دخول

عرض كامل الموضوع : متسلسلة حياة اختي شيرين الجزء اول


mrla1000
03-26-2020, 07:52 AM
من نشأتها مثيره وانثويه جدا ذات نهديين كبيريين وجسد مفتول ممتلئ بالحم دلوعه جدا تصرفاتها كعاهره اغلب الاحيان تعشق لفت نظر الرجال ترقص بفجور كلامها سكسي نظرتها شهوه أينما نذهب تلفت الانتباه تثير الشهوات اعشقها واشتهيها احب التباهي بجمالها ومحنها هي
اختي شيرين
كنت بليله اتجسس عليها قبل النوم واداعب ايري لاقذف شهوتي على اختي هي كانت وقتها تعلم اني اتجسس عليها ولكن لم تكن تشعرني انها تعلم بتلك الليله كانت لا تلبس سوى فستان النوم االقصير وفخديها مكشوفين نهديها يهتزان امامي دون داخلي .
دخلت تنام انتظرت حتى تأكدت من الوضع اصبح مناسب وبدأت اتجسس على اختي مسلقيه تتكلم على الهاتف مع شاب وتداعب كسها كانت تجيب شهوتها مع شاب على الهاتف معه ايري بداء يقذف وحده على اختي شيرين وبقيت ليالي اتابع اختي وهي تجيب ضهرها على الهاتف مع صديقها
وكل ليله اشاهد اختي شيرين تداعب كسها وهي تتكلم مع صديقها واقذف شهوتي عدة مرات عليها واتمنى ان الحس كسها وجسدها...
بيوم كان والدنا خارج المنزل مع زوجته جائتني فكره جلست مع اختي شيرين ومعي كاسين ويسكي قلت لها ..
انا....شو رأيك نشرب وسكي
شيرين...اوكه يلا بس بشرط
انا...شو قبلت شرطك سلفا
شيرين...بدي اشرب وسكي وارقص
انا...اتفقنا
شربنا ويسكي وحسيت اختي بدأت تسكر وانا صرت اشعر بالسكر ...وشغلت الموسيقا يلي تحبها عشان ترقص .
وبدأت ترقص وانا شعرت ايري ينفجر من شهوتي عليها وهي لابسه روب المنزل دخلت غرفة نوم زوجة ابي أحضرت لها بدلة رقص اخذتها مني ودخلت غرفتها .ولما خرجت من غرفتها.
خرجت اختي شبه عاريه من غرفتها ببدلة رقص تتمايل امامي على أنغام قلبي سحبتني اراقصها وتحسس ايري المنتصب حتى وضعت طيزها على زبي وهي ترقص وبقوه تهز طيزها على ايري شهقت انا وحبست شهقاتي قذفت ضهري داخل ملابسي حتى اتجهت بسرعه غرفتي بدلت ملابسي اغرقت نفسي وايري منتصب بشده وجلست مع اختي شيرين من مفعول الويسكي صارت تصارحني انها تحب ابن خالتنا وجارنا ساكن ومشتاقه له تريد أن تراه ان امنعها وهي تكلمني بدلع ممزوج بمحن انتبهت مكان جلوسها على الكنبه عند كسها سيلانها وصل المقعد وبين فخديها ولا اعلم كيف فعلت هذا مسكت هاتفي واتصلت على احمد حبيب اختي وطلب منه أن يأتي وطلبت من اختي ان تلبس شي غير بدلة الرقص وبدلت بفستان بالكاد يغطي طيزها وكسها وتثيرني متعمده وعندما رن باب المنزل وصل الباب حبيب اختي وجه اختي تغير ورايتها تمسح سيلان كسها وفتحت وأدخلت احمد الصالون مكان جلوسنا
وبمجرد شاف اختي شيرين.
عيونه على اختي شيرين كلها شهوه واختي بان السعاده عليها وجلسنا اختي كل حركه يكشف جزء من طيزها .
تبدل بين قدميها يبان جزء من كسها الزهري من فوق الملابس بأن انتصاب اير احمد على اختي وشربنا ويسكي وقررت أن اخلي الجو قليلا لأختي دخلت الغرفه بمجرد اغلاقي الباب الغرفه ولم ادخل إليها وقفت بمكان اشاهدهم رأيت موقف لا انساه بحياتي اختي شيرين هي جلست بجانب احمد تداعب زبه وشفتاها على شفتيه وهو يداعب كسها الزهري وتقول له حبيبي اشتقت لك وتركتهم ٣ دقايق تقريبا وهم على هذا الحال تحاول اختي أخراج زبه من البنطال هو يقول لها لا عشان اخوكي تقول له اختي شيرين حبيبي بدي تنيكني حميانه موت على ايرك يلا طلع زبك بدي مصه.
وهو يرفض خوفه مني قررت اخرج لهم اغلقت الباب وتمهلت كي لا اربكهم دخلت الصالون مكان جلوسنا اختي شيرين وجهها احمر وشهوتها فائضه جدا واير احمد منتصب باين من فوق الملابس
وزدنا مشروب قالت لي اختي وهي سكرانه بدي ارقص لكم شو رأيك ببدلة الرقص...
فقلت لها لا عشان احمد مش مظبوطه طبعا انا احاول ان امنعها لكن نفسي ترقص لنا ليس ببدلة الرقص وإنما عاريه .
ووافقت ركضت الغرفه لتلبس بدلتها وخرجت شبه عاريه أمامنا وتمايل لاحمد وتكشف له عن كسها وانا اعمل نفسي غير منتبه فقالت لي اختي كلام فاجئتني واربكتني به
قالت لي اختي شيرين خلص الثلج عنا نزيل جيب عشان الويسكي وخود راحتك تأخر اذا بدك ههههه.
لا اعلم كيف توجهت لباب المنزل خرجت ودخلت من باب الحديقه شباك غرفة اختي شيرين مطل على الحديقه ونظرت من الشباك وكانت المفاجئ لي .
اختي عاريه واحمد فوق اختي يقبل شفتيها وهي تبادله القبلات بكل شهوه
اختي ....نيكني حبيبي احمد فوت ايرك فتحني يلا ما بدي غيرك يفتح كسي
احمد..بفتحك حبي بس مش هون ولا هيك تعالي مصي ايري
مسكت زبه يخرب بيته شو كبير زبه أكبر من ايري بمرتين وتمص زبه بيضاته وهو يلعب بكسها حتى شفته يجيب ضهره بفم اختي وبلعت ضهره مسكت زبه وفوتته بطيزها وصارت تغنج واهاتها تعلو توقف عن نيك اختي احمد ومسكت هاتفها اختي ورنت علي ومن صوت هاتفي علمو اني بالحديقه واحمد ارتبك ورفع ملابسه ونظرت لي اختي من النافذه تبسمت لها وغمزتها ضحكت هيا وفتحت النافذه قالت لي حبيبي احمد مو بس هو مشتهيني وانته كمان قلت لها اكملي انا ساحضر الثلج لما تنتهو خبريني.
ومشيت وانا مرتبك وايري ينبض بشده
حتى رن هاتفي وتقول لي اختي شيرين يلا تعال خلصت ووصلت المنزل هي بلباس الحمام عاريه كان احمد نايكها وخجل مني ذهب .
وهي بالحمام اختي انا اشاهد جسدها العاري حتى انتهت وهي تمشي بقربي باتجاه غرفتها قالت لي كلام انا فقدت وعي
عندما اصبحت قربي اختي شيرين وهي عاريه بقميص الحمام ...وقفت وقالت .
اختي ....اي موجوعه كتير كتير اه .
انا ...شو بيوجعك حياتي .
اختي...طيزي زبه كبير كتير احمد شفته
انا فقدت السيطره اقتربت من اختي اتحسس نهديها الكبيرين مسكت سحاب بنطالي اخرجت ايري ووضعت يدي على كسها الدافئ اقتربت مني ووضعت ايري بين فخديها وشدت فخديها على ايري وقالت لي خود شهوتك ارتاح وقذفت بين فخدي اختي بقوه رهيبه وهي تقول لي يا ويلي شو نزلت بحياتي ما شفت هيك حدا يجيب كل هاد ودخلت غرفتها ولم اترك مكان من جسد اختي والا لحوسته وقبلته وهي تدلع قالت لي يلا هات ايرك مسكته بيدها وقالت لي شوي شوي فوته ودخل ايري بطيز اختي وانا نيكها وهي تفرك كسها وتقول لي بدي احمد ينيكني كل قليل تقول لي شفت زبه شو كبير أكبر زب اشوفه بحياتي وكنت أستغرب كلام اختي لدرجه شككت فيها ماعلمها بحجم الأيور وكمية ضهري اكثر من غيري اختي كانت لم تتزوج وقتها بعد أن انتهينا من بعضنا انا واختي صمتت تماما ولم اعد استطيع الكلام انا ابدا قالت لي انبسطت ارتاح ايورك يلا لبس ورتب البيت قبل ما يوصل ابوك ...وعادت اتصلت باحمد امامي تلعب بكسها وكلام سكس معه وانا ارتب البيت
وصل ابي وزوجته دخلو غرفة النوم وسمعت صوت زوجة ابي تقول لابي ليش تنزل بسرعه ضهرك وخرجت الحمام عاريه واضعه يدها على كسها عشان ما يسيل ضهر ابي ايري انتصب دخلت عند اختي قالت لي وهي تداعب ايري .
اختي ...كيف انبسطت معي اليوم بدك كمان ابسطك بشرط بدي اجيب احمد عندي ساعه انته تحرس باب غرفتي عشان بابا بس يخلص احمد ابسطك كتير شو رأيك.
وافقت اريد ارى اختي تنتاك معه ودخل احمد من الحديقه لعند اختي وجلست انا أراقب باب غرفة اختي اعلم انها تنتاك حاليا من احمد وجلست معي زوجة ابي واصبت بأرتباك خوفي ان تشعر أن اختي عندها أحد كانت تشرب ويسكي بكثره وفخديها عاريين امامي وخرجت اختي من غرفتها وغمزت لي للمطبخ تبعتها قالت لي بالمطبخ.
شيرين.....شو يا أزعر انته مثل ما نكتني بدك تنيك زوجة ابوك الهايجه اسمعني ابوك ما يشبعها فرصتك اشبعها احسن ما يجي غيرك يشبعها .
انا....لا شيرين مش هيك هي جلست معي .يتبع

Sami Tounsi
03-26-2020, 11:11 AM
الاضافه تكون هنا في قصتك هذه على شكل رد ثم تخبرنا في الموضوع الموحد لنقوم بالدمج تجد رابطه في توقيعي ..

تم تعديل العنوان .. حينما تتم السلسله الأولى سنسميها بذلك لحد ذلك هي قصه متسلسله عادية

mrla1000
03-26-2020, 11:19 AM
شكرا على مرورك وعلى توضيح

mrla1000
03-27-2020, 05:55 PM
وين تشجيع حتى انشر البقيه

mrla1000
03-28-2020, 10:53 AM
يعني الي ثقرو القصه 7177 شخص ماكو 10 منهم تركو تعليق ع قصه

mrla1000
04-01-2020, 10:19 AM
الجزء الثاني
وقفنا في الجزء اولى من شيرين قالت لي بدك تنيك زوجة ابيك
شيرين...هههه نيكها كسها نار هي جالسه معك وكسها باين يعني نيكني تحكيلك انا فايته كمل مع حبيبي اي طيزي زبه كبيرههههه
وعادت اختي وجلست مع زوجة ابي لا اعلم كيف ابداء معها حتى جائتني فكره دخلت غرفتي شلحت كلسوني ولبست بنطال رقيق وجلست معها ايري منتصب كانت تنظر لايري بس خفت اقترب منها تفضحني حتى بدأت معي بحديث ان عندي صديقه او لا وان جربت السكس مع فتاه وختمت حديثها اعر ابوك ايرك شي ليله ضحكت ودخلت غرفتها ونامت .
واختي مضى ظ£ ساعات على اساس كانت تريد ساعه واحده خرجت الحديقه نظرت غرفتها كانت عاريه هي واحمد ونيام بأحضان بعضهم
عند الفجر عملت فنجان قهوه دخلت الحديقه واذ اختي شيرين تقول لي تعال غرفتي دخلت مستلقيه عاريه بأحضان احمد قالت لي روح اعمل قهوه لنا حضرت القهوه وعدت غرفتها كانت تداعب زبه تحت الغطاء وكان الموضوع أنهم يريدون الزواج من بعضهم ولبس وخرج احمد وبقيت مع اختي استلقيت بجانبها قلت لها .
ايش عرفك اني بكب كثير ضهري واير احمد أكبر اير مسكتيه انتي تعملي سكس مع حدا ...ضحكت وقالت لي طبعا بعمل سكس كتير بس من طيزي وبين فخادي مص بين بزازي. سألتها كيف ووين ومع مين قالت لي مع خالتك ام أحمد ومع زوجة والدك منطلع مع رجال بيدفعو بسخاء مقابل يتمتعو بجسدي
وزوجة ابوك حميانه نار عشان هيك قلت لك نيكها هي جلست معك بدها سكس ابوك لا يكفيها وانته عينك منها على فكره هي سكسيه كسها زاكي انا شفتها تعمل سكس كثير حاميه.
حسيت ايري بده يتفجر اخذت شيرين اختي ايري تمصه وتفركه بين بزازها ما تحملت نزلت كل ضهري على بزازها قالت لي امسح صدري ونضف غرفتي وشيل محارم يلي فيهم ضهر احمد وبقايا سوائل كسها ونامت وفعلت كما اختي طلبت وعدت لغرفتي ونمت.
من هنا بدأت مع اختي شيرين رحلة المتعه والشهوه بلا حدود
استيقظت الظهر بعد ليله العمر مارست الجنسي مع اختي شيرين التي ارى فيها الجمال والانوثه واشعر بالشهوه امامها تغيرت علاقتي معها بشكل كلي وللابد.
عندما استيقظت كورده قالت لي اعمل فطور اريد ان افطر ورتب غرفتي وكان المقابل تسمح لي اشاهد لحم جسدها كنت أنفذ كل اوامرها بكل طاعه .
بالمسا كانت تلبس لباس مثير جدا وتتكلم زوجة ابي مع شخص على الهاتف من كلامها علمت انه بينهم جنس ودار حديث بينها وبين اختي شيرين بعدها نادتني اختي وقالت يلا البس بدك توصلنا مشوار انا وزوجة ابوك و اعطتني مفتاح سيارة ابي كانت زوجة ابي و اختي شيرين بلباس شبه عراة وركبنا السياره واتجهت حسب طلب اختي لمكان مزارع وفلل فخمه وبالقرب من صيدليه قالت لي اختي شيرين توقف انزل على الصيدليه احضر مزلق وضحكت زوجة ابي قائلا لها تزوجي عشان كسك يشتغل أفضل من غلبة المزلق والخلفي ههههه ووصلنا لفيلا جميله دخلنا استقبل رجل بالخمسين من العمر اختي بالأحضان وطلبت مني الخروج والعوده عندما تتصل هي علي دخلت الحمام قبل خروجي رأيت ذلك الرجل حامل اختي وهي تضحك له لغرفه وزوجة ابي جالسه مع رجل المكان يوجد به تقريبا ظ§ رجال وخمسة نساء وخرجت انتظر اتصال اختي شيرين ذهبت لمنزل صديق لي شربت انا وهو ويسكي واحببت ان اقول له ما رأيته بالفيلا لكن قررت السكوت وسألني عن زوجة ابي بقوله كيفها جيده معك واكمل لي قوله انها جميله جدا وسياق حديثنا قلت له بينك وبينها علاقه قال لي نعم واتصلت اختي بمنتصف الليل لاعود عندها هي وزوجة ابي أخذهم للمنزل وحدثت مفاجئ لي لم اكن اتوقعها..
وكانت المفاجئه هي عندما تكلمت مع اختي قلت لها أن معي صديقي عبود قالت لي جيبو معك وتكلمت معه زوجة ابي ونحنا بالطريق قال لي عبود الليله نقضي سهره حلوه عندي ...
عبود شاب جميل واهله أثرياء جدا عمره ظ¢ظ¥ سنه تقريبا وزوجة ابي وقتها عمرها ظ£ظ¥ سنه تقريبا .
ووصلنا ووقفت بالسياره قرب باب الفيلا خرجت زوجة ابي تبادلت القبلات من الشفايف مع رجل وجلست بالسياره وكانت بحالة سكر شديده اخذت وجه عبود واكلت شفافه اكل وتلعب بأيره من فوق الملابس وتقول له حبي انته سألت زوجة ابي اين شيرين اختي فردت علي بسرعه داخل عليها زبون ما يطول وأكملت مص عبود ...حوالي ظ،ظ* دقائق خرجت اختي مع أوصلها لباب السياره وبقبلات كلها اثاره اركبه جنبي و اعطاني ذلك الرجل مبلغ مقابل توصيلي لهم وكان المبلغ كبير أردت أن ارجعه له قالت لي اختي اصمت وخليه الفلوس بجيبك وتوجهنا لمنزل يخص عبود بالطريق احضر عبود مشروب وبعض التسالي وأشياء أخرى وتوجهنا المنزل خاصته قبل أن نصل بدقائق قالت اختي شيرين لزوجة ابي يلا قربت تصلي البيت تنتاكي نظرت بالمقعد الخلفي كانت تمص اير عبود ووصلنا لشارع قرب منزل عبود توقفنا دقيقه اتت سياره فخمه بها شباب اثنان من بلد عربي باين عليه الثراء وتوجهنا لمنزل عبود ولما وصلنا المنزل دخلنا جميعنا جلسنا بالصالون وكانو الشابين أصدقاء عبود سياح شربنا كأس ويسكي ودار حديث بين عبود والشباب وقال لأختي شيرين شي ضحكت اخذت الشباب الاثنين الطابق العلوي غرفه النوم وأغلق الباب وعبود قال لي خود راحتك البيت بيتك واخذ زوجة ابي لغرفه ايضا اغلق الباب جلست اشرب كأس ويسكي وبدأت اسمع اشياء اول مره اسمعه

بعد دخول زوجة ابي الغرفه مع عبود اقترب استرق السمع صوت قبلات مع كلام حب بين عبود وزوجة ابي سمعت صوت خروج من غرفة وجود اختي مع الشابين عدت وجلست مكاني وصلت اختي عندي عاريه تماما لي يا ويلي جسدها عاري امامي قالت لي .
حموده...اعطيني المزلق يلي اشتريته من الصيدليه لحسو كسي في واحد شي كبير ايرو لازمه مزلق شو مبسوط على الاصوات السكس شكلك يلا انا فايته انتاك باي.
قبلتني من شفتاي ومشت طيزها تتمايل اغلقت الباب انتظرت دقيقه وذهبت اتجسس على صوتها وكأنها ويلمه الاثنيين على اختي لحس وبوس حتى سمعت اختي تقول..
اختي...حط مزلق ايورك فحل دخيل بيضاته الفحل . انتبه لا تقرب ايورك من كسي ههههه
الزبون...لا تخافي بهدوء ادخله اعشق مكوتك.
هي ثواني سمعت صوت غنج اختي ايري انتفض وبداء وحده يقذف وعدت فورا لمكاني سمعت صوت يلي ينيك اختي قد انزل ما بجعبته.
تفاجئت زوجة ابي وعبود كانو يضحكو علي اني اتجسس على اختي وقالو لي تشوفها شخصي تنتاك طول بالك ودخل الصالون الرجل يلي كان راكب اختي لابس كلسون فقط نظرت لزبه حجمه كبير اجلسته زوجة ابي قربها ومسكت زبه وقالت دخيله الزبور الكبير انبسط فرد .
يا ويلي ايش هذي شيرين جميله وسكسيه موت .
وماهي الا دقائق خرج الثاني ومعه اختي للحمام كان قد انتهى منها وزبه متوسط الحجم ولما جلسنا اختي بدلع قالت لهم.
اختي...اه تيزي ما فيني اقعد عليها وجعتوني .
وجلسو شربو كاس قالت لي يلا حموده طلاع مع الشباب علمهم على طريق العوده واخذتهم ونزلت وانا بالمصعد سألت صاحب الاير الكبير كيف استمتعت مع شيرين فقال لي...بنيه روعه اريدهاكل ليله و اعطاني مبلغ من المال وقال لي بكرا تجيبها لي الفندق.
حسيت بمتعه رهيبه انه مبسوط على اختي وطلب مني ان أحضرها له باليوم التالي شعرت بشعور رائع مشيت بسيارتي امامهم حتى علمو الطريق رنت علي شيرين اختي وطلبت مني رن هاتفي انا بطريق العوده لمكان اختي بدي نيكها لم أعد استطيع تحمل اثارتها رن هاتفي اختي شيرين.
اختي..حموده احمد منتظرك بمكان فلان جيبه بسرعه وتعال لا تتأخر.
وأغلقت الهاتف ووصلت للمكان المحدد كان حبيب اختي احمد موجود ركب السياره ووصلنا الشقه كانت اختي بالحمام قلت لها هي عاريه تغسل جسدها محاوله إخفاء آثار انتهاك شرفي وشرفها احمد برا بالصالون وضعت يدها على كسها ونادته تعرى وخرج ايره يا ويلي شو فحل تمنيت امسكه العب بأيرو وهو واختي تحت الدوش عراة وزوجة ابي تنتاك من عبود وانا وحيد اسمع وارى.
بأمر من اختي وكأني خادم ارتب تختها لتنتاك عليه ودخلو الفراش حوالي ساعه آهات اختي شيرين اصبح الفجر وانا انزلت ضهري ظ£ مرات وما زال ايري ينتصب اخذت اختي وزوجة ابي عدنا للمنزل وقبل دخول اختي غرفتها كنت اريد القول لها اريد نصيبي من جسدك نظرت لي وقالت حاليا كتير تعبانه بدي نام براحه تعال عملي مساج وهي عاريه ادلك جسدها بيدها اخرجت ايري لم استطع اتمالك نفسي هي لا يزيد عن ظ،ظ* مصات من فمها قذفت وهي سعيده بمدى وقوى قذفي ضحكت وقالت لي ياويلي شو بتكب ضهر وطردتني من غرفتها استلقيت افكر بما حصل اليوم كوني احسنت الكواده على اختي وكم من المتعه حصلت عليها ومن المال أفضل من عملي كله طيز اختي اعطتني كل ما يتمناه اي شاب عشقت طيزها لحد الجنون
سمعت صوت ابي وزوجته تتحدث زوجته عن الأيور يلي فاتت بكسها انصدمت من كلام زوجة ابي له استغربت بصراحتها عندما تقول لابي.
يا ويلي زبه كله فات بكسي وناكني من طيزي وتشرح له عن زب عبود ومتعتها معه وعن زبون كيف ناكها وقال ابي لزوجته .
ابي ....في رجل كبير بالعمر ظ¤ظ¥ سنه طلب الزواج من شيرين ومستعد لجميع طلباتها اي كانت .
شعرت بالحزن والغيره لا اريد اختي شيرين تتزوج وخصوصا علمت انها عباره عن تجاره بكسها ليتزوجها ويفتح كسها بمقابل كبير ....وخرج ابي للعمل .
خرجت انا افطر واتجهز الذهاب للعمل جلست افطر وزوجة ابي تتحرك بالمنزل امامي بروب قصير لوسط فخديها وصدرها مكشوف وهي جميله وسكسيه احسست بشهوه تجاهها لكن هي لم تكن تفتح لي فرصه فقلت لها .
انا...كنتي سعيده بعبود الليله الماضيه صوتك كان مغري جدا .
زوجة ابي.... كنت بعالم اخر شاب ايرو قوي وجميل يعطيني ما اريد من شهوه ..
وانته تلعب بايرك تنزل ضهرك هههههه
شعرت بسخريه منها لكن اثارتني جدا قبل خروجي من المنزل دخلت لأختي شيرين نائمه مثل اميره فتحت بين لويات طيزها قبلت شرجها نظرت لي قلت لها انا خادم لهذا أشرت لباب شرجها تبسمت وقالت لي روح تركني نام وخرجت تركت اختي حبي للعمل وانا افكر فيها انتظر الدقائق والساعات تنتهي لاراها وامتع عيني بجمالها احبها جدا هي عرفتني اني اعيش مع عائله كلها عهر وفجر لكن ممتعه بوجود اختي وحبيبتي شيرين

mrla1000
04-01-2020, 10:25 AM
الاضافه تكون هنا في قصتك هذه على شكل رد ثم تخبرنا في الموضوع الموحد لنقوم بالدمج تجد رابطه في توقيعي ..

تم تعديل العنوان .. حينما تتم السلسله الأولى سنسميها بذلك لحد ذلك هي قصه متسلسله عادية

تم اظافة الجزء الثاني يرجى دمجه مع القصه

ضيف
04-01-2020, 12:50 PM
انت رائع كملها حلوة جدااا

ياريت تطول الجزء

mrla1000
04-03-2020, 10:07 AM
انت رائع كملها حلوة جدااا

ياريت تطول الجزء

تسلم ع رد وعلى شان خطرك راح اكملها

saleb-dayooth
04-26-2020, 12:26 AM
قصة روووعة بانتظار البقية :g058:

ضيف
04-26-2020, 09:32 PM
استمر واذا انت عراقي كمل القصه بلهجه العراقيه



/archive/index.php/t-475958.htmlقصص اربط البنت في السرير سكس/archive/index.php/t-433585.htmlقصص سكس ام اجزاء طويلة site:rusmillion.ru/archive/index.php/t-452597.html/archive/index.php/t-243516.html/archive/index.php/t-169202.htmlقصة سكس أغتصبتو مرهقة في ألقريأءقصص سكس زوجتي تنيكني site:rusmillion.ruقصص النساء الجنس مقابل المال/archive/index.php/t-173657.htmlقصص سكس كنت ابغى انيكه ناكني site:rusmillion.ruقصص نيك مراة الجلابيقصص سكس متسلسله زوجي ارسلي/archive/index.php/t-110701.html/archive/index.php/t-326916.html/archive/index.php/t-146670.htmlكيف خالي فتحني قصص لواط/archive/index.php/t-34188.html/archive/index.php/t-446005.htmlاحلى نيكه فى حياتىسكس نيك طيز احالابنات مخرات كباربيض كس حق خمس دقايق/archive/index.php/t-357059.html/archive/index.php/t-107449.htmlقصص جنسيه دياثه اكتشف انه ابن حرام/archive/index.php/t-537702.htmlقصص زنا المحارم سامية مطلقة وأخوها عربي.com site:rusmillion.ruقصة نيك بيت اغنياءقصص سكس تبادلت انا وولد عمي/archive/index.php/t-347987.html/archive/index.php/t-478629.htmlقصص سكس دياثه زنوج وحوشسكس نيك كس بنات سودانيات شراميط في شقق سكنيةاخون زوجي مع ازباب سود/archive/index.php/t-225935.htmlروايات سحاق بالقضيب الصناعي/archive/index.php/t-177466.htmlقصص سكس لواط سعوديه معا اجنب/archive/index.php/t-97785.htmlقصص سكس محارم يمنية/archive/index.php/t-537884.html/archive/index.php/t-566032.html/archive/index.php/t-556930.htmlزوجتي جدة دياثة سكس منتدى site:rusmillion.ruقصص محارم بالدارجة المغربيةقصص نيك اكل البرازقصص سكس لواط العسكرقصص زب ابني الكبير نسوانجي.com site:rusmillion.ru/archive/index.php/t-393114.htmlصورسكس نيك ديوث مع زوجته واللبن نازل منه.com/archive/index.php/t-309238.html/archive/index.php/t-13031.html/archive/index.php/t-159388.html/archive/index.php/t-251634.html/archive/index.php/f-83.html/archive/index.php/t-351313.htmlقصص حقيقية بعبصة في المواصلات/archive/index.php/t-192705.html/archive/index.php/t-222768.html/archive/index.php/t-463944.htmlقصص سكس الااخت المرملهقصص نيك في الحمام مع صور/archive/index.php/t-200120.html/archive/index.php/t-551205.html/archive/index.php/t-326974.html/archive/index.php/t-576059.htmlسكس قصتي انا وامي لما نكتا /archive/index.php/t-571620.htmlقصص سكس محارم اغراءقصص سكس مثلية زب السالب site:rusmillion.ruقصص مصورة نيك الاميرة النائمة/archive/index.php/t-510618.html/archive/index.php/t-212646.htmlقصص اقدام سادية site:rusmillion.ru/archive/index.php/t-326916.html/archive/index.php/t-262567.html/archive/index.php/f-6-p-12.html