عرض كامل الموضوع : (الجزء الاول ) الست عشقت خطيب بنتها
Elnayaak
08-12-2015, 12:31 AM
اسمي فاطمه سعوديه من جده وعمري 35 سنه تزوجت وعمري 17 سنه من رجل طيب يكبرني ب 12 سنه وعندي بنت حنان 18 سنه الان وولدين انا جميله عيوني وساع وخشمي كاسيف وفمي صغيرشفتي السفى كبيره شويه وجسمي متناسق ولي مؤخره بارزه شوي وايضا بنتي حنان جميله جدا لاتقل عني جمالا وجسمها ممشوق تعرفت بنتي على بنت في الجامعه وصارت صديقتها وزارتنا اكثر من مره بنتي ايضا زارتهم وفي احدى زياراتها قالت اريدك ياخله في موضوع اخذتها ودخلنا احد الغرف قالت ياخاله اهلي معجبين في حنان وودهم يخطبوها لاخي حمد وهويدرس في امريكا اخرسنه له وعمره 26 سنه وهم اسره متحضره وعندهم خيروطلعت صوره من شنطتها وقالت هذي صورته شاب وسيم جسمه رياضي المهم قلت لها باعلم ابوها وارد لك والمساء علمت والد حنان ورحب في الموضوع وثاني يوم اتصلت على بنت وعلمتها اننا مرحبين بهم قالت خلاص اخي راح يجي من السفربعد شهروناتيكم نخطبها رسمي قلت على خيرمرت الايام بسرعه وفي يوم اتصلت البنت وقالت يوم الخميس ياخاله بنزوركم قلت لها اهلا وسهلا واتوهي واهلها واخوها يوم الخميس وخطبو حنان رسمي وكان حمد شاب ابيض طويل وبهي الطلعه وكان ذو لسان عذب دخل قلوبنا من اول يوم وحددنا الزواج بعد سنه وبعدها صار حمد يزورنا يومين في الاسبوع وكان كريم لاياتي الا وبيده هديه مره لبنتي واخرى لي واصبح حمد من اصحاب البيت ومره ورى اخرى كان حمد يمدح في جمال حنان ولبسها واناقتها ولاينسى ان يمدح جمالي وذوقي في اللبس من ما يدخل السرورفي نفسي ارتحت لحمد كثيروصرت اترقب زياراته لنا لاجل اسمع كلامه وغزله لبنتي ولي بشكل واضح وكنت اتركه يختلي في حنان من وقت لاخروادخل عليهم وكثيرماادخل عليهم واشوف حنان تعدل ملابسها او شعرها اكيد كان يمص شفتها او يمسك صدرها وما ان ادخل عليهم يبدافي كلامه عني ومغازلته لي امام بنتي وحقيقه كنت انبسط من كلامه وفي مره اتى وكان اخرالاسبوع ودخل المجلس ودخلت عليه انا قبل حنان وكنت في كامل زينتي وقف وقال وااااومد يده لي ومديت يدي رفع يدي لفمه يقبلها وهو يقول اقسم لك اني لو مانا عارف انك ام حنان لقلت انك اختها سرت قشعريره في جسمي في هذه اللحضه دخلت حنان ترك يدي وتقدم الى حنان ومسك ايديها الاثنين وجلس يبوسهم امامي وبنتي في كامل خجلها خرجت وتركتهم وانا اترنح رحت اعمل لهم شي يشربوه اتعمدت اني اتاخر شويه لاجل تروح الربكه مني سويت لهم قهوه تركي واتيت خبطت على الباب ودخلت ورفعت نضري لقيت حنان تحاول تدخل صدرها العاري وتنزل تنورتها الضيقه الي كانت مرفوعه وقد شفت كلسونها العنابي لان رجولها كانت منفرجه ورايت بقع حمرا على اعلى صدرها ورقبتها وهويداري مكان قضيبه الذي واضح من خلف الثوب وخجلت من الوضع وتقدمت وحطيت القهوه على التربيزه فيما خرجت حنان بسرعه وصكرت الباب علينا وجلست جنب حمد ع الكنبه ما ان جلست الا والتفت حمد الي وقال انا اسف ياعمه واردف حنان خطيبتي وستكون زوجتي قلت ولكن عندما تصيرزوجتي افعل فيها ماتشاء تقدم نحوي ومسك يدي وقال ياعمه انتي انسانه متفهمه اننا شباب ورفع يدي لفمه يقبلها ماادري لماذا لم اسحب يدي منه وتركتها له يقبلها ويحسس عليها وهو يقول انا احبكم ياعمه انتي وحنان ويستمرفي تقبيل يدي لم استوعب كلامه وذبلت عيوني واعتقد انه لو تقدم مني وحضني او قبل فمي لن امانع لم يقطع ذلك الا خبط على الباب وترك يدي بسرعه فيما دخلت حنان وهي لابسه طرحه على راسها وتغطي اثارالمص على حنجرتها وجلست حنان بالجانب الاخر لحمد موطيه عيونها في الارض فيما حمد غير الموضوع وراح يتكلم عن دراسته في امريكا والحريه وانها تحتضن كل الشعوب بدون عنصريه ومافي فرق بين المواطن او المقيم وزال الحرج ورحنا نتكلم في كثيرمواضيع بينما حمد مسك يد حنان وحطها على فخذه ويحسس عليها بكلتا يديه ومرت تلك الليله وروح حمد ودخل كل مننا انا وحنان الى غرفته ولكن لم انم تلك الليله اتقلب على سريري وافكرماذا يقصد حمد بكلامه احبكم انتي وحنان وهل يريدني له عشيقه وخليله وهو خطيب بنتي وسيكون زوجها وهل ساسلم له نفسي يفعل بي مثل مافعل في بنتي بل ممكن اكثرمن ذلك ومرت ثلاث ليالي وانا كل تفكيري في ذلك وخلال الثلاث ايام كان حمد يتصل بي على جوالي ويسمعني كثرمن كلام الغزل بل كان يقول انا مراح اناديك ياعمه بل ساناديك يافاطمه فقط بل يافطوم اما انا فكنت مارد عليه الا بضحكه وكاني اشجعه على ذلك ورابع يوم دوام المدارس وزوجي في شغله الساعه ال 10 صباحا صحيت على جوالي يدق نضرت لقيته حمد خطيب بنتي قلت الو قال صباح الخير ياحلى فطوم قلت صباح النورقال كيفك شكلك لسه نايمه قلت قلت ايه ماعندي شي اعمله لسه بدري قال وش رايك اعدي عليك ونروح نفطر برى قلت لا انا ماقدر اخرج الا استاذن من عمك قال اجل كلميه ولا اقولك انا راح اجيب افطور ونفطر سوى نص ساعه ونا عندك واغلق الخط قمت متثاقله الى الحمام وما ان دلفت الماء على جسمي حتى امتدت احدى ايدي الى حلمت صدري والاخرى الى اسفل عند كسي ذو الشعيرات الخفيفه ما ان لمست كسي ولا بالقشعريره تسري في جسمي كله فاانا اول مره افعل ذلك ولم يكن في صوره في ذهني الا صوره صدرجنان بنتي ورجليها المفتوحه وماذا كان يفعل فيها حمد هل كان يمص حلماتها ام يلعب في كسها بيده من ما اثارني جدا ونا في ذلك تذكرت الشعيرات على كسي وقررت اني انضفها وكاني اهيئ كسي لحمد تناولت علبه الحلاوى وسيحت منها شويه على كسي ونتفت الشعرمنه واصبح ناعم مثل الحريرنعم فانا اتلمسه الان وقمت وتروشت وخرجت الى الغرفه وفتحت دولاب الملابس ماذا البس واخترت طقم داخلي اسود خفيف ولبسته ورحت اشوف نفسي في المرايه وااااو اسود على جسم ابيض جنان ولبست فوقه تنوره طويله مفتوحه الى قريب الركبه مشدوده تبرز مؤخرتي بل حتى كسي المنتفخ وعملت مكياج خفيف وسشورت شعري وتعطرت بعطر رومانسي فواح ورحت الى المرايه مره اخرى اتامل نفسي تسالت ماذا تريدين يافاطمه هل تتزينين لخطيب بنتك هل ترغبين فيه قلت لنفسي نعم فانا احببته يمكن حتى اكثر من بنتي ولما لا اذا طلب ذلك فاانا له لم يغازلني رجل مثل ماغازلني هو لم يثيرني رجل مثل مااثارني فكل جوارحي تبيه وكل شبرفي جسمي يناديه نعم انا لك ياحمد فانت اوصلتني الى الشهوه بل الى الشبق الذي لم اجربه من قبل الا معك قطع تفكيري رنه جوالي الو قال افتحي يافطوم انا طالع يالجرائتك ياحمد وكانك تحس بما انا فيه تناولت طرحه بسرعه وحطيتها على راسي ورحت عالباب دق الجرس فتحت الباب دخل يادوب قفلت الباب صفر تصفيره وقال وااااااو يافطوم ماهذا الجمال وحط الاغراض من يده على الارض مسك يدي يقبلها وهو يتمتم بكلام لااسمعه جيدا ترك يدي وقال وين نفطر قلت بالمجلس حمل الفطورو تقدمني الى المجلس فهو يعرف طريقه زين الذي اختلى فيه بحنان وطعه شهدها بل يمكن اكثر من ذلك حط الفطور وفرشت سفره وبدينا نفطر وهوكل كلامه عن لبسي ومكياجي وعطري وانا مطربه جدا من كلامه فطرنا وقام يغسل يده وجلس على الكنب ورفعت السفره انا وقلت هل اعملك شاي او قهوه قال لاتعملي أي شي تعالي بس نسولف جلست على طرف الكنب وتقدم قربي وقال فطوم قلت بس ياولد انا حماتك مسك يدي وقال ممكن اطلب منك طلب قولي تم قلت خيرقال شيلي الطرحه من على راسك ويدي في يده يحسس عليها بدون ما ارد عليه رفع يده وسحب الطرحه وحط عيونه على الفاصل بين نهودي اعلى صدري وهو يحسس على يدي قرب مني وقال **** على عطرك يجنن يدوخ حسيت بانفاسه الحاره تلفح صدري ورقبتي جط راسه عند نهودي قلت حمد لم اكمل الا وشفته اخذت شفتي في قبله طويله لحس فيها شفايفي واعطاني لسانه امصه واعطيته لساني يمصه وهو يقول **** ماحلى لعابك يافطوم يقول ذلك وانا اعيد له لساني يرتشف رحيقي بينما ايديه تعبث بصدري واحنا كذلك يمص شفتي مره وجنجرتي مره اخرى ويداعب حلمه اذني ويهمس احبك انا كنت في عالم ثاني لااعلم متى فك ازارير بلوزتي لاسنتياني ماحسيت الا بكفه على لحم صدري ويفرك احدى حلماتي والاخرى يمتصها بشفتيه وانا اصيح اه اه اه اح اح اح واستمرفي ذلك يتنقل بين حلمه واخرى وفجاه سحبني ونزلني على الارض ومددني واعتلاني ورجع يقبل ويمص فمي وعنقي وصدري واحس بشي تحت يدق عانتي نعم انه زبه الان فوق كسي ولسه لابس هدومه ونا اقول اه اه اه سحبته من اوراكه على جسمي اكثر وفهم اني اريد زبه ضغط بجسمه حسيت بزبه يضغط على تنورتي الخفيفه وراس زبه يفشخ شفراتي اسمتريحك زبه على كسي ويمص في كل مكان من جسمي بشفتيه التي لاتتوقف لم احتمل اكثرمن ذلك تشنج جسمي وارتعشت بقوه واقول اه اه حمد حمد ويهمس في اذني وهو يمتص شحمه اذني ويوقل ياعيون حمد هذي اول رعشاتك ياقلبي واليوم حتكون كثيررعشاتك احضنه انا بكل قوتي وامص شفايفه اعطيه لساني يمتصه واحس انه يمتص قلبي معه يترك شفتي وينزل على صدري يعطيه نصيبه من المص واللحس وينزل الى باقي جسمي ويدخل لسانه في سرتي من ما اثارني يبدا يفتح سوسته تنورتي بدا يسحبها مسكتها بطرف صوابعي يمسك يدي يبوسها ويقول اريدك عاريه امامي تركته سحبها بان له كلسوني الاسود الخفيف الي اكيد الان عليه ماء شهوتي ضميت فخذي باسني فوق فخاذي يلحس الان بلسانه ارتخيت له فتح رجولي يمص ويلحس باطن افخاذي يا لها من متعه لم اذق مثلها بحياتي يقرب لسانه من كسي يرفع طرف كلسوني يحط باطن لسانه على كسي ويلحس انتفضت انا اه اها احا اح يواصل تعذيب كسي بلسانه فوق وتحت يتوقف ينضر الي نضرت له وكانه فهم سؤالي لماذا توقفت حط شفته السفليه بين شفرات كسي ومسك باالشفه الاخرى شفرت كسي يمتصها بل كانه بيقتلعها ويعاود للشفره الاخرى ويفعل بها مثل اختها لم اتمالك نفسي وارتعشت رعشه اكبر من الي قبلها وضميت فخاذي على راسه يطلع لي ويواصل المص والبوس واللحس وقام عني فجاه وفسخ ثوبه وفلينته وسروال السنه وبدا يفسخ البوكسر وينضر لعيني ما ان نزع البوكسر ولا وينط زبه واااااو امامي اه من عرضه وطوله شهقت انا مسكه بيده وقال عجبك لم ارد نزل على واعتلاني وبدا المص واللحس وزبه يدق ابواب كسي بس المره ذي اللحم على اللحم وينزل الى تحت ومسك زبه وضرب به
Elnayaak
08-12-2015, 12:40 AM
اعود لكم في الجزء الثاني
بعد خروج حمد من عندي ذلك نهضت الى الحمام واغتسلت وكل تفكيري في ماحصل بيني انا وخطيب بنتي ونياكته لي وتخيلاتي لتك المضاجعه التي اسعدني بها ومر طوال اليوم وليس في خيالي غير ما حصل رجعو اولادي من المدارس وايضا زوجي من عمله وجلسنا على سفره الغدا وانا شارده الذهن حتى ان بنتي حنان سالتني مابك يامي لستي على طبيعتك نهضت وقلت اني تعبانه بعض الشي وسارتاح في فراشي قليلا ودخلت غرفتي وطرحت نفسي على سريري وانا اتسال ماذا فعلت بي يا حمد نمت وانا على ذلك ولم اشعر الا على رنين جوالي نضرت له انه حمد فز قلبي من مكانه قلت الو قال مساء الحب لاغلى ورده قلت مساء الخير كم الساعه الان قال 5.30 انتي نائمه قلت نعم قال حد عندك قلت لا قال وحشتيني اموووح امووووح يا رتني جنبك يا ريتك في حضني الان نفسي امص شفايفك وامص لسانك مشتاق للعابك مددت يدي الى ذلك المكان انه كسي الذي صحاه من نومه واصل كلامه مشتاق لحضنك ونهودك اه ودي امص حلاماتك البارزه صورتهم في خيالي صورتك كلك لم تفارقني اليوم ونتي تحتي عريانه ويدي تدعك كسي بقوه بدات اتاوه اه اه اه بصوت خافت وهو يقول اه عندما كان زبي في كسك نفسي احس بحرارته الان قلت في نفسي اه ياحمد حتى وانت بعيد عني تهيجني ارتفعت تاوهاتي اه اه اه اح سمعني اتاوه قال ماذا تفعلين هل تلعبين في كسك لم اجب عليه قال اه يارتني عندك انا الي راح ابسطك والحس لك كسك واشرب شهوتك قلت اه اه اه اح اح بصوت عالي وارتعشت رعشه قويه وضميت فخاذي على بعض قال بقوه جت محنتك اه ياممحونه وهو يقول لكن اوعدك اني غدا اعوضك واطفي محنتك قلت انت مجنون قال مجنون بحبك يا فطوم بشرفي اني طوال اليوم لم اتوقف عن التفكير في ماحدث الصباح وان عطرك لسه في خشمي وطعم لعابك في فمي قلت طيب والان ماذا تريد قال اليوم انا جاي عندكم الساعه 8 قلت طيب وش الجديد قال اليوم ابغاك انتي تقابليني الاول معي لك هديه مابغى حد يشوفها قلت على خير قال وابغى منك حاجه كمان قلت خير قال ابغاك تلبسين تنوره او بنطلون او فستان بس بدون يكون شي تحته قلت شكلك جنيت انت بجد كيف تباغني اكون عاريه وزوجي وبنتي واولادي في البيت قال انا عارف انك ستفعلين ماقوله باي وسكر الخط قلت لنفسي لهاذه الدرجه انت واثق يا حمد اني لن اعصي لك امرا قمت من سريري خرجت اتفقد البيت رحت لغرفه اولادي لقيتهم يلعبون سوني سكرت الباب عليهم ورحت لغرفه حنان لقيتها على جهازها الاب توب وتركتها ورحت عند زوجي لقيته يشاهد التلفاز مسيت عليه ورجعت دخلت الحمام خلعت قميصي ودخلت تحت الدش تركت الماء على جسمي وافكر هل سافعل ما طلبته يا حمد واقول لنفسي ماذا جرى لك يا فاطمه كيف وصلتي لهذا الشبق والمحنه والجنس الهذا الحد اثارك خطيب بنتك المهم خرجت من الحمام وجلست امام المراه اضبط نفسي لحمد نعم داخلي يقول ذلك فانا انثاك التي لن ارفض لك طلب قمت ادور مالبسه فتحت الدولاب اجرب كل شويه لبس هذا لا هذا احسن الى ان اهديت على فستان طويل اسود مفتوح من فوق فقط ليس مشدود على جسمي ولكن افكر ماذا سيفعل في حمد هل سيضاجعني بوجود زوجي واولادي وهل سا اسلم له نفسي هل ساتركه ينيكني تعبت من التفكير وقلت الي يصير يصير وقتها عملت مكياج وعملت شعري وعطرت جسمي وخرجت الى غرفه بنتي حنان فتحت الباب عليها لقيتها تصلح نفسها مثلي تماما واغلقت الباب عليها وقلت يالحضك ياحمد الام وبنتها يتزينن لك دخلت على زوجي وقال مكشخه لكن قلت ايه حمد بيزورنا قال وهل ستدخلين على حمد بهذا اللبس وقلت نعم وهل هو غريب انه خطيب بنتي وسيكون زوجها قال طيب روحي اعملي لي فنجان قهوه رحت للمطبخ وعملت القهوه واعطيتها زوجي وذهبت الى بنتي مره اخرى وقلت لها حمد الان سياتي قالت اعرف قلت انا ابغاه في موضوع انتي اعملي قهوه الى ان اكلمه وعندما اخرج دخلي له القهوه قالت حاضر خرجت من عندها والا وجرس الباب يدق رحت على الباب بسرعه وفتحت رد السلام ودخل يتلفت حوله قلت وش فيك قال حد هنا قلت ايه كلهم داخل اتفضل تقدمني للمجلس وبيده كيس صغير ما ان دلفنا الى المجلس وقفلت الباب رمى الكيس على التربيزه ولف لي وفتح ايديه لي وتقدم الي اعطيته يدي سحبني اليه بدون أي كلام التهم شفتي ودفعني على الجدار وهو يمتص شفتي ويمسك صدري بكفيه اعطاني لسانه امتصه اه على ريق فمه انه يروني وكاني عطشانه واعطيه لساني ويمتصها وكانه بيقلعها وينزل بيده اليسرى على كسي مسكه بكل كفه وقال اه ه ه بدون سروال انا عارف انك ستفعلي ذلك ويستمر في التقبيل وجهي وعنقي وتنزل يده الاخرى تعتصر طيزي يالهذى الفتى انه يعرف كيف يذيب المراه ويتعامل مع جسمها بينما هو يعصر كسي بيد وبالاخرى يعتصرفلقه طيزي مددت يدي الى قضيبه امسكه وادعكه وقد كان منتصب جدا واسحبه على كسي فجاه ترك كسي وطيزي ورفع فستاني وقبض بكفه لحم كسي قلت اه اه وفتحت رجولي لاجل ان يقبض على كسي اكثر وهو يمتص كل ما يقابل فمه لم اعد استطيع المقاومه ولازلت ادعك زبه بقوه واسحبه من خلف ملابسه نحو كسي قال تبينه قلت اه ابيه الان داخلي قال يمكن حد يدخل قلت لن يدخل احد رفع ثوبه ونزل سرواله السنه وخرج زبه كالحديد امامي مسكته بيدي وسحبته الي تقدم الي ورفع رجلي اليسرى وحط زبه على مدخل كسي ودفعه شويه شويه الين استقر في قعر رحمي وانا اقول اه اه اح احيييييييه نزل بكفيه الاثنين يعصر اطيازي وقال امسكي برقبتي تمسكت برقبته رفعني من اطيازي وزبه في كسي حسيت ان زبه ضرب قلبي من جوه قلت اه اه اه ياحمد وصار يطلعني وينزلني على زبه بكل قوه وانا اصيح وهو يسكت صياحي بفمه يمص شفايفي ولساني اه اه اه اه ياحمد جات شهوتي وهو لازال يدك كسي الى ان بدا يختلج وقال اه حسيت بمنيه الحار يكوي كسي يبي ينزلني قلت لالالا ابي مناديل تقدم بي الى قرب الحمام وسحبت عبله المناديل ونا متشبثه بيد واحده برقبته وانزلني واخرج زبه مني بسرعه انا سديت كسي بالمناديل دخلنا الحمام سوى كل واحد ينضف نفسه قلت لم اتوقع انك تنيكني بوجود زوجي واولادي قال انتي اثرتيني عندما مسكتي زبي وتقدم مني ومسك راسي بين يديه وثبته وهو ينضر في عيوني وبدا يمص شفتي ترك شفتي وقال هاتي لسانك بس لاتشيليه عطيته لساني يرتشف منه وهو يتمتم امممممم واعيده لفمي واعيده له مره اخرى الين تركه وقال احبك هل انتي مبسوطه معي خجلت شوي وقلت اكيد اذا انا لست مبسوطه ماسلمتك نفسي سحبني من يدي وخرجنا للمجلس مسك الكيس وقال هذي هديه بسيطه اتنمى تعجبك قلت وش ذا قال قميص نوم وعلبه دهان معطره جبتها معي من امريكا يستعمل هنا ومسك كسي واردف ابغاك بكره تلبسيه جايك الساعه 9اخذت الكيس وانا خارجه طخ صفعني على طيزي وقال ارسلي حنان وارجوك اتركيني معها فتره طويله قلت لكن قال لاتخافي لن يحصل الي في بالك الا يوم دخلتي عليها خرجت من عنده لقيت حنان رايحه وجايه في الصاله قالت تاخترتي يامي قلت ماعليه في موضوع لمصلحتك تكلمت معه فيه قالت بردت القهوه قلت انا راح اعمل لكم غيرها اسرعت حنان الى المجلس قلت في بالي روحي خذي حصتك اه ياحنان لو تعرفي ان كس امك ممتلي الان بمني خطيبك وانه قد ضاجع امك فبل ان يضاجعك 0 الى هنا ينتهي الجزاء الثاني وفي وفي الجزاء الثالث ستعرفو ماذا فعل حمد في حنان وكيف نام معي وعلى سرير الزوجيه الى اللقاء في الجزء الثالث ولكم تحياتي.
عــــاشـق ســـئ الحـــظ
08-12-2015, 12:46 AM
موضوع ممتاز
عــــاشـق ســـئ الحـــظ
08-12-2015, 01:14 AM
موضوع ممتاز
عــــاشـق ســـئ الحـــظ
08-12-2015, 01:29 AM
خلى بالك يوجد اشياء كثيره لم يتم طرها
الجزء الاول توقف عند بدايه النيك والانى بداء بعد الانتهاء
Elnayaak
08-12-2015, 01:33 AM
اكمل لكم اليوم الجزاء الرابع من قصتي مع خطيب بنتيبعدما قلت لحمد بذبحك وضحكنا سوا لازلت ممسكه بزبه امرجه حطيت راسي على صدره وهو يعبث في شعري قال اه ه ه طويله قال مالك قلت انا سعيده ياحمد ونا في حضنك قال اتمتعتي قلت الى اعلى درجه قال ولسه انتي بس اسمعيكلامي وانا بخليك تذوقي من متع الدنيا الى ماشفتيها قلت انا متعتي ونا في احضانك ولسه يدي تمرج له زبه الي هو الان في كامل انتصابه سحبني وهو ينضر في عيني قال انا احبكاعشقك اعشق التراب الي تمشي عليه غروقت عيوني بالدموع سقطت دموعي على صدره قال ساجعلكي ملكة زمانك لا تبكي شعرت وانا بحضنه بالامان وبالحنان جسدي وبدأت يداهتلامس ضهري وهو يحسس عليه ثم ابعدني قليلاً ونظر بعيني ومن ثم اقترب بهدوء حتى التصقت شفاهنا ببعضها البعض وما ان حرك شفتاه على شفتي حتى اخذتنا سكره عنيفه من القبل اخذ شفتي السفلى وبدأ يرضع بها ثم تناولت شفته وبادلته الرضاعه ادخلت بعدها لساني بفمه واصبح يمص به وانزلني على ظهري على السرير ونام على صدري وشفتاه ممسكتان بشفتي ثم بدأ يقبل رقبتي ولا شعورياً اصبحت اتاوه نزل بين نهدي بشفتاه وامسك بهما بيديه واصبح يدعك بهما ثم اطبقت شفتاه على حلمتي اليمني واخذ يرضع بها والنهد الاخر بقبضته الاخرى ثم نزل تقبيلاً ببطني حتى وصل الى كسي ثم سبني عندما رأه قال هذا وحش وليس كس انه ضخم وبدأ يقبل به كالمجنون وامسك بشفرات كسي بشفتيه وهو يمص بهما لم تكن شفرات كسي كبيره فهي ما دون المتوسطه بقليل اثارني هز كياني امسكت بشعره اشد برأسه على كسي ليرضع اكثر ثم ازاح قطعة اللحم التي تغطي بظري واخذ يرضع به عندها اصبحتقدماي تضربان ببعضهما البعض نزل ظهري وكنت اشاهد شاربه غرقان بلبن كسي امسكت بزبه كان ً منتصباً امسكته بيدي لاتحسسه يا الهي كان كالحديد كان واقفاً الى جانب السرير انزلت قدمي السري ان زبه كان حاراً جداً عندما ادخلته بفمي واخذت امص به وارضع ممسكه بيد القضيب واليد الاخرى كانت تداعب بيضاته الكبيره ايضاً وما هي الا لحضات حتى دفعني على ضهري وسحب قدماي ودخل بين فخذي وغرس زبه بكسي فصرخت ما اشهى زبك ادخله كله ادخله حتى كدت اشعر به يخرج من حلقي واخذ يدك بكسي وبيضاتهتضرب بخزق طيزي عندما شعرت بظهري سوف ينزل شددته على صدري والتهمت شفتاه بجنون وانا اصيح به انت زوجي انت رجلي انت ذكري اثرته بهذه الكلمات هدى سرعه نيكه وهو يمتص شفتي في حنان قال يعجبك زبي وهو يدخل زبه في كسي بالراحه ويخرجه قلت اها قال وش يعجبك فيه ويرجع يبوسني في وجهي وعنقي قلت له حجمهانه عريض وطويل ويمتعي قال طيب فيه رجال عندهم اكبر منيقلت ماعتقد فيه اكبر من زبك لا فيه واردف في واحد صاحبي خال وهو ينيك فيني بشويش ويهمس في اذني قلت وانت كيف عرفت ان صاحبك حقه اكبر قال هذا صديقي كان يدرس معي في امريكا وكنا ننيك بنات انا هو قلت وااااه امام بعض قال ايه وش فيها قلت انتم مجانيين قال شوفي اوريك وسحب جواله وفتح الصورقال شوفي نضرت قلت واااااو ذا مو زب بني ادم لو دخل في الواحده بيموتها قال بالعكس بيمتعها احلى متعه وهو يدفع زبه فيني وكانه يثيرني على زب صاحبه قال وش رايك تجربيه ضربته على كتفه ونا اقوله وانت بترضى قال وش فيها اذا كان بيمتعك قلت انا متعتي معك انت وبس قال بالعكس بهمس انتي فرس عليك جسم كله انوثه واثاره وشهوتك مرتفعه ويبي له اكثر من رجال هيجني وهو يزيد في سرعه نيكه لي واصبحت اشعر به ينتفض بين يدي وهو يصرخ وانتي اجمل انثى رأيتها بحياتي كان يقول ذلك وبراكين ماء زبه تتفجر بكسي كنأ كعصفورين ننتفض مع بعضنا البعض حتى انهى تلك السيول من زبه داخل كسي ثم نام على صدري كان متعرقاً جداً اصبحت العب له بشعراته وهو نائم على صدري وزبه ما زال بكسي وهو يقول اه ه ه يافطوم انتي متعه قلت له انبسطت قال جدا جدا جدا قلت له ونا مبسوطه كمان رفع راسهواتجه الى شفايفي يقبلها وخدودي وعيوني ويلعب بصوابعه على حلمات صدري قال اسمعي قلت هلا حبي قال انتي لازم من بكره تطلعي معي قلت وين قال نتمشى نروح كفي حرام تنحبسي في البيت لازم تخرجي وتفلي قلت ووش اقول لعمك قال عادي قولي له حمد يجهز شقته ويبني اختارالعفش معه قلت اه ياشيطان مجهز كل شي قال و**** كله عشانك اباك تنبسطين وتتمتعين لما احس انك مبسوطه وفرحانه اشعر بسعاده كبيره حضنته وانا اقوله لهدرجه تحبني ياحمد قال اقسم لك بكل ماهو غالي بان حبي لك فوق الخيال حضنته اكثر واقول له وانا احبك اكثر ياحمد انت ماتعرف معزتك عندي قال ياحبي انتي وهو يقبلني تصدقين اني لااتكلم مع اي حد في خصوصياتي الا معك قلت ليه قال احس انك تفهميني واني انا ونتي جسد واحد شعرت بفرح وسرور من كلامه قلت ياحبي لك ياحمد قام مني وحط راسه على المخده مقابل وجهي ويمد يده يتحسس شفتي السفلى بصوابعه وعينه في عيني ويقول عيونك قتاله ساحره اه يالهذا الشاب انه يعرف كيف يدغدغ مشاعري قلت له لكم واحده قلت هذا الكلام قبلي انا اعترف اني عرفت كثير قبلك لكن انتي غيرهم قلت باين عليك مقطع السمكه وذيلها قلي وين تقابلهم قال عندنا شقه انا صاحبي الي وريتك صورته هذي مسمينها شقه الكيف ههههههه قلت مش**** يعني تقابلو فيها بنات قال وقسم ب**** اني من يوم عرفتكم ماعاشرت فتاه بس اروح اكيف قلت وش تكيف قال معسل وشراب قلت او تشرب قال ايه وش فيك خفتي كذا قلت صراحه بعض الاحيان اخاف من تصرفاتك وبعدين انت بتصير زوج بنتي واخاف على بنتي قال لاتخافين بنتك بتنبسط معيوعلى فكره هي تعرف اني اشرب انا قلت لها وكمان قلت لها عندما نتزوج بتشربين معي قلن لا انت مجنون منت طبيعي قال ياعيوني انا احب الحريه احب الانفتاح واحب ان زوجتي او صديقتي انها تكون منفتحه تحب الحياه مو منغلقه صرت متفاجئه من كلامه قلت كيف يعني قال تدخن تعسلتشرب تلبس القصير والعريان قلت ايوه وتتناك قال ايه عادي اذا اعجبها رجل وتبيه ليه ماتستمتع قلت يعني لو حنان نامت مع غيرك بترضى قال ايه اذا هذا الشي يسعدها المهم ان قلبها لي انا قلت طيب وترضى على امك او **** قال ايه عادي جدا طيب بقولك شي يمكن ماتصدقينه قلت قول اختي مروه على علاقه بصديقي خالد قلت الخال قال ايه قلت وعاديعندك قال حريه شخصيه دام هم مستمتعين مع بعض قلت و**** مهي بكر قال الا بس يعرفون كيف يمتعون بعض وهو ينزل بيده اليسرى على كسي يداعبه بطرف صوابعه نعم انه يعرف موضع اثارتي فتحت له رجولي اكثروذبلت عيوني قرب من اذني يهمس ما احلى المراه وهي تتمتع باكثر من زب ويلحس اذني اثارني كلامه مسكت زبه امرجه حسبااثارتي همس لي تخيلي حنان وهي في حضن خالدعريانه وهو يمص شفايفها ونهودها ويدك كسها بزبه العملاق وهي تحته تصيح من الشهوه والمتعه والشبق ويضغط على بضري يدعكه بقوه انا اصيح اه اه اه احيييييه جبت شهوتي على يده واضغط بفخوذي بقوه واشد على زبه بيدي الاخرى بقوه وهويمص شفتي بكل قوته وارتخى جسمي وهو انتقل بفمه الى حلماتي المتصلبه يرضعهم ويلاعبهم بلسانه يالهذا الرجل الذي لايتعب من الجنس ولذته اسحبه علي وامص شفايفه يرفع جسمه يبي يدخل زبه فيني قلت له لا يكفي ابي اقوم اتروش سحبت نفسي من تحته وقمت تناولت منشفه ودخلت الحمام ما ان فتحت الماء على نفسي ولا وهو يتسلل خلفي وهو يحضني من الخلف وزبه بين فلقه طيزي التفلت له وقلتانت لاتشبع قال انا لااشبع من الجمال دخلنا تحت الماء وهو يدلك صدري وحلماتي بيديه الاثنيين ويمص رقبتي من الخلف تسللت احدى يديه الى كسي يفركه ويضربه بيده ضربات تثيرني ميلت راسي على كتفه اتوجح اه اه ادارني يلتهم شفتي وزبه كالعمود اشعر به على عانتي تحت الماء مسك زبهيفرش به كسي طلوع ونزول اه ياحمد ماذا تفعل بي انك تعذبني تثريني لحد الجنون ارفع رجلي على طرف البانيوابيه يدخله فيني ابي اشعر به يدك كسي لكن هو يرفض وينزل براسه تحت عند كسي يرتشفه ويمصه بل ياكله اكل ويركز على بضري بلسانه يحركه عليه شوي ويمتصه بشفتيه شوي ادفع بكسي الى فمه اكثر ابي المزيد واصيح بكل صوتي ايه اه اه اه اح اح اح اشعر بشي يضرب مخي اه اه انهاشهوتي تنزل على فمه اه يالهذه الشهوه والمتعه التي نلتها اليوم واعتدل وانزل على زبه امصه في جنون والحس خصاويه واسمعه يتاوه اه اه ازيد مصي له الى ان رفعني ويرفعاحدى رجلي ويدفع بزبه داخلي تحت الماء ما اجمل النيك تحتالماء ارى زبه يدخل ويخرج في كسي في المرايه ازداد نشوه واثاره يرفعني ونا امسك رقبته وزبه داخلي ماسك اطيازييرفع جسمي وينزله على زبه اشعر بزبه باعماق رحمي اصيح اه اه اه حرام عليك ياحمد هلكتني اه اه اح اح ينزلني وادارني ومسك رقبتي دفها لتحت وطيت له مسكت طرف الباينو بيدي يدخل زبه في كسي يبدا النيك ويكلمني يقولي كيف حلو ارد عليه ايه يقول عاجبك النيك اها ينيك بقوه اكثر ويرفعني ورفع رجلي حطها على البانيو وهو متحضني من الخلف وزبه في كسي يدكه وهو يقول تخيلي زب صديقي خالد الان يدك كسك اثارني لاقصى حد وهو يقول قولي اباه يركبني اباه ينيكني قلت اه اه اباه يركبني اباه ينيكني اه اه اه شعرتانه بدا يرتعش ونا على اخري بنزل شهوتي قلت زيد زيد ايهكمان الين جت شهوتنا مع بعض وشعرت بحليبه السخن يلفح كسي من جوه قلت اه اه خرج زبه من كسي وحسيت بمنيه ينساب من كسي التفت اليه ونا احضنه واقول له انت مجنون قال انا مجنون بك وبمحنتك وشهوتك العارمه قلت بس الي تفكر فيه بعيد عنك انت وصديقك قال صدقيني بيصير قلت ذا بعدك ونا اضحك بدلع حضني وهو يقول دلعك يعجبني طخ ضربه على طيزي طخ ضربه طخ اخرى على الفلقه الاخرى قلتخلاص ي**** عيالي وزوجي على وصول برا قال طرده اه قلت بسرعه تروشنا معا وخرجنا وهو يقول لاتنسين بكره بامرك على 5 العصر قلت خير لبكره لبس ملابسه واغادرني .الى هنا ينتهي الجزاء الرابع وفي الجزاء الخامس باتعرفو وش صار مع حمد وصديقه وهباسلم نفسي لصديقه او لا . الى
Elnayaak
08-12-2015, 01:44 AM
كمل لكم اليوم الجزاء الخامس من قصتي مع خطيب بنتي والي اصبحت اطاوعه في كل امر يقوله وكائن أي شي يقوله هو الحقيقه,بعد خروج حمد من عندي روحت على المطبخ اطبخ غدا لزوجي واولادي والذي هو كان متعتي نعم فانا احب الطبخ واتفنن في طبخ جميع اصناف الاكل لكن الان عندي متعه افضل من المطبخ الا وهي المتعه في احضان الرجال الذي فتح عيوني عليها خطيب بنتي نعم انها متعه لا توصف لامراه محرومه لمده 18 سنه من متعه النيك الحقيقي الذي يحسسني انني خلقت انثى ما بين ارجلي شي يعشقونه الفحول ويهرولون خلفه لاجل يمتعونه ويتمتعون به, نعم عرفت ان لدي شي اسيطر به على جميع الرجال الذي يبحثون على المتعه والشهوه مع امراه من نارعرفت شهوه الجنس في نص عمرها, انا الان على وشك الانتهاء من طعام الغدا اغني باغنيه عاطفيه وباب الشقه يفتح ودخول بنتي حنان الي وهي تقول انتي اليوم مبسوطه ياست الكل تبسمت لها وحضنتها وقلت لها نعم انا مبسوطه جدا , وما ان غادرتني الى حجرتها وانا اقول لنفسي ولكن لو تعرفي يا بنتي انا مبسوطه من ايه , لو تعلمي انيمبسوطه من حمد خطيبك ,الذي غادرني قبل اقل من ساعه واذاقني فيها جميع متع الجنس , واني لا اعرف كم عدد رعشاتي اليوم وانا بين ايديه وفي احضانه مع وعده لي بان المتعه لم تنتهي واني على موعد معه عصر هذا اليوم اه وربما يسلمني الى صديقه خالد الاسمر صاحب الزب العملاق الذي هو الان في خيالي وربما اليوم يدك حصون كسي لم انتبه الا على صوت زوجي وهو يقول الغدا جاهز يا فطمه ؟ قلت نعم انه جاهز دقائق وحيكون على السفره حضرنا الغدا وحنا على السفره اخبرت زوجي واولادي بان حمد سيمر وياخذني لاجل اختار معه اثاث شقتهم هو وحنان بعد الغدا ذهبت الى حجرتي اتجهز انها الان 4.30 عصرا جوالي يدق انه حمد قلتالو قال حبي قلت نعم قال جاهزه قلت على وشك قال ابغاك تلبسي الفستان العشبي بدون ما تلبسي تحته شي قلت لا حمد ما قدر اخرج بدون ملابس داخليه قال مو بتلبسي فوقه عبايه قلت اكيد قال خلاص مو لازم ملابس داخليه قلت طيب اشوف قال انا اتحركت وقفل قمت عطرت جسمي بعطري النسائي النفاث وحطيت من الزيت على عانتي واطيازي ولبست الفستان وفوقه العبايه وما هي الا دقائق وحمد يدق يقول انا تحت لبست كعب عالي وخرجت من الشقه ما ان انزل بالدرج وعطري يسبقني الا واصادف جارنا الذي ديما يحاول يتقرب مني ولكن انا ماعطيه وجه ينظر الي ديما وانزل نظري وامشي لكن هالمره بالعكس حطيت عيوني بعيونه بجرائه غريبه لدرجه هو نزل نظره عني نزلت وكاني اقول له اعجبك وانظر له ونزل عيوني على ثوبه عند عضوه هل يملك عضوا ممكن يمتعك وانزل اكلم نفسي مالك يا فاطمه وش جرى لك وانتي كنتي لا تفكري في الرجال ابدا هل صرتي كل رجل تقابلينه يثيرك لهذه الدرجه حمد يضرب بوري من سيارته يستعجلني وركبت السياره مع حمد تحرك بالسياره وهو يمسك يدي يبوسها ويقول وحشتيني قلت بطل بكش لك 3 ساعات مني فقط قال كانها 3 ايام واردف ما هذه العبايه انها كبيره عليك لازم تلبسي عبايه مخصره على جسمك قلت لا املك الا هي قال الان يا عيوني نمرالسوق واشتري لك احلى عبايه قلت ولكن بتبرز جسمي العبايه المخصره قال طيبهذا المطلوب ابا اغري الشباب بمكوتك وجسمك المرسوم سرتقشعريره في جسمي من كلامه قلت واااااو انت قليل ادب قال قولي الى تقوليه انا اقبله منك وهو يحط كفه على فخذي وينزل بها الى مابين فخذوي مسكت يده وقلت احنا بالسياره قال ابغا اتاكد من حاجه فتحت له رجولي دخل يده بين زراير العبايه جت اصبعه على كسي العاري دفها بين شفايف كسي ويرفعها الى بضري قلت اه سحبها وهو يمتصها ويقول اممممم احلى من العسل عارفه يعجبني فيك انك تسمعي الكلام قلت خلاص وش اسوي كانك سحرتني المهم وصلنا السوق في شارع التحليه ونزلنا وانا احس اني عاريه تمام وشعر ان كل الناس تطالعني دلفنا الى محل عبياتمشهور نتفرج على العبيات الى واختار واحده من ماركه مشهورهوكلم البائع قال له اريد مقاس المدام البائع كان شاب يماني قال البائع وش مقاس المدام قال انها لا تعرف قالالمتر وخذ مقاسها قال اني ل ااعرف اتى اليماني والمتر بيده وقال ممكن يا مدام تدري ظهرك نظرت لحد اشر لي براسهقال البائع هل تردها واسعه ام مشدوده على جسمها قال حمد اريده مخصره على جسمها بدا اليماني يقيس جسمي ويحط احدى يديه على جسمي من الخلف وان ارتعش وانظر لحمد اشوف الشهوه في عيونه لما يفعله بي اليماني وانا ساكته يحط المترعلى خصري اشعر بيديه من الخلف وينزل ياخذ مقاس مكوتي اشعر برتعاش يد البائع على طيزي ينظرالى حمد يحسب انه زوجي يتلكا اكبر فتره عشان تفضل يدهعلى طيزي يتجرا اكثر يضعط بكفه على طيزي ويقف يتجه الى صدري من الامام يحط المترعلى صدري ويده بين نهديتماما يحرك المتر يمين ويسار ربما يبي يتحسس حلمتي وانا اتعرق وانظر لحمد الذي شكله مثار جدا لما يحصل لي اني ارى انتفاخ قضيبه تحت ثوبه بعدما اخذ المقاسات اليمانيواستمتع بيده لحمي الطري قال لحمد هذي بكره تكون جاهزه قال حمد لا اني ابغاها اليوم ضروري قال ممكن نخليها مستعجله بس التكلفه بتزيد قال لا عليك قال البائع نص ساعه وتكون جاهزه قال حمد خلص حنا بنتسوق هنا وبعد نص ساعه تكون جاهزه ودفع له مبلغ تحت الحساب وغادرنا المحل وانا في حاله مطربه جدا بين النشوه والخوف دلفنا الى محل ملابس داخليه وفساتين رحنا قسم الفساتين راى فستان قصير جدا معلق في البترينه بعلاقات على الكتف فقط ومفتوح من الخلف والامام ولونه لحمي يعني لو لبسته كاني عريانه قال للبائع وش الالوان منه قال البائع فيه الاسود وبني وسماوي وهذا يقصد الي في البترينه قال اعطني ال 4 الوان طلع البائع الفساتين على فكره هي قماشها ناعم من النوع الي يظهر مفاتن الجسد قال اين غرفه القياس اشار له البائع واحنا متجهين لغرفة القياس مال على وقال ادخلي واخلعي فستانك والبسي اللحمي وحطي فستانك القديم في الكيس دخلت غرفة القياس وخلعت عباتي وفستاني ولبست الفستان الجديد واااااو يجنن بس قصير مره عندما اوطي او اجلس يبان كل شي لبست عباتي وخرجت ورحنا اخذنا ملابس داخليه كم طقم وخرجنا رحنا عند اليماني دخلنا وكل البائعيين يناظروني شكل خويهم حكا لهم ماذا فعل بجسدي قال حمد جاهزه العبايه قال اليماني نعم قال وين غرفة القياس اشار اليماني لغرفه القياس قال ادخلي والبسي العبايه الجديده واقلعي هذه دخلت الغرفه ولبست العبايه الجديده او او او مره مفصله جسدي وخصوصا مكوتي خرجت لحمد فتح فاه وعيونه والبياعيين عيونهم بتطلع على جسدي حطيت عيني في الارض مسك يدي حمد وخرجنا بعد ان دفع باقي المبلغ وهو يقول لي واااااو جناااااان عليكي قلت بس كذا مره حرجانه قال ولا حرج ولا شي انا قلت لك ابا اغريهم بمكوتك ركبنا السياره قلت الان على وين قال بروح كفي هنا قريب وصلنا الى الكفي قال اكشفي وجهك قلت لا قال كل البنات هنا كاشفات الان بتشوفي كشفت وجهي ودخلنا الكفي ما ان دخلنا وصوت الموسيقى وشباب وبنات جالسين في الصالون وحد يرقص المهم فله عالم ثاني قال تعالي هنا قلت وين قال بناخذ غرفه لحالنا مشيت معه واشر لواحد قرسون وكلمه في اذنه قال القرسون تعالو معي طلعنا الدور الثاني كانت غرف صغيرهدخلنا الى واحده من تلك الغرف والقرسون واقف على الباب قال هات لنا 2 معسل كوكتيل قلت ليه اثنين قال واحد لي وواحد لك قلت لا قال للقرسون روح وهات 2 عصير توت مشى القرسون وصكر الباب خلفه وهو على طول مسك راسي وشفايفه على شفايفي ادفه بقوه واقول لا ممكن حد يدخل قال هنا لاحد يدخل الا لو طلبته او يدق الباب ورجع يمتص شفايفي وينزل على حنجرتي يمتصها قال تمتعتي بيد اليماني اه قلت له اسكت انت السبب قال بس مو ممتع قلت انت كنت متهيج صح قال أي روعه عندما حد غريب يمسك حد من محارمك قلت وانت محرمي قال ايه قلت كيف وانت تركبني قال لاني اعشقك ي**** قومي فسخي العبايه قلتلا عاد قال ما حد حيخش علينا قلت القرسون الحين جاي قال ما يدخل الا لما حد يقول له ادخل فسخت العبايه وانا معطيه له ظهري الا ينغبني بيده من الخلف قلت أي بس عاد قام وحضني من الخلف ويحف بفمه عند اذني ويمسك نهدي الاثنينبيديه غمضت عيوني بحركته تلك الين دق الباب تركني وقال اجلسي راح فتح الباب وقال للقرسون ادخل خش القرسون وهوينضر الي رغم خجلي شوي الا اني كنت سعيده وانا اشوف الاعجاب في عيون القرسون حط القرسون المعسلات والعصير وعينه لسه علي وهو خارج تكعبل في الكنب الي مقابلنا وطاح راح حمد يسنده وقام وهو يتمتم لا ادري وش يقول صك الباب حمد خلفه وجلس وناولني لي المعسل وبدات اشفط واشرب العصير كان طعمه رائع وحمد يعسل بجانبي يشفط شفطه ويجي يشفط شفايفي شفطه بعد شويه شعرت اني مبسوطه مع دوخه خفيفه الا ويد حمد تتسلل بين فخوذي وحسبلل في كسي وقال من اثارك اليماني ولا القرسون البنقالي قلت اليوم كله يثيرني من طلعتي من البيت قال لسه انتي شفتي حاجه اليوم اثارتك ستوصل عنان السما قلت بس اكيد بيخلي صاحبه خالد ينيكني وبدا يلعب بصوابعه في كسي باعدت له بيت فخوذي اكثر وانا اشعر اني خلاص متهيجه بدات اتاوه اه اح أي قام حمد وقال ممحونه اه ونزل ركع عتد رجولي وهو يفتح رجلي ويسحبني على طرف الكنب برز له كسي وبدا يلحسه ومره يمصه وانا اصيح شويه واعسل شويهواتاوه اه اه اه ويزيد حمد في التهام كسي ويدخل لسانه في كسي ينيكني بلسانه وبديت اصرخ اكثر حس حمد اني خلاص بانزل شهوتي توقف قلت كمل كمل قام وقال لا جلسنا ساعه على هذا الحال يهيجني ويتركني مثاره قلت حرام عليك قال ابيك مولعه واضح انه يسعى لهدف معين بعد ذلك نادى القرسون وطلب الحساب ودفع وقال مشينا قمت لبست عباتي وما ان خرجنا للصاله الا وحمد يحضني ويقبلني امام اعين كل الموجودين رغم خجلي الا اني كنت مسروره بما يفعله بي حمد وعلق واحد من الجلوس وهو يقول يا بختك بالفرس ليلتك فل وخرجنا وحمد حاضني الى ان فتح لي باب السيارهوركبت وصكر الباب علي وركب هو وتحركنا قلت خلاص روحنا قال لا لسه قلت على فين قال حتعرفي بعد شوي ورفع جواله يكلم واحد يقول له جهز
Elnayaak
08-12-2015, 02:01 AM
بعدما قام خالد من فوقي ومسح زبه بالمحارم دخل الحمام وانال ازلت مستلقيه على السرير بعد النيكه اللذيذه خرج خالد من الحمام بعد ان اخذ دش سريع عاري سحب منشفه من على الشماعه ونشف نفسه واتى وتمدد بجانبي وسحبني اليه وبدا يقبل فمي وعنقي وخدي وهو يقول ماجملك ماحلى جسمك عمري ما رايت اجمل منك وانا ابتسم له منتشيه وسعيده بكلامهوسعيده اكثر بتقبيله لي وهو يتغزل بي وبجسمي السكسي كنت ساعتها لو طلب روحي لما ترددت ان انزعها واعطيه ايها فا انا امراه احب الرجل الي يمدح جمالي ويحسسني اني انثى مرغوبه فلن اتردد ان اعطيه نفسي واتعرى له ليتمتع بي ويمتعني المهم اني كنت ابي اتاكد من سالفه حمد لي عندما قال لي ان اخته مروه على علاقه بخالد وانه هو من يحضرها له فقلت لخالد بس حمد يحبك مره قال ايه احنا اصدقاء جدا قلت لدرجه انه ياتي بصديقته اليك اعني انا قال اكثر من ذلك قلت له ليه عنده صديقات اخريات غيري ياتي بهم لك قال لا قلت كيف اجل قال بس ذا سر ارجوك لا تعلميه به قلت احكي سرك في بير قال تري حمد فري قلت كيف قال حمد ياتي لي باخته مروه قلت واااااو مو معقول انا اعرف ان اخته لسه بكر قال نعم لكن انا اعريها واتمتع بجسمها من مص ولحس وانيكها بطيزها وافرش كسهابزبي قلت ديمأٍ قال اقل شي مره في الاسبوع وتري علمتهاتعسل وتشرب وترقص لي وبعدها اقوم بنيكها قلت وحمد يعرف انها تشرب وتعسل معك قال ايه انا اعلمه بكل شي قلت وايه كمان قال انتي عارفه ان حمد خطب وراح يتزوج قريب قلت ايه اعرف قال وعدني انه بعدما يتزوج بيعرفني على زوجته واسمها حنان قلت بس عاد مو معقول قال منتي مصدقه طيب شوفي سحب جواله وبدا يورينتي صور بنتي حنان وهي باللبس العاري وصوره اخرى وهي عاريه الصدر وايضا صوره لكسها البكرالصغير وهو يقول انا مستني على نار للبنت هذي شوفي جمالها وجمال جسمها قلت حرام عليككيف تتحمل هالمسكينه زبك كبير عليها مره قال الايام بيننا وبيعجبها وصراحه حمد قال لي ان امها جميله جدا ورشيقه وقلت لحمد عرفني عليها لكن رفض لم يكن يعرف ان ام حنان هي الي الان عاريه في احضانه هيجني وهو يوريني صوربنتي ويقول انه يشتهيها سحبت يده وحطيتها بين افخاذي ومسكت زبه امرجه بيدي قال تهيجتي يا ممحونه لم ارد عليه قربت له شفتي يمتصها واعطيته لساني يرشفه ويده على كسي تداعبه فتحت له رجولي اكثر بدا يضرب كسي بطرف صوابعه ضربات خفيفه ويعود يداعبه بصوابعه مما زاد هياجي امرج زبه اكثر وانزل على صدره المشعر والاعب حلماته بلساني بينما هو يتاوه اه اه ويقول انا فداك يا حبي ونزلت اكثر وتناولت زبه وادخلته بين شفتاي مرت ثواني أخرى قبل أن ينزلق بعدها هذا الذكر المتورد في فمي وأخذ خالد يدخل ذكره في فمي ويخرجه ببطء ثم بسرعة وكدت أن أختنق به إلى أن أمسكته بيدي وبدأت في مصه ومداعبته بلساني وبدا واضحاً أن خالد قدبدأ يفقد السيطرة على نفسه ويوشك أن يقذف منيه في فمي وعلى وجهي ولكنه في الوقت المناسب خلص ذكره من يدي وما هي إلا لحظات حتى كان خالد يعتصرني في أحضانهويستلقي على صدري وهو يلتهم عنقي وأذني وفمي وحلماتي بفمه فيما كنت أحتضنه فوقي بساعداي و ساقاي بكل قوتي . وشعرت بذكره وهو يضغط بقسوة وبتردد بين فخذاي وعلى عانتي باحثاً عن طريقه إلىداخلي , ولم يطل بحث الذكر المتصلب إذ سريعاً ما وجد طريقهإلى داخل كسي المتشوق ومع دخوله ازداد إحتضاني لخالد فوقي خاصة عندما شعرت بسخونة ذكره في كسي , وأخذ خالد ينيكني وأنا أتجاوب مع اندفاعاته فوقي وكلانا فيقمة المتعة وغير مصدق لما يحدث وفجأة أخذت حركة خالد فوقي في الاضطراب و التسارع وتأكدت من أنه على وشك الإنزال فرجوته بصوت متهدج وهامس عدم الإنزال الان وكررت طلبي مراراً وهو يسارع حركاته فوقي واطلب منه المزيد من نيك كسي , كان النيك في هذه المره أكثر عنفاً ولذةوواتتني رعشتي عدة مرات وأنا أشعر بذكر خالد وهو يضرب أقصى رحمي كأنه يضرب قلبي وأخيرسمع خالد كلامي وهدى النيك صار ينيكني بهدوء ويمتص شفتي وايده على نهودي يعصرهم ويسمعني مالذ وطاب من الغزل وهو يقول تعجبني المره الممحونه الحااااره قلت ايوه يا خالد انا ممحونتك وسعيدهاني متعريه لك وانت راكبني واعدك اني من اليوم وصاعد ساكونتحتك متى ما شئت فانا احببتك حتى النخاع ثم قام عني خالدوقال انقلبي انقلبت له اتى من خلفي وهو واقف على الارض وطعن كسي بزبه الغليض قلت اه اه بدا في نيكي بهدو من ثم بدا يسرع وهو يدك كسي دك وانا اصيح باعلى صوتي اه اه اح اح ايييييييييح يمكن نص ساعه وحنا على هذا الوضع اتت شهوتي عدة مرات على ذلك وقلبني مره اخرى علىظهري واعتلاني ويدخل زبه في كسي ويمتص شفتي ثم حلمات صدري الى ان بدا يصيح ويقذف منيه في كسي فيما كنت أعتصر خالد بكل قوتي فوقي . ونزل أخيراً خالد على صدري يقبل فمي وعنقي ويعتصر بيديه نهداي فيما كانت رائحة منيه الذي بدا يخرج من كسي تسكرني بأريجهاالمغري و النفاذ وتمدد جنبي وهو لا زال يقبل كل ما يقابله من جسدي الى ان قام ودخل الحمام وتشطف وخرج قمت انا دخلت الحمام وتشطفت وخرجت لقيته لبس ملابسه اقبل علي يحضني ويقبلني قلت له يكفي انا تاخرت الان الساعه الحاديهعشر 3 سعات وانت راكبني ما شبعت قال لن اشبع منك طول العمراسعدني كلامه بينما بدات في لبس فستاني وارتب شعري وخرجنا انا وخالد حاضنين بعض والا وحمد في الصاله يعسل ما ان اقبلنا عليه وهو يقول ياعيني ياعيني من لقي صحابه نسي احبابه ويضحك وهو يقول لخالد ماريك قال خالد احسن هديه تقدمها لي خجلت انا من كلامهم وقلت لحمد هيا روحنا انا اتاخرت وقمت البس عباتي وخالد لصق في وده اني ابقا معه قام حمد وخرجنا ركبنا السياره قال هاه كيف تمتعتي ضربته على كتفه ونا اقول له اسكت بس قال احكي لي ماذا فعل فيك هذا المجرم قلت له اسكت مو شغلك مد يده لما بين افخاذي مسكت يده قال ابي اتاكد انه موجود وهو يضحك ضحكت انا وفتحت رجولي له ادخل يده يحسس على كسي حس انه مبلل وقال منتفخ مره اكيد من زب الخال قلت اكيد قال متعك وهو يدعك بضري قلت اه بمحنه قال انا عارف انه بيبسطك قلت ايوه انبسطت معه ومتعني احلى متعه قال خلاص الان انا طالع معك ابي حنان ابي ابسطها وامتعها مثل مامتعك خالد ولا زال يدك بظري بيده جات في مخيلتي على طول صوره حنان وهي عاريه في جوال خالد شعرت بشهوه عارمهفتحت رجولي اكثر فهم هو اني مثاره زاد من دعك كسي وانا خلاص ابي شهوتي تجي اقول له اكثر يزيد في حركه يده الى ان اتت شهوتي ومسكت يده بقوه اقبض عليها واصيح اه اه ياحمد قال ايوه هذي المحنه ولا فلا سحب يده واخذ***** من امامه يمسح يده بينما انا اخذت ايضا ***** امسح بها ماء شهوتي مخلوط بماء خالد عدينا مطعم واشترينا عشاء ورحنا البيت ما ان دخلت البيت الا وحنان متزينه كاعروس عرفت ان حمد علمها انه اتي لها هنا ينتهي الجزء السادس وفي الجزء السابع اكمل لكم ماذا فعل حمد مع حنان في تلكالليله وماحدث بعدها من مغامرات مشوقه الى اللقاء في الجزاء السابع .
وليد الدمياطى
08-12-2015, 02:24 AM
كمل بقية القصة بصراحة قصة مشوقة
mrla1000
08-12-2015, 10:03 AM
السلام عليكم
المفروض تقول ان القصه منقوله
استاذ نسوانجى
08-12-2015, 11:02 AM
السلام عليكم
المفروض تقول ان القصه منقوله
وده يهمك بايه
اتمتع واشكر صاحب الموضوع
شاطى العطش
08-12-2015, 12:24 PM
تسلم الأيـــــــــــــــــــــــــادى
المتمتع
08-13-2015, 12:46 AM
القصه منشوره بموقع ثاني لحد الجزء التاسع وصاحبتها (فطوم) تكتبها وتنشرها بنفسها فيا ريت لو تذكر هذا لاني على تواصل شخصي معها لحد الان وليس فقط عبر موقع نشرها اعتذر لكلامي هذا واقصد به يا حبذا لو كل من يرغب بنشر قصه تكون جديده عايشها هو ويغير بالاسماء او الاماكن تلافيا للاحراج او التشهير او تكون القصه سمعها من اصدقائه او معارفه او نقلت له بس الاهم تكون جديده وغير منشوره وسيجدنا من المشجعين والداعمين طمعا بالاحلى والامتع للمنتدى
شاطى العطش
08-13-2015, 12:58 AM
تسلم الأيـــــــــــــــــــــــــادى
بدلع النسوان
08-13-2015, 01:18 AM
رررررررررررررررروووووووووعه
العميــد
10-01-2016, 06:41 AM
مشكوووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووور
Ma7awy,
10-01-2016, 08:17 PM
السلام عليكم
المفروض تقول ان القصه منقوله
معاك حق وغير انها منقولة مكررة كمان :tongue:
//rusmillion.ru/aflmsexarab/showthread.php?t=183726
وده يهمك بايه
اتمتع واشكر صاحب الموضوع
وما وجه الضرر في ذلك
نعم من أدبيات النقل أن يقال منقول :rolleyes:
والغريب انك مستمتع وانت قبلها بكم شهر منزلها على هالرابط
//rusmillion.ru/aflmsexarab/showthread.php?t=183726
واتوقع لو بحثت أكثر راح الاقيها في حوزة أعضاء آخرين
لأنو هالقصة وغيرها كثير هنا مكررة عشرات المرات
تحياتي
كلي نار
11-26-2017, 12:22 PM
قصه رهيبه
يسلمو
Mestar x
11-26-2017, 04:38 PM
رائعه تسلم ايدك
ايمن11
03-06-2021, 08:03 PM
القصة كاملة روعة ياريت الى يحطها تكون كاملة
الذبرتي 13
03-06-2021, 10:33 PM
حلوه كمل يا فنان
vBulletin v3.8.11, Copyright ©2000-2021, Jelsoft Enterprises Ltd. Translated By vBulletin®Club.com ©2002-2021