دخول

عرض كامل الموضوع : بنت عمى وامها


رافت
09-24-2013, 09:01 PM
تبدء القصة عندما كان عمري 25 سنة كان لي بنت عم عمرها 20 سنة ذات جمال اخاد
وعيون خضراء وطيز سنبتيك وبزاز يا سلام على البزاز مثل الرمان وكنت اعشقها
واتمنا ان انكحها مهما كان الثمن
وعندما سافر ابوها الى دولة خليجية ليقضي بعض العمل لئنه كان من التجار الكبار
هنا طلب مني ان اقيم عنده حيث ان لا يوجد بالبيت رجال
فئنا طرت من الفرح جائت الفرصة الثمينة
سافر عمي
فقررت ان انيك رحاب مهما كلف الامر فجلسنا انا ورحاب وامها مريم نتفرج على التلفاز
فنضرت الى زوجت عمي تنضر لي نضرات منيكة
وكل شو تغمزني وتعض على شفايفها وانا مصدوم
لا ادري ماذا تعني هل تتغما على بنتها ام عليها
اصبت بحيرة فقلت لهم انا نعست وبدي اروح انا
قالت رحاب وين بكير لسا ما بدئت السهرا قلتلها انا تعبان شو ولاكن كنت اريد ان تنام رحاب وامها لكي انقض على رحاب فذهبت الى غرفتي وانتضر لكي ينامو فئحسست بصوت جاي بتجاه غرفتي
فركضت الى السرير وعملت حالي نايم واذا بمرت عمي مريم تصيح بهمس نمت يا امير
فلم ارد فقتربت مني ووقفت فوقي وتنضر الى ايري حيث كنت متعري سو لابس كالسيت وبدئت اسمع يدها التي كانت تلعب بكسها فوقي وتئن اااااااااااه اااااااااه اااااااااااه
هنا زبي استنفر واصبح مثل الحديد فنتبهت مريم لزبي الذي كان يبلغ 27سم ففتحت عيني لئرا مريم ويدها على كسها والثانية على بزازها فعملت نفسي مندهش فركضت ووضعت يدها على فمي وقالت ولا كلمة يا حبيبي ابغاك تريحني وتبرد ناري المشتعلة لئن عمك دايم مسافر ومو فاضيلي فوضعت يدها على قضيبي الذي كان قد اصبح مثل الصخر وبدت تقول هذا زب وزب عمك زب قلتلا ليش قالت زبك قدو مرتين فنهالت عليه وبدئت تمص وتلحس
وتدخله الى حلقها وانا مندهش فقالت ارجوك قوم نيكني وريحني انا من زمان مشتهيتك
فقلت تشطحي فشلحتها تيابهاوبلشت امص شفايفها وانا نازل الى حلم اذانها وهي تئن وتغنج اااااه اااااااي اوي وانا نازل مص بحلم بزازها وان نازل الحوس حوالي صرتها
وانا زازل الى شفرات كسها الوردي وبلشت امص *****ها وهي تصيح صيحاتها المكبوتى وتترجا اني انيكها فوضعت زبي على بوابت كسها ودفعتهو بشويش وهي تقول ياسلام زبك شرمني وشقاني وعبا رحمي اوووف ااااي اه اااااااااه اااااااااي وبديت احفر بكسها حفر لحد ما رتعشت اول رعشة وكادت تغما وانا نازل نيك وكملت نيكط بيها تلك اليلة سبع مرات لحد الصبح
فقالت انتا من اليوم زوجي وحبيبي قلتلها بشرط قالت انتا تئمر بدك روحي بعطيك قلتلها بدي انيك بنتك فدهشت لطلبي فقالت انا مالي مكفيتك قلتلها انا احبها واريد انيكها
فقالت تقدم لزواجها وانا اضبط الوضع فتزوجتها وانا الان انيكها وانيك امها على فراش واحد

شاطى العطش
09-24-2013, 11:12 PM
تسلم الأيـــــــــــــــــــــــــادى
/ (/>

العميــد
01-08-2016, 09:54 PM
تسلم الأيـــــــــــــــــــــــــادى

ابوزب55
05-20-2017, 10:53 PM
قصة جميله في منتهى الرووووووووووعة
تسلم على السرد

كبرياء عراقي
05-21-2017, 02:24 AM
من كلت زبي طوله 27 سانتيم تركت القصة
يعني ربع متر خو ماكو شي تره مو حلوة المبالغة

Sami Tounsi
06-20-2018, 07:36 AM
ينقل الى قسم المحارم ..



صور أقدام سكسية بخلخالسكس شاطى عطاشقصص نيك حمير جديدةاختي مرهقه طيز قصتي.com/archive/index.php/t-59169.html/archive/index.php/t-303235.htmlسكس سود زامور لحسقصص محارم لشاب بينيك اخته في الأرشيفنسوانجي اختي المتزوجه المتزوجه ارشيف site:rusmillion.ru/archive/index.php/t-420559.html/archive/index.php/t-147833.html/archive/index.php/t-559426.html/archive/index.php/t-75956.html/archive/index.php/t-7331.html/archive/index.php/t-209771.htmlقصص جنسيه مشاركةزوجتمختارات قصص محارم موقع كسميات/archive/index.php/t-320339.htmlقصص جنس بنت خالي متحرره متسلسلة/archive/index.php/t-222262.html/archive/index.php/t-122028.html/archive/index.php/t-230225.htmlصور سكس مطلقات تنتف كسها بالحلاوةقصص الارشيف سكسصور سكس لي بنت مدام مطلقهصور سكس شيميل/archive/index.php/t-384578.html/archive/index.php/t-203972.html/archive/index.php/t-409029.html/archive/index.php/t-396643.html/archive/index.php/t-347263.htmlنيك بنات يمنيه شيميل متحرك/archive/index.php/t-296894.html/archive/index.php/t-406326.html/archive/index.php/t-579483.html/archive/index.php/t-181202.html/archive/index.php/t-433485.htmlسكس بلباصمتسلسلة قصص نيك site:rusmillion.ru/archive/index.php/t-589700.htmlقصص محارم ابني نسوانجي site:rusmillion.ru/archive/index.php/t-523390.htmlمنتديات نسوانجي / مغامرات/archive/index.php/t-425335.htmlقصص محارم امي الحنونة site:rusmillion.ruقصص سكس خولصورسكس بنات وبس/archive/index.php/t-490473.html/archive/index.php/t-140786.htmlقصص سكس نار ومولعه ومثيرة جدا/archive/index.php/t-9710.html/archive/index.php/t-34164.html/archive/index.php/t-89102.html/archive/index.php/t-506228.htmlناكتني امي ملكة بسباعها من طيزي قصص سكس خول site:rusmillion.ru/archive/index.php/t-7417.html/archive/index.php/t-222288.htmlقصص سكس لااما تجعل ابنها ينيكها تنتقم من زوجها/archive/index.php/t-584678.htmlقصص سكس اغتصاب متسولينقصص اختي تثيرني بلعبايه site:rusmillion.ruقصص جنس جامدةقصص نيك حيواناتقصص نيك الطيزحقيقي /archive/index.php/t-6547.htmlاخي يقذف في طيزي قصص محارمقصص نيك محارم يمنيةمع بنات خاليقصص سكس سواق الهانم/archive/index.php/f-77-p-8.htmlقصص نيك الصغنون site:rusmillion.ru/archive/index.php/t-133359.htmlقصص سكس بدويه site:rusmillion.ru/archive/index.php/t-294164.html/archive/index.php/t-363827.htmlقصص سكس رجب واملقصص سكس سالب يحكي قصتهنيك وحبلني عايزه احبل منك عشرنينقاشي نسوانجي طيز امك site:rusmillion.ruزوجة مغترب يمني تقول كان ينيكني مقابل فلوسقصص محار خطةقصص،سكسيه،كنا،اجلس،قدام،اخي،عريانه/archive/index.php/t-458884.htmlقصص محارم جوزت الابن/archive/index.php/t-443495.html