دخول

عرض كامل الموضوع : احب اختي جدا


Sexyman092
04-04-2018, 05:40 PM
ا قصتي كالاتي اكتشفت أن اختي المتزوجه زمان عندما كانت تشتغل في الصيدليه كانت على علاقة مع مشرف الصيدلية والان قام باعطائها سلفه فبقيت مضطرة لمسايرته هكذا قالت لي عندما واجهتها بصور المحادثات و ايضا لديها شخص آخر متزوج تحبه و يحبها ايضا كل هدا الكلام واجهتها به قالت لي بأنها غلطت و من الكلام هدا و بعدها بمدة و بينما كنت التجسس على الويشات خاصتها اكتشفت بأنها تسكس مع واحد عراقي فعندما قلت لها لماذا تفعلين هدا و انت متزوجة و تقول دائما بأن زوجها دائما يريد أن ينيكها ليل نهار قالت بأن الضروف و من الكلام هدا و من ثم قالت لي بأنها مسحت الويشات و لن تقوم بفعل هدا الشي اسف على الإطالة الان اريد ان انيكها و لا أتخيل سواها ارجوكم اريد طريقه لدلك للعلم انا في الظاهر ملتزم قليلا وهي كذلك

Dildy
04-04-2018, 05:56 PM
يا صديقي .. اذا هي غلطت وقالت ما رح تعيدها فلا تغلط انت ايضا .. دور على غيرها اذا كنت مصمم

Sami Tounsi
04-04-2018, 06:02 PM
ينقل للفضفضه..
طب اختك و غلطت هل بدل ان تصلح حالها انت ايضا تريد نهش لحمها؟
انصحك بالتفكير مليا و لا تقدم على امر ممكن ان تندم عليه بقية عمرك..
البنات و الشراميط ماليين الدنيا شوفلك وحده او اكثر ينسوك في اختك

Sherifelmasry
04-05-2018, 01:12 AM
أختك أنت أولى بيها

Ashf
04-05-2018, 03:43 AM
ماتنيك اي وحدا غيرها يعني المفروض هي تتسند عليك و ملقيتش سند متفكرش تعمل كده عشان هتندم بجد



فصص سكس محأرم مصريقصص نيك جارتي/archive/index.php/t-209747.htmlقصص سكس مص زوبر/archive/index.php/t-226734.htmlقصص سكس اخت تجعل من اخوها بنت/archive/index.php/t-243516.html/archive/index.php/t-16168.htmlقصص نيك مع اكبر زبصور سكس متحركة نسوانجي شهوة زوجة الاخقصص سكس امي تخون ابي مع السواق site:rusmillion.ruقصص سكس اختي مع صاحبيقصص سكس شيميل/archive/index.php/t-367160.html/archive/index.php/t-268415.htmlﻛﻴﻒ ﺃﻧﻴﻚ ﺃﺧﺖ ﺍﻟﺰﻭﺟﻪ ﺑﺴﻬﻮﻟﻪﻗﺼﺺ ﻧﻴﻚ ﻳﻤﻨﻲ ﺍﺧﺖ ﺍﻟﻤﺮﻩ ﺧﺪﻳﺠﻪ/archive/index.php/t-293008.htmlقصص نيك طيز زوجتي حق القات قصص سكس فشخ طياز/archive/index.php/t-423493.htmlقصة رجل ينيك الحيوانات/archive/index.php/t-139396.htmlيفتح رجليها ويهري كسها/archive/index.php/t-212193.html/archive/index.php/t-172466.htmlقصص سكس حدثت في سوريا/archive/index.php/t-324175.htmlﻗﺼﺺ ﺳﻜﺲ ﻣﺤﺎﺭﻡ ﺍﻣﻲ ﻭﺍﻟﻤﺴﺎﺝ.com site:rusmillion.ruقصص نيك تحرش محارم روعه/archive/index.php/t-559535.htmlقصص نيك كس زوجتيقصص نيك حيوانات/archive/index.php/t-144161.htmlكيف انيك خالتي rusmillion. site:rusmillion.ruقصص لواط مساجقصص محارم زوجي والشيميل البنوتيقصص سكس عنيف site:rusmillion.ruقصص محرومه من انيك أربعينيات/archive/index.php/t-392676.htmlقصه ورع انا وصاحبي عريانين/archive/index.php/t-302284.htmlقصص لواط كاملهرقم سالب وشرمط الزقازيق/archive/index.php/t-467530.htmlاغتصاب لينا وتمزيق بكارتها/archive/index.php/t-147933.htmlأنا نيك مع عمري/archive/index.php/t-427819.html/archive/index.php/t-120275.html/archive/index.php/t-57069.html/archive/index.php/t-35130.htmlرويات نيك قصص جنسية مع الصور الجسم لقحاب ﺩﺑﻲقصة سكس رومانسيه للغاية بنت الجيران /archive/index.php/t-460646.htmlقصص سكس خالتي و زوجها/archive/index.php/t-338568.html/archive/index.php/t-168350.html/archive/index.php/t-282020.htmlقصص سكس مع صديق ابي/archive/index.php/t-398356.htmlقصص سكس يمني ام ممحونه/archive/index.php/t-105046.html/archive/index.php/t-6116.htmlقصص نيك وزه وحماها صبري/archive/index.php/t-412177.html/archive/index.php/t-197665.htmlقصص المرأة المغرمة بنيك الطيز/archive/index.php/t-1420.htmlقصص سكس مع أمه السكرانه.com site:rusmillion.ru