دنيا123
09-21-2019, 05:14 AM
مرحبا فيكم وشكرا على كل الي دعمني واليوم بحكي عن شي مختلف بس الموضوع دايما بيضل جنسي
المهم ما اطول واحاول ادخل في موضوع كيف ما حكيت من قبل في قصتي الاولى عن مواصفاتي بس اضن عادي اعيدها لانو في ناس تحب تعرف مواصفات الي تحكي قصتها
اسمي دنيا 30 سنه بالضبط من مواليد 1989 متزوجة طولي 170 ووزني الي محافضة عليه دايما 61 + عندي جسم رياضي المهم قبل مده حكيت عن اول تجربة لي مع شخص غير زوجي بصراحة سويت بعدها مع مديري علاقات كتير بس هاد مرة ما رح احكي عن مديري لانو رح تكون قصة مملة دايما تنحكي عن نفس الشخص
المهم انا بصراحة زوجي ضعيف في الجنس كتير وتقليدي يعني لو امارس معاه احس بحالي ما سويت شي لانو ما يخليني احس اني انثى في الجنس لهيك كنت الجأ لمديري الي يمعتني وعندو شهوة قوية بس بصراحة بما اني غلطت مع مديري صار عندي شي طبيعي افكر في غيرو المهم بيوم من ايام كنت رايحة للعمل تمام الساعه 2 مساء
بما انو الشغل يبعد عني مضطرة كل يوم اروح بسيارتي بس المشكلة في موقف السيارات بعيد عن مكان عملي تقريبا ب 400 متر . كنت بصراحة هداك اليوم افكر اني بعد ما اروح للعمل اروح لمديري لانو كنت مولعة كتير وكان نفسي انتاك باي طريقة بعد ما ركنت السيارة فكرت ادخل مقهى اخد قهوتي المعتادة للعمل وانا في طريقي للمقهى وادا بسيارة حلوة توقفت عندي ونزل منها شب وسيم وطويل بصراحة كل المواصفات فيه وعندو لحية خفيفة
بدأ الكلام معي وقال لي يا انسة تحبي اخد بك جولة في سيارة او اخدكي للمكان الي تحبينة نظرت له وانا مستغربة من كلامو معي اخدت افكر في كلامو وقلت له لا شكرا بدي اجيب قهوة بس
قال لي بعدها ادا تحبي اعزمكي على 100 قهوة نظرت له هاد مره وابتسبت بادلني نفس الابتسامة وقال شكلكي حبيتي 100 قهوة راح ناحيت سيارتو وفتح باب سيارة وقالي تفضلي اخدكي على احلى مكان رح تحبيه
هاد مره فكرت منيح وقلت مع حالي بروح معاه واشوف شو بيصير . بعدها صعد في سيارة هو كمان بعد ما طلعت انا وراح يتمشى بسيارة وكان كل مره يحكي كلمة يحاول يتغزل فيني بس انا حبيت ما اخبرو اني متزوجة
رحنا على مكان جنب البحر صار يحكي لي عن حالو وكل ما يسألني اجاوب سؤال محدود لاني ما كنت حابة اعطيه معلوماتي الشخصية بمرة حتى الاسم ما خبرتو اسمي الحقيقي بعدها طلعنا سيارة تاني بس هاد مره قرب مني واخد بوسة من شفايفي وقالي شفايفك عسل يا حلوة لاحظ اني ما امتنعت ولا حكيت شي عرف اني موافقة على بوسة هديك وبعدها مبايلي رن لقيت رقم مديري يتصل لانو كنت تاخرت عن العمل طلعت من سيارة وحكيت لمديري اني رح اتاخر لاني عندي شغل ضروري اخلصو وما كان على مديري الى يوافق لانو صار يوافق على كل شي اسويه في شركة . بعدها رجعت ركبت في سيارة وبعدها قال تحبي نروح لمقهى حكيت له لا . لانو ما بدي حدا يشوفني
سكت مدة وبدأ يفكر او كان يتظاهر انو يفكر وقال لي بعدها نروح على فندق لحتى ما يشوفكي حدا قلت له طيب بعدها شغل سيارتو ورحنا على فندق دخلنا للفندق كان فندق فاخر 5 نجوم بس الشب كان واضح انو معو مصاري كتير يعني ما عندو مشكلة من هاد الناحية . دخلنا للغرفة كانت غرفة مكونة من سرير لشخصين وحمام كبير كمان
المهم قالي شو رأيكي تاخدي لكي دوش اول شي
دخلت شلت تيابي واخدت دوش وانا بحط صابون على جسمي لقيتو داخل عندي للحمام وقال لي تحبي احط لكي صابون نظرت له كأني خجلانة وقلت له لا بلاش شكرا بس هو كان مصر على هيك شي بعدها وافقت وصار يشيل تيابو
حتى صار عاري بمرة ودخل عندي صار يحط لي صابون على ضهري وبعدها ايدو صارت نتزل لعند طيزي ويلعب فيها بايدو وعامل حالو كانو يحط على صابون وبعدها لفني وصار يحط ايدو على بزازي بعدها غسلت صابون وصار يمص بزازي وانا كنت مولعة كتير وكل الي كنت اسوية اني مسلمة حالي له واسوي اهات ااااااااااه ااااااه بعدها طلعنا من دوش وصار يمسح عني مية ومسح عن حالو واخدني للسرير صرنا نبوس في بعض وكان ايدو على بزازي وكان ينزل يرضع بزازي ويمصهم بعدها بشوي خلاني انزل على ركبتي وحط زبو في فمي
كان زبو متوسط الحجم صرت امص له واحاول اخليه يستمتع بالمص وكان ماسكني من شعري ويضغط علي عشان يدخل زبو كامل في فمي بعدها اخدني على سرير ونيمني وصار يلحس كسي بلسانو وكان فنان في اللحس كان يلعب بكسي كانو عليه شكلاطة ويعضو عض خفيف بعدها قام وحط زبو على شفرات كسي وصار يحركو وبعدها دخلو بشوي وكان بيدخلو ويطلعو بشوي شوي وكل مره يزيد يدخلو اكتر لين دخل كامل وصار ينيكني لمدة بهيك وضع وبعدها قلبني على بطني وهو خلفي وصار ينيكني لمدة بعدها نزل يلحس خرم طيزي بلسانو حسيت بشهوة قوية من طيزي
وقال لي تحبي انيكك من طيزك نظرت له وقلت يمكن اتوجع قرب مني وقالي لا تخافي صار جايب زيت وحط على زبو وعلى خرم طيزي وصار يحاول يدخل راس زبو كان يدخلو شوي بشوي كان ضيق بس مع مدة قدر يدخل راس زبو وبعدها صار يدفعو بشوي شوي لين دخل نصفو كنت حاسة بوجع وبنفس الوقت حاسة بشعور حلو كتير كان كل ما يطلع زبو يحط زيت اكتر على خرم طيزي لحتى همس في أذني وقال اهو دخل كامل وبعدها صار ينيكني بقوة كنت قد اعتدت على زبو في طيزي وبعدها طلعو ودخلو بكسي وصار ينيكني في كسي وصار بيطلعو من كسي لطيزي ومن طيزي لكسي كل ما ينيك شوي بعدها خلاني بوضع الكلبة ومسك شعري وصار يدخلو في طيزي بعدها صارت مية كسي تنزل وقام بعدها يلحس كسي ويقول لي عسل حلو يا حبي بصراحة كان رومانسي كتير المهم بعدها وقفت ورفع رجلي وصار مدخلو في كسي بقوة وينيكني وبعدها خلاني انحني شوي ومسكني من شعري وهو خلفي ودخلو بطيزي وصار ينيكني بقوة كتير بس صار طيزي معتاد على نيك وبعدها قال لي انو قرب ينزل قام مطلعو من طيزي وقربو لعند فمي وصرت امص له وبعدها صار ينزل على بزازي لين صارو كلهم لبن صرت ادهن بلبنو بزازي وقمت دخلت لدوش لحظة سويت صابون وغسلت بزازي من لبنو اجا خلفي تاني في حمام ودخل زبو في طيزي وصار ينيكني والمية تنزل علي وبعدها قلبني وصار يبوسني ورفع رجلي وصار ينيكني من كسي لمدة وبعدها بشوي نزلني امص له كان كل مره يسوي حركة وفي الاخير قلبني نايحة الحيظ وصار مدخلو بطيزي لين حسيت بطيزي سخنة كتير ولاحظت انو نزل لبنو في طيزي بعد ما طلع زبو مني صار طيزي يقطر لبنو ودخلت صباعي عشان اطلع باقي لبن بعدها كملت دوش وغسلت حالي منيح ونشفت شعري ولبست تيابي وهو كمان وطلعنا قالي وين تحبي اخدكي قلت له رجعني للمكان الي التقينا فيه اخدني لهناك وبعدها طلب رقمي بس هديك اللحظة نظرت له وقلت الفرصة تيجي مرة في العمر ما تحتاج رقم يلا باي وطلعت من سيارة ورحت بعدها رحت على سيارتي واتصلت بمديري وحكيت له اني تعبانة ما رح اجي للعمل ورحت بعدها للبيت ونمت احلى نومة وانا بتخيل لبن في طيزي الي كانت اول مرة يدخل زب في طيزي
اتمنى تكون عجبتكم قصتي هاد المرة كمان وانتظر ردكم المتواضح وشكرا :g058:
المهم ما اطول واحاول ادخل في موضوع كيف ما حكيت من قبل في قصتي الاولى عن مواصفاتي بس اضن عادي اعيدها لانو في ناس تحب تعرف مواصفات الي تحكي قصتها
اسمي دنيا 30 سنه بالضبط من مواليد 1989 متزوجة طولي 170 ووزني الي محافضة عليه دايما 61 + عندي جسم رياضي المهم قبل مده حكيت عن اول تجربة لي مع شخص غير زوجي بصراحة سويت بعدها مع مديري علاقات كتير بس هاد مرة ما رح احكي عن مديري لانو رح تكون قصة مملة دايما تنحكي عن نفس الشخص
المهم انا بصراحة زوجي ضعيف في الجنس كتير وتقليدي يعني لو امارس معاه احس بحالي ما سويت شي لانو ما يخليني احس اني انثى في الجنس لهيك كنت الجأ لمديري الي يمعتني وعندو شهوة قوية بس بصراحة بما اني غلطت مع مديري صار عندي شي طبيعي افكر في غيرو المهم بيوم من ايام كنت رايحة للعمل تمام الساعه 2 مساء
بما انو الشغل يبعد عني مضطرة كل يوم اروح بسيارتي بس المشكلة في موقف السيارات بعيد عن مكان عملي تقريبا ب 400 متر . كنت بصراحة هداك اليوم افكر اني بعد ما اروح للعمل اروح لمديري لانو كنت مولعة كتير وكان نفسي انتاك باي طريقة بعد ما ركنت السيارة فكرت ادخل مقهى اخد قهوتي المعتادة للعمل وانا في طريقي للمقهى وادا بسيارة حلوة توقفت عندي ونزل منها شب وسيم وطويل بصراحة كل المواصفات فيه وعندو لحية خفيفة
بدأ الكلام معي وقال لي يا انسة تحبي اخد بك جولة في سيارة او اخدكي للمكان الي تحبينة نظرت له وانا مستغربة من كلامو معي اخدت افكر في كلامو وقلت له لا شكرا بدي اجيب قهوة بس
قال لي بعدها ادا تحبي اعزمكي على 100 قهوة نظرت له هاد مره وابتسبت بادلني نفس الابتسامة وقال شكلكي حبيتي 100 قهوة راح ناحيت سيارتو وفتح باب سيارة وقالي تفضلي اخدكي على احلى مكان رح تحبيه
هاد مره فكرت منيح وقلت مع حالي بروح معاه واشوف شو بيصير . بعدها صعد في سيارة هو كمان بعد ما طلعت انا وراح يتمشى بسيارة وكان كل مره يحكي كلمة يحاول يتغزل فيني بس انا حبيت ما اخبرو اني متزوجة
رحنا على مكان جنب البحر صار يحكي لي عن حالو وكل ما يسألني اجاوب سؤال محدود لاني ما كنت حابة اعطيه معلوماتي الشخصية بمرة حتى الاسم ما خبرتو اسمي الحقيقي بعدها طلعنا سيارة تاني بس هاد مره قرب مني واخد بوسة من شفايفي وقالي شفايفك عسل يا حلوة لاحظ اني ما امتنعت ولا حكيت شي عرف اني موافقة على بوسة هديك وبعدها مبايلي رن لقيت رقم مديري يتصل لانو كنت تاخرت عن العمل طلعت من سيارة وحكيت لمديري اني رح اتاخر لاني عندي شغل ضروري اخلصو وما كان على مديري الى يوافق لانو صار يوافق على كل شي اسويه في شركة . بعدها رجعت ركبت في سيارة وبعدها قال تحبي نروح لمقهى حكيت له لا . لانو ما بدي حدا يشوفني
سكت مدة وبدأ يفكر او كان يتظاهر انو يفكر وقال لي بعدها نروح على فندق لحتى ما يشوفكي حدا قلت له طيب بعدها شغل سيارتو ورحنا على فندق دخلنا للفندق كان فندق فاخر 5 نجوم بس الشب كان واضح انو معو مصاري كتير يعني ما عندو مشكلة من هاد الناحية . دخلنا للغرفة كانت غرفة مكونة من سرير لشخصين وحمام كبير كمان
المهم قالي شو رأيكي تاخدي لكي دوش اول شي
دخلت شلت تيابي واخدت دوش وانا بحط صابون على جسمي لقيتو داخل عندي للحمام وقال لي تحبي احط لكي صابون نظرت له كأني خجلانة وقلت له لا بلاش شكرا بس هو كان مصر على هيك شي بعدها وافقت وصار يشيل تيابو
حتى صار عاري بمرة ودخل عندي صار يحط لي صابون على ضهري وبعدها ايدو صارت نتزل لعند طيزي ويلعب فيها بايدو وعامل حالو كانو يحط على صابون وبعدها لفني وصار يحط ايدو على بزازي بعدها غسلت صابون وصار يمص بزازي وانا كنت مولعة كتير وكل الي كنت اسوية اني مسلمة حالي له واسوي اهات ااااااااااه ااااااه بعدها طلعنا من دوش وصار يمسح عني مية ومسح عن حالو واخدني للسرير صرنا نبوس في بعض وكان ايدو على بزازي وكان ينزل يرضع بزازي ويمصهم بعدها بشوي خلاني انزل على ركبتي وحط زبو في فمي
كان زبو متوسط الحجم صرت امص له واحاول اخليه يستمتع بالمص وكان ماسكني من شعري ويضغط علي عشان يدخل زبو كامل في فمي بعدها اخدني على سرير ونيمني وصار يلحس كسي بلسانو وكان فنان في اللحس كان يلعب بكسي كانو عليه شكلاطة ويعضو عض خفيف بعدها قام وحط زبو على شفرات كسي وصار يحركو وبعدها دخلو بشوي وكان بيدخلو ويطلعو بشوي شوي وكل مره يزيد يدخلو اكتر لين دخل كامل وصار ينيكني لمدة بهيك وضع وبعدها قلبني على بطني وهو خلفي وصار ينيكني لمدة بعدها نزل يلحس خرم طيزي بلسانو حسيت بشهوة قوية من طيزي
وقال لي تحبي انيكك من طيزك نظرت له وقلت يمكن اتوجع قرب مني وقالي لا تخافي صار جايب زيت وحط على زبو وعلى خرم طيزي وصار يحاول يدخل راس زبو كان يدخلو شوي بشوي كان ضيق بس مع مدة قدر يدخل راس زبو وبعدها صار يدفعو بشوي شوي لين دخل نصفو كنت حاسة بوجع وبنفس الوقت حاسة بشعور حلو كتير كان كل ما يطلع زبو يحط زيت اكتر على خرم طيزي لحتى همس في أذني وقال اهو دخل كامل وبعدها صار ينيكني بقوة كنت قد اعتدت على زبو في طيزي وبعدها طلعو ودخلو بكسي وصار ينيكني في كسي وصار بيطلعو من كسي لطيزي ومن طيزي لكسي كل ما ينيك شوي بعدها خلاني بوضع الكلبة ومسك شعري وصار يدخلو في طيزي بعدها صارت مية كسي تنزل وقام بعدها يلحس كسي ويقول لي عسل حلو يا حبي بصراحة كان رومانسي كتير المهم بعدها وقفت ورفع رجلي وصار مدخلو في كسي بقوة وينيكني وبعدها خلاني انحني شوي ومسكني من شعري وهو خلفي ودخلو بطيزي وصار ينيكني بقوة كتير بس صار طيزي معتاد على نيك وبعدها قال لي انو قرب ينزل قام مطلعو من طيزي وقربو لعند فمي وصرت امص له وبعدها صار ينزل على بزازي لين صارو كلهم لبن صرت ادهن بلبنو بزازي وقمت دخلت لدوش لحظة سويت صابون وغسلت بزازي من لبنو اجا خلفي تاني في حمام ودخل زبو في طيزي وصار ينيكني والمية تنزل علي وبعدها قلبني وصار يبوسني ورفع رجلي وصار ينيكني من كسي لمدة وبعدها بشوي نزلني امص له كان كل مره يسوي حركة وفي الاخير قلبني نايحة الحيظ وصار مدخلو بطيزي لين حسيت بطيزي سخنة كتير ولاحظت انو نزل لبنو في طيزي بعد ما طلع زبو مني صار طيزي يقطر لبنو ودخلت صباعي عشان اطلع باقي لبن بعدها كملت دوش وغسلت حالي منيح ونشفت شعري ولبست تيابي وهو كمان وطلعنا قالي وين تحبي اخدكي قلت له رجعني للمكان الي التقينا فيه اخدني لهناك وبعدها طلب رقمي بس هديك اللحظة نظرت له وقلت الفرصة تيجي مرة في العمر ما تحتاج رقم يلا باي وطلعت من سيارة ورحت بعدها رحت على سيارتي واتصلت بمديري وحكيت له اني تعبانة ما رح اجي للعمل ورحت بعدها للبيت ونمت احلى نومة وانا بتخيل لبن في طيزي الي كانت اول مرة يدخل زب في طيزي
اتمنى تكون عجبتكم قصتي هاد المرة كمان وانتظر ردكم المتواضح وشكرا :g058: