X69LOVE69X
10-13-2017, 09:27 PM
انا وبنات اخواتي واخواني واختي وبنت خالي
الجزء الأول
ابطال قصتي بنات اخواني واخواتي اللي نكتهم ..
فاطمة بنت اختي
وهند بنت اخوي
وبنت اختي ريم
واختي الكبيرة العنيدة والقوية
وبنت خالتي ندى
انا اسمي محمد عمري 38 سنة عايش مابين الرياض و الدمام قصتي مع بنت اختي من الصغر لحد الكبر
اسم بنت اختي فاطمة وبذاك الوقت لمن كنا صغار تقريبا كان عمري 15 وهي 13 سنة كنت مع كل بنات اخواتي او اخواني قريب منهم ومحبوب جدا لتقارب العمر بيني وبينهم كنا دائما نلعب سوا ونتصارع سوا ونتفرج على التلفزيون سوا
فكانت الحياة حلوة ولا فيها تفكير جنسي . لمن جا يوم الخميس **** هو نستغله احسن استغلال لعدم وجود مدرسة باليوم التالي يعني كان ويك اند نستغله بالعب وبالليل اهلنا يخلونا نسهر على التلفزيون واكن عندا بالدمام القنوات البحرينية تجي بدون دش كنا نتفرج على الافلام الهندية اللتي تبداء من الساعة 6 بعد المغرب للساعة 1 بالليل فلمين ورا بعض وكما انتو عارفين الافلام الهندية من 3 ساعات الى 4 ساعات الفلم الواحد اوك بدل ماطول عليكم
ذاك اليوم فرشنا بالارض وفاطمة اصرت تنام جنبي بالارض تحت البطانية المهم واحنا نتفرج شوي تحركت انا وبالغلط
جسمي لمس جسم فاطمة بالاصح تلامس مكوتها الصغيرونة المهم ماتحركت وحسيت بللذة والمتعة بس من تلامس جسمي بجسمها قلت خليني اللبق فيها يعني اتحرش بمكوتها بايدي او بزبي فلصت وراها وزبي نص قايم ولمس مكوتها ولاتحركت دقيقتين عشان لاترتعب او احد يركز مع حركتنا لانه بوقتها كل اولاد اخواني واخواتي بالغرفة ويطالعو الفلم معانا المهم شوية قامت فاطمة من مكانها وقالت بروح للحمام لحد ياخذ مكاني وطالعتني وقالت خالي لحد يجلس بمكاني هاذا احرسه قلت لها ابشري المهم راحت للحمام ورجعت بعدها بدقيقتين وشكرتني انه حرست مكانها بس مدري حسيت بوجهها ابتسمة فرح مو طبيعية المهم لمن رجعت مكانها حطت طيزها باتجاهي وقربت كثير لمن زبي مو بس لامس مكوتها الا دخل بين شطاياها الصغيره وسوت حركة بسيطة بمكوتها حكتها بزبي بس على خفيف
قلت يمكن عفوية منها عشان انا اصلن ملحكيت زبي فبها بقوة عشان تلاحظ المهم انا دخلت ايدي تحت البطانية ومسكت زبي من فوق الملابس وقت هالمرة احكه بقوة بمكوتها طالع نازل وهي كانها مستمتعه لانه تقوقعت وصار جسمها بجهه ومكوتها بجهه فقمت وطلعت زبي من من السروال من تحت البطانية وقمت احكه اكثر واكثر بمكوتها
حك قوي كاني اخفر مو احك بعدين قمت مع الحك اصابعي تلامس مكوتها بعدها دفيت زبي شوي عشان ابيه يستقر بمكن تحس فيه واترك الحرية لايدي تلامس مكوتها وجلسنا تقريبا 20 دقيقة على كذا لمن حسيت انه واحده من بنات اخواتي تطالع بشك لانه عمرها نفس عمري فوقت ماقمت اتحرك لا ايدي ولا جسمي ولا زبي وخليت زبي ساكن بين شطاياها لمن خلصو الافلام فدخلت زبي بالسروال وقلت لهم يلا روحو نامو لاني انا بنام وطردتهم من غرفتي الغريبة فاطمة لمن قمنا كانت نايمة وصحوها وراحت معاهم بدون اي كلمة او حتى تطالعني المهم نمنا وصحيت اليوم الثاني وبعد الغداء العصر طلعو اهلي للسوق الحب الكل يعرفه واخذو معاهم بعض البنات والاولاد وفاطمة ماراحن معاهم
المهم انا جلست احل بعض الواجبات واراجع الدروس بعدها جت للغرفة فاطمة مع اخوها الصغير عمره 6 سنوات
وبنت اخوي عمرها 7 سنوات قالو نبغى نلعب فوق بالسطوح افتح لنا الباب قلت لهم ممنوع الاهل رافضين تلعبو فوق الا معاكم احد طالعتني فاطمة وقالت اطلع معانا خالي نلعب سوا المهم طلعنا سوا ولعبنا غميمة مرة ومرتين وبصراحه مكان براسي شئ اسويه اتجاه فاطمة لمن قالت لهم روحو العب انا تعبت بجلس ارتاح المهم السطح عندنا كانه فيه فواصل او متاهه فقالت لي فاطمة تقدر ترفعني اطل من الجدار الجهة الثانية استغربت لانه لو رفعتها بتطل على نفي السطح لانه زي ماقلت لكم الجدارة زي المتاهة مو مقفلة المهم قلت تعالي فرفعتها عادي وخليتها تطل وانا منزلها حك زبي بمكوتها هي حست فيه قالت ارفعني زيادة اللعبة حلوة هالمرة سويت اني برفعها بس حضنتها وخليت زبي يقز طيزها وقوم جدا وقمت رفعتها وكلما ارفعها استغل احك زبي بمكوتها وظهرها حتى لمن ارفعها لفوق اجلس مكوتها على وجهي واعضعض مكوتها وهي تضحك وتقولي انت قوي خالي اتوقع بوقتها رفعتها ممكن عشر مرات وكل رفعه حك زبي بالطالع والنازل من مكوتها وظهرها والعكس مع مسكها من نهودها بالرفع والتنزيل واحنا كذا جو العيال الاطفال وقالو ارفعنا احنا بعد وضحكت فاطمة قلت اوك ورفعتهم ونزلتهم بدون اي شئ عشان مخكم لا يروح بعيد رفعت الولد مرتين والبنت مرتين وقلت لهم تعبت والاصل المتعة برفع فاطمة وتنزيل على زبي وجمال مكوتها الصغيره ... المهم دارت الايام وكل اللي كنت اسويه لفاطمة كل اسبوع لمن تجي زيارة لبيت ابوي التلبيق وحك زبي فيها وحضنها بس كانت متعة صغار وانبسطنا دارت الايام ولمن كبرت وصار عمري 18 سنة تزاعلت مع الوالد وتركت البيت وصارت لي مشاكل من هواش مراهقين مع الاولاد وانسجنت سنة ونص ولمن طلعت اخذني ابوي للرياض وعشنا بمنطقة النسيم بعدها اخوي الكبير دور لي عمل واشتغلت بوقتها كان اخوس مسيطر على عقل الوالد اللي يقوله اخوي يصير فلازم ترجع المشاكل بيني وبين ابوي وتركت البيت واستغليت بحالي وانا بعمر 21 سنة واستغلت واشتغلت بكل شئ لمن يوم من الايام فتحت مؤسسة مقاولات ومصنع حديد صغير ومع الزمن كبرت وتوفى الوالد وبداء عملية الصلح بيني وبين اهلي لمن تقاربنا ورجعنا اهل بعد مقاطعة 9 سنوات وانا عارف اغلبهم وافقو على الصلح لانه كبر اسمي بالسوق وصرت رجل اعمال بالمقاولات والصناعة والعقار المهم بوقتها بداو اخواتي يزوروني ببيتي بالرياض كلما يسافرو للرياض الا فاطمة وامها لانهم ماسافرو الرياض كثير وسمعت ان فاطمة تزوجت المهم مرت الايام وفجئه دق جوالي والا هي فاطمة قالت زوجي بيسلفر للرياض لعمل مؤقت لمدة سنة قلت لها تنورو الرياض وحسيت من صوتها وفرحتها فيها شئ قالت بنجي نزورك بالبيت قلت لهم انتو اصحاب البيت وانا ضيفكم المهم سكرت وقمت اتذكر الماضي وفكرت كيف بيكون تغيرت فاطمة اللحين بعد 12 سنة فراق المهم بعد يومين دق الباب لمن فتحت حصلت واحده متحجبة ومعاها واحد رجل قلت هلا قالت الحرمه نسيتني خالي انا فاطمة وحضنتني وحضنتها وجالسه تبكي وزوجها واقف يبتسم فسحبته من ايده ودخلنا البيت قلت تفضلو وهي ماسكه ايدي تقولو ماسكه ايد حبيبها ودخلنا البيت ولمن قلعت العباية واااااااااااو على الجمال والبياض والحلاوة جمالها تحس من حلاوته انه بينفجر من الجمال ووجهها مدور ومنور وشعرها طويل واصل لفوق مكوتها المهم جلسنا وسوت لنا ولزوجها شاهي وعصير وجابت مكسرات وفواكهة بس كلما تجيب حاجة ماتجلس جبن زوجها تجلس جنبي وتحط راسها على كتفي وتبكي او تدمع شوق لي المهم زوجها تعشينا وسهرنا بعدين نمنا وصحينا الصباح وفطرنا والزوج قال بروح اشوف مكان عملي ووين بشتغل وبتعرف على الموظفين والعمال وارجع العصر لاتنتظروني على الغداء قالت له اوك وراح هو طلع من هنا وهي سوت نفسها بتغسل كل ملابسها وقامت تلبس الضيق واللي ضاغط على نهودها اللي صارت زي المنغا الطازجة اللي تستنى اللي يقطفها والكس المنفوخ اللي تحس انه بينفجر من كثر العسل المحبوس فيه اللي تحس لمن تكون عطشان تنزل تحت وتعصره ويسقيك عسل وشهد .....
نراكم بالجزء الثاني قريبا
راح نتكلم فيه كيف استدرجتني فاطمة للماضي ..
بس مو تلبيق وتحسيس الا نييييييييك في نيييييك ..
وايش عرفت عن زوجها ..
وكيف وليه عاشت معاي طول فترت عمل زوجها وووووو
انا وبنات اخواتي واخواني واختي وبنت خالي
الجزء الثاني
بالجزء الثاني
مقدمة:
راح نتكلم فيه كيف استدرجتني فاطمة للماضي ..
بس مو تلبيق وتحسيس الا نييييييييك في نيييييك ..
وايش عرفت عن زوجها ..
وكيف وليه عاشت معاي طول فترت عمل زوجها وووووو
وصلنا الجزء الماضي لما فاطمة استغلت وجودنا بحالنا ولبست الملابس الفاضحة والضيقة واللي يخلي كل مفاتنها تنفجر انوثه ورغبة ومحنة الكس المنفوخ والنهود الشامخة .
لما شفتها تلبس الملابس هاذي سالتها ..
وقلت لها: ليه تلبسي هالملابس شوفي غيرها؟
قالت: ليه؟
مع ابتسامه خفيفة ...
قلت لها :ضيقة وشكلها مضايقك .
قالت :بالعكس احب الملابس هاذي جدا وقلت استغل اغسل كل ملابسي ومنها البس هالملابس ..
استغربت شوي ..
وقالت: وجهك فيه علامة استفهام ..
قلت :اللي يسمع كلامك يقول ماتلبسي هالملابس ابدا ببيتكم ..
نزلت راسها ..
صوت خفيف ماينسمع بسهولة..
وقالت: بالبسه لمين للخول ؟.
انا سمعت بس كلمة خول ..
قلت لها :وش قلتي ؟
وخانقتها العبرة..
قالت: ولا شئ ..
لزمت عليها تقولي اللي بقلبها وبنفس الوقت احب اقف معاها وهي تغسل ملابسها ..واتمتع بجمال مكوتها وفخوذها المبرومه ونهودها المنفوخه وشفايفها اللي تنقط عسل فرفضت تقول وترد مافيا شئ ..
قلت لها :على مزاجك بس لو بغيتي تتكلمي قلبي وعقلي وكلي تحت امرك ..
ضحكت مع ابتسامة مع حضن قوي لدرجة زبي وهو نايم لامس فوق كسها لاني طويل وطولت بالحضنة ..
وقلت لها: يلا اخليكي بغسيلك ..
بصوت واطي..
قلت: ويصبرني على البلوى ..
( اقصد ملابسها وجمالها المجنون ) ..
قالت :وش قلت ؟
قلت لها :ولا شئ انا بالصالة لو بغيتي شئ تعالي او ناديني ..
المهم مرت نص ساعة من ساعة ماشفتها او سمعت صوتها بعدها جت وسويت لها ولي عصير وجت جلست بالكنبة اللي جنبي منبطحة على بطنها وياويلي على رزت مكوتها وارتفاعها تحس انها طرية ومرتزة بنفس الوقت انا على طول بدون وعي قمت امسك زبي واحكة وانا اطالع ومركز بمكوتها ..
اتاريها جالسه تطالعني وانا اطالع مكوتها واحك زبي بنفس الوقت فجأة ..
قالت :وش تناظر عمي انا ..
تفاجئت من صوتها ..فنزيت ..
قالت: بسم اللـه عليك..
قلت لها :ولا شئ ..
فهزت مكوتها ..
وقالت :متأكد ؟
وانا عيوني مليانة محنة وشرارة شهوة..
قلت : اتوقع ثواني ..
وكنت نطيت على مكوتها واغتصبتها اغتصاب ماصار بالتاريخ..جلسنا بعدها وكل شوي اطالع مكوتها ولما تناظرني اغير وجهي ..فقلت خلليني اتجرأ شوي بالكلام منها ..
قلت يابطة قالت انا بطه قلت اي قالت يعني انا متينة قلت البطة مربربة مو متينة بعدين اقولك ليه سميتك بطة ضحكت قالت طيب امر ياعيون البطة
قلت لها :حرام عليك بهالملابس ؟
قالت: ليه ؟
قلت لها :ضيقة مرة على جسمك ترا فيه رجال بالبيت والا ماشايفة رجال بالبيت ؟
قالت :الا رجل الرجال وتاجهم ..
قلت :طيب هالملابس للرجال اللي عمره ماتزوج بيشوفها بينجن ..
ضحكت ..
قالت :حاضر بغيرها شكله مو مكتوب لي اللبس اللي ابي واتنفس ..
قامت تبي تروح تغيرها ..
مسكت ايدها ..
قلت لها :انا قلت لك بس الملابس ضيقة ماقلت لك غيرها لو ابغاكي تغيرها كان اول ماشفتها وانتي بغرفة الغسيل كان قلت لك غيريها ؟؟
قالت: يعني ماغيرها ..
قلت لها :لا ..
ابتسمت و نطت علي باستني بخدودي و راسي و تقريبا كلها جلست بحضني ..
بس لما جلست بقوتها كان زبي مقوم حده ..
فحست فيه بوضوح ..
فتغير وجهها وحضنتني شوي ..
و قالت :شكرا اخيرا في احد بيخليني البس اللي ابي ..
انا عارف ليه بتطول بالكلام لانه انا حسيت برطوبة كسها على زبي ..
وراسه بالضبط حسيته على بضرها ..
وكل تحس فيه تضمني اكثر ..
قلت لها :اهم شئ انتي تنبسطي وتلبسي اللي تحبيه وتاخذي حريتك ..
فقامت ..
وقالت: طيب انت تقولي ملابسي تجنن الرجل ليه وش فيها ؟؟؟؟
قلت :شاده على كل شئ بجسمك من مؤخرتك ..من اولها وصدرك وكل شئ..
لازم انمق الكلام عشان ماخش بجرأة جدا ..
لفت لفة ..
قالت :ماتوقع ضيق لها الدرجة ..
قلت:ضيق وحلو عليك والا مايبين على زوجك لم تلبسيله ..
وطت راسها ..
وقالت :اشوف الغسيل وارجع ..
فراحت وطولت اتاريها راحت تطبخ الغداء وتغدينا عادي وسولفنا عادي وعارف انها تتخبأ من الرد علي ..او في بينها وبين زوجها شئ ..
المهم بعد الغداء الكل راح يرتاح نمت و صحت الساعة 5 العصر ..
و الا زوجها جا ..
و تغدا ونام وهي نامت معاه ..
المهم صحو المغرب ..طلعنا وتمشينا وتعشينا ..
ودخلت لغرفتي اتصفح النت من مواقع نت وغيرها ..
على الساعة 11 بالليل جت فاطمة وسهرت معاي ..
الغريب لما جا زوجها فجأة ..طلعت الملابس المتحشمة وسولفنا ومزحنا ..
بعدها راحت نامت ونمت انا ..وانا انام بالسروال فقط سروال السنة فقط فلما اتفلب البطانية تكون بطريق وانا بطريق ..
وجت تصحيني الصباح الساعة 9.30 عشان اروح للعمل وشافتني وانا كنت صاحي وحاسه بالغرفة وكانت تطالع زبي وانتفاخه تحت الملابس ..
فنادت علي ونادت لما صحتني بالغصب ..صحيت وقمت وطبعا اللي يقوم يتمغط مع التمغط بان اكثر واكثر زبي وشفتها تطالعه بشكل قوي ..
وسعبولتها نزلت من شفايفها ..
قلت لها :وين تطالعين يابطة ؟
قالت: ها .. ولا شئ ..
وانحاشت على طول ..
لبست ورحت للعمل وطبعا تفكيري كله بفاطمة وجسمها الفاير واتمنى اللحظة اللي انيكها فيها.. المهم زوجها نفس اليوم الماضي راح لعمله لوضع اللمسات الاخيرة ..وقلت بنفسي لو مانكتها من اليوم ماراح احصل على فرص ثانية.. فما جلست بالشركة كثير ...ورجعت بدري ..ولقيتها كانها منتظرتني ..
لابسه ملابس العن من اول ..
هوت شورت وتيشرت هاف ستومك والحرف اللي بين نهودها الخط ينادي ويقولي اهجم وقفت متسمر !!!
قالت :وش فيك ؟
قلت لها: وش هالملابس السكسية ؟
قالت :اجربها لو مرة واتمتع فيها ..
قلت لها /تمتعي فيها انتي العالم كله بيتمتع فيها المهم..
قالت: ليه رجعت بدري ؟؟؟
مزحت معاها ..
قلت:اشتقت لبطتي ..
ضحكت ..
قالت :وينك يازوجي تتعلم شوية رومانسية ..
بدلت و تروشت و طلعت لها ببيجامة بدون مالبس اي سروال تحت حاس انه بيصير شئ ..
اي حاجة كانت بس بيصير شئ !!!
فجلست ترتب بالبيت و تحوس ..
قلت لها: اهجدي وش فيك تحوسي ؟؟
قالت: ادور على اغراض مدري وين حطيتهم..
قلت :ادور معاكي ؟؟
قالت :لا .ارتاح ..
المهم بعد 10 دقايق نادت علي رحت لها لغرفتها وهي تحاول توصل لفوق الدولاب ..
قلت لها :وش تبين يابطة ؟؟؟
قالت :الاغراض حصلتها ..
قلت :مبروك ..
قالت :بس هم فوق الدولاب ممكن تساعدني ؟
قلت لها :اوك ..
بس وقفتها عشان ارفعها ماهي وقفة واحده ..بتنرفع وقفة واحده !!!
ماخذه وضعية النيك الوقافي !!
بارزة مكوتها لبرا بالهوت الشورت شئ خيالي ..
فجيت وراها ومسكتها من خصرها ولصقت زبي بين شطايا مكوتها ورفعتهابس بشويش عشان زبي يبغى وقت اطول بيت شطايا مكوتها ورفعتها وخليت مكوتها تحك بجسمي من زبي لين بطني وصدري ولما رفعتها فوق ووصلت طيزها بالضبط عند وجهي ..
قلت لها :جبتي الاغراض ؟؟
قالت :لسى ..
طبعا ماقدر ارفعها وقت اطول ..فحطيت مكوتها على وجهي ..
واااااااااااااه على طراوتها نص وجهي دخل بين مكوتهاوهي مبسوطة و رفعتها ..
قلت لها: نزلتي الاغراض ؟؟
قالت :ايوة ..
فنزلتها ببطئ من على وجهي لصدري لبطني بعدها زبي انغرز بمكوتها بين شطاياها ونزلتها ببطئ جدا جدا خليت زبي يتمتع بالحك كان الخفيف او القوي بكل طيزها ..
لما نزلتها حطت الغرض على سريرها وشافت زبي مقوم ..
فقالت: لسى في اغراض فوق ..
انا ابتسمت بوضوح جدا وبفرح جدا وهي بعد ..
قلت :يلا تعالي ارفعك ..
جت ووقفت قدامي وبرزت مكوتها لورا كذا تاكدت انها نفسي تبغى تناك الممحونة فأمسكت زبي وحكيته بمكوتها وفرشت مكوتها بالخط بين شطاياها ومسكتها وضميتها علي شوي ولبقت فيها ورفعتها وانا ارفعها ..
قالت :تعرف ياعمي احلى ايام لمن كنا نلعب واحنا صغار لما ترفعني وتنزلني بس اللعبة واحنا كبار احلى واجمل والذ ومتعة ..
فحطيتها هالمرة على وجهي وعضيت طيزها ..طلعت منها احلى واجمل اي ..
بمحنة ودلع
قالت : عورتني ..
قلت لها :اسف ..
ونزلتها ..
وقلت :عورتك وين ؟؟
فانبطحت على بطنها على السرير ورفعت مكوتها ..و اشارت على خرم طيزها..
وقالت :هنا ..
مع العلم عضيتها على الجنب حطيت اصبعي على خرم مكوتها من فوق الملابس وقمت العب فيه ..
وقلت :هنا ؟؟
قالت: ايي ..
رحت بوست مكوتها كلها على اني ابوس مكان الالم ..
قلت لها :خف ..
قالت :لا ..
بعد مسكت مكوتها بيديني وقمت اعصرها وابوسها وسحبت الهوت شورت وهجمت على مكوتها بوسه ولحس وعضعضة..
وهي كل اه احلى واجمل من الثانية تخلي الواحد يذوب ويولع بنفس الوقت ..بعدين مسكت مكوتها وفرقت بين شطاياها وقمت اتف على خرمها وابوسه والحوسه و كان نظيف كانه مانلمس ابدا ..
وقمت العب باصبعي بخرمها وهي تتلوى وتئن ..
انا انجنيت بشكل هستيري فقمت وانبطحت عليها كليا وقمت ابوس رقبتها واعصر نهودها وزبي يحك بطيزها واضمها واعصر كل جسمه كلما اضمها وكل ضمه اقوى من الثانية فقلبتها على ظهرها ونمت فوقها بوس ومصمصة الشفايف اللي مدوخاني من زمان ..واعصرها واضمها علي بكل قوة ونهودها تنعصر بصدري وانا ماوقفت مص شفايفها وعضعضة شفايفها ومص لسانها وشرب رحيق شفايفها ..
طعمها شئ غير ..
كاني اتذوق فياجرا سائلة ..
كلما تذوقتها اولع زياده وامصمصها زيادة ..فنزلت شوي لنهودها ومردغت وجهي كليا بنهودها من فوق التيشرت وعصرت وضغطت نهودها ..
وهي تصرخ ..
وتقولي :شوي شوي على نهودي ..
اقولها :انطمي نهودك يجنن لاتخليني اعضهم لما يطلع الدم ..
طالعتني وعيونها ذايبه ودايخه ..
وتقولي :مجرم لها الدرجة عاجبينك ؟؟
قلت :لا مو عاجبيني ..عاجبني ملكتهم ..هي مصنع الحلويات والبقلاوة والشهد هم بدونها ولا شئ ..
سحبتني وباستني بوسة فيها عضة شفايفي سحبتهم قبل ماتطلع الدم منهم ..
قلت لها :انا المجرم والا انتي ياممحونة ..
ضحكت ..
ونزلت قلعتها القميص وقمت ارضع زي الطفل من حلماتها بس بجنون لدرجة حلماتها وقفو بقوة ..
تقولي: اول مرة اشوفهم كذا انت مصيتهم مص ..
وامسك نهودها بيديني واعصرهم شوي اخليهم يبرزو اكثر والحسهم وامصهم وارضعهم واعضعضهم واحلى شئ لمن احط وجهي مابينهم وافرك وجهي فيهم يمين ويسار واضرب نهودهم بوجهي واللحسهم من تحت ومن فوق ومن الجنبين واحلى شئ لمن اعصرهم شوي واضرب حلماتها بيدي ..
اخلها تطلع كل اح ..واي ..بمحنة ودلع والم ..
وانزل شوي شوي ..لما وصلت لبطنها وبوست سرتها وبطنها ونزلت لين كسها واه من منظره!!!!
احلى من كس البكر.. نظيف بيلمع بدون ولا شعره ..و شفت بعيونها الانتظار وش بسوي بكسها وكان بعقلها اني بنيكه على طول بدون اي مداعبة فنزلت ابوس فخوذها وابوس حوالين كسها ..
بعدها بعدت بين شفايف كسها ونفخت شويه هواء بسيط على بضرها وكسها ..
بعدها قمت بطرف لساني لحست كسها من تحت لفوق من جوا واللحس جوا كسها وامص بضرها مص وادخله جوا فمي والعب ببضرها وانا امصه بلساني ..
وهي تصرخ ..
كانه مو كهرباء مسها !!
الا كان جني لبسها !!
تنتفض وتنتفض وتصارخ ..
حسيت روحها بتطلع منها ..فزحفت وزحفت وزحفت لما طاحت من السرير ..
وتنهق وتتنفس بصعوبة وتمسك نهودها وايد على كسها وترافس وتنتفض واغماء عليها اغمائه بسيطة ..
وتهمهم ..
وتقول :وش هاذا ؟؟وش هاذا ؟؟
رفعتها على السرير ورجعت فتحت رجولها ولحست كسها بعنف هالمرة مع تثبيتها عشان ماتزحف وعشان ماتقفل رجولها لما بديت لحس كسها مره ثانية ..
صرخت كانه اللي جاه كابوس !!!!!!
وقالت :حرام عليك ..وش هاذا ؟؟وش تسوي ؟؟وش هالطريقة ؟؟..جننتني.. هبلتني ..وقف ..خليني اخذ نفسي ..
ولا وقفت ولا ثانية ولحست كسها بقوة وفتحت كسها وبين فتحته صغيره استغربت بالبداية فدخلت لساني جوا ولحسته من جوا احلى واجمل طعم ..واحلى كس ..
وعسلها ينزل وينزل وينزل ويرويني ويغذيني ويجنني اكثر واكثر ولا اشبع منه ..
نزلت من لحسي لكسها ممكن ثلاث مرات لاني انجنيت على كسها وانجنيت على ردة فعلها ..
ماتركت كسها ولا ريحتها لما اغما عليها كليا ..
قلت ارتاح شوي واتمتع بجمال جسمها بروقان من راسها لاخر رجولها اتمتع بنظافة وجمال جسمها وحلاوة كسها وجمال نهودها ولف جسمها ونحت جسمها ..
وكلما اتمتع وتمتع زبي ..
ينتصب اكثر واكثر لدرجة حسيته كبر اكثر من اول ..وانتفخ اكثر من اول ..
ولاتنسوون كل هاذا ولسى ماطلعت زبي ولا هي شافت زبي..
استمر اغمائها ممكن 3 الى 5 دقائق ..بعدها صحت متثاقله ومكسر جسمها كانه احد ضربها يومين متواصلين ..فتحت عيونها شافتني ..نطت علي وحضنتني ..
وقالت لي :اول مرة بحياتي ينلحس كسي مدري انه في متعة كذا باللحس انا اتمتعت احلى من اي متعة حتى بالنيك ماتمتعت كذا وش سويت فيني !!!!
اااااه تمنيت ماتوقف لحس كسي ابدا وبنفس الوقت خفت يوقف قلبي من قوة المتعة ..
وجلست بحضني وهمست باذنها ..
وقلت لها :حلاوة جسمك بكل شئ لاتوصف من عسل شفايفك الى عسل كسك انتي تجنني جدا ..
ابتسمت وحضنتي اقوى وهمست لها ..
وقلت لها :ماتبين تشوفي زبي ؟؟؟
طالعتني بعيونها المدورة مع دلع مع خجل .
وقالت :ياليت ابي اشوفه وامتع عيوني فيه ..
قلت لها: يلا قلعيني السروال وشوفيه ومتعي عيونك ..
فاانسدحت على السرير ..فقلعتني السروال ..
اول ماشافت زبي مسكته بيدها وعصرته بيدها ..
قلت لها: شوي شوي بتخنقيه ..
هههههههه ضحكت ..
قلت :زبي طويل وعريض واصلن زبي مو طويل مرة يعني طوله ممكن 16 بس عريض ..
وطالعتني بعيون ممحونة وكلها عطف وترجي ..
قلت لها :وش فيك ؟؟
قالت :ابي امص زبك ارجوك ارجوك ..
وباستني بشفايفي وتترجاني بشكل غريب !!!
قلت لها :اصلن انا ماقلت لك لاتمصيه انا ابيك تمصينه وتلحسيه وتنيكي فمك بزبي وتدخلي قدر ماتقدري من زبي جوا كسك لانه لما تخلصي لحس ومصمصة زبي وراسه بنيكيك نيك لما يطلع المحنة من اذانك ..
و شمت زبي و لحسته من تحت لراسه ..مصت الزب على خفيف تتذوقه لما تذوقته ..
هجم على راسه كانه مصاصه و كانه اخر زب بالكون!!!!!
ولما خلصت مص راسه دخلت زبي بفمها و أذت تمصه وتمصه وتمصه ..
وتحاول قدر المستطاع أن تدخل كامل زبي بفمها ..
بس معروف عن بنات العرب بعضهم مايقدرو يمصو او يدخلو كامل الزب بالفم الا لو صغير !!!!
اسمتر مصها لزبي دقيقتين ..
قالت :ابيك تنيكني ؟؟؟
قلت :من عيوني بس مامصيتي بيوضي وماشفت عيونك وانتي تمصي وترضعي .. ابيك لما تخلصي مص.. اضربي زبي على لسانك ..افركيه بوجهك ..العبي بطرف لسانك براس زبي ..وانا بوقتها اقرر انيكك ..ولا ؟؟
قالت :ابشر من عيوني ..
ومصته ولحسته وضربت زبي بلسانها وبوجهها وفرشت بزبي بكامل وجهها وضربت نهودها بزبي..
بعدها بعدتها من زبي ومصيت فمها وشفايفها مص ونومتها على ظهرها ورفعت رجولها ومسكت زبي وفرشت كسها وضربت بضرها وكسها بزبي كانه مطرقة ..
وطالعتني ..
وقالت :شوي شوي علي بالبداية ..
اصلن انا كنت ببدأ بشويش ..مع العلم كنت ودي انيكها نيك بجنون ..بس شفت فتحة كسها صغيرة فبللت زبي وكسها بلعابي ..بعدها قربت راسه لكسها ..ودفسته شوي شوي ..وعيوني بعيونها ..
كاني اطالع عشيقتي مو بنت اختي ..
وعيونها فيها متعه وتوهان وتلذذ كانه اللي ينيكها زوجها ..
وادخله شوي شوي لما دخل الراس وحاسس بضيق كسها بشكل غريب !!!
ونزلت بوستها ومصمصتها ..وانا كل شوي ادخل اكثر من زبي بكسها ..لما دخل نصه ..وخليته شوي يتمتع بحرارة كسها الفرن وضيقه وكسها يتعود على زبي ..
ونمت فوقها وحضنتها مهما كانت مربربة جسمي اكبر منها وكانها اختفت بحضني ..
بعدها همست باذنها ..
وقلت لها :فديت كسك المولع الممحون ..
ونوها بترد وادلف زبي كاملا بكسها وانا حاضنها ومع الآه حقتها ..والأح ..والأي ..كنت احضنها اكثر واكثر.. وابوس كل جزء من وجها ..
وهي لفت رجولها حوالين خصري وضمتني برجولها وبديت ادخل واطلع بكسها ..
وهي تصرخ والآهات كل واحده حارة اقوى من الثانية !!!
واحلى واجمل وانا احس كسها كلما ادخل زبي ...ب فيها يولع زيادة من قوة حرارته ..و زبي بيذوب في كسها ..
ههههههه ...
بعدها بديت انيك اسرع ..لانه لازلت احس بكسها ضيق وفوق هاذا يسعبل سعبله من عسله ..
وضميتها وبديت انيكها اقوى واقوى وكسها ينزل ..
وهي تصرخ ..واول مانطقت ..
قالت :نيكني افشخ كسي ارويه متعه محروم لاتوقف ..
وانا ماوقفت لما قربت انزل ..
قلت لها :بنزل ..
قالت :نزل بكسي ارجوك ابي احس بالحليب يعبي كسي ..
فرفضت ونزلت فوق بطنها واخذتها بحضني وبوستها ومصمصتها وحضنتها وبوست وجهها من عيونها وخدوها وشفايفها وهي تبوس ايدي وذراعي ووجهي ..
وجلسنا شوي كنا بننسى انه زوجها ممكن برجع بعد ربع ساعة ..مكن نص ساعة و يوصل ..
فقمنا ..
وانا اخذت ملابسي ورحت غرفتي ..
وهي اخذت كل الشراشف والبطانية وغيرتهم ..
ما وولعت بخور وعطرت الغرفة عشان يبين ريحة النيك فيها ..
ودخلت الحمام تتروش وتغسل جسمها بعد المعركة ..
وانا كمان وبعد نص ساعة انا تروشت وتعطرت ولبست ونشفت ..
وهي لازالت تتروش ..
ولما طلعت جلست نص ساعة تنشف حالها ..ونص ساعة تزبط مكياجها وملابسها ..
وطلعت وجلست معاي بالصالة ..
وكلما تطالعني تبتسم ..وانا ابتسم ..
وجلست جنبي ..
وكل دقيقتين ..
ابوسها وتبوسني ..
شوي شفنا زوجها تاخر !!!!
فقامت وجلست بحضني ..
وقالت: شكله بتتاخر ..خليني بحضنك لما ييجي ..
وجلست ..
وكل شوي احضنها ..
واتحرش فيها من قرص ولمس وعصر وعجن ..
فتذكرت كسها الضيق ونهودها اللي مانلمست لا هي ولا تحسو انه كسها انلمس كثير ولا حتى مكوتها ..
فسالها :ليه انتي ضيقة ؟؟؟؟؟؟؟
فقامت من حضني وتغير وجهها !!!!!
وقالت :انا استخدم كرييم التضييق ..
فزعلت جدا وعصبت ..
وقلت لها: اوك ..
وقمت ..
سالتني :وين رايح ؟؟؟؟
ولا رديت عليها ..ولبست ملابس الخروج ..
وهي تناديني ..وتسال ..وانا ولا شايفها ..وبكت ومسكتني ..
وقالت :خلاص بقولك بس لاتطلع ..
وقفت وطالعتها ..
قلت :بدون كذب ولا لف ولا دوران
قالت :طيب بس لاتطلع ..
فجلست ..
قلت لها :تكلمي ليه كسك ضيق ؟؟؟؟
وطت راسها !!!!!!
وقالت :بسبت زوجي !!!!
قلت :وش فيه زوجك ؟؟؟
قالت :زوجي من زواجنا من 3 سنوات مالمسني الا 10 مرات ..وبداية الزواج فقط ..
انا انصدمت !!!!!!!!!!!!!!!
قلت :كذابة ..
قالت :لا واللـه ماني كذابة ..زوجي مالمسني الا 10 مرات تكثر وتقل بسيط ..
قلت :والسبب ؟؟الزواج ماكان في تفاهم اول او اعجاب حتى لو بسيط ؟؟
قالت :اولا كان زواج مصالح بين ابوه وابوي ..بس المشكلة هنا لانه مهما كان الزواج بيكون في نيك حتى لو ثلاث مرات بالاسبوع بس يكون في نيك ..
قلت :طيب وايش السبب ؟؟
قالت :زوجي خول !!!!!!!!!!!!!
قلت لها وشو ...
قالت خول !!!!!
قلت لها :يعني لما قلتي خول عن زواجك بغرفة الغسبل كنتي تتكلمي جد ؟؟
قالت :ايوة اكتشفت انه خول و بيحب ينتاك ..كشفته لما كنت مسافرة مع اهلي.. بس رجعت بدري ..ودخلت البيت ..ولما وصلت غرفة النوم لقيته منبطح على بطته على السرير وواحد فوقه ينيكه ..فصرخت !!!!
وقامو مفزوعين وانحاش اللي كان يينيك زوجي ..وضربت زوجي ولما هدأت ..اعترف لي انه بيحب ينتاك ولا ينيك ..ولما طلبت منه الطلاق ..قال مايقدر ابوه وابوي بيرفضو لانه بينهم تجارة ..وزعلت من ابوي لانه غصبني اتزوج ومن وقتها ماينام معاي ويطلع ينتاك برا البيت انتظر يخلص المشروع مابين ابوي وابوه.... تعرف لما جينا عندك البيت ..
ويقولي :كلمي عمك يسلفنا 300 الف نسوي مشروع ..
وكل يوم يترجاني اكلمك وبيستغل هالموضوع ..
واقوله :خالي صارلي اكثر من 9 سنوات او اكثر ماشفته ..مو من اولها اطلب سلفة لازم اجلس معاه مدة عشان لو طلبت مايرفض ..وطبعا هو مو محتاجني بالنيك ويبغى ياخذ حريته فبيوافق !!!!
قلت لها :شيطانة تقدري تتحكمي فيه ..
قالت :مدام حصلتك ماتركك ابدا ..لا انت ولا زبك ..
ومسكت زبي ..
وبعدها بنص ساعة وصل زوجها واكل لقمة ونام ودخلت معاه وانا رحت انام بعد المجهود اللي سويته معاها ..
صحيت الصباح على ايد تلعب بزبي وتهمس بأذني ..
تقولي :قوم ياحبيبي ..قوم بس نوم ..مشتاقالك ..
فتحت عيوني ولقيت فاطمة بوجهي فرحانه ولابسه شلحة سكسية وجميلة ..
قلت لها :كيف تلبسين كذا زوجك موجود ؟؟؟؟؟
قالت :زوجي راح وما راح ييجي الا بعد شهر ..وعرفته إني بجلس مع خالي عشان اقدر اطلب منه سلفة و كل اسبوع يزورني ..وافق على طول.. ولا قالي لو أقدر أزودي السلفة يكون حلو ..
فضميتها وبطحتها على سريري ومصمصتها وبديت ..
مراحلة المداعبة ..
بس !!!
قالت :نيكني على طول مشتاقة لزبك . . . .
نكمل في الجزء الثالث....
اللي بيكون فيه
نيكي لبنت اخوي ..
وكيف ..
واسرار اخرى
الجزء الأول
ابطال قصتي بنات اخواني واخواتي اللي نكتهم ..
فاطمة بنت اختي
وهند بنت اخوي
وبنت اختي ريم
واختي الكبيرة العنيدة والقوية
وبنت خالتي ندى
انا اسمي محمد عمري 38 سنة عايش مابين الرياض و الدمام قصتي مع بنت اختي من الصغر لحد الكبر
اسم بنت اختي فاطمة وبذاك الوقت لمن كنا صغار تقريبا كان عمري 15 وهي 13 سنة كنت مع كل بنات اخواتي او اخواني قريب منهم ومحبوب جدا لتقارب العمر بيني وبينهم كنا دائما نلعب سوا ونتصارع سوا ونتفرج على التلفزيون سوا
فكانت الحياة حلوة ولا فيها تفكير جنسي . لمن جا يوم الخميس **** هو نستغله احسن استغلال لعدم وجود مدرسة باليوم التالي يعني كان ويك اند نستغله بالعب وبالليل اهلنا يخلونا نسهر على التلفزيون واكن عندا بالدمام القنوات البحرينية تجي بدون دش كنا نتفرج على الافلام الهندية اللتي تبداء من الساعة 6 بعد المغرب للساعة 1 بالليل فلمين ورا بعض وكما انتو عارفين الافلام الهندية من 3 ساعات الى 4 ساعات الفلم الواحد اوك بدل ماطول عليكم
ذاك اليوم فرشنا بالارض وفاطمة اصرت تنام جنبي بالارض تحت البطانية المهم واحنا نتفرج شوي تحركت انا وبالغلط
جسمي لمس جسم فاطمة بالاصح تلامس مكوتها الصغيرونة المهم ماتحركت وحسيت بللذة والمتعة بس من تلامس جسمي بجسمها قلت خليني اللبق فيها يعني اتحرش بمكوتها بايدي او بزبي فلصت وراها وزبي نص قايم ولمس مكوتها ولاتحركت دقيقتين عشان لاترتعب او احد يركز مع حركتنا لانه بوقتها كل اولاد اخواني واخواتي بالغرفة ويطالعو الفلم معانا المهم شوية قامت فاطمة من مكانها وقالت بروح للحمام لحد ياخذ مكاني وطالعتني وقالت خالي لحد يجلس بمكاني هاذا احرسه قلت لها ابشري المهم راحت للحمام ورجعت بعدها بدقيقتين وشكرتني انه حرست مكانها بس مدري حسيت بوجهها ابتسمة فرح مو طبيعية المهم لمن رجعت مكانها حطت طيزها باتجاهي وقربت كثير لمن زبي مو بس لامس مكوتها الا دخل بين شطاياها الصغيره وسوت حركة بسيطة بمكوتها حكتها بزبي بس على خفيف
قلت يمكن عفوية منها عشان انا اصلن ملحكيت زبي فبها بقوة عشان تلاحظ المهم انا دخلت ايدي تحت البطانية ومسكت زبي من فوق الملابس وقت هالمرة احكه بقوة بمكوتها طالع نازل وهي كانها مستمتعه لانه تقوقعت وصار جسمها بجهه ومكوتها بجهه فقمت وطلعت زبي من من السروال من تحت البطانية وقمت احكه اكثر واكثر بمكوتها
حك قوي كاني اخفر مو احك بعدين قمت مع الحك اصابعي تلامس مكوتها بعدها دفيت زبي شوي عشان ابيه يستقر بمكن تحس فيه واترك الحرية لايدي تلامس مكوتها وجلسنا تقريبا 20 دقيقة على كذا لمن حسيت انه واحده من بنات اخواتي تطالع بشك لانه عمرها نفس عمري فوقت ماقمت اتحرك لا ايدي ولا جسمي ولا زبي وخليت زبي ساكن بين شطاياها لمن خلصو الافلام فدخلت زبي بالسروال وقلت لهم يلا روحو نامو لاني انا بنام وطردتهم من غرفتي الغريبة فاطمة لمن قمنا كانت نايمة وصحوها وراحت معاهم بدون اي كلمة او حتى تطالعني المهم نمنا وصحيت اليوم الثاني وبعد الغداء العصر طلعو اهلي للسوق الحب الكل يعرفه واخذو معاهم بعض البنات والاولاد وفاطمة ماراحن معاهم
المهم انا جلست احل بعض الواجبات واراجع الدروس بعدها جت للغرفة فاطمة مع اخوها الصغير عمره 6 سنوات
وبنت اخوي عمرها 7 سنوات قالو نبغى نلعب فوق بالسطوح افتح لنا الباب قلت لهم ممنوع الاهل رافضين تلعبو فوق الا معاكم احد طالعتني فاطمة وقالت اطلع معانا خالي نلعب سوا المهم طلعنا سوا ولعبنا غميمة مرة ومرتين وبصراحه مكان براسي شئ اسويه اتجاه فاطمة لمن قالت لهم روحو العب انا تعبت بجلس ارتاح المهم السطح عندنا كانه فيه فواصل او متاهه فقالت لي فاطمة تقدر ترفعني اطل من الجدار الجهة الثانية استغربت لانه لو رفعتها بتطل على نفي السطح لانه زي ماقلت لكم الجدارة زي المتاهة مو مقفلة المهم قلت تعالي فرفعتها عادي وخليتها تطل وانا منزلها حك زبي بمكوتها هي حست فيه قالت ارفعني زيادة اللعبة حلوة هالمرة سويت اني برفعها بس حضنتها وخليت زبي يقز طيزها وقوم جدا وقمت رفعتها وكلما ارفعها استغل احك زبي بمكوتها وظهرها حتى لمن ارفعها لفوق اجلس مكوتها على وجهي واعضعض مكوتها وهي تضحك وتقولي انت قوي خالي اتوقع بوقتها رفعتها ممكن عشر مرات وكل رفعه حك زبي بالطالع والنازل من مكوتها وظهرها والعكس مع مسكها من نهودها بالرفع والتنزيل واحنا كذا جو العيال الاطفال وقالو ارفعنا احنا بعد وضحكت فاطمة قلت اوك ورفعتهم ونزلتهم بدون اي شئ عشان مخكم لا يروح بعيد رفعت الولد مرتين والبنت مرتين وقلت لهم تعبت والاصل المتعة برفع فاطمة وتنزيل على زبي وجمال مكوتها الصغيره ... المهم دارت الايام وكل اللي كنت اسويه لفاطمة كل اسبوع لمن تجي زيارة لبيت ابوي التلبيق وحك زبي فيها وحضنها بس كانت متعة صغار وانبسطنا دارت الايام ولمن كبرت وصار عمري 18 سنة تزاعلت مع الوالد وتركت البيت وصارت لي مشاكل من هواش مراهقين مع الاولاد وانسجنت سنة ونص ولمن طلعت اخذني ابوي للرياض وعشنا بمنطقة النسيم بعدها اخوي الكبير دور لي عمل واشتغلت بوقتها كان اخوس مسيطر على عقل الوالد اللي يقوله اخوي يصير فلازم ترجع المشاكل بيني وبين ابوي وتركت البيت واستغليت بحالي وانا بعمر 21 سنة واستغلت واشتغلت بكل شئ لمن يوم من الايام فتحت مؤسسة مقاولات ومصنع حديد صغير ومع الزمن كبرت وتوفى الوالد وبداء عملية الصلح بيني وبين اهلي لمن تقاربنا ورجعنا اهل بعد مقاطعة 9 سنوات وانا عارف اغلبهم وافقو على الصلح لانه كبر اسمي بالسوق وصرت رجل اعمال بالمقاولات والصناعة والعقار المهم بوقتها بداو اخواتي يزوروني ببيتي بالرياض كلما يسافرو للرياض الا فاطمة وامها لانهم ماسافرو الرياض كثير وسمعت ان فاطمة تزوجت المهم مرت الايام وفجئه دق جوالي والا هي فاطمة قالت زوجي بيسلفر للرياض لعمل مؤقت لمدة سنة قلت لها تنورو الرياض وحسيت من صوتها وفرحتها فيها شئ قالت بنجي نزورك بالبيت قلت لهم انتو اصحاب البيت وانا ضيفكم المهم سكرت وقمت اتذكر الماضي وفكرت كيف بيكون تغيرت فاطمة اللحين بعد 12 سنة فراق المهم بعد يومين دق الباب لمن فتحت حصلت واحده متحجبة ومعاها واحد رجل قلت هلا قالت الحرمه نسيتني خالي انا فاطمة وحضنتني وحضنتها وجالسه تبكي وزوجها واقف يبتسم فسحبته من ايده ودخلنا البيت قلت تفضلو وهي ماسكه ايدي تقولو ماسكه ايد حبيبها ودخلنا البيت ولمن قلعت العباية واااااااااااو على الجمال والبياض والحلاوة جمالها تحس من حلاوته انه بينفجر من الجمال ووجهها مدور ومنور وشعرها طويل واصل لفوق مكوتها المهم جلسنا وسوت لنا ولزوجها شاهي وعصير وجابت مكسرات وفواكهة بس كلما تجيب حاجة ماتجلس جبن زوجها تجلس جنبي وتحط راسها على كتفي وتبكي او تدمع شوق لي المهم زوجها تعشينا وسهرنا بعدين نمنا وصحينا الصباح وفطرنا والزوج قال بروح اشوف مكان عملي ووين بشتغل وبتعرف على الموظفين والعمال وارجع العصر لاتنتظروني على الغداء قالت له اوك وراح هو طلع من هنا وهي سوت نفسها بتغسل كل ملابسها وقامت تلبس الضيق واللي ضاغط على نهودها اللي صارت زي المنغا الطازجة اللي تستنى اللي يقطفها والكس المنفوخ اللي تحس انه بينفجر من كثر العسل المحبوس فيه اللي تحس لمن تكون عطشان تنزل تحت وتعصره ويسقيك عسل وشهد .....
نراكم بالجزء الثاني قريبا
راح نتكلم فيه كيف استدرجتني فاطمة للماضي ..
بس مو تلبيق وتحسيس الا نييييييييك في نيييييك ..
وايش عرفت عن زوجها ..
وكيف وليه عاشت معاي طول فترت عمل زوجها وووووو
انا وبنات اخواتي واخواني واختي وبنت خالي
الجزء الثاني
بالجزء الثاني
مقدمة:
راح نتكلم فيه كيف استدرجتني فاطمة للماضي ..
بس مو تلبيق وتحسيس الا نييييييييك في نيييييك ..
وايش عرفت عن زوجها ..
وكيف وليه عاشت معاي طول فترت عمل زوجها وووووو
وصلنا الجزء الماضي لما فاطمة استغلت وجودنا بحالنا ولبست الملابس الفاضحة والضيقة واللي يخلي كل مفاتنها تنفجر انوثه ورغبة ومحنة الكس المنفوخ والنهود الشامخة .
لما شفتها تلبس الملابس هاذي سالتها ..
وقلت لها: ليه تلبسي هالملابس شوفي غيرها؟
قالت: ليه؟
مع ابتسامه خفيفة ...
قلت لها :ضيقة وشكلها مضايقك .
قالت :بالعكس احب الملابس هاذي جدا وقلت استغل اغسل كل ملابسي ومنها البس هالملابس ..
استغربت شوي ..
وقالت: وجهك فيه علامة استفهام ..
قلت :اللي يسمع كلامك يقول ماتلبسي هالملابس ابدا ببيتكم ..
نزلت راسها ..
صوت خفيف ماينسمع بسهولة..
وقالت: بالبسه لمين للخول ؟.
انا سمعت بس كلمة خول ..
قلت لها :وش قلتي ؟
وخانقتها العبرة..
قالت: ولا شئ ..
لزمت عليها تقولي اللي بقلبها وبنفس الوقت احب اقف معاها وهي تغسل ملابسها ..واتمتع بجمال مكوتها وفخوذها المبرومه ونهودها المنفوخه وشفايفها اللي تنقط عسل فرفضت تقول وترد مافيا شئ ..
قلت لها :على مزاجك بس لو بغيتي تتكلمي قلبي وعقلي وكلي تحت امرك ..
ضحكت مع ابتسامة مع حضن قوي لدرجة زبي وهو نايم لامس فوق كسها لاني طويل وطولت بالحضنة ..
وقلت لها: يلا اخليكي بغسيلك ..
بصوت واطي..
قلت: ويصبرني على البلوى ..
( اقصد ملابسها وجمالها المجنون ) ..
قالت :وش قلت ؟
قلت لها :ولا شئ انا بالصالة لو بغيتي شئ تعالي او ناديني ..
المهم مرت نص ساعة من ساعة ماشفتها او سمعت صوتها بعدها جت وسويت لها ولي عصير وجت جلست بالكنبة اللي جنبي منبطحة على بطنها وياويلي على رزت مكوتها وارتفاعها تحس انها طرية ومرتزة بنفس الوقت انا على طول بدون وعي قمت امسك زبي واحكة وانا اطالع ومركز بمكوتها ..
اتاريها جالسه تطالعني وانا اطالع مكوتها واحك زبي بنفس الوقت فجأة ..
قالت :وش تناظر عمي انا ..
تفاجئت من صوتها ..فنزيت ..
قالت: بسم اللـه عليك..
قلت لها :ولا شئ ..
فهزت مكوتها ..
وقالت :متأكد ؟
وانا عيوني مليانة محنة وشرارة شهوة..
قلت : اتوقع ثواني ..
وكنت نطيت على مكوتها واغتصبتها اغتصاب ماصار بالتاريخ..جلسنا بعدها وكل شوي اطالع مكوتها ولما تناظرني اغير وجهي ..فقلت خلليني اتجرأ شوي بالكلام منها ..
قلت يابطة قالت انا بطه قلت اي قالت يعني انا متينة قلت البطة مربربة مو متينة بعدين اقولك ليه سميتك بطة ضحكت قالت طيب امر ياعيون البطة
قلت لها :حرام عليك بهالملابس ؟
قالت: ليه ؟
قلت لها :ضيقة مرة على جسمك ترا فيه رجال بالبيت والا ماشايفة رجال بالبيت ؟
قالت :الا رجل الرجال وتاجهم ..
قلت :طيب هالملابس للرجال اللي عمره ماتزوج بيشوفها بينجن ..
ضحكت ..
قالت :حاضر بغيرها شكله مو مكتوب لي اللبس اللي ابي واتنفس ..
قامت تبي تروح تغيرها ..
مسكت ايدها ..
قلت لها :انا قلت لك بس الملابس ضيقة ماقلت لك غيرها لو ابغاكي تغيرها كان اول ماشفتها وانتي بغرفة الغسيل كان قلت لك غيريها ؟؟
قالت: يعني ماغيرها ..
قلت لها :لا ..
ابتسمت و نطت علي باستني بخدودي و راسي و تقريبا كلها جلست بحضني ..
بس لما جلست بقوتها كان زبي مقوم حده ..
فحست فيه بوضوح ..
فتغير وجهها وحضنتني شوي ..
و قالت :شكرا اخيرا في احد بيخليني البس اللي ابي ..
انا عارف ليه بتطول بالكلام لانه انا حسيت برطوبة كسها على زبي ..
وراسه بالضبط حسيته على بضرها ..
وكل تحس فيه تضمني اكثر ..
قلت لها :اهم شئ انتي تنبسطي وتلبسي اللي تحبيه وتاخذي حريتك ..
فقامت ..
وقالت: طيب انت تقولي ملابسي تجنن الرجل ليه وش فيها ؟؟؟؟
قلت :شاده على كل شئ بجسمك من مؤخرتك ..من اولها وصدرك وكل شئ..
لازم انمق الكلام عشان ماخش بجرأة جدا ..
لفت لفة ..
قالت :ماتوقع ضيق لها الدرجة ..
قلت:ضيق وحلو عليك والا مايبين على زوجك لم تلبسيله ..
وطت راسها ..
وقالت :اشوف الغسيل وارجع ..
فراحت وطولت اتاريها راحت تطبخ الغداء وتغدينا عادي وسولفنا عادي وعارف انها تتخبأ من الرد علي ..او في بينها وبين زوجها شئ ..
المهم بعد الغداء الكل راح يرتاح نمت و صحت الساعة 5 العصر ..
و الا زوجها جا ..
و تغدا ونام وهي نامت معاه ..
المهم صحو المغرب ..طلعنا وتمشينا وتعشينا ..
ودخلت لغرفتي اتصفح النت من مواقع نت وغيرها ..
على الساعة 11 بالليل جت فاطمة وسهرت معاي ..
الغريب لما جا زوجها فجأة ..طلعت الملابس المتحشمة وسولفنا ومزحنا ..
بعدها راحت نامت ونمت انا ..وانا انام بالسروال فقط سروال السنة فقط فلما اتفلب البطانية تكون بطريق وانا بطريق ..
وجت تصحيني الصباح الساعة 9.30 عشان اروح للعمل وشافتني وانا كنت صاحي وحاسه بالغرفة وكانت تطالع زبي وانتفاخه تحت الملابس ..
فنادت علي ونادت لما صحتني بالغصب ..صحيت وقمت وطبعا اللي يقوم يتمغط مع التمغط بان اكثر واكثر زبي وشفتها تطالعه بشكل قوي ..
وسعبولتها نزلت من شفايفها ..
قلت لها :وين تطالعين يابطة ؟
قالت: ها .. ولا شئ ..
وانحاشت على طول ..
لبست ورحت للعمل وطبعا تفكيري كله بفاطمة وجسمها الفاير واتمنى اللحظة اللي انيكها فيها.. المهم زوجها نفس اليوم الماضي راح لعمله لوضع اللمسات الاخيرة ..وقلت بنفسي لو مانكتها من اليوم ماراح احصل على فرص ثانية.. فما جلست بالشركة كثير ...ورجعت بدري ..ولقيتها كانها منتظرتني ..
لابسه ملابس العن من اول ..
هوت شورت وتيشرت هاف ستومك والحرف اللي بين نهودها الخط ينادي ويقولي اهجم وقفت متسمر !!!
قالت :وش فيك ؟
قلت لها: وش هالملابس السكسية ؟
قالت :اجربها لو مرة واتمتع فيها ..
قلت لها /تمتعي فيها انتي العالم كله بيتمتع فيها المهم..
قالت: ليه رجعت بدري ؟؟؟
مزحت معاها ..
قلت:اشتقت لبطتي ..
ضحكت ..
قالت :وينك يازوجي تتعلم شوية رومانسية ..
بدلت و تروشت و طلعت لها ببيجامة بدون مالبس اي سروال تحت حاس انه بيصير شئ ..
اي حاجة كانت بس بيصير شئ !!!
فجلست ترتب بالبيت و تحوس ..
قلت لها: اهجدي وش فيك تحوسي ؟؟
قالت: ادور على اغراض مدري وين حطيتهم..
قلت :ادور معاكي ؟؟
قالت :لا .ارتاح ..
المهم بعد 10 دقايق نادت علي رحت لها لغرفتها وهي تحاول توصل لفوق الدولاب ..
قلت لها :وش تبين يابطة ؟؟؟
قالت :الاغراض حصلتها ..
قلت :مبروك ..
قالت :بس هم فوق الدولاب ممكن تساعدني ؟
قلت لها :اوك ..
بس وقفتها عشان ارفعها ماهي وقفة واحده ..بتنرفع وقفة واحده !!!
ماخذه وضعية النيك الوقافي !!
بارزة مكوتها لبرا بالهوت الشورت شئ خيالي ..
فجيت وراها ومسكتها من خصرها ولصقت زبي بين شطايا مكوتها ورفعتهابس بشويش عشان زبي يبغى وقت اطول بيت شطايا مكوتها ورفعتها وخليت مكوتها تحك بجسمي من زبي لين بطني وصدري ولما رفعتها فوق ووصلت طيزها بالضبط عند وجهي ..
قلت لها :جبتي الاغراض ؟؟
قالت :لسى ..
طبعا ماقدر ارفعها وقت اطول ..فحطيت مكوتها على وجهي ..
واااااااااااااه على طراوتها نص وجهي دخل بين مكوتهاوهي مبسوطة و رفعتها ..
قلت لها: نزلتي الاغراض ؟؟
قالت :ايوة ..
فنزلتها ببطئ من على وجهي لصدري لبطني بعدها زبي انغرز بمكوتها بين شطاياها ونزلتها ببطئ جدا جدا خليت زبي يتمتع بالحك كان الخفيف او القوي بكل طيزها ..
لما نزلتها حطت الغرض على سريرها وشافت زبي مقوم ..
فقالت: لسى في اغراض فوق ..
انا ابتسمت بوضوح جدا وبفرح جدا وهي بعد ..
قلت :يلا تعالي ارفعك ..
جت ووقفت قدامي وبرزت مكوتها لورا كذا تاكدت انها نفسي تبغى تناك الممحونة فأمسكت زبي وحكيته بمكوتها وفرشت مكوتها بالخط بين شطاياها ومسكتها وضميتها علي شوي ولبقت فيها ورفعتها وانا ارفعها ..
قالت :تعرف ياعمي احلى ايام لمن كنا نلعب واحنا صغار لما ترفعني وتنزلني بس اللعبة واحنا كبار احلى واجمل والذ ومتعة ..
فحطيتها هالمرة على وجهي وعضيت طيزها ..طلعت منها احلى واجمل اي ..
بمحنة ودلع
قالت : عورتني ..
قلت لها :اسف ..
ونزلتها ..
وقلت :عورتك وين ؟؟
فانبطحت على بطنها على السرير ورفعت مكوتها ..و اشارت على خرم طيزها..
وقالت :هنا ..
مع العلم عضيتها على الجنب حطيت اصبعي على خرم مكوتها من فوق الملابس وقمت العب فيه ..
وقلت :هنا ؟؟
قالت: ايي ..
رحت بوست مكوتها كلها على اني ابوس مكان الالم ..
قلت لها :خف ..
قالت :لا ..
بعد مسكت مكوتها بيديني وقمت اعصرها وابوسها وسحبت الهوت شورت وهجمت على مكوتها بوسه ولحس وعضعضة..
وهي كل اه احلى واجمل من الثانية تخلي الواحد يذوب ويولع بنفس الوقت ..بعدين مسكت مكوتها وفرقت بين شطاياها وقمت اتف على خرمها وابوسه والحوسه و كان نظيف كانه مانلمس ابدا ..
وقمت العب باصبعي بخرمها وهي تتلوى وتئن ..
انا انجنيت بشكل هستيري فقمت وانبطحت عليها كليا وقمت ابوس رقبتها واعصر نهودها وزبي يحك بطيزها واضمها واعصر كل جسمه كلما اضمها وكل ضمه اقوى من الثانية فقلبتها على ظهرها ونمت فوقها بوس ومصمصة الشفايف اللي مدوخاني من زمان ..واعصرها واضمها علي بكل قوة ونهودها تنعصر بصدري وانا ماوقفت مص شفايفها وعضعضة شفايفها ومص لسانها وشرب رحيق شفايفها ..
طعمها شئ غير ..
كاني اتذوق فياجرا سائلة ..
كلما تذوقتها اولع زياده وامصمصها زيادة ..فنزلت شوي لنهودها ومردغت وجهي كليا بنهودها من فوق التيشرت وعصرت وضغطت نهودها ..
وهي تصرخ ..
وتقولي :شوي شوي على نهودي ..
اقولها :انطمي نهودك يجنن لاتخليني اعضهم لما يطلع الدم ..
طالعتني وعيونها ذايبه ودايخه ..
وتقولي :مجرم لها الدرجة عاجبينك ؟؟
قلت :لا مو عاجبيني ..عاجبني ملكتهم ..هي مصنع الحلويات والبقلاوة والشهد هم بدونها ولا شئ ..
سحبتني وباستني بوسة فيها عضة شفايفي سحبتهم قبل ماتطلع الدم منهم ..
قلت لها :انا المجرم والا انتي ياممحونة ..
ضحكت ..
ونزلت قلعتها القميص وقمت ارضع زي الطفل من حلماتها بس بجنون لدرجة حلماتها وقفو بقوة ..
تقولي: اول مرة اشوفهم كذا انت مصيتهم مص ..
وامسك نهودها بيديني واعصرهم شوي اخليهم يبرزو اكثر والحسهم وامصهم وارضعهم واعضعضهم واحلى شئ لمن احط وجهي مابينهم وافرك وجهي فيهم يمين ويسار واضرب نهودهم بوجهي واللحسهم من تحت ومن فوق ومن الجنبين واحلى شئ لمن اعصرهم شوي واضرب حلماتها بيدي ..
اخلها تطلع كل اح ..واي ..بمحنة ودلع والم ..
وانزل شوي شوي ..لما وصلت لبطنها وبوست سرتها وبطنها ونزلت لين كسها واه من منظره!!!!
احلى من كس البكر.. نظيف بيلمع بدون ولا شعره ..و شفت بعيونها الانتظار وش بسوي بكسها وكان بعقلها اني بنيكه على طول بدون اي مداعبة فنزلت ابوس فخوذها وابوس حوالين كسها ..
بعدها بعدت بين شفايف كسها ونفخت شويه هواء بسيط على بضرها وكسها ..
بعدها قمت بطرف لساني لحست كسها من تحت لفوق من جوا واللحس جوا كسها وامص بضرها مص وادخله جوا فمي والعب ببضرها وانا امصه بلساني ..
وهي تصرخ ..
كانه مو كهرباء مسها !!
الا كان جني لبسها !!
تنتفض وتنتفض وتصارخ ..
حسيت روحها بتطلع منها ..فزحفت وزحفت وزحفت لما طاحت من السرير ..
وتنهق وتتنفس بصعوبة وتمسك نهودها وايد على كسها وترافس وتنتفض واغماء عليها اغمائه بسيطة ..
وتهمهم ..
وتقول :وش هاذا ؟؟وش هاذا ؟؟
رفعتها على السرير ورجعت فتحت رجولها ولحست كسها بعنف هالمرة مع تثبيتها عشان ماتزحف وعشان ماتقفل رجولها لما بديت لحس كسها مره ثانية ..
صرخت كانه اللي جاه كابوس !!!!!!
وقالت :حرام عليك ..وش هاذا ؟؟وش تسوي ؟؟وش هالطريقة ؟؟..جننتني.. هبلتني ..وقف ..خليني اخذ نفسي ..
ولا وقفت ولا ثانية ولحست كسها بقوة وفتحت كسها وبين فتحته صغيره استغربت بالبداية فدخلت لساني جوا ولحسته من جوا احلى واجمل طعم ..واحلى كس ..
وعسلها ينزل وينزل وينزل ويرويني ويغذيني ويجنني اكثر واكثر ولا اشبع منه ..
نزلت من لحسي لكسها ممكن ثلاث مرات لاني انجنيت على كسها وانجنيت على ردة فعلها ..
ماتركت كسها ولا ريحتها لما اغما عليها كليا ..
قلت ارتاح شوي واتمتع بجمال جسمها بروقان من راسها لاخر رجولها اتمتع بنظافة وجمال جسمها وحلاوة كسها وجمال نهودها ولف جسمها ونحت جسمها ..
وكلما اتمتع وتمتع زبي ..
ينتصب اكثر واكثر لدرجة حسيته كبر اكثر من اول ..وانتفخ اكثر من اول ..
ولاتنسوون كل هاذا ولسى ماطلعت زبي ولا هي شافت زبي..
استمر اغمائها ممكن 3 الى 5 دقائق ..بعدها صحت متثاقله ومكسر جسمها كانه احد ضربها يومين متواصلين ..فتحت عيونها شافتني ..نطت علي وحضنتني ..
وقالت لي :اول مرة بحياتي ينلحس كسي مدري انه في متعة كذا باللحس انا اتمتعت احلى من اي متعة حتى بالنيك ماتمتعت كذا وش سويت فيني !!!!
اااااه تمنيت ماتوقف لحس كسي ابدا وبنفس الوقت خفت يوقف قلبي من قوة المتعة ..
وجلست بحضني وهمست باذنها ..
وقلت لها :حلاوة جسمك بكل شئ لاتوصف من عسل شفايفك الى عسل كسك انتي تجنني جدا ..
ابتسمت وحضنتي اقوى وهمست لها ..
وقلت لها :ماتبين تشوفي زبي ؟؟؟
طالعتني بعيونها المدورة مع دلع مع خجل .
وقالت :ياليت ابي اشوفه وامتع عيوني فيه ..
قلت لها: يلا قلعيني السروال وشوفيه ومتعي عيونك ..
فاانسدحت على السرير ..فقلعتني السروال ..
اول ماشافت زبي مسكته بيدها وعصرته بيدها ..
قلت لها: شوي شوي بتخنقيه ..
هههههههه ضحكت ..
قلت :زبي طويل وعريض واصلن زبي مو طويل مرة يعني طوله ممكن 16 بس عريض ..
وطالعتني بعيون ممحونة وكلها عطف وترجي ..
قلت لها :وش فيك ؟؟
قالت :ابي امص زبك ارجوك ارجوك ..
وباستني بشفايفي وتترجاني بشكل غريب !!!
قلت لها :اصلن انا ماقلت لك لاتمصيه انا ابيك تمصينه وتلحسيه وتنيكي فمك بزبي وتدخلي قدر ماتقدري من زبي جوا كسك لانه لما تخلصي لحس ومصمصة زبي وراسه بنيكيك نيك لما يطلع المحنة من اذانك ..
و شمت زبي و لحسته من تحت لراسه ..مصت الزب على خفيف تتذوقه لما تذوقته ..
هجم على راسه كانه مصاصه و كانه اخر زب بالكون!!!!!
ولما خلصت مص راسه دخلت زبي بفمها و أذت تمصه وتمصه وتمصه ..
وتحاول قدر المستطاع أن تدخل كامل زبي بفمها ..
بس معروف عن بنات العرب بعضهم مايقدرو يمصو او يدخلو كامل الزب بالفم الا لو صغير !!!!
اسمتر مصها لزبي دقيقتين ..
قالت :ابيك تنيكني ؟؟؟
قلت :من عيوني بس مامصيتي بيوضي وماشفت عيونك وانتي تمصي وترضعي .. ابيك لما تخلصي مص.. اضربي زبي على لسانك ..افركيه بوجهك ..العبي بطرف لسانك براس زبي ..وانا بوقتها اقرر انيكك ..ولا ؟؟
قالت :ابشر من عيوني ..
ومصته ولحسته وضربت زبي بلسانها وبوجهها وفرشت بزبي بكامل وجهها وضربت نهودها بزبي..
بعدها بعدتها من زبي ومصيت فمها وشفايفها مص ونومتها على ظهرها ورفعت رجولها ومسكت زبي وفرشت كسها وضربت بضرها وكسها بزبي كانه مطرقة ..
وطالعتني ..
وقالت :شوي شوي علي بالبداية ..
اصلن انا كنت ببدأ بشويش ..مع العلم كنت ودي انيكها نيك بجنون ..بس شفت فتحة كسها صغيرة فبللت زبي وكسها بلعابي ..بعدها قربت راسه لكسها ..ودفسته شوي شوي ..وعيوني بعيونها ..
كاني اطالع عشيقتي مو بنت اختي ..
وعيونها فيها متعه وتوهان وتلذذ كانه اللي ينيكها زوجها ..
وادخله شوي شوي لما دخل الراس وحاسس بضيق كسها بشكل غريب !!!
ونزلت بوستها ومصمصتها ..وانا كل شوي ادخل اكثر من زبي بكسها ..لما دخل نصه ..وخليته شوي يتمتع بحرارة كسها الفرن وضيقه وكسها يتعود على زبي ..
ونمت فوقها وحضنتها مهما كانت مربربة جسمي اكبر منها وكانها اختفت بحضني ..
بعدها همست باذنها ..
وقلت لها :فديت كسك المولع الممحون ..
ونوها بترد وادلف زبي كاملا بكسها وانا حاضنها ومع الآه حقتها ..والأح ..والأي ..كنت احضنها اكثر واكثر.. وابوس كل جزء من وجها ..
وهي لفت رجولها حوالين خصري وضمتني برجولها وبديت ادخل واطلع بكسها ..
وهي تصرخ والآهات كل واحده حارة اقوى من الثانية !!!
واحلى واجمل وانا احس كسها كلما ادخل زبي ...ب فيها يولع زيادة من قوة حرارته ..و زبي بيذوب في كسها ..
ههههههه ...
بعدها بديت انيك اسرع ..لانه لازلت احس بكسها ضيق وفوق هاذا يسعبل سعبله من عسله ..
وضميتها وبديت انيكها اقوى واقوى وكسها ينزل ..
وهي تصرخ ..واول مانطقت ..
قالت :نيكني افشخ كسي ارويه متعه محروم لاتوقف ..
وانا ماوقفت لما قربت انزل ..
قلت لها :بنزل ..
قالت :نزل بكسي ارجوك ابي احس بالحليب يعبي كسي ..
فرفضت ونزلت فوق بطنها واخذتها بحضني وبوستها ومصمصتها وحضنتها وبوست وجهها من عيونها وخدوها وشفايفها وهي تبوس ايدي وذراعي ووجهي ..
وجلسنا شوي كنا بننسى انه زوجها ممكن برجع بعد ربع ساعة ..مكن نص ساعة و يوصل ..
فقمنا ..
وانا اخذت ملابسي ورحت غرفتي ..
وهي اخذت كل الشراشف والبطانية وغيرتهم ..
ما وولعت بخور وعطرت الغرفة عشان يبين ريحة النيك فيها ..
ودخلت الحمام تتروش وتغسل جسمها بعد المعركة ..
وانا كمان وبعد نص ساعة انا تروشت وتعطرت ولبست ونشفت ..
وهي لازالت تتروش ..
ولما طلعت جلست نص ساعة تنشف حالها ..ونص ساعة تزبط مكياجها وملابسها ..
وطلعت وجلست معاي بالصالة ..
وكلما تطالعني تبتسم ..وانا ابتسم ..
وجلست جنبي ..
وكل دقيقتين ..
ابوسها وتبوسني ..
شوي شفنا زوجها تاخر !!!!
فقامت وجلست بحضني ..
وقالت: شكله بتتاخر ..خليني بحضنك لما ييجي ..
وجلست ..
وكل شوي احضنها ..
واتحرش فيها من قرص ولمس وعصر وعجن ..
فتذكرت كسها الضيق ونهودها اللي مانلمست لا هي ولا تحسو انه كسها انلمس كثير ولا حتى مكوتها ..
فسالها :ليه انتي ضيقة ؟؟؟؟؟؟؟
فقامت من حضني وتغير وجهها !!!!!
وقالت :انا استخدم كرييم التضييق ..
فزعلت جدا وعصبت ..
وقلت لها: اوك ..
وقمت ..
سالتني :وين رايح ؟؟؟؟
ولا رديت عليها ..ولبست ملابس الخروج ..
وهي تناديني ..وتسال ..وانا ولا شايفها ..وبكت ومسكتني ..
وقالت :خلاص بقولك بس لاتطلع ..
وقفت وطالعتها ..
قلت :بدون كذب ولا لف ولا دوران
قالت :طيب بس لاتطلع ..
فجلست ..
قلت لها :تكلمي ليه كسك ضيق ؟؟؟؟
وطت راسها !!!!!!
وقالت :بسبت زوجي !!!!
قلت :وش فيه زوجك ؟؟؟
قالت :زوجي من زواجنا من 3 سنوات مالمسني الا 10 مرات ..وبداية الزواج فقط ..
انا انصدمت !!!!!!!!!!!!!!!
قلت :كذابة ..
قالت :لا واللـه ماني كذابة ..زوجي مالمسني الا 10 مرات تكثر وتقل بسيط ..
قلت :والسبب ؟؟الزواج ماكان في تفاهم اول او اعجاب حتى لو بسيط ؟؟
قالت :اولا كان زواج مصالح بين ابوه وابوي ..بس المشكلة هنا لانه مهما كان الزواج بيكون في نيك حتى لو ثلاث مرات بالاسبوع بس يكون في نيك ..
قلت :طيب وايش السبب ؟؟
قالت :زوجي خول !!!!!!!!!!!!!
قلت لها وشو ...
قالت خول !!!!!
قلت لها :يعني لما قلتي خول عن زواجك بغرفة الغسبل كنتي تتكلمي جد ؟؟
قالت :ايوة اكتشفت انه خول و بيحب ينتاك ..كشفته لما كنت مسافرة مع اهلي.. بس رجعت بدري ..ودخلت البيت ..ولما وصلت غرفة النوم لقيته منبطح على بطته على السرير وواحد فوقه ينيكه ..فصرخت !!!!
وقامو مفزوعين وانحاش اللي كان يينيك زوجي ..وضربت زوجي ولما هدأت ..اعترف لي انه بيحب ينتاك ولا ينيك ..ولما طلبت منه الطلاق ..قال مايقدر ابوه وابوي بيرفضو لانه بينهم تجارة ..وزعلت من ابوي لانه غصبني اتزوج ومن وقتها ماينام معاي ويطلع ينتاك برا البيت انتظر يخلص المشروع مابين ابوي وابوه.... تعرف لما جينا عندك البيت ..
ويقولي :كلمي عمك يسلفنا 300 الف نسوي مشروع ..
وكل يوم يترجاني اكلمك وبيستغل هالموضوع ..
واقوله :خالي صارلي اكثر من 9 سنوات او اكثر ماشفته ..مو من اولها اطلب سلفة لازم اجلس معاه مدة عشان لو طلبت مايرفض ..وطبعا هو مو محتاجني بالنيك ويبغى ياخذ حريته فبيوافق !!!!
قلت لها :شيطانة تقدري تتحكمي فيه ..
قالت :مدام حصلتك ماتركك ابدا ..لا انت ولا زبك ..
ومسكت زبي ..
وبعدها بنص ساعة وصل زوجها واكل لقمة ونام ودخلت معاه وانا رحت انام بعد المجهود اللي سويته معاها ..
صحيت الصباح على ايد تلعب بزبي وتهمس بأذني ..
تقولي :قوم ياحبيبي ..قوم بس نوم ..مشتاقالك ..
فتحت عيوني ولقيت فاطمة بوجهي فرحانه ولابسه شلحة سكسية وجميلة ..
قلت لها :كيف تلبسين كذا زوجك موجود ؟؟؟؟؟
قالت :زوجي راح وما راح ييجي الا بعد شهر ..وعرفته إني بجلس مع خالي عشان اقدر اطلب منه سلفة و كل اسبوع يزورني ..وافق على طول.. ولا قالي لو أقدر أزودي السلفة يكون حلو ..
فضميتها وبطحتها على سريري ومصمصتها وبديت ..
مراحلة المداعبة ..
بس !!!
قالت :نيكني على طول مشتاقة لزبك . . . .
نكمل في الجزء الثالث....
اللي بيكون فيه
نيكي لبنت اخوي ..
وكيف ..
واسرار اخرى