دخول

عرض كامل الموضوع : محارم امهات


محمد العىبي
10-24-2020, 12:52 PM
قصة صديق لي حقيقية

اني اسمي عمر مواليدي 85 جسمي معضل طولي 170 وامي ميادة مواليدها 66جسمها حلو صدرها جبير ابيض طبعا اني مو الابن الوحيد عندي اخ واخت اكبر مني وعندي اخ اصغر مني مواليد 98 اني احب امي هواي وما ارفض الها طلب اساعدها بشغل البيت وباالمسواك ومرات اني اطبخ فهية جانت تروح بيت كرابتي وخالاتي طبعا ابوي اكبر منها هواي يعني مواليد 50 فما بفى منه استفادة طبعا امي شكل جسمها تكو بنية 30 سنة صدرها مشدود وحلمتها صغيرة اجتي اختي يمنا خطار وعدها طفلة على صدرها ف اختي طبت تسبح والطفلة تبجي فكلت الامي تعالي سكتيها بملهية كالت معدها اختي توها طابة تسبح ف امي طلعت صدرها وخلته بثم الطفلة كامت تمص الطفلة وسكتت نامت ضلت اختي عدنا 3 ايام وراحت سالت امي اني اعرف معدها حليب كتلها يمه من خليتي الطفلة على صدرج ورضعت بيه حليب كالت لا كتلها لعد ليش سكتت امي كالت جنت تباوع كتلها صراحة اني مااليوم والبارحة اباوع اني من زمان امي استحت طلعت ع الشارع ابوي راح لبيت عمي يبات يمهم واخذ اخوي الاصغير معاه اني جبت من الصيدلية قطرة مهيج وجبت دندرمة وخليت فوكاها وطعمت امي خليت ثلاث قطرات امي اكلت الدوندرمة بالساعة 10 ونص امي بدات تعرك وحست بهياج كالت راسي راح ينفجر والدنيا حارة مدري شبيه كتلها اشوف اجيت يمها فحصت راسها شوية حار اني ادري هايجة كتلها كلبج نبضة شلونة خل افحصة خليت راسي على صدرها واذني على قلبها يدك سريع مع مة شلت راسي نزلت طرف حلكي بااتجاه الحلمة حسيتها تنهدت
الجزء الثاني من القصة
بعد ما ماما هاجت وبدا مفعول القطرة ونزلت على حلمتها هية صاحت اااااااه بنبرة شوق اني سحبت راسي اشوف وحدة تجرني من راسي وجابتني على صدرها طبكت وجي على صدرها اني شتميت الريحة كتلها يمه شسوين كالت ما سوي شي كتلها ليش تجريني على صدرج كالت مدري صدري احسة متنك وكبران يمكن من ورى ما رضعت بنت اختك كتلها ليش هو ما بيه حليب ديتنك كالت شوفه مو رافع البجاما كلتلها بلى بس ليش تحسين قوي كالت مدري دوس بيدك شوفه قوي اني اعرف من القطرة فدست بيدي كتلها زين بس حلماتج ليش قوية كتلها طلعيه خل نشوف فجانت لابسة بجاما بدون دكم ولازم تنزعها ليطلع صدرها نزعت البجاما وبقت بس بالاتك حت ستيان ما لابسة طلعت صدرها مسكته كتلها حار ليش كالت مدري تعبانة كتلها خل افحصة بوجهي جان جبت خدي عليه وفحصته حار اشوف وحدة سوت حركة طفرت الحلمه بثمي وجان تجر راسي اني بديت ارضع وامص وهية بدات تصيح ااااه اأااخ مديت ايدي وجريت الاتك لي فوك ومديت ايدي على كسها لكيتها ناكعة وجان انزعها اللباس وبديت الحس واجر والحس وهية تصيح اخ دخله نزعت هدومي وجريتها كتلها رضعي يا كحبة جان ضلت ترضع ومددتها ودخلته بيها وكمت ارهز وهية تصيح اه اه اه اه اه اه اخ دخله حموت دخله واني ازيد كتلها حجب لفت رجليها وجرتني مكدرت اتحرك وجبيت بكسها وجان اتكلي جيبة خل انظفة نظفته وكف مرة الخ كالت يله نيمتني وكعدت عليه وجان تكوم وتكعد وتصيح لحد ما ردت اجب اجتي وبلعت الجبة ونمنا كعدنا بصلاة الفجر وهية كالت الي صار ما لازم يتكرر وانت ما تحجي كدام احد ترى ننفضح وانسى الي صار جان اجرها ونمت فوكاها ومص بيها وبصدرها لحد ما كومت حطيتو بطيزها ونجتها وطبيت سبحت وطلعت وهية طبت ورايا وسبحت

نور النوري
10-24-2020, 01:28 PM
روعــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــة

محمد العىبي
10-24-2020, 01:33 PM
روعــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــة



مررورك الاروع

العنتيل1972
10-24-2020, 02:33 PM
قصة رائعة

مشكوووووور

محمد العىبي
10-24-2020, 03:02 PM
مرورك الاروع لا شكر على واجب

الحر الجارح
10-24-2020, 09:31 PM
قصتك خيالية
أكتب الواقع

فاشخهم فشخ
10-26-2020, 10:51 PM
قصه حلوه
وانت اول عراقي الكاه بعذا الموقع حبيبي انت