manar maarof
12-07-2019, 10:59 PM
اسمي منار شاب عمري 24 سنه بصراحه هي القصه الاولى لي والحقيقيه يلي حدث معي مع اختي رنا عمرها 22 سنه بصراحه هي بنت جميله وعاقله ..وانا كاي شب بلغت وصار بدي شوف واحلم واتخيل وكانت اختي اول بنت بحياتي بصراحه مابعرف ليش هيك صار معي بس بدات القصه لما كان عمرها شي 14 سنه كانت تهزر معايا وقت تلاقيني ماشي ترمي نفسها على ضهري وتحاول تعاكسني علاقه وديه كاي اخت واخ.
مره كنا قاعدين وطلبت منها شغله وهيا خفتها بصدرها عشان ما اخذها وانا رميتها وطالعتها وهيك اول مره المسها وصرت فكر فيها بجد من وقتها وصرت اراقبها وخصوصا بلحمام وبصراحه صرت هيج اكثر بس كنت اضبط نفسي وفرغ شهوتي مباشره.
مره من المرات كنا لوحدينا بلبيت قلتلها يارنا نصحانه قالتلي كيف قلتلها قومي وقفه وقفت امامي وصرت المس فخاذها وقلها هون وطلعت عصدرها وقلتلها هون كمان كان اول موقف قوي مني بس بصراحه متت خوف وهيا ما تكلمت بحرف ورجعنا علتلفاز وانتهى.
بصراحه انا بعدها صرت المسها وهيا نايمه وهيك وفي يوم نمت جنبها وعملت نفسي نايم بعمق وبعد مانامت صرت المسها بس هجت شوي وضغطط عصدرها قامت صحيت حسيتها مرعوبه وانا عملت نفسي بنوم عميق وهي قالتلي قوم فيق انت نومك ثقيل وبعد هلموقف صرت حسها تفيق على اي صوت بلغرفه وانا صرت اتجنبها. بعد فتره رجعت المسها بس بحنيه حتى تزوجت وانتهى كلشي .
بعد فتره طويله زوجها سافر وهيا مع اهل زوجها الان وتزورنا وتنام عنا كل اسبوع يومين ورجعت فكر فيها من جديد ويلي صار معي مبارح بلظبط مابعرف قويت حالي وكانت بلمطبخ عنا تعمل طعام قلتلها بدي ساعدك قالتلي اوك وصرت ساعدها وانا واقف وراها لمستها من طيزها بخفه واكلمها عادي وهي تتحرك بلمطبخ من زاويه لاخرى وبعد دقيقتين كان بدي شغله امامها وضعت ايديي علي طيزها قلتلها تحركي اما يسار او يمين وتحركت ..ورجعت بعد دقيقه وقف وراها قالتلي ليه لازق فيني متل المجنون روح اشتغل شي وساعدني ..وانتهى
هادا يلي صار وعبصير ويستمر معها العذاب بصراحه خيفان اعمل شي اكثر تقوم تصدني وتفضحني وخيفان كلمها وجه لوجه وصارحها بهلشي .
مره كنا قاعدين وطلبت منها شغله وهيا خفتها بصدرها عشان ما اخذها وانا رميتها وطالعتها وهيك اول مره المسها وصرت فكر فيها بجد من وقتها وصرت اراقبها وخصوصا بلحمام وبصراحه صرت هيج اكثر بس كنت اضبط نفسي وفرغ شهوتي مباشره.
مره من المرات كنا لوحدينا بلبيت قلتلها يارنا نصحانه قالتلي كيف قلتلها قومي وقفه وقفت امامي وصرت المس فخاذها وقلها هون وطلعت عصدرها وقلتلها هون كمان كان اول موقف قوي مني بس بصراحه متت خوف وهيا ما تكلمت بحرف ورجعنا علتلفاز وانتهى.
بصراحه انا بعدها صرت المسها وهيا نايمه وهيك وفي يوم نمت جنبها وعملت نفسي نايم بعمق وبعد مانامت صرت المسها بس هجت شوي وضغطط عصدرها قامت صحيت حسيتها مرعوبه وانا عملت نفسي بنوم عميق وهي قالتلي قوم فيق انت نومك ثقيل وبعد هلموقف صرت حسها تفيق على اي صوت بلغرفه وانا صرت اتجنبها. بعد فتره رجعت المسها بس بحنيه حتى تزوجت وانتهى كلشي .
بعد فتره طويله زوجها سافر وهيا مع اهل زوجها الان وتزورنا وتنام عنا كل اسبوع يومين ورجعت فكر فيها من جديد ويلي صار معي مبارح بلظبط مابعرف قويت حالي وكانت بلمطبخ عنا تعمل طعام قلتلها بدي ساعدك قالتلي اوك وصرت ساعدها وانا واقف وراها لمستها من طيزها بخفه واكلمها عادي وهي تتحرك بلمطبخ من زاويه لاخرى وبعد دقيقتين كان بدي شغله امامها وضعت ايديي علي طيزها قلتلها تحركي اما يسار او يمين وتحركت ..ورجعت بعد دقيقه وقف وراها قالتلي ليه لازق فيني متل المجنون روح اشتغل شي وساعدني ..وانتهى
هادا يلي صار وعبصير ويستمر معها العذاب بصراحه خيفان اعمل شي اكثر تقوم تصدني وتفضحني وخيفان كلمها وجه لوجه وصارحها بهلشي .