النياكالكبير
01-25-2019, 09:11 AM
أنا من تونس عمري18 سنةو إسمي رامي قصتي بدأت بسن 14 مع أحلى ست في العالم( من وجهة نظري) وهي جارتي روضة أفضل صديقة لأمي و تعتبر أمي من الرضاعة ( طول جارتنا حوالي 1,75 صم رجليها مثل مملوئة و تشبه الخام فخادها مملوئة و طيزها كثير كبيرة و ما بتقدر تخفيها و بزازها كمان كبار و هي سمينة تشبه البقرة ) و أنا بحبها كتير و أحيانا كنت بناديها ماما كمان هي أرملة من 16 سنة
كنت كل يوم عندها بالبيت و أحيانا أنام عندها . كانت بترتدي جلباب بالشارع و بتشلحوا جوا بالبيت ومابضل غير بالسنتيان و بشورت كثير ضيق عليها و بحسوا راح يتقطع يبرز كل تفاصيل طيزها و فخادها . قرر والدي إدخال النت للبيت و حينها تفتح ذهني على عالم النيك . وفي مرة من المرات كنت نايم بمنزل حبيبتي روضة و بنص اليل لمحتها رايحة عالحمام عريانة و هنا إكتشفت أنها تنام عريانة و لما طلع الضو قرر إبنها إنوا يروح لعند خالو و يجي في اليوم إلي بعدوا . ولما كانت بنظف البيت قررت أن أتلصص عليها ويا *** على هالمنضر كانت واخدة وضع الكلب و هي عم تمسح الأرض فقررت أن أنام عندها اليلة . وبعد العشاء و حينما حان وقت النوم رحت قلتلها : ماما ماما مكن أطلب منك طلب
قالت : أيوه يا حبيبي إنت طلباتك أوامر
قلتلها: فيني نام عندك اليلة ؟ أصلي مشتاق لأيام زمان
قالت: بس كده خلاص فيك تنام عندي
بس تفاجأة حينما لم تخلع ثيابها و هنا قالت : حبيبي الغرفة حر نار إذا بدك فيك تتخلص من ثيابك
قلتلها: لا لا لا ما فيني و إنت موجودة
قالت : هههههه إنت خجلان ههههه يا حبيبي أنا إمك و بعرفك منيح و ما تنسا إنوا أنا مربيتك كمان
قلتلها: مستحيل بس إنت فيكي تكوني عريانة عادي هههه
قالت: عيب تحكي مع الماما هيك نام دلوقتي تصبح على خير
مرة السنوات و أصبحت بسن 18 وهي ب 51 وجسمها صار أجمل من ذي قبل أجمل حتى من ملكات الجنس و في الصيف قرر والداي السفر للخارج و إبنها كان بالسعودية موظف في شركة نفط فذهبت للعيش معها . أصبحت حبيبتي روضه لا ترتدي سوى كيلوت و سنتيان حتى لما تنضف البيت .وفي يوم من الأيام سمعتها تناديلي فرحت لها فقالت لي : حبيبي يالا روح عالحمام مشان أحميك و بعدين إنت ىاح تحميني لأنوا الدنيا حر موت
ولاما ذهبنا إلى الحمام قالت : يلا إشلح كل هدومك .
فشلحت كل ملابسي ما عدا البوكسر
فقالت: وهاد ليش مخليه
قلت: مافيني إكشف عن كل جسمي
قالت : يخرب عقلك أنا أمك يا عبيط هههه
ثم قفزت علي و شلحتني اليوكس و صرت مثل الولد الصغير . و كنت ألاحظ أنها تسرق النظر إلى زبي الكبير المنتصب نظرة شهوانية فهي هحروهة من الجنس منذ موت زوجها و ما إن خلصت قالت : حبيبي يلا بدك تحمينؤ
قلت: يلا. بس إشلحي إلي لابستيه مافيني بيتعبوني
ولما تعرت ظهرت حلاوة جسمها .......
كنت كل يوم عندها بالبيت و أحيانا أنام عندها . كانت بترتدي جلباب بالشارع و بتشلحوا جوا بالبيت ومابضل غير بالسنتيان و بشورت كثير ضيق عليها و بحسوا راح يتقطع يبرز كل تفاصيل طيزها و فخادها . قرر والدي إدخال النت للبيت و حينها تفتح ذهني على عالم النيك . وفي مرة من المرات كنت نايم بمنزل حبيبتي روضة و بنص اليل لمحتها رايحة عالحمام عريانة و هنا إكتشفت أنها تنام عريانة و لما طلع الضو قرر إبنها إنوا يروح لعند خالو و يجي في اليوم إلي بعدوا . ولما كانت بنظف البيت قررت أن أتلصص عليها ويا *** على هالمنضر كانت واخدة وضع الكلب و هي عم تمسح الأرض فقررت أن أنام عندها اليلة . وبعد العشاء و حينما حان وقت النوم رحت قلتلها : ماما ماما مكن أطلب منك طلب
قالت : أيوه يا حبيبي إنت طلباتك أوامر
قلتلها: فيني نام عندك اليلة ؟ أصلي مشتاق لأيام زمان
قالت: بس كده خلاص فيك تنام عندي
بس تفاجأة حينما لم تخلع ثيابها و هنا قالت : حبيبي الغرفة حر نار إذا بدك فيك تتخلص من ثيابك
قلتلها: لا لا لا ما فيني و إنت موجودة
قالت : هههههه إنت خجلان ههههه يا حبيبي أنا إمك و بعرفك منيح و ما تنسا إنوا أنا مربيتك كمان
قلتلها: مستحيل بس إنت فيكي تكوني عريانة عادي هههه
قالت: عيب تحكي مع الماما هيك نام دلوقتي تصبح على خير
مرة السنوات و أصبحت بسن 18 وهي ب 51 وجسمها صار أجمل من ذي قبل أجمل حتى من ملكات الجنس و في الصيف قرر والداي السفر للخارج و إبنها كان بالسعودية موظف في شركة نفط فذهبت للعيش معها . أصبحت حبيبتي روضه لا ترتدي سوى كيلوت و سنتيان حتى لما تنضف البيت .وفي يوم من الأيام سمعتها تناديلي فرحت لها فقالت لي : حبيبي يالا روح عالحمام مشان أحميك و بعدين إنت ىاح تحميني لأنوا الدنيا حر موت
ولاما ذهبنا إلى الحمام قالت : يلا إشلح كل هدومك .
فشلحت كل ملابسي ما عدا البوكسر
فقالت: وهاد ليش مخليه
قلت: مافيني إكشف عن كل جسمي
قالت : يخرب عقلك أنا أمك يا عبيط هههه
ثم قفزت علي و شلحتني اليوكس و صرت مثل الولد الصغير . و كنت ألاحظ أنها تسرق النظر إلى زبي الكبير المنتصب نظرة شهوانية فهي هحروهة من الجنس منذ موت زوجها و ما إن خلصت قالت : حبيبي يلا بدك تحمينؤ
قلت: يلا. بس إشلحي إلي لابستيه مافيني بيتعبوني
ولما تعرت ظهرت حلاوة جسمها .......