نياك ومنيوك
02-19-2017, 06:12 PM
قصة نور وابن عمها....واقعية
اني اسمي نور مواليد ٢٠٠٠من بغداد السيدية قصتي حقيقية وَيَا ابن عمتي اني سمرة وشعري اسود طويل عيوني كبار شفتي مال مص صاحبة صدر جبير وطيز انفلاقي مو طبيعي العير الميت يگوم علية طولي١٥٧وزني٥٥ مرة رحت البيت عمتي ويبو دخل ولد دخيل اللة شنو من جمال اسمر طويل عضلات فتشي خرافي اني شفتة معت سئلت بنت عمتي كالتً ولج هذا اخوية جان مسافر مصار فترة من اجة اني سكتت المهم خلو الغدة تغدينة اني شفتة يباوع علية اني هم باوعت علية بعدين گمت اني واختة غسلنا المواعين هوة اجة للمطبخ وسولفنا شوية بعدين طلب رقمي طبعا انطيتهيا صارت ب٥العصر ردنة نرجع البيتنة المهم طلبو من عدنة إنبات بس ماما چان عدها شغل وبابا گذالك بقيت بس اني طبعا فرحت كلش وهوة هم حسيتة فرح احنة ريم انطتني بجامة سودة ستريج وكيمونة حمرة لين عادي اني البس هيج كدامهم نزعت ملابسي كدام ريم ضلت صافنة علية گالتلي خرب ربج ع هيج جسم بشدة اني ضحكت المهم بدلت اندگ بابا الغرفة فتحتة طلع أمير ابن عمتي ظل صافن من شافني گتلة شبيك صافن گال تطلعون نأكل موطة ونفتر شوية اني گتلة وك بس لازم أبدل گال عادي طلعي بيهن المهم طلعنة واني مااخذت فوني وياية اخذنة صور بفون أمير رجعنة للبيت تقريبا ب١٠ونص صعدت للغرفة اني وريم ريم گالت تعالي اشوفج شي طلعت محملة أفلام سكسية سحاقيات اني انصدمت كتلها عزة هاي شنو گالت شبيج اني دخلت للحمام بس اشتهيت كلش ورآها راسلني أمير ع الڤايبر. ودازلي الصور وظلينا انسولف بعدين گال تعالي للغرفة خلي انسولف گتلة وكي المهم رحت گال ريم وين گتله نامت گال الغبية تعرف هل جمال وتنام اني ضحكت وَيَا الضحكة مااحس الة واحد يبوسني من شفتي اني انصدمت گتلة شگاعد اسوي گال الصراحة مشتهيج اني دفعتة هوة ظل يمص بشفتي اني انتهيت كلش سلمتة نفسي ومتت من الشهوة نزل ع رگبتي وضل يبوس بيها ويمص ويد ع كسي ويد ع صدري ويفرك اني متحملت دفعتة ع الجرباية نمت فوكا وظلينة ربع ساعة نتماصص وصدرة ع صدري وعيرة ع كسي نام فوكاية هوة وظل يرضع بصدري واني ااااه اااااه اااه ييي حبيبي ومنتهية كلللللش كال اريد أدخلة گتلة دخلة من كدام كال شلون گتلك معليك اني اسوي عملية المهم دخل بس الراسية اويلي متت عطت عيطة سد حلكي گال فضحتينة گتلة يأذي مااتحمل گال هاي بس الراسية لو كلة شلون عيرة طويل وعريض كلللش المهم دخلة كلة تاذيت للبداية بس بعدين دخلة كلة وطلع دم من كسي هوة ضحك گلي فديتج المهم ظل يرهز بكسي كال راح اجب كتلة جب بحلكي وفيش تحبل كمشت عيرة ودك تمصمص للخصاوي دخلت بحلكي كمل ثاني راس ع صدري دخلنا. سبحنا وسوينا راسين جوة الدوش طلعنة تماصصنا واحنة مصاليخ منحس الة ريم دخلت علينة كالتً هاي شنو اني جربتها. مصيتها من شفتها وستلمنا أمير نيج من الطيز شكّة ثنين ومن ألكس وووف ااااة اااة عيرة بطيزي واختة تلحسلي كسي المهم جبيت ٦مرات بس شنو انتهيت وهوة كأم ينيج باختة وإنني امص شفتها والحسلها جبت مرتين دخلنا للحمام استلمنا دك مص اني واختة متنة ع عيرة الحد ما خلص بحلكنا كمنة سبحنا روحنا كلمن لفراشة واني واختة ظلينا نتماصص ونمنا وچانت احلى ليلة بحياتي وظلينا كل ما نتنايج وهسة اني اكتب وافرك بكسي لين ميتة مشتهية كلللش
اني اسمي نور مواليد ٢٠٠٠من بغداد السيدية قصتي حقيقية وَيَا ابن عمتي اني سمرة وشعري اسود طويل عيوني كبار شفتي مال مص صاحبة صدر جبير وطيز انفلاقي مو طبيعي العير الميت يگوم علية طولي١٥٧وزني٥٥ مرة رحت البيت عمتي ويبو دخل ولد دخيل اللة شنو من جمال اسمر طويل عضلات فتشي خرافي اني شفتة معت سئلت بنت عمتي كالتً ولج هذا اخوية جان مسافر مصار فترة من اجة اني سكتت المهم خلو الغدة تغدينة اني شفتة يباوع علية اني هم باوعت علية بعدين گمت اني واختة غسلنا المواعين هوة اجة للمطبخ وسولفنا شوية بعدين طلب رقمي طبعا انطيتهيا صارت ب٥العصر ردنة نرجع البيتنة المهم طلبو من عدنة إنبات بس ماما چان عدها شغل وبابا گذالك بقيت بس اني طبعا فرحت كلش وهوة هم حسيتة فرح احنة ريم انطتني بجامة سودة ستريج وكيمونة حمرة لين عادي اني البس هيج كدامهم نزعت ملابسي كدام ريم ضلت صافنة علية گالتلي خرب ربج ع هيج جسم بشدة اني ضحكت المهم بدلت اندگ بابا الغرفة فتحتة طلع أمير ابن عمتي ظل صافن من شافني گتلة شبيك صافن گال تطلعون نأكل موطة ونفتر شوية اني گتلة وك بس لازم أبدل گال عادي طلعي بيهن المهم طلعنة واني مااخذت فوني وياية اخذنة صور بفون أمير رجعنة للبيت تقريبا ب١٠ونص صعدت للغرفة اني وريم ريم گالت تعالي اشوفج شي طلعت محملة أفلام سكسية سحاقيات اني انصدمت كتلها عزة هاي شنو گالت شبيج اني دخلت للحمام بس اشتهيت كلش ورآها راسلني أمير ع الڤايبر. ودازلي الصور وظلينا انسولف بعدين گال تعالي للغرفة خلي انسولف گتلة وكي المهم رحت گال ريم وين گتله نامت گال الغبية تعرف هل جمال وتنام اني ضحكت وَيَا الضحكة مااحس الة واحد يبوسني من شفتي اني انصدمت گتلة شگاعد اسوي گال الصراحة مشتهيج اني دفعتة هوة ظل يمص بشفتي اني انتهيت كلش سلمتة نفسي ومتت من الشهوة نزل ع رگبتي وضل يبوس بيها ويمص ويد ع كسي ويد ع صدري ويفرك اني متحملت دفعتة ع الجرباية نمت فوكا وظلينة ربع ساعة نتماصص وصدرة ع صدري وعيرة ع كسي نام فوكاية هوة وظل يرضع بصدري واني ااااه اااااه اااه ييي حبيبي ومنتهية كلللللش كال اريد أدخلة گتلة دخلة من كدام كال شلون گتلك معليك اني اسوي عملية المهم دخل بس الراسية اويلي متت عطت عيطة سد حلكي گال فضحتينة گتلة يأذي مااتحمل گال هاي بس الراسية لو كلة شلون عيرة طويل وعريض كلللش المهم دخلة كلة تاذيت للبداية بس بعدين دخلة كلة وطلع دم من كسي هوة ضحك گلي فديتج المهم ظل يرهز بكسي كال راح اجب كتلة جب بحلكي وفيش تحبل كمشت عيرة ودك تمصمص للخصاوي دخلت بحلكي كمل ثاني راس ع صدري دخلنا. سبحنا وسوينا راسين جوة الدوش طلعنة تماصصنا واحنة مصاليخ منحس الة ريم دخلت علينة كالتً هاي شنو اني جربتها. مصيتها من شفتها وستلمنا أمير نيج من الطيز شكّة ثنين ومن ألكس وووف ااااة اااة عيرة بطيزي واختة تلحسلي كسي المهم جبيت ٦مرات بس شنو انتهيت وهوة كأم ينيج باختة وإنني امص شفتها والحسلها جبت مرتين دخلنا للحمام استلمنا دك مص اني واختة متنة ع عيرة الحد ما خلص بحلكنا كمنة سبحنا روحنا كلمن لفراشة واني واختة ظلينا نتماصص ونمنا وچانت احلى ليلة بحياتي وظلينا كل ما نتنايج وهسة اني اكتب وافرك بكسي لين ميتة مشتهية كلللش