abozib4
08-03-2017, 09:13 AM
انا فتاة سعوديه (24) سنه الان اسكن بعد زواجي في الرياض ومتزوجه من سنه فقط,علا قدر كبير من الجمال والحلاوة بيضاء ارمز لاسمي بحرف a جسمي حلو مع ان متينه 83 كيلو,,
درست بجامعه سنتين وماكملتها,,,,,
قصتي بختصار صارت يوم عمري 17 سنه وساكنه عند ابوي بمنطقه غير الرياض ,
كان خالي عند اهله بلرياض وكان عمره 28 سنه وسيم جدا مدوخ البنات ,,,
وكان يجينا بمدينتنا كثير ايام الخميس والجمعه,,ويروح عند اصدقاه يسهر ويجي متئخر
مع انه ساكن بلرياض بس يحب يجي ديرتنا عشان اصحاب الطفوله,,
انا جسمي يحبونه الرجال كنت اعرف كذا علشان مكوتي كبيره وانا بيضاء ,,
وخالي دايم يعلق علي بس لا صرنا لوحدنا ونضحك ,, كنت اضحك ببراءه انا
كنت انا توني احس بالشهوه وافكر بالزب لدرجه كنت ارسمه بورقه وامسح ,,
في ليله من الليالي جاء خالي متئخر ومعه اشرطه فيديو وهو يعرف اني احب الافلام
خاص الاجنبي وعندي اشتراك بمحل فيديو ,,رحت له بلملحق قلت تقول امي لا تقوم وتروح باكر لانها موصيتني اقوله انها تبي تعطيه شي لآمي الكبيره ,, تدري اني اسهر وما انام الا الصبح,,,
قلت وش الاشرطه ذي؟
قال افلام
قلت ممكن اشوفهم ماجبت اشرطه
قال اوكيه لكن هم خمسه اشرطه اخاف بهم شي!
قلت زي ايش لا ابد لاتخاف اللي مو طيب بعطيك اياه
قال براحتك لكن لاحد يدري
,, وعلا فكره انا وخالي هذا نمون علا بعض كثير
اخذتهم وجلست بغرفتي ادخلهم واشوف اي فلم بيعجبني
فيه واحد كان بدون اسم لونه اسود ,, شغلته وكان فلم سكس وعجزت اتنفس انا
كان اول مره اشوف سكس وتسمرت بمكاني,,بعد ساعه رحت له قلت خالو ابشوفهم خلهم كم يوم ,,,
عندك مانع قال لا وكان يشرب بيره وتهيالي انه سكران,,
ورحت شفت الشريط عشرين مره مانمت الا الظهر!
وبديت اقفل غرفتي كثير واتفصخ قدام التلفزيون المس جسمي وكسي وخرقي,,
ماكنت اعرف ان نيك المكوه مننتشر بالافلام وعجبني كثير ,,
علشاني مقدر اسوي شى بكسي اخاف افتح روحي وقررت ادخل شى بمكوتي
نزلت مره ابحث عن اي شى ممكن اجلخ فيه ماحصلت بالمطبخ شي
ورجعت حطيت دهون باصباعي ودخلته بخرقي وتكهربت محنه,,,
مانمت رحت للمدرسه مواصله! وكان عندي صديقة مهسترا بزود
قلت لها السالفه,, وان خالي ماعرف انه جايب سكس
قالت لي لا بس بيشوف ردت فعلك!
ماصدقتها ورحت اقص عليها الفلم,, وسئلتها عن اي شي ممكن يكون مثل الزب
بنفسي اجلخ بزب صناعي ,, قالت لي /
ابحثي عن خيار كبير بلثلاجه,, او جزر كبير
ماصدقت اطلع من المدرسه,, رحت علا طول لثلاجه بس خسارة ماحصلت شي كان
خالص لقيت ابوي طالع وبيرجع الدوام قلت ,,, مشتهيه خضار هات فواكه وجزر وخيار ابسوي سلطه ماشتهي الغداء الا بسلطه,,,
ضحك ابوي قال صار لك لسان اول مره تقولي ابي وتطلبين ,,
انا تسمرت لآن صدق انا كنت بريئه وحسيت ان بنكشف!
سكتت انا وطلع ابوي وقبل يرجع الشغل راح محل وجاب الطلبات ,,
خيار وجزر وطماطم وحاجات كثير ,,,
علا طول انا وديتهم الفريز اللي بالمستودع واخذت خيار كبير اكبر واحد وجزر بحجم الزب وحطيتهم بكيس وطلعت غرفتي تحت السرير حطيتهم,,
عجزت اصبر وقلت لهم ابنام للمغرب لاحد يصحيني وكان لي غرفه بلحالي
وشغلت الفلم ودهنت الخيار وجلست ادخله وعورني بلبدايه بس تاقلمت وجلست انيك
روحي كثير وانزل من كسي ,, يمكن ثلاث ساعات كذا ونمت بعدها
ويوم الاربعاء جاء خالي وفكرت بكلام صديقتي !
ماكنت مصدقتها انا
يوم جاء متئخر زي عادته قلت ابروح اشوف وش يقول
جيته بالملحق سئلني عن الافلام قلت حلوات بس تصدق فيه فلم وسخ ماعرفت انه وسخ الا بعد مارحت انت!
قال مو معقول ,, اي واحد قلت الاسود
قال ماعتقد لكن هم نايمين الحين؟ قلت ايه ,,قال تسمحيلي اجي ابتاكد بس بشرط
لاتشوفي ,, ضحكت وضحك هو ,, قلت اوكيه
طلعنا غرفتي وشغل الفيديو قال لاتشوفي قلت اوكيه وضحكت,,
قال هذا سكس وشكلك لك اسبوع تشوفيه؟ قلت خالو و**** قفلته
قال ليش تضحكين اكيد معجبك؟
قلت عااادي بس ماتمشي علي هلحركات خالو؟وكنت مرتبكه اخاف اكون غلطانه
قال اي حركات,, قلت انت قاصدها وضحكت انا
قال لا و**** مادريت
قلت لا داري وعارف وحس بكذا انا
قال انا اسف وخلاص قفلي الموضوع افتحي الباب ابروح انام
قلت ولاتزعل بس قول الصدق انت عارف انه سكس؟
قال ايه ,, قلت له ليش تحب تخليني اشوفه؟
قال ,, اسف وخلاص
وشفت انه بيزعل وقلت له خلاص ترى الفلم عجبني مرررره
قال صادقه؟ قلت ايه
قال لي هو ,, ممكن طلب ؟ قلت عادي قول
وكان الفلم مقفل وقتها,,,قال خلاص واوعديني ماتقولي شي
قلت انا مو طفله واي شي بيننا بيكون سر !!!!
قال كذا بتخليني اقول اللي بقلبي ,, قلت قوله وكنت مبتسمه
قال ,, جسمك لو واحد ميت شافه صحا ,, مت ضحك انا
انا متعوده البس بناطيل وجسمي متينه من صغري ومكوتي بارزه وكبيره,,
قلت له شكرا وكنت مرتبكه وقلبي بس يدق بقوه
قال عندك مانع نشوفه جميع,, واطلع قبل الصبح اخاف تقوم ***؟
قلت موافقه ,, قال ابروح للسياره واجي وابي تنزلي تجيبي ثلج واكواب ومويه
قلت ليش ؟ قال سوي وبس وانا لاتخافي ابرتب كل شي
رحت وجبتهم وهو جاب من سيارته قاروره مياه صحيه صغيره عرفت انها خمر وطني مثل ماقال ,,,حط له كاس وحط لي مثله وكنت مرتبكه مره,, وجيت اشرب بغيت اطرش من شينه,, قال عندكم برتقال عصير قلت ايوه,, ورحت اجيبه
وشربت الكاس ببرتقال وعجبني حيل ,,,وتفرجنا ساعه مظلمين الغرفه فقط ضوء التلفزيون,, قرب لي عشاني كنت انا فوق السرير جالسه,, قال لي تعالي جنبي ,, انا طار الحيا مني ونزلت عنده وحسيت بتنميل من الشراب ومن التجربه الاولى ومع مين مع خالي !وحط يده بنهودي ودخت تسمرت وقرب وجهه لي بغا يغمى علي ,,
وبدا يلمسني وباسني بفمي وتكهربت وحسيت بروحي اطيح تحته ,, ولمن انسدحت
سحب بنطلوني والكلسون جميع,, وطلعت مكوتي وقام فوقي وحسيت اني بعالم ثاني
وماحسيت بروحي الا وانا افج مكوووتي بيديني له ,, قلت دخله دخخخخله,,,,
هو ماصدق خبر ,, ودخله وكنت متعوده من الخيار الكبير,,ونزل ثلاثه خيوط بمكوتي وحسيت اني اسعد بنت بالكون,,, وطلع الفجر ينام ونمت انا ومن بكره
من قمت من النوم رحت ادور خالي وماحصلته وانتظرت يجي ولمن جاء حطيت له الغداء وماتكلمنا بالموضوع ابدا بس نناظر بعض ونبتسم,, وقلت له انتظرك الليله
قال اوكيه وفررررحت مرره ,, وسهرنا بعدها ,, وظلينا مستمرين ببيتنا او هنا بالرياض لا جيناهم نرتب للنيكه,, وتزوجت العام الماضي وظليت انا وخالي بيننا علاقه واحبها تستمر للنهايه ,, لآن بصراحا انا احب نيكه مره ,,
واتمنى مايتغير هو مع انه الان بدا يتعذر احيان وصار عمره 35 سنه بس ماأشبع من
من نيك خااااااااااااااااااااااالي ابداااا
درست بجامعه سنتين وماكملتها,,,,,
قصتي بختصار صارت يوم عمري 17 سنه وساكنه عند ابوي بمنطقه غير الرياض ,
كان خالي عند اهله بلرياض وكان عمره 28 سنه وسيم جدا مدوخ البنات ,,,
وكان يجينا بمدينتنا كثير ايام الخميس والجمعه,,ويروح عند اصدقاه يسهر ويجي متئخر
مع انه ساكن بلرياض بس يحب يجي ديرتنا عشان اصحاب الطفوله,,
انا جسمي يحبونه الرجال كنت اعرف كذا علشان مكوتي كبيره وانا بيضاء ,,
وخالي دايم يعلق علي بس لا صرنا لوحدنا ونضحك ,, كنت اضحك ببراءه انا
كنت انا توني احس بالشهوه وافكر بالزب لدرجه كنت ارسمه بورقه وامسح ,,
في ليله من الليالي جاء خالي متئخر ومعه اشرطه فيديو وهو يعرف اني احب الافلام
خاص الاجنبي وعندي اشتراك بمحل فيديو ,,رحت له بلملحق قلت تقول امي لا تقوم وتروح باكر لانها موصيتني اقوله انها تبي تعطيه شي لآمي الكبيره ,, تدري اني اسهر وما انام الا الصبح,,,
قلت وش الاشرطه ذي؟
قال افلام
قلت ممكن اشوفهم ماجبت اشرطه
قال اوكيه لكن هم خمسه اشرطه اخاف بهم شي!
قلت زي ايش لا ابد لاتخاف اللي مو طيب بعطيك اياه
قال براحتك لكن لاحد يدري
,, وعلا فكره انا وخالي هذا نمون علا بعض كثير
اخذتهم وجلست بغرفتي ادخلهم واشوف اي فلم بيعجبني
فيه واحد كان بدون اسم لونه اسود ,, شغلته وكان فلم سكس وعجزت اتنفس انا
كان اول مره اشوف سكس وتسمرت بمكاني,,بعد ساعه رحت له قلت خالو ابشوفهم خلهم كم يوم ,,,
عندك مانع قال لا وكان يشرب بيره وتهيالي انه سكران,,
ورحت شفت الشريط عشرين مره مانمت الا الظهر!
وبديت اقفل غرفتي كثير واتفصخ قدام التلفزيون المس جسمي وكسي وخرقي,,
ماكنت اعرف ان نيك المكوه مننتشر بالافلام وعجبني كثير ,,
علشاني مقدر اسوي شى بكسي اخاف افتح روحي وقررت ادخل شى بمكوتي
نزلت مره ابحث عن اي شى ممكن اجلخ فيه ماحصلت بالمطبخ شي
ورجعت حطيت دهون باصباعي ودخلته بخرقي وتكهربت محنه,,,
مانمت رحت للمدرسه مواصله! وكان عندي صديقة مهسترا بزود
قلت لها السالفه,, وان خالي ماعرف انه جايب سكس
قالت لي لا بس بيشوف ردت فعلك!
ماصدقتها ورحت اقص عليها الفلم,, وسئلتها عن اي شي ممكن يكون مثل الزب
بنفسي اجلخ بزب صناعي ,, قالت لي /
ابحثي عن خيار كبير بلثلاجه,, او جزر كبير
ماصدقت اطلع من المدرسه,, رحت علا طول لثلاجه بس خسارة ماحصلت شي كان
خالص لقيت ابوي طالع وبيرجع الدوام قلت ,,, مشتهيه خضار هات فواكه وجزر وخيار ابسوي سلطه ماشتهي الغداء الا بسلطه,,,
ضحك ابوي قال صار لك لسان اول مره تقولي ابي وتطلبين ,,
انا تسمرت لآن صدق انا كنت بريئه وحسيت ان بنكشف!
سكتت انا وطلع ابوي وقبل يرجع الشغل راح محل وجاب الطلبات ,,
خيار وجزر وطماطم وحاجات كثير ,,,
علا طول انا وديتهم الفريز اللي بالمستودع واخذت خيار كبير اكبر واحد وجزر بحجم الزب وحطيتهم بكيس وطلعت غرفتي تحت السرير حطيتهم,,
عجزت اصبر وقلت لهم ابنام للمغرب لاحد يصحيني وكان لي غرفه بلحالي
وشغلت الفلم ودهنت الخيار وجلست ادخله وعورني بلبدايه بس تاقلمت وجلست انيك
روحي كثير وانزل من كسي ,, يمكن ثلاث ساعات كذا ونمت بعدها
ويوم الاربعاء جاء خالي وفكرت بكلام صديقتي !
ماكنت مصدقتها انا
يوم جاء متئخر زي عادته قلت ابروح اشوف وش يقول
جيته بالملحق سئلني عن الافلام قلت حلوات بس تصدق فيه فلم وسخ ماعرفت انه وسخ الا بعد مارحت انت!
قال مو معقول ,, اي واحد قلت الاسود
قال ماعتقد لكن هم نايمين الحين؟ قلت ايه ,,قال تسمحيلي اجي ابتاكد بس بشرط
لاتشوفي ,, ضحكت وضحك هو ,, قلت اوكيه
طلعنا غرفتي وشغل الفيديو قال لاتشوفي قلت اوكيه وضحكت,,
قال هذا سكس وشكلك لك اسبوع تشوفيه؟ قلت خالو و**** قفلته
قال ليش تضحكين اكيد معجبك؟
قلت عااادي بس ماتمشي علي هلحركات خالو؟وكنت مرتبكه اخاف اكون غلطانه
قال اي حركات,, قلت انت قاصدها وضحكت انا
قال لا و**** مادريت
قلت لا داري وعارف وحس بكذا انا
قال انا اسف وخلاص قفلي الموضوع افتحي الباب ابروح انام
قلت ولاتزعل بس قول الصدق انت عارف انه سكس؟
قال ايه ,, قلت له ليش تحب تخليني اشوفه؟
قال ,, اسف وخلاص
وشفت انه بيزعل وقلت له خلاص ترى الفلم عجبني مرررره
قال صادقه؟ قلت ايه
قال لي هو ,, ممكن طلب ؟ قلت عادي قول
وكان الفلم مقفل وقتها,,,قال خلاص واوعديني ماتقولي شي
قلت انا مو طفله واي شي بيننا بيكون سر !!!!
قال كذا بتخليني اقول اللي بقلبي ,, قلت قوله وكنت مبتسمه
قال ,, جسمك لو واحد ميت شافه صحا ,, مت ضحك انا
انا متعوده البس بناطيل وجسمي متينه من صغري ومكوتي بارزه وكبيره,,
قلت له شكرا وكنت مرتبكه وقلبي بس يدق بقوه
قال عندك مانع نشوفه جميع,, واطلع قبل الصبح اخاف تقوم ***؟
قلت موافقه ,, قال ابروح للسياره واجي وابي تنزلي تجيبي ثلج واكواب ومويه
قلت ليش ؟ قال سوي وبس وانا لاتخافي ابرتب كل شي
رحت وجبتهم وهو جاب من سيارته قاروره مياه صحيه صغيره عرفت انها خمر وطني مثل ماقال ,,,حط له كاس وحط لي مثله وكنت مرتبكه مره,, وجيت اشرب بغيت اطرش من شينه,, قال عندكم برتقال عصير قلت ايوه,, ورحت اجيبه
وشربت الكاس ببرتقال وعجبني حيل ,,,وتفرجنا ساعه مظلمين الغرفه فقط ضوء التلفزيون,, قرب لي عشاني كنت انا فوق السرير جالسه,, قال لي تعالي جنبي ,, انا طار الحيا مني ونزلت عنده وحسيت بتنميل من الشراب ومن التجربه الاولى ومع مين مع خالي !وحط يده بنهودي ودخت تسمرت وقرب وجهه لي بغا يغمى علي ,,
وبدا يلمسني وباسني بفمي وتكهربت وحسيت بروحي اطيح تحته ,, ولمن انسدحت
سحب بنطلوني والكلسون جميع,, وطلعت مكوتي وقام فوقي وحسيت اني بعالم ثاني
وماحسيت بروحي الا وانا افج مكوووتي بيديني له ,, قلت دخله دخخخخله,,,,
هو ماصدق خبر ,, ودخله وكنت متعوده من الخيار الكبير,,ونزل ثلاثه خيوط بمكوتي وحسيت اني اسعد بنت بالكون,,, وطلع الفجر ينام ونمت انا ومن بكره
من قمت من النوم رحت ادور خالي وماحصلته وانتظرت يجي ولمن جاء حطيت له الغداء وماتكلمنا بالموضوع ابدا بس نناظر بعض ونبتسم,, وقلت له انتظرك الليله
قال اوكيه وفررررحت مرره ,, وسهرنا بعدها ,, وظلينا مستمرين ببيتنا او هنا بالرياض لا جيناهم نرتب للنيكه,, وتزوجت العام الماضي وظليت انا وخالي بيننا علاقه واحبها تستمر للنهايه ,, لآن بصراحا انا احب نيكه مره ,,
واتمنى مايتغير هو مع انه الان بدا يتعذر احيان وصار عمره 35 سنه بس ماأشبع من
من نيك خااااااااااااااااااااااالي ابداااا