The Pharaoh
10-11-2011, 01:03 PM
السن / 28 عام ..... متزوج .احب جو التحرر... الرياض
اسمي ماجد من السعوديه وبدأت قصتي مع التحرر من كان عمري 24 عام قبل زواجي بسنتين
وكانت مع الانترنت كان لي أخ كبير يحب الانترنت وإذا سافر آو طلع الآستراحه ادخل آنا الانترنت. كان يعطيني فرصه اشوف واتفرج وكان يدخل مواقع السكس وانا لفت انتباهي المواقع هذي لان لي رغبة فيها خاصتآ قصص نياكة الزوجه امام زوجها. كنت متخرج من الجامعه واشتريت كومبيوتر خاص لي وصرت بعدها ادخل براحتي خاصتا بعد زواج اخوي هذا بنفس ألصيفيه.
ماصار يسكن عندنا وبقيت انا وامي وابوي وخواتي ثنتين ..
خواتي خمس ( ثلاث متزوجات وثنتين ماتزوجو)
اصبح عندي جو فراغ كبير وصرت اروح لصديق لي بالجامعه باستراحه مع شباب غيره وبعد
فترة صرت اشرب معهم أيام العطله الأسبوعي
ابوي غني والحمد *** وطلب مني اشتغل عن احد معارفه صاحب شركات الى ان تجي لي وظيفه .
أشتغلت شهرين وطلب مني اتزوج من احد قريباتنا وسألت عنها ماعجبتني جسمها ورفضت
وطلب مني اختار وفاتحتني احد خواتي اللي ماتزوجو ببنت زميلتها ونفس مواصفاتي اللي احب
وهي مزيونه بيضاء مليانة . صرت اكلمها تلفون احيانا .
وافقت انا بعد ماشفتها وخطبناها وقالو الزواج بالصيف وانا استعجلت وتزوجنا بعيد رمضان
تزوجت وسافرت جده ومكه وقعدنا اسبوعين ورجعت الرياض. وكانت متخرجه هي واصغر مني بسنه ومزيونه مره وجسم سكسي ودلع يعني عز الطلب
انا كنت مبسوط وهي كانت مبسوطة وكنت ساكن عند ابوي بالبيت كل الدور الثاني لي لآن ابوي رفض اطلع خاصتا بالوقت الحالي .
زوجتي كانت مو ملتزمه ومو فري مره ماتحب النت وماتبي قنوات سكس وطبعا تروح لأهلها لو عرفت اني اشرب اذا رحت الاصدقاء . وحاولت مره اطلب منها انيكها مع الطيز قامت القيامة ذاك اليوم . ومره طلبت منها تشتري وتلبس عباية مخصرة نطلع نتسوق ورفضت
صرت اقضي اوقاتي بالنت والشغل بس وصارت المسافه بيني وبين زوجتي تبتعد.
انا متحرر واحب السكس المختلف وصرت ادخل مواقع وتشات بالتوك وتعرفت بناس كثير
وكنت ابحث عن صداقه أبديه وطال بحثي والانترنت كلهم كذابين وانا مجربهم .
وكنت ابي زوجتي تتحرر معي وتترك الانغلاق خاصتا ان الانترنت سيطر علي وعلى رغباتي وتولدت رغبات غريبه لو انها بالغرب مباحة لكن عندنا الوضع مختلف .
زوجتي صارت تسألني ليش مبتعد وصرت اتمنى اعيش كل جو معها وصارحتها مره وقلت لها لازم تقدمي تنازلات مثلا النت والدش .
وافقت هي؟ وقلت ......حلو كل شي بالتدريج ينجح .
بعدها باسبوع جبت كرت قنوات سكس وسكتت هي واحيانا تشوف مجبره
وبعدها دخلت هي معي النت مواقع وماقالت شي وصارت تحب تقرأ القصص المحرمة!!
وتتعجب وتسال وكل يوم تقول جتك قصه جديدة اقرآها ؟؟
في هال وقت كنت ابحث في النت عن شاب بمواصفت معينه اسمر(عبد)ونياك يعني عليه زب مثل لي نشوفه ببعض افلام السكس على ان لايكون من المملكه وبسرعه لم اتوقعها جانا الرد من بلد لم اتوقعه من رومانيا شاب اسمه منير هاجر من العراق ومن اسره كانت زمان تعيش في بلاط ملك العراق السابق (عبيد السلطان)ولازالت اسرته موجوده في العراق بس هو موجؤد للدراسه في رومانيا وصرت ادخل عشان ادردش معه ماسنجر وبدت علاقتي فيه تكبر يوم بعد يوم ....
ومع ان النت مافيه ثقه الاا اني ارتحت له .. عمره 26سنه وطلبت منه ان يوريني زبه لني بصراحه ابغى **** كامل المواصفات يعني جسم على زب وكان فعلآ كل ما اتماناه موجود فيه..
عرضت عليه المؤضوع (ابغاك تنيك زوجتي بشرط ان اكون موجود حين تنيكها
واتفقت معه نخطط للجو كله ,
اللي فهمته انا من صديقي هذا ان الشراب يختصر الجو ولكني اعرف زوجتي ماراح تتقبل
واتفقت معاه على ان نسافر اناء وزوجتي الى حيث اقامته خاصتآ بعد ان خبرني ان فيه اسر عربيه كثيره تروح رومانيا سياحه انا على السفر واتفقت معه على هالشىء....وقلت لزوجتي وش رايك يوم نسافر نتمشى مدام الخير وايد ليش مانمتع انفسناء ونقضي لنا اسبوع قالت خلاص نروح فرنساء قلت لها لا فيه بلد ثاني احلى من فرنساء قالت وين قلت رومانيا وترى لي صديق عزيز فيه وقال انه بلد يهبل
ووافقت وبعد العيد بيومين حجزنا وسويت التاشيرات واتفقت معه ان يستقبل نحناء في المطار وخبرت زوجتي انه صديقي من ايام دراستي ببريطانيا و سافرنا ومع الفجر وصلنافعلآ اسقبلنا منير في المطار.وعلى طول حين شفته عرفته وخذته بلحضن وطبعآ كنت متفق معه مسبقآ على كل هذي الحركات لكي لاتثار الشكوك لدى زوجتي
وكان مسوي لنا هو حجز بالانتركونتنتال في بوخارست ورحنا نمنا بالفندق الى العصر وصحيت وتغدينا ونزلت لبار الفندق للقاء صديقي.وجلسنا في البار
وسواليف واتفقت بيننا جوال الليلة .
كنت خايف جدا من هالليله لكن اللي مطمني اني ابخلي زوجتي امام الوضع اما تقبله او مايطولني شىء وطلعت انا وزوجتي ولبست عباية مطرزة وحركات وتحجبت بطلب مني .
رحنا السوق الكبير ساعتين وتعشينا بيتزا ورجعنا الفندق. جبت لها كتب عن البلد من الرسبشن
وطلبت بيره وقالت انت براحتك بس لاتكثر واعجبني كلامها جدا
وكانت الساعه 9 بالليل وقالت لي تبي تتحمم وتلبس نسهر على دشهم . وشربت انا بيرتين وحصلت ويسكي صغير بثلاجة الفندق وحطيت بالبيره حقتي وحطيت كاس برتقال فيه ثلج لزوجتي لكن حطيت ويسكي قليل وطلعت هي لابسه ومتزينه وشربت انا وعزمتها وقلت لها صلحت لك برتقال وشربت واستغربت الطعم وقلت طازج .
خلصت كاسها وقالت ان حاط بالكاس شي ؟
وقالت هذا فيه خمر او ان عصيرهم يحطون فيه خمره ؟
قلت مادري اذا ماعجبك خلاص خليه ؟ ضحكت هي وقالت انت حاط فيه شي
قلت انا اشرب بيره وحطيت لك ابيك تنبسطين
قالت يالملعون حط لي قضى وضحكنا ولمن شفتها كذا طلبت زجاجه فودكا من الفندق ...
قالت ماعجبني اللبس ابروح اغير وكنت انتظر تروح فعلا للغرفه وكنا بالصالون وبلحظه حطيت لها ويسكي اكثر هالمره وثلج وبرتقال وجت هي وشغلنا اغاني عربية وشربت هي يوم انتصف كاسها
تغيرت وصارت تضحك وتحوس بالكلام . وشغلت اغاني رقص خليجي من المسجل اللي معنا
وبدت هي تسولف وقالت اخبار صديقك من حين استقبلنا معاد شفناء رقعت وجهه وبعدين انت مو لاقي حد غير هاالعبد تصادقه قلت اشوفك صرتي عنصريه وبعدين هذاء العبد في هاالديره يعيش ملك قالت على ايش ياحسره قلت لها بنات هاالديره ما يطحن الا على الشباب لي مثل صديقي هذاء لن رجالهم باردين ضحكت وقالت صدق و**** افلام السكس لي توريني اياها وفيها عبيد تكون ازبابهم كبيره وايد وهناء عرفت ان الشرب خلاها تتكلم بكل حريه وقالت اكيد انت تتمنى ان تكون عبد مثله من شان يطحن عليك قلت لا اناء انتي تكفيني ياحياتي
قالت زين من وين هو ؟ قلت من العراق وتراه شاب حبوب مره ويدرس هناء
زوجتي دخلت جو وانبسطت وحاولت اثيرها انا ومصت لي شوي ولمستها كثير ودخلت اصبعي بالكس بس مانكتها وحبيت امحنها مرة وقلت لها ارقصي ورقصت خليجي مرة ثانيه .
يوم شفتها مسطله قلت لها ابطلع ساعتين للبار تحت اغير جو !!!
قالت لا وزعلت وفك الشراب معها وتضايقت وقالت حط لي نفس اللي تسويه بالاكواب السابقه
وحطيت لها كاس ثالث جديد وقلت ابقعد بس مواعد الرجال انا وش اسوي ؟؟
قالت انزل ربع ساعه بس وتعال .
نزلت ودقيت على صديقي وجاء لي وقعدنا بالبار ساعه !!!!!
ودقيت على زوجتي جوال وكانت شاربه وقلت لها لاتردين الاا علي انا اخاف ننفضح يتصل احد من اهلها قالت وين انت ؟ قلت مع صديقي وابجي بعد شوي.
قالت بسرعه تعال – وقلت اقولها دام سكرانه وانا لو قالت لا ابقول سكران ماينسمع كلامه –
طلعت برا البار ودقيت عليها وقلت لها اني قلت لصديقي اننا من عائله متحرره وطالما مايعرف من نكون خليني اعزمه يجي يسهر معنا وهو صراحه حبوب ومحترم !
قالت لي وش هالكلام اخاف يورطنا هذا ؟؟
قلت ابداا صديقي هذاء محترم جدا
قالت بكيفك بس انتظر اغير ملابسي والبس حشمه لآنها كانت لابسه روب خالع وقالت لي وش رايك البس ؟؟ قلت بنطلون وبس خلك عادي كأننا متعودين
قالت : سم (( استغربت كلمة سم وقتها انا وكانت سكرانة))
وقلت لصديقي ربع ساعه ونطلع فوق وخل البنت براحتها وكان متفهم هو..
وبعد نص ساعه طلعت انا وصديقي للجناح حقي وانا تعمدت اتأخر علشان نكون كلنا مسطلين
فتحت لنا الباب وهربت للغرفة هي مع انها مسطلة لكن استحت هي .
كانت لابسة بنطلون سترش ازرق غامق .وجلست انا وصاحبي نشغل اغاني ونشرب كاس
رحت لزوجتي الغرفة وحاولت اجيبها قالت لي ابجي بعد شوي.وقلت لها ان صاحبي يعرف اننا
من عائله متحررة وعادي تجي تسلمين عليه ...
ومسكت يدها ورحت بها للصالون وسلمت عليه ومن حين راته حسيت انها انمحنت وايد وجلسنا نسمع اغاني وندردش وبعد نص ساعة
صارت تقول نكت وتضحك ونسولف عن كل شي بس بدون سكس ؟
راحت هي للغرفه ويوم لحقتها حصلتها تحط مكياج وتتزين !! قلت لها ليش رحتي قالت
ابي الحمام !! ورجعت هي للجسله وصديقي كان فقط يتفرج وساكت ويدردش وسواليفه اعجبتنا
وبعد عشر دقائق راحت للغرفه مره ثانيه ونادتني ورحت لها قالت: ابغير البنطلون ضايقني ؟
قلت براحتك غيري والرجال تراه ثقه ويمكن نستمر بالسفر كذا دام ثقه هو ؟؟
قالت كويس حتى تقول انت انه يعرف البلد هذا !!! البنت اعجبها الولد والجو مره
رحت لصديقي هذا وسهرت معه وبعد شوي جت زوجتي لابسه احلى روب وردي
وكان حلو عليها مره وكان قطعتين ومبرز الصدر والطيز ...
وصرنا نسولف عن الفيديو كليبات والرقص والحركات بالاغاني ...
زوجتي سطلت وحبيت اطبق الجو الليله ماراح انتظر يومين او ثلاثه ورحت للحمام وناديت
زوجتي وقلت لها كان ودك ترقصي عادي وهي ماصدقت خبر قال ودددددي تسمح انت؟؟
قلت اسمح وخلينا ننبسط دام ثقه الرجل ..
وجينا انا وهي وكان المسجل شغال وخليجي رقصت انا معها واستحت ورقصت بخجل مع
انها سكرانه !! جلست جنب صديقي جلسه عربيه وهي ترقص وترز مكوتها قدامنا نص ساعه
تقريبا وكانت الساعه4 صباحا ّ
وراحت الغرفة قالت ابستريح وتركناها وقال لي صديقي صراحه لديك فرسه تبي خيال ورديت عليه واناء اخترتك من شان تركبها واناء امسك لك لجامها قال خلاص خلها براحتها الليله وقال يبي يروح
للفندق حقه ينام وبكره نتقابل ونثقل لها عيار الشرب شويه ومع الرقص والشرب باتزيد محنتها وودعته ورحت لها غرفت النوم وقالت راح صديقك؟
قلت ايه وقالت و**** انبسطنا قلت لها مررررررره ؟؟ قالت : ماقالك شي عني ؟ قلت لا يمدح فيكي
قالت كيف ؟؟ قلت يقول بنت عسل ربي يسعدك جميع قالت : هو ذووق مرة نبي نخليه صديق العائله !! وضحكنا على كلمتها ..
وفصختها واول مره اشوفها ممحنه نار كذا ويوم بديت المس الكس قلت لها محنتك نار
قالت : طفها على كيفك وبديت الحس لها كسها يوم ولعت هي مره قلت لها على سبيل المزح
كسك هذا يبي ازباب مب زب **** صارت تبكي شهوه وقالت اييييه قل كذا قل اكثر قل
حبيبي بعد انا موافقه ي**** قووووول ّ!!! عرفت انا انها استوت على الاخر
فقلت لها لو انا عارف ان هذي محنتك الليله ماخليت الرجال يمشي ؟؟؟؟
قالت واااااااو عليك وهي تنوح من المحنه وقالت يعني ايش تبي صديقك ينيكني معك ؟؟
قلت اييييييه قالت ياحبي لك انا قحبتك ي**** دق عليه كانك صادق وضحكت هي مره مع محنه قلت لها تبين الصراحه وش قال عليك صديقي قالت وش قال قلت لها قال انك فرسه وتبين خيال قالت وانت مازعلت منه قلت لها لا مازعلت لني حسيت انك انمحنتي عليه خاصه بعد ماخبرتيني عن ازباب العبيد لي شفناهم في افلام السكس وان ازبابهم كبيره وقلت في نفسي انك ماقلت هاالكلام الا من اعجابك بزبابهم (حاولت اقلب الوضع وكانها هي لي تبي هاالشي مو اناء)قالت تبي الصدق اكثر شي يمحني في الافلام ازبابهم لتها كبيره وصراحه تراني كنت بعض الاوقات اللعب في كسي واتخيل ان لي كانت تنتاك في الفلم اناء فعلآالشرب اسقط خجل زوجتي بشكل ماكنت اتوقعه وبعد ماكنت خايف ان ترعل من هاالكلام ولوكان على سبيل المزح اصبحت هي لي تتمناه المهم قلت لها الحين بادق عليه
قالت صحيح تحكي انت؟؟ قلت صحيح ودقيت على منير وقلت له وش صار بالتفصيل ؟؟
قال انا جاي ,,, وقالت لي وكنا سكرانيين
طفي اللمبات وانت رح للصالون ؟؟ قلت لا وانا اضحك
قالت بتجلس هنا قلت اييييييه وبادخل زبه في كسك بيدي ؟؟ قالت لي أبسوي روحي نايمه لني مستحيه
ونيكوني كلكم ؟؟ قلت هذا اللي بيصير قالت : ماني مصدقه انك تبي هاللعبد يركبني قلت حبيبتي اناء ابغاء العبد يطفي محنتك لني ويشبعك نيك لنك حياتي وبعدين احنا في بلاد بعيده وماحد راح يعرف هاالشي غيرنا
جاء صديقي منيروهي لبست كلوت وتغطت بالسرير وطفت هي اللمبات قبل !!
وقعدت انا مع منير بالصالون ومشغلين الاباجور فقط وبعدين دخلنا غرفة النوم وكانت متغطيه وعامله نفسها نايمه
وجلست عند راسها وجلس منيرعلى طرف السرير ورفعت البطانيه من الاسفل وقلت له تعال اللعب في كسها ورفعت الغطاء عن راسها وحطيت يدي على خدها وقمت ابوسها في خدودها وطالعت في منير وكان قد خلع كلوتها وبدا يقبل ويلحس كسها بشكل رائع
وقالت لي حبيبي ابغاء اشوف صديقك وهو يلحس كسي فالرفعت راسها بيدي وقلت طالعي حبيبتي وحين شافته بدت تشهق وتتلوى
ورفع منير راسه عن كسها وقال حرام عليك تخلي فرسك كل المده بدون فحل يركبها قلت لزوجتي تسمعين وش يقول قالت ايه ابي فحل خلاص مو قادره خليه يركبني وقمت ولفيتها وخليتها في وضعيت الكلب وانسدحت على ظهري تحتها بحيث اصبح راس تحت كسها مباشره وجلس منير خلفها وامسكت زبه وتصدقون ياجماعه حين مسكت زبه من شدة الاثاره والمتعه صرت ارتجف ماادري ليش وكان زبه مثل زب الحمار ومنحني للعلا وقلت له اناء بفرش زبك على كسها وبعدين دخله بس بشويش اخاف تتذى من كبره قال ولا يهمك وقمت افرش فصعته على كسها وكان يسيح محنه وقلت له دخله وبد يرهز ويدخله شوي شوي وزوجتي صارت في عالم ثاني تشهق وتممحن وفمت من تحتها لاارى اجمل منظر كنت اتمناه منير راكب زوجتي من ورى وماسك شعرها مثل لي راكب فرس فعلآ وبد يرهز بقوه وهي تصرخ من المحنه وخفت عليه وقمت نزلت يدي على كسها فااذا بخصي منير تلطم عليه بعد مادخل زبه كله فقلت له حرام عليك راح تعورها قال اسالها قلت يعورك قالت لا حبيبي خليه يدخله كله تراني ماذقت النيك غير اليوم
ولم اعد اسمع سوى شهيقها وصيحاتها ومن شدة الاثاره صرت موعارف واش اسوي فحضنت راسها وصرت اقبلها واضف شعرها الذي تناثر من رهز محمد وصارت تدعي باسمي ورديت عليها اناء جنبك ياحياتي قالت الحقني قلت لها تبينه ينزل زبه من كسك قالت لابس خلك عندي واستمريت بضف شعرها واقبل ضهرها ونزلت يدي على كسها مره ثانيه وصرت امسك خصيانه واضمهن بيدي على كسها و منيرينوشها وينفضها نفض وقلت لمنير غير الوضعيه وقام من عليها واستلقت على ظهرها ورفع رجليها الى عند راسها وهذي المره كانو وجهآ لوجه وجلست اناء اطالع فيهم وهو نازل فيها نيك لدرجة انه في بعض الاوقات كانت تصرخ بااعلى صوتها من شدت المحنه وقام شلها وهم في نفس الوضعيه وصار جالس على ركبه واجلسها على زبه وصار يمص نهودها ورجع ثاني مره وسدحها اكثر من نصف ساعه ومنير ينيكها الى خلص في كسها وبعد ماقام من فوقها وطالعت في كسها كان احمر مثل الجمر وقبل ان يتحرك منير من على السرير قالت له زوجتي لحضه ابغاء ابوس الزب لي سؤالي هاالمتعه لي ماكنت احلم فيها وكان واقف على اخره ومسكته بكل شهوه وقامت تتنهد وتبوس فيه وقالت حبيبي اش رايك يوم نخلي منير يكون سائق عندنا قلت لها وليش لاراح افكر في الامر وبعدين قامنزلها الاسورها من يدها ودخلتها في زب منير وقالت هذي هديه مني وكانت اسوره ثمينه جدآ
اسمي ماجد من السعوديه وبدأت قصتي مع التحرر من كان عمري 24 عام قبل زواجي بسنتين
وكانت مع الانترنت كان لي أخ كبير يحب الانترنت وإذا سافر آو طلع الآستراحه ادخل آنا الانترنت. كان يعطيني فرصه اشوف واتفرج وكان يدخل مواقع السكس وانا لفت انتباهي المواقع هذي لان لي رغبة فيها خاصتآ قصص نياكة الزوجه امام زوجها. كنت متخرج من الجامعه واشتريت كومبيوتر خاص لي وصرت بعدها ادخل براحتي خاصتا بعد زواج اخوي هذا بنفس ألصيفيه.
ماصار يسكن عندنا وبقيت انا وامي وابوي وخواتي ثنتين ..
خواتي خمس ( ثلاث متزوجات وثنتين ماتزوجو)
اصبح عندي جو فراغ كبير وصرت اروح لصديق لي بالجامعه باستراحه مع شباب غيره وبعد
فترة صرت اشرب معهم أيام العطله الأسبوعي
ابوي غني والحمد *** وطلب مني اشتغل عن احد معارفه صاحب شركات الى ان تجي لي وظيفه .
أشتغلت شهرين وطلب مني اتزوج من احد قريباتنا وسألت عنها ماعجبتني جسمها ورفضت
وطلب مني اختار وفاتحتني احد خواتي اللي ماتزوجو ببنت زميلتها ونفس مواصفاتي اللي احب
وهي مزيونه بيضاء مليانة . صرت اكلمها تلفون احيانا .
وافقت انا بعد ماشفتها وخطبناها وقالو الزواج بالصيف وانا استعجلت وتزوجنا بعيد رمضان
تزوجت وسافرت جده ومكه وقعدنا اسبوعين ورجعت الرياض. وكانت متخرجه هي واصغر مني بسنه ومزيونه مره وجسم سكسي ودلع يعني عز الطلب
انا كنت مبسوط وهي كانت مبسوطة وكنت ساكن عند ابوي بالبيت كل الدور الثاني لي لآن ابوي رفض اطلع خاصتا بالوقت الحالي .
زوجتي كانت مو ملتزمه ومو فري مره ماتحب النت وماتبي قنوات سكس وطبعا تروح لأهلها لو عرفت اني اشرب اذا رحت الاصدقاء . وحاولت مره اطلب منها انيكها مع الطيز قامت القيامة ذاك اليوم . ومره طلبت منها تشتري وتلبس عباية مخصرة نطلع نتسوق ورفضت
صرت اقضي اوقاتي بالنت والشغل بس وصارت المسافه بيني وبين زوجتي تبتعد.
انا متحرر واحب السكس المختلف وصرت ادخل مواقع وتشات بالتوك وتعرفت بناس كثير
وكنت ابحث عن صداقه أبديه وطال بحثي والانترنت كلهم كذابين وانا مجربهم .
وكنت ابي زوجتي تتحرر معي وتترك الانغلاق خاصتا ان الانترنت سيطر علي وعلى رغباتي وتولدت رغبات غريبه لو انها بالغرب مباحة لكن عندنا الوضع مختلف .
زوجتي صارت تسألني ليش مبتعد وصرت اتمنى اعيش كل جو معها وصارحتها مره وقلت لها لازم تقدمي تنازلات مثلا النت والدش .
وافقت هي؟ وقلت ......حلو كل شي بالتدريج ينجح .
بعدها باسبوع جبت كرت قنوات سكس وسكتت هي واحيانا تشوف مجبره
وبعدها دخلت هي معي النت مواقع وماقالت شي وصارت تحب تقرأ القصص المحرمة!!
وتتعجب وتسال وكل يوم تقول جتك قصه جديدة اقرآها ؟؟
في هال وقت كنت ابحث في النت عن شاب بمواصفت معينه اسمر(عبد)ونياك يعني عليه زب مثل لي نشوفه ببعض افلام السكس على ان لايكون من المملكه وبسرعه لم اتوقعها جانا الرد من بلد لم اتوقعه من رومانيا شاب اسمه منير هاجر من العراق ومن اسره كانت زمان تعيش في بلاط ملك العراق السابق (عبيد السلطان)ولازالت اسرته موجوده في العراق بس هو موجؤد للدراسه في رومانيا وصرت ادخل عشان ادردش معه ماسنجر وبدت علاقتي فيه تكبر يوم بعد يوم ....
ومع ان النت مافيه ثقه الاا اني ارتحت له .. عمره 26سنه وطلبت منه ان يوريني زبه لني بصراحه ابغى **** كامل المواصفات يعني جسم على زب وكان فعلآ كل ما اتماناه موجود فيه..
عرضت عليه المؤضوع (ابغاك تنيك زوجتي بشرط ان اكون موجود حين تنيكها
واتفقت معه نخطط للجو كله ,
اللي فهمته انا من صديقي هذا ان الشراب يختصر الجو ولكني اعرف زوجتي ماراح تتقبل
واتفقت معاه على ان نسافر اناء وزوجتي الى حيث اقامته خاصتآ بعد ان خبرني ان فيه اسر عربيه كثيره تروح رومانيا سياحه انا على السفر واتفقت معه على هالشىء....وقلت لزوجتي وش رايك يوم نسافر نتمشى مدام الخير وايد ليش مانمتع انفسناء ونقضي لنا اسبوع قالت خلاص نروح فرنساء قلت لها لا فيه بلد ثاني احلى من فرنساء قالت وين قلت رومانيا وترى لي صديق عزيز فيه وقال انه بلد يهبل
ووافقت وبعد العيد بيومين حجزنا وسويت التاشيرات واتفقت معه ان يستقبل نحناء في المطار وخبرت زوجتي انه صديقي من ايام دراستي ببريطانيا و سافرنا ومع الفجر وصلنافعلآ اسقبلنا منير في المطار.وعلى طول حين شفته عرفته وخذته بلحضن وطبعآ كنت متفق معه مسبقآ على كل هذي الحركات لكي لاتثار الشكوك لدى زوجتي
وكان مسوي لنا هو حجز بالانتركونتنتال في بوخارست ورحنا نمنا بالفندق الى العصر وصحيت وتغدينا ونزلت لبار الفندق للقاء صديقي.وجلسنا في البار
وسواليف واتفقت بيننا جوال الليلة .
كنت خايف جدا من هالليله لكن اللي مطمني اني ابخلي زوجتي امام الوضع اما تقبله او مايطولني شىء وطلعت انا وزوجتي ولبست عباية مطرزة وحركات وتحجبت بطلب مني .
رحنا السوق الكبير ساعتين وتعشينا بيتزا ورجعنا الفندق. جبت لها كتب عن البلد من الرسبشن
وطلبت بيره وقالت انت براحتك بس لاتكثر واعجبني كلامها جدا
وكانت الساعه 9 بالليل وقالت لي تبي تتحمم وتلبس نسهر على دشهم . وشربت انا بيرتين وحصلت ويسكي صغير بثلاجة الفندق وحطيت بالبيره حقتي وحطيت كاس برتقال فيه ثلج لزوجتي لكن حطيت ويسكي قليل وطلعت هي لابسه ومتزينه وشربت انا وعزمتها وقلت لها صلحت لك برتقال وشربت واستغربت الطعم وقلت طازج .
خلصت كاسها وقالت ان حاط بالكاس شي ؟
وقالت هذا فيه خمر او ان عصيرهم يحطون فيه خمره ؟
قلت مادري اذا ماعجبك خلاص خليه ؟ ضحكت هي وقالت انت حاط فيه شي
قلت انا اشرب بيره وحطيت لك ابيك تنبسطين
قالت يالملعون حط لي قضى وضحكنا ولمن شفتها كذا طلبت زجاجه فودكا من الفندق ...
قالت ماعجبني اللبس ابروح اغير وكنت انتظر تروح فعلا للغرفه وكنا بالصالون وبلحظه حطيت لها ويسكي اكثر هالمره وثلج وبرتقال وجت هي وشغلنا اغاني عربية وشربت هي يوم انتصف كاسها
تغيرت وصارت تضحك وتحوس بالكلام . وشغلت اغاني رقص خليجي من المسجل اللي معنا
وبدت هي تسولف وقالت اخبار صديقك من حين استقبلنا معاد شفناء رقعت وجهه وبعدين انت مو لاقي حد غير هاالعبد تصادقه قلت اشوفك صرتي عنصريه وبعدين هذاء العبد في هاالديره يعيش ملك قالت على ايش ياحسره قلت لها بنات هاالديره ما يطحن الا على الشباب لي مثل صديقي هذاء لن رجالهم باردين ضحكت وقالت صدق و**** افلام السكس لي توريني اياها وفيها عبيد تكون ازبابهم كبيره وايد وهناء عرفت ان الشرب خلاها تتكلم بكل حريه وقالت اكيد انت تتمنى ان تكون عبد مثله من شان يطحن عليك قلت لا اناء انتي تكفيني ياحياتي
قالت زين من وين هو ؟ قلت من العراق وتراه شاب حبوب مره ويدرس هناء
زوجتي دخلت جو وانبسطت وحاولت اثيرها انا ومصت لي شوي ولمستها كثير ودخلت اصبعي بالكس بس مانكتها وحبيت امحنها مرة وقلت لها ارقصي ورقصت خليجي مرة ثانيه .
يوم شفتها مسطله قلت لها ابطلع ساعتين للبار تحت اغير جو !!!
قالت لا وزعلت وفك الشراب معها وتضايقت وقالت حط لي نفس اللي تسويه بالاكواب السابقه
وحطيت لها كاس ثالث جديد وقلت ابقعد بس مواعد الرجال انا وش اسوي ؟؟
قالت انزل ربع ساعه بس وتعال .
نزلت ودقيت على صديقي وجاء لي وقعدنا بالبار ساعه !!!!!
ودقيت على زوجتي جوال وكانت شاربه وقلت لها لاتردين الاا علي انا اخاف ننفضح يتصل احد من اهلها قالت وين انت ؟ قلت مع صديقي وابجي بعد شوي.
قالت بسرعه تعال – وقلت اقولها دام سكرانه وانا لو قالت لا ابقول سكران ماينسمع كلامه –
طلعت برا البار ودقيت عليها وقلت لها اني قلت لصديقي اننا من عائله متحرره وطالما مايعرف من نكون خليني اعزمه يجي يسهر معنا وهو صراحه حبوب ومحترم !
قالت لي وش هالكلام اخاف يورطنا هذا ؟؟
قلت ابداا صديقي هذاء محترم جدا
قالت بكيفك بس انتظر اغير ملابسي والبس حشمه لآنها كانت لابسه روب خالع وقالت لي وش رايك البس ؟؟ قلت بنطلون وبس خلك عادي كأننا متعودين
قالت : سم (( استغربت كلمة سم وقتها انا وكانت سكرانة))
وقلت لصديقي ربع ساعه ونطلع فوق وخل البنت براحتها وكان متفهم هو..
وبعد نص ساعه طلعت انا وصديقي للجناح حقي وانا تعمدت اتأخر علشان نكون كلنا مسطلين
فتحت لنا الباب وهربت للغرفة هي مع انها مسطلة لكن استحت هي .
كانت لابسة بنطلون سترش ازرق غامق .وجلست انا وصاحبي نشغل اغاني ونشرب كاس
رحت لزوجتي الغرفة وحاولت اجيبها قالت لي ابجي بعد شوي.وقلت لها ان صاحبي يعرف اننا
من عائله متحررة وعادي تجي تسلمين عليه ...
ومسكت يدها ورحت بها للصالون وسلمت عليه ومن حين راته حسيت انها انمحنت وايد وجلسنا نسمع اغاني وندردش وبعد نص ساعة
صارت تقول نكت وتضحك ونسولف عن كل شي بس بدون سكس ؟
راحت هي للغرفه ويوم لحقتها حصلتها تحط مكياج وتتزين !! قلت لها ليش رحتي قالت
ابي الحمام !! ورجعت هي للجسله وصديقي كان فقط يتفرج وساكت ويدردش وسواليفه اعجبتنا
وبعد عشر دقائق راحت للغرفه مره ثانيه ونادتني ورحت لها قالت: ابغير البنطلون ضايقني ؟
قلت براحتك غيري والرجال تراه ثقه ويمكن نستمر بالسفر كذا دام ثقه هو ؟؟
قالت كويس حتى تقول انت انه يعرف البلد هذا !!! البنت اعجبها الولد والجو مره
رحت لصديقي هذا وسهرت معه وبعد شوي جت زوجتي لابسه احلى روب وردي
وكان حلو عليها مره وكان قطعتين ومبرز الصدر والطيز ...
وصرنا نسولف عن الفيديو كليبات والرقص والحركات بالاغاني ...
زوجتي سطلت وحبيت اطبق الجو الليله ماراح انتظر يومين او ثلاثه ورحت للحمام وناديت
زوجتي وقلت لها كان ودك ترقصي عادي وهي ماصدقت خبر قال ودددددي تسمح انت؟؟
قلت اسمح وخلينا ننبسط دام ثقه الرجل ..
وجينا انا وهي وكان المسجل شغال وخليجي رقصت انا معها واستحت ورقصت بخجل مع
انها سكرانه !! جلست جنب صديقي جلسه عربيه وهي ترقص وترز مكوتها قدامنا نص ساعه
تقريبا وكانت الساعه4 صباحا ّ
وراحت الغرفة قالت ابستريح وتركناها وقال لي صديقي صراحه لديك فرسه تبي خيال ورديت عليه واناء اخترتك من شان تركبها واناء امسك لك لجامها قال خلاص خلها براحتها الليله وقال يبي يروح
للفندق حقه ينام وبكره نتقابل ونثقل لها عيار الشرب شويه ومع الرقص والشرب باتزيد محنتها وودعته ورحت لها غرفت النوم وقالت راح صديقك؟
قلت ايه وقالت و**** انبسطنا قلت لها مررررررره ؟؟ قالت : ماقالك شي عني ؟ قلت لا يمدح فيكي
قالت كيف ؟؟ قلت يقول بنت عسل ربي يسعدك جميع قالت : هو ذووق مرة نبي نخليه صديق العائله !! وضحكنا على كلمتها ..
وفصختها واول مره اشوفها ممحنه نار كذا ويوم بديت المس الكس قلت لها محنتك نار
قالت : طفها على كيفك وبديت الحس لها كسها يوم ولعت هي مره قلت لها على سبيل المزح
كسك هذا يبي ازباب مب زب **** صارت تبكي شهوه وقالت اييييه قل كذا قل اكثر قل
حبيبي بعد انا موافقه ي**** قووووول ّ!!! عرفت انا انها استوت على الاخر
فقلت لها لو انا عارف ان هذي محنتك الليله ماخليت الرجال يمشي ؟؟؟؟
قالت واااااااو عليك وهي تنوح من المحنه وقالت يعني ايش تبي صديقك ينيكني معك ؟؟
قلت اييييييه قالت ياحبي لك انا قحبتك ي**** دق عليه كانك صادق وضحكت هي مره مع محنه قلت لها تبين الصراحه وش قال عليك صديقي قالت وش قال قلت لها قال انك فرسه وتبين خيال قالت وانت مازعلت منه قلت لها لا مازعلت لني حسيت انك انمحنتي عليه خاصه بعد ماخبرتيني عن ازباب العبيد لي شفناهم في افلام السكس وان ازبابهم كبيره وقلت في نفسي انك ماقلت هاالكلام الا من اعجابك بزبابهم (حاولت اقلب الوضع وكانها هي لي تبي هاالشي مو اناء)قالت تبي الصدق اكثر شي يمحني في الافلام ازبابهم لتها كبيره وصراحه تراني كنت بعض الاوقات اللعب في كسي واتخيل ان لي كانت تنتاك في الفلم اناء فعلآالشرب اسقط خجل زوجتي بشكل ماكنت اتوقعه وبعد ماكنت خايف ان ترعل من هاالكلام ولوكان على سبيل المزح اصبحت هي لي تتمناه المهم قلت لها الحين بادق عليه
قالت صحيح تحكي انت؟؟ قلت صحيح ودقيت على منير وقلت له وش صار بالتفصيل ؟؟
قال انا جاي ,,, وقالت لي وكنا سكرانيين
طفي اللمبات وانت رح للصالون ؟؟ قلت لا وانا اضحك
قالت بتجلس هنا قلت اييييييه وبادخل زبه في كسك بيدي ؟؟ قالت لي أبسوي روحي نايمه لني مستحيه
ونيكوني كلكم ؟؟ قلت هذا اللي بيصير قالت : ماني مصدقه انك تبي هاللعبد يركبني قلت حبيبتي اناء ابغاء العبد يطفي محنتك لني ويشبعك نيك لنك حياتي وبعدين احنا في بلاد بعيده وماحد راح يعرف هاالشي غيرنا
جاء صديقي منيروهي لبست كلوت وتغطت بالسرير وطفت هي اللمبات قبل !!
وقعدت انا مع منير بالصالون ومشغلين الاباجور فقط وبعدين دخلنا غرفة النوم وكانت متغطيه وعامله نفسها نايمه
وجلست عند راسها وجلس منيرعلى طرف السرير ورفعت البطانيه من الاسفل وقلت له تعال اللعب في كسها ورفعت الغطاء عن راسها وحطيت يدي على خدها وقمت ابوسها في خدودها وطالعت في منير وكان قد خلع كلوتها وبدا يقبل ويلحس كسها بشكل رائع
وقالت لي حبيبي ابغاء اشوف صديقك وهو يلحس كسي فالرفعت راسها بيدي وقلت طالعي حبيبتي وحين شافته بدت تشهق وتتلوى
ورفع منير راسه عن كسها وقال حرام عليك تخلي فرسك كل المده بدون فحل يركبها قلت لزوجتي تسمعين وش يقول قالت ايه ابي فحل خلاص مو قادره خليه يركبني وقمت ولفيتها وخليتها في وضعيت الكلب وانسدحت على ظهري تحتها بحيث اصبح راس تحت كسها مباشره وجلس منير خلفها وامسكت زبه وتصدقون ياجماعه حين مسكت زبه من شدة الاثاره والمتعه صرت ارتجف ماادري ليش وكان زبه مثل زب الحمار ومنحني للعلا وقلت له اناء بفرش زبك على كسها وبعدين دخله بس بشويش اخاف تتذى من كبره قال ولا يهمك وقمت افرش فصعته على كسها وكان يسيح محنه وقلت له دخله وبد يرهز ويدخله شوي شوي وزوجتي صارت في عالم ثاني تشهق وتممحن وفمت من تحتها لاارى اجمل منظر كنت اتمناه منير راكب زوجتي من ورى وماسك شعرها مثل لي راكب فرس فعلآ وبد يرهز بقوه وهي تصرخ من المحنه وخفت عليه وقمت نزلت يدي على كسها فااذا بخصي منير تلطم عليه بعد مادخل زبه كله فقلت له حرام عليك راح تعورها قال اسالها قلت يعورك قالت لا حبيبي خليه يدخله كله تراني ماذقت النيك غير اليوم
ولم اعد اسمع سوى شهيقها وصيحاتها ومن شدة الاثاره صرت موعارف واش اسوي فحضنت راسها وصرت اقبلها واضف شعرها الذي تناثر من رهز محمد وصارت تدعي باسمي ورديت عليها اناء جنبك ياحياتي قالت الحقني قلت لها تبينه ينزل زبه من كسك قالت لابس خلك عندي واستمريت بضف شعرها واقبل ضهرها ونزلت يدي على كسها مره ثانيه وصرت امسك خصيانه واضمهن بيدي على كسها و منيرينوشها وينفضها نفض وقلت لمنير غير الوضعيه وقام من عليها واستلقت على ظهرها ورفع رجليها الى عند راسها وهذي المره كانو وجهآ لوجه وجلست اناء اطالع فيهم وهو نازل فيها نيك لدرجة انه في بعض الاوقات كانت تصرخ بااعلى صوتها من شدت المحنه وقام شلها وهم في نفس الوضعيه وصار جالس على ركبه واجلسها على زبه وصار يمص نهودها ورجع ثاني مره وسدحها اكثر من نصف ساعه ومنير ينيكها الى خلص في كسها وبعد ماقام من فوقها وطالعت في كسها كان احمر مثل الجمر وقبل ان يتحرك منير من على السرير قالت له زوجتي لحضه ابغاء ابوس الزب لي سؤالي هاالمتعه لي ماكنت احلم فيها وكان واقف على اخره ومسكته بكل شهوه وقامت تتنهد وتبوس فيه وقالت حبيبي اش رايك يوم نخلي منير يكون سائق عندنا قلت لها وليش لاراح افكر في الامر وبعدين قامنزلها الاسورها من يدها ودخلتها في زب منير وقالت هذي هديه مني وكانت اسوره ثمينه جدآ