دخول

عرض كامل الموضوع : يوميات ديوث...متسلسلة...حتى الجزء الخامس


فحل فلسطيني
12-12-2017, 09:10 PM
يوميات ديوث
الجزء الأول

يوميات فؤاد 16 سنة موجب ديوث بيحب المحارم والمهم ينبسط---الساعة 7:0 صباحا ام فؤاد 45 سنة قومت فؤاد يروح المدرسة ---قام فؤاد من النوم شاف امو لابسة قميص نوم خفيف وصدرها واضح ابيض وشعرها الاسود وطيزها الكبيرة وقف زبو ---راح الاحمام غسل ولبس ملابسة وبلش يسرق النظر لطيز اختو الكبيرة (سمية 28سنة مخطوبة) ويحكي مع حالو ---نفسي اشوفك وانتي بالفستان الابيض وصدرك مبين وترقصي واتمتع---وبعدها راح المطبخ علشان يتفرج على اختو التانية سلمى 20 سنة لابسة بيجامة خفيفة ---فؤاد مبسوط على فصل الصيف علشان امو وخواتو بلبسو خفيف واجسامهم حلوين بس مشكلتو اهلو محترمين --بس اختو سلمى الها صديق بالجامعة بس ما بعمل معها سكس بس حب--فؤاد بيطلع المدرسة بجلس بالصف بجانب صاحبو خليل اللي بيضل يشتم ام فؤاد وخواتو --فؤاد مبسوط بس بعمل نفسو زعلان وخليل اقوى منو وبيضل يذلو---روح فؤاد من المدرسة --فتح الباب ---

فؤاد:ماما وينك؟
ام فؤاد:انا بالحمام -- روح المطبخ وحضر الاكل ---

فؤاد راح المطبخ وشلح وبلش يتخيل امو وطيازها وضل يلعب بزبو وينتظرها تطلع علشان يشوف جسمها وطلعت وجسمها مبلول وكب لبنو على الارض ونضف وزبط ملابسة حضر الاكل --جلست امو معو توكل وهي لابسة بلوزة مفتوحة صدرها وهو شايف حز صدر امو ومكيف --

ام فؤاد: اليوم بدها تيجي عنا خالتك(فاتن 38 سنة)مع ابنها روح جيب العاب وحلو لابن خالتك --
فؤاد طار عقلو وانبسط علشان خالتو فاتن بتحبو كتير وهو صغير كانت تلعب بزبو وتحسس على جسمو كانت هايجة وهو ضل مستمر معها على الخفيف بس لما تزوجت وابعدت بطل يعمل معها اشي كتير وبس لما تيجي بيتهم--

فؤاد:حاضر ولا يهمك--انا بحب خالتي علشان ابي وصاني عليها قبل ما يموت---

فؤاد لبس اجمل لبس ورش عطر وزبط حالو--روحت اختو الكبير سمية وجلست تتريح من الجو الحامي وفتحت العباية وشلحت المنديل وبينو بزازها وهون وقف زبو --بس ما رضي يضل يتفرج علشان يضل حميان وهايج لخالتو--اجت فاتن ودخلت البيت على غير عادتها زعلانة وحاملة معها شنطة فيها ملابس جلست وبلشت تشكي وتبكي ---ام فؤاد روقتها واحكتلها فهميني---احكتلها انو جوزها ضربها بسبب امو وطردها برا البيت ---وجاية عندكم لانو ما في حدا الها غيركم---

فؤاد انبسط واعتبر انو اليوم عيد وبلش يخطط كيف بدو يرجع خالتو لايام العهر والقحبنة قبل ما تتزوج ---جهزولها غرفة فؤاد اللي بدو ينام بالصالون وما زعل بل كان مبسوط على الاخر ---جلسو بالليل بعد العشاء---

فؤاد:طيب انتي شو بدك تعملي بالزبط وشو ممكن اساعدك--

فاتن:بدي اضل عندكم 10 ايام وانا بعرف زوجي ما بقدر يعيش من دوني بس انا غلطت وشتمت امو وعلشان هيك مو زعلانة كتير الحق علي---

عشر ايام لازم اهيجها واخليها تموت بزبي كيف بعرفش---قامت امو تنام وبعدها خواتو وهو ضل مع خالتو لحالهم --هو لابس شورت قصير وهي بجامة خفيفة --
جلس جنبها وبلش يواسي فيها ويحكيلها ما بعرف قيمتك انت قبل الزواج كان كل شباب الحارة بتمنو يحكو معك ---وانت حلوة و ما اثر عليكي الحبل والولادة---
هي منحرجة وبتحكي صحيح كنت قبل ادوخ الشباب--

فؤاد:بس مش كلهم هههههههههههههه في كم واحد انتي كنتي تلفي وراهم---
فاتن:لا ما تحكي هيك عيب--

هو:بمزح معك انا بس بدي ترجع الضحكة اللي بتفتح القلب---وبعدين انتي هون لازم تغيري جو بوكرا بوخدك على مطعم وعلى الملاهي والاولاد خليهم هون عند خالاتهم---انا ما بنسى انك كنت تضلي تلاعبيني -

انحرجت اكتر وبلشت تهبط راسها----وهو يعصر كتفها بايدو وزبو وقف --فؤاد ما حب يحرجها كتير --

فؤاد:المهم شو بدك تتفرجي على فلم السهرة --
هي:اي فيلم حلو---

على السريع شبك اللاب توب عل التلفزيون وشغل فيلم رومانسي كلو بوس واحضان --الفيلم في لقطات كتير نسوان عريانة وبعص وبوس وكل لقطة لازم ينظر لخالتو وهي تنحرج وتنزل عينيها على الارض--ليلة مرت سريعة اكتشف فؤاد انو خالتو مش صعبة وبس بدها مقبلات علشان ترضى بالنيك ---

تاني يوم الساعة 9 الصبح خواتو بالشغل وامو نزلت تشتري اغراض وهو عمل فطور ودخل على عمتو اللي لما دخلت تنام لبست شورت قصير وبولزة شفافاة لانو غرفتها ما توقعت انو هو يدخل عليها ---فؤاد جلس على التخت وبايدو الفطار ومسك شعرها واحكالها قومي الفطار سخن يلا--

فاتن:انت مجنون كيف بتدخل علي وانا هيك--- اطلع برا بدي البس---
فؤاد:اعملت معاكي مثل ما عملو بفلم السهرة انسيتي---
فاتن:عيب احترم نفسك---
فؤاد:هههههه وانا صغير كنت تدخلي معي الحمام تغسليني ---
فاتن:اسمع مش كل اشي بتعملو عادي بحكي لامك بخليها تبهدلك ---
فؤاد:احكيلها مثل ما بدك --انا شو عملت معاكي --انتي عيب تحكي هاد الحكي وبعدين انتي ليش نايمة بدون ملابس هيك متعودة مع زوجك---
هي:اخرس وما تحكي عن خصوصياتي ---
هو:طيب انا مش طالع قومي بلا هبل افطر معاي --

قامت فاتن وهي لافة حالها بالشرشف الخفيف لما لبست بجامة وبلوزة --

فاتن:انت مجنون عيب عليك لازم تطبل على الباب وتستاذن--
هو:ههههههه انت بتفكر حالك نانسي عجرم ---
هي:ماراح تفهم ---
هو:اسمعي سيبك من الحكي الفاضي اليوم جهزت فيلم اجمل من اللي قبل---
هي:انت بدك تفضحني ---
هو:لالالالالالا انا بستر عليكي انت خالتي حبيبتي بس البسي لبس حلو الليلة ---

طلع معها المطعم واكلو وبعدها راح معها الملاهي وضل ماسك بايدها كانها زوجتو وهي خايفة ومنحرجة --ولما روحو البيت وجلسو للسهرة جلس جنبها وشغر الفيلم كلو بوس وسكس واكشن فيلم بيجنن وبلش يلعب بايدو على ضهرها وشعرها وهي متشنجة ولا حركة وخايفة---

فؤاد:نامي بحضني واحكي وفضفضي ما تخافي---
هي:الحياة كانت حلوة قبل وكنت افكر انو بس لازم اتزوج---وكنت ملكة وكل الشباب بدهم نظرة مني---بس لما تزوجت اكتشفت اني حرقت حالي وجسمي ونفسيتي ---زوجي مثل الحيوان ما بعرف رومانسية وكلام حلو بس حيوان وامو هبلة ومجنونة ومش قادرة اتحمل--
فؤاد:ههههههههههههههه ما تحكي هيك جسمك نار مولع اكترمن قبل وانتي ملكةوبتضلي ملكة --وبالنسبة بالايام زمان كانو الشباب يموتو عليكي بس مش كلهم لانو كنتي تروحي لحسن الميكانيكي الكراج صحيح هههههههههههههههههههههه----
هي:عيب عليك هادي ايام مراهقة --

بلش ينزل ايدو على صدرها ويحكيلها كم قصة الها مع الميكانيكي لما انحرجت وهاجت وبلش يزل ايدو على بطنها وبعدها على كسها وهون هي بلشت تبكي --

فؤاد:عنجد كان حيوان معك---
هي:حيوان بس بدو يعمل العلاقة الجنسية ---وانت عيب اللي بتعمل حرام انا خالتك ---
فؤاد:ههههه انت قبل ما تتتزوجي اعملتي اكتر وهيك انا بريحك وبمتعك--
هي:عيب وامك وخواتك بلاش يصحو --

حمل خالتو وراحو الغرفة وسكر الباب وبلش يشلح الملابس واحكالها لازم امتعك حرام تضلي بدون متعة--هجم عليها وبلش بوس ونزل يمص ويلحس كسها لما ارتخت واحكتلو خلص اعمل العيب بكسي اعمل الحرام بجسمي وريحني انا شرموطتك خالتك القحبة---رفع اجريها وحشا زبو بكسها وبلش ينيك لما موتها نيك وبس خلص احكالها انتي حبيبتي وشو بدك بصير بس بتضلي ترفع اجريكي لزبي--يومين بعدها ما تحكي معو اي كلام بس بدون ما ينتبهو اهلو وتضل تبعد عنو وهو لما يشوفها يضحك ويحكيلها لازم يزورك وياشر عل زبو ---هي بطلت تسهر وصارت تقفل باب الغرفة ---




الجزء الثاني


فؤاد ما بنام الليل من التفكير ---
س عندو ثقة لانو خالتو وقعت بايدو بسرعة --دليل على انو هي شرموطة والها كتير مغامرات وكمان بجوز هي بدها ينيكها--
5 ايام والمقاطعة من خالتو وهو بلش ينجن على جسمها ويحاول يبعصها او يلمسها--
الساعة9 صباحا الكل طلع من البيت فاتن نايمة ما تعرف انو الام طلعت ---
نهض فؤاد من الفراش وراقب غرفت خالتو --لما شافها دخلت الحمام دخل بسرعة غرفتها واتمدد تحت السرير ----
رجعت من الحمام وبلشت تنشف بجسمها --
فؤاد وهو تحت السرير---- يعني ممكن تهربي مني يوم او عشرة او شهر بس بالاخر بدك ترجعيلي---
خالتو خافت ومسكت المنشفة ولفتها على صدرها ---
فاتن==انت مجنون وينك خوفتني ارعبتني اطلع يا كلب---
طلع فؤاد ماسك البلفون بيصور فيديو وماسك بايدو التانية زبو ---
فؤاد--- في صديق عزيز على قلبي احكيتلو اني نكت شرموطة --وعرضت عليه ينيك معاي مقابل فلوس وافق بس اشترط يشوف جسم الشرموطة---
هجمت عليه ومسكت التلفون وبلش يضحك لانو بكزب عليها ---
فاتن---انت بدك تفضحني او تقهرني انت مريض نفسي---
جلس على السرير ---اسمعي ليش انتي متقلبة --خلص انا نكتك يعني بلاش تمثلي دور الشريفة اللي غلطت مرة--- وخصوصا انك ما استحملتي ليلة معي---
فاتن---انا غلطت معاك وما بعيدها خلص---
فؤاد----طيب وانا ما الي راي بالموضوع --شو انا خيارة يتحشيها بكسك وبعدين ترميها----
فاتن--- ما تنسى انا خالتك واللي صار كلو منك انت اللي جرجرتني لهاد الاشي--
فؤاد--- ههههههههههههههههه خالتي + زبي=شرموطة---وبعدين انتي لو انك شريقة ما رضيتي ---خلص سيبك من هاد الفيلم البايخ البسي وتعالي نفطر ونحكي شو قصتك وليش صايرة شرموطة---لو بدي انيكك ما حدا بمنعني البيت فاضي == بس انا بحب يكون بارادتك--
هو طلع وهي ضلت تفكر بالحكي وتلبس ومش مصدقة شو نوع الشخص اللي اتورطت معو -----
جلست تفطر معو --
فؤاد---انتي ما بتعرفيني انا اتغيرت عن قبل لما كنت تضلي تلعبي بزبي وتدخلي ايدي عند كسك وتضحكي مثل الشرموطة وتاني يوم ما اقدر ارفع عيني بعينك--
فاتن---عنجد انت شخص تاني وصاير بتخوف كتير شو صاير معك---
فؤاد ---اموركتيرة بعدين بنحكي فيها--وانا بزبط فيكي علشان انيكك حسيتك جاية عنا علشان انيكك وما تكزبي شو صاير معك---
فاتن---انا مش هيك بس الظروف صعب --من وقت زواجنا وانا تعبانة زوجي ضعيف وما بقدر يشبعني واخو زوجي كل يوم بحاول يوقعني وكتير حاول لدرجت بعصني ولمس صدري وطيزي وانا اوقات بتمتع بلمساتو واوقات بخاف كتير منو واخر مرة ثفلها كتير وكان مزاجي مش منيح وحاول يشلحني البجامة ضربتو وشتمتو---احكالي برايك او غصب عنك بدي انيكك--افتعلت مشكلة مع امو علشان يطردني وابعد عن الكلب اخو شوي---
فؤاد---انا حاسس انك تكزبي شو صار بالزبط مع اخو جوزك ومين اللي وقع التاني انتي او هو--
فاتن-- هو اللي بدا بالاول وكتير راوغتي بس ما قدرت اتحمل وبالاخر اتفقت معاه انو بوس واحضان بس -- وبعد اكتر من مرة وصلت انو ثبتني وبلش يحشي بزبو احكيتلو بفضحك خاف وضربني واحكالي الايام جاية وبدي انيكك اعملت المشكلة واجيت عندكم وشفتك واحكيت انت الوحيد اللي بتسلة معك بس ما بتنيكني بس صراحة ما قدرة اتحمل وتركتك تعملها معي---
فؤاد---هيك معقولة قصتك بس لازمني كمان اعترفات ---مو مشكلة معاي وقت بدي اعرف كل التفاصيل --
فاتن---انت ليش هيك انا خالتك عاملني بشوية احترام وضيفة عندكم---
فؤاد---- ههههههههههههه انت حبيبتي واي اشي بدك بصير --بس برضو انا ابن اختك لازم تزبطيني وبعدين خلص اتعودت عليكي وانا متاكد انك مبسوطة --ادخلي الغرفة ومن دون نقاش بدي اغسل والحقك على الغرفة نعمل القصة الجديدة--

دخلت الغرف وبعدها دخل عليها وهي تترجا ما يعمل اشي ويوقف ويبطل وينسى --
مددها وبلش يلحس كسها ويمص---- واصابعو تبعص بطيزها ويقرص حلماتها لما خلص بلشت تهيج ابعد عنها واحكالها شو موافقة تعالي---هجمت عليه---نزلها عند زبو تمص رفضت بالاول وبعدها وافق --رفع احريها ناكها وكب لبنو على بطنها واتمدد عل جنبها واحكالها----حبيبتي انتي ممنوع ترجعي لبيت زوجك لما اوافق غير هيك بصير كل يوم اروح بيتك انيكك==قومي غسلي ونضفي حالك ودايما بالبيت ما تلبسي كلسون علشان اي لحظة زبي بطلب كسك ---
كل يوم بنيكها اكتر من مرة وهي بالاول ما بدها وبعدها بتصير بدها اربعة شباب ما بشبعوها--
بعد مرور عشر ايام طلعت امو من البيت ---دخل على خالتو ونام جنبها وحضنها ---وزبو دخل بين فخادها---
فؤاد---شو ما بدك اوسع خرم طيزك ---
فاتن==من طيزي لا --وبعدين وسع خرم اختك بالاول---
فؤاد---شو بشوفك بلشتي تصيري شرموطة بالحكي كمان---
فاتن--- هههههههههههههههههههه لا بحكي جد من يومين جلست بغرفتها ولما راحت الحمام اجاها رسالة بالنص الحرفي للرسالة--احشي حاجة اكبر من اصابعك علشان اقدر ادخل زبي ----
فؤاد هاج اكتر وهو يتخيل باختو وطيزها كبير وخرمها واسع---
فؤاد---هاد الحكي علشان تبعديني او صحيح==
فاتن -- انت اهبل ما في مزح بهيك مواضيع--وانا تبعتلها بتطول بالحمام واكتر من 6 مرات دخلت الحمام ---وبتوخد معها خيار --
فؤاد هاج اكتر وبلش يحشي زبو بكس خالتو --وخالتو مش فاهمة اشي ---وبلش ينيك--
فؤاد---كسك وكسها واحد بدي انيكك وانيكها القحبة--
خلص من خالتو واحكالها هاد الموضوع بدو يتسكر بطريقتي بس بدي اعرف مين الشخص اللي اختي بتجهز بطيزها علشان تنام تحت زبو وشو المقابل---
التو تاهت بالتفكير وشو قصدو من الحكي ويعني مش زعلان انو اختو بتنتاك وبلشت تخاف كتير منو وبدها تعرف كيف صار وحش وحيوان لهدرجة--------

الايام جاية برجع خالتو على بيتها علشان يكشف اختو ---- بس ليش هو وحش وكيف بعرف بامور كتير وهو صغير بالعمر


الجزء الثالث بنشوفكم----


الجزء الثالث--

قام فؤاد من النوم والبيت فاضي وخالتو نايمة دخل عليها وهي نايمة وقلبها وشلحها الكلسون ورفع اجريها وحشى زبو بكسها وهي مش عارفة شو في--- بلش ينيك وبقوة لما كب لبنو بكسها وكمان ضربها كف وشد شعرها --

فاتن--- انت مجنون كبيت بكسي انت حمار وليش بتضرب وليش هايج من الصبح--

فؤاد--- اخرسي --وبتلمي اغراضك وبتروحي لزوجك---وبالنسبة لاخو زوجك حاولي ما ينيكك اما ازا اصر احكيلو انو عليكي الدورة وحاولي تبعديه لاني بدي افضى لاختي واعرف شو قصتها ومين اللي بركبها --

فاتن--- انا ما بقدر ارجع انت احكي معو علشان يرجعني = وبعدين انا بفيدك بقصت اختك بخليها تعترفلي--

فؤاد--- ما بدي احكي معاه اليوم بس ترجع امي بتروحي معها وبتتاسفي لحماتك وبترجعي لزوجك ولما بدي انيكك بتيجي زيارة او انا بنيكك في بيتك -- واختي انا بعرف كيف اخليها تعترفلي بكل اشي وازا فشلت برجعلك ---

رجعت خالتو لجوزها وفؤاد بفكر وبخطط كيف بدو يعرف مين اللي بنيك اختو وشو المقابل --

اخت فؤاد سلمى بتدرس بالجامعة وبتشتغل بمحل البسة نسائية بعد الجامعة وبتحكي مع صديق الها بس حب وصداقة مش تعريص ونيك --

بس طبعا اول شخص متهم هو صديقها ----دخل غرفت اختو وفتشها بس ما في اشي والكمبيوتر برضو فاضي الحاجة الوحيدة اللي ممكن يعرف شو القصة منها الموبايل---

روحت اختو من الشغل وكانت تعبان كتير لدرجة انها ما غسلت ولا اكلت دخلت غرفتها ونامت ---
فؤاد بدو ينجن معقول تعبانة من النيك او لا --

فؤاد ضل سهران بالصالون يحكي مع نفسو وقرر انو بدو يراقبها والمشكلة لو اكتشفتو وانكرت مين بدو يصدقو--

وهو جالس يفكر بالليل طلعت اختو من الغرفة ودخلت الحمام -- فؤاد انبسط هاد فرصتي دخل حاول يفتح المربايل بس في رقم سري-- فتش الشنطة لقي فيها رقم تلفون مكتوب على محرمة وعليها ريحت عطر ومكتوب عليها سوف انتظرك حتى اخر العمر ----فؤاد نقل الرقم على موبايلو --

دخل على الفيس وكتب الرقم علشان يعرف ازا صاحب الرقم عامل فيس --

بحث اطلع شخص عمرو 45 سنة -- دخل فؤاد على الحساب =رجل ومتزوج وعندو ولدين --

شو القصة عنجد مش فاهم يعني لازم اراقبها --

اسبوع وهو يراقبها من الجامعة للشغل للبيت ولما تروح البيت اوقات بتكون عادية وفش اشي واوقات بتكون تعبانة وبتنام للصبح ما بتشوف اهلها فؤاد انجن وقرر يرجع لخالتو اللي من يوم راحت بيتها ما احكى معها---

اتصل على خالتو واحكالها تعالي زيارة وخليها مفاجئة علشان ما يكون في حد في البيت بنبكك وبندردش وبعدها بنتصل على امي--

بعد يومين اجت خالتو ودخلت البيت زنقها من طيزها وبرفع العباية ---

فاتن-- يامجنون ادخل الغرفة --

فؤاد--- يا قحبتي مين اقوى انا او زوجك ---وبلش يشلح عن زبو واحكالها مين اجمد انا او الكلب هههههه-

فاتن -- انت اكيد سكران او بتشرب حشيش--

فؤاد---ههههه انا لما اشوفك بسكر بدي انيكك لما اقشخك ---

دخلها الغرفة وناكها وهي لابسة ملابسها ---مجنووووون--

فؤاد--- اليوم بدي تمصيلي زبي==

فاتن--- قرف يقرفك مستحيل--

فؤاد--انت هبلة النسوان بيحبو يمصو وبعدين بتقدر تمسحي زبي باي طعم بتحبي--

فاتن-- انت جايبني بس علشان تنيكني وامصلك --لو اجيت البيت ونكتني وخلص--

فؤاد--- لالالالا ههههههه بدي منك وخلال يومين تعرفي مين اللي بنيكها لاني صراحة عجزت ولو اني ما وجدت محرمة عليها رقم تلفون لشخص غريب كنت بدي اكذبك ---

فاتن--- انت شخص زبالة صحيح بدون ما تزعل --- علشان هيك شو الي مقابل المصلحة--

فؤاد--- بحب الناس اللي بتعرفني اني بخوفها او اني اقوى منها ---انت شو بتحبي--

فاتن -- علاقتك معي بتكون لما انا اطلب بس---- وبتنساني من حياتك ولما انا بحب بزوركم وبتنيكني---

فؤاد----ههههههههههههههههههههههه انتي مجنونة --ما بدي معروفك مع اختي وخلص خليكي تحت امر زبي ---

فاتن-- انت مجنون انا متزوجة وصعب اصير مثل ما بدك ---الموضوع انو عندي زوج بدي اعيش معو يعني اليوم بدي امثل معو على الفراش لانو انت نكتني --

فؤاد-- شو كانو تحسن معك ---

فاتن--زوجي اتغير وصار يتعامل معي احسن قبل----

فؤاد--هههههههه بتفكريني اهبل مش زوجك --- انا قصدي اخو زوجك شكلو حشى زبو وانبسطي معو---شرموطة بتفكريني حمار --زوجك الحيوان بدو يصير انسان مرة وحدة---

فاتن--- انت ما الك دخل -- اخو زوجي بنيكني وكل يوم وانسان محترم وحنون وبعرف كيف يبسطني وانا ما بخاف منك وانت الك لما ازوركم مرة بالشهرين تنيكني ازا انا بدي ---

فؤاد اتفاجئ بس على طول فكر وعرف انو هادي خلص انبسطت من زب تاني يعني انت صرت على الفاضي--

فؤاد--طيب انتي اسحبي اعتراف كامل من اختي وانا بوعدك انو بس لما تيجي بيتنا بنيكك وبس مرة وحدة وانتي انتصرتي علي===

فاتن--انا هيك اتريحت من قرفك وبالنسبة لاختك -- انت حمار انا بعرف كل اشي عنها ومن اول رسالة كشفتها واعترفتلي بكل اشي وكنت بدي احوال اضغط عليك بس اكتشفت انو انت مش فارقة معك انها تنتاك --انت بس بدك تعرف مين اللي بنيكها---

فؤاد بدو ينفجر وبلش ينضغط من خالتو لشرموطة بس بنفس الوقت لازم يعرف كل اشي وبعدها بيرتب كيف بدو يذل خالتو الهبلة اللي بتفكرو انهزم وبدها تذلو---

فؤاد--- عنجد انك شرموطة يلا احكي بالتفصيل --

فاتن-- الموضوع بسيط محل الالبسة النسائية اللي بتشتغل في اختك بالاصل هو فرع لعدة محلات لرجل غني وهاد الرجل عندو مديرة شرموطة هي المسؤولة عن المحلات كلهن وبنفس الوقت ازا بتزبط بنت من اللي بشتغلو بتوخد فلوس عليها -- وهي زبطت اختك للرجل صاحب المحلات وكمان في اشخاص ما بعرف عددهم بجوز اختك اتعاملت معهم بس صاحب المحلات بنيكها تقريبا مرة بالاسبوع--واللي بعت الرسالة لاختك المديرة ---

فؤاد--- مستحيل انا راقبتها اسبوع ما طلعت مع حدا---

فاتن---ههههههههههههههههههه في باب داخلي للمحل بطلعك على العمارة على الطابق الاخير --عنجد انك اهبل--

فؤاد-- خلص انتي اطلعي من الموضوع وانا بكمل بدي اكشفهم --بس ازا بتحكي معها اعرفي منها كم واحد ناكها وشو المقابل---

فاتن---اقل اشي خمس اشخاص لانو اختك جديدة اتفقت معهم من 4شهور بس --والمقابل قلوس بتدخلهم وديعة بالبنك وعلشان اخت صغيرة بالعمر وجسمها صغير وبيضة وطيزها صغيرة وبزازها صغار هي بتوخد اكتر ---

فؤاد--- بقدر اشكرك مع انك اخفيتي بالاول بس معلوماتك ممتازة ووعدي الك بدي اعمل علي تعديل صغير---بوعدك لمدة شهر ما المسك او انيكك او اتصل عليكي --الا ازا بدك انتي اشي مني -- وازا بدك تعانديني انا بعمل على طيزك حفلة وما في نقاش--

فاتن--انت ما بتقدر تلمسني الا بارادتي وبدك توفي بوعدك غصب عنك---

فؤاد---ههههههههههههههههههههه مو مشكلة المهم ادخلي الغرفة بدي اكب بكسك وعلى صدرك هههههه---

فاتن---- قبل النيك---شو بدك تعمل مع اختك---

فؤاد-- بدي افكر بالموضوع واشوف اختي كيف وصلت لهادي المرحلة واعرف شو بتخطط -- لانو الناس اللي بتحكي انتي عنهم ما ببطلو بسهولة ---

فاتن--- انت مش زعلان او بدك اختك اتبطل شو قصتك انت مبسوط عليها---

فؤاد--انا لما ابي مات وتركني الك ولخواتي وامي كنت صغير وانتي كنتي تضلي تلعبي بزي وتحطي ايدي على كسك -- واختي الكبيرة اومي دايما لبسهم بالبيت مغري وسكسي وكتير بدلو ملابسهم وانا موجود وشفت لحمهم وبزازهم -- وبالصيف لبسهم بنعدم لدرجة قمصان النوم الشفافة من دون ملابس داخلية ---- وغير هاد كلو لما يطلعو برا البيت لبسهم برضو مغري بنطلوتان جينز وبلوزة مفتوحة ---- انا صرت اموت بطيازهم وبطيزك انتي كمان ----

فاتن== هدول اهلك وبعدين امك كل العمارة بتحترمها والجيران بعتبروها امهم واختهم الكبير واختك الكبير محترمة وبشغلها الكل بحترمها -- اللبس ما الو دخل===

فؤاد--- كل نظرات الشباب لطيزك وطيز امي وطيز اختي الكبيرة انا كتير كنت الاحظهم بدهم يوكلو طيازكم وكتير سمعت حكي وانا صغير انو انتو نسوان محترمة بس طيازكم تجنن--ولما كبرت كنت اشوف اختي سلمى بتلبس لبس مستور اكتر منكم وبالاخر طلعت بتنتاك من طيزها --كيف بدك مني افكر --

فاتن---انت مريض نفسي---

فؤاد---ههههههههههههههه انا مريض وانتي شو كنتي تعملي وانت عزباء لما تروحي للميكانيكي واخو زوجك ---كلنا بالهوا سوا--

فاتن--- عنجد انت حقير خلص احكيلي شو بدك تعمل معها وبعدها نيكني علشان بدي اروح على بيتي--

فؤاد-- اختي شرموطة بتنتاك من طيزها مقابل فلوس وهاد اسفل حاجة ممكن يعملها الانسان وخصوصا انها مش محتاجة فلوس ووضعنا الاقتصادي ممتاز ---وانا بخطط للفكرة اللي بدي اتعامل معها فيها ---وانتي اشلحي انيكك لانك اشتقتي لزب اخو زوجك يلا بوكرا بتندمي===


ناكها بعنف وضريها على طيزها وضهرها بشكل قوي لدرجة انو مكان ضربتو صار احمر --بجوز اخو زوجها يشوف الضربة ويشك انها بتطلع تنتاك من حدا غيرو ---ما بعرف بس ازا زبطت بتنذل مع اخو زوجها---

مين الشخصية اللي بتنيك اخت قؤاد --وكم شخص ناكوها -- فؤاد بلش يهيج على فكرت زب كبير بفشخ اختو ==بنفس الوقت كم المبلغ اللي ممكن يخليها تتنازل عن شرفها ---

للجزء الرابع بنشوفكم--------------------------:g058::g058::g058::g058::g058::g058 :

الجزء الرابع---

بعد ما ناك خالتو وضربها وصارت طيزها وضهرها احمر روحت خالتو واعتذرت من عشيقها _-اخو زوجها_- واحكتلو انها عليها الدورة---

جلس قؤاد يخطط والمشكلة كلو الخطط بفشلن لانو ما بقدر يدخل محل الملابس النسائية وبنفس الوقت هو ما بدو يفضح اختو وما بدو يوقعها بس بدو يتركها تنتاك على راحتها بس وهو راضي واحتمال يستفيد وكمان بيحاول يمسك ممسك عليها ويتحكم فيها ===هو بيضل على النت يتابع المواقع السكسية اللي بتحكي عن متعت السيطرة والدياثة والتعريص وعلشان هيك ومع وضع اهلو ولبسهم بيضل يحلم يكون قواد عليهم او انو يشوفهم ينتاكو----

وصل فؤاد لقناعة انو بالوقت الحالي صعب تمسكها --- لازم تضل تفتش ملابسها وتحاول تصل للكلمة السرية للموبايل وكمان لازم يستعين بخالتو اللي ممكن تسحب كمان اعتراف من اختو---

وكمان لازم يراقب الشخص اللي وجد رقمو مع اختو---

نهض فؤاد من الفراش الصبح وزبو واقف ---وقف بجانب باب الغرفة وهو يشاهد امو بتفطر مع اختو الكبيرة وامو لابس بلوزة مفتوحة من الصدر بزازها نازلات لتحت وبيض كبار وعلى بزها شامة وحلمات بزها بارزات اتخيل نفسو واقف وبحشي زبو بينهم وضل يلعب بزبو لما جابهم اتريح شوي اتغسل لبس ونزل وراح لبيت خالتو ---


دق الباب وفتحتلو---

فؤاد--- شو يا قحبة كيفك--

فاتن-- انت احقر شخصية---

فؤاد--- ههههههه ليش ما بدي انيكك في موضوع اهم---

فاتن---انا علي الدورة مش قادر اشوفك ---ولما نكتني ليش ضليت تضربني ---ما قدرة المس زوجي ولا اخو علشان كفوفك واضحات على ضهري وطيزي--

فؤاد----ههههه يعني خطتي نجحت---- تخيلي لما انيكك ويكون معي حزام جلد او كرباج بتصيري شيخة وبتبطلي تنتاكي ههههههههههههههههه---

فاتن-- انت مجنون وانا متاكدة انك لازم تروح دكتور نفسي-4

فؤاد----هاد مو موضوعنا ---اجلسي وركزي معي بتعملي مشكلة مع زوجك وبتيجي بيتنا وبتنامي مع خواتي بالغرفة ---انا بشتري سرير الك وبعدا بتوخدي تعليمات مني علشان نراقب سلمى ونعرف مين بالزبط بنيكها وكل اشي ---وبدي اعرف شو كان ردة فعلها لما مسكتيها وليش ما خافت او وعدتك تبطل شو صار بالزبط---

فاتن-----سلمى اكتر وحدة بالبيت كانت تعرف عني حاجات وخصوصا الميكانيكي لما كنت اروحلو الكراج كنت احكيلها كل اشي وكتير شغلات --وانا احكتلها علشان تتطمن انو في شخص بنيكني غير زوجي وبمتعني وهيك اعترفت --
وبالنسة علشان ارجع بيتكم ما بقدر لاني ما بقدر اتخلى عن بيتي خلص انا هون مربوطة مع شخصين --- بدك تنيكني تعال مرة بالاسبوع بتحملك ---

فؤاد---انا ما بمزح معك او بدي انيكك ---انا بدي تساعديني امسكها متلبسة او اشوفها او اصورها بس--- وانتي في بيتنا مستحيل المسك الا ازا انتي بدك شو رايك ---وبالنسبة لاخو زوجك ازا بدك بفضيلو المكان ينيكك ببيتنا او باي مكان بدك انا براقبلك وبزبط الوضع ---غير هيك بصير كل يوم ازورك وبحاول امسكك مع عشيقك وانكد عليكم ----ساعديني وانا بساعدك--

فاتن---انت ما بأمنلك --- بس انا متشوقة اعرف شو بدك تعمل فيها بس تمسكها وصراحة وضعها عنجد خوفني لانها ممكن تفضحنا وخصوصا انها ضعيفة ومش قوية---

بعد يومين رجعت خالتو على بيتهم بعد ما عملت مشكلة مع زوجها وهي بداخلها اعجبها الوضع لانو فؤاد شباب ودمو حامي وبنيكها بقوة وبحسسها انها شرموطة وقحبة اما اخو زوجها بعاملها كزوجة وعشيقة --وهي داخليا بتعشق النوعين --

سلمى--------بنت جميلة ورائعة من عيوبها بزازاها من النوعية الصغيرة وهي تحب خليل زميلها بالجامعة وخليل من النوع الخجول اكتر من كلمة بحبك بالاسبوع مرة ما في ---

اتعرفت سلمى على صديقتها منى برحلة جامعية على حديقة الحيوان وبرحلتهم شافت منى وهي تنتاك من طيزها وبعدها بلشت علاقتهم تقوى وتكبر لما وصلت انها شغلتها بمحل الالبسة اللي منى كانت تشتغل في واحكتلها انو صاحب المحل بحب البنات الصغار وضلت تحكيلها انو بعطيكي فلوس كتير وبتمتعي والموضوع سري وبتشتغلي---

سلمى كان عندها معلومات من خالتها لما كانت تحكيلها قصصها مع اي شاب يتحرش فيها او يفرشيها مثل الميكانيكي--دخلت سلمى الجو واشتغل بمحل الالبسة واتواصلت مع مديرة المحلات عن طريق منى --

وبعدها اخدتها المديرة لعيادة فحصوها ازا عندها امراض او لا --وكأ نو الموضوع زواج --

المديرة جلست مع سلمى وفهمتها انو هي لازم تتعود على النيك من طيزها وانو المعلم بيحب البنات اللي طيزهم ضيقة بس بنفس الوقت ما بدو يأذيها وازا بدها في اكتر من شخص بيحبو الطياز الصغيرة وكل اشي بحسابو--

ووافقت سلمى وكان الاتفاق انو اول لقاء بدو يكون تجربة ---

ودخلت محل الالبسة وطلعت من الباب التاني وطلعت الطابق الرابع ووجدت رجل بالخمسين من العمر---

تعليمات المديرة ممنوع تسالي عن الاسم او العمر او الفلوس ---انتي بتعملي اي اشي متفقين علي من قبل ---
طبعا الاتفاقية معها انو يفتح طيزها وهي كانت من قبل مدخلة خيارة واصابعها علشان تحضر حالها ---

الرجل---اشلحي ملابسك---واجلسي على اربعة مثل الكلب---وافتحي رجليكي ---

نفذت سلمى وكان قلبها يدق بسرعة ونفسها مثل اللي بركض من الخوف---

لف الرجل وقابلها وشلح النطلون واخرج زبو --واحكالها ارفع وجهك وشوفي زبي--

شافتو سلمى وتفاجئت شو هاد زب رجل او زب حمار وبلشت الافكار تتضارب عندها تهرب او تضل--

قاطع تفكيرها الرجل واحكالها --ما تخافي انا ما بضرك انا بدي تتعودي لانو انت بدك توخدي فلوس وانا بدي اتمتع---

الرجل --- انتي حاولتي توسعي خرمك وانا بدي ابلش احشي بزبي انتي مسموحلك تحكي ثلاث كلمات بس--

ابيض -- وتعني كمل تدخيل زبك --

احمر---وقف في وجع خفيف--

اسود--يعني الوضع سيء ولازم اطلعو ونتفقد ازا الوضع سليم او لا---

لف الرجل على طيزها وحضنها وبلش يلعب ببزازها الصغار ويبوس بضهرها ونزل بالبوس لخرمها وباس طيزها ولعب بكسها علشان تحمى --وقلب سلمى بدو ينفجر من الدق وبلشت ترجف من الخوف بس الرجل محترف كان يحسس على جسمها ويلطم زبو بطيزها ويحضنها لما شعر انو بلشت تهدى --

مسك المرهم ودهن خرمها ودخل اصبعين مع بعض اتحركت سلمى شدها من شعرها واحكالها ممنوع تتحركي شو ما صار معاكي الالوان احكي اي لون لاي ظرف ممكن --

وعاود دخل ثلاث اصابع احكتلو احمر بلش يطلع ويدخل---

وقف الرجل واحكالها بدي ادخل راس زبي وممنوع تحكي الوان لانو الراس اصعب اشي --

بلش يحشي بزبو وثبتها بايدو التانية بتشد شعرها وبركبو ضاغط على بطات رجليها --

سلمى حست انو طيزها بلشت تنفسخ احكتلو احمر اسود احمر اسود---

الرجل بكل ثقة---هدوووووووووء -- وضغط مرة وحدة ودخل راس زبو مع جزء بسيط --سلمى اتمددت ما قدرت اتضل بوضعيت الكلب وبلشت تتاوه وتصيح من يطزها ونزلت دمعات من الوجع الفظيع وكمان من الخوف --

الرجل مسكها من بطنها ورفعها وحاول يضل حاشي زبو وبنفس الوقت بلش يفرك بكسها بقوة علشان يهيجها اكتر--

سلمى احساسها اختلط عليها وجع قوي بطيزها وشعور ممتع بكسها وجسم الرجل كل شعر ملتصق بطيزها --وبنفس الوقت بفرك بحلماتها لدرجت انو بقرصهم وتوجعت منهم---ومش قادرة تفلت مثبتها---

فكرت شو انا بعمل كيف وصلت لهون ليش صار معي هيك ومعقول اصير شرموطة ---وبلشت تفرض وتحسب --

قاطعها الرجل بهدوء واحكالها---سلمى وصلنا لمرحلت الالوان اتفقنا وحاولي ما اسمعك بتحكي اسود--هههههه--

المشكل انو ما خف عليها وجع طيزها علشان هيك بلشت تحكي احمر-احمر-احمر---

ضحك الرجل واحكالها----حاولي تتمتعي افركي كسك معي واغنجي واتمتعي انسي طيزك ---

ظغط الرجل ودخل كمان شوي والمصيبة زبو عريض وطويل يعني ما في راحة على الجهتين---

ضلت تحكي احمر واسود --بس هي اكتشفت انو الالوان كانت مجرد لعبة علشان يطمنها ---

الرجل--- انا بتمتع لما افتح طياز ضيقة لبنات حلوبن وصغار وبتطمنك وصل نص زبي لطيزك وممكن ما ادخلو كلو بس لازم ادخلو و اطلعو وضربها على طيزها ضربة قوية جدا توجعت منها وهون ما قدرة تتحمل تضل ساكتة واحكتلو--

سلمى---ما تفقنا على ضرب قوي هيك--

الرجل--بعرف بس لما اضربك هيك اعرفي انو انبسطت قربت اخلص واخرسي ممنوع تحكي--

المهم اطلع زبو شوي شهقت بقوة عاود دخلو ما قدرة تتحمل بلشت تبكي من الوجع مع صياح مثل الخروف المذبوح---

دخلو وطلعو هي ارتخت وبطلت تقدر تتحمل وبلشت تحكي قتلتني و فسختني اطلعو اللون اسود اسود اسود---

مسك تمها وظغط علي وحاول يدخل زبو بس طيزها لساتها صغير --

اطلع زبو مرة وحدة وقعت على الارض وماسكة خرم طيزها وتتفقدو ازا في دم او انو انقسم نصيين مو حاسة بطيزها من الوجع--

الرجل وقف ومسك زبو وكل لبنو على جسمها وهو يصيح ويجعر مثل الحيونات--

المهم خلص منها ساعدها انها تقوم وتدخل الحمام وكانت طيزها بتنزل دم خفيف بسبب التوسعة الجديدة--

اتغسل معها ولبست ملابسها وكان هو محضر الاكل احكالها تعالي اجلسي معي---

طبعا هي مترددة وبنفس الوقت الوجع قوي كتييير لدرجة مشيتها مختلفة وكل شوي تدخل ايدها بمحرمة لطيزها تتفقد ازا في دم او جرح وبلشت شوي شوي تشعر بخرمها مسكت مخدة وحطتها على الكرسي وجلست---

الرجل---اسمعي منس بالاول---جسمك ممتاز لانو ما بدل على عمرك وهاد الاشي اللي بدور علي---

وطيزك ممتعة وانتي مطيعة والافضل من كل الحكي انك محترمة واهلك كلهم محترمين ---انا سالت عنك وصراحة اتفاجئت انك موافقة----فلوسك بنزلو على حسابك بالبنك وشغلك لو ما داومتي راتبك ضعفين بنزل على حسابك اي لبس او اكل او رحلة وبالمستقبل سيارة على حسابي----
بس اهم اشي السرية والمحافظة على جسمك ---انا مش لوحدي في ناس اصدقائي بتمنو امثالك واصغر كمان ---

وكلهم بدفعو و محترمين واغنياء ورجال اعمال----وبعدها ازا بدك تبطلي لاي سبب لازم يكون عندي علم قبل اقل اشي شهرين ولازم نتفق قبل ما تبطلي---انا ما بغصبك بس ازا اتعودت عليكي بصير احبك كتييير---

سلمى----صراحة حكيك كبير كتير علي وانا بالنسبة للوجع اللي بطيزي 90% بفكر ما ارجع ----

الرجل ---ههههههههههه انا بقدر اعطيكي مخدر او افتحك بهدوء بس صراحة بتمتع لما افتح بالطريقة هيك واحس اني فسختك---و اشوف معالم وجهك وانتي تتوجعي وخصوصا وانتي بمشي وبتتوجعي من طيزك---صراحة-- وانا احكيت للمديرة بتعطيكي نوعين دواء علشان ما تلتهب طيزك ودواء مخدر تدهني طيزك بيروح الوجع---

نزلت سملى لمحل الالبس وكانت المديرة تنتظرها واخدتها للعيادة واعطتها والدواء وشافت طيزها وطمنتها انو الوضع عادي ومع الوقت بتتعود--

كانت هاي بدايت سلمى-----------------------


دخلت فاتن على البيت وكانت سلمى نايمة بغرفتها وفؤاد بنتظر فيها----

فؤاد-- ليش طولتي يا شرموطة---

فاتن---انت حمار بتفكر انو خلص اعمل مشكلة وخلص بدي ازبط الوضع---

فؤاد----هههههههههههه طول عمرك قحبة يعني ما اجيتي الا لما ناكك ---


فاتن---هاد اشي بخصني ما الك دخل---

فؤاد---المهم امسكي هاد تلفوني ادخلي على التسجيل وسجلي كل الحكي معها--

فاتن—وينها المومس الجديدة---

فؤاد---نايمة ---ولما رجعت انبارح كانت مش قادرة تمشي ----

فاتن---خلص ولا تهتم انت اعمل شاي واكل وانا بدي اخليها تعترف بكل اشي---

فاتن صارت خبرة وهي طبعا الها مغامرات دخلت على سلمى وهي نايمة على بطنها ولابسة شورت وبلوزة خفيفة---

جلست على السرير وكشفت عن طيز سلمى وحسست عليها --- فتحت سلمى عينيها وشافت فاتن رجعت غمضت عينيها ----

فاتن---- شو وكيف الشغل ---
سلمى--- ليش انتي عنا من الصبح شو في---
فاتن—اعملت مشكلة مع زوجي –بفكر حالو انتصر علي علشان انا رجعت من حالي ---
سلمى---انا نصحتك بس انتي بدك ترجعي ليش مش عارفة مع انك كنت متمسكة ما ترجعي الا لما يصلحك---
فاتن---خلص انا تعلمت وما برجع الا لما يصلحني ---المهم شو اخبار طيزك ورجالك ---
سلمى—هههههه ممنوع السؤال عن اشياء بتخصني لو سمحتي –انت هيك علمتيني---
فاتن---هههههه انا بدي ادردش معك وكمان في قصة صارت معي بدي منك استشارة لانك خبرة بموضوع الطياز والنيك الخلفي---

قامت سلمى عن السرير واحكتلها يلا احكي بسرعة حبيبتي شو جوزك بدو يفتحك من طيزك او اتعرفتي على حدا --انا عارفك من ايام وانت مش متزوجة بتحبي يكون اكتر من رجل معجب فيكي وعندك علاقات---
فاتن---ههههه –انتي عنجد صاير قوية وبتخوفي –ما تنسي انا خالتك احترميني –وانا سالتك بالاول –وصراحة احكيلي بالتفصيل الممل شو صار معك بالفترة اللي قررت فيها تنتاكي وكيف صار معك هيك ---وليش--- وكم واحد---وواي مكان ---وشو المقابل ---ومين الاشخاص---وبعدها بحكي قصتي --
انجنت سلمى وصار نفسها تعرف مين اللي بنيك او بدو ينيك خالتها---
سلمى---اولا انتي راس الفساد في البيت --- طول عمرك بتحرضي فية انو يصير عندي اصدقاء والبس لبس مغري وكنت تحكيلي امك بتلبس لبس مغري البس مثلها وكنت تحكيلي عن مغامراتك مع شباب وصراحة كنت نفسي اعمل مثلك بس انا وقعت بحب شخص واحد ولسوء او حسن حظي اكتر من بوسة ما اعطاني--- بس برضو ضليت محافظة على حالي مع انو كتير شباب حاولو يتعرفو علي بالجامعة والانترنت والموبايل وكتير منهم بعرفو انو ما في رجل يحميني ابوي مات واخوي صغير وحتى زوجك طلع ما الو دخل وهو اصلا شو دخلو---
فاتن—انا الفساد هههههه بس انتي بتعرفي انو طيزي مسكرة ولاحتى بعصة ---
سلمى--- هون المصيبة من خالتي الفاسدة الى صديق بارد الى صديقت السوء منى ---منى ضلت تحكيلي عن نيك الطيز ومحنتها من طيزها وكتير حضرتني افلام لنسوان بنتاكو من طيزهم –---- وصراحة انا بالبيت ما في حدا براجعني لو اتاخرت او تعرصت وحتى صديقي ما حد سالني عنو مع انو بوخدني اوقات من باب العمارة----انا احكتلها بنجرب وبنشوف شاب بالجامعة او من برة ---بس هي رفضت مع اني شفتها تنتاك من طيزها بالرحلة---واحكتلي ازا بمسكك شاب من طيزك ما بسيبك لما تموتي او هو يموت –لانو اللي كان ينيكها بالرحلة متزوج بس ما بقدر يفارق طيزها---المهم واحكتلي عن الشغل بمحل اللبسة وانو المديرة هناك بتزبط بالبنات لصاحب الشغل واصدقائو وبعد مفاوضات سرية اقنعوني انو انتاك بس المقابل كبير لانو انا صغيرة وجسمي صغير ووجهي طفولي والكبار بدهم طفلة تتحمل ازبارهم ومن شهرين مستمرة بس النيك مرة او مرتين بالاسبوع ولحتى الان ما بعرفهم ---بس بالوجه الا واحد حبني واحكالي انا بدي اعرفك خارج الموضوع واعطاني رقمو بس انا لحتى الان مش مقررة اني اعرفو براني وخصوصا اني بوخد فلوس كتير واراتبي مضاعف في المحل اللي اصلا انا ما بشتغل فيه الا لما بدي انتاك وكتييير هدايا وصراحة بلشت اتمتع لانهم مش كلهم بنيكو منهم بنيكو ومنهم بس بحبو الدردشة والفضفضة او ارقص او يلعب بجسمي او يتسلة معي -----
فاتن اتفاجئت من كبر الموضوع وصارت بدها تنهي الحديث علشان تحكي لفؤاد لانو الموضوع كبييير –

فاتن--- عنجد اشي بخوف ---كيف صار عندك الشجاعة تدخلي مع شبكت دعارة ---
سلمى----هههههههه---صراحة اول مرتين خفت كتير بس المديرة وصاحب الشغل اعطوني ضمانات انو انتي براحتك وما حد بقدر يغصبك والموضوع سري واحكولي انو مع الوقت الكبار ببطلو يحبوكي لانو جسمك بكبر وطيزك بتكبر وبتصيري مستهلكة وبعدها بتصيري حرة---
فاتن ---انتي عارفة طبعا ازا عرفت امك بتنجلط وبتموت واهلك بنفضحو--- يعني انا مش عارف شو احكيلك بس ديري بالك ---
سلمى---اهلي ممنوع يعرفو وبعدين وضعنا ممتاز ماديا –بس احسبيها بس نكبر ما في اب او خال او عم واخوي صراحة ما برتاحلو وبحسو ناعم واهبل ----علشان هيك الفلوس اللي بدفعوها بدل طيزي كتيييرة وعملولي حساب بالبنك باسمي واحكيت مع المديرة علشان افتح في المستقبل محل للالبسة شخصي باسمي----وصراحة كمان في موضوع لازم نحكي فيه شو رايك نزوج امي --لانها ارملة من وقت كتتتيييير وانا لاحظت انو جارنا اللي طلق زوجتو من سنة ---- بنظر الها باعجاب بس هي ما بتعبرو --- وانا وصلني معلومة انو هو بدو يحكي مع حدا بالموضوع بس مش عارف يحكي مع مين---
فاتن--- اسمعي انتي بدك تحلي مشاكل الناس كلهم ---امك راضية بحالها ومبسوطة بس انتي خافي على نفسك كيف بدك تتزوجي وتعيشي وانتي طيزك ومخزوقة==

سلمى---انا بتزوج ما تخافي علي—صديقي وحبيبي شخصيتو ضعيفة وانت متحكمة فيه من اول حبنا وبس نتزوج بدي اسيطر على شخصي---- ---وامي مش مبسوطة وكتيير ايام كنت ادخل عليها تبكي وعايشة لوحدها ما في رجل معبرها من ايام ابي مع انو هي جميلة وجسمها بيجنن ولبسها مغري بس الناس شو بدهم بارملة عندها بنتين وولد---وهي ازا العبنا بعقلها بتتزوج جارنا –--وانتي شو قصتك شو قصتك وباختصار بدي اقوم افطر والبس عندي مشوار ضروري---
فاتن---عادي-- احكيتلك انو زوجي بس بدو يدخل زبو بكسي ويفضي لبنو وينام وانا عبارة عن حيوانة اكل وشرب ونيك— واحكيتلك انو في شخص ثاني بحياتي -- بس ما احكيتلك انو اخو زوجي --وانا ازعلت واطلعت من بيت بالاول علشان اخو زوجي حاول ينيكني وهربت منو---ولما رجعت اقتنعت انو بعيش مع زوجي وبتمتع مع اخو ومن يومها كل يوم بنيكني اكتر من زوجي – بس من اسبوع حاول يقنعني من طيزي بس انا رفضت وحسيتو زعل وما بقدر على زعلو شو رايك ---
سلمى---انتي مجنونة اخو زوجك يا ممحونة --
فاتن---انا ما كنت بدي وتهربت منو بس هو خبيث وقوي واكتر من مرة حاول ينيكني غصب —
سلمى—مش عارفة انتي شرموطة وهيك ممكن زوجك يقتل اخو---
فاتن---لا زوجي خروف ازا بدو يغير مكان مزهرية بالبيت لازم يحكي لامو واخو—واخو من اول ما تزوجنا وهو ينضر لجسمي بشهوانية ويسمعني حكي سافل والمصيبة انو ما بخاف من زوجي ووصلت مرحلة يبعصني ويتهجم علي ويحكيلي احكي لزوجك الخروف يلا---بس انا ما قدرة اتحمل وصراحة طلعت غلطانة لانو بحبني وبحميني من كل الناس حتى من زوجي---بس هو من وهو طفل بحب يوخد حاجة اخو وانا وافقت ومبسوطة-----
سلمى---انا ما بدي انصحك انتي كبيرة ومجربة كتير بحياتك وبتعرفي مصلحتك ---المهم من الاخر ازا زبو صغير او متوسط اقبلي اما ازا عريض وضخم لا لانو ما بمتعك اكتر من الوجع—الا ازا انتي بتحبي الوجع وصراحة انا اكتشفت اني بحب الوجع بس مش كتير—
فاتن---زبو طويل بس مش عريض كتير وهو رومانسي وبحكيلي شعر وهو بنيكني وهدايا وكل اشي---
سلمى--- حاولي استغلي لانو بالاخر بتزوج او بزهق منك --وجربي من طيزك بس حاولي وسعيها باصابعك او باشي املس علشان تتعودي—
فاتن---ههههههه عنجد خبرة لازم امك تفتخر فيكي هههههه—انا احكيت للناعم فؤاد يعمل فطور وشاي قومي نفطر وبعدها بنحكي عن قصتك بالتفصيل----

سجلت فاتن كل الحكي اللي صار بينها مع سلمى واعطت الموبايل لفؤاد وهون فؤاد بلش يخطط للموضوع ===
في التسجيل ما انتبهت فاتن انو فؤاد عرف انها بدها تنتاك من طيزها وكمان ما عرف وين بالزبط بتنتاك اختو لانها ما احكت لخالتها------------
بنشوفكم بالجزء الرابع----

الجزء الخامس------------

استمع فؤاد للتسجيل اكثر من اربع مرات واعجبو حديث اخته وخالتو بمتعة وخبرة جنسية واعجبته فكرتين فتح طيز خالتو --وتزويج امه للجار --

بدأت الخطة ---

مراقبت اخته لمعرفت بيت الدعارة ---تحسين صورة الجار لاقناع امه بالزواج----اقناع خالتو بانو ي هو يوسع خرم طيزها--

خرجت سلمى من البيت ورجعت ام فؤاد ---زعلت على اختها انو بتضل تعمل مشاكل وانو لازم تصير اجتماعية مثلها وتتعرف على الناس وتروح نوادي وجمعيات----وبعدها دخلت ام فؤاد تنام وتتريح وضلت الخالة لوحدها وكانت مستغربة وين الهايج وهي كانت تتمنى يجي لعندها ويثقل دمو عليها وازا ممكن ينيكها -----وهي مستحيل تروحلو ----بعد وقت قصير طلع فؤاد من الغرفة لابس شورت قصير وزبو واقف وهايج من تخيلو للجار وهو بنيك امو ---مجنوووون---

فاتن---انت عنجد بطلت تستحي --- زبك واضح ومبين وشورتك قصير --امك موجودة بالبيت وخواتك باي لحظة بدخلو البيت ---
فؤاد-- معاك خيارين ما الهم تالت --اما بتخرسي---او بتسبقيني على الغرفة علشان افشخك وافسخ كسك----

نزل الشورت واطلع زبو ومسكو واحكالها شو ما بدك --خلينا ننفضح ونكشف كل اشي ---

قامت مسرعة مثل المجنونة على الغرفة وهي تحكي انت هايج ومجنون ومريض نفسي---

لحقها على الغرفة وهو يضحك ويحكي ---ازا في نسوان ما توفر حالك نيك لتشبع ==بوكرا بروحو وبتنيك حالك ههههه--

دخل الغرفة وشاف خالتو جالسة على طرف السرير ولابسة ---

فاتن--- انت بدك تسمعني --لانو وضعك بلش ينحرف على الاخر--

فؤاد-- اجلسي على اربعة مثل الكلبة وارفعي عباتك ونزلي كلسونك واخرسي لاني مش قادر اتحمل---

شافت بعينو الشر وخافت منو وعملت مثل ما احكالها --

نزل عند طيزها ولحسها وفرك كسها وهي اتفاجئت ونفس الوقت هاجت--وهو زاد العيار شوي ونزل تحتها ولحس كسها ---=وبعدها مد ايدو على طيزها ودخل اصبعو بخرمها----ابعدت عنو واحكتلو طيزي لا---

فؤاد---انا كنت تبدي احشي زبي بطيزك بس انا متاكد انو خرمك صغير وزبي ضخم وخفت اجرحك -----

فاتن---- شو مش معجبك كسي وجسمي ---انا احكيت طيزي لا---افهم--

فؤاد----انا اسمعت التسجيل اكتر من اربع مرات واسمعتك وانت تساليها عن الطيز ونياكتها وقررت انو اول شيء اعملو افتح طيزك---

فاتن---طيب بس انا ما قررت انتاك من طيزي انا سالت بس---

فؤاد-- ههههههه انت ما بتقدري ترفضي طلب لاخو زوجك ---علشان هيك انا سكرت باب الغرفة بعد ساعة ميعاد خواتي يرجعو البيت ارجعي تحتي وبوعدك افتحك بالراحة---

فاتن انحشرت مع المجنون وازا عارضت ممكن يغتصبها علشان هيك نزلت عينيها بالارض ونزلت على ركبها --هو مسكها من بطنها ورفعها شوي --اعطى نظرة اولى على خرمها---احمر مشدود وطيزها بيضه ---

دهن مرهم على خرمها واعطاها وسادة تعض عليها ازا توجعت-- دخل اصبع وما اثر فيها وبعدها اصبعين بلشت تتحرك وتبعد وهو مسكها من شعرها واحكالها --لازم تتوجعي عادي--وبعدها فتح اجريها وضربها كف مثل صاعقة الكهرباء على طيزها وثبتها ودخل زبو بكسها وبلش ينيك بطريقة حيوانية ويضربها بشكل همجي وهي وجهها بالوسادة وتتاوه وتبكي وتتوجع وهو مثبتها ويقرص حلماتها --وكل هاد وبعقلو بفكر بالجار راكب امو --وكل ما يتخيل الجار بعصر ببزاز امو يعصر بزازها او يتخيل الجار نايم فوقها وامو تغنج يزيد الضرب لما كب لبنو بكسها ونام فوقها وهو شادد شعرها---

فؤاد---الحين بقدر اخطط كيف بدي اكشف اختي --وكيف اجوز امي --وبسهولة الليلة بوسع خرم طيزك-==--

فاتن--انهض عني قتلتني واتعبتني ليش بتعمل هيك شوف ضهري وطيزي من الضرب وبتشد بشعري شو حيوان ومجنون---

فؤاد---هههههه لو ما عملت هيك كنت بدي احشي زبي بطيزك ولو حشيتو كنت رحتي المستشفى----

فاتن بدها ينيكها بقوة ويحسسها بالخوف بس هي معارضة الضرب --وازا اعترفتلو انها بتحب منو العنف بخرب بيتها بطرق شيطانية-- علشان هيك بتضل تمثل انها متضايقة---

فؤاد جلس عريان وخالتو لابسه---

فؤاد--- انا بحكي مع امي وانتي كمان بموضوع الزواج---وانا بتعرف على الجار وبصير صديقو---- انتي بتتحججي انك بدك تحكي مع سلمى عن الموضوع وبتروحي محل الشغل وبتشوفيها وبتعرفي منها وين مكان النيك ---وانا براقب الشخص اللي وجدت رقم موبايلو معها ---بتنامي بغرفتها وبتحاولي تعرفي النمط السري للموبايل----انا وانتي لازم نشتغل كفريق وما نحتفظ باسرار مثل قبل وحاولي سجلي كل كلمة وازا بتقدري تصوري بيكون كويس----

فاتن----انت بتضربني وبتهيني وبعدها بتحكي نعمل كفريق---- ليش انا مجنونة --اليوم برجع لعند زوجي وبنساك واعمل ما بدالك--

فؤاد--هههههههههههه علاقتي معك بلشت تفقد متعتها وبالنسبة للضرب انا كنت هايج--- وبحاول ما اعيدها----بالاول كنتي خالتي واشوفك باللبس المغري انجن --بعدها نكتك وكنت مبسوووط=== وسيطرت عليكي وهاد اشي بمتعني---بس صراحة بلشت احسك مثل ممثلات الافلام الاباحية نبك بدون متعة كبيرة---علشان هيك بوعدك بس ازبط وضعي بحاول امسحك من ذاكرتي وبصير انيكك بالمناسبات السعيدة----

فاتن---حكي بطمن وبنفس الوقت بخوف----المهم امك انا بقدر اقنعها بخلال هاد الاسبوع ---بس انتة شوف الجار واتعرف عليه ----واختك لازم تعترف وين بتنتاك قبل ما نراقبها او ازورها بمكان عملها فهمت------لانو الناس اللي بتشتغل معهم كبار وصعبين ومش بعيدة يكونو مصورينها -----




انتبهت فاتن انو زبو عاوديقوم بمجرد انها احكت عن اختو---

فؤاد--- شايفة عاود يصحى مش قادر عليه ---افصعي لاني بدي احاول ادخلو بطيزك---

فاتن---انت قبل ساعة فشختني من كسي شو بدك تقتلني من طيزي---

فؤاد---اجلسي على اربعة لو بدي افشخك فشخكتك---

جلست على اربعة --وهو دخل اصبعين وبعدها تلاتة وهي توجعت بس هي بداخلها مبسوطة وبدها يغتصبها كمان---

حشرها بزاوية الغرفة وبلش يحشي بزبو ---وهون بلش الجد صارت تفرفط مثل الحمامة المذبوحة دخل راس زبو وهي بلشت تبكي وتترجى في وتحكيلو خلص بكفي اليوم حاسة طيزي انشقت--ضربها كف قوي على ضهرها واحكالها بدك اليوم تحسي بالم طيز اختي وتعرفي ليش بعطوها فلوس كتير--ههههههه--دخل راس زبو مع اشي بسيط من زبو وبعدها حسها بترجف خوف ووجع وما دخل بعدها ولا سم ---بس صار يتحرك بطيرقة دائرية وهي كل ما يتجرك تنوح وتبكي وبعدها صار يضغط مرة للامام ومرة للخلف اعجبو صوتها وهي تتوجع وضربها على طيزها لما احمرت مثل الدم بعدها نزل لبنو وارتخى زبو وطلع من طيزها ----اتنهدت وحطت اصبعها تتفقد خرمها شافت كم نقطت دم خافت وبلشت تبكي عنجد----ضجك واحكالها عادي ما تخافي وبتقدري تسالي سلمى الخبرة شو تعملي===

بنشوفكم بالجزء السادس-----

سمرة
12-13-2017, 01:06 AM
منتظرين الباقي
روووووووعه روووووووعه

عصر يوم
12-13-2017, 10:50 PM
الإنجاز المفيد في إضافة الجزء الجديد"

إذا أردت إضافة جزء جديد مع القصة المتسلسلة..
أنقر على الرابط (//rusmillion.ru/aflmsexarab/showthread.php?t=324759
) الذي بالصفحة الأولى للقصة المتسلسلة...
ثم أنقر بالماوس على الأيقونة//rusmillion.ru/aflmsexarab/images/buttons/reply.gif التي في أعلى الصفحة وأكتب الجزء الجديد..
ثم "إرسال الرد"...
ثم أعلمني على الخاص على الرابط (//rusmillion.ru/aflmsexarab/private.php?do=newpm&u=47994) لأدمج لك الجديد مع القصة المتسلسلة...
من فضلك لا تخالف هذه التعليمات ليسهل دمج الجديد...
تسلم الأيادي ....
تحياتي،،،،

شوفوني
12-14-2017, 06:51 PM
طريقتك بالسرد حلوة لكنك استعجلت العلاقة الجنسية وما وصفتها منيح
كان لازم توصف اللقاء الجنسي بينهم بطريقة اكثر تفصيلا والاثارة مطلوبة في هذه المرحلة
قصتك حلوة ، استمر ولكن حاول الاثارة اكثر

الحالم10
12-14-2017, 08:20 PM
قصة جميله جدا

فحل فلسطيني
12-14-2017, 08:37 PM
طريقتك بالسرد حلوة لكنك استعجلت العلاقة الجنسية وما وصفتها منيح
كان لازم توصف اللقاء الجنسي بينهم بطريقة اكثر تفصيلا والاثارة مطلوبة في هذه المرحلة
قصتك حلوة ، استمر ولكن حاول الاثارة اكثر

شكرا على رايك

عصر يوم
12-16-2017, 12:59 AM
الجزء الثاني......
تسلم الايادي

كواكب
02-07-2018, 06:02 AM
قصتك ممتازة ممتازة يا فحل. ياريتك تكملها. روعة

شوفوني
02-07-2018, 07:56 AM
تم اضافة الجزء الثالث.
قراءة ممتعة

محب العشق
02-07-2018, 08:33 AM
حلوه جدا استمر

Sami Tounsi
02-07-2018, 04:28 PM
سرد حلو لكن المشهد الجنسي مقتضب كثير و الوصول للحنس مع الخاله كان فيه نوع من الاستعجال...
يا ليتك تطول في المشهد الجنسي من أجل الاثاره...
تسلم ايدك.شكرا

قلب وزب حديد
02-07-2018, 06:19 PM
جميله يسلمووووووو

البرنس ابو جبل
02-08-2018, 01:09 AM
قصة جميله جداومثيره

شوفوني
02-19-2018, 03:46 PM
تم اضافة الحزء الرابع
قراءة ممتعة

mrla1000
02-19-2018, 05:43 PM
روعه نتظر البقيه

شوفوني
02-21-2018, 07:55 AM
تم اضافة الجزء الخامس
قراءة ممتعة
عندما ينزل جزء جديد يجب أن تخبرني أو تخبر الزميل sami tunsi
ليتم دمجه دون تأخير

nocsm
11-21-2018, 05:33 AM
مره حلوه

بس للاسف ما في جديد القصه مر عليها 9 شهور

Magedmagdy
11-23-2018, 03:03 PM
نايس يا مان بانتظار الباقي

Eng_vego
12-12-2019, 01:29 PM
حلوووووووووه فششششخ



/archive/index.php/t-138262.html/archive/index.php/t-518102.htmlقصص نيك نسوان عجوزه صعيديه site:rusmillion.ru/archive/index.php/t-457047.htmlود خالي ناكني نيك فشخقصص نيك يمني ولد يحكي كيف ناكو site:rusmillion.ru/archive/index.php/t-86967.html/archive/index.php/t-432464.html/archive/index.php/t-205591.htmlروايات سكس اخوات site:rusmillion.ruانا وزوجتي و الرغبات قصص نسوانجيقصص سكس لواط هندي باكستاني/archive/index.php/t-374918.htmlقصة نيك ام كرلسقصص سكس لنيك محارم دياثه جماعي site:rusmillion.ru/archive/index.php/t-245734.html/archive/index.php/t-196118.html/archive/index.php/t-351325.html/archive/index.php/t-82471.html/archive/index.php/t-45999.htmlنسوانجي نيك متحرك/archive/index.php/t-433343.html/archive/index.php/t-443252.htmlقصص سكس متحولين/archive/index.php/t-222207.html/archive/index.php/t-589104.html/archive/index.php/t-103963.htmlقصص سكس المصارعه الحره مع اختي هايجه.com/archive/index.php/t-432464.html/archive/index.php/t-526484.html/archive/index.php/f-55-p-10.html/archive/index.php/t-89125.htmlقصص سكس الاب ولابن يتنابوعلى الام جماعيقصص سكس متسلسلة المدرسةقصص سكس مع سميرة/archive/index.php/t-145377.htmlقصص سكس ﻣﺘﺴﻠﺴﻠﺔ ﺍﻧﺎ ﻭﻣﺮﺍﺗﻰ ﺧﻴﺎﻻﺕ ﻟﺬﻳﺬﺓ كامله الاحزاء site:rusmillion.ru/archive/index.php/t-428045.htmlقصص سكس فرنسيقصص نيك الأستاذ مع التلميذ لواطخالد المسيرى site:rusmillion.ru/archive/index.php/t-95136.htmlقصص سكس محارم نيك في سطح المنزل/archive/index.php/t-400222.html/archive/index.php/t-561333.htmlقصتى نيك ريم اختى/archive/index.php/t-508459.htmlقصص سكس خطيبيتي واخواتها site:rusmillion.ru/archive/index.php/t-391698.htmlقصه سكس هوه وزوجته واخوهاقصص سكس اح اح.com/archive/index.php/t-392798.htmlقصص جنسية صنعانية متحررين وتبادل زوجات قصص سكس امي ةابي وانا وزوجتيقصص محارم امي رنا/archive/index.php/t-396229.html/archive/index.php/t-432225.html/archive/index.php/t-181259.html/archive/index.php/t-34045.html/archive/index.php/t-173657.html/archive/index.php/t-238962.htmlقصص نيك ومداعبة عنيفة/archive/index.php/t-156625.htmlقصص غلض زبر/archive/index.php/t-575268.html/archive/index.php/t-542419.html/archive/index.php/t-151111.html/archive/index.php/t-283338.html/archive/index.php/t-395099.html/archive/index.php/t-464818.html/archive/index.php/t-511256.html/archive/index.php/t-200146.html/archive/index.php/t-35359.html/archive/index.php/t-293995.htmlقصص سكس ﻣﺘﺴﻠﺴﻠﺔ ﺍﻧﺎ ﻭﻣﺮﺍﺗﻰ ﺧﻴﺎﻻﺕ ﻟﺬﻳﺬﺓ كامله الاحزاء site:rusmillion.ruقصة امراة تنتاك باستمرار ولا تشبع قصص نيكقصص نيك طيظقصص نيكقصص سكس ونيك لاخلفي جماعي عنف /archive/index.php/t-24918.htmlقصتي مع مجنون ناكني عرب نار/archive/index.php/t-587295.html/archive/index.php/t-8119.htmlقصة سكس أخ وأختة الطألبة مصري/archive/index.php/t-55522.htmlصور شم كلوتات محارم /archive/index.php/t-76947.html/archive/index.php/t-471871.htmlقصص سكس حيوانات/archive/index.php/t-144166.html/archive/index.php/t-34188.htmlقصص شميل في التربيه والتعليم سكس/archive/index.php/t-191943.html/archive/index.php/t-434515.htmlونسه وكلأم شرأمي ط أتنكت في كسه