neswangy asly
07-09-2013, 06:37 PM
هاذي اول مرة ابوح فيها بقصة اخوي حق احد انا اصغر من اخوي بسنة و احنا صغار كان صديق الوالد دايم يزورنا في البيت حتى لو ابوي مو موجود و كان يقعد مع امي بروحهم بالساعات انا و اخوي كنا ناخذ الموضوع ببساطة في يوم من الايام كنا انا و اخوي قاعدين نلعب مع امي, و بعد اشوي دق جرس الباب ففتحنا و كان صديق الوالد على الباب بعد ما حضنا و سلم علينا سال عن امي طلعت امي و كانت توها قاعدة من النوم سلمت عليه و جلسنا ندردش اشوي بعدها قال انه تعبان و يبغي ينام فقالت له امي تعال غرفة النوم و دخلوا مع بعض و قفلوا الباب هاذي المرة كان اخوي في عمر سبع سنين بصراحة جره الفضول يشوف وش اللي يسوونه طل عليهم من خرم الباب و شاف امي نايمة في حضن صديق ابوي و هو يبوسها و يضمها لصدره ناداني عشان اشوف كنا نضحك لانا كن نفكر ان امي تسوي له مثل ما تسوي لنا قبل لا ننام بعد اشوي تتطور الموضوع و خلعوا اثنينهم ثيابهم و شفنا اشياء اول مرة نشوفها مرت الايام في الايام و الوضع مثل ما هو الى بعد ثلاث سنين انتقلنا الى بيت جديد في منطقة ثانية هناك تعرف اخوي على واحد معاه بالصف بس اكبر منه في العمر في يوم من الايام عزم اخوي على بيتهم راح وياه و رجع يقول لي سويت وياه نفس اللي يسويه صديق ابوي مع امي انا استغربت بس هو يقول انه حس انه مستانس واصل اخوي زياراته حق صديقه و واصلوا اللي يسوونه مرة في اجازة الصيف رجع اخوي الى البيت و هو منهك لانهم كرروا العملية اكثر من مرة كانت امي مسافرة وياي و ما في احد في البيت الا ابوي لما دخل اخوي على ابوي و شافه في هالحالة ساله عن اللي فيه ابوي كثر من التهديد فاعترف له اخوي ان صديقه ينيكه تقريبا كل يوم ابوي بدل من انه يعصب مسح على اخوي و جابه له كريمات و مراهم و راح يطببه بعد ايام شفا اخوي و قال له ابوي بدل ان تروح للغرب القرب اولى و ابتدى ابوي ينيك اخوي و تم الوضع مثل ما هو ابوي ينيك اخوي و صديق ابوي ينيك امي الى ان جت الجازة الصيفية اخوي ما رضى يسافر معنا و تم في بيت جدي بيت جدي فيه جدتي العجوز و خالتي العانس كانت خالتي تهتم في اخوي واجد لانها مو متزوجة فكانت تراعيه و تحممه في ييوم كانت تحممه و كان اخوي بعده صغير جلست تلعب في ايره تمصه و تمسح على كسه به و اخوي اخر وناسة في هاذي الاجازة كان صديق ابوي هو اللي يراعي اخوي يوديه و يجيبه في يوم اخذ صديق لبوي اخوي من بيت جدي الى بيتنا عشان ياخذ اشوية اغراض في بيتنا تحمم اخوي و طلع بالفوطة بس شافه صديق ابوي و احلو في عينه و اخوي يقول كان وده يعرف ليش امي تخليه ينيكها المهم صديق ابوي ما قصر ناك اخوي و خلاه اخر انبساط , اخوي يقول انه امي من حقها تخليه ينيكها لانه عنده طرق تجنن في النياكة و طول هاذي الاجازة كان اخوي في الصبح مع خالتي تلعب و تمصص في اير اخوي و في الليل صديق ابوي ينيكه بعد ما انتهت الاجازة تغير الوضع اشوي في ايام الاسبوع كان صديق ابوي يجي ينيك امي في النهار و ابوي ينيك اخوي على المغرب و في عطلة نهاية الاسبوع ينتقلون صديق ابوي ينيك اخوي و يوديه بيت جدي عشان خالتي تلعب و تمصص في ايره تمت هاذي الحلة الى ان بلغ اخوي في اجازة الصيف كالعادة اخوي ما سافر معانا و انتقل يسكن في بيت جدي هناك خالتي تمت تعامله بنفس المعاملة لكنها اكتشفت انه بلغ فتطورت المسالة و كان ينيكها من ورا الى ان كان في يوم من الايام انه فتحها و تم وضعه كذا صديق ابوي ينيكه و هو ينيك خالتي كبر اخوي و دخل الجامعة كانت الجامعة بعيدة عن بيتنا فاقترحت عليه خالتي الثانية انه يروح بيتها يرتاح في وقت الاستراحة كانت خالتي قايمة بالواجب لاخر درجة في يوم من الايام راح لها اخوي و هي توها قاعدة من النوم و طلعت له بثياب النوم شافت اخوي و قالت له انا تعبانة بدش انام و اذا ودك تعال نام في غرفتي دخلوا غرفة النوم و نامت على السرير و كان اخوي بينام على الكرسي لكن خالتي قالت له لا تستحي نام وياي على السرير نام معاها على السرير و صحا و هو زبه قايم و خالتي كانت قاعد تطالعه اخوي استحى و نزل راسه خالتي قالت له لا تستحي شكله اللي عندك عود ضحك اخوي و سكت قالت له ممكن اشوف عقب ما الحت عليه طلعه لها و طاحت عليه تبوسه و تمصصه و اخوي ما يدري و ش يسوي خالتي جلست تمصصه كانها سكرانة الى ان فرغ في فمها بعدها خلته ينيكها من الكس و الطيز اذكر يومها رجع لنا تعبان و نام الى ثاني يوم بعد هذا الموضوع تغيرت حياتي اخوي برنامجه كان في ايام الاسبوع ينيك خالتي المتزوجة في بيتها و يرجع للبيت عشان ابوي ينيكه و في نهاية الاسبوع ينام في بيت جدي عشان ينيك خالتي العانس في الليل و في النهار يروح حق صديق ابوي عشان ينيكه على فكرة: صديق ابوي كان يجي من فترة لفترة عشان ينيك امي كان ما في حدود بيني و بين اخوي و كان يقول لي كل شي يسويه في يوم من الايام كنت جالسة معه في غرفته نطالع فيلم طلعت بنت حلوة و زب اخوي قام مرة و كانت اول مرة اشوف فيها زب في حياتي كنت اسمع عنه من صديقاتي بس ما عمري شفته قايم سالت اخوي وش فيك وش هذا اللي طلع لك ضحك و سكت سالته مرة ثانية قال هذا زبي قلت له ممكن اشوف و بعد اصرار و الحاح وافق من كثر حبي للتجربة قلت له ممكن اذوقه كان يقول لي لا بس هو في حالة شهوة ارتميت عليه و حطيته في فمي ما كنت اعرف وش اسوي فيه بس بعد ما فرغ في وجهي اذكر قال لي هذا مو اكل و ما يعضونه و قال هاذي اخر مرة تسوين كذا بعد كم سنة تخرج اخوي و هو عنده علاقات مع بنات ينيكهم و رجال ينيكونه و بعدها تخرجت انا من الجامعة و تزوجت زوجي كان طيار و كان يوم معاي و عشرة بعيد فاضطريت اني اقول حق اخوي يسكن معاي عشان يونسني اول الايام كنا احنا الاثنين نطالع بعض بشهوة بس بدون ما نتكلم رغم اننا كنا ننام بنفس السرير بعد كم يوم ما قدرت كان كسي يولع جمر و كان اخوي على السرير جنبي نايم كان زبه قايم ما شفت نفسي الا و انا العب فيه صحا اخوي و سويت روحي نايمة و انا العب فيه اشتهى اخوي و زبه وقف مرة قلبني على بطني و دخله في طيزي اشوي اشوي ما قدرت و صرخت من الاالم قلبني مرة ثانية و دخله في كسي و انا اصرخ اه اه اه كله كله كله و من ذاك اليوم صار اخوي حبيبي و نياكي و ما كان ينيك احد غيري:99::99::99: