عاشقة المحارم2
04-22-2018, 12:06 PM
مرحبا اسمي ياسر من سوريا عمري 34عائلتي مألفة من ابي وامي واخي الكبير عمار وأختي الصغرة سارة تصغرني بسنتين بدأت قصتي عندما كنت في 18من عمري كنت شاب يافع وقوي وعايش حياتي بالطول والعرض احب النسوان وبالاخص الفتيات الصغار والجميلات عملت علاقات مع بنات نكت كتير ليوم نظمنا مشوار مع الشلة للذهاب الي المسبح وهناك كانت بداية القصة عندمة لبسنا لباس السباحة ورأيت اختي بالبكيني لاول مرة لم اكن اتخيل ان انظر تلك النظرة الى اختي التي نضجت واصبحت فتات كاملة بزاز منفوخة وطيز ممتلئة ومدورة وافخاد جميلة بكل ماتمتلكه الفتاه من مفاتن جسدية رغم انني لم اكن محروم من النيك والنسوان المهم بدانا بالسباحة و****و وبعد برهة رايت اختي جالسة مع بنت الجيران تتهامسان، احسست انهما تخفيان شي بعد قليل ذهبتا الى امكان المخصص للاستحمام فذهبت خلفهن دو ان الفت انتباه ويا لهول ما رايت اختي وابنة الجيران تقبلان بعض وفي انسجام فقلت في نفسي اكيد في علاقة بينهم المهم انسحبت لانههما قررتا الرجوع لكي لايلفتن الانتباه وهنا قررت ان اكون طرف في هذه العلاقة فابنت الجيران ايضا جميلا وتمحنني.
المهم في المساء ذهبت الى اختي وقلت لها اني اريد الحديث معها في موضو هام فقالت اجلس تكلم فقلت لها ببساطة وبدون لف ودوران انا شفتك اليوم في المسبح انتي وبنت الجيران فقالت شو قصدك وشو شفت قلت لاتتهربي شفتكون منسجمين وانا ماعندي اعتراض فحاول ان تغلق الموضوع وتكذب الامر فقلت لها قلتلك انا ماعندي اعتراض هذه حياتك انتي حرة لاكن اريد ان انيك بنت الجيران وانت تساعديني في الموضوع قالت انتي مجنون كيف ازا عرفت اني عم ساعدك بتفضحنا قلت لها انا ساخبرك كيف عندما تكوني لوحدك بالبيت اجلبيها وادخلو غرفتك وانا ادخل بالصدفة وراكم و اتركي الباقي عندي وافقت وفي اليوم التالي خرج الجميع من الييت بغرض زيارت الاقارب وبقيت اختي بحجة ان صديقتها ستزورها ولما فرغ البيت نفذت الخطة وانا عدت الى البيت ودخلت بهدوء ولما تأكدت انهما بقمة النشوة فتحت الباب ودخلت جن جنونهم وصرخن كيف تدخل من دون استئذان قلت جميل هذا المنظر ماذا سيفعل اهلكم عندما يعرفون فبدأن يتوسلن ويترجين ان اكتم سرهم وانهم لن يفعلو هذا مرة أخىة فقلت لا انتو احرار اعملو شو مابدكون انا لن اقول شي لاحد بس بشرط قالو ماذا قلت لبنت الجيران بدك تكوني صاحبتي قالت مستحيل انت متل اخي قلت خلص لكان انا بخبر اهلك قالت هذا استبزاز قلتلا براحتك فتهامست مع اختي وقالت موافقة فقلت لاختي البسي وخرجي من الغرفة وتركيني انا وحبيبتي ميس لوحدنا وفورا خرجت وانا بدات بخلع ثيابي وهجمت علي ميس وبدات بتقبيلها ومصمصة ولحس فقالت لاتتهور انا بنت وانتي اول شب رح يلمسني قلت لا تخافي انتي مو اول بنت بنيكا وبدا الحفل مص شفاف وبزاز ولحس كس كان كسها ناعم ولونه زهر وهي عم تتاوه وتتلوى وطلعت زبي وادخلتو بتما ولما هاجت ونمنت قالتي ياسر نيكني ماعد اتحمل حطيتا بوضعية الكلب وبلشت فوت زبي ببخش طيزا كان زغير سخن رطيتو شوي وبلشت فوت وهي تتاوه وتقول فوت نيكني لما صار زبي كلو جوات طيزا مسكت بزازا وبلشت نيك فيا والعب ببزازة ومص رقبتا ومن كتر الاثارة كبيت حليبي جوا طيزا اجتا الرعشه وكبت مية كسها بعد ربع ساعة وهي نايمه بحضني قلتلا لبسي وروحي قبل ما يجي اهلي ولما راحت اجت اختي وقالتلي هيك صرنا صلح قلتلا اي تمام هه صار في صاحي جديدي بالقائمة قالتلي ابي بس هالمرة انا مسكت عليك ورح خبر اهلك انو جبتا على البيت قلتلا مابتعمليا قالت بشرط قلتلا شو قالتلي بدك تعلمني اصول النيك وفنونو انا ماس صدقت قلتلا اي تكرمي علمك انا افضل مايعلمك حدا غريب
نكمل في قصة ثانية
المهم في المساء ذهبت الى اختي وقلت لها اني اريد الحديث معها في موضو هام فقالت اجلس تكلم فقلت لها ببساطة وبدون لف ودوران انا شفتك اليوم في المسبح انتي وبنت الجيران فقالت شو قصدك وشو شفت قلت لاتتهربي شفتكون منسجمين وانا ماعندي اعتراض فحاول ان تغلق الموضوع وتكذب الامر فقلت لها قلتلك انا ماعندي اعتراض هذه حياتك انتي حرة لاكن اريد ان انيك بنت الجيران وانت تساعديني في الموضوع قالت انتي مجنون كيف ازا عرفت اني عم ساعدك بتفضحنا قلت لها انا ساخبرك كيف عندما تكوني لوحدك بالبيت اجلبيها وادخلو غرفتك وانا ادخل بالصدفة وراكم و اتركي الباقي عندي وافقت وفي اليوم التالي خرج الجميع من الييت بغرض زيارت الاقارب وبقيت اختي بحجة ان صديقتها ستزورها ولما فرغ البيت نفذت الخطة وانا عدت الى البيت ودخلت بهدوء ولما تأكدت انهما بقمة النشوة فتحت الباب ودخلت جن جنونهم وصرخن كيف تدخل من دون استئذان قلت جميل هذا المنظر ماذا سيفعل اهلكم عندما يعرفون فبدأن يتوسلن ويترجين ان اكتم سرهم وانهم لن يفعلو هذا مرة أخىة فقلت لا انتو احرار اعملو شو مابدكون انا لن اقول شي لاحد بس بشرط قالو ماذا قلت لبنت الجيران بدك تكوني صاحبتي قالت مستحيل انت متل اخي قلت خلص لكان انا بخبر اهلك قالت هذا استبزاز قلتلا براحتك فتهامست مع اختي وقالت موافقة فقلت لاختي البسي وخرجي من الغرفة وتركيني انا وحبيبتي ميس لوحدنا وفورا خرجت وانا بدات بخلع ثيابي وهجمت علي ميس وبدات بتقبيلها ومصمصة ولحس فقالت لاتتهور انا بنت وانتي اول شب رح يلمسني قلت لا تخافي انتي مو اول بنت بنيكا وبدا الحفل مص شفاف وبزاز ولحس كس كان كسها ناعم ولونه زهر وهي عم تتاوه وتتلوى وطلعت زبي وادخلتو بتما ولما هاجت ونمنت قالتي ياسر نيكني ماعد اتحمل حطيتا بوضعية الكلب وبلشت فوت زبي ببخش طيزا كان زغير سخن رطيتو شوي وبلشت فوت وهي تتاوه وتقول فوت نيكني لما صار زبي كلو جوات طيزا مسكت بزازا وبلشت نيك فيا والعب ببزازة ومص رقبتا ومن كتر الاثارة كبيت حليبي جوا طيزا اجتا الرعشه وكبت مية كسها بعد ربع ساعة وهي نايمه بحضني قلتلا لبسي وروحي قبل ما يجي اهلي ولما راحت اجت اختي وقالتلي هيك صرنا صلح قلتلا اي تمام هه صار في صاحي جديدي بالقائمة قالتلي ابي بس هالمرة انا مسكت عليك ورح خبر اهلك انو جبتا على البيت قلتلا مابتعمليا قالت بشرط قلتلا شو قالتلي بدك تعلمني اصول النيك وفنونو انا ماس صدقت قلتلا اي تكرمي علمك انا افضل مايعلمك حدا غريب
نكمل في قصة ثانية