دخول

عرض كامل الموضوع : متسلسلة انا وطالبة الطلب .. حتى الجزء (2) 10/04/2018


فحل محارمك 010
04-02-2018, 04:25 PM
مرحبا

انا فهد وكان عمري في وقت القصة 22 سنة
اليوم راح اكتب قصة شخصية من كثير من القصص

وكانت مع بنت سورية عمرها 20 سنة واسمها رنا

كنت اشتغل في فترة الفراغ في احد التطبيقات الموجودة في الخليج والتي تجعل العميل يطلب طلب ما من مطعم او من كوفي او من سوق "لا ارغب بذكر اسم التطبيق بسبب القوانين في المنتدى"
جائني الطلب في الصباح على الساعة التاسعة وكان كوب قهوة من الكوفي الشهير عالميا "ستار بوكس" مع وجبة فطور قبلت الطلب ونفذته وحان وقت التسليم.
كان التطبيق يعطيني موقع ورقم العميل وذهبت الى الموقع الموضوع في التطبيق وكان غير صحيح لانه كان في بنك وعلى الفور اتصلت على الرقم وطلبت ارسال الموقع على الواتساب وارسلت لي الموقع وكان قريب من الموقع في التطبيق.

نزلت ومعي الطلبات ودقيت الجرس وفتحت الباب وكانت بنت جميلة لابسة قميص ابيض الى الركبة واخذت الطلب وطلبت مني الانتظار عند الباب حتى تجيب الفلوس ووافقت اثناء صعودها درج الحوش لاحظت انه شفاف مع ضوء الشمس وكانت لابسه كلوت غامق ما ميزت لونه من المسافة .

كان المبلغ مع عمولة التوصيل 85 ريال
جابت لي البنت 42 ريال وقالت ما عندي الا هذا المبلغ واكملهم لك في وقت اخر
قبلت وقلت لها ابغى ارقام التواصل معك علشان المبلغ المتبقي واعطتني رقمين لها
من بكرا اتصلت علي وقالت تبغى نفس الطلب ووافقت وجبتهم لها وكان لون ملابسها مختلف (وردي) واعطتني المبلغ السابق ومبلغ اليوم وتكلمنا عند الباب من داخل الببت وسألتها هل هي عايشه لحالها في هالبيت الكبير وقالت لا لانها متزوجة من واحد كبير -72 سنة- ومتزوج 3 غيرها وكان زواجها منه زواج مصلحة لانه غني وتتمنى الحين انه يموت ويتركها وضحكنا ومشيت من عندها .

من بكرا وكان ثالث يوم انتظرت اتصالها ما اتصلت علي رحت المطعم وطلبت طلبها المعتاد ورحت لبيتها واتصلت عليها كانت نايمة وصحيتها وقلت انا عند الباب معي طلبك ونزلت وكانت لابسة روب وردي واستقبلتني واخذت الطلب وشكرتني وانا كنت اشوف فخوذها من تحت الروب لانه كان قصير
وطلبت مني اني ما اتصل عليها اليوم لان زوجها راح يجيها بعد الدوام ووافقت

لما صحيت الصباح شفت رسالة منها تقول جيب الطلب للبيت الصباح
وقمت وجبتهم ووقفت قريب من البيت واتصلت عليها وسألتها هل فيه احد بالبيت قالت لا (واقصد زوجها) ورحت ودخلت واعطيتها الفطور ولاحظت انها صارت تضحك كثير وتتكلم كلام جنسي ولكن ما اهتميت كثير
اهتميت لطلبها انها تتكلم معي بالليل ووافقت بسرعة (لان هذا اللي كنت ابحث عنه)
لما جاء نص الليل اتصلت علي وكان في صوتها دلع وشوي محنة المهم اخذتنا السوالف للحب وتكلمت عن نفسي وقلت الحين وقت المحبين الا انا جالس عازب لحالي (للامانة كانت الفكرة جس نبض لها لا اكثر) قال ومن يسمعك سألتها ليش وقصت علي سالفتها مع زوجها وانه ما يعطيها حقوقها كزوجة وانه يجي البيت احيانا سكران وينام الى الصباح واذا صحى راح للدوام ولا يزورها الا يوم واحد بالاسبوع مع انها بزهرة شبابها وتحتاجه حاولت اخفف عنها واستغل الموقف لصالحي

سألتها سؤال مباشر وجاد هو يجيك بكرا او لا توقفت شوي كأنها انصدمت وبعدين جاوبت قالت لا قلت اوك انا تعبان الحين ولازم انام وراح اجيب لك الفطور بكرا وقولي لي السالفة بالتفاصيل اذا جيتك (قاصد الحركة)
لما جاء الصباح اخذت الفطور ورحت لها وفتحت الباب اعطيتها الفطور وقلت نتكلم عند الباب قالت لا تعال داخل علشان نكون براحتنا واحنا نتكلم وافقت وعملت حالي مغصوب ورافض لكن علشانها

طبعا احدكم عن اللبس ليقنز اسود وبلوزة نايك وجالست بصالة الفيلا وصارت تتحرك قدامي وتتكلم ان زوجها ما يعطيها حقوقها وانه بس مثل البنك يعطي الفلوس ولا عنده احساس انا هنا قام زب من المنظر اللي اشوفه وكنت لابس شورت قصير وتي شيرت
انا حاولت اصبر شوي ما قدرت لانها كل شوي تتحرك وتروح للمطبخ تجيب شيء وتجي
مرت من قدامي وضربت طيزها ضربه مقصودة وهي صاحت بمحنة لكن قلت اسف بالغلط قالت لا عادي

انا هنا فهمت ان الطريق قدامي مفتوح
في وحده من تحركاته مسكت طيزها وهي وقفت
انا صرت ابوسها وابوس رقبتها واحك زبي بفخوذها

هنا استسلمت هي وفطعت بلوزتها وشفت حلمات ورديات وصدر حجمه تحت الوسط
وصرت ارضعهم وهي مستسلمة وبس تطلع اهاتها
سألتها ودك تلمسين زبي قالت اي مسكت يدها وحطيتها فوق الشورت وصارت تتحسسه
وقفت وقلت لها اعملي اللي براسك وهي تجي وتنزل الشورت ويطلع زبي اللي ضرب وجهها ووقفت لحظات تتأمله
قلت لها وش فيك قالت اخيرا وهي تدخلها بفمها وتجلس تمصه يمكن جلست عشر دقائق وهي تمص

قلت لها دوري يا عسل قالت تعال
ونروح فوق لغرفة النوم
قالت يالا دورك

واقطع الليقنز اللي عليها ويطلع كلوتها الابيض
صرت الحس كسها من فوق الكلوت وهي تصيح من المحنة
وانزل كلوتها واطلع كسها الوردي النظيف والغرقان
والحسه وهي تنتفض من اللحس

وهي تصيح خلاص لحس خلاص لحس وانا اكمل لحس وهي تنتفض زيادة وتصيح
وانا اقوم وبسرعة دخلت زبي بكسها وهي تثبت وتوقف يمكن دقيقتين بدون حركة لاني دخلت زبي كامل وبسرعة
بعد دقيقتين تحركت وانا احرك زبي داخل كسها وهي لها اهات غير الاهات اللي قبل لكن فهمت من اهاتها انها ارتاحت وانا ازيد السرعة وجلسنا تقريبا نص ساعة على هالوضعية
بعدها جلستها بوضعية السجود ودخلت زبي بكسها وكملت تقريبا عشر دقايق الى ربع ساعة وطلعت زبي ونزلت داخل فمها وجلست انيكها الى الساعة 5 العصر بكل الاماكن خلفي وامامي ومص

طبعا هاذي كانت البداية وما كانت النهاية لان صارت امور كثيرة
وعلشان ما تصير قصتي طويلة اكتفي ببدايتي معها

وممكن اكمل اذا كنتوا تبغون اكمل قصتي معها والامور اللي حصلت بيننا


..



الجزء الثاني
مرحبا

اشكر الجميع على المشاركة
وراح اكمل القصة لكم

استمريت انيكها كل يومين او كل ثلاث ايام على حسب مزاجي
واستغليت انها ممحونة وتحتاجني وصرت انيكها بإخلاص وهي صارت زي الخاتم بصبعي

وقطعت عنها لمدة اسبوعين وانا قاصد
حدثني عن كمية الاتصالات من كل جوالاتها والرسائل النصية وعلى الواتساب
بعد اسبوعين رديت على الواتساب وصارت ترسل لي صوت انها تحتاجني وتسأل عني وتعاتبني ليش غبت عنها

قلت لها انا انيكك واغامر واخاطر بنفسي ببلاش لكن الحين لازم تلقين لك حل اما نتفرق او تدفعين لي

وافقت على طول طلبت منها على كل نيكه 5000 ريال يعني بالدولار تقريبا 1300 دولار
وافقت طلبت مني اجيها باسرع وقت

رحت لبيتها كان يوم ثلاثاء الساعة 6 المغرب
طلبت الفلوس قبل ادخل واعطتني ودخلت

كانت لابسه قميص خفيف وطيزها واضح من ورا القميص
اول ما دخلت البيت جات تترجاني اريحها وكانت لابسه القميص وسحبتها من صدرها وانقطع طرف القميص
ما كانت لابسه ستيانات

بدأت بنيكها واستمريت الى الساعة 11 بالليل
وقفت وقلت لازم امشي طلبت مني اني اجلس عندها كم دقيقة بس
قلت لازم تدفعين لي واعطتني 2500 ريال = 650 دولار تقريبا
وجلست الى الساعة 12 وهي تمص زبي

بعد 12 قلت انا راح امشي او تدفعين لي شافت المبلغ الموجود بمحفظتها ما يكفي لكن صارت تحلف وتقسم انها راح تحول لي بعد ما نخلص
رفضت ومشيت

بعد ما مشيت بـعشر دقائق جتني رسالة تحويل من البنك ومبلغ 5000 جديدة
وارسلت لي تقول ارسلت لك تعال متعني

طبعا ما رجعت وتركتها يومين من دون لا ارد عليها
اتصلت عليها يوم الجمعة ما ترد علي
يوم السبت ما ردت
الاحد ما ردت
الاثنين ما ردت
الثلاثاء ما ردت
الاربعاء ما ردت
يوم الخميس ارسلت لي بالواتساب تقول انها راجعه من الاردن لانها كانت مسافرة لأهلها تشوفهم
سألتها عن حالتهم قالت كويسين
وخطرت ببالي فكرة ليش ما انيكها مع اخواتها اذا عندها اخوات لاني ما كنت اعرف الا شيء بسيط عنهم

يوم السبت ارسلت لي تقول تعال ولك المبلغ اللي متفقين عليه
رحت لها البيت وفتحت لي الباب ودخلت حصلت عندها 3 خدامات سألتها ليش اول مرة اشوفهم قالت انهم يشتغلون بالساعة

سألتهم عن اعمارهم ومن وين قالوا الاولى من الهند وعمرها على ما اذكر 31 والثانية من الفلبين وعمرها 25 والثالثة من النيبال وعمرها 23 وكانوا يشتغلون بصالة البيت

رحت انا ورنا لغرفة النوم وقلت اني ابغى انيك وحده منهم قدامها رفضت هي لكن قلت بنفسي لازم انيك وحده قدامها علشان تنجح خطتي الثانية
تعرينا وبديت انيكها وبنص النيك طلعت زبي وطلعت من الغرفة عاري ونزلت للخدامات وكانوا يشتغلون وشافوني عارية ونزلوا وجيههم وصاروا يراقبوني بنظرات خفيفة
سألتهم عن اعمارهم واخذت الصغيرة اللي عمرها 23 وسحبتها من يدها وطلعنا فوق للغرفة
اول ما دخلت حصل رنا تلبس
اخذت ملابسها ورميتها على السرير وجبت الخدامة وصرت اضربها وانزل ملابسها
وحطيت وجهها بكس رنا ودخلت زبي بكسها وكانت مفتوحة
وصرت انيكها وهي حاطه وجهها على كس رنا لكن ما كانت تلحسه
شفتها ما تلحس طلعت زبي وجبت معلاق للملابس وصرت اضربها به
وخليتها تلحس كس رنا وانا انيكها وجابت اللي بكسها بسرعة
لكن انا كملت لمدة نص ساعة انيك الخدامة وبعدين قومتها وطردتها من الغرفة
وخليت رنا تمص زبي الين نزلت بفمها

بعد ما انتهيت انا طلعت وحصلت الخدامة برا الغرفة جالسة بدون ملابس
هددتها اي احد يعرف راح اقتلها ومسكت رقبتها لانها كانت ترتجف من الاساس ولازم ازود الخوف اللي فيها علشان ما تقول لاحد

الخطة الى الان ما اكتملت لكن البارت هذا راح انهيه هنا

اذا حابين اني اكمل قولوا لي

Sami Tounsi
04-02-2018, 04:55 PM
فهمت من قصتك انك تعرفت على وحده جوزها سنه كبيرة و مطنشها في السرير انت قمت بالواجب بداله..هنيالك يا عم بس الي ما فهمتوش ازاي جوزها 72 سنه و يروح على الدوام ؟ اي دوام هذا :D هو شغال في دار العجز هههه
عموما اذا اردت اضافة جزء جديد، في اعلى موضوعك هذا ستدجد / 40x211.jpg (https://imgbb.com/) دوس عليها و نزل الجزء الجديد على شكل رد ثم اعلمني انا او زميلي شوفوني في رسالة على الخاص او اترك تعليق في السفحه الشخصيه حتى يتم دمج الجزء الجديد.مع بقية القصه تباعا..
مجهود مشكور..

فحل محارمك 010
04-02-2018, 05:31 PM
فهمت من قصتك انك تعرفت على وحده جوزها سنه كبيرة و مطنشها في السرير انت قمت بالواجب بداله..هنيالك يا عم بس الي ما فهمتوش ازاي جوزها 72 سنه و يروح على الدوام ؟ اي دوام هذا :D هو شغال في دار العجز هههه
عموما اذا اردت اضافة جزء جديد، في اعلى موضوعك هذا ستدجد / 40x211.jpg (https://imgbb.com/) دوس عليها و نزل الجزء الجديد على شكل رد ثم اعلمني انا او زميلي شوفوني في رسالة على الخاص او اترك تعليق في السفحه الشخصيه حتى يتم دمج الجزء الجديد.مع بقية القصه تباعا..
مجهود مشكور..




اشكرك على تنبيهك

صحيح 72 لا يعمل في الاعمال الحكومية
ولكن كما ذكرت الزوج غني وهو من ملاك الشركات "الكبيرة"

الحالم10
04-02-2018, 10:19 PM
قصه جميلة جدا

لبوة ممحونة
04-03-2018, 03:41 PM
حلوة القصة و كملها و احكينا حصل اية تاني👀

ابوزب55
04-05-2018, 09:39 PM
قصة جميله وممتعة جدااااااااااا وفي منتهى الرووووووووووعة
تسلم على السرد

loudaa
04-06-2018, 09:00 PM
رووووووووعععه بانتظار الجديد المثير القادم استمر تولع

كلي نار
04-07-2018, 12:53 PM
يسلمووووووووووووووووو
عالاثارة .

Sami Tounsi
04-11-2018, 07:18 PM
حينما تضيف جزء جديد يجب ابلاغنا لا ان تتركه للصدفة فربما غاب عنا و لن نره..
الجزء ايضا قصير جدا هذه المرة دمجته على شكل جزء حتى نشجعك على مواصلة القصة لكن اذا نزل جزء قصير مثله سيدمج على اساس انه تكملة للجزء الذي سبقه..
بما يخص القصه هنا جنحنا الى الخيال بطريقة غير مثيرة اولا بسبب طلب المال و هذه مقبولة موعا ما،من ثم الخادمات الثلاثه و كيف نكتها امامهم و هي مش خايفه لا وحده تبلغ زوجها و بعدين اخذت وحده منهم و اغتصبتها و اجبرتها تلحس لسيدتها تحت الضرب..
صديقي ممكن ان نذكر كل شيء في القصص و الخيال محمود لكن الفكرة الخام لا يمكن ان تصل الى القارء غير مصقولة و متقنة الحبكة فهي هكذا لن تثيره، انصحك بحبكة الاجزاء القادمة اكثر...
مجهود مشكور...

الحالم10
04-11-2018, 10:12 PM
كملها وتوسع بالاحداث اكتر

asaad zooro
04-11-2018, 10:56 PM
حلوة القصة
متابع

Mido2266
08-17-2018, 11:07 PM
فين بقيه القصه !!

عاشق الكس المحل
12-12-2020, 12:06 AM
مرحبا بالنسوانجية كلهم بلا استثناء أرجوكم رجاء خاص ان تكملوا هذه القصة وغيرها من القصص التي لم تكتمل بالتنسيق مع المشرفين الكبار المعروفين شوفوني وسامي التونسي

نور النوري
12-12-2020, 12:33 PM
روعــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــة



قصتي زنجي ينيك زوجي امامي.com/archive/index.php/t-215163.htmlقصص نيك محارم في الشتاء site:bfchelovechek.ru/archive/index.php/t-242118.html/archive/index.php/t-53946.html/archive/index.php/t-34240.html/archive/index.php/t-123950.htmlقصة كس مصري مفشخقصص مطلقات حملن من اغتصاب مراهققصص نيك سوداني/archive/index.php/t-375065.htmlنيكني بقوه وافشخ كسيقصص نيك زوجه عمي وزميلتها متسلسله site:rusmillion.ru/archive/index.php/t-369996.htmlقصص نيك زوجه ابن خالي متسلسله site:rusmillion.ru/archive/index.php/t-114225.htmlقصه ولد يجلب شاب لينيك اخته/archive/index.php/t-54489.html/archive/index.php/t-591908.html/archive/index.php/t-420559.html/archive/index.php/t-483967.htmlrusmillion.ru/aflmsexarab/showthread.php?t=555255/archive/index.php/t-407239.htmlقصص يمنيه سكس مع اخو زوجها site:rusmillion.ruقصص شكابيكا نيك زوجه نسيبي بطيزهاقصص سكس الشغالة /archive/index.php/t-127977.htmlقصص سكس حكايات لقاء/archive/index.php/t-560379.html/archive/index.php/t-493084.htmlقصص عقاب يتحول الى سكسسكس مصري كابلززوجي يحب يتحرشو بطيزي قصص/archive/index.php/t-487823.html/archive/index.php/t-133011.htmlارشيف قصص سكس زوجتي والمتشردزب ولد الجيرانقصه سكس عاءلي/archive/index.php/t-301213.htmlيقولها حلو تقولوا يجنن حبيبي سكسقصص سكس "الشبشب" site:rusmillion.ru/archive/index.php/t-521459.html/archive/index.php/t-141183.htmlسكس وشرمطة محارم عربينيك كس شرموطة ب 3ازبار /archive/index.php/t-441154.html/archive/index.php/t-484868.html/archive/index.php/t-7422.html/archive/index.php/t-4003.htmlقصص سكس محارم انا واختي في السيارة ونحن عائدون.comسكس موخرات/archive/index.php/t-444083.html/archive/index.php/t-6312.html/archive/index.php/t-312465.html/archive/index.php/t-6178.htmlأخ ديوث يحط منوم لأخته وهى نايمه يمسك بزها و كسها اللي يجنن حاجه تجنن ويجيب لبنه علي صدرها بين بزازها/archive/index.php/t-459326.html/archive/index.php/t-403878.htmlقصص سكس مرتي تنتاك ودياثة/archive/index.php/t-290770.htmlصور كساس نسوانقصص سكس جددتي.com/archive/index.php/t-138254.html/archive/index.php/t-355906.htmlرواية انيك ثلاثة فتياتقصص سكس خليجياتقصة نيك ناجيقصص نيك يمنية site:rusmillion.ru/archive/index.php/t-232185.htmlقصص سكس نيك محارم امهات وأخوات مزوجات لبناني/archive/index.php/t-410728.html/archive/index.php/t-506166.html