بدلع النسوان
08-08-2013, 07:26 PM
هاي كيفكم انا حسن من ****** عمري 29 سنة وبحب احكيلكم قصة صارت معي انا بحب اتابع القصص كتير بس هذه اول مرة بكتب فيها وبتمنى تعجبكم
بشهر 9 عام 2007 اتعرفت على بنت عن طريق التشات الي على الموبايل وصرنا نحكي مع بعض كتير وكل يوم نحكي من ساعتين لاربع ساعات وصرنا نتغزل ببعض واجيب ظهرها وتجيب ظهري على التلفون وكنا نطلع على السينما بس كنا نطلع الصبح اول حفلة لانه ما بكون في حدا ونبوس بعض وامصمصها وامصمص بزازها والحس كسها على فكرة كسها ولا اروع منه بجنين موت والحس طيزها وهي تلعب بزبي وتمصه بس ما كنا نقدر نعمل اكتر من هيك
فقرارنا انة نلتقي عندي بالبيت وفعلا اجيت عندي على البيت ودخلت بس كانت مستحية كتير وخايفة من اني اذيها او افتحها ولما دخلت خليتها البيت على راحتها و شوي شوي بلشت ابوس فيها بشفايفها ورقبتها بعدين بزارزها لحتى خليتها تشلح كل شي وانا شلحت وكان زبي بدو يفقع وحملتها ودخلتي على غرفة النوم تبعتي وبلش الحس كسها الزاكي كتير كتير حتى جابت ظهرها بتمي وعن جد طعم ظهرها بجنن وبلشت هي تمص زبي كتير اكلت زبي بطريقة مو طبيعية حتى اجى ظهري بتمها وما خلت منه اشي ورجعت تمص بزبي حتى وقف وحكتلي يلا دخله بطيزي حابه تنيكني بطيزي (هي لسه بنت ) وبلشت ادخل اصبعي بطيزها واحرك وهي عم تتاوه كتتتتتير ودخلت اصبعي التاني وصارت تتوجع حكيتلها تتحمل شوي وبعديها جبيت كريم مزلق خصوصي كنت شاريته قبل ما تيجي عني على البيت وحطيت منه على زبي وعلى طيزها ودخلت زبي شوي بطيزها وصارت تصرخ خلص بلاش بوجع كتير كتير بس انا مش قادر وزبي صار داخل فدخلته كله مره وحدة ووقفت وهي بتصرخ ورحت العب بكسها بايدي حتى بدة تتعود على زبي بطيزها وصرت اتحرك حتى جيبه فيها وخليته بطيزها حتى نام زبي وطلع من طيزها فرحت حاضنها وابوس بوجها وشافيفها حتى راقت ورجع تمص زبي حتى وقف ورحت نايكها كمان مرة بطيزها وقبل ما اجيب ظهري طلعت زبي وخليتها تمصه حتى اجى ظهري بتمها
بشهر 9 عام 2007 اتعرفت على بنت عن طريق التشات الي على الموبايل وصرنا نحكي مع بعض كتير وكل يوم نحكي من ساعتين لاربع ساعات وصرنا نتغزل ببعض واجيب ظهرها وتجيب ظهري على التلفون وكنا نطلع على السينما بس كنا نطلع الصبح اول حفلة لانه ما بكون في حدا ونبوس بعض وامصمصها وامصمص بزازها والحس كسها على فكرة كسها ولا اروع منه بجنين موت والحس طيزها وهي تلعب بزبي وتمصه بس ما كنا نقدر نعمل اكتر من هيك
فقرارنا انة نلتقي عندي بالبيت وفعلا اجيت عندي على البيت ودخلت بس كانت مستحية كتير وخايفة من اني اذيها او افتحها ولما دخلت خليتها البيت على راحتها و شوي شوي بلشت ابوس فيها بشفايفها ورقبتها بعدين بزارزها لحتى خليتها تشلح كل شي وانا شلحت وكان زبي بدو يفقع وحملتها ودخلتي على غرفة النوم تبعتي وبلش الحس كسها الزاكي كتير كتير حتى جابت ظهرها بتمي وعن جد طعم ظهرها بجنن وبلشت هي تمص زبي كتير اكلت زبي بطريقة مو طبيعية حتى اجى ظهري بتمها وما خلت منه اشي ورجعت تمص بزبي حتى وقف وحكتلي يلا دخله بطيزي حابه تنيكني بطيزي (هي لسه بنت ) وبلشت ادخل اصبعي بطيزها واحرك وهي عم تتاوه كتتتتتير ودخلت اصبعي التاني وصارت تتوجع حكيتلها تتحمل شوي وبعديها جبيت كريم مزلق خصوصي كنت شاريته قبل ما تيجي عني على البيت وحطيت منه على زبي وعلى طيزها ودخلت زبي شوي بطيزها وصارت تصرخ خلص بلاش بوجع كتير كتير بس انا مش قادر وزبي صار داخل فدخلته كله مره وحدة ووقفت وهي بتصرخ ورحت العب بكسها بايدي حتى بدة تتعود على زبي بطيزها وصرت اتحرك حتى جيبه فيها وخليته بطيزها حتى نام زبي وطلع من طيزها فرحت حاضنها وابوس بوجها وشافيفها حتى راقت ورجع تمص زبي حتى وقف ورحت نايكها كمان مرة بطيزها وقبل ما اجيب ظهري طلعت زبي وخليتها تمصه حتى اجى ظهري بتمها