دخول

عرض كامل الموضوع : امراه من لبنان (قصص سكس عربى منتهى اللذة)!!!!!!!!!!!!!!!


نهر العطش
10-16-2011, 04:26 PM
منتجع سياحي للألعاب ألمائية عند نهر ألكلب بين ألضبية و جونيه ببيروت ‘ بركة سباحة كبيرة تعطي أمواج إصطناعية و مجرى مائي حول ألمنتجع و عدد من ألألعاب ألمائية ألظريفة فخلال وجودي هناك و من بعد ألسباحة جلست على ألكرسي أمام ألمسبح لآخذ حمام شمس بعد أن ذهب من برفقتي للهو بألألعاب سألتني إمرأة كانت جالسة بقربنا عن ولاعة لتشعل سيجارتها و من بعد ذلك دار حديث بيننا إن كنت من ألمنطقة أم لا قلت لها أنا من شمال لبنان ..؛ و ماذا تفعل هنا مع إبتسامة خفيفة ؟ شوفت عينك نسبح و نمضي ألنهار .
إنتهى حديثنا هنا و إلتفتت لصديقتها لتتابع معها ماكان يدور بينهما إلى أن بادرتني بسؤال بتجي لهون كتير ؟
لا مرة أو مرتين بألصيفية غير إن ما لفت إنتباهي جالسة لوحدها ؛
معك حق مصروف هون كبير !!
يعني شوي
لا شو شي كتير
شو نعمل يلي بدو يتسلى بدو يدفع
معك حق ؛ ما يتحب تسبح
مبلى من شوي طلعت من ألمي
لعبت بألزحليطة ؟
مرتين
إنت وحدك ؟
لا مش لوحدي
ما شفت معك حدا
راحوا يلعبو و هنا صدر صوت ألصفارة ليعلن عن بدء صعود ألأمواج
ممكن تساعدني و تهديلي ألدولاب
تفضلي ؛ مسكت بدولاب ألمي لتجلس بداخله و بمحاولتها ألأولى زحطت عنه و بين بزا نظرت إلي مبتسمة و فوتت بزا جوا ألمايوه غير إنه بز جميل وواضح إنها تسبح بأماكن يمكن أن تخلع ستيان ألمايو ؛ و هنا طلبت مني أن أدفعها داخل ألمي و أنا أدفعها مسكت يدي و دفعتني ليختل توازني و أقع بالماء ثم قالت يلا نسبح ما إنت هيك هيك تبللت مي .
قلت لها معك حق بس ( قلت بنفسي لبللك من أيري ) و نحنا بألمي و ألموج يلعب بنا و هي جالسة داخل ألدولاب و طيزها نازلة من نص الدولاب و أنا ماسك الدولاب بإيد وحدة نزلت ألإيد التانية تحت ألمي و لمست طيزها ما حكيت شي رجعت مرة تانية عملت نفس ألحركة كمان ما في تعليق كمان بعد المرة التالتة قالت بدي ساوي حالي بالدولاب مش مرتاحة و بعدها مددت يدي فإذا بيدي تلامس لحم جسدها بدلا من ألمايو وفخديها مبتعدين عن بعضهما حتى إني حسيت بأطراف شعرة كسها من ناحية طيزها وما ان باعدت يدي حتى قالت ( خليك مهديني ) صرت إلعب بفخادها شوي شوي و فوت إصبعي تحت ألمايوه من ناحية طيزها صارت تفتح فخادها بس هي علقانة بدولاب ألمي ترفع بجسمها من قلب ألدولاب حتى صار فيني إلمس طرف كسها من ناحية طيزها و حطيت إصبعي بين شفرات كسها و بلشت حرك بإصبعي لحد ما رخت بجسمها لورا و صار صعب إلعب عرياحتي مدت إيدها ناحية صدري من تحت ألمي و صارت تلعب بصدري و شعراتو تفتح صابيع إيدا وتفوتن بين شعرات صدري لحد ما وقف ألموج تركتها و سبحت شوي لحد ما هدي أيري كانت هي طلعت ولما إلتقت عينانا إبتسمت بإبتسامة خفيفة و ما حكت شي كان حدا ولدان جلست عألكرسي نتبادل نظرات خفية لحد ما وصلوا ألجماعة أللي معي بقينا شي نص ساعة و قمنا نتغدى بالكافيتيريا و نحنا نتغدا لمحتها كانها رايحة قلت بنفسي شكلها راحت و راحت علي ما عندي لا تلفونها و لا علم عنها ؛ بعد ما خلصنا من ألغدا قمت أنا و ألمجموعة نلعب و نلهو بألألعاب المائية وبعد شوي وجدت دولاب جلست به مسترخيا ليسير لوحده بألمسار ألمائي ألمخصص له و مع نهايته يالطرف ألذي يطل على ألنهر سمعت همساً ( بس بس ) إلتفت و أنا مسترخي ناحية ألصوت فإذا بها جالسة على كرسي تدخن سيجارة ؛ شاورت لها بيدي ( وينك ؟ ) إقتربت من مسار ألمي سألتها وينك إفتكرتك رحتي ما عدت شفتك !!!
- كنت عم غدي ألأولاد
- بس ما شفتك بألكافتيريا
- مزبوط لأن كنت بألمكتب عند صاحبتي ؛ و سألتها إذا فيني إستعير مكتبها شوي .
- شو قالتلك
- مشغولة و ما فيها بس دلتني عمحل شوي منفرد
- وين ؟؟
- ورا ألحيط عند ألنهر ؛ يلا .........
- يلا ؛ مشت بإتجاه ألحيط و من بين ما طلعت من ألمي كانت هي صارت عضفة ألنهر نزلت وراها و ما أن إقتربت منها حتى تلاحمت شفتانا ببوس ومص ولحس أللسان و أجسامنا متلاصقة و يداي تجول و تسرح من رأسها لغاية طيزها فتحت سوتيان ألمايوه و بدات ألاعب بزازا و حلماتا و شفتانا متلاصقين و لساتي بداخل فمها و تاره لسانها بداخل فمي و ألسنتنا متشابكان ندلكهما ببعضهما داخل فمي و فمها ليقترب فمي من رقبتها لأنهكها بألقبلات و ألمص و ألعض و يسرح لساني على أذنيها سندت بجسمها على جذع ألشجرة و باعدت فخداها لآلتقطت حلمات بزازا بين شفتي و ألاعبهم بلساني ممسكة براسي و تشد به لأنهال على حلماتها مصا و عضا و تدنو يدي لكسها لأبعد طرف ألمايو و ألامسه بيدي وتدخل أصابعي بين شفرتيه لأشعر بروطبته و حرارته رفعت رجلها وألقت بها على حجر بألقرب منها لأمسك أيري و أفركه داخل كسها من تحت لفوق و من فوق لتحت و أضرب به أعلى كسها عند زمبورها . قصة سكس عربي . ثم أدخل راس أيري داخل كسها لتشهق بأأأأه وأخرجه ثم أدخله شو زيادة أوووه و تهمس بأذني فوتو كلو مرة وحدة وأضغط بأيري داخل كسها لتصرخ أهههههههههه يييييييييي ترفع رجلها المستلقاة على ألحجر و تلف بها حول خصري ضاغطة بها على أسفل ظهري و تلتحم شفتانا من جديد و يداي تعصران بزازا و ايري يداعب كسها دخولا و خروجا و آهات و أنات بصمت تعلو على هدير ألنهر و تلاعب أوراق ألشجر ليقذف أيري منيه داخل كسها و تلتقط شفتي بين أسنانها وأصابع يداها تشك كالمسار على أكتافي .
- جلسنا سويا على جذع شجرة ألصفصاف نلهو بأيدينا على أجسادنا وبكلمات بطيئة تخرج من فاهنا بأطراف ألحديث لتقول ريحتني بس ما شبعتني !
- كيف بدك ياني شبعك و نحنا هون عألواقف
- معك حق يلا خيرا بغيرا صار لازم إطلع بس إنت خليك شوي وقبل ما إمشي عطيني رقم تلفونك .
- بعد عدة أيام حوالي 10 صباحا و انا في ألسياره تحت ألبيت ألتلفون برن
- ألو كيفك
- أهلا منيح مين معي
- معقول ما حلك تنسى
- معليش أول مرة بسمع صوتك عألتلفون
- وينك
- بالسيارة
- لوين رايح
- عألقهوة
- ضروري
- ليش
- فيك تجي عطبرجا
- هلأ
- إيه حإنطرك عند ألعنتبلي
- كتيرمنيح نص ساعة و بكون عندك
- أوكي بس عمهلك عألطريق
- و بعد أن إلتقينا كلنا كنافة و شربنا قهوة و قالتلي بنطلع بسيارتك وبعدين باخد سيارتي مشينا سوا و طلعنا بألسيارة روح من هون و فوت هون لحد ما وصلنا وقف هون بيت قديم شوي بطل عألبحر فتنا عألبيت فرش قديم سالتها بيت مين هيدا ؛ بيت أهلي تركوه و ساكنين محل تاني و منطل عليه بين ألوقت و ألتاني .
- فتحت علبة بيرة و وضعت بعض ألمكسرات و تمشي من امامي جسم غير شكل أحلى بكتير من لما كانت بألمايو يمكن ألفستان على جسمها عاطيا أناقة و بروز لبزازا وطيزا فستان زيتي فاتح معرء بضلوع بيج قصتو مشتورة لعند فخدا و مكشكش عألداير شوي من ضهرا باين و فتحة عألصدر نص شق بزازا باينين سابو بلان سال بإجرا كعب عالي منيكور أبيض عضافير إجريا و إيديا جسم برونز من ألبحر كأني بشوفا أول مرة قعدت حدي و صبت ألبيرة و صرنا نشرب من نفس ألكاس و من نفس المحل إقتربت من إذني و همست بحب ألنيك بمزاج يلي صار طء حنك ما إلو طعمه و هون أيري صار عندو شد ووقفه مش معقول حطتت إيدا عأيري و بإبتسامة قالت طول بالك ما تفلعني بدي ياك تشبعني .
- مسكت إيدي و سحبتني للحمام ؛ يلا ناخد دوش سوا من ألرطوبة شلحتني ألتي شرت و ألشروت و ألكيلوت و أيري كان واقف إدام وجها أخدتو بين شفافها و لجوا تما و قالت هلأ بتشوف شو حإعمل فيك سحبتلها سحاب ألفستان و نزلتو عن جسمها بدون سوتيان بس كيلوت سترنغ زيتي و انا عم شلحا ألكيلوت تقصدت إركع بين فخادا و لما نزل طرف ألكيلوت من أول إجر رفعت إجرا ألتانية و بين كسها لحستو بلساني و شديت لساني لجوا كسها طعمو ممممم مالح من ألرطوبة أوووه بعد ألدوش هيك قالت فتحنا ألمي واو باردة و صرت إغسلها جسمها و هي تغسلي جسمي و مررت ألصابونة عكسها و صرت إلعب بكسها برغوة ألصابون وكان في شعر ع كسها بس قصير مش طويل بس كانت حالقة ألشعر أللي ممكن يبين من ألمايوه يعني أطراف كسها و ألمنطقة أللي من فوق كسها و هي عملت بأيري و بيضاتي نفس ألشي خلصنا و طلعنا عألتخت و أول ما حطيت شفافي عشفافا قالتلي فوت أيرك بكسي أنا بحب هيك و بصير بتهيج كتير نمت فوقها فتحت و رفعت فخادها و مدت إيدا من تحت فخدا مسكت أيري ووضعته على باب كسها و قالت بس فلتو دحشو مرة وحدة شالت إيدا و قالت يلا دحشو و بدفعة وحدة أستقر أيري داخل كسها و بصرخة واحدة أيييييي وووووووو إنفلع قطي ( يعني كسي ) و مسكت بيديها بألمخدة تحت راسها و بدأت تشد عليها و تحرك بوركها من تحتي و هي مثبتة جسمي بيديها ؛اعلان هذه القصة ملك موقع عرب نار اذا تريد ان تدخله اكتب على الجوجل عرب نار لحظات و بدات تسترخي قائلة يلا شبعو نيك و عانقتني بيديها وشفتنا تمص بعضها ألبعض و أيري يدخل و يخرج بكسها بهداوة و هي تحرك جسدها من تحتي ليلامس أيري زمبور كسها و كلما لامس أيري زمبور كسها رفعت بأسفل جسدها للأعلى و شدت بإتجاه أيري و أنا أضغط بثقلي على كسها ليبتل ايري من مي كسها و بقيت هكذا حتى إنهار سائل كسها بكامله و بدات تحرك جسدها من تحتي بشكل دائري حتى صب أيري حليبه ألدافئ داخل كسها و بدأ يتسرب خارج كسها لتلتقطه بورق كلينكس و إستلقينا جنب على جنب قائلة هيدي ألمقدمة هههههه أللي جاي حيكون أحلى ؛ أخدنا سيجارة و بدأنا ندخنها سوية و نبلل فلتر ألسيجارة من ريق فمنا و نتبادلها سويا ؛ دخلنا ألحمام و غسلنا جسدينا و دخلنا من جديد غرفة ألنوم غادرت غرفة ألنوم وأتت بكاس ويسكي و هي أتية صوبي تتمختر بمشيتها وقالت هلأ بيحلى ألنيك مسكت أيري ووضعته بكاس ألويسكي ثم بدأت تمصه و تمرره على شفتاها و خدودها و تاره على حلمات بزازا و تمسح بيدها بيضاتي بعد أن وضعت يدها بكاس ألويسكي وبدات بلحس بيضاتي و مصهم ثم استلقت على ظهرها لمسح حلماتها بألويسكي بدأت أمصهم و أعضهم ثم بللت كسها بألويسكي و بدأ المص و أللحس لكسها و مص زمبورها و تفويت لساني داخل كسها بعد أن أرطبه بألويسكي فتحت رجليها نمت فوقها و إرتاح أيري بكسها نزلت فخادها بعد أن إستقر أيري داخل كسها أخرجت فخدي لخارج فخديها و أصبح فخدي بين فخديها و فخديها بين فخدي و أيري يلاطف كسها و شفتاي تداعب شفتاها و يداي تعصر ببزازا حتى غيرنا وضعنا نمت على ظهري و أخذت هي وضعية دوغي ستايل كسها مواجه لي و فخدينا داخلين ببعضهما إنحنيت قليلا على جبني و رجعت بكسها للوراء ليدخل أيري و يستقر بكسها ( يلي مش مجرب هألوضع نصيحة يجربو ) وبدأت تحرك بجسدها للأمام و للخلف تاره و تاره تثبت نفسها لأدخل أيري و أخرجه و أنيك كسها و أهاتها تعلو و أنات كلها رضا و إنشراح وكلمات إنت حبيبي نيك كسي و إبسطني و شبعني و ريحني من محنة كسي إممممممممم أهههههههههههههه شو طيب لذيذ أيرك مممممممم أيوه نيكني يا حياتي شد أكتر قوي ألنيك أيه يلا فوتو و طلعو شد كمان يلا جبلي ضهري ممممممممممممم يلا حبيبي حيجي بسرعة شوي أهأهأهأه وووووووو يلالالالالالالالا مممممممممممممممممم أأأأأأأأأه و بسرعة أنيك كسها و بقوة يرتطم طرف فخدي بطيزا ليصدر صوت طقطقطقطق و بشدة و سرعة و أهات اوه أوه أوه أوه ليسيل حليب أيري بألوقت ألذي طفح ماء كسها ...........سنتابع بعض ألآحداث و بنوع من إلإيجاز ....... أيام مرت و إذا بها تتصل قائلة شو وينك ما بنسمع صوتك ؟
هههههههي ليش إنت من وين بتتصلي ؟
من ألتلفون !!!
بعرف ؛ بس شو هألتلفون جربت إحكيكي بس رد علي حدا بقول هيدا ميني ماركت !!!
معليش بس إلإحتياط لازم
وعلى شو كل هيدا ؟
مع ألوقت بعطيك رقم موبايلي
مش مشكل ألمهم شو أخبارك ؟
ماشي ألحال مشتاقين ههههههه !!!
تشتقلك ألعافية
شو ما بدنا نشوفك ؟؟
أكيد
إيمتى ؟
إنت قولي
شو رأيك أليوم
لا صعبة شوي عندي إرتباطات
بكره
ماشي يا حلوة بكرة
إتفقنا بنفس ألمحل
إوكي عيوني بشوفك بكرا
بعد أن إلتقينا و بدون ألعودة للتفاصيل ألتي جرت بألمرة ألسابقة نحكي أهم ألأحداث ؛ فبينما كنت مستلقى على ألسرير و أيري لا يحرك ساكنا أتت و جلست فوقي و كسها يضغط على أيري و بدأت بألحراك فوقه (تحف كسها عأيري ) لغاية ما بدأ ألدم يسري و بدأ بألأنتصاب و أصبح أيري بين شفرتي كسها نزلت بشفتاها على شفتاي و إلتحمت ألشفاه ببوس و مص و حركات كسها فوق أيري ما زالت مستمرة لترفع بجسدها قليلا بإلإرتقاء على يديها و تصبح بزازا على مرمى من فمي لألتقط حلمة بزها ألواحدة تلو الأخرى و أنهال عليهما مصا و لحسا و يداي تداعبان جسدها من شعرها مرورا برقبتها فظهرها لغاية طيزها نزولا و صعودا و ما أن بدا ماء كسها يتساقط و بحركة واحدة أدخلت أيري داخل كسها و جلست عليه بكامل ثقلها و بدأت بألضغط عليه نزولا مع تحرك جسدها بشكل دائري و أوووووووووووه تصدر منها و تعض على شفتها ألسفلى و يداها تشدان على كتافي وبدأت ترتفع و تهوي بكسها على أيري ببطء شديد و في كل مرة كانت تخرج جزء من أيري و تزيد منه بألمرة ألتي تليها حتى باتت ترتفع كليا وتخرج أيري من كسها لتعود و تدخله بدفعة وحدة لتغير بعدها من وضعها بوضع قدميها على ألفراش بدلا من ركبتيها لتبقي بأيري داخل كسها و تجلس ألقرفصاء و تحني بجسدها قليلا للخلف و تبدأبألحراك فوق أيري مره بشكل دائري و مرة صعودا و نزولا و مرة من ألخلف للأمام و إصبعي يداعب زمبورها من مي كسها أوووووووخخخخخخ يلا كمان يا قلبي ريح كسي بدي ياك تشلفطو
أههههههههههه إيييييييييي و كلما فركت زمبورها إرتفعت آهاتها و أناتها لحد ما عادت بجسدها للأمام و ضغطت بكسها و بقوة على أيري ليبقى إصبعي محبوسا بين زنمبورها و نهاية أيري وبدأت بألحراك بشكل دائري و بسرعة همجية ثم ترتفع و تهوي على أيري بكسها بعنف أحسست حينها ببيضاتي تدخل بكسها مع أيري لتدوي صرخة ملأت أرجاء ألغرفة أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ أأووووووووووووو وووووه يااااااااااااااااااااااااااااااااي إييييييييييييييييييه أووووووووووووووف .
لتسقط بجسدها بجانبي وضعت يدي ألامس جسدها و ما أن اقتربت أصابعي من حلمة بزها وكأن صعقة كهربائية أصابتها إرتعش جسدها و إنكمش على بعضه وبسرعة نامت على جنبها و ظهرها بإتجاهي إلتصقت بها و ضممتها و بدأت أطبع على أسفل رقبتها قبلات رقيقة ناعمة و أمرر لساني بهداوة على رقبتها و كتفيها ؛ إلتفت إلي عانقتي و مع قبلة من شفتاها لشفتاي نامت فوقي و جسدها ممدد بألكامل فوقي وضعت أيري بين فخديها ملامساً لكسها تضمه بشفرتي كسها شعرت حينها بدفئه و مائه لفت يداها حول رقبتي و بدأت بإلتهام شفتاي و لساني بألمص و تحك بجسدها ألملتصق بجسدي و تفرك بزازا بصدري و تفتح فخديها قليلا و تغلقهما بشد على أيري لتنزل بعدها و تداعب بلسانها حلمات صدري و بلسانها تسحب به لتصل لأيري لتلحسه من رأسه لأسفله و تمرر لسانها على بيضاتي و تمص كل بيضة على حدا ثم تضع لسانها إسفل أيري لتصعد به لرأسه و تدخل كامل ايري بفمها و تبلله من لعابها وتمصه بشهوة فيما كنت ألاطف طرف كسها بأصبعي إلتفت بجسدها فوقي ليصبح رأسي بين فخديها و كسها قريبا من لساني لينقض مداعبا شفرتيه ألخارجيتين و من ثم يغوص بينهما لينهك شفرتي كسها ألصغرتين و آخذهما بين شفتي مصا و عضا و لحسا ثم إدخل لساني داخل كسها و تضغط بدورها للخلف و أفتح فمي ليصبح زمبورها بين شفتي و أمصه مع أطراف شفرتي كسها ألصغرتين و أداعبه بلساني و ألحسه بضغط عليه و أيري داخل فمها و يداها تشدان على فخدي من الجهة ألداخلية لهما و تكبس بفمها على أيري و تضغط بشفتيها على أطرافه وإدخل لساني بكسها ضاغطاً لداخله ؛ لترفع جسدها مستلقية على ركبتيها و تفرك كسها على فمي دائريا ثم تقول يلا قوم فوتو وقفت جنب ألسرير و ألقت بجسدها على ألفراش باعدت فخديها و رفعت إحدى رجليها لتضعها على ألفراش و أتيت من خلفها لأغرس أيري بكسها و ابدا بنيكها بهداوة إلا أنها صرخت قوي ي ي إنهال أيري ضرباً بكسها و بدا أسفل بطني يرتطم بطيزها بدخول أيري لكسها يداها متمسكتين بشرشف ألفرشة و تفرك بوجهها على ألشرشف مممممممممممممممممم أأأأأأأأأأأأأأأأأه لتنزل رجلها ألمتكئة على ألفراش و ترفع ألثانية و هي بحركاتها هذه تقول لا تشيلو خللي بكسي و ما أن أخذت وضعها عاود أيري نيك كسها بآهاتها و أناتها ودفء مي كسها تصلب أيري بشدة و حسيت وكأنه سيقذف ألحليب توقفت قليلا سألتني بدو يجي ؛ إيه حيجي ؛ طول بالك شوي – نزلت إجرها حد ألتانية و ضمت فخادها حتى أصبحا متلاصقين و همست يلا نيكو لكسي ؛ هنا كسها ضم أيري وبدخوله وخروجه متعة لا توصف لنا نحن ألإثنين فأيري يحف و يفرك جميع أرجاء كسها و أشعر بدفء كسها على كامل أيري و مع قوة وسرعة ألنيك أطراف فخدي ترتطم بطيزها ألبيضاء ألتي لا يصلها ألشمس من ألمايو غير إن لون فخداها ألبرونزية ألتي تلمع من ألرطوبة و ألعرق وملمسهما ألناعمين يزيدان شهوة ألنيك و مع إحساسي لآقتراب نزول حليب أيري مسكت بطرفي طيزها ألعلويتين و مع دخول أيري بكسها اشد بها بإتجاهي ليغوص أيري داخل كسها . قصة سكس عربي .؛ فتهمس يلا ما عاد فيي دخيلك خلصني إيه يلا حبيبي جيبو بكسي خلي حليباتك يطفولي حرقة كسي أه أه أه أه أهههههههه يلا كمان شوي يلالالالالالالالالالا أهههههههه وتدفق ألحليب بكسها وسقط جسدي فمق جسدها ووقعنا سويا على ألفراش و إستلقينا لفترة معانقين بعضنا ألبعض ومن بعد إلآستحمام كانت قبلة على أمل لقاء آخر .....
حوالي 10 أيام مضت لتتصل من جديد ........
شو وينك ما عدنا سمعنا صوتك
أبدا كنت مشغولة شوي
خفت لسافرو ما شوفك
لا معقول !!!!!
إفتكرت هيك !!!
رايح ألجمعة ألجاية صح ؟
صح
بتعرف ضايق خلقي و جايي عبالي غيَر جو
ليش خير شو صاير ؟
ولا شي بس ألأولد راحوا عألكمب بدون يمضوا ألويك إند
شو رايك تجي عألشمال
بتحكي جد
إيه إذا بدك
يا ريت
يلا نحنا فيا
طيب إذا جيت أليوم برجع ألأحد ألصبح
كتير منيح بس أي ساعة بتجي ولا بدك جيبك أنا
لا خليني إجي أنا
أي ساعة حتى إنطرك
خليني شوف و برجع بحكيك لأنك بصراحة فاجئتني
أوكي أنا ناطر جواب منك باي
حوالي 2 بعد ألظهر و من جديد أوكي حياتي ساعة عألكتير و بمشي من هون
أوكي إيديش بدك وقت عألطريق
يعني حوالي ألساعتين
أوف كتير خليني إجي جيبك
لا خليني عرياحتي و بعدين بسوق عمهلي و لا بدك ياني إعمل حادث ؟
لا بعيد ألشر عنك
طيب أنا حرتب ألموضوع بس وين بشوفك
بعرف شوي بمنطقتكم شو رأيك عند قصر ألحلو
إتفقنا يعني بتوصلي حوالي ألساعة 5
تقريباً أو أبكر شوي
أوكي حكون ناطرك باي بألسلامة
عألسريع رتبت ألأمور لإستقبالها حجزت شاليه عألبحر و حجز لسهرة وائل كفوري و نانسي
ومن ثم ألإنتظار للقائها ..... حوالي 40 دقيقة نزلت من ألسيارة أوووف شو هألحلو ؟؟؟
أجابت شو أول مرة بتشوفني
لا بس إشتقتلك إنت أليوم مش معقول غير كل مرة
لا هيدا أنا شو فيني تغير ؟
ألجينز غير شكل مفصل جسمك تفصيل و ألشيرت ألموف كتير حلو عليكي
بس خلص عن جد خجلتني هيك
ليش هيدي ألحقيقة شو عم جيبون من عندي
طيب يلا كول ألأيس كريم قبل ما يدوب
خليه يدوب و لا دوب أنا !!!!!!!
يا ألله عليك إذا بدك ضل هيك حإرجع
معقول باين عليكي بتعمليا
جرب وشوف كيف حإرجع
معقول بعد ما حجزت و دفعت مصاري هيك بروح علي ألمصريات
شو غليظ !!!
أوكي حوقف غلاظتي باين عليكي تعبانة يلا نروح إرتاحي شوي و خرجنا سويا كل بسيارته لنذهب و نضع سيارتها بألموقف وذهبنا معا للشاليه ...
طلبنا قهوة من ألكافتيريا بألوقت ألذي دخلت به للإستحمام لتخرج بألكيلوت ألزهري فقط كانت ألقهوة وصلت قلت لها ليش معذبي حالك و لابسة كل هألشي ؛ إبتسمت و مازحتني بضربة على كتفي و قالت منشان عذبك وتشلحني إنت .
ونحن نرتشف ألقهوة وضعت رجلها بحضني وصارت تلعب بأيري بصابيع رجلها لحتى حسيت بأيري حيطلع من ألشورت و حلمات بزازا واقفين و مشدودين و حوالين عألهالة ألزهرية حول ألحلمه حبيبات صغيرة من جو ألغرفة ألباردة شوي ؛ إلتففت و قالت شو صرلك ؛ لا و لاشي بس حاسس أيري حيفقع ؛ لا طول بالك بلا ما يفقع هلأ لازمني بهأليومين هاهاهاها .
بعد ما طفينا ألسجائر قامت و جلست على فخدي ؛ عبطتني قبلتني ومدت يدها تشلحني ألتي ألشرت فكت زر ألشورت مسكتني من أيدي و سحبتني عألتخت نامت و نمت فوقها فتحت فخادها و رفعتون و صار أيري يحك بكسها من فوق ألكيلوت سحبت أيري من طرف ألكيلوت و بعدت كيلوتها عن كسها و قالت يلا دحشو بكسي هيجني و نيكني بدي أيرك يفوت بكسي مره وحدة وضعته على كسها وضغته للداخل أييييييييييييييههههههه بعد دخول أيري بكسها وضعت يداها على أسفل ظهري و شدتني نحوها و همست خليك هيك ؛اعلان هذه القصة ملك موقع عرب نار اذا تريد ان تدخله اكتب على الجوجل عرب نار شوي و شالت إيديها عني يلا نيكني جبلي ضهري و صار أيري ينيك بكسها أه أيه ياييي كمان شدو لجوا كمان هون رفعت فخادها حتى لامسو صدرا و ضمتن على بعضن يلا حياتي خلي ضهرك يجي مع ضهري خليك حليب أيرك يبرد مي كسي مسكت بإيديا فخادها و شدتن على صدرا حطيت إيديي عألفرشة رفعت جسمي و صرت نيك كسها و كل ما يفوت أيري بكسها ترفع كسها ناحيتي و تضغط بكسها عأيري يلا عيوني حتنزل مي كسي شد شوي و قوي خلي حليب أيريك ينزل بكسي مع ميتو أوووووووووووه كمان يلا يا قلبي آآآآآآآآآآآآآآههههههههههه و بلشت نيك كسها بسرعة لأن ميتو بلشت تنزل و كم مرة تفويت و تطليع آآآآآآآآه بلش أيري ينزل حليباتو نزلت فخادها و أيري بعدو بكسها ضمينا بعض بقوة و بوس عألخفيف كل واحد نام عضهرو مدت إيدا و غطت كسها بطرف ألكيلوت ؛ مسكت ألكلينكس و صارت تمسح أيري و جسمي مرتخي همست لها شو منضفي كسك من ألشعرمنيح ؛ هههههه فاجئتك مو !!
ضحكنا عألكلمة أكيد فاجئتيني و بعد أن أخذنا قسطاً من ألراحة و ألنوم ألعميق دخلنا ألحمام سويا بعدها فنجان قهوة و كاتو ثم كانت وجهتنا لإهدن للعشاء و تسديد رسوم سهرة أليوم ألتاني و بعد أن إنتهينا ركبنا ألسيارة للعودة للشاليه كانت لابسة تنورة سودا طويلة بشق عألطرف و بلوزة تريكواز و ما أن غادرنا إهدن و عألطريق ما في حدا وضعت فخدها أليمين فوق ألشمال ومدت يدها لتلمس أيري و تلاعبه ؛ شو عم تعملي منعمل حادث ؛ سوق عمهلك ؛ مش شايفة ألطريق كلها نزول ؛ معليش خفف شوي و تحف أيري بيدها و تمسك بيضاتي و تقول دخيلو ما أطيبو ؛ إبتسمت لها عجبك ؟؟
بيجنن نزلت فخدها و قالت ما بدك تلعبلي بكسي ؛ بس نوصل ؛ لا هلأ ؛ بس أنا عم سوق ؛ سوق بإيد وحدة ؛ مش شايفة ألكواع صعبة ؛ لما بتوصل عكوع شيل أيدك ؛ وضعت يدي على فخدها ألأمسه و أرفع يدي لتصل لكسها باعدت فخادها و رفعت ألتنورة لتلامس يدي كسها ؛ شوووووووو وين ألكيلوت ؛ ما لبستو ؛ ليش ؛ برييح كسي لشغلات تانية هههههه.
و حين وصلنا ألشاليه كانت ألساعة 3 بعد منتصف ألليل تقريبا دخلت ألحمام و خرجت بألمايو و قالت يلا نسبح ؛ هلأ ؛ إيه يلا لبوس ألمايو ألسباحة كتير حلوة بهألوقت .
نزلنا ألبحر و بعد أن قطعنا مسافة لاحظت شيئاً حول رقبتها سألتها ما ألذي حول رقبتك ؟
ههههههههههه شلحت ألمايو من تحت إقتربت مني و همست حط أيدك دوسو شو بارد و ما أن لامسته حتى إنقضت على شفتاي بألبوس و ألمص ؛ سبحنا قليلا بحيث تصل ألماء لصدرنا وبدانا بمص ألشفاه و لحس أللسان مددت يدي للستيان وأخرجت بزازها ؛ قالت يلا شلاح ألمايو شلت ألمايو ووضعته على رقبتي بين بوس و مص وملح ألبحر شي منو طبيعي رفعت جسدها ولفت رجليها حول خصري و قالت هديني من طيزي رفعتها ليصبح كسها فوق أيري و قالت ما تفوتو خليك مهديني بس خلي أيرك عكسي وشفتانا متلاصقتان لتضغط بثقل جسدها على أيري ليغوص داخل كسها أأأأأأأأأأأأأأأأأه تشد على رقبتي بيدها ألملتفتان حولها و ترجع برأسها للوراء تبقى هكذا لبرهة من ألوقت و تبدأ حركات جسدها صعوداً وهبوطاً فوق أيري تهمس حط أيديك تحت فخادي ثم رفعت بفخديها لتلامسان بمستوى كتافي تقريبا و يداهاحول رقبتي و في هذه ألمرة كسها ينيك أيري لأني عاجز عن ألحراك فحركاتها بألماء تجبرني أفضل بمكاني و مثبت بيداي بها و بأقدامي على تراب ألبحر تلصق جسدها بجسدي و ترتفع و تهبط بجسدها عأيري تارة و مرة ترجع بجسمها للخلف و تحرك جسدها من ألأمام للوراء ومع حركاتها لم تهدأ أناتها و آهاتها مممممممممم أووووووووووووووه أهههههي يلا حبيبي ما فينا نعمل غير هيك ريحني وشبعني أيرك ما عم يفوت بكسي منيح شدو لجوا يلا عيوني أأأأخ ما عاد فيي كتير بحرءس أووووووف خلص كسي بلش يوجعني إكتفينا هيك و طلعنا عألشاليه شعلت سيجارة و قالتلي ما بدك تعمل دوش من مي ألملح ؟
شوي بس لتخلص ألسيجارة ؛ مسكت يدي و سحبت ألسيجارة و طفتها يلا بتشعل غيرها بعدين ؛ دخلنا ألحمام و بعد أن فتحنا ألماء على جسدينا وقفت على طرفي ألبانيو رجليها مفتوحين و مالت بجسدها للأمام لتضع يداها على نهاية طرفي ألبانيو ؛ كسها ألأبيض ألمنتفخ ألشفرتين يعلو قمة فخداها و بدأت تحرك وسطها ليتلاعب كسها يمينا و يسارا وضعت لساني عليه من بدايته أوووووووووه لساني على زمبورها و شفرتا كسها متباعدتين قليلا وأطراف شفرتا كسها ألصغرتين ملتصقتان رأس زمورها ألزهري متصلب قليلا امسك بشفتاي أمصه و أدخله بين شفتاي و أضع لساني عليه ألحسه و ألاعبه ممممممممممممممم كمان حبيبي أمرر لساني بين شفرتي كسها ألصغرى لأتذوق مي كسها ألرطب أفرك لساني بينهما أدخل لساني بكسها ؛ يلا حياتي فوت أيرك و ريحني حين وقفت نزلت بركبتيها على طرفي ألبانيو لتضع يداها على أرضية ألبانيو أمسك بأطراف طيزها عند وركيها لأنطلق بأيري ليسرح داخل كسها و بألوضع ألذي أخذته أشعر بأيري يلامس مصرانها وتهمس مممممممم شو حلو هيك كمان قوي أكتر شبعني و ريحني أهأه أه أه أه أه يا حياتي خليون يجو سوا مممممممم أه يلا كمان قوي أووووووه ما أطيبو أكتر أكتر أيييييييييييييه ممممممممممممممم واوووووووووووو مي كسها و دفئه بدأ بتساقط ألحليب من أيري لتصرخ يلا كبون لحليباتك ما عاد فيي و سرح ألحليب بكسها لترتخي أجسادنا داخل ألبانيو أخذنا دوش و خلدنا للنوم حتى 1 بعد ألظهر بعد تناول ألقهوة و ألغداء تمشينا قليلا حتى 6:30 تقريبا عدنا للشاليه لنستعد للسهرة ألمسائية أنا أحلق ذقني قالت شو رأيك تحلقلي بطريقك .
شو بدك إحلقلك ؟
رفعت طرف ألكيلوت ؛ هيدا شو بدك تحلق يعني !!
محلوق و نضيف !!!
بلش ألشعر يطلع بدي خليه ناعم هههههههههه هاهاها !!!!!
تكرم عينك بس خلص
و بعد أن إنتهيت قلت لها يلا تعي لإحلقلك
بتحكي عن جد بمزح معك
تعي نعًملًك ياه
بس أوعا تجرحو
لا ما تخافي يلا تعي
جلست عألتواليت وفتحت فخداها وضعت عليه رغوة ألحلاقة و بكل هداوة أمرر ألشفرة عليه لينصع بياض كسها أكثر و أكثر ؛ دوش عالسريع غسلت لها كسها و نحن بألبانيو ثم بدأنا بلبس تيابنا أسترق ألنظر عليها و هي عارية تماما لبست كيلوت أسود ثم غيرت رأيها شلحتو و لبست كولون أسود بدون كيلوت إلتفتت و قالت هيك مبين شي مني ؟ أو بلبس كيلوت أحسن؟
ليش شو بدك تلبسي ؟
فستان أسود
طيب إلبسي ألفستان لشوف إذا بلالي ؛ لبست ألفستان و برمت بجسمها و قالت شو ؟؟
شو ؛ بيعقد
انا بسأل إذا بلالي ؟
لا مش ملالي
يعني بضل هيك ولا بلبس كيلوت ؟
عرياحتك هيك مش ملالي بدك ترتاحي من ألكيلوت ما تلبسيه
طيب سكر سحاب ألفستان ؛ فستان أسود فلوري سومون شي غير شكل بزازها بدون ستيان مشدودين بألفستان قليل من ضهرا و كتير من بزازا ألبرونز باينين مشدود عند طيزا ألمنفوخة شوي ضافير إيديا و إجريا ملونين بلون بوردو لبست سكربينه سودا و طلعنا عإهدن تعشينا و حضرنا ألحفلة و رقصنا و غنينا وبعد ما خلصت ألحفلة ركبنا ألسيارة ونزلنا عألشاليه و بعد مغادرتنا للبلدة شلحت سكربينتا و ألكولون رفعت أجريا عتابلو ألسيارة ؛ . عربي سكس قصص . قلتلها يا مجنونة شو بتعملي ؟
خليك عم تسوق بس حط أيدك عكسي و لعبلي ؛ حطيت إيدي و قلتلها ياي شو ناعم !!
إنت نعمتو و لازم تاكلو و تهري بلسانك وشفافك
و انا الامس كسها قالتلي فوت إصبعك
ليش يعني طولي بالك شوي بنوصل
لا فوتو هيك بكون مبسوطة
صرت إلعب بكسها شوي و فوت إصبعي شوي و عألكوع شيل إيدي و هي مسترخية و بتإن بأنات خفيفة كل شوي لحد ما وصلنا و دخلنا ألشاليه شلحت فستانها و قالتلي يلا شلاح بسرعة نامت عطرف ألتخت بألعرض رفعت فخادها طيزها عطرف ألفرشة ؛ إجريي عألارض و نص جسمي من فوق فوقها مهدي بأيدي عألفرشة و فات أيري بكسها أووووخ شو حلو وأنا مهدي بأيديي عألفرشة أيري يغوص و يطلع من كسها أللي صارت حماوتو متل ألنار قامت و قعدت عألطاولة إجر عألأرض و أجر عألطاولة و نص طيزها برا ألطاولة عانقنا بعضنا و شفتانا ملتحمتان و أيري جوا كسها لساناتنا بتلحس بعضا بتشد بكسها عأيري بتضغط بألنازل بكسها عأيري و بتحركو دائري اعلان هذه القصة ملك موقع عرب نار اذا تريد ان تدخله اكتب على الجوجل عرب نار؛ بتقوم بتركع عألأرض و بتبلش تمص أيري من راسو وبتلحس لحد بيضاتي و بترجع بتلحس لحد راسو و بتمص راسو و أكتر شوي و بتفوتو بتما وبتصير تفوتو و تطلعو من تما لحد ما صار يفوت كل أيري جوا تما وقفت مسكت أيري سحبتني عألتخت نامت فوقي تما عأيري و كسها عتمي ألحس كسها و أمصو و أشفط كل كسها بشفافي ليصير جوا تمي حط لساني بين شفاتيرو وألحس من قلبو و زمبورو سحبت جسمها ضهرا لعندي حطتت إجرا بين إجريي حطت كسها عأيري و قعدت فوقو لحد ما فات بكسها مدت أيدا عبيضاتي تلعب ببيضاتي وصارت تتطلع و تنزل عأيري بكسها و بيضاتي بين صابيعها هددت بإيدا عفخدي و أيدا ألتانية تلعب ببيضاتي و ضلت تتطلع و تنزل لحد ما حسيت إلا و ألحليب من أيري عم يطلع وهي لما حست صارت متل ألمجنونة تتطلع و تنزل لحد ما حسيت شرشف ألفرشة صار كلو مي و مصقع و تصرخ أأأأأأأأأأأأي وااااااااااااااه مممممممممممميه ؛ و ما حسينا شو صار بعدها إلا أليوم ألتاني حوالي 12 ظهرا أخدت دوش و قال لازم إمشي أحسن ما إتأخر ؛ ذهبنا للموقف أخذت سيارتها طلبت مرافقتها رفضت و قالت بتصل فيك لما بوصل و هنا كان آخر لقاء لنا قبل سفري ................

تفاحة ادم
12-05-2011, 04:16 PM
حركت جوايا احساس مولع نااااار ميرسى ليك نهووووووورى دايما متميز

نهر العطش
12-07-2011, 02:17 AM
شكراااااااااااااااااااياملكه تحياتى

zobr zizo
01-30-2013, 10:36 PM
وااااااااااااااااو
هذه من أفض القصص التي قرأتها و أكثرها إثارة
أجمل ما فيها أنها متكاملة، يعني مقدمة ممتازة و تؤدي للشوق لمعرفة المزيد، إختصر المواقف المكررة و غير المهمة
والأهم تم ذكر المواقف السكسية بأدق التفاصيل مما جعل القصة متكاملة الإثارة
مشكور يا مبدع

ايام وبنعشها
01-31-2013, 03:49 AM
قصة جميلة ومثيرة جدااااااااااااا
تسسسسسسسسسسسسسسسلم ايدك يا غااااااالى

العميــد
01-28-2016, 01:40 AM
˜*•. ˜”*°•.˜”*°•.•°*”˜.•°*”˜ .•*˜
˜”*°•˜ شـ][ـكـ][ــ ــ ــ ــ ــ ــ ــ ــ ــ ــ][ـرآآ˜ •°*”˜

˜”*°•˜تـ ــ ـسـ ــ ـلـ ـمـ ـ آآيـ ــ ــ ـدكـ ـ˜ •°*”˜

˜”*°•˜شـ^ـكـ^ــ ــ ــ ــ ــ ــ ــ ــ ــ ــ ــ^ـرآآ˜ •°*”˜
.•*˜ .•°*”˜.•°*”˜”*°•.˜”*°•. ˜*•.

شاطى العطش
01-28-2016, 05:00 PM
/>

monate
01-30-2016, 04:45 PM
ممتازة جدا جدا بس يا سلام لو كانت ب****جة المصرية مش اللبنانية كانت ولعت الدنيا

ثابت علي
01-30-2016, 09:24 PM
القصة رائعة وتستحق المتابعة

*****

العميــد
05-25-2016, 11:30 AM
˜”*°•˜ شـ][ـكـ][ــ ــ ــ ــ ــ ــ ــ ــ ــ ــ][ـرآآ˜ •°*”˜

˜”*°•˜تـ ــ ـسـ ــ ـلـ ـمـ ـ آآيـ ــ ــ ـدكـ ـ˜ •°*”˜

˜”*°•˜شـ^ـكـ^ــ ــ ــ ــ ــ ــ ــ ــ ــ ــ ــ^ـرآآ˜ •°*”˜

العميــد
10-06-2016, 07:09 PM
(¯`'•.¸, مــــع كل إحــترامي وتقــــديرى , .•'´¯) .•'´¯)
¯`'•.¸(¯`'•.¸««««««««««««»»»»»»»»»» »¸.•'´¯).•'´¯)
--==>>>---> مشكورررررررررر ويسلمو الايادي <---<<<==--
(_¸.•'´(_¸.•'´««««««««««««»»»»»»»»» »»`'•¸(_)'•.¸_)

loudaa
12-24-2016, 06:07 PM
قصة جميلة جدا وممتعة وصارت عادي بلبنان



قصص نيك زوجات نسيبي site:rusmillion.ruقصص سكس حبة الفياجرا نيك كس ابنت عمي/archive/index.php/t-440025.htmlقصص جنس صعيد site:rusmillion.ruقصص سكس مصرىنيك طالبات جامعه/archive/index.php/t-510980.html/archive/index.php/t-561751.html/archive/index.php/t-431014.html/archive/index.php/t-363295.html/archive/index.php/t-45011.html/archive/index.php/t-25111.html/archive/index.php/t-89045.htmlبتات اقاربي قصص سكس/archive/index.php/t-315516.htmlقصص سكس كتابه اساعد اختي في تبديل فوط الدوره/archive/index.php/t-112911.html/archive/index.php/t-531586.html/archive/index.php/t-357059.html/archive/index.php/t-415858.html/archive/index.php/t-551498.html/archive/index.php/t-6238.html/archive/index.php/t-582904.htmlقصة نيك محارمك حقيقة نقاش site:rusmillion.ruقصص نيك عن طريق الصدفة site:rusmillion.ru/archive/index.php/t-561125.html/archive/index.php/t-107018.htmlقصة كيف نكت الفلاحة وبنتها/archive/index.php/t-489377.html/archive/index.php/t-102579.htmlقصص نيك بناتقصص سكس محارم انا وابني بالحمام /archive/index.php/t-8119.htmlقصص سكس في بيت صديقتيقصة لعبو بكسي/archive/index.php/t-226148.htmlقصص جنس ارشيف تدقير/archive/index.php/t-576934.html/archive/index.php/t-129197.html/archive/index.php/t-269586.htmlقصص سكس بزاز مراهقة site:rusmillion.ru/archive/index.php/t-94582.html/archive/index.php/t-520107.htmlقصص سكس شواذ قصة اكساس كبيرة وسخة/archive/index.php/t-6098.html/archive/index.php/t-314593.html قصص محارم احببت صديقتي اللتي تشاركني غرفتي سحاققصص سكس في الجامعه و تحمل من حبيبها/archive/index.php/t-492399.html/archive/index.php/t-6308.html/archive/index.php/t-252461.html/archive/index.php/t-80363.html/archive/index.php/t-161877.html/archive/index.php/t-520745.html/archive/index.php/t-46977.html/archive/index.php/t-428949.html/archive/index.php/t-158325.htmlقصص زب ابني الكبير نسوانجيقصص جنسيه ساديه/archive/index.php/t-100393.html/archive/index.php/t-8039.html/archive/index.php/t-566381.html/archive/index.php/t-506677.html/archive/index.php/t-299457.htmlقصص سكس الرقاصه في الفرح الشعبي/archive/index.php/t-95129.html/archive/index.php/t-451126.html/archive/index.php/t-540641.htmlكسي كبيرة وطيزي كمان قصص نيك site:rusmillion.ru/archive/index.php/t-457204.htmlقصص سكس ام تعلم بنتهاقصص سكس مكتمله كيف اشبعت كسي