راشد راش
09-07-2019, 11:12 PM
القصه هاي مع خالتي قصه حقيقيه ميه بالميه
انا راشد عمري 26 سنه خالتي اسمها سميه عمرها بالاربعين ( متجوزه )
من زمان كان نفسي انام معها وانيك طيزها وكسها وارضع من بزازها بس نا كنت ملاقي الطريقه صارت فجأه
خالتي طيزها كبيره ومدوره ومشدوده طريه بترج لما تمشي بتشهي وبزازها اكبر من الوسط بشوي بجننوا
بيوم من الايام كانت عندنا ( هي بتشتغل معلمه ) بعد ما كملت من المدرسه اجت علينا المهم انا كنت اتحمم ما كنت عارف انها جايه علينا طلعت من الحمام لاف المنشفه على حالي لقيتها بوجهي مدت ايدها لحتى تسلم علي وسلمت عليها انا بالعاده بسلم عليها امباوسه قربت علي لحتى تبوسني كالعاده وانا قربت عليها ابوسها ولفيت ايدي على خصرها انه عادي يعني لانه متعودين بس نسلم على بعض نحضن بعض
المهم انا زبي وقف على اخره وصار يشد بالمنشفه لحتى فلتت المنشفه ووقعت وصار زبي ملزق على رجليها عند كسها هي بعدت ( انه خلص السلام يعني ) شفتها عم تطلع على زبي انا رفعت المنشفه ولفيت حالي فيها وما حكيت اشي كملت حكيي معها عادي بعدها فتت على الغرفه لحتى البس وصرت افكر فيها وبالي صار اكثر وحكيت لحالي لازم انيكها بأي طريقه لازم انام معها البست وطلعت من الغرفه وصرت احكي معها عادي وطبيعي وكأنه صار شي وهي كل ما احكي معها تبتسم المهم روحت وانا صرت افكر فيها اكثر واتخيل اني بنيكها وبجيب ظهري فيها فيها
المهم ضليت على هالحاله وضليت افكر كيف بدي انيكها وشو هي الطريقه الي بتخليني انام معها
فيه مره اجت علينا كالعاده سلمت عليها وكل شي تمام فتت على الغرفه وتركت شوي من الباب فاتح هي كانت قاعده قدام الغرفه الي انا فيها وكانت شايفيتني من الباب الي تركته شوي فاتح انا عملت حالي مش منتبه انها امبينه وشايفيتني المهم شلحت الي كنت لابسه وطلعت قدامها بجاما عشان البسها وانا شالح صرت العب بزبي لحتى وقف وصار مثل الحجر وانا نص عين عليها لحتى اشوف شو بتعمل لقيتها بتتفرج علي انا حكيت حلو وكملت لعب بزبي لحتى جبت ظهري وهي كانت بتتفرج المهم لبست وطلعت وبس قعدت عندها لقيتها بتطلع علي من تحت لتحت حكيت لحالي ممتاز شكلها بلشت تسخن وبس تيجي عيني بعينها تبتسم وانا ابتسم معها وكله طبيعي ولا كأنه جايب ظهري قدامها المهم روحت وانا زادت شهوتي الها وبطلت اقدر اتحمل وصرت كل ما يجي اسمها بالبيت زبي يوقف واجيب ظهري عليها مرت الايام وانا على هالحاله
وبيوم من الايام كنت اعمل نفس ما بعمل دايما بجيب ظهري قدامها على اساس انها مش منتبهه وانا عم العب بزبي وقرب زهري يجي بطلت اركز معها من الشهوه ما شفتها غير داخله على اساس انه ما فيه حدا بالغرفه المهم دخلت على الغرفه وانا كنت على اخري عم العب بزبي ومش منتبه واول ما دخلت وصارت بوجهي ظهري اجا قدامها انا ما غطيت حالي لانه كانت القذفن الاولى ولسى ما كمل المهم هي بعد ما كملت عملت حالها مستحيه وطلعت برا الغرفه وسكرت الباب وراها
بس لبست وطلعت حكتلي انا اسفه ما كنت اعرف انك بالغرفه كنت بدي اخذ فاينه حكتلها لا عادي مش مشكله وحكتلها انا كمان اسف ما كنت منتبه انو الباب فاتح حكتلي لا عادي مش مشكله اشي طبيعي انت شب وهالاشي طبيعي يصير مع الشاب وما تخاف ما رح احكي لحدا حكتلها شكرا
المهم روحت وانا جد صرت ممحون عليها على الاخر
ومره اهلي كانوا طالعين امي حكتلي انه خالتك بدها تيجي وانا نومي ثقيل ما بصحى على صوت الباب حكتلها رني عليها واحكيلها اذا رنيتي الجرس وما حدا فتحلك الباب ادخلي رح اخليلك اياه فاتح لانه راشد بكون نايم المهم ثاني يوم طلعوا اهلي وانا ما نمت امي رنت علي بس ما رديت لانه عارف انها خالتي جايه وحكيت لحالي ما رح ارد خليها تبين اني تايم وتدخل على البيت المهم قمت شلحت كل ولبسي ونمت مش لابس اشي وما تغطيت رن الحرس كثيير وما فتحت فتح الباب لحاله اعرفت انها خالتي فتحت نص عين وصرت استنى تدخل علي شوي شوي قربت من الباب وفتحت الباب زبي كان واقف المهم دخلت علي نادت علي كثيير وانا عامل حالي نايم ونومي ثقيل وهي بتعرف انه نومي ثقيل ضلت تنادي علي وانا ما رديت اجت مسكت الحرام بدها تغطيني قبل ما تغطيني صار اشي خلا زبي يوقف بزياده مسكت زبي ضلت ماسكيته شوي وبعدها غطتني وراحت قعدت عشر دقايق بالفراش وقمت بعدها ( ما قمت من البدايه لانه هيك رح تعرف اني بمثل عليها اني نايم ) قمت من الفراش وانا شالح ما لبست على اساس انه فيه حدا بالبيت وماخذ راحتي وزبي على اخره المهم وانا طالع من الغرفه وصرت بنص الممر لقيتها طالعه من الغرفه الثانيه كانت لابسه بروتيل اسود وجينز ازرق ( هي بتلبس قدامي هيك من زمان يعني عادي ) طبعا خبطنا ببعض وهي راحت ما توقع وانا مسكتها صارت بحضتي وزبي على كسها من فوق بنطلونها وبزازها شوي وبطلعوا من الستيانه عدلت حالها حكتلها اسف كا كنت اعرف انك جايه بفكر البيت فاضي حكتلي عادي ولسى زبي ملامس كسها اطلعنا ببعض نظره طويله وبلشنا انقرب من بعض شوي شوي وشفايفي يقربوا من شفايفها لحد ما صرنا نبوس بعض من شفايفنا وبعدها مسكتها من طيزها وشديتها لعندي وصرت ابوس فيها اقوى وبعدها صرت ابوس اذنها وامصها وبعدها نزلت على رقبتها وصرت ابوس وامص والحس واكل فيها رقبتها صار لونها احمر من كثر البوس والمص والعض وبعدها حملتها ودخلنا على الغرفه نيكتها على التخت وانا بلشت اقرب منها شوي شوي وبعدها ارجعت ابوس بشافيفها ورجعت عدت على رقبتها بطلت تقدر تتحمل صرت اعصر بزازها شلحتها البروتيل والستيانه صرت ماسك بز بايد والبز الثاني برضع فيه وابدل بينهم صرت اعض حلماتها وهي تصرخ من المحنه وانا مديت ايدي على كسا وهي لابسه البنطلون وصرت افركلها كسها وانا بعض وباكل بحلماتها صارت تغنج بصوت عالي وتمسك راسي وتشده على بزازها حكتلي بصوت عالي نيكني ريحني طفي نار كسي وبعدها انزلت على بطنها وصرت الحس فيه واكل صرتها واحط لساني جوا صرتها واعضها بعدين شلحتها البنطلون وخليتها بالكسلون وصرت ابوس فخاذها والعب بكسها ولساني بلحس فخاذها بعدين حكتلي خلص ارحمني بطلت اتحمل نيكني بدي انتاك كانت جايبه 4 ظهور شلحتها الكلسون وصرت لحس ومص بزنبورها ومص وعض واكل وادخل لساني بكسها وانيكها بلساني وهي ماسكه راسي وبتشد فيه لجوا كسها عشان لساني يدخل كله بكسها وبعدها حطيت زبي على كسها وصرت افرشي فيه وافكرك زنبورها انتهت وجابت ظهرها وبعدها بلشت ادخل زبي بكسها شوي شوي وكل ما يدخل راسه اطلعه لحتى تنجن وتنمحن عليه حكتلي خلصصصص نيكه ريحه حرام عليك عذبته ليش هيك بتعمل فيه اجيت دخلته فيها وصورت انيك فيها مثل المجنون وهي بتتلوى بتصرخ بين ايدي وانا نازل فيها نيك بعدها خليتها تنام على الارض وترفع رجليها على التخت وتفتهم وانا بلشت انيك فيها وبعدها خليتها توخذ وضعية الكلبه ومشكت شعرها وصرت اشد فيه ونازل فيها نيك وعصر ببزازها وبعدها وقفت ورفعتت رجلها على الطاوله زبي بكسها وبنيك فيها ايد بتفرك بزنبورها وايد بتلعب ببزازها وشافيفي بشفايفها ولما ظهري قرب يجي نيمتها على ظهرها وحطيت تحت طيزها محده لحتى جسمها يرفع ورفعت رجليها لعند كتافها ومسكتهم بايدها صار كسها قدامي وجسمها رافع لحتى يدخل اكبر كميه من المني برحمها دخلت زبي بكسها وصرت انيك فيها وافرك بكسها جابت ظهرها مرتين وانا انيك فيها لحد ما اجا كميه مش طبيعيه من المني جوا كسها وبعد ما كملت قذف اخذت زبي بثمها تنظفه وبعدها حكتلي بدي تنيكني كمان انا حكتلها ماشي بس رني على امي واسأليها مطوله ولا لا واحكيلها انك هلأ اجيتي علينا المهم رنت عليها وسألتها مطوله حكتلها ربع ساعه وبكون بالبيت وخالتي حكتها انها هلا اجت عنا ولاقتني صاحي وبس سكرت الخط حكتلي ربع ساعه وبتكون هون ارتحنا شوي وقمنا لبسنا وبعدني لحد اليوم بنيكها
القصه حقيقيه ميه بالميه وكلها صارت بالحرف
احولي رأيكم بالقصه
انا راشد عمري 26 سنه خالتي اسمها سميه عمرها بالاربعين ( متجوزه )
من زمان كان نفسي انام معها وانيك طيزها وكسها وارضع من بزازها بس نا كنت ملاقي الطريقه صارت فجأه
خالتي طيزها كبيره ومدوره ومشدوده طريه بترج لما تمشي بتشهي وبزازها اكبر من الوسط بشوي بجننوا
بيوم من الايام كانت عندنا ( هي بتشتغل معلمه ) بعد ما كملت من المدرسه اجت علينا المهم انا كنت اتحمم ما كنت عارف انها جايه علينا طلعت من الحمام لاف المنشفه على حالي لقيتها بوجهي مدت ايدها لحتى تسلم علي وسلمت عليها انا بالعاده بسلم عليها امباوسه قربت علي لحتى تبوسني كالعاده وانا قربت عليها ابوسها ولفيت ايدي على خصرها انه عادي يعني لانه متعودين بس نسلم على بعض نحضن بعض
المهم انا زبي وقف على اخره وصار يشد بالمنشفه لحتى فلتت المنشفه ووقعت وصار زبي ملزق على رجليها عند كسها هي بعدت ( انه خلص السلام يعني ) شفتها عم تطلع على زبي انا رفعت المنشفه ولفيت حالي فيها وما حكيت اشي كملت حكيي معها عادي بعدها فتت على الغرفه لحتى البس وصرت افكر فيها وبالي صار اكثر وحكيت لحالي لازم انيكها بأي طريقه لازم انام معها البست وطلعت من الغرفه وصرت احكي معها عادي وطبيعي وكأنه صار شي وهي كل ما احكي معها تبتسم المهم روحت وانا صرت افكر فيها اكثر واتخيل اني بنيكها وبجيب ظهري فيها فيها
المهم ضليت على هالحاله وضليت افكر كيف بدي انيكها وشو هي الطريقه الي بتخليني انام معها
فيه مره اجت علينا كالعاده سلمت عليها وكل شي تمام فتت على الغرفه وتركت شوي من الباب فاتح هي كانت قاعده قدام الغرفه الي انا فيها وكانت شايفيتني من الباب الي تركته شوي فاتح انا عملت حالي مش منتبه انها امبينه وشايفيتني المهم شلحت الي كنت لابسه وطلعت قدامها بجاما عشان البسها وانا شالح صرت العب بزبي لحتى وقف وصار مثل الحجر وانا نص عين عليها لحتى اشوف شو بتعمل لقيتها بتتفرج علي انا حكيت حلو وكملت لعب بزبي لحتى جبت ظهري وهي كانت بتتفرج المهم لبست وطلعت وبس قعدت عندها لقيتها بتطلع علي من تحت لتحت حكيت لحالي ممتاز شكلها بلشت تسخن وبس تيجي عيني بعينها تبتسم وانا ابتسم معها وكله طبيعي ولا كأنه جايب ظهري قدامها المهم روحت وانا زادت شهوتي الها وبطلت اقدر اتحمل وصرت كل ما يجي اسمها بالبيت زبي يوقف واجيب ظهري عليها مرت الايام وانا على هالحاله
وبيوم من الايام كنت اعمل نفس ما بعمل دايما بجيب ظهري قدامها على اساس انها مش منتبهه وانا عم العب بزبي وقرب زهري يجي بطلت اركز معها من الشهوه ما شفتها غير داخله على اساس انه ما فيه حدا بالغرفه المهم دخلت على الغرفه وانا كنت على اخري عم العب بزبي ومش منتبه واول ما دخلت وصارت بوجهي ظهري اجا قدامها انا ما غطيت حالي لانه كانت القذفن الاولى ولسى ما كمل المهم هي بعد ما كملت عملت حالها مستحيه وطلعت برا الغرفه وسكرت الباب وراها
بس لبست وطلعت حكتلي انا اسفه ما كنت اعرف انك بالغرفه كنت بدي اخذ فاينه حكتلها لا عادي مش مشكله وحكتلها انا كمان اسف ما كنت منتبه انو الباب فاتح حكتلي لا عادي مش مشكله اشي طبيعي انت شب وهالاشي طبيعي يصير مع الشاب وما تخاف ما رح احكي لحدا حكتلها شكرا
المهم روحت وانا جد صرت ممحون عليها على الاخر
ومره اهلي كانوا طالعين امي حكتلي انه خالتك بدها تيجي وانا نومي ثقيل ما بصحى على صوت الباب حكتلها رني عليها واحكيلها اذا رنيتي الجرس وما حدا فتحلك الباب ادخلي رح اخليلك اياه فاتح لانه راشد بكون نايم المهم ثاني يوم طلعوا اهلي وانا ما نمت امي رنت علي بس ما رديت لانه عارف انها خالتي جايه وحكيت لحالي ما رح ارد خليها تبين اني تايم وتدخل على البيت المهم قمت شلحت كل ولبسي ونمت مش لابس اشي وما تغطيت رن الحرس كثيير وما فتحت فتح الباب لحاله اعرفت انها خالتي فتحت نص عين وصرت استنى تدخل علي شوي شوي قربت من الباب وفتحت الباب زبي كان واقف المهم دخلت علي نادت علي كثيير وانا عامل حالي نايم ونومي ثقيل وهي بتعرف انه نومي ثقيل ضلت تنادي علي وانا ما رديت اجت مسكت الحرام بدها تغطيني قبل ما تغطيني صار اشي خلا زبي يوقف بزياده مسكت زبي ضلت ماسكيته شوي وبعدها غطتني وراحت قعدت عشر دقايق بالفراش وقمت بعدها ( ما قمت من البدايه لانه هيك رح تعرف اني بمثل عليها اني نايم ) قمت من الفراش وانا شالح ما لبست على اساس انه فيه حدا بالبيت وماخذ راحتي وزبي على اخره المهم وانا طالع من الغرفه وصرت بنص الممر لقيتها طالعه من الغرفه الثانيه كانت لابسه بروتيل اسود وجينز ازرق ( هي بتلبس قدامي هيك من زمان يعني عادي ) طبعا خبطنا ببعض وهي راحت ما توقع وانا مسكتها صارت بحضتي وزبي على كسها من فوق بنطلونها وبزازها شوي وبطلعوا من الستيانه عدلت حالها حكتلها اسف كا كنت اعرف انك جايه بفكر البيت فاضي حكتلي عادي ولسى زبي ملامس كسها اطلعنا ببعض نظره طويله وبلشنا انقرب من بعض شوي شوي وشفايفي يقربوا من شفايفها لحد ما صرنا نبوس بعض من شفايفنا وبعدها مسكتها من طيزها وشديتها لعندي وصرت ابوس فيها اقوى وبعدها صرت ابوس اذنها وامصها وبعدها نزلت على رقبتها وصرت ابوس وامص والحس واكل فيها رقبتها صار لونها احمر من كثر البوس والمص والعض وبعدها حملتها ودخلنا على الغرفه نيكتها على التخت وانا بلشت اقرب منها شوي شوي وبعدها ارجعت ابوس بشافيفها ورجعت عدت على رقبتها بطلت تقدر تتحمل صرت اعصر بزازها شلحتها البروتيل والستيانه صرت ماسك بز بايد والبز الثاني برضع فيه وابدل بينهم صرت اعض حلماتها وهي تصرخ من المحنه وانا مديت ايدي على كسا وهي لابسه البنطلون وصرت افركلها كسها وانا بعض وباكل بحلماتها صارت تغنج بصوت عالي وتمسك راسي وتشده على بزازها حكتلي بصوت عالي نيكني ريحني طفي نار كسي وبعدها انزلت على بطنها وصرت الحس فيه واكل صرتها واحط لساني جوا صرتها واعضها بعدين شلحتها البنطلون وخليتها بالكسلون وصرت ابوس فخاذها والعب بكسها ولساني بلحس فخاذها بعدين حكتلي خلص ارحمني بطلت اتحمل نيكني بدي انتاك كانت جايبه 4 ظهور شلحتها الكلسون وصرت لحس ومص بزنبورها ومص وعض واكل وادخل لساني بكسها وانيكها بلساني وهي ماسكه راسي وبتشد فيه لجوا كسها عشان لساني يدخل كله بكسها وبعدها حطيت زبي على كسها وصرت افرشي فيه وافكرك زنبورها انتهت وجابت ظهرها وبعدها بلشت ادخل زبي بكسها شوي شوي وكل ما يدخل راسه اطلعه لحتى تنجن وتنمحن عليه حكتلي خلصصصص نيكه ريحه حرام عليك عذبته ليش هيك بتعمل فيه اجيت دخلته فيها وصورت انيك فيها مثل المجنون وهي بتتلوى بتصرخ بين ايدي وانا نازل فيها نيك بعدها خليتها تنام على الارض وترفع رجليها على التخت وتفتهم وانا بلشت انيك فيها وبعدها خليتها توخذ وضعية الكلبه ومشكت شعرها وصرت اشد فيه ونازل فيها نيك وعصر ببزازها وبعدها وقفت ورفعتت رجلها على الطاوله زبي بكسها وبنيك فيها ايد بتفرك بزنبورها وايد بتلعب ببزازها وشافيفي بشفايفها ولما ظهري قرب يجي نيمتها على ظهرها وحطيت تحت طيزها محده لحتى جسمها يرفع ورفعت رجليها لعند كتافها ومسكتهم بايدها صار كسها قدامي وجسمها رافع لحتى يدخل اكبر كميه من المني برحمها دخلت زبي بكسها وصرت انيك فيها وافرك بكسها جابت ظهرها مرتين وانا انيك فيها لحد ما اجا كميه مش طبيعيه من المني جوا كسها وبعد ما كملت قذف اخذت زبي بثمها تنظفه وبعدها حكتلي بدي تنيكني كمان انا حكتلها ماشي بس رني على امي واسأليها مطوله ولا لا واحكيلها انك هلأ اجيتي علينا المهم رنت عليها وسألتها مطوله حكتلها ربع ساعه وبكون بالبيت وخالتي حكتها انها هلا اجت عنا ولاقتني صاحي وبس سكرت الخط حكتلي ربع ساعه وبتكون هون ارتحنا شوي وقمنا لبسنا وبعدني لحد اليوم بنيكها
القصه حقيقيه ميه بالميه وكلها صارت بالحرف
احولي رأيكم بالقصه