دخول

عرض كامل الموضوع : قصة ميار و حيدر ..واقعية من قلب بغداد


نياك ومنيوك
02-19-2017, 04:17 PM
ميار و حيدر
اني اسمي ميار عمري 16 سمره طولي وسط مربربه صدري چبير ومرفوع وطيزي راجع يخبل وكسي مربرب فدوة 😍😍راح احجيلكم قصتي ويه ابن عمي حيدر عمره 27 اسمراني طويل جسمه يشگ شگ سكسي الى درجه وهو متزوج صارله سنتين المهم فديوم اني اروح لاخته نور تدرسني هيه طالبه كليه اروحلهه اذا مافاهمه فد شغله وتدرسني واني نجحت وردت اروح اشكرهه واسويلهه مفاجأه دزيتلهه مسج العصر كلتلهه انتي بلبيت لو وين كالت اي كلتلهه ها زين كالت ليش كلت لابس هيج اسأل ماردتهه تعرف اريد اجيلهم كلت لابويه يوديني الهم كال اوك اخذني هيج المغرب تقريبا المهم وحدي عافني هناك وراح هو رجع دكيت الباب طلعلي حيدر سلمت عليه ومن هل حجي دخلت للبيت كلتلهه شو ماكو اي احد لامرت عمو ولا نور كال و**** من شويه خالتي تخربطت وراحو الهه كلت ياا لعد اني اجيت علمودهه كال هسه اخابرلهم خابر نور كالتله احنه نبقى اليوم يم خالتي باجر نرجع كلتله لعد اني اروح كال لا ابقي شويه اشربي شي كتله تمام ف راح هو للمطبخ واني بقيت بل صاله وراهه هو اجه وكعد يمي سوالف وضحك جان تطفه الكهرباء وصارت ضلمه حيل اني خفت وكعدت يمه كال لتخافين اني يمج ورأسا حضني اني محجيت شي وراهه كام يفرك بزروري وجرني بحظنه وجان يبوسني من رگبتي اني خدرت وكلتله شدسوي وخر عني وهم باسني اني اتأوى بصوت ناصي اكله ااه عوفني حيدر ميصير كال اششش نومني ع القنفه ونام عليه وضل يبوس بشفتي ورگبتي واني هم ابوس بشفته وحاطه ايدي على عيره وافرك بيه جان ينزعني التيشيرت والستيان صدري جبير او واكف وحلماتي جوزي فاتح اووف يموت شاف حلماتي واكفه تخبل ونزل دگ رضع وعض واني اااه حياتي لتعض قوي يأذيني ااااي ونزل ع بطني بوس لحس ونزعني البنطلون والباس شاف كسي مبلل تخبل ونزل مص ولحس اااه حياتي لك اييي راح تموتني اووف دخل لسانه ب كسي وضل يمص واني متت حيل اووف وجبيت بحلكه لحسهه كال هاي جبه لو عسل خرب وينج من زمان وكلتله نام نومته ع ضهره ونزعته القميص والبنطلون وشفت عيره واكف صاير تيل اووف طويل وعريض واسمر يموت وكعدت اموطله والحس راسيته بلساني وامشي لساني على عيره ودخلته كله بحلكي واضل امصه وادخله للأخير ونزلت ع الخصاوي ودك مص اااوف خليته يجب بحلكي كال نداري ادخله كلتله ولك يأذي كال ما أذيج حبيبي جاب دهن خله ع طيزي وعلى عيره طبب راسيته ويطلعه واني اشتهيته حيل كلتله اااه دخله وهو ضل يعذبني ولك دخله اااه وكبل /هو دخله كله واني صرخت حيل وضل يرهز كلتله ااه ولك طلعه راح تموتني ااااخ حبيبي وميرد عليه اااااه طلعه وبعدين احس صارت حراره بطيز تچوي كلتله هاي شنو عمري كال جبيت كتله اووف كمت مصيتله عيره ولحسته اله واخذنه راسين بعد وخلصنه 🙊وفتنه سبحنه سويه واخذنه حلك وسوينه راس وطلعنه وكلتله صار لازم اروح ولبست ورحت وصرنه كل مانشوف بعض نتایج

نسوانجي253
02-19-2017, 05:59 PM
ممتعه ...... تسلم ايدك

عصر يوم
02-19-2017, 08:06 PM
هذه أول كتابك ولكن العامية العراقية فيها ألفاظ كثيرة غالبة القراء غير ملمين بها من فضلك حاول تكون كتابتك قريبة من قرائك....
تحياتي،،،،،

نياك ومنيوك
02-20-2017, 09:02 PM
ممتعه ...... تسلم ايدك

**** يسلمك ويحفظك

نياك ومنيوك
02-20-2017, 09:06 PM
هذه أول كتابك ولكن العامية العراقية فيها ألفاظ كثيرة غالبة القراء غير ملمين بها من فضلك حاول تكون كتابتك قريبة من قرائك....
تحياتي،،،،،


تدلل يا باشا المرة الجاية بترجم للفصحى

العميــد
02-22-2017, 07:28 AM
مشكووووووووووووووووووووووور

امجداحمد
05-06-2017, 10:30 PM
تعرفين امنيتي اتعرف عاى هيج وحدة وازوجها حتى اني يوميه اوديها لحيدر ومن اينيجها ويخلص اني الي ارضع عيره من يطلع من كسها

سماهر مربربة
05-07-2017, 12:33 AM
قصة حلوة و عاشت ايديك
حلوة كتابتك بلهجتنا وبس بعض الكلمات خليها بين قوسين باالفصحى حتى بقية الاخوة العرب يفهموها كما طلب منك الاخ مشرف القسم المحترم
يسلمووووووووووووووو

Zenon1984
05-08-2017, 07:40 PM
مبدعوة تخبلين بكتاباتك تخليني نعيش الجو

ظافر الحب
05-08-2017, 08:15 PM
قصة حلوه ومحاولة جميلة..
ننتظر منك المزيد وباثارة اكثر؟؟

زمن رغبة
01-31-2019, 11:06 PM
حلووو كثير روعة