اسهيل
04-22-2013, 04:13 PM
سلام وتحية من جديد لكل المتابعين والمتشوقين لسلسلة مغامراتي الجنسية وعلى وجه الخصوص جنس المحارم - ذلك الجنس الذي يعطي الانسان دفقات من المتعة واللذة اكثر من اي شيء آخر. وانا اسميها اللذة المزدوجة الممتعة. بدأت حكايتي مع بنت اختي منذ فترة طويلة ذلك انها كثيرة النشاط والحركة والحيوية وكثيرا ما تمزح معي مزح حركات ولعب وضحك وكل شي يعني راميه حالها علي وعمرها تقريبا عندما بتدا القصة حوالي 16 سنة وهي جسمها كويس ومليان وكل اعضائها بارزين بشكل واضح لما تكون لابسة بيجاما رياضية - يعني بزازها واضحات جدا وحلماتها نافرات من خلف البلوزة وطيزها اكتر من واضحة لانه البنطلون بكون خاشش بنص طيزها وطيزها ماكلته لجوى _وكسها بارز ومعلم وواضح يعني شفراته مبينه على البيجاما - المهم كانت دايما بتحب تحكي معي وتمزح - ويوم من الايام كنا عند دار ابوي معزومين وبعد ما خلصت العزومة طلعت على داري في الطابق الثالث عشان ارتاح شوي وبعد عشر دقايق رن جرس الباب وطلعت هي بنت اختي بنفسها جاي لعندي ودخلت وقعدت وصارت تمزح معي طبعا كنت مغير ملابس ولابس شورت وزبي أير لما صارت تتباطح معي وصار كبير وواضح وهي شافته بس من داخل الشورت شكلها كانت هايجة وحابة تنتاك ولما شافت زبي زي هيك صارت تحكيلي خالووو شو هاد ,...انا حكتلها هادا زبي خالوااا شو ما بتعرفي انه الي زب ...صارت تضحك بمياعة وتحكيلي اه بعرف ...بس ما بعرف انه هيك كبير طلعه اشوفه خالو...انا ترددت شوي...بس طلعته وشافته ...ولما شافته عالطبيعة انهبلت بمحنة وحكتلي اووووو هادا كتير كبير كيف مرت خالي بتتحمله ...حكتلها عادي بتتحمل اللي اكبر منه ومسكته وصارت تلعب فيه وتحرك فيه وانا ولعت على الاخر ...وصرت احسس عليها وعلى طيزها وبزازها وهي ساكتهة وبتلعب فيه ومنسجمه مع الوضع وانا صرت اشلح فيها وشلحتها كلسونها وياااااااااه شو كس وطيز عليها طيز بتخوووف صار زبي زي النااااااااار من المحنة ونيمتها على بطنها على الفرشة الارضية وصرت العب بطيزها وابوس فيها والحس جوات طيزها بلساني وانا كتير مستمتع ومنتشي وهي غايبة عن الوعي من الانبساط ومغمضة عيونها وانا صرت احط بصاق على اصابعي وافرك بخزق طيزها كان خزقها كويس وبتتحمل ومع الفرك هي تنمحن وتتأوه كتير وتصير تطلع صوت محنة وانا ازيد الفرك بخزقها حتى
صار خزقها جاهز للنيك وصار لونه حمر من كثرة الفرك وبعد شوي رفعت طيزها لفوق وخلاتها تتركى على ايديهاوصارت طيزها مقابل وجهي وحضرت زبي عشان افوته وحطيت عليه بصاق وقبل ما احطه بطيزها شافته ولفت وجهها وفتحت فلقة طيزها بايدي وبلشت اقرب زبي...لباب طيزها شوي شوي وحطيته على باب خزقها
واول ما حطيته انتفضت زي اللي قرصها شي ورديت رجعتها لورى على زبي وفوت راسه وخلاته وصرت العب بكسها من قدام وزبي بطيزها وهي انمحنت اكتر لما لعبت بكسها ونسيت طيزها انا بلشت افوته اكتر وهي منسجمة مع الوضع ورديت طلعته لبره وحطيت عليه بصاق اكتر عشان ادحشه بطيزها للاخير...المهم حطيت عليه بصاق على راسه ودحشته بطيزها مرة وحدة وانا ماسك خصرها بايدي التانية خوف ما تفلت وصارت تصيح وزبي بطيزها وخلاته مدحوش وانا شادد عليها على زبي حتى سكتت وانسجمت مع زبي وصرت انيكها براحتي
افوته واطلعه بكل راحة وانا مبسوط ومكيف على طيزها حتى قربت لحظة القذف وهاي لحظة عندي لا يمكن حدا يتصور كيف بكون شعوري واحساسي والنشوة اللي انا فيها بكون زي الكهربا افوت واطلع زبي بطيزها وبعد لحظات صابتني رعشة القذف وصرت اصرخ صريخ من اعماق قلبي من شدة النشوة والمتعة اللي بحس فيها بهاي اللحظة وصوتي واضح مع النيك وقذفت حليبي السخن بأعماق طيزها وانا ماسكها من خصرها وخلات زبي غرقان مع الحليب جوات طيزها حوالي 5 دقايق وهي مستسلمة وساكتة ومستمتعة بزبي والنياكة .
كانت هاي اول مرة بنيكها فيها وتعددت لقاءات النياكة حسب طلبها هي وطلب طيزها لما تجيها المحنة كانت تتصل علي ونرتب عشان اريح طيزها ....
اتمنى اني اكون وصلتلكم الحدث بتفاصيله ولحظات المتعة اللي عشتها مع بنت اختي .ردودكم تسعدني
سهيل - الاردن - ولمحبي التواصل معي من البنات او حتى الشباب هي ايميلي على الياهو
صار خزقها جاهز للنيك وصار لونه حمر من كثرة الفرك وبعد شوي رفعت طيزها لفوق وخلاتها تتركى على ايديهاوصارت طيزها مقابل وجهي وحضرت زبي عشان افوته وحطيت عليه بصاق وقبل ما احطه بطيزها شافته ولفت وجهها وفتحت فلقة طيزها بايدي وبلشت اقرب زبي...لباب طيزها شوي شوي وحطيته على باب خزقها
واول ما حطيته انتفضت زي اللي قرصها شي ورديت رجعتها لورى على زبي وفوت راسه وخلاته وصرت العب بكسها من قدام وزبي بطيزها وهي انمحنت اكتر لما لعبت بكسها ونسيت طيزها انا بلشت افوته اكتر وهي منسجمة مع الوضع ورديت طلعته لبره وحطيت عليه بصاق اكتر عشان ادحشه بطيزها للاخير...المهم حطيت عليه بصاق على راسه ودحشته بطيزها مرة وحدة وانا ماسك خصرها بايدي التانية خوف ما تفلت وصارت تصيح وزبي بطيزها وخلاته مدحوش وانا شادد عليها على زبي حتى سكتت وانسجمت مع زبي وصرت انيكها براحتي
افوته واطلعه بكل راحة وانا مبسوط ومكيف على طيزها حتى قربت لحظة القذف وهاي لحظة عندي لا يمكن حدا يتصور كيف بكون شعوري واحساسي والنشوة اللي انا فيها بكون زي الكهربا افوت واطلع زبي بطيزها وبعد لحظات صابتني رعشة القذف وصرت اصرخ صريخ من اعماق قلبي من شدة النشوة والمتعة اللي بحس فيها بهاي اللحظة وصوتي واضح مع النيك وقذفت حليبي السخن بأعماق طيزها وانا ماسكها من خصرها وخلات زبي غرقان مع الحليب جوات طيزها حوالي 5 دقايق وهي مستسلمة وساكتة ومستمتعة بزبي والنياكة .
كانت هاي اول مرة بنيكها فيها وتعددت لقاءات النياكة حسب طلبها هي وطلب طيزها لما تجيها المحنة كانت تتصل علي ونرتب عشان اريح طيزها ....
اتمنى اني اكون وصلتلكم الحدث بتفاصيله ولحظات المتعة اللي عشتها مع بنت اختي .ردودكم تسعدني
سهيل - الاردن - ولمحبي التواصل معي من البنات او حتى الشباب هي ايميلي على الياهو