دخول

عرض كامل الموضوع : تجربتي مع السوالب الجزء ٢


ماهر المغامر
01-05-2018, 07:48 PM
تجربتي مع السوالب الجزء ٢
حكيت عن اول تجربة لي مع طلال البنوتي وامه ولذة السكس معهم ومازالت علاقتنا مستمرة لأنني خصصت يومين بالاسبوع لهما
- بينما كنت مشغول بالمحل مع الزبائن في المساء دخلت صديقتي
التي تكلمت عنها سابقا واسمها فرح واسمها الدلع فوفو وفي وجهها علائم الانزعاج والتوتر
- هاي حبوبي
- هلا فوفو .. خير . شكلك مو على بعضك
- مممم مدايقة
- طيب طلعي عالمكتب اعملي قهوة واحسبي حسابي بفنجان وبلحقك
- اوك حبي
طبعا المكتب من ضمن المحل لكن طابق تاني وبعد ربع ساعة صعدت للمكتب كانت فوفو واضعة كفيها على وجهها ولم تشعر بوجودي حتى ألتلها مابك . سحبت يداها وعيونها مليئة بالدموع
- طيب حبيبي اهدي شوي واحكيلي خير شو صاير
- ماما وبابا عطول مشاكل وخناقات بسبب مواضيع تافهة وليس لها معنى وماحابة عيش معهن عبالي اخلص من هالعيشة
- طيب هلأ روقي ومنروح نقعد بمقهى ومنحكي
اشعلت سيكارة واعطيتها بين شفايفها مع ابتسامة الرضى وبعد ساعة خرجنا لنذهب ونقعد بمقهى يطل على البحر وبدأت تتكلم
- ابي تزوج امي وهي بعمر ١٦ سنة وهو ٢٠ سنة حتى الآن لايستطيع احدهم يفهم الآخر
ومن خلال حديث فوفو فهمت ان علاقة والديها الجنسية لم تكن مسقترة .
سألتها اذا بتحبي نسهر عندكم بالبيت وكأنها وافقت بتردد شعرت به ولكن لم ابالي وذهبنا لبيت اهلها كانت امها بالبيت فقط استقبلتني بحرارة ونظرت لأبنتها فوفو بحنان لم ارى مثله بحياتي وضمتها الى صدرها وقالت فوفو حبيبي وعمري بعشقك وكتير مبسوطة انك رحتي لعند ماهر لأني بحس وانتي معه بأمان وبعرفو بحافظ عليك .
وبعد ربع ساعة يرن جوال فوفو وترد بطريقة فيها فرح طفلة وتقفز من على الكنبة وختمت المكالمة وهي شاردة بعدها خرجت من صمتها وجلست بحضن امها مع ضمة عاشقة لأمها وقالت ماما حياتي .. رفيقتي منال واهلها حابين روح معهن عالمصيف بالجبل .. بتمنى توافقي
- مممم انا موافقة بس اسألي السيد بابا هيك افضل
- يس يس واووووو
اتصلت وكانت ابتسامتها مشرقة وعلامات السعادة على وجهها وهي تردد .. اوك اوك بابي باي ورمت قبلات لوالدها والتفتت لأمها واقتربت منها مع قبلات حارة على خدي امها والتفتت الي .... ماهر حبوبي انا باعتذر بدي جهز ملابسي لأن والد رفيقتي منال سيأتي بعد نصف ساعة ويأخذني معهم .... حبوب خود راحتك واقتربت من وجهي وهمست ... خود بالك عالماما ... اوعى تزعلها بعرفك حنون وبتمنى تكمل سهرتك هون واكيد رح تكون مبسوط .
وقامت امها لتجلب صحون الفاكهة وفوفو اصبحت جاهزة للخروج ويرن هاتفها وبسرعة صارت خارج باب البيت ومن سعادتها نسيت ان تودعنا او تقول شيئ . بدأنا بحديث عن ابنتها ووضع العائلة حينها صاحت بدهشة اعذرني مسيو ماهر لقد نسيت انك تحب شرب الويسكي وبصراحة كمان انا مشتاقة اشرب كاس لأني بصراحة انا ونضال ابوها لفوفو ماعاد نسهر متل العادة ونشرب سوا... براحتك مدام
- مسيو ماهر بحب تناديلي بأسمي احلا يعني وداد ... واذا بدلعني باسم تاني بكيفك
- طيب بتحبي ناديلك دادو بس كمان بلاها مسيو ماهر .... ناديني ماهر وبس
- واووووو حلوة دادو .. اي بحب تناديني دادو
بلحظة توترت وتخلل جسدي شبق جنسي مع تردد محاولا اخفاء هذا الاحساس الجميل لأنني تذكرت انها ام فوفو صديقتي التي تجمعنا علاقة بقمة الروعة والثقة والصدق والنوايا الجيدة
غابت دادو تقريبا ربع ساعة وعادت تدفع بيديها طاولة صغيرة وعليها زجاجة ويسكي وزجاجة نبيذ ابيض شفاف وكأسين وعلبة مليئة بمكعبات الثلج ولكن المفاجأة التي جعلتني بحالة صدمة حتى السكر حين انتصبت واقفة امامي ولباسها الذي يجعلك تتجمد امام ملكة جمال الذي لا استطيع وصف روعة مارأت عيناي ونظراتي تفضحني بدون ان ادري لحظتها تمنيت ضمها وشمها وان تكون ملكي ولكن غابت عني تلك الاحلام حين نادتني وقالت ماهر مابك ماذا يحصل لك وكأنك اول مرة تراني ... حولت نظري الى الطاولة وبالفعل كنت عندما آتي لبيتها لم يخطر ببالي ان ادقق النظر اليها وكنت بقمة الالتزام بجلوسي بينهم .. لكن هذه المرة لايوجد احد معنا وهي تقصدت ان تغير اسلوب لباسها شبه العاري وانفرادة شعرها واحمر الشفاه ومكياجها والظل فوق جفونها وكأنها عروس بليلة دخلتها... جلست بجانبي حيث ركبتها تلتصق بركبتي وكتفها اقترب من كتفي حين بدأت بسكب كؤوس الخمر حينها تعمدت ان اقترب من رقبتها لأشم عطرها الذي جعلني احلم بتقبيل هذه القطعة من جسدها وحرارة انفاسي عليها جعلتها تنتبه لحركتي هذه ونظرت بطرف عينها مع ابتسامة كلها انوثة وشوق .. عادت بجسمها لتسند ظهرها حاملة كأسين ناولتني كأسي الملئ بمكعبات الثلج ... ارتشفت منه لعل ماء الثلج يوقظني من حلمي لكن بالعكس زادني حرارة.....ودادو رشفت مرتين ووضعت الكأس على الطاولة واقتربت الي اكثر ووضعت ناظريها مقابل وجهي ..... تكلمت بهمس مسموع ..... ماهر فيني اسألك بس بتمنى تكون صادق وصريح مع انني اثق بك الى ابعد الحدود .....
- دادو خدي راحتك واسألي ورح كون صادق وصريح طبعا
- ممممم ....طيب ماهر خلينا مبسوطين بلاها
وعادت تأخذ كأسها وهذه المرة ترتشف بشوق للنبيذ اكثر ولم تضع الكأس ختى فرغ وعادت سكبت مرة ثانية ..... وانا ارتشف ونحن صامتين لم يكن بيننا اي حديث ... مدت يدها الى كأسي واخذته من يدي وكان فارغا بدون ان انتبه لتسكب لي كأس آخر ولكن طلبت منها ان لاتسكب مع اعتذاري لها بأنني سأذهب وقفت لأذهب عند الباب الخارجي لكنها وقفت امامي لتمنعني من الخروج مع رجاء ممزوج بحيرة تظهر عليها
- بليز ماهر بترجاك تبقى معي انا كتير مبسوطة بوجودك معي بس يمكن شوي مرتبكة ومابعرف كيف صارت السهرة باردة بس ولايهمك رح غير السهرة بس نرجع نقعد
عدنا كما كنا وسكبت لي كأسي ووضعته بيدها على فمي تحاول ان تسقيني بيدها حينها مسكت يدها والكأس ورشفت ثم وضعت الكأس على فمها لتشرب من كأسي وعندما أخذته كانت علامة على طرف الكأس من احمر شفاهها تقصدت ان اضع مكان احمر الشفاه على فمي ومددت لساني وقمت بلحس احمر الشفاه حتى لم يبقى منه شيئ وارتشفت ووضعت الكأس على الطاولة ودادو لم يغيب نظرها عن حركتي تلك فاتحة فمها ورأس لسانها على شفتها العليا ...ماهر عنجد انت شخص جنتل واوووووو وحركاتك فيها سحر سيكسي وبتدوب اي انثى بتكون معك .... ماهر رح ارجع لسؤالي الك
- بأمرك تفضلي
- بصراحة كنت مترددة بس انت شخص قريب للقلب ومريح ...
التصقت بكل جسمها من جسمي ووضعت يدها تحت ابطي من الخلف واليد الاخرى على فخدي من جهتها وشدتني بقوة اليها وهمست ... ماهر حبيبي كون صريح معي خايفة يكون في علاقة سكسية بينك وبين فوفو واذا بتحب ماتجاوبني هاد الشي بخصكن انتو التنين وبظن انو فوفو واعية وبتعرف شو بدها ...
- دادو كان عندي احساس كبير انو هاد السؤال اللي خاطر ببالك
قمت بسحب يدها من خلفي ولكن جاء دوري لضمها ولففتها حيث اصبحت بين ذراعيي كطفلة وقبلت رأسها ثم اصبح وجهينا متقابلين وقلت لها وحياة عيونك دادو انتو غاليين عقلبي كتييييررررر وفوفو بمثابة بنتي وانا ابوها ولايمكن يكون بيننا اي شي ولا بسمح لنفسي او لغيري انو يتهاون بشخصيتها ....
- بعرف حبيبي ماهر وانت بتعرف خوف الام .....اقتربت لوجهي اكثر حتى صارت شفاهها على شفتيي وحرارة انفاسها الملتهبة تدغدغ شفتيي .. لم اتمالك نفسي واخذت شفتها السفلية المنتفخة ومصصتها
وبلساني لحست احمر شفاهها بطعم الفريز وطلبت منها لسانها لمصه . لم تتردد وصار لسانها كله داخل فمي امص ريقها الممزوج بطعم الفراولة وخمرها وخمر ريقها الذي اشعل شهوتي وبركان صدري لاتهدء وجسدي يطلبها بقوة .... وضعت يديي بشعرها مع شد رأسها لكي لاتنتهي هذه القبلات ومص الشفايف ...توقفت دادو ومدت يديها الى يديي خلف رأسها وقبضت على يديي بكل انوثة ورقة ووضعتهم على صدرها وبغمزة خاطفة تشير لدخولنا غرفة النوم ... وقفنا ويدانا متشابكتين ثم ادارت ظهرها لكي التصق بها من الخلف وشدتني بيديها ويداي على خصرها وطيزها تلامس زبي . مدت يدها لتطمئن بأن زبي مستعد لها مشينا بخطى بطيئة وفمي على رقبتها ادغدغها بشاربيي وانفاسي ويد على صدرها واليد الاخرى على كسها من فوق فستانها الرقيق وهي تتلوى برأسها وبدأت رائحة عرق ابطيها تفوح ممتزجة بعطرها الانثوي الدال على شبقها وشوقها للنيك والجنس ... ارتمت على السرير على بطنها حيث ظهرت كل مفاتن وانوثة كل نساء العالم بجسدها الذي لايوصف . تمددت فوق ظهرها حيث امتلكت كل جسدها وهي تحتي وهمست لها . دادو بصراحة جمالك وانوثتك لااستطيع مقاومتهم
- مممممممم ماهر حبيبي انا ملك ايديك خود مني اللي بتحبو
- حبيت كل شي فيك دادو
- حياتي معقول تبقى لابس هدومك يلا قوم لساعدك ....وقفت جانب السرير وهي جالسة تقوم بفك بنطالي وانا اخلع بلوزتي من الاعلى وبقيت بالكيلوت الاسود الرقيق الذي يظهر انتصاب زبي امام وجهها ضمتني من خصري واقترب بفمها تعض بشفايفها قضيبي من فوق الكيلوت وادخلت اصابعها من طرف الكيلوت لتداعب خصيتيي ثم سحبت قضيبي كله من طرف الكيلوت وبدأت تداعب رأس زبي بلسانها وشفايفها وقبل ان تدخله فمها رجعت للخلف ناظرة الى باب غرفة النوم وبدهشة وجمود .....
- انت شو جابك بهالوقت ياعرصا ياأخو الشرموطة ..... عأساس منتاك وبدك تسهر عند نياكين امك واختك ونياكينك .... ليش خرست يامنتاك .
تجمدت من هذه المفاجأة والتفتت بسرعة خلفي لأرى نضال والد فوفو زوج دادو واقف بباب الغرفة حينها انقبض زبي ولم اعد بوعيي الكامل من شدة خجلي و احساسي بذنب الخيانة الكبرى لهذه العائلة التي تقدم لي كل الحب والاحترام والثقة .. نزلت للأرض الملم ملابسي لأخرج من الغرفة وبصراحة عدت لوعيي من الخمر وكأنني لم اشرب ابدا ... صرخت دادو بصوت انثوي رقيق
- ماهر حبيبي شو صرلك ليش طالع من الغرفة يلا حبيبي خلينا نكمل يخرب بيتو قطعلنا افكارنا .... نضال حبيبي روح اسحب الطاولة من الصالون وجيب معك كاسة فاضية لأن ماحاسبين حسابك بالسهرة ....
خرج نضال من الغرفة وهنا ارتاحت اساريري وصار غير المتوقع وبكل ظني انها رح تنقلب الدنيا فوق رأسي. .نادتني دادو ... جلست بجانبها حينها حضر نضال وامامه الطاولة وجلس على كنبة مفردة مقابل السرير وهو ينظر الى جسمي ويتمعن بكل معالمي ....
- مسيو ماهر حضرتك بتلعب رياضة منيح ... جسمك كتير حلو وعضلاتك متناسقة بشكل رائع
- اي مسيو نضال الرياضة حياتي والسباحة عشقي ...
نضال متوسط القامة ومتوسط الحجم له كرش صغير يتدلى حول خصره قليل من الدهون وحركاته تدخل على خمول ومؤخرته عريضة ومنتفخة قليلا ....
طلبت دادو منه بسكب الكؤوس وبنبرة سلطوية .... يلا نضال خلصنا شو بدنا نقضي سهرتنا بأسألتك مابدنا ماهر يضوج ويتركنا من الملل.....بعد ماسكب الكؤوس قام واعطانا كأسينا نرتشف وانا الوحيد بينهم بالكيلوت حينها طلبت من دادو اما البس او نضال يخلع ملابسه ....ضحكت بصوت جميل وطلبت من نضال ان يخلع ملابسه وبقي بالكيلوت ولكن لايشبه كيلوتات الرجال ... ولا كيلوت نسائي وبصراحة اول مرة ارى هذا الموديل حينها سألت دادو ... همست بأذني وقالت هذه الملابس خاصة بالخول يعني السوالب له جيب صغير من الامام وخيط يعادل اصبعين على فلقتي طيزه وبصراحة قمة للاغراء وخصوصا عندما نظرت لقضيب نضال فلم ارى سوى قضيب وخصيتين لولد بعمر ١٠ سنين .... وبعدما اختمرنا بكؤوسنا طلبت دادو من نضال
- نضال نضولتي يااخو الشرموطة بعد ماكان زبو لماهر واقف متل الصقر وبدو ينيكني بتمي ويشبع كسي نياكة اجيت حضرتك وبشوفتك رجع نام .....قوم ياعرصا يامنتاك مصلو ايرو ليوقف متل الصخر وهلأ رايحة الحمام وبس ارجع بدي شوفو واقف ناطرني لأني عبالي اقعد انا وكسي عليه ... خرجت دادو من الغرفة واقترب مني نضال وطلب من ان انام على ظهري وبدأ يشلحني الكيلوت حتى ظهر زبي امام وجهه وبشفاهه الحارة كالجمر بدء يلامس رأس زبي ومد لسانه ليدخل راس لسانه داخل فتحة زبي ونصيحتي لكل من يحب ان يمص له قضيبه ان يطلب منه دغدغة فتحة الزب لأنني شعرت بلذة لا توصف ... وبعدها ادخل رأس قضيبي داخل فمه وبلسانه وبدء يحرك لسانه حول رأس زبي وبيده يدلك خصيتيي حتى اصبح ايري منتصبا كالصاروخ وطلب مني ان اقف بجانب السرير حينها وقعت بخدعته حيث قام بحركة واصبح كالفرس امامي ... مسك قضيبي بيده ووضعه على فتحة طيزه لم استطيع ان امانع لأن حركته انثوية ولديه رغبة بمن يقوم بنياكته ... مددت يديي لأسحب الكيلوت وأعري واحرر طيزه منه لكنه رفض ومنعني من سحبه وقال بصوت ناعم فيه انوثة خارقة ...حبيبي ماهر نيكني من طيزي وانا هيك بنبسط اكتر لأن الكيلوت بشد على زبي وبيضاتي وانت بس تنيكني حط ايدك عزبي هيك بتحس فيهن متل كس مرتي دادو ..... وكالحلم وجدت نفسي احضن طيزه وزبي داخلها ومددت يدي كما قال لي باتجاه زبه وبيضاته وجدت ملمسهم من فوق الكيلوت وكأنه كس انثى حجمه اكبر بقليل من الكس الطبيعي لكنني مددت اصبعين من جانب الكيلوت لألمس زب صغير وخصيتين صغيرتين وطريتين وقتها زادت محنته وبدأ يتراقص امام زبي ويدفعها بقوة ليدخل زبي والبيضات وصوته كأمرأة تنتاك وتصدر آهات كلها غنج ومحنة ويطلب مني ان افرغ حليبي داخله ..... ماهر حبيبي اي ياروحي خليك مدخله جوا طيزي .. طيزي بتعشقك اي ماهر نيكني ونيك طيزي خليك هيك عمتنيك للصبح وكلماته تدفعني اكثر لأسرع بحركة دخول وخروج ايري من طيزو .... اي آه آه ماهر جيب حليبك جوا طيزي ....
احسست بانفاس دادو من خلفي وهمست بصوت رقيق جدا ..... حبيبي ماهر اي خليه مبسوط هاد اخو شرموطة بحب يلي بدو ينيكني لازم ينيكو بطيزو وبعدا مامشكة عندو اذا بتنيكني قدامو وبصير يدللك وشو مابدك طلوب منو بلبيك لأنه عرصا منتاك ....وانا بهاذا الكلام تزيد نشوتي ويشتد زبي اكثر ....وعادت بالقول....حبيبي ماهر اذا بدك يحبك اكتر ويكون زليل وخادم عندك ...... اي ....قبل ماتجيب حليبك حاول تجيبن بتمو وخليه يشرب كل حليبك ... اي .... حبيبي فرجيني كيف بدك تذله وتخليه خدام زبك ....
قبل ماأوصل النشوة وينزل حليب زبي .... انسحبت للخلف وخرج زبي من طيز نضال وطلبت منه ان يكون وجهه امامي وهو مثل وضعية الكلب وهو ينظر لزوجته دادو .... نضال من اليوم رح خليك خدام زبي ونياك طيزك وبدي خليك تشوفني انا وعمنيك مرتك دادو من تمها وكسها وطيزها ورح خليك تنبسط بشرب الحليب .... افتح تمك نضال ....بالفعل استسلم لأوامري وفتح فمه ... مسكت دادو زبي وبدأت بتدليكه وشده مع مص شفايفها حتى نزل حليبي لم ادري اين رشق الحليب لسرعتة وكمية الحليب كانت كبيرة وعندما فتحت عيوني انظر الى نضال .... كانت زوجته دادو تضع يدها المليئة بالحليب على فم نضال وهو يلعق ويلحس حليبي من بين اصابعها ...تمددت على السرير قليلا ثم ذهبت لأخذ دوش سريع .... عندما خرجت رأيت رأس نضال بين رجليي دادو وهو يلحس لها كسها ويداعب شفايف كسها .... وهي تترنح من النشوة ... وبأشارة من يدها ووضعت اصبعها داخل فمها ...فهمت قصدها .. اقتربت بزبي من فمها وبدأت تمص وترضع حتى انزلت حليبي على صدرها ....طلبت من زوجها ان يلملم الحليب السائل على صدرها بلسانه ويشربهم وكان يفعل ذلك بقمة المتعة والهيجان .بعدها قمنا من على السرير وأخذنا بعضنا لنجلس بالصالون ..... ذهبت دادو لتحضير عشاء خفيف ...اقترب مني نضال وقال بصوت منخفض كي لاتسمع كلامنا ...
- حبيبي ماهر انا اليوم اسعد انسان على وجه الارض بصراحة وجودك ياماهر معنا اليوم كسر الروتين يلي كنا عيشين فيه انا وحبيبة قلبك دادو وبتمنى ماتقطع زياراتك لبيتنا منشان نبقى اسرة وحدة بس مابحب تجي لما بتكون دادو لحالها لأني من حقي انا اتمتع معك وبزبك اللي ناكني وبتمنى ينيكني عطول وبعدا ينيك مرتي دادو ..... ورح عرفك عالكروب الخاص فيني وكتير رح تنبسط وتعيش اجواء متل الاحلام ....طبعا انا وافقت اتعرف عالاجواء يلي مابتخيلها ابدا وهالسهرة كانت كتير حلوة وممتعة وخرجت من بيتهم بقمة المتعة ونضال ودادو واقفين عالباب بيودعوني بنظرات عتب وكأنهم يقول لي خليك عندنا وبيناتنا لكن ساعات الانبساط قليلة ولكل واحد مننا عنده عمل ومسؤوليات.
بتمنى الاعجاب منكم .
لكي اكمل قصصي وهي كلها حقيقية
الى اللقاء :wave:

كلي نار
01-05-2018, 08:08 PM
2018 عافيه
القصه مثيره ومهيجه
طريقة سردك للقصه ممتعه ومشجعه للقاريء
اهنيك وابارك لك المتعه والكتابه مع
اعجاااابي ..

ماهر المغامر
01-05-2018, 08:19 PM
2018 عافيه
القصه مثيره ومهيجه
طريقة سردك للقصه ممتعه ومشجعه للقاريء
اهنيك وابارك لك المتعه والكتابه مع
اعجاااابي ..

اشكر نبلك واهتمامك

الحالم10
01-06-2018, 12:13 AM
قصة جميلة و روعة



قصص نيك تونسية site:rusmillion.ru/archive/index.php/t-361337.html/archive/index.php/t-508480.htmlقصص مداعبات سكأيهما أحلا نيك الطيز أو نيك الكسقصص ساديه محارم site:rusmillion.ru/archive/index.php/t-585754.htmlقصص سكس دلع الزوجة/archive/index.php/t-102093.htmlعايز كسي ولا طيزيقصص سكس اخي شرب لبن كسي/archive/index.php/t-234345.html/archive/index.php/t-475414.html/archive/index.php/t-313527.html/archive/index.php/t-313786.htmlقصص نيك محارم أخته طيزي بلعت.comقصص زوجتي تستعبدني site:rusmillion.ru/archive/index.php/t-525496.htmlقصص مسترس site:rusmillion.ruقصص جنسية سحاق ومحارم وشيميل/archive/index.php/t-399457.html/archive/index.php/t-355751.html/archive/index.php/t-497479.htmlسكسيه قصص هدى تتناك من صاحب المحطه قصه نيك صعيدي/archive/index.php/t-165777.htmlقصص أه حبيبي نيكني/archive/index.php/t-63689.htmlقصص سكس بيت العيله site:rusmillion.ruقصة سالب سعودي مع فحل/archive/index.php/t-8629.html/archive/index.php/t-409723.html/archive/index.php/t-237745.htmlقصص أغتصاب/archive/index.php/t-332553.html/archive/index.php/t-482948.html/archive/index.php/t-237850.htmlقصه محارم بيت ام صالحقصص نيك تونسية site:rusmillion.ruقصص نيك محارم أخته طيزي بلعت.com site:rusmillion.ru/archive/index.php/t-232627.html/archive/index.php/t-324847.htmlhive/index.php/t-406487.html">/archive/index.php/t-406487.html  قصص جنسيه تحرر مكتوبه/archive/index.php/t-237785.htmlقصص نيك مع كلاب البيوتقصص سكس نسوان هايجةحكايات.سكس.وهران/archive/index.php/t-43255.html/archive/index.php/t-8939.htmlقصتي مع إفريقي أبو زب عرب نار/archive/index.php/t-300431.htmlقصص سكس بيت العيله/archive/index.php/t-115856.htmlروايه نيك نسوان وبنات قصص طيز ارشيف site:rusmillion.ruقصص سكس سادية سحاققصص ساديه محارم site:rusmillion.ruقصص ساديه محارم site:rusmillion.ruقصص محارم سحاق أخوات site:rusmillion.ru/archive/index.php/t-88113.htmlقصص سكس مصوره قصه الجده الهائجة كامله قصص سكس ليبية/archive/index.php/t-303897.html/archive/index.php/t-79590.htmlقصتي مع مختل عرب نار/archive/index.php/t-221642.html/archive/index.php/t-197498.html/archive/index.php/t-448353.htmlصور تجسس محارم نسوانجي/archive/index.php/t-14382.htmlقصص نيك طيز سكرتيره ارشيف site:rusmillion.ruقصص مع عمي في البر لواط/archive/index.php/t-134518.html/archive/index.php/t-448353.htmlمص زب واي حار شديد حبيبي براحه /archive/index.php/t-498741.html/archive/index.php/t-79191.htmlقصص سكس متسلسلة المتعة والخيانه/archive/index.php/t-179775.htmlقصص انا ممحون زغبوني في مكوتي /archive/index.php/t-376760.html/archive/index.php/t-502506.html