دخول

عرض كامل الموضوع : انا واخي وبنت عمي


super m
07-15-2012, 03:29 PM
اسمي هناء وعمري 21 وقصتي بدت مع السكس لما كان عمري 19 سنة لما كان بابا وماما مسافرين
لما كانت بنت عمي سوسن عدنا في البيت وسهرنا لحد الساعة 3 الصبح نتسلى ونحكي عن ايان الدراسه
قبل ما نروح على الفراش عشان ننام الفضول دفعنا انا وسوسن نبص من خرم باب غرفة اخوي فادي ونعرف ليش سهران كان سهران على الكمبيوتر ولما صحينا الصبح كان اخوي عماد راح على الشغل تسللنا انا وسوسن
وفتحنا الكميوتر وفتشنا فيه لقينا افلام سكس كثيرة وصور بنات عريانة ومشلحة زلط وشفنا صور زباب كبيرة
ومنوعة وشباب بينيكو بنات وصور سحاق والصور اغرتني واول مرة بشوف هاذا العدد الكبير من الصور
والافلام وبدون شعور لقيت نفسي بلعب في كسي شهوة غريبة حسيت نفسي مولعه ونفسي اجرب الزب
افرجت على سوسن لقيتها كمان بتلعب في كسها وشلحت بنطلونها وكلسونها وصارت تلعب في كسها
انا استحيت قلت البسي ضحكت وقالت انا ومولعة وبدي ارتاح قالت بصوت ناعم هناء تعالي عندي قلت شو بدك
قالت تعالي شو قربت عليها مسكت ايدي احطته على كسها لقيته مبلل بمية شهوتها قالت انزلي الحسي كسي قلت لا ما بدي وترجتني وصارت تبوس ايدي عشان الحس كسها وبتردد بلشت الحس كسها شوي شوي وصارت تأوه وشلحت قميصها وسنتيانتها وبانت بزازها الحلوة البضا وقالت قومي ارضعيني وطلعت على بزازها وصرت امص بزازها حطت ايدها جو بنطلوني وصارت تلعب في كسي وقالت اشلحي شلحت ملابسي وصارت تلحس كسي اه اه اه شهور لذيد اول مرة لسان يلمس كسي اه شهوة غريبة شهوة قويه تدفعني لكي اتلوى اه اه الحسي سوسن سوسن بحبك وفجأة ما بعرف كيف لقيت فادي واقف جمبي وشافنا مشلحات انا وسوسن نادا على بغضب حسيت ان رح اشخ على حالي من الخوف وضربني على وجهي كف حسيت اصابعه علمت على وجهي وطبلت اذني صارت ترن مسكت سوسن بنطلونها وقميصا وركضت على الحمام تلبس ملابسها في الحمام
مسك ايدها قبل ما توصل وجرها وكان شهكلها مغري وصار يبوسها وهي تحاول تفلت نفسها وحاولت ادافع عنها دفشني وسحبها على غرفته وسكر الباب في المفتاح وسمعتها تترجاه ما ينيكها وفتح الباب وقال تعالي يا هناء دخلت لقيت سوسن بتمص زب اخوي فادي وقال انا صورتكن بالخلوى وانتن مشلحان وبدي انيك سوسن من طيزها او هاي الصور رح توصل ابوها سالته سوسن بيكفي مص ارجوك قلها افصعي قلت فادي
ابوس ايديك سوسن عذراء مش مفتوحة خليها مص ولحس وبس قال لا تخافي رح انيكها من طيزها وحط
على اصبعه فازلن وصار يدخل اصبعه في طيز سوسن وهي تصرخ أي بيوجع بيوجع وصارت تبكي من الوجع
وشد شعرها وقال وطي صوتك وصارت تتوجع بصمط وقام حط زبه في طيزها وصار ينيكها من طيزها
لقيت مقاومتها خفت وصارت تستمتع بزب فادي في طيزها واشتدت حركة زبه في طيز سوسن طلع زبه من طيز سوسن ويادوب طلع زبه من طيزها فار زبه بكميات كبيرة من سائل لزح سال على طيزها وظهرها ونامت سوسن على بطنها من التعب وجلس فادي بجمبها على السرير مدهوشه
انا شفتت اخوي بينيك بنت عمي قدامي من طيزها

العميــد
10-26-2015, 06:40 AM
¯`'•.¸(¯`'•.¸, _________________ , .•'´¯) .•'´¯)
(¯`'•.¸(¯`'•.¸««««««««««««»»»»»»»»» »»¸.•'´¯).•'´¯)

--==>>>---> مشكورررررررررر ويسلمو الايادي <---<<<==--
(_¸.•'´(_¸.•'´««««««««««««»»»»»»»»» »»`'•¸_)'•.¸_)
(_¸.•'´(_¸.•'´¯¯¯¯¯¯¯¯¯¯¯¯¯¯¯¯¯¯¯¯ `'•.¸_)`'•.¸_)كمل القصه يامااااان

عنتر الصعيد
10-26-2015, 07:51 AM
رووووووووووووعه

darklove
10-27-2015, 11:41 AM
قصة روووووعة.......

شاطى العطش
10-27-2015, 12:21 PM
/>

العميــد
04-29-2016, 06:07 AM
•.¸(¯`'•.¸, مــــع كل إحــترامي وتقــــديرى , .•'´¯) .•'´¯)
(¯`'•.¸(¯`'•.¸««««««««««««»»»»»»»»» »»¸.•'´¯).•'´¯)
--==>>>---> مشكورررررررررر ويسلمو الايادي <---<<<==--
(_¸.•'´(_¸.•'´««««««««««««»»»»»»»»» »»`'•¸_)'•.¸_)

الحر الجارح
10-28-2019, 08:35 PM
وبعدين يا حلوة شو صارمعك انت



قصص لواط نيك طلاب الابتدائية.comقصص محارم شفايف كسي مقلوبه ومش مطهرهقصص سكس طياز زوجتي نجلاء الشرموطه site:rusmillion.ruقصه ولد ينيك اختهقصص سكس السواق يزغب اختي.comقصص سكس المصور وزوجتي site:rusmillion.ru/archive/index.php/t-209074.htmlقصص سكس عربية نيك الجدةقصص سكس انا وصاحبي اسالب اتجوز اختي.com site:rusmillion.ru/archive/index.php/t-229986.html/archive/index.php/t-567355.htmlقصص نيك سكس اباحي مغري لشهوة الزبر مصوره/archive/index.php/t-460006.html/archive/index.php/t-203972.html/archive/index.php/t-458713.htmlقصص لواط متسلسلة الحراميقصص مصوره سكس الاخت الجميله كامله site:rusmillion.ru/archive/index.php/t-160381.htmlناك مراتي/archive/index.php/t-539593.htmlروايات نيك من حمارسكس مع جارتي قصة،،،، دخل في ط**** بالغلط وصرخت/archive/index.php/t-231803.html/archive/index.php/t-266628.htmlقصص نيك اجسام اخوتي علي جمر الشهوات/archive/index.php/t-447155.html/archive/index.php/t-1799.html/archive/index.php/t-482781.htmlقصص أدخال الزب بالكس/archive/index.php/t-353062.htmlقصص نيك الاخت من وراء site:rusmillion.ru/archive/index.php/t-442265.htmlقصص جنسية شايب/archive/index.php/t-426933.htmlسكس خليجي ساعن نيكزب الخوي مايحتث قصص سكس/archive/index.php/t-230940.htmlقصص سكس زوجة الاخ واختة مثيره/archive/index.php/t-84691.htmlقصص سكس مثليقصص محارم استحميت مع عمتىقصص مصوره شاب يجسس ابوه وامه نيكقصص حقيقيه ممجونات للنيك بالزب الطويل site:rusmillion.ruقصص سكس مصورة انجليزي شيميل قصص نيك خلفي /archive/index.php/t-445331.htmlقصص جنسية متسلسلة site:rusmillion.ru خادمةصورة سكس محارم قحيهالحس كسي لما ينزلقصص سكس سحاقاغرق كسهامن زبه/archive/index.php/t-453404.htmlقصص سكس مع أمه السكرانه.comليلى خورشيد  ابوها سكس/archive/index.php/t-474304.htmlقصص سكس عمي النياك.comصور نيك كس الاخت المتزوجهقصص ناك طيز وانا نائمةقصة سكس تعليم النيك /archive/index.php/t-513051.html/archive/index.php/t-147962.htmlفصص شرموطه دخلت المنقولي البيت ينيكهصور طيز خرم/archive/index.php/t-499611.htmlقصتي نيك نسا دياثه في العياده/archive/index.php/t-50862.htmlقصص سكس انا كنت نيم/archive/index.php/t-326786.htmlقصص نيك دكتورة site:rusmillion.ru/archive/index.php/t-6231.htmlمغامراتي قصص سكس site:rusmillion.ruقصص سكس اب ينيك بنته وهي نوم/archive/index.php/t-451702.htmlقصص سكس مع سيدة /archive/index.php/t-212972.html/archive/index.php/t-137922.htmlقصص سكس انا و مرات خالي متسلسل قصص سكس المتسولة site:rusmillion.ruقصص جنسية دياثة ومحارم وسيطرة site:rusmillion.ru/archive/index.php/t-506893.html