nahned
06-06-2014, 11:03 AM
بدي خبركن قصتي انا و اختي :
في مرة كنا في البيت وكان خطيب اختي موجود واراد ان يذهب مع اختي الى المطعم
وكنت انا في المنزل الامر الناهي في هذه المسائل,وطلبت مني اختي ان اسمح لها ان
تخرج برفقة خطيبها لوحديهما وكانت ترتدي تنورة قصيرة وقلت لها لا تذهبي
بالتنورة هذه لانها فاضحة ولن تناسبنا وقالت لا تعطل هم انا لن اتحرك فيها
فقلتلها بدي افحصها قبل ما تمشي فقالت ما عندي مشكلة وكنا في غرفتي الخاصة
قلتلها لفي في سرعة لارى ولفت وبان كيلوتا قلتلا بين كل شي معقول بعد ما رحتي
ولا رقصتي وصار هيك قالت شو صار قلتلها شو بدك اكتر من الكيلوت يبيين
قالتلي هيدي هيي المشكلة قلتلا اكيد قالت انا بدي خاصك منا قلتلا انا ناطر
راحت غيرت الكيلوت وقلت شو رأيك قلتلا برمي بسرعة راحت برمت فبينت بلا كيلوت
قلتلها شو هيدا بلا كيلوت قالت لا و**** لابسة بس هيدا سترينغ قلتلها قربي لشوف اجت
لحدي وانا على التخت عليتلا التنورة فكانت فعلا لابسة كيلوت فقلت يمكن هيك احسن
ووطيت التنورة وقلت لها بس هيدي كتير قصيرة قالت انا رح طولا قدر المستطاع
فطلبت مني ان تتأخر شوي قلتلا وانا هلق شو بيطلعلي قل شو بدك قلتلا بدي شوف شوي
الكيلوت تاعك لانو غريب ضحكت وقالت بس هيك قلتلا بس هيك وقالت بس بسرعة لانو
تاخرنا على المطعم قربت مني ورحت انا ورفعت التنورة وصرت المس الخيط شوي شوي
حتى وصلت الى اطراف كسا وقالت شو عم تعمل قلتلا خلص عم بتفرج وبعدين شو بدك
انت ما سمحتلك تتأخري شو بدك اكتر من هيك قالت بس بسرعة قلتلا نامي على التخت
نامت وصرت حط ايدي على كسا وافركلا فيه وقالتلي انا بدي ريحك واخلص من هال
ورطة قلتلا كيف وراحت مدت ايدا على ايري وطلعتو وصارت تلعب فيه حتى اخد حجمو
الطبيعي وعلى فكرى ايري صغير الحجم وقالت نام فوقي ونمت انا وصرت حفو على باب
كسا وقلت لها شو بدك اعمل قال خلصني انا بعمل عنك ومسكت فيه وحتط على ايدا بصاق
وحطتا على كسا وبلشت تفوتو شوي شوي حتى فات كلو وصرت نيك فيها وعملنا كل
الاوضاع وانا وعم بنيكا قلتلا بدي اطلب منك طلب بدي جرب فوتو من الخلف وراحت
مغيرة الوضعية واخدت وضعية السجود وراحت مفوتو كلو وان متل الحصان فوقا , مديت
ايدي على بزازا وصرت العب فيهون بس من فوق الصدرية راحت معلاي ضهرا متل
الجمل وعلت على ابزازا ونزلو متل البركان على راسي وصرت مصمص فيهون والب
فيهون ولو صحلي اكلن لاكلتن بس كانو احلى بزاز وانضف بزاز شايفهن فصار وقت انو
يجي ايري قلتلا رح يجي قالتلي من شان ما حدا يشلف على الموضوع جيبو بتمي فشلتو انا
وحطيتو بتما وراحت شربت كل الحليبات وما خلت شي فانا نمت وكملت نوم وراحت هي مع
خطيبا تسهر .
وهيدي كل قصتي وصرت نيكا كل ما سمحت لي الفرصة ولحد الان
في مرة كنا في البيت وكان خطيب اختي موجود واراد ان يذهب مع اختي الى المطعم
وكنت انا في المنزل الامر الناهي في هذه المسائل,وطلبت مني اختي ان اسمح لها ان
تخرج برفقة خطيبها لوحديهما وكانت ترتدي تنورة قصيرة وقلت لها لا تذهبي
بالتنورة هذه لانها فاضحة ولن تناسبنا وقالت لا تعطل هم انا لن اتحرك فيها
فقلتلها بدي افحصها قبل ما تمشي فقالت ما عندي مشكلة وكنا في غرفتي الخاصة
قلتلها لفي في سرعة لارى ولفت وبان كيلوتا قلتلا بين كل شي معقول بعد ما رحتي
ولا رقصتي وصار هيك قالت شو صار قلتلها شو بدك اكتر من الكيلوت يبيين
قالتلي هيدي هيي المشكلة قلتلا اكيد قالت انا بدي خاصك منا قلتلا انا ناطر
راحت غيرت الكيلوت وقلت شو رأيك قلتلا برمي بسرعة راحت برمت فبينت بلا كيلوت
قلتلها شو هيدا بلا كيلوت قالت لا و**** لابسة بس هيدا سترينغ قلتلها قربي لشوف اجت
لحدي وانا على التخت عليتلا التنورة فكانت فعلا لابسة كيلوت فقلت يمكن هيك احسن
ووطيت التنورة وقلت لها بس هيدي كتير قصيرة قالت انا رح طولا قدر المستطاع
فطلبت مني ان تتأخر شوي قلتلا وانا هلق شو بيطلعلي قل شو بدك قلتلا بدي شوف شوي
الكيلوت تاعك لانو غريب ضحكت وقالت بس هيك قلتلا بس هيك وقالت بس بسرعة لانو
تاخرنا على المطعم قربت مني ورحت انا ورفعت التنورة وصرت المس الخيط شوي شوي
حتى وصلت الى اطراف كسا وقالت شو عم تعمل قلتلا خلص عم بتفرج وبعدين شو بدك
انت ما سمحتلك تتأخري شو بدك اكتر من هيك قالت بس بسرعة قلتلا نامي على التخت
نامت وصرت حط ايدي على كسا وافركلا فيه وقالتلي انا بدي ريحك واخلص من هال
ورطة قلتلا كيف وراحت مدت ايدا على ايري وطلعتو وصارت تلعب فيه حتى اخد حجمو
الطبيعي وعلى فكرى ايري صغير الحجم وقالت نام فوقي ونمت انا وصرت حفو على باب
كسا وقلت لها شو بدك اعمل قال خلصني انا بعمل عنك ومسكت فيه وحتط على ايدا بصاق
وحطتا على كسا وبلشت تفوتو شوي شوي حتى فات كلو وصرت نيك فيها وعملنا كل
الاوضاع وانا وعم بنيكا قلتلا بدي اطلب منك طلب بدي جرب فوتو من الخلف وراحت
مغيرة الوضعية واخدت وضعية السجود وراحت مفوتو كلو وان متل الحصان فوقا , مديت
ايدي على بزازا وصرت العب فيهون بس من فوق الصدرية راحت معلاي ضهرا متل
الجمل وعلت على ابزازا ونزلو متل البركان على راسي وصرت مصمص فيهون والب
فيهون ولو صحلي اكلن لاكلتن بس كانو احلى بزاز وانضف بزاز شايفهن فصار وقت انو
يجي ايري قلتلا رح يجي قالتلي من شان ما حدا يشلف على الموضوع جيبو بتمي فشلتو انا
وحطيتو بتما وراحت شربت كل الحليبات وما خلت شي فانا نمت وكملت نوم وراحت هي مع
خطيبا تسهر .
وهيدي كل قصتي وصرت نيكا كل ما سمحت لي الفرصة ولحد الان