دخول

عرض كامل الموضوع : أبي ينيك طيازي العريضة وزبه الضخم جعلني منيوكة


mk333
06-14-2017, 08:41 AM
أبي ينيك طيازي العريضة وزبه الضخم جعلني منيوكة

ماذا يحدث اذا قلت لكم ان أبي ينيك طيازي العريضة وزبه الضخم جعلني منيوكة ؟ ولا شئ! هذا منذ اكثر من ثلاث سنوات و انا مع مرور الوقت صرت لا أصبر على زب ابي الضخم و احيانا انا من اتحرش به حين اختلي به و حين يكون متعب و لا ينيكني اشعر بالحسرة . و بدات القصة بطريقة غريبة جدا حيث كنا انا و ابي لوحدنا و امي كانت في زفاف ابنة شقيقتها مع بقية اخوتي و انا حضرت الطعام لابي و تركته ياكل و ذهبت اشاهد مسلسل و عدت اثناء الاشهار لانظر في حاجة ابي و لكن لم اجده في المطبخ و ذهبت الى غرفته فلم اجده وكانت المفاجأة قوية جداً حيث وجت ابي في الدش و الباب مفتوح و هو يبول في الحوض و انا استغربت لانه من المعروف ان الناس تبول في المرحاض او بما يسمى التواليت . و رايت زبه الضخم بوضوح و كان كبير جدا و راسه مغرية و لكنه كان مرتخي و متدلي و لم يكن منتصب و ابي حين احس اني رايته فتح الحنفية و غسل زبه بسرعة و قطع بولته و اخفى زبه و رغم اعجابي بزب ابي الا ان الامر في ذهني لم يتعدى مجرد التفاجئ و لكن في الليل حصل امر اخر جعل أبي ينيك طيازي العريضة كما ينيك أمي الجميلة

حيث في الليل كنت اتفرج على مسلسل مكسيكي و انا لوحدي لاتفاجئ بدخول ابي علي الغرفة و هو يرتدي بنطلون نوم ابيض خفيف جدا و زبه محصور مع خصيتيه في جهة في اعلى الفخذ و تذكرت حين رايت زب ابي و كيف كان شكله جميل . و كانت هناك في المسلسل بطلة ذات طيز مدور مثير و ابي كان ينظر اليها بشهوة فهي جميلة جدا ثم وضع يده على راسي و قال هل تعلمين انت احلى من هذه و تحسس على شعري و انا ضحكت و قلت له شكرا ثم اقترب اكثر و لاحظت ان زبه منتصب هذه المراة و بارز بوضوح تحت ثيابه و انا ايضا كنت اريد لو أبي ينيك طيازي العريضة فانا متعبة و اريد السكس و الزب . و نظرت الى زب ابي مطولا و هو جميل و منتصب و في نهاية موضع الراس كان هناك بلل خفيف و ابي لمس زبه و حركه من مكانه متعمدا امامي و زاد من اشعال شهوتي و عاد للنظر الى البطلة ذات الطيز و قال هذه المرة انا اكره هذا النوع من النساء و نظر الي و قال لو لم تكوني بنتي لاتخذتك صديقتي و خليلتي ثم حضني و اخذني في صدره و انا تعمدت الالتصاق به و قلبي يدق و انا اسمع دقات قلب ابي الحارة و بدا ابي يعاشرني بقوة

ثم نظرت في وجه ابي لتقع عيني على عينيه و ارى المحنة في نظراته و من دون ان اشعر قربت فمي من فم ابي ليقبلني قبلة حارة جدا من الشفتين و هو يعانقني و كانه زوجي و بدا أبي ينيك طيازي العريضة و يجامعني و انا نسيت نفسي . ثم انزل من على كتفي الستيان و انا نزعت كل خجلي و تركته يقبل صدري و يلحس حلمتي و يرضع و ابي ممحون و نظرت الى منطقة زبه لاجده قد اصبح مثل السيف و وضعت يدي على زب ابي لاخرجه له و كان بنطلونه ناعم جدا و خفيف و ابي قام باخراج زبه و هذه المرة رايت زبه على طبيعيته في قمة الانتصاب و ليس مثل المرة الالى حين كان مرتخي و قصير و كان زب ابي بارز و شديد التعرق . و انطلق أبي ينيك طيازي العريضة و يقبلني و انا اتحسس على زبه الدافئ الناعم ثم ادارني و وضع زبه على طيزي و شعرت بشيء حار على فتحتي و لحظتها كان ابي يرطب خرم طيزي باللعاب وبعبصني ثم بدا يحاول ادخال زبه بقوة في فتحتي الصغيرة و انا ذائبة و مستمتعة في احلى سكس محارم و اذوق اللذة مع الزب و ابي يعاشرني كاني زوجته بحرارة

و حين ادخل ابي زبه في فتحتي سمعت صوت يشبه صوت التمزق القوي الحار و كان مصحوبا ببعض الالم و لكن لذة الزب و حرارته الجميلة جعلتني انسى كل شيء و ابقى مرتخية واترك زب ابي يدخل في طيزي كاملا و يتسلل حتى ادخله كاملا في مؤخرتي . و تركت أبي ينيك طيازي العريضة و انا مستمتعة و حتى سكب حليب زبه في طيزي و مع ذلك لم يخرج زبه بل ابقاه في داخل طيزي لمدة طويلة و هو منتصب ثم سحبه و قد ارتخى و انكمش و ترك طيزي يقطر بالحليب و انا مستمتعة و منتشية بزبه اللذيذ...

عصر يوم
06-14-2017, 10:27 PM
تسلم الأيادي.....



قصص سكس لواط اجزاء/archive/index.php/t-289218.htmlاغرت زوجها ينيك اختها/archive/index.php/t-553043.htmlقصة اغتصابي من قبل جارتي/archive/index.php/t-585443.html/archive/index.php/t-163764.html/archive/index.php/t-548429.html/archive/index.php/t-33637.html/archive/index.php/t-437287.htmlقصص سكس مصري/archive/index.php/t-286476.htmlصور سكس محارم في منتهي السخونهﻫﻴﺠﺎﻧﻲ ﻭﺣﺮﻣﺎﻥ ﺍﻣﻲ ﺧﻼﻫﺎ ﺗﻀﻌﻒ ﻭﺗﺨﻠﻴﻨﻲ ﺍﻧﻴﻜﻬﺎ ﺣﺘﻰ ﺍﻟﺠﺰﺀ الخامس /archive/index.php/t-361220.html/archive/index.php/t-495173.htmlصور سهير واخوها نيك سكسقصة متزوجه تتصل لفحل وتكلمه كسي وطيزي جاهزين/archive/index.php/t-513180.htmlقصص. نيك. شراميط. حتتنا. كاملةقصه رضاعه زبقصص نيك محارم سوداني site:rusmillion.ru/archive/index.php/t-474706.html/archive/index.php/t-8633.htmlنيك طيز شبيهت نتاشا/archive/index.php/t-508612.htmlقصص سكس مصورة اغتصاب المديرة المربربة/archive/index.php/t-541242.html/archive/index.php/t-265219.html/archive/index.php/t-281438.htmlقصص المرأة الشهوانيةقصص سكس عايزني اخرج عاريهقصص سكس عرب نار يوم العيد/archive/index.php/t-509409.html/archive/index.php/t-572129.html/archive/index.php/t-217892.html/archive/index.php/t-324847.html‏‎oq05bj5nccok‎/archive/index.php/t-218121.html/archive/index.php/f-77-p-14.htmlمترجم يركب امة عند الطبيبة/archive/index.php/t-104834.html/archive/index.php/t-343233.html/archive/index.php/t-546739.html/archive/index.php/t-184540.html/archive/index.php/t-416578.html/archive/index.php/t-8552.html/archive/index.php/t-409634.htmlقصص نيك زب حلو قصص نيك رجال منايك/archive/index.php/t-6083.html/archive/index.php/t-247979.htmlقصص سكس عمي لقاني مع حبيبي.com site:rusmillion.ru/archive/index.php/t-526051.htmlقصص كس بنتي السحاقطريقة ايلاج الزب في الكس/archive/index.php/t-299708.html/archive/index.php/t-43750.htmlنيك ازواج على السرير/archive/index.php/t-275451.htmlقصص نيك يمني نار مكتوبه للقراءة فقط/archive/index.php/t-34566.htmlسحاق ابو زعور نسونجي/archive/index.php/t-44560.htmlصور طيز مرة خالي نسونجي/archive/index.php/t-306344.html/archive/index.php/f-9-p-102.html/archive/index.php/t-331016.html/archive/index.php/t-117738.html/archive/index.php/t-6789.html/archive/index.php/t-575830.html/archive/index.php/t-125230.html/archive/index.php/t-562154.htmlقصص سكس شواذ ص 3قصص نيك محارم مجزأة/archive/index.php/t-498273.html/archive/index.php/t-299050.html/archive/index.php/t-18730.htmlنهر العطاش قصص سكس/archive/index.php/t-490612.htmlقصص سكس قحبة