شاطى العطش
01-31-2016, 08:26 PM
قصتي عندما كنت في التاسعة عشر من عمري وكانت اخر سنة لي في المرحله الثانويه المهم كان لنا جيران من زمان وحنا نعرفهم وكان عندنا عادة تكون بين الجيران
من الغداء او العشاء الى جيرانك وبالاخص القريبين منك فكان جارنا القريب منا شخص عنده
ثلاث بنات ولده الصغير الي عمره خمس سنوات وانا كنت الاكبر بين اخواني ذلك اليوم كان عندنا عشاء في البيت وجارنا موجود عندنا ومعزوم ،بس زوجته وعياله ماقدروا يجون غندنا
كانت بنته الكبيره غاده والي عمرها ذاك الوقت ثمانية عشر عام انا الحقيقة كنت في بدايات بلوغي ،المهم امي اعطتني العشاء علشان اوديه لهم وكانت سمعتي زينه وحلوه ودائماً يقولون ليت كل الشباب مثل سعد المهم دقيت جرس الباب وانا ماعمري فكرت اسوي شي مع الناس القريبين مني او حتى جيراني فردوا على بالانتركوم والي رد علي صوت مررررررررره ناعم ويذوب الحديد انا تقول ماسكني كهربا خط 220 قالوا لي من قلت من اللخبطه انا جاركم قصدي ولد جيرانكم ،سالتني معك احد قلت لها لا مامعي احد المهم فتحت لي الباب بنت تقول للقمرامشي لاتجلس هنا وانا موجود انا جتني ام الركب حطيت العشاء ورحت وهي تقول لي ادخل ماعندنا احد، من الخوف خليت العشاء وهي تقول لي تعال ابغاك بشي رحت للبيت
وذيك الليله مانمت فيها وكل ارجع الشريط الي صار لي مع بنت الجيران لقيت ان البنت طالعه لي بقميص نوم خفيف وتقول لي ترى ماعندنا احد يعني افهم ياغبي "طبعا الغبي الي هو انا"انا عندي اهلي يسموني "سعد الرومي" لقب يعني لاني ابيض وشعري اسود وطويل ومره طلعوني من العقاريه يقولون لي الهيئة انت فتنة مفروض ماتكون بالسوق المهم من ثقة الاب فيني جاني ذيك اليوم يقول لي سعد اذا الخميس هذا ماعندك شي ابغاك تدرس بنتي غاده الانجليزي لانه سمع اني شاطر بالانجليزي انا المره هذي اشوى كنت مصحصح وفهمتها قلت له اوووكي عصر الخميس وانا محضر عند الباب واطق البا ب ويفتح لي ابوغاده ودخلني المجلس وقال لي انا بروح شوي واجيكم وبنتي بتنزل عندك هي وامها علشان تبدون بالدرس قلت اووووكي شوي الا غاده جايه ومعها الكتب اهلين هلا و**** وش اخبار الانجليزي معقدني من هالكلام قالت غاده لي خلينا ندخل في الصاله قلت لها و***** قالت امي في المزرعة من امس وابوي راح لعمي وماراح يجي الابعد صلاة العشاء ،قلت في نفسي اهلين وش هالساعات الحلوووووووووووه
المهم دخلنا الصلاة الا وتسحبني في غرفة نومها وانا بين مصدق ومكذب جلست على سريرها وش تشرب **** يسلمك مابي شي وقالت لي ممكن تغمض شوي علشان انا مجهزة لك مفاجاءة طيب انا قلت بتعطيني دبدوب واتورط فيها وين ابوديه قالت لي فتح فتحت الا البنت شايله ملابسها الداخليه وماعليها الا السنتيانات والكلوت السكري على طول زبي انتفض وانتفخ اصلاً مايبي شي قالت وش رايك ، قلت في ايش قالت في جسمي :قلت لها يهبل ويجنن ، قالت ماودك تلمس جسمي عاد انا منتهي خالص قلت اكيد قالت لي بس بشرط تشيل ملابس انا ماصدقت خبر وشلت ملابسي هي شافت صدري والشعر الي في صدري على طول طبت علي وقامت تلاحسني من فوق الى تحت الين وصلت زبي وحاولت تمسكه بيدها ماقدرت لانه كبير شوي وخاصة راسه وقالت لي كل هذا بدخله فيني انا يوم قالت لي كذا انجنيت وطلعت الاشياء الي تعلمتها من الافلام عليها سدحتها على ظهرها ومصمصت اذانها وشفايفها واعجبتها شفايفي تقول انهم صغار مره وقطعتهم مص بعدين نزل على سرها ولعبت فيه مص بلساني لين نزلت عند كسها ودخلت راس لساني داخل كسها وفاتح رجلينها بيديني يمكن جلست الحس لها اكثر من نصف ساعه بعدها قلبتها على بطنها ومسكت الشطايا وفتحتهم بيدي واخذت ادخل لساني داخل فتحة الطيز البنت انتهت وقامت على زبي واخذت تمصه مص بعدها قالت لي ابنام على بطني وارفع لك طيزي شوي وكل مارفعت طيزي دخله اكثر المهم شوي كريم مادري وش الكريم هذا حطته على زبي وبديت ادخله لين نزلت في طيزها وهي تقول ااااااااااااه ياسعد المني حقك حااااار مره خلاصت اخذت ملابسي ورحت لبيتنا وانا خايف يجي ابوها وسنه الا انا تخرجت من الثانوي ودرست في الخبر الان والبنت تزوجت ومع زوجها
من الغداء او العشاء الى جيرانك وبالاخص القريبين منك فكان جارنا القريب منا شخص عنده
ثلاث بنات ولده الصغير الي عمره خمس سنوات وانا كنت الاكبر بين اخواني ذلك اليوم كان عندنا عشاء في البيت وجارنا موجود عندنا ومعزوم ،بس زوجته وعياله ماقدروا يجون غندنا
كانت بنته الكبيره غاده والي عمرها ذاك الوقت ثمانية عشر عام انا الحقيقة كنت في بدايات بلوغي ،المهم امي اعطتني العشاء علشان اوديه لهم وكانت سمعتي زينه وحلوه ودائماً يقولون ليت كل الشباب مثل سعد المهم دقيت جرس الباب وانا ماعمري فكرت اسوي شي مع الناس القريبين مني او حتى جيراني فردوا على بالانتركوم والي رد علي صوت مررررررررره ناعم ويذوب الحديد انا تقول ماسكني كهربا خط 220 قالوا لي من قلت من اللخبطه انا جاركم قصدي ولد جيرانكم ،سالتني معك احد قلت لها لا مامعي احد المهم فتحت لي الباب بنت تقول للقمرامشي لاتجلس هنا وانا موجود انا جتني ام الركب حطيت العشاء ورحت وهي تقول لي ادخل ماعندنا احد، من الخوف خليت العشاء وهي تقول لي تعال ابغاك بشي رحت للبيت
وذيك الليله مانمت فيها وكل ارجع الشريط الي صار لي مع بنت الجيران لقيت ان البنت طالعه لي بقميص نوم خفيف وتقول لي ترى ماعندنا احد يعني افهم ياغبي "طبعا الغبي الي هو انا"انا عندي اهلي يسموني "سعد الرومي" لقب يعني لاني ابيض وشعري اسود وطويل ومره طلعوني من العقاريه يقولون لي الهيئة انت فتنة مفروض ماتكون بالسوق المهم من ثقة الاب فيني جاني ذيك اليوم يقول لي سعد اذا الخميس هذا ماعندك شي ابغاك تدرس بنتي غاده الانجليزي لانه سمع اني شاطر بالانجليزي انا المره هذي اشوى كنت مصحصح وفهمتها قلت له اوووكي عصر الخميس وانا محضر عند الباب واطق البا ب ويفتح لي ابوغاده ودخلني المجلس وقال لي انا بروح شوي واجيكم وبنتي بتنزل عندك هي وامها علشان تبدون بالدرس قلت اووووكي شوي الا غاده جايه ومعها الكتب اهلين هلا و**** وش اخبار الانجليزي معقدني من هالكلام قالت غاده لي خلينا ندخل في الصاله قلت لها و***** قالت امي في المزرعة من امس وابوي راح لعمي وماراح يجي الابعد صلاة العشاء ،قلت في نفسي اهلين وش هالساعات الحلوووووووووووه
المهم دخلنا الصلاة الا وتسحبني في غرفة نومها وانا بين مصدق ومكذب جلست على سريرها وش تشرب **** يسلمك مابي شي وقالت لي ممكن تغمض شوي علشان انا مجهزة لك مفاجاءة طيب انا قلت بتعطيني دبدوب واتورط فيها وين ابوديه قالت لي فتح فتحت الا البنت شايله ملابسها الداخليه وماعليها الا السنتيانات والكلوت السكري على طول زبي انتفض وانتفخ اصلاً مايبي شي قالت وش رايك ، قلت في ايش قالت في جسمي :قلت لها يهبل ويجنن ، قالت ماودك تلمس جسمي عاد انا منتهي خالص قلت اكيد قالت لي بس بشرط تشيل ملابس انا ماصدقت خبر وشلت ملابسي هي شافت صدري والشعر الي في صدري على طول طبت علي وقامت تلاحسني من فوق الى تحت الين وصلت زبي وحاولت تمسكه بيدها ماقدرت لانه كبير شوي وخاصة راسه وقالت لي كل هذا بدخله فيني انا يوم قالت لي كذا انجنيت وطلعت الاشياء الي تعلمتها من الافلام عليها سدحتها على ظهرها ومصمصت اذانها وشفايفها واعجبتها شفايفي تقول انهم صغار مره وقطعتهم مص بعدين نزل على سرها ولعبت فيه مص بلساني لين نزلت عند كسها ودخلت راس لساني داخل كسها وفاتح رجلينها بيديني يمكن جلست الحس لها اكثر من نصف ساعه بعدها قلبتها على بطنها ومسكت الشطايا وفتحتهم بيدي واخذت ادخل لساني داخل فتحة الطيز البنت انتهت وقامت على زبي واخذت تمصه مص بعدها قالت لي ابنام على بطني وارفع لك طيزي شوي وكل مارفعت طيزي دخله اكثر المهم شوي كريم مادري وش الكريم هذا حطته على زبي وبديت ادخله لين نزلت في طيزها وهي تقول ااااااااااااه ياسعد المني حقك حااااار مره خلاصت اخذت ملابسي ورحت لبيتنا وانا خايف يجي ابوها وسنه الا انا تخرجت من الثانوي ودرست في الخبر الان والبنت تزوجت ومع زوجها