سلوى شهااب
09-14-2016, 04:10 PM
لا يمكن لأي شاب في العالم درس في مدارس مختلطه انه تمنى ان يقيم علاقه عاطفيه مع احد مدرساته
انا حصلت على العلاقه دون ان تكون هذه العلاقه هدفي ودون حتى ان افكر بها
كنت ابلغ من العمر 16 عام اعيش في منطقه راقيه في الأردن ومدرستي تعتبر ايضا من المدارس الراقيه في الأردن اهلي كثيري السفر بحكم عمل والدي كنت اقضي فترات كثيره لوحدي في المنزل لكن لم يكن لي اي علاقات جنسيه بصراحه لم يكن الجنس من اهتمامتي اكثر كا كنت اقوم به هو العاده السريه من فتره لأخرى المهم في مدرستي وخلال الفصل الدراسي الثاني قامت ادارة المدرسه بتوظيف مدرسة فرنسي بدل مدرسه قدمت استقلتها وللصدفه انها كانت تسمن في نفس المنطقه التي اسكن بها تبلغ من العمر 40 عام تبين لي في ما بعد انها مطلقه لديه طفـل يعيش مع والده وهيه تعيش لوحدها واهلها سكان الأمارات
كانت حلم كل طلاب المدرسه حتى الأساتذه كانو ينظرون لها بنظرات الشهوه الواضحه التي لا يمكن اخفائها
اما هيه فزي ما منقولها بالعاميه منخارها بالسما مو شايفه حد حوليها من شوفة الحال قليلة الكلام المهم في اجتماع الأهلي تعرفت على اهلي وتبادلو الكلام ليصبحو اصدقاء بعد ان عرفو انها تسكن قريبه من منزلنا واصبحت تزور امي وامي تزورها طبعن انا كنت فاشل بالغه الفرنسيه وبصراحه لا زلت فاشل ومع صدور العلامات طلبت والدتي من صديقتها ومعلمتي ان تعطيني دروس خصوصيه اثناء العطله الصيفيه وتم الموضوع اذهب اليها يوميا في وقت تحدده مدرستي وفاء توالت الحصص وكانت يوميه علاقتنا اصبحت قويه لم تكن علاقه طالب بمدرسته كنت اقضي الوقت في منزلها حتى لو بدون تدريس لكن بدون اي إيحائات جنسيه في احد الايام كان الجو حار جدا وكانت مرتديه فستان زهري قصير مورد و دون اكمام وديق لدرجه ان صدرها الكبير تحس انو رح يقطع الأزار ليطلع من الفستان كنا واقفين بغرفه الجلوس بطريه ما ايده من عند الكتف ضربت بإيدي وكان جسمها زي النار وجهي صار احمر حسيت الدم بدو يتفجر بجسمي هيه لاحظت هاد الشي فتداركت الموقف وحكتلي انا انته اطول مني انته بهل طول وعمرك لسه صغير بس تكبر اكتر كيف بدو يكون طولك المهم دخلت المطبخ عملت عصير بارد ورجعنا نحضر تلفزيون لكن نا كنت متوتر وهيه كانت تتحرك بطريق غريبه وتتمايل بجسمها بطريقه مغريه لدرجه انو زبي صار بدو ينفجر من داخل البنطلون وكنت محتار كيف بدي اخفي كنا منحضر فلم اجنبي وطلع منظر البطل يبوس البطله وكنا بحاله صمت شديد بعد ما خلص منظر القبله
سألتني ابتعرف شو يعني قبله بالفرنسي قلتها لأ
قالتلي معنه
وبسرعه وبصوت منخفض سألتي ان قبلت بنت من قبل جوبتها لأ
فحكتلي غريب مع انك وسيم وبمدرسه مختلطه المفروض انو الك صديقه حميمه
طيب بتحب اتجرب القبله زاي الي شفناها بالتلفزيون طبعن انا زاي الأهبل ما جوبت بس هيه قربت علي وباستني من شفايفي وشوي شو اتعلم التقبيل وعصر الشفايف ومص السان
في البدايه ما كنا نعمل اكثر من التقبيل وبي ارجع البيت امارس العاده السريه حتى اريح حالي كنت مرات امارس العاده ثلاث واربع مرات متتاليه بعد فتره تطورت العلاقه لترتدي ملابس خفيفه في احد المرات حطت فلم سكس وقالتلي اليوم رح نتفرج على الفلم وبعدها رح انطبق الي منشوفو
وفعلن حضرنا الفلم واثناء الفلم كل ما حولت مد ايدي عليا ترفض وتحكيلي اصبر ليخلص الفلم
وعند نهايه الفلم وقفت قبالي وحكتلي قوم وشلحني ملابسي وبسرعه نطيت زاي المجنون بدي امزع الهدوم تمزيع وماحسيت إلا كف نزل على وجهي ودفعه الى الخلف وحكتلي بهدوء زاي الفلم قطعه قطعه بدون تسرع وبنعومه وصرت اعمل زي ما تطلب حتى شلحتها كل هدومها وصرت احسس على جسنه بعدين صارت هيه اتشلحني هدومي بي بطئ شديد حتى صرت عاري تماما بعدين قالتلي رح انغير بتفاصيل الفلم انا رح اعلمك اليوم كيف تعمل علاقه مع النسوان وكيف اتعامل اجسامهم
سحبتني على غرفة النوم وطلبت مني انام على بطني طبعن انا استغربت لأنو معلوماتي انو الست الي بنتام والراجل بنام فوقها بس هيه ما اعطتني فرصه للنقاش المهم نمت على بطني وصارت اتحسس على جسي بطريق رهيبه وتمشي بلسانا على كل مكان بجسمي ضهري كتافي افاي فخادي وبعدين قلبتني على ضهري ونفس الشي مصمصت كل جزء بجسمي واخر شي بعد ما صرت زاي البركان كن بزازها الي كانت تمسحم بجسي حطت زبي بي شفايفها وحسيت بهراره تمها الي زاي ***** ولسانه الي كان يحضن زبي جوات تمها ضلت فتره تلعب فيو وكل ما حكيلها ضهري رح يجي اتطلعو من تمها وتخلي ليهدا شوي بعدها نامت على بطنها وحكتلي هلأ كل شي انا عملتو بجسمك بدك تعملو بجسي وفعلن صرت امشي بأصابعي على جسمها وامصمص والحس كل مكان بجسمها ضهراه افاها الكبير فخادها بطات رجليها حتى اصابع رجليها وهيه اطلع اصوات تأوه وغنج وبعدين لفت على ضهرها نمت فوقها وصرت مصمص شفايفها ولسانها انزلت على رقبته واخير الصدر السمر المنفوخ والحلمات الي بارزين بشكل رائع دخلو بين شفايفي وصرت امصمصهم بنهم وهيه ايديها على راسي ماسكه شعري وبتضغض براسي على صدرها وبس اشبعت من الصدر انزلت على بطنها امصمص والحوس حتى الصره ما سلمت من الساني ولمه وصل للكس بعدت راسي وحكتلي كمل لتحت وبعدين ابترجعلو وفعلن انزلت للفخاد مره تانيه وبطات الرجلين والأصابع الي خلتني امصهم اصبع اصبع بس خلصت الأصابع صارت تفتح رجليها شوي شوي لينكشف الكس الزهري المنفوخ الي الشفرات بارزين من اجنابو والبظر المنفوخ عبيناديني وحبيحكيلي حطتني بين شفايفك صرت بدي اكل الكس اكل وهجمت عليه رجعت مسكتني من شعري بقوه وبعدتني عن كسها وحكتلي يا حيوان بدك اتبوس كلش شي قبل ما توصل الكس يعني الي بستو بالنزله بدك اتبوسو بالطلعه وفعلن ارجعت امصم رجليها وبطات رجليها وفخادها وكل ما اسرعت تضربني على راسي وتحكيلي شوي شوي
واخيرا وصلت وصار الكس مقابل وجهي تمام ومديت الساني لألمس فيو البظر ومجرد ما لمس لساني البظر طلع من ها صوت غنج خلاني انفجر زاي البركان وحطيت كسها بين شفايفي اعضو وامصو والحسو ودخل لساني جواتو وهيه تختج مره وتصرخ مره وتشد شعري وتضغط راسي على كسها بعدين طلبت مني دخل اصبعي بكسها وصارت تحكيلي وين وجه اصبعي وين اضغي في وين افك في يوما علمتني موقع منطه اسمها ال جي سبوت الي بتخلي المرأ توصل أوج المتعه والشهوة وبنفس الوقت الي كنت بفرك في الجي سبوت طلبت مني امصمص بظره وفجأه صارت اطلع صوت مخوق وجسمها صار يرتجف بعنف وابدها على شعري بتشدو وبنفس الوقت البتضغط راسي على كسها وفخادها بيضغطو على راسي حتى حسيت بكسها صار لزج زياده وصار مبلول بشكل رهيب لدرجه اني حسيت بماي دافيه بتطلع منو على الساني وايدي الي بكسها وبعدها ارتخت بس رجفت جسمها وتشنجو المتقطع استمر لفتره بعدها حكتلي صار دورك عشان ترتاح
وأخيرن زبي رح ينفجر رفعت حالي زاي المجنون وحطيت زبي على باب كسها بدي دخلو لكن فجأه ضبقت افخادها على بعض وسكرت رجليها ودفشتني عن جسمها وحكتلي مش هيك زاي الحيوانات بهدوء هيك بتجيب ضهرك بسرعه ساعيتا لا منك ولا من زبك دايمن فكر بالمتعه الي بدك تمنحها مش بالمتعه الي بدك تاخدها وفعلن رجعت فتحت رجليه وخلتني نام فوقها وحكتلي هلأ دخلو بهدوء وشوي شوي بالبدايه كان ادخالو صعب وحشر لكن بعد ادخالو مرتين صار لزج وسهل حكتلي انته هلأ بدخل وبطلع بدي ياك براسك اتعد خمس مرات ادخال واخراج وتوقف وهوه جوات كسي وفعلا صرت اعد براسي عدد المرات ولمه اوصل خمس يكون ضهري بدو يجي وأوقف واخلي زبي جوى كسها بالفتراه هاي نحضن بعض بقوه ونمصمص شفايف بعض حتى يبرد زبي ونرجع بعدين طلبت مني ازيد العد وفعلن صرت ازيد شوي شوي لغايه ما وصلت لعشر مرات واثناء تطلب مني احرك زبي داخل كسها بشكل لولبي وجانبي خليه يفرك كسها من حميع جهاتو وستمرينا على هذه الحال كل ما اوصل للعدد عشره اوقف عن الأدخال وبعدها حسيت انو بامـكاني اتحكم بزبي وبتوقيت الأنزال وخلال الممارسه وبعد ما صار اعد اكثر من عشر مرات صابتها حاله التشنجات ولكن بشكل اقوى طغطت بإديها عل جسمي وعصرت صدرها بجسمي واضافره اخترقو لحم ضهري وفخادها لفتهم على خصري وصار تضغط وتحكيلي ما تعد وجيب ضهرك
وفعلن مجرد اني اقفت العد وترك زمام المور لزبي وصرت ادخلو واطلعو بسرعه اجى ضهري بقوه لم اشعر بها من قبل اثناء ممارسه العاده السريه وكنا من حراره الجو ولحركه السريعه اجساما العرقه بشكل رهيب لزجه وزلقه مما سهل حركت جسمي على جسمها وبعد ما نزلت مائي بكسها وهي ارخت جسمه وتوقفت التشنجات طلبت مني ان لا اخرج زبي من كسها وان ابقيه بالداخل وان ابقى فوقها واحضنها طبعن انا كنت مهدود جسمي كلو منهي وصار زبي ينام ويرتخي شوي شوي لكن بنفس الوقت كانت تعمل حركات بكسها من الداخل تقلصات تضغط على زبيل غاية ما طلع زبي لوحدو من كسها بعدها صارت تحكيلي اديش انبسطت بالي عملنا وانو هيه كتير كانت محتاجه هادي الشي ودير بالك تحكي لأي حد وهاد الشي سر بيني وبينها وفعلن انا احتفظت بالموضوع لنفسي وستمرت علاقتنا وكل مره نعمل وضع جديد علمتني كيف اتعامل مع جسم المرأه والأشياء التي تثيرها والأوضاع المفضله وكيف اتعامل مع المراه قبل الجنس وبعد الجنس استمرينا ثلاث سنوات بعدين سافرت عند اهلها بالأمارات بعد ما انقطعت اخبار ولم نلتقي دخلت بعلاقات كثيره بعدها اكتشف ان الخبره التي اخذتها منها كانت مفيده جدا في علاقاتي وخاصه انا معظمه كن من المتزوجات وكلهم يشكون من انهم اداه لزواجهم لتفريغ الطاقه دون ان يصلو لمرحلة النشوه وهاد موضوع ما كان في عندي مشكله لأني تعلم كيف اتعامل مع جسم المرأه من افضل مدرسه في العالم][/color]
انا حصلت على العلاقه دون ان تكون هذه العلاقه هدفي ودون حتى ان افكر بها
كنت ابلغ من العمر 16 عام اعيش في منطقه راقيه في الأردن ومدرستي تعتبر ايضا من المدارس الراقيه في الأردن اهلي كثيري السفر بحكم عمل والدي كنت اقضي فترات كثيره لوحدي في المنزل لكن لم يكن لي اي علاقات جنسيه بصراحه لم يكن الجنس من اهتمامتي اكثر كا كنت اقوم به هو العاده السريه من فتره لأخرى المهم في مدرستي وخلال الفصل الدراسي الثاني قامت ادارة المدرسه بتوظيف مدرسة فرنسي بدل مدرسه قدمت استقلتها وللصدفه انها كانت تسمن في نفس المنطقه التي اسكن بها تبلغ من العمر 40 عام تبين لي في ما بعد انها مطلقه لديه طفـل يعيش مع والده وهيه تعيش لوحدها واهلها سكان الأمارات
كانت حلم كل طلاب المدرسه حتى الأساتذه كانو ينظرون لها بنظرات الشهوه الواضحه التي لا يمكن اخفائها
اما هيه فزي ما منقولها بالعاميه منخارها بالسما مو شايفه حد حوليها من شوفة الحال قليلة الكلام المهم في اجتماع الأهلي تعرفت على اهلي وتبادلو الكلام ليصبحو اصدقاء بعد ان عرفو انها تسكن قريبه من منزلنا واصبحت تزور امي وامي تزورها طبعن انا كنت فاشل بالغه الفرنسيه وبصراحه لا زلت فاشل ومع صدور العلامات طلبت والدتي من صديقتها ومعلمتي ان تعطيني دروس خصوصيه اثناء العطله الصيفيه وتم الموضوع اذهب اليها يوميا في وقت تحدده مدرستي وفاء توالت الحصص وكانت يوميه علاقتنا اصبحت قويه لم تكن علاقه طالب بمدرسته كنت اقضي الوقت في منزلها حتى لو بدون تدريس لكن بدون اي إيحائات جنسيه في احد الايام كان الجو حار جدا وكانت مرتديه فستان زهري قصير مورد و دون اكمام وديق لدرجه ان صدرها الكبير تحس انو رح يقطع الأزار ليطلع من الفستان كنا واقفين بغرفه الجلوس بطريه ما ايده من عند الكتف ضربت بإيدي وكان جسمها زي النار وجهي صار احمر حسيت الدم بدو يتفجر بجسمي هيه لاحظت هاد الشي فتداركت الموقف وحكتلي انا انته اطول مني انته بهل طول وعمرك لسه صغير بس تكبر اكتر كيف بدو يكون طولك المهم دخلت المطبخ عملت عصير بارد ورجعنا نحضر تلفزيون لكن نا كنت متوتر وهيه كانت تتحرك بطريق غريبه وتتمايل بجسمها بطريقه مغريه لدرجه انو زبي صار بدو ينفجر من داخل البنطلون وكنت محتار كيف بدي اخفي كنا منحضر فلم اجنبي وطلع منظر البطل يبوس البطله وكنا بحاله صمت شديد بعد ما خلص منظر القبله
سألتني ابتعرف شو يعني قبله بالفرنسي قلتها لأ
قالتلي معنه
وبسرعه وبصوت منخفض سألتي ان قبلت بنت من قبل جوبتها لأ
فحكتلي غريب مع انك وسيم وبمدرسه مختلطه المفروض انو الك صديقه حميمه
طيب بتحب اتجرب القبله زاي الي شفناها بالتلفزيون طبعن انا زاي الأهبل ما جوبت بس هيه قربت علي وباستني من شفايفي وشوي شو اتعلم التقبيل وعصر الشفايف ومص السان
في البدايه ما كنا نعمل اكثر من التقبيل وبي ارجع البيت امارس العاده السريه حتى اريح حالي كنت مرات امارس العاده ثلاث واربع مرات متتاليه بعد فتره تطورت العلاقه لترتدي ملابس خفيفه في احد المرات حطت فلم سكس وقالتلي اليوم رح نتفرج على الفلم وبعدها رح انطبق الي منشوفو
وفعلن حضرنا الفلم واثناء الفلم كل ما حولت مد ايدي عليا ترفض وتحكيلي اصبر ليخلص الفلم
وعند نهايه الفلم وقفت قبالي وحكتلي قوم وشلحني ملابسي وبسرعه نطيت زاي المجنون بدي امزع الهدوم تمزيع وماحسيت إلا كف نزل على وجهي ودفعه الى الخلف وحكتلي بهدوء زاي الفلم قطعه قطعه بدون تسرع وبنعومه وصرت اعمل زي ما تطلب حتى شلحتها كل هدومها وصرت احسس على جسنه بعدين صارت هيه اتشلحني هدومي بي بطئ شديد حتى صرت عاري تماما بعدين قالتلي رح انغير بتفاصيل الفلم انا رح اعلمك اليوم كيف تعمل علاقه مع النسوان وكيف اتعامل اجسامهم
سحبتني على غرفة النوم وطلبت مني انام على بطني طبعن انا استغربت لأنو معلوماتي انو الست الي بنتام والراجل بنام فوقها بس هيه ما اعطتني فرصه للنقاش المهم نمت على بطني وصارت اتحسس على جسي بطريق رهيبه وتمشي بلسانا على كل مكان بجسمي ضهري كتافي افاي فخادي وبعدين قلبتني على ضهري ونفس الشي مصمصت كل جزء بجسمي واخر شي بعد ما صرت زاي البركان كن بزازها الي كانت تمسحم بجسي حطت زبي بي شفايفها وحسيت بهراره تمها الي زاي ***** ولسانه الي كان يحضن زبي جوات تمها ضلت فتره تلعب فيو وكل ما حكيلها ضهري رح يجي اتطلعو من تمها وتخلي ليهدا شوي بعدها نامت على بطنها وحكتلي هلأ كل شي انا عملتو بجسمك بدك تعملو بجسي وفعلن صرت امشي بأصابعي على جسمها وامصمص والحس كل مكان بجسمها ضهراه افاها الكبير فخادها بطات رجليها حتى اصابع رجليها وهيه اطلع اصوات تأوه وغنج وبعدين لفت على ضهرها نمت فوقها وصرت مصمص شفايفها ولسانها انزلت على رقبته واخير الصدر السمر المنفوخ والحلمات الي بارزين بشكل رائع دخلو بين شفايفي وصرت امصمصهم بنهم وهيه ايديها على راسي ماسكه شعري وبتضغض براسي على صدرها وبس اشبعت من الصدر انزلت على بطنها امصمص والحوس حتى الصره ما سلمت من الساني ولمه وصل للكس بعدت راسي وحكتلي كمل لتحت وبعدين ابترجعلو وفعلن انزلت للفخاد مره تانيه وبطات الرجلين والأصابع الي خلتني امصهم اصبع اصبع بس خلصت الأصابع صارت تفتح رجليها شوي شوي لينكشف الكس الزهري المنفوخ الي الشفرات بارزين من اجنابو والبظر المنفوخ عبيناديني وحبيحكيلي حطتني بين شفايفك صرت بدي اكل الكس اكل وهجمت عليه رجعت مسكتني من شعري بقوه وبعدتني عن كسها وحكتلي يا حيوان بدك اتبوس كلش شي قبل ما توصل الكس يعني الي بستو بالنزله بدك اتبوسو بالطلعه وفعلن ارجعت امصم رجليها وبطات رجليها وفخادها وكل ما اسرعت تضربني على راسي وتحكيلي شوي شوي
واخيرا وصلت وصار الكس مقابل وجهي تمام ومديت الساني لألمس فيو البظر ومجرد ما لمس لساني البظر طلع من ها صوت غنج خلاني انفجر زاي البركان وحطيت كسها بين شفايفي اعضو وامصو والحسو ودخل لساني جواتو وهيه تختج مره وتصرخ مره وتشد شعري وتضغط راسي على كسها بعدين طلبت مني دخل اصبعي بكسها وصارت تحكيلي وين وجه اصبعي وين اضغي في وين افك في يوما علمتني موقع منطه اسمها ال جي سبوت الي بتخلي المرأ توصل أوج المتعه والشهوة وبنفس الوقت الي كنت بفرك في الجي سبوت طلبت مني امصمص بظره وفجأه صارت اطلع صوت مخوق وجسمها صار يرتجف بعنف وابدها على شعري بتشدو وبنفس الوقت البتضغط راسي على كسها وفخادها بيضغطو على راسي حتى حسيت بكسها صار لزج زياده وصار مبلول بشكل رهيب لدرجه اني حسيت بماي دافيه بتطلع منو على الساني وايدي الي بكسها وبعدها ارتخت بس رجفت جسمها وتشنجو المتقطع استمر لفتره بعدها حكتلي صار دورك عشان ترتاح
وأخيرن زبي رح ينفجر رفعت حالي زاي المجنون وحطيت زبي على باب كسها بدي دخلو لكن فجأه ضبقت افخادها على بعض وسكرت رجليها ودفشتني عن جسمها وحكتلي مش هيك زاي الحيوانات بهدوء هيك بتجيب ضهرك بسرعه ساعيتا لا منك ولا من زبك دايمن فكر بالمتعه الي بدك تمنحها مش بالمتعه الي بدك تاخدها وفعلن رجعت فتحت رجليه وخلتني نام فوقها وحكتلي هلأ دخلو بهدوء وشوي شوي بالبدايه كان ادخالو صعب وحشر لكن بعد ادخالو مرتين صار لزج وسهل حكتلي انته هلأ بدخل وبطلع بدي ياك براسك اتعد خمس مرات ادخال واخراج وتوقف وهوه جوات كسي وفعلا صرت اعد براسي عدد المرات ولمه اوصل خمس يكون ضهري بدو يجي وأوقف واخلي زبي جوى كسها بالفتراه هاي نحضن بعض بقوه ونمصمص شفايف بعض حتى يبرد زبي ونرجع بعدين طلبت مني ازيد العد وفعلن صرت ازيد شوي شوي لغايه ما وصلت لعشر مرات واثناء تطلب مني احرك زبي داخل كسها بشكل لولبي وجانبي خليه يفرك كسها من حميع جهاتو وستمرينا على هذه الحال كل ما اوصل للعدد عشره اوقف عن الأدخال وبعدها حسيت انو بامـكاني اتحكم بزبي وبتوقيت الأنزال وخلال الممارسه وبعد ما صار اعد اكثر من عشر مرات صابتها حاله التشنجات ولكن بشكل اقوى طغطت بإديها عل جسمي وعصرت صدرها بجسمي واضافره اخترقو لحم ضهري وفخادها لفتهم على خصري وصار تضغط وتحكيلي ما تعد وجيب ضهرك
وفعلن مجرد اني اقفت العد وترك زمام المور لزبي وصرت ادخلو واطلعو بسرعه اجى ضهري بقوه لم اشعر بها من قبل اثناء ممارسه العاده السريه وكنا من حراره الجو ولحركه السريعه اجساما العرقه بشكل رهيب لزجه وزلقه مما سهل حركت جسمي على جسمها وبعد ما نزلت مائي بكسها وهي ارخت جسمه وتوقفت التشنجات طلبت مني ان لا اخرج زبي من كسها وان ابقيه بالداخل وان ابقى فوقها واحضنها طبعن انا كنت مهدود جسمي كلو منهي وصار زبي ينام ويرتخي شوي شوي لكن بنفس الوقت كانت تعمل حركات بكسها من الداخل تقلصات تضغط على زبيل غاية ما طلع زبي لوحدو من كسها بعدها صارت تحكيلي اديش انبسطت بالي عملنا وانو هيه كتير كانت محتاجه هادي الشي ودير بالك تحكي لأي حد وهاد الشي سر بيني وبينها وفعلن انا احتفظت بالموضوع لنفسي وستمرت علاقتنا وكل مره نعمل وضع جديد علمتني كيف اتعامل مع جسم المرأه والأشياء التي تثيرها والأوضاع المفضله وكيف اتعامل مع المراه قبل الجنس وبعد الجنس استمرينا ثلاث سنوات بعدين سافرت عند اهلها بالأمارات بعد ما انقطعت اخبار ولم نلتقي دخلت بعلاقات كثيره بعدها اكتشف ان الخبره التي اخذتها منها كانت مفيده جدا في علاقاتي وخاصه انا معظمه كن من المتزوجات وكلهم يشكون من انهم اداه لزواجهم لتفريغ الطاقه دون ان يصلو لمرحلة النشوه وهاد موضوع ما كان في عندي مشكله لأني تعلم كيف اتعامل مع جسم المرأه من افضل مدرسه في العالم][/color]