اووسس
01-08-2021, 04:14 AM
هلا انا ممكن تنادوني اوس
حصلت القصه مع بنت خالتي هي أكبر متى بسنه
و احنى عايشين بالسعوديه و حكم الاطباع هنا كنا مفروض ما نجلس مع بَالبنات كثير بس هذي خالتي كانت ساكنه فوقنا و ماعندها الا بنات ف كنت انا مثل ولدها
اسمها بيان كان بدايت القصه لم كان عمرنا انا ١٢ و هي ١٣
بيوم كنت عندهم
قالت تعال بوريك لعبة و قالت لي أفصخ سروالك لم فصخت بدت تمسك زبي و هي فصخت بعد و تحطه على نفسها و تسوي اشياء غريبه بس كنت مستمتع و سكت
طبعا أطفال ما نزلت ولا شي لكن كان شعور غريب
خلصت سألتها كيف عرفتي كذا قالت شفت ماما و بابا بالصدفه امس بالليل و كانت تسمع امها تقول احبك لابوها ف عرفت انا هذا حب
استمر الموضوع هذا سنتين و بعدها هي وقفت انا ما كنت اعرف ليش لكن لم وصل عمري ١٥ عرفت السكس و النيك و عرفت كل شي كان وقتها هي بدت تتغطى عني بس نجلس سوا لو في احد ثالث معنى
و بيوم كان كل أهلنا رايحين عرس و انا وهي جالسين ننتبه لاخواني و اخوانها الصغار تأخر الوقت و الكل نام كنا كلنا في بيتهم
جيت انا و استغليت الوضع و ذكرتها بذيك الايام استحيت هي و جلست تضحك بخجل سألتها ليش وقفتي قالت لاني عرفت كل شي و ان الي كنا تسويه غلط و عرفت ايش هو الزب و الكس و النيك
قلت لها تدرين بيان اني احبك😍
ردت و انا بعد احبك😊
انا طيب ليش ما نسوي زو اول و نحس بالحب🌚
بيان بس لازم نتزوج🤦♀️
انا طيب انا ابي اتزوجك😋
بيان صحيح يا اوس تحبني و تبي نتزوج😘
انا ايه😍
بيان بس انا اكبر منك بسنه😊
انا وين المشكله😕
قالت ما ادري و مستحيه🤦♀️
قربت منها و مسكت يدها و بستها و جلست ابوس في يدها و بعدين بستها بخدها
انا خبرتي كانت بس افلام و صور
و بست اكثر بخدودها لم وصلت للشفايف و بستها بوسه رقيقه هي مستسلمه
و عطيتها ثانيه و بدت تتعب
فجأه هجمت على توبس مثل المجنون و انا اشاركها كل هذا و انا وبها نايمين على الكنب في الصاله و انا فوقها و يدها على رقبتي و البوسات مو موقفه
كان البوس ملخبط لك ان تتخيل أطفال هي ١٦ و انا ١٥
بس نحاول كنا
المهم انا بديت اشيل البنطلون حقها و حقي وصار الجزأء السفلي منا عاري و زبي يخبط كسها
و هي مستحيه مو راضيه تفكني من البوس لكن زبي كان يحك بكسها و كان مسبب سعاده لنا
و صرت احرك زبي كان هدفي ادخله لكن ما عرفت طريقي
و جلست اتحرك و احس بمتعه لا توصف
و بسرعه كلنا نزلنا و حسينا بالتعب و كل شي وقف بس شفايفنا لسه
شوي هدت هي و فكتني و قالت اوس لا تدخله اخاف احمل منك
انا قلت لها نقدر نسوي من ورا لو تحبين ما تحملين
قالت طيب بس الحين ما اقدر تعبت
انا حتى انا تعبت نخليها بعدين و قمنا بنلبس و هي استحيت وقفلت رجلها
انا قلت تكفين بشوفه😏
بيان استحي🤦♀️
انا بس انا حبيبك زوجك🥺
بيان طيب بس شويه🤦♀️
انا من عيوني
و فتحت رجلها و شفت احلى كس و اول كس 😍 اخذت المنديل امسح الي نزلته و إلى طلع من كسها
و بسته اول مره
استحيت مني و رفعت راسي و جلست تبوسني و تضمني
قالت بيان طيب انا بشوفه 🤦♀️
انا وشو🌚
بيان حقك 🤦♀️
انا وشو حقي 😏
بيان زبك 🤦♀️
انا ههههههههههههه من عيوني يا زوجتي
و قمت و واقف قدامها و هي منسدحه كان بادي يقوم بعد ما شفت كسها بس زب طفل ما فيه طاقه كفايه
و قريته منها و قلت لها عطيه بوسه 😏
بيان طيب اصبر 🥺
مدت يدها تمسكه و باسته بعدها قالت خلاص استحي
و قامت لبست ملابسها و جلست جنبي و اخذتها بحظني نبوس تقريبا ١٠ دقائق بعدها قالت بروح انام اخاف يجي احد
و انا قمت رحت المطبخ و حصلت الخدامه الفلبينيه حقتهم جالسه و تضحك لما شافتني
نكمل بالحزاء القادم
اسف على الاطاله ي**** نبدأ على طول
انتهى الجزاء الأول بعد ما راحت بنت خالتي بيان للحمام تغسل نفسها و انا رحت المطبخ و حصلت الخدامه و هي بتكون بطلت القصه اليوم و بيان معها
لم دخلت شفتها تضحك
كان اسمها روزلاين
انا خفت لان كان مفروض انها نايمه
انا: روزلاين وش تسوين هنا ��
روزلاين: انا ما في بس اكل ��
كان معها تفاحه تقشرها و تاكل منها و تلعب بجوالها
انا: اوكي من متى هنا انتي��
روزلاين من زمان انا شفتك ��
انا:شوفتي ايش ��
روزلاين: مع بيان
انا هنا تشف دمي لكن فجأ قامت هي وقربت مني و عطتتي تفاحه الي بيدها على فمي اكلتها من يدها و لكن الي استغربته لم حطت اصبع يدها بفمي مع التفاح و سحبته و مصته من بعد ما كان في فمي
و بعدها قربت اكثر و حطت يدها على زبي و قالت
روزلاين: انت صغير بس زبك كبير��
هو ما كان كبير لكن اتوقع انها مجامله منها ��
انا: انتي شفتي زبي��
روزلاين: ايه و شفت كس بيان بعد بس انا كسي ابيض بيان مو ابيض تبي تشوف ��
فعلا بيان كسها اسود شوين هي بيضه بس كسها مو كامل ابيض بس كان منتفخ و ظيزها كبيره حلوه بيان كانت مربربه عكس روزلاين الي ما عندها صدر كبير زي اي جنسيه فلبينيه ��
صدرها صغير و طيزها صغيره و لكن قصيره لدرجة انا انا و كنت طفل كنت أنفاسها بالطول
المهم
انا: ايه ابي ��
مو مصدق نفسي كنت فجأه روزلاين رفعة ثوبها كان ما في شي تحته و فعلان كان كسها ابيض من كس بيان فجأه روزلاين تسحب يدي و تحطه على كسها و جلست تحرك يدي فوق كسها كأنها تدربتي كيف اريحها
وانا تعلمت بسرعه و سحبتني صارت تبوس شفايفي و يدي على كسها تلعب فجأه دفت واحد من اصابعي بكسها
و صرت ادخل اصبعي و هي تسحب يدي و تدخلها و تبوسني على شفافي بدون توقف
انا تعلمت و صرت احرك يدي بسرعه و بسرعه حتى فجأه جلستي قدام كسها و هي جلست و قالت لي اللحس كسي
. و بدون تفكير جلست اللحس كاتي عطشان حصل له ماء ��
و طبعا ما اعرف لكن احرك لساني و هي توجهني بيدها و بدا الموضوع يصير حار لدرجة هي قفلت على راسي برجلها و بدأت تنتزل على لساني انا عرفت انها نزلت من المويه الي جت على لساني
و ذقت العسل من كسها و كان لذيذ ��
بعدها قالت لي نام على الأرض و جت بتحلس على زبي و هو على شفايف كسها سمعنا شهقه من باب المطبخ بيان كانت واقفه و انصدمة من الي صار و انا فمت بسرعه و رحت لها قبل تقول شي
انا: اسكتي لا أحد يسمعك و يقمون اخوانا
بيان: ليش تسوي كذا معها مو انت تحبني��
انا جت في بالي فكره رهيبه قلت لها
انا: هي شافتنا و قالت إن الي نسويه غلط و ان هي بتعلمني عشان امتعك
بيان ما اقتنعت كثير لكن كان كافي انها تسكت
بيان: طيب بجلس معكم اشوف
كان واضح انها نفسها تكون مكان روزلاين لكن خايفه
انا: مو بس تشوفين انتي تشاركين
كل هذا و روزلاين تتفرج ولا همها بيان كانت جالس على الارض و كسها طالع لسه مرفوع ثوبها الي بطنها و كل شي باين
لم سمعت كلام بيان جت و سحبتها لغرفة نومها
و طلبت مني اجلس على السرير و جلست على الارض و بيان معها و قالت لها
روزلاين: شوفي الحين اوس زبه نام شويه لازم نخليه يقوم كيف نمص له زبه
و جلست تمص باحتراف
و بيان تشوفها بمحنه نفسها نجرب بس مستحيه
جليت روزلاين تلحس و تمص في زبي و تدخل منه كثير بفمها و انا زبي مبسوط لدرجة انه قام اكثر من قبل
و انا قلت لها توقف لاني ابي بيان تمصه و اللحس كسها يعني وضعية 69 بيان استحيت لكن روزلاين قالت لها
روزلاين انتي تحبين اوس صح
بيان : ايه
روزلاين اذا انتي ما سويتي زي ما هو يحب يصير هو ما يحبك
هنا بيان من غير تردد قامت و قالت طيب بس اوس قفل علين استحي أفصخ قدامك
انا : من عيوني حبيبتي و غمضت عيوني
وجاه احس في شي دافي فوقي و شي دافي عني وجهي لم فتحت عيني كسها عند فني و بدت تمص لي بيان زبي
و انا قمت اللحس لها زي ما تتعلمت من روزلاين و صرت امص بقوه و هي تمص اقوى كانت مسكاكلتها احس بسنانها على زبي لكن هذا شي جاب نتيجه اني ما انزل بسرعه
لكن و انا اللحس فجأه انفجر بوجهي شلالات من كسها قويه مرا و تعبت هي صارت منسدحه فوقي و ماسكه زبي بيدها و رأيها على فخذي جنب زبي
فجأه سمعت كلمة مانيها طول عمري
بيان: اوس انا احبك
انا: بوست كسها بعد ما نزل كل شي و قلت لها و انا بعد احبك
فجأه روزلاين الي كانت تتفرج تعبت و جت مسكت بيان حطتها جنبي بالسرير و صارت منسدحه جنبي عريانه و انا بس زبي طالع و شفت اول مره صدرها مثل حبتين فروله تغري
و جت روزلاين وجلست على زبي بشويش
كان كسها ضيق لان لها سنتين تشتغل عند خالتي ولا احد ناكها
و بدأت تجلس عليه شوي شوي و انا روزلاين أصواتنا و احنى نقول اااه اااه اااه بنفس الوقت و بيان تشوف زبي و هوي يغوص في كسها شوي شوي
هنا بيان مسكت يدي و قالت لي :اي اوس نيكها خلها تعرف انك رجال
ولع فيني هذا الشعور شي جميل و صرت استمتع
و دخل زبي كامل روزلاين ما ضيعت الوقت و جلست تنزل و تصعد على زبي بشويش و بيان جلست تشجعني و تبوسني و انا امسك كسها احكه لها و بسرعه روزلاين بدأت تسرع تسرع تسرع و اهاتها بالغرفه و انا بيان كاتمه اهاتي بشفايفها
و الوضع صار حار مرا علي و بديت انزل و طلقت شي زي البركان في كس روزلاين و هي خافت اني انزل داخل و نزلت بسرعه كان في شي نزل داخلها راحت تركض للحمام و أكن زبي كان مليان و كمل ينزل على بطتي و يد بيان الي على بطني و هنا صار ثاتي احلى شي بحياتي بيان لم خلصت تنزيل هي وخرت شفايفها من قامت روزلاين
و شافت للبن زيي الي على يدها
و قامت قربت يدها من فمها وذاقته اول مره هذا الشي خلاتي لا شعوريا امسك بيان و ارجع ابوسها
و جلسنا نعيش لحظه رمنسيه و كلام حلو ابي ان جت روزلاين و
جلست تلبس و نامت على سريرها ولا كان انا وبيان جنبها قمنا انا و بيان و رجعنا الصاله و جلينا نسولف عن حبنا بعد ما لبسنا
و فجأه انا نمت و بيان راحت غرفتها خوف يجي احد يشوفنا كذا
لان زب ما قلت لكم مفروض بيان ما تجلس معي لحالها
المهم دارت السنين ولا عمري نكت بيان للأسف لكن بعد ظ،ظ£ سنه ثار شي حلو نكمل بالحزا ةء الجاي شرايكم ��
حصلت القصه مع بنت خالتي هي أكبر متى بسنه
و احنى عايشين بالسعوديه و حكم الاطباع هنا كنا مفروض ما نجلس مع بَالبنات كثير بس هذي خالتي كانت ساكنه فوقنا و ماعندها الا بنات ف كنت انا مثل ولدها
اسمها بيان كان بدايت القصه لم كان عمرنا انا ١٢ و هي ١٣
بيوم كنت عندهم
قالت تعال بوريك لعبة و قالت لي أفصخ سروالك لم فصخت بدت تمسك زبي و هي فصخت بعد و تحطه على نفسها و تسوي اشياء غريبه بس كنت مستمتع و سكت
طبعا أطفال ما نزلت ولا شي لكن كان شعور غريب
خلصت سألتها كيف عرفتي كذا قالت شفت ماما و بابا بالصدفه امس بالليل و كانت تسمع امها تقول احبك لابوها ف عرفت انا هذا حب
استمر الموضوع هذا سنتين و بعدها هي وقفت انا ما كنت اعرف ليش لكن لم وصل عمري ١٥ عرفت السكس و النيك و عرفت كل شي كان وقتها هي بدت تتغطى عني بس نجلس سوا لو في احد ثالث معنى
و بيوم كان كل أهلنا رايحين عرس و انا وهي جالسين ننتبه لاخواني و اخوانها الصغار تأخر الوقت و الكل نام كنا كلنا في بيتهم
جيت انا و استغليت الوضع و ذكرتها بذيك الايام استحيت هي و جلست تضحك بخجل سألتها ليش وقفتي قالت لاني عرفت كل شي و ان الي كنا تسويه غلط و عرفت ايش هو الزب و الكس و النيك
قلت لها تدرين بيان اني احبك😍
ردت و انا بعد احبك😊
انا طيب ليش ما نسوي زو اول و نحس بالحب🌚
بيان بس لازم نتزوج🤦♀️
انا طيب انا ابي اتزوجك😋
بيان صحيح يا اوس تحبني و تبي نتزوج😘
انا ايه😍
بيان بس انا اكبر منك بسنه😊
انا وين المشكله😕
قالت ما ادري و مستحيه🤦♀️
قربت منها و مسكت يدها و بستها و جلست ابوس في يدها و بعدين بستها بخدها
انا خبرتي كانت بس افلام و صور
و بست اكثر بخدودها لم وصلت للشفايف و بستها بوسه رقيقه هي مستسلمه
و عطيتها ثانيه و بدت تتعب
فجأه هجمت على توبس مثل المجنون و انا اشاركها كل هذا و انا وبها نايمين على الكنب في الصاله و انا فوقها و يدها على رقبتي و البوسات مو موقفه
كان البوس ملخبط لك ان تتخيل أطفال هي ١٦ و انا ١٥
بس نحاول كنا
المهم انا بديت اشيل البنطلون حقها و حقي وصار الجزأء السفلي منا عاري و زبي يخبط كسها
و هي مستحيه مو راضيه تفكني من البوس لكن زبي كان يحك بكسها و كان مسبب سعاده لنا
و صرت احرك زبي كان هدفي ادخله لكن ما عرفت طريقي
و جلست اتحرك و احس بمتعه لا توصف
و بسرعه كلنا نزلنا و حسينا بالتعب و كل شي وقف بس شفايفنا لسه
شوي هدت هي و فكتني و قالت اوس لا تدخله اخاف احمل منك
انا قلت لها نقدر نسوي من ورا لو تحبين ما تحملين
قالت طيب بس الحين ما اقدر تعبت
انا حتى انا تعبت نخليها بعدين و قمنا بنلبس و هي استحيت وقفلت رجلها
انا قلت تكفين بشوفه😏
بيان استحي🤦♀️
انا بس انا حبيبك زوجك🥺
بيان طيب بس شويه🤦♀️
انا من عيوني
و فتحت رجلها و شفت احلى كس و اول كس 😍 اخذت المنديل امسح الي نزلته و إلى طلع من كسها
و بسته اول مره
استحيت مني و رفعت راسي و جلست تبوسني و تضمني
قالت بيان طيب انا بشوفه 🤦♀️
انا وشو🌚
بيان حقك 🤦♀️
انا وشو حقي 😏
بيان زبك 🤦♀️
انا ههههههههههههه من عيوني يا زوجتي
و قمت و واقف قدامها و هي منسدحه كان بادي يقوم بعد ما شفت كسها بس زب طفل ما فيه طاقه كفايه
و قريته منها و قلت لها عطيه بوسه 😏
بيان طيب اصبر 🥺
مدت يدها تمسكه و باسته بعدها قالت خلاص استحي
و قامت لبست ملابسها و جلست جنبي و اخذتها بحظني نبوس تقريبا ١٠ دقائق بعدها قالت بروح انام اخاف يجي احد
و انا قمت رحت المطبخ و حصلت الخدامه الفلبينيه حقتهم جالسه و تضحك لما شافتني
نكمل بالحزاء القادم
اسف على الاطاله ي**** نبدأ على طول
انتهى الجزاء الأول بعد ما راحت بنت خالتي بيان للحمام تغسل نفسها و انا رحت المطبخ و حصلت الخدامه و هي بتكون بطلت القصه اليوم و بيان معها
لم دخلت شفتها تضحك
كان اسمها روزلاين
انا خفت لان كان مفروض انها نايمه
انا: روزلاين وش تسوين هنا ��
روزلاين: انا ما في بس اكل ��
كان معها تفاحه تقشرها و تاكل منها و تلعب بجوالها
انا: اوكي من متى هنا انتي��
روزلاين من زمان انا شفتك ��
انا:شوفتي ايش ��
روزلاين: مع بيان
انا هنا تشف دمي لكن فجأ قامت هي وقربت مني و عطتتي تفاحه الي بيدها على فمي اكلتها من يدها و لكن الي استغربته لم حطت اصبع يدها بفمي مع التفاح و سحبته و مصته من بعد ما كان في فمي
و بعدها قربت اكثر و حطت يدها على زبي و قالت
روزلاين: انت صغير بس زبك كبير��
هو ما كان كبير لكن اتوقع انها مجامله منها ��
انا: انتي شفتي زبي��
روزلاين: ايه و شفت كس بيان بعد بس انا كسي ابيض بيان مو ابيض تبي تشوف ��
فعلا بيان كسها اسود شوين هي بيضه بس كسها مو كامل ابيض بس كان منتفخ و ظيزها كبيره حلوه بيان كانت مربربه عكس روزلاين الي ما عندها صدر كبير زي اي جنسيه فلبينيه ��
صدرها صغير و طيزها صغيره و لكن قصيره لدرجة انا انا و كنت طفل كنت أنفاسها بالطول
المهم
انا: ايه ابي ��
مو مصدق نفسي كنت فجأه روزلاين رفعة ثوبها كان ما في شي تحته و فعلان كان كسها ابيض من كس بيان فجأه روزلاين تسحب يدي و تحطه على كسها و جلست تحرك يدي فوق كسها كأنها تدربتي كيف اريحها
وانا تعلمت بسرعه و سحبتني صارت تبوس شفايفي و يدي على كسها تلعب فجأه دفت واحد من اصابعي بكسها
و صرت ادخل اصبعي و هي تسحب يدي و تدخلها و تبوسني على شفافي بدون توقف
انا تعلمت و صرت احرك يدي بسرعه و بسرعه حتى فجأه جلستي قدام كسها و هي جلست و قالت لي اللحس كسي
. و بدون تفكير جلست اللحس كاتي عطشان حصل له ماء ��
و طبعا ما اعرف لكن احرك لساني و هي توجهني بيدها و بدا الموضوع يصير حار لدرجة هي قفلت على راسي برجلها و بدأت تنتزل على لساني انا عرفت انها نزلت من المويه الي جت على لساني
و ذقت العسل من كسها و كان لذيذ ��
بعدها قالت لي نام على الأرض و جت بتحلس على زبي و هو على شفايف كسها سمعنا شهقه من باب المطبخ بيان كانت واقفه و انصدمة من الي صار و انا فمت بسرعه و رحت لها قبل تقول شي
انا: اسكتي لا أحد يسمعك و يقمون اخوانا
بيان: ليش تسوي كذا معها مو انت تحبني��
انا جت في بالي فكره رهيبه قلت لها
انا: هي شافتنا و قالت إن الي نسويه غلط و ان هي بتعلمني عشان امتعك
بيان ما اقتنعت كثير لكن كان كافي انها تسكت
بيان: طيب بجلس معكم اشوف
كان واضح انها نفسها تكون مكان روزلاين لكن خايفه
انا: مو بس تشوفين انتي تشاركين
كل هذا و روزلاين تتفرج ولا همها بيان كانت جالس على الارض و كسها طالع لسه مرفوع ثوبها الي بطنها و كل شي باين
لم سمعت كلام بيان جت و سحبتها لغرفة نومها
و طلبت مني اجلس على السرير و جلست على الارض و بيان معها و قالت لها
روزلاين: شوفي الحين اوس زبه نام شويه لازم نخليه يقوم كيف نمص له زبه
و جلست تمص باحتراف
و بيان تشوفها بمحنه نفسها نجرب بس مستحيه
جليت روزلاين تلحس و تمص في زبي و تدخل منه كثير بفمها و انا زبي مبسوط لدرجة انه قام اكثر من قبل
و انا قلت لها توقف لاني ابي بيان تمصه و اللحس كسها يعني وضعية 69 بيان استحيت لكن روزلاين قالت لها
روزلاين انتي تحبين اوس صح
بيان : ايه
روزلاين اذا انتي ما سويتي زي ما هو يحب يصير هو ما يحبك
هنا بيان من غير تردد قامت و قالت طيب بس اوس قفل علين استحي أفصخ قدامك
انا : من عيوني حبيبتي و غمضت عيوني
وجاه احس في شي دافي فوقي و شي دافي عني وجهي لم فتحت عيني كسها عند فني و بدت تمص لي بيان زبي
و انا قمت اللحس لها زي ما تتعلمت من روزلاين و صرت امص بقوه و هي تمص اقوى كانت مسكاكلتها احس بسنانها على زبي لكن هذا شي جاب نتيجه اني ما انزل بسرعه
لكن و انا اللحس فجأه انفجر بوجهي شلالات من كسها قويه مرا و تعبت هي صارت منسدحه فوقي و ماسكه زبي بيدها و رأيها على فخذي جنب زبي
فجأه سمعت كلمة مانيها طول عمري
بيان: اوس انا احبك
انا: بوست كسها بعد ما نزل كل شي و قلت لها و انا بعد احبك
فجأه روزلاين الي كانت تتفرج تعبت و جت مسكت بيان حطتها جنبي بالسرير و صارت منسدحه جنبي عريانه و انا بس زبي طالع و شفت اول مره صدرها مثل حبتين فروله تغري
و جت روزلاين وجلست على زبي بشويش
كان كسها ضيق لان لها سنتين تشتغل عند خالتي ولا احد ناكها
و بدأت تجلس عليه شوي شوي و انا روزلاين أصواتنا و احنى نقول اااه اااه اااه بنفس الوقت و بيان تشوف زبي و هوي يغوص في كسها شوي شوي
هنا بيان مسكت يدي و قالت لي :اي اوس نيكها خلها تعرف انك رجال
ولع فيني هذا الشعور شي جميل و صرت استمتع
و دخل زبي كامل روزلاين ما ضيعت الوقت و جلست تنزل و تصعد على زبي بشويش و بيان جلست تشجعني و تبوسني و انا امسك كسها احكه لها و بسرعه روزلاين بدأت تسرع تسرع تسرع و اهاتها بالغرفه و انا بيان كاتمه اهاتي بشفايفها
و الوضع صار حار مرا علي و بديت انزل و طلقت شي زي البركان في كس روزلاين و هي خافت اني انزل داخل و نزلت بسرعه كان في شي نزل داخلها راحت تركض للحمام و أكن زبي كان مليان و كمل ينزل على بطتي و يد بيان الي على بطني و هنا صار ثاتي احلى شي بحياتي بيان لم خلصت تنزيل هي وخرت شفايفها من قامت روزلاين
و شافت للبن زيي الي على يدها
و قامت قربت يدها من فمها وذاقته اول مره هذا الشي خلاتي لا شعوريا امسك بيان و ارجع ابوسها
و جلسنا نعيش لحظه رمنسيه و كلام حلو ابي ان جت روزلاين و
جلست تلبس و نامت على سريرها ولا كان انا وبيان جنبها قمنا انا و بيان و رجعنا الصاله و جلينا نسولف عن حبنا بعد ما لبسنا
و فجأه انا نمت و بيان راحت غرفتها خوف يجي احد يشوفنا كذا
لان زب ما قلت لكم مفروض بيان ما تجلس معي لحالها
المهم دارت السنين ولا عمري نكت بيان للأسف لكن بعد ظ،ظ£ سنه ثار شي حلو نكمل بالحزا ةء الجاي شرايكم ��