ايري بكس اختي
05-28-2012, 06:36 AM
عندي قصة غريبة اشوي ويمكن ماحدا سمع متلها من قبل...!
انا شب عمري 25 سنة واسمي سامي وعندي 4خوات يعني انا الشب الوحيد والدي متوفي من زمان وانا اكبر خواتي امي اتزوجت عمرها12 سنة يعني عمرها حوالي 36 سنة, أختي سهى عمرها24 هبة23 سارا 20 والاخيرة مها عمرها15 سنة.
امي ربتني متل البنات بحكم اني وحيد بتحمم معون وبنام معون بشلح قدامون وبشلحوا قدامي يعني كل شي طبيعي كاني بنت متلي متلون امي كانت تطلع كل يوم من البيت بتلبس وبتتعطر على اخر طرز وبتروح عالشغل ماكنا بنعرف شو عم تشتغل لاني طالعتني من المدرسة وعافتني بالبيت مع البنات فترة بعد فترة صرت احس بس اشوف كس وحدة من خواتي او بزازون بشي غريب ويوقف ايري وخواتي ايشوفو ايري لاني بالبيت بضل بالكلسون بس يسالوني اقول مابعرف يلعبو فيو وانا كمان لاني مابنعرف ليش هاد ومن شان شو مرة كنا عالفطور سالت اختي امي قالتلهاسامي عندو زبو بوقف ومنلعب فيو ليش بوقف وبصير كبير قالتلها لاني هو شب وهاد اسمو اير من شان ايحطو هون واشرت على كسها لاختي وقالت كمان بجيب اولاد بالفعل انا وخواتي قمنا واتشطحت هبة على ضهرها وفتحت رجليها وانا نزلت الكلسون وايري واقف منتصب يعني وقلت للماما كيف بدي احطو بكسها ضحكت وقالتلي اتشطح فوقها ومسكت ايري وحطتو بكس اختي شوي شوي وصارت اتحركني لقدام ولورا لحتى دخل راس ايري بكس اختي هبة وصاحت هبة من الوجع انا ارتعبت ورجعت لورا وبدي ابكي قالتلي ماما عادي كمل خواتي الباقيات عم يتفرجو وبالفعل نزل دم بس اختي هبة صراخها عبى الدنيا فقالتلها امي لا تخافي اخوك فتحك ماعدتي بنت شي طبيعي هالدم وقالتلي امي بس اتحس بشعور غريب طالع ايرك من كسها بالفعل حسيت هك طالعتو من كسها ومسكتو امي وصارت تاخدو وتجيبو وهي عم تقول لخواتي هيك بصير وبالفعل اجى ضهري وصرت ابكي من هالشعور وبعدها قالت امي لاختي غسليه وراحت انا انبسطت جبت خواتي وحدة وحدة طبعا هم كمان طلبو مني بعد ماقالتلون هبة عن شعورها بالغعل فتحت الاربعة اجت امي باليل وقلتلها ضحكت وقالتلي هلق صرت زلمة (طلعت غلطانةصرت احب الاير اكتر من الكس)بس وبشرف خواتي احلى كس كان كسها لاختي الصغيرة مها صغير وبزازها لسع صغار اشوي ولونون زهري فاقع يلعن كسها على هالبزاز والكس وبعد يوم اجت امي باليل ومعاها زلمة قالت هادا اليوم متل ابوكون لاحدا ايزعلو دخل هالحليوة,كان شب حلو حلو فوق ماتتصورو وشافنا انا باكلسون وخواتي يلي لابسة ستيان ويلي لأ طبعا لابسين كلاسين صار يحكي معنا شو اسمائكون وشو وشو انا حبيتو كتير,اجت امي ولابسة بس روب النوم قالتلو قوم واشلاح الدنيا شوب فشلح بالزلط وشفت هديك الشوفة ايرو طويل وكبير وحلو قالتلي اختي ايرو اكبر من ايرك وصرنا نحكي ماما قالتلو قوم ندخل لجوا من شان تنيكني قلنالها ماما خليكون هون من شان نتفرج وبالفعل ضلو وبلش يلحسلحا كسا وبزازها وامي ترضعلو انا حبيت اجرب قلتلها ماما خليني اجرب قالتلي لأ انت مابيصير الشب قلها عادي حرام خلي ايجرب وبشرفي انا حطيت ايرو بتمي وصرت ارضع متل امي ماحبيت اشيلو من تمي خواتي كمان جربو فقلي نيك متلي وحدة من خواتك وماكذبت خبر صرت اعمل متل متلو ماما صارت تضحك وهي بتتوجع أأأأأأأه بسرعة دخلو واختي تقلد ماما ضلينا هك لحتى اجى ضهري عابزاز اختي الماما هون راحت عالحمام واكيد اعرفتوني اخو منتاكة بدي جرب كل شي قلتلو نيكني انا متل ماما صار يضحك وشطحني عبطني وصار شوي شوي ايحط ايو بطيزي ايطالعو ويحطو ويبزق على ايرو ويخلي وحدة من خواتي ترضعلو اشوي ويكمل لحتى حسيت كاني طيزي بدها تنشق صرخت فعلي وضعيتي صرت انا فوقوا...........موعدكم مع التكملة لاحقا بحب اير الكل وكساس الكل وبتمنى كل شب ايدوق طعم كس اختي والصبايا اذا بدون كمان وهلق بقلكون اير الكل بكس خواتي وبطيزي والمني الي بس ها يلعن كس اختي شو مشتهي عليها هلق :g014:
انا شب عمري 25 سنة واسمي سامي وعندي 4خوات يعني انا الشب الوحيد والدي متوفي من زمان وانا اكبر خواتي امي اتزوجت عمرها12 سنة يعني عمرها حوالي 36 سنة, أختي سهى عمرها24 هبة23 سارا 20 والاخيرة مها عمرها15 سنة.
امي ربتني متل البنات بحكم اني وحيد بتحمم معون وبنام معون بشلح قدامون وبشلحوا قدامي يعني كل شي طبيعي كاني بنت متلي متلون امي كانت تطلع كل يوم من البيت بتلبس وبتتعطر على اخر طرز وبتروح عالشغل ماكنا بنعرف شو عم تشتغل لاني طالعتني من المدرسة وعافتني بالبيت مع البنات فترة بعد فترة صرت احس بس اشوف كس وحدة من خواتي او بزازون بشي غريب ويوقف ايري وخواتي ايشوفو ايري لاني بالبيت بضل بالكلسون بس يسالوني اقول مابعرف يلعبو فيو وانا كمان لاني مابنعرف ليش هاد ومن شان شو مرة كنا عالفطور سالت اختي امي قالتلهاسامي عندو زبو بوقف ومنلعب فيو ليش بوقف وبصير كبير قالتلها لاني هو شب وهاد اسمو اير من شان ايحطو هون واشرت على كسها لاختي وقالت كمان بجيب اولاد بالفعل انا وخواتي قمنا واتشطحت هبة على ضهرها وفتحت رجليها وانا نزلت الكلسون وايري واقف منتصب يعني وقلت للماما كيف بدي احطو بكسها ضحكت وقالتلي اتشطح فوقها ومسكت ايري وحطتو بكس اختي شوي شوي وصارت اتحركني لقدام ولورا لحتى دخل راس ايري بكس اختي هبة وصاحت هبة من الوجع انا ارتعبت ورجعت لورا وبدي ابكي قالتلي ماما عادي كمل خواتي الباقيات عم يتفرجو وبالفعل نزل دم بس اختي هبة صراخها عبى الدنيا فقالتلها امي لا تخافي اخوك فتحك ماعدتي بنت شي طبيعي هالدم وقالتلي امي بس اتحس بشعور غريب طالع ايرك من كسها بالفعل حسيت هك طالعتو من كسها ومسكتو امي وصارت تاخدو وتجيبو وهي عم تقول لخواتي هيك بصير وبالفعل اجى ضهري وصرت ابكي من هالشعور وبعدها قالت امي لاختي غسليه وراحت انا انبسطت جبت خواتي وحدة وحدة طبعا هم كمان طلبو مني بعد ماقالتلون هبة عن شعورها بالغعل فتحت الاربعة اجت امي باليل وقلتلها ضحكت وقالتلي هلق صرت زلمة (طلعت غلطانةصرت احب الاير اكتر من الكس)بس وبشرف خواتي احلى كس كان كسها لاختي الصغيرة مها صغير وبزازها لسع صغار اشوي ولونون زهري فاقع يلعن كسها على هالبزاز والكس وبعد يوم اجت امي باليل ومعاها زلمة قالت هادا اليوم متل ابوكون لاحدا ايزعلو دخل هالحليوة,كان شب حلو حلو فوق ماتتصورو وشافنا انا باكلسون وخواتي يلي لابسة ستيان ويلي لأ طبعا لابسين كلاسين صار يحكي معنا شو اسمائكون وشو وشو انا حبيتو كتير,اجت امي ولابسة بس روب النوم قالتلو قوم واشلاح الدنيا شوب فشلح بالزلط وشفت هديك الشوفة ايرو طويل وكبير وحلو قالتلي اختي ايرو اكبر من ايرك وصرنا نحكي ماما قالتلو قوم ندخل لجوا من شان تنيكني قلنالها ماما خليكون هون من شان نتفرج وبالفعل ضلو وبلش يلحسلحا كسا وبزازها وامي ترضعلو انا حبيت اجرب قلتلها ماما خليني اجرب قالتلي لأ انت مابيصير الشب قلها عادي حرام خلي ايجرب وبشرفي انا حطيت ايرو بتمي وصرت ارضع متل امي ماحبيت اشيلو من تمي خواتي كمان جربو فقلي نيك متلي وحدة من خواتك وماكذبت خبر صرت اعمل متل متلو ماما صارت تضحك وهي بتتوجع أأأأأأأه بسرعة دخلو واختي تقلد ماما ضلينا هك لحتى اجى ضهري عابزاز اختي الماما هون راحت عالحمام واكيد اعرفتوني اخو منتاكة بدي جرب كل شي قلتلو نيكني انا متل ماما صار يضحك وشطحني عبطني وصار شوي شوي ايحط ايو بطيزي ايطالعو ويحطو ويبزق على ايرو ويخلي وحدة من خواتي ترضعلو اشوي ويكمل لحتى حسيت كاني طيزي بدها تنشق صرخت فعلي وضعيتي صرت انا فوقوا...........موعدكم مع التكملة لاحقا بحب اير الكل وكساس الكل وبتمنى كل شب ايدوق طعم كس اختي والصبايا اذا بدون كمان وهلق بقلكون اير الكل بكس خواتي وبطيزي والمني الي بس ها يلعن كس اختي شو مشتهي عليها هلق :g014: