دخول

عرض كامل الموضوع : الخطيئة الجميلة


النياكالكبير
01-25-2019, 09:11 AM
أنا من تونس عمري18 سنةو إسمي رامي قصتي بدأت بسن 14 مع أحلى ست في العالم( من وجهة نظري) وهي جارتي روضة أفضل صديقة لأمي و تعتبر أمي من الرضاعة ( طول جارتنا حوالي 1,75 صم رجليها مثل مملوئة و تشبه الخام فخادها مملوئة و طيزها كثير كبيرة و ما بتقدر تخفيها و بزازها كمان كبار و هي سمينة تشبه البقرة ) و أنا بحبها كتير و أحيانا كنت بناديها ماما كمان هي أرملة من 16 سنة
كنت كل يوم عندها بالبيت و أحيانا أنام عندها . كانت بترتدي جلباب بالشارع و بتشلحوا جوا بالبيت ومابضل غير بالسنتيان و بشورت كثير ضيق عليها و بحسوا راح يتقطع يبرز كل تفاصيل طيزها و فخادها . قرر والدي إدخال النت للبيت و حينها تفتح ذهني على عالم النيك . وفي مرة من المرات كنت نايم بمنزل حبيبتي روضة و بنص اليل لمحتها رايحة عالحمام عريانة و هنا إكتشفت أنها تنام عريانة و لما طلع الضو قرر إبنها إنوا يروح لعند خالو و يجي في اليوم إلي بعدوا . ولما كانت بنظف البيت قررت أن أتلصص عليها ويا *** على هالمنضر كانت واخدة وضع الكلب و هي عم تمسح الأرض فقررت أن أنام عندها اليلة . وبعد العشاء و حينما حان وقت النوم رحت قلتلها : ماما ماما مكن أطلب منك طلب
قالت : أيوه يا حبيبي إنت طلباتك أوامر
قلتلها: فيني نام عندك اليلة ؟ أصلي مشتاق لأيام زمان
قالت: بس كده خلاص فيك تنام عندي
بس تفاجأة حينما لم تخلع ثيابها و هنا قالت : حبيبي الغرفة حر نار إذا بدك فيك تتخلص من ثيابك
قلتلها: لا لا لا ما فيني و إنت موجودة
قالت : هههههه إنت خجلان ههههه يا حبيبي أنا إمك و بعرفك منيح و ما تنسا إنوا أنا مربيتك كمان
قلتلها: مستحيل بس إنت فيكي تكوني عريانة عادي هههه
قالت: عيب تحكي مع الماما هيك نام دلوقتي تصبح على خير
مرة السنوات و أصبحت بسن 18 وهي ب 51 وجسمها صار أجمل من ذي قبل أجمل حتى من ملكات الجنس و في الصيف قرر والداي السفر للخارج و إبنها كان بالسعودية موظف في شركة نفط فذهبت للعيش معها . أصبحت حبيبتي روضه لا ترتدي سوى كيلوت و سنتيان حتى لما تنضف البيت .وفي يوم من الأيام سمعتها تناديلي فرحت لها فقالت لي : حبيبي يالا روح عالحمام مشان أحميك و بعدين إنت ىاح تحميني لأنوا الدنيا حر موت
ولاما ذهبنا إلى الحمام قالت : يلا إشلح كل هدومك .
فشلحت كل ملابسي ما عدا البوكسر
فقالت: وهاد ليش مخليه
قلت: مافيني إكشف عن كل جسمي
قالت : يخرب عقلك أنا أمك يا عبيط هههه
ثم قفزت علي و شلحتني اليوكس و صرت مثل الولد الصغير . و كنت ألاحظ أنها تسرق النظر إلى زبي الكبير المنتصب نظرة شهوانية فهي هحروهة من الجنس منذ موت زوجها و ما إن خلصت قالت : حبيبي يلا بدك تحمينؤ
قلت: يلا. بس إشلحي إلي لابستيه مافيني بيتعبوني
ولما تعرت ظهرت حلاوة جسمها .......

Sami Tounsi
01-25-2019, 08:47 PM
طيب انت تونسي و الحوار لبناني و بعض النفردات مصرية 😂😂

عموما ينقل لقسم القصص العربي لان القصه مش محارم لحد الآن او خلينا نقول المقدمه المكتوبه لا محارم فيها ..

اي اضافة تكون هنا في قصتك هذه على شكل تعليق من ثم تخبرنا في الموضوع الموحد لنقوم بدمجه تجد رابطه في توقيعي

alex 13
01-25-2019, 11:21 PM
بدايه جميلة ومشوقة
منتظرين الباقى

شوفوني
01-24-2021, 02:04 PM
نظرا لعدم دخول الكاتب في عمق أحداث القصة ووقف عضويته وعدم إمكانية التكملة
اغلاق



قصص سكس اشتريت قميص نوم لأمى تتناك بيه.com site:rusmillion.ruشرموطه من عدن قصتي سمسمراتي اتناكت في طيزها قبل جوازنا/archive/index.php/t-165878.htmlقصص سكس بيت جدقصص لواطنيك ورعان الارشيف.comقصص الاستاذ ناكني/archive/index.php/t-208235.html/archive/index.php/t-154544.html/archive/index.php/t-588190.html/archive/index.php/t-548577.html/archive/index.php/t-420685.htmlكانها عاهره قصص سكس site:rusmillion.ru/archive/index.php/t-433585.htmlقصص قذفته فى كسهاقصص نيك شافتني انيك امهاقصة نيك رجاءقصص نيك دكتورة site:rusmillion.ruفتاة شرموطة سادية تحب ان تكون عبدا عند عشيقها سكس/archive/index.php/t-491073.htmlمتتديات نسوانجي ودادد وابنها طالب الصنايعي/archive/index.php/t-411631.htmlقصص مصوره سكس الاخت الجميله كامله site:rusmillion.ruسكس حماتي الشرموطه اثناء العشاء/archive/index.php/t-356498.html/archive/index.php/t-205076.html/archive/index.php/t-93938.htmlقصص نيك كسي اه كسيقصص نيك البنت المحرومه/archive/index.php/t-519052.htmlقصص سكس للكبار فقطقصص سكسيه ارشيف محارم/archive/index.php/t-588356.htmlقصة نيك طياز زوجتي نجلاء المنيوكه site:rusmillion.ruقصص سكس بلحس طيز بنت عمي/archive/index.php/t-6641.html/archive/index.php/t-45929.html/archive/index.php/t-283165.htmlrusmillion مساعدة لنيك زوجة خالي site:rusmillion.ru/archive/index.php/t-513664.htmlقصه سك قذف في طيزي/archive/index.php/t-141323.html/archive/index.php/t-7339.html/archive/index.php/t-280143.html/archive/index.php/t-499543.html/archive/index.php/t-7277.htmlقصص سكس صاحبي اسالب تجوز اختي.comعصفور من الشرق site:rusmillion.ru/archive/index.php/t-591749.html/archive/index.php/t-554485.html/archive/index.php/t-335239.htmlقصص سالب اول مره سكس site:rusmillion.ru/archive/index.php/t-188039.htmlقصص سكس يمني تبادل الزوجاتقصص نيك انا وصاحبي وعائلتي بدايه البدايهقصص زوجتي والحشيشه سكسسكرت وناكتني صديقتي سحاققصص جنس شواذ كبار site:rusmillion.ruقصص نيك الجد مع حفيدته site:rusmillion.ruقصص سكسي دكاتر/archive/index.php/t-233562.html/archive/index.php/t-167636.html/archive/index.php/t-464960.html/archive/index.php/t-455444.htmlقصتي مع الزبقصه ورع ناكني فوق الموتورسيكلقصص لواط مع جارنا الستيني/archive/index.php/t-448367.html/archive/index.php/t-315753.html/archive/index.php/t-476149.html/archive/index.php/t-111621.html