نسوانجــى
02-01-2014, 11:20 PM
قصتي مع خالتي وماحصل بعدها
مرحبا شباب وصبايا جميعا
انا اسمي سامر وعمري الان 22 سنة
اعيش مع عائلة متوسطة ومنذ ان ابلغت و ان ا في سن التالتة عشر وانا احب الجنس كثيرا فقد كنت انتظر اهلي لحين خروجهم من البيت حتى اشغل الدش واسترق بعض اللقطات السكسية
بدات قصتي مع النيك وانا عمري 18 سنة حيث اصبح لي كمبيوتر و نت وبدات اشاهد الافلام الجنسية ع النت
حتى صرت مدمن سكس كل يوم لازم احضرلي فيلم او فيلمين
خالتي يلي هي احد ابطال قصتي عمرها 35 سنة وهي دائما تهتم بنفسها وتروش حالها منذ صغرها مما كان يخلق بعض المشاكل بينها وبين جدي
لها جسم رائع متوسطة الطول بيضاء صدرها مليان وطيزها مكورة وكانت دايما تلبس ملابس خفيفة وسكسية
حتى تزوجت الى عريس خارج البلاد وصارت تجي لعندنا كل صيفية تقضي شهر تزورنا وتزور جدي دايما . لكن اكتر شي كانت تنام عندن اكونها كانت مقربة لي ولامي كتير
بحكم زيارتها الكثيرة عندنا كانت تحكيلي عن مشاكلها مع زوجها وكيف انن مابيتفاهمو و على طول بيتخانقو
وانا كنت احيانا امزح معا واسألها انو المهم بتنامو جنب بعض بالليل وبيصير تواصل عميق حتر ردت لي انو ياحسرة صرلنا زمان ما نمنا مع بعض
طبعا خالتي لما كانت تجي لعنا بالصيف كانت دايما تنام بغرفتي وانا كمان معا لانو غرفتي فيا سرير تاني للضيوف
وكنا دايما بعد ماينام الجميع كنا نسهر بغرفتي انا وخالتي ندردش لوقت ماننعس وننام
بقينا على هذه الحالة اسبوع تقريبا وماكنت اقدر اني افتح النت ع مواقع السكس, حتى في ليلة من الليالي قلتها اني عندي شغل ضروري عالنت انتي نامي لاتنتظريني لانو بدي اسهر للصبح. وفعلا هي نامت وانا انتظرت لحتى غفلت وفتحت افلام السكس وبديت من فيلم لفيلم وففتحت المنتديات وبلشت اقرأ قصص السكس كنت احب كتير قصص المحارم حتى اندمجت كتير بالقصص وصرت انظر لخالتي وهي نايمة كانت لابسة شورت قصير ومبين افخادها بعدا رحت ع الحمام وصرت احلب ايري وانا عم بتخيل افخاد خالتي ونمت
في اليوم التالي استيقظ البيت كله وانا لسه نايم من التعب والنعس وبأت خالتي تصحيني وبيت تسألني شو هالشغل الضروري يلي سهرك للصبح وهيك من هالاسئلة
في ال الليل لما طلبت منها انها تنام بدات تراوغ تتحجج انو مو نعسانة وبدها تتسلى معي وانو مابتدايقني وانا عم اشتغل ثم اتت ووضعت الكرسي جنبي وبديت تشاهدني. انا مابقى اعرف شو بدي اعمل وتصنعت اني بتصفح بعض عناوين الشركات
بقينا على الحالة 3 ايام وانا مللت واريد مشاهدو السكس حتى وصل بي الامر ان اصارحها بطريقة غير مباشرة.
في الليل عندما حان وقت النوم تسطت على تختا وانا جلست ع الكمبيوتر وجلسنا نحكي بعدا انا مليت وسألتا مابدك تنامي . قالتلي ليش قلتلا الصراحة بدي اتفرج على شي خاص يعني افلام خاصة. فتافجات بالجواب وقالتلي اي اوك بتفرج معك. قلتلها انو الشي يلي بدي اتفرج عليه مابيسوى, فقالت اوك مافي مشكلة. قالت ليش انت بتحب هيك شغلات .انا هون اتلبكت واستجمعت قواي وجاوبتا انو احسن ما روح نيك بتفرج على افلام وبقضي حاجتي بالحمام.
فضحكت وقالتلي طب يلا شغل خلينا نشوف قلتلا انتي ماعندك مشكلة. فقال لا
قلت اوك وجابت كرس وقعدت جنبي.وانا بديت وفتحت موقع ل افلام السكس وصرت احكي معا واتجرأ بالحديث شوي شوي.وسألتا خالة انتي مابتعملي شي مع جوزك جاوبت قال نحنا دوما بنتخانق واذا بصير شي بيكون ع السريع
وقلتلا شو بتحبي نشغل افلام فقالت يلي بدك ياه.قلت انا بحب افلام السكس الجماعي قالت اوك.
شغلت الفيلم وبلشنا نتفرج كان عن شباب وبنات جماعيين بيعملو سكس جماعي وبيتبادلو البنات وصرنا نتفرج وانا بلش ينتصب ايري من الفيلم وصرت عدل من قعدتي وصارت هي تطلع على ايري وتضحك. وانا بدون تعليق .وهي كمان حسيت عليها بديت تحمى. ضلينا ع الحالة اكتر من ساعتين ونحنا نتنقل بين الافلام بعدا حسيت عليها هي تعبت وانا مابقاتحمل ز خليت الفيلم شغال وقلتلا انا رايح الحمام ورح طول شوي قالت شو رح تعمل قلتلا متل كل الشباب
تركتا وفتت الحمام وصرت احلب ايري حتى اجا اخدت دوش سريع واطلعت البس بغرفتي وبدون ماتحس علي وقفت ورا الباب وشفتا شو بتسوي.كانت مدخلة ايدها داخل الشورت وبتلعب بكسها والايد التانية بتحرك فيها حلماتها وبتعصرهم , انتبهت لدخولي ولملت نفسها وانا صرت اضحك قلتلا خليكي عادي انا كتير سبور بس هي راحت للحمام.
بقينا على هي الحالة مدة طويلة وانا صرت اشتهي خالتي وهي زاد دلعها علي. في احد الليالي بعد مانامو اهلي دخلنا غرفتنا وهي راحت تنام فسألتها شو مابدك تحضري سكس قالت لا تعباة جسمي مكسور . وانا هون حبيت استغل الفرصة وقلتلها شو رأيك انا بعرف اعمل مساج منيح. قالت عن جد انا كتير بحب المساج .فقلتلها اوك تعالي وتسطحي على تختي. اجت واتسطحت على بطنها وسألتا شو رأيك شغلك شي فيلم تتفرجي عليه وانا عم اعملك مساج فوافقت وشغلتلا فيلم فيه وحدة وعم ينيكوها تلاتة واحد بتمها وواحد من طيزها وواحد من كسها وهي تشطحت على ظهرها وبدي المساج من اكتافها طبعا هي كانت لابسة بيجاما خفيفو شورت وتي شيرت ولابسة تحتها ستيانة وكلسون سود
بعد مابلشت باكتافها عرضت عليها انها تخلع التي شير حتى امسجلها ظهرها ترددت بعدا قلتلا شو عادي كتير بس التي شيرت . فقامت خلعت التي شيرت وتسطحت ع ظهرها كان جسمها ابيض كتير وشكل الستيان جاي كتير سكسي وانا عم افركلها ظهرها بلش ايري يقوم وصرت قصدا اضربو بضهرا وهي دايبة بالفيلم وبالمساج ختى صدرت منها اه خفيفة . انا هون اشتد النتصاب وحميت بس بردت اعصابي وصرت انزل شوي شوي لحد طيزها وامسجلها هي كانت كتير طرية وهي تقلي سامر شو بتعمل قلتلا بس تمسيد لانو صرلها زمان ماتمسدت. وهي دايبة بين ايدي .ثم طلبت منها تخلع الشورت فرفضت .قمت قلتلها طيب ديري علة ضهرك حتى افركلك رقبتك فاستدارت وياريتها مااستدارت . بينو بزازها من تحت السوتيان كبار وحلوين ملفوفين لف وانا قلتلا واو عن جد جوزك مابيفهم . فقالت شو سامر انا خالتك . قلتلا لا انتي بسعر رفيقتي مو بخالتي وبلشت افركلها رقبتها وهي غمضت عيونها. وصرت العبلها بأذنيها الاتنتين وهي عم يطلع اهات بسيطو وبالوقت هاد انا كان لرح ينفجر الشورت. ومشان اقدر اتحكم فيا قمت وقعدت فوقها رجلي عند طرفها مشان افركها منيح هي بتسألني شو بتعمل قلتلا مشان افركك منيح وبلشت برقبتها وصرت انزل شوي شوي حتى نزلت لصدرها وصرت افركهن وهي تتاوه وتقولي لا سامر لاتعمل شي وانا كنت بطمنها وصرت شوي شوي انزل لتحت وبعدا قلعتها الستيان وهي تتاوه وانا بلعبلها وتقول لل لا لا انا قلتها بس مساج ونزلت لتحت وصرت مسجلها وانزل لمعدتها ودخل اصبعتي بالصرة بعدا نزلت ع الشورت وبدي شلحا ياه ماوفقت قمت صرت من فوق الشرط العبلها بكسها حتى حسيت بالبلل ودخلت ايدي من تحت الكيللوت ومسكت كسها وقلتلا هالمرة انا رح ريحك وجبلك ضهرك وهي غايبة وبلشت تتاوه وانا العبلا بكسها بس كان مليان شعر متل الغابة وصرت حكلها بياه حتى اجا ضهرا وراخت ع الحماموانا لحقتها بعد ماطلعت قالتلي متل ماشفت كسي بدي شو ايرك فقلتلا اخاف حدا يصحى . ومن ثم اتفقنا انها توقب بباب الحمام وانا رح اترك الباب مفتوح شرط هي تكشفلي عن صدرها فوافقت. دخلت الحمام واشلحت كل تيابي وجهي اى الباب وهي لبست تيابها ولبست بس التي شيرت تبع البيجاما وتركتو مفتوح وصارت تلعب بصدرها ولما انتبهت لايري فلتان تفاجأت من حجمو وتبسمرت بارضها وانا صرت اعلب فيه العب وحط صابون وبلش اعصر اعصر حتى اجا معي وبلشت نزل كمية مني اول مرة بتصير معب لانو هالمرة في مهيج .
بعد ماتحممت ورجعنا غرفتي بلشت تحكيلي عن معاناتها مع جوزها وصارت تحكي كل الكلمات بدون خوف متل كسي وطيزي واير وصدر والكلمات السكسية وبعدا انا وعدتها انو بكرا يكون غير شكل لانو اهلي معزومين عند بيت جدي وبيتاخرو بالرجعة وانا رح ادعي اني تعبان وما روخح , وهي سالتني شة بدك تعمل انا خالتك قلتلها لاتخاقي بكرا منكمل لانو رح يطلع الصبح.
بعد ما حكيتلكم كيف صرنا اانا وخالتي نحضر افلام السكس سوا وبحجة المساج لعبتلا بكسها وجبتلها ضهرا اليوم رح كملكن القصة
في اليوم التالي بعد ماكنا سهرانين سهرة عرمرم انا صحيت ونزلت الشغل وخالتي نايمة وبوقت الغدا اتصلو اهلي فيني وقال انهم رايحين بيت جدي والد ابي وطلبو مني الحقهم بس انا اعتذرت وقلتلهم اني مطول بالشغل وبرجع عالبيت بتغدا مع خالتي فقالولي على راحتك.
انا سكرت التليفون من هون ورجعت عالبيت فورا وفتحت الباب على خالتي ولقيتها بتتحمم تركتها على راحتها واعلمتها اني جيت
وقلتها ادخل قالتلي لا . انا بهاالاثناء بدلت اغراضي وطلبت غداء من المطعم ولقت خلصت كنت محضر غداء وكان معي حبة مهيجة حطيتلها ياها بكاسة الماء
انا لما شفتا وهي طالعا من الحمام قام ايري فورا وصرت العب فيه من فوق البنطلون كان شعرا المبلول لنازل لاكتافها ولابسة بورتيل اخضر بيجنن وتحتو بنطلون برمودا , وانا صرت لطشها بالحكي مشان حميها وهي قالتلي يلا عالغدا.
الجزء التانى
من هنا (/>
مرحبا شباب وصبايا جميعا
انا اسمي سامر وعمري الان 22 سنة
اعيش مع عائلة متوسطة ومنذ ان ابلغت و ان ا في سن التالتة عشر وانا احب الجنس كثيرا فقد كنت انتظر اهلي لحين خروجهم من البيت حتى اشغل الدش واسترق بعض اللقطات السكسية
بدات قصتي مع النيك وانا عمري 18 سنة حيث اصبح لي كمبيوتر و نت وبدات اشاهد الافلام الجنسية ع النت
حتى صرت مدمن سكس كل يوم لازم احضرلي فيلم او فيلمين
خالتي يلي هي احد ابطال قصتي عمرها 35 سنة وهي دائما تهتم بنفسها وتروش حالها منذ صغرها مما كان يخلق بعض المشاكل بينها وبين جدي
لها جسم رائع متوسطة الطول بيضاء صدرها مليان وطيزها مكورة وكانت دايما تلبس ملابس خفيفة وسكسية
حتى تزوجت الى عريس خارج البلاد وصارت تجي لعندنا كل صيفية تقضي شهر تزورنا وتزور جدي دايما . لكن اكتر شي كانت تنام عندن اكونها كانت مقربة لي ولامي كتير
بحكم زيارتها الكثيرة عندنا كانت تحكيلي عن مشاكلها مع زوجها وكيف انن مابيتفاهمو و على طول بيتخانقو
وانا كنت احيانا امزح معا واسألها انو المهم بتنامو جنب بعض بالليل وبيصير تواصل عميق حتر ردت لي انو ياحسرة صرلنا زمان ما نمنا مع بعض
طبعا خالتي لما كانت تجي لعنا بالصيف كانت دايما تنام بغرفتي وانا كمان معا لانو غرفتي فيا سرير تاني للضيوف
وكنا دايما بعد ماينام الجميع كنا نسهر بغرفتي انا وخالتي ندردش لوقت ماننعس وننام
بقينا على هذه الحالة اسبوع تقريبا وماكنت اقدر اني افتح النت ع مواقع السكس, حتى في ليلة من الليالي قلتها اني عندي شغل ضروري عالنت انتي نامي لاتنتظريني لانو بدي اسهر للصبح. وفعلا هي نامت وانا انتظرت لحتى غفلت وفتحت افلام السكس وبديت من فيلم لفيلم وففتحت المنتديات وبلشت اقرأ قصص السكس كنت احب كتير قصص المحارم حتى اندمجت كتير بالقصص وصرت انظر لخالتي وهي نايمة كانت لابسة شورت قصير ومبين افخادها بعدا رحت ع الحمام وصرت احلب ايري وانا عم بتخيل افخاد خالتي ونمت
في اليوم التالي استيقظ البيت كله وانا لسه نايم من التعب والنعس وبأت خالتي تصحيني وبيت تسألني شو هالشغل الضروري يلي سهرك للصبح وهيك من هالاسئلة
في ال الليل لما طلبت منها انها تنام بدات تراوغ تتحجج انو مو نعسانة وبدها تتسلى معي وانو مابتدايقني وانا عم اشتغل ثم اتت ووضعت الكرسي جنبي وبديت تشاهدني. انا مابقى اعرف شو بدي اعمل وتصنعت اني بتصفح بعض عناوين الشركات
بقينا على الحالة 3 ايام وانا مللت واريد مشاهدو السكس حتى وصل بي الامر ان اصارحها بطريقة غير مباشرة.
في الليل عندما حان وقت النوم تسطت على تختا وانا جلست ع الكمبيوتر وجلسنا نحكي بعدا انا مليت وسألتا مابدك تنامي . قالتلي ليش قلتلا الصراحة بدي اتفرج على شي خاص يعني افلام خاصة. فتافجات بالجواب وقالتلي اي اوك بتفرج معك. قلتلها انو الشي يلي بدي اتفرج عليه مابيسوى, فقالت اوك مافي مشكلة. قالت ليش انت بتحب هيك شغلات .انا هون اتلبكت واستجمعت قواي وجاوبتا انو احسن ما روح نيك بتفرج على افلام وبقضي حاجتي بالحمام.
فضحكت وقالتلي طب يلا شغل خلينا نشوف قلتلا انتي ماعندك مشكلة. فقال لا
قلت اوك وجابت كرس وقعدت جنبي.وانا بديت وفتحت موقع ل افلام السكس وصرت احكي معا واتجرأ بالحديث شوي شوي.وسألتا خالة انتي مابتعملي شي مع جوزك جاوبت قال نحنا دوما بنتخانق واذا بصير شي بيكون ع السريع
وقلتلا شو بتحبي نشغل افلام فقالت يلي بدك ياه.قلت انا بحب افلام السكس الجماعي قالت اوك.
شغلت الفيلم وبلشنا نتفرج كان عن شباب وبنات جماعيين بيعملو سكس جماعي وبيتبادلو البنات وصرنا نتفرج وانا بلش ينتصب ايري من الفيلم وصرت عدل من قعدتي وصارت هي تطلع على ايري وتضحك. وانا بدون تعليق .وهي كمان حسيت عليها بديت تحمى. ضلينا ع الحالة اكتر من ساعتين ونحنا نتنقل بين الافلام بعدا حسيت عليها هي تعبت وانا مابقاتحمل ز خليت الفيلم شغال وقلتلا انا رايح الحمام ورح طول شوي قالت شو رح تعمل قلتلا متل كل الشباب
تركتا وفتت الحمام وصرت احلب ايري حتى اجا اخدت دوش سريع واطلعت البس بغرفتي وبدون ماتحس علي وقفت ورا الباب وشفتا شو بتسوي.كانت مدخلة ايدها داخل الشورت وبتلعب بكسها والايد التانية بتحرك فيها حلماتها وبتعصرهم , انتبهت لدخولي ولملت نفسها وانا صرت اضحك قلتلا خليكي عادي انا كتير سبور بس هي راحت للحمام.
بقينا على هي الحالة مدة طويلة وانا صرت اشتهي خالتي وهي زاد دلعها علي. في احد الليالي بعد مانامو اهلي دخلنا غرفتنا وهي راحت تنام فسألتها شو مابدك تحضري سكس قالت لا تعباة جسمي مكسور . وانا هون حبيت استغل الفرصة وقلتلها شو رأيك انا بعرف اعمل مساج منيح. قالت عن جد انا كتير بحب المساج .فقلتلها اوك تعالي وتسطحي على تختي. اجت واتسطحت على بطنها وسألتا شو رأيك شغلك شي فيلم تتفرجي عليه وانا عم اعملك مساج فوافقت وشغلتلا فيلم فيه وحدة وعم ينيكوها تلاتة واحد بتمها وواحد من طيزها وواحد من كسها وهي تشطحت على ظهرها وبدي المساج من اكتافها طبعا هي كانت لابسة بيجاما خفيفو شورت وتي شيرت ولابسة تحتها ستيانة وكلسون سود
بعد مابلشت باكتافها عرضت عليها انها تخلع التي شير حتى امسجلها ظهرها ترددت بعدا قلتلا شو عادي كتير بس التي شيرت . فقامت خلعت التي شيرت وتسطحت ع ظهرها كان جسمها ابيض كتير وشكل الستيان جاي كتير سكسي وانا عم افركلها ظهرها بلش ايري يقوم وصرت قصدا اضربو بضهرا وهي دايبة بالفيلم وبالمساج ختى صدرت منها اه خفيفة . انا هون اشتد النتصاب وحميت بس بردت اعصابي وصرت انزل شوي شوي لحد طيزها وامسجلها هي كانت كتير طرية وهي تقلي سامر شو بتعمل قلتلا بس تمسيد لانو صرلها زمان ماتمسدت. وهي دايبة بين ايدي .ثم طلبت منها تخلع الشورت فرفضت .قمت قلتلها طيب ديري علة ضهرك حتى افركلك رقبتك فاستدارت وياريتها مااستدارت . بينو بزازها من تحت السوتيان كبار وحلوين ملفوفين لف وانا قلتلا واو عن جد جوزك مابيفهم . فقالت شو سامر انا خالتك . قلتلا لا انتي بسعر رفيقتي مو بخالتي وبلشت افركلها رقبتها وهي غمضت عيونها. وصرت العبلها بأذنيها الاتنتين وهي عم يطلع اهات بسيطو وبالوقت هاد انا كان لرح ينفجر الشورت. ومشان اقدر اتحكم فيا قمت وقعدت فوقها رجلي عند طرفها مشان افركها منيح هي بتسألني شو بتعمل قلتلا مشان افركك منيح وبلشت برقبتها وصرت انزل شوي شوي حتى نزلت لصدرها وصرت افركهن وهي تتاوه وتقولي لا سامر لاتعمل شي وانا كنت بطمنها وصرت شوي شوي انزل لتحت وبعدا قلعتها الستيان وهي تتاوه وانا بلعبلها وتقول لل لا لا انا قلتها بس مساج ونزلت لتحت وصرت مسجلها وانزل لمعدتها ودخل اصبعتي بالصرة بعدا نزلت ع الشورت وبدي شلحا ياه ماوفقت قمت صرت من فوق الشرط العبلها بكسها حتى حسيت بالبلل ودخلت ايدي من تحت الكيللوت ومسكت كسها وقلتلا هالمرة انا رح ريحك وجبلك ضهرك وهي غايبة وبلشت تتاوه وانا العبلا بكسها بس كان مليان شعر متل الغابة وصرت حكلها بياه حتى اجا ضهرا وراخت ع الحماموانا لحقتها بعد ماطلعت قالتلي متل ماشفت كسي بدي شو ايرك فقلتلا اخاف حدا يصحى . ومن ثم اتفقنا انها توقب بباب الحمام وانا رح اترك الباب مفتوح شرط هي تكشفلي عن صدرها فوافقت. دخلت الحمام واشلحت كل تيابي وجهي اى الباب وهي لبست تيابها ولبست بس التي شيرت تبع البيجاما وتركتو مفتوح وصارت تلعب بصدرها ولما انتبهت لايري فلتان تفاجأت من حجمو وتبسمرت بارضها وانا صرت اعلب فيه العب وحط صابون وبلش اعصر اعصر حتى اجا معي وبلشت نزل كمية مني اول مرة بتصير معب لانو هالمرة في مهيج .
بعد ماتحممت ورجعنا غرفتي بلشت تحكيلي عن معاناتها مع جوزها وصارت تحكي كل الكلمات بدون خوف متل كسي وطيزي واير وصدر والكلمات السكسية وبعدا انا وعدتها انو بكرا يكون غير شكل لانو اهلي معزومين عند بيت جدي وبيتاخرو بالرجعة وانا رح ادعي اني تعبان وما روخح , وهي سالتني شة بدك تعمل انا خالتك قلتلها لاتخاقي بكرا منكمل لانو رح يطلع الصبح.
بعد ما حكيتلكم كيف صرنا اانا وخالتي نحضر افلام السكس سوا وبحجة المساج لعبتلا بكسها وجبتلها ضهرا اليوم رح كملكن القصة
في اليوم التالي بعد ماكنا سهرانين سهرة عرمرم انا صحيت ونزلت الشغل وخالتي نايمة وبوقت الغدا اتصلو اهلي فيني وقال انهم رايحين بيت جدي والد ابي وطلبو مني الحقهم بس انا اعتذرت وقلتلهم اني مطول بالشغل وبرجع عالبيت بتغدا مع خالتي فقالولي على راحتك.
انا سكرت التليفون من هون ورجعت عالبيت فورا وفتحت الباب على خالتي ولقيتها بتتحمم تركتها على راحتها واعلمتها اني جيت
وقلتها ادخل قالتلي لا . انا بهاالاثناء بدلت اغراضي وطلبت غداء من المطعم ولقت خلصت كنت محضر غداء وكان معي حبة مهيجة حطيتلها ياها بكاسة الماء
انا لما شفتا وهي طالعا من الحمام قام ايري فورا وصرت العب فيه من فوق البنطلون كان شعرا المبلول لنازل لاكتافها ولابسة بورتيل اخضر بيجنن وتحتو بنطلون برمودا , وانا صرت لطشها بالحكي مشان حميها وهي قالتلي يلا عالغدا.
الجزء التانى
من هنا (/>
شاطى العطش
02-03-2014, 05:35 PM
تسلم الأيـــــــــــــــــــــــــادى
ahmedsaied83 yahoo.com
ايضـــــــــــــــــــــــــا
ahmedsaie سكاى بى
/ (//rusmillion.ru/aflmsexarab/showthread.php?t=120581)
ahmedsaied83 yahoo.com
ايضـــــــــــــــــــــــــا
ahmedsaie سكاى بى
/ (//rusmillion.ru/aflmsexarab/showthread.php?t=120581)
قموره نسوانجى
02-03-2014, 06:21 PM
تسلم الأيـــــــــــــــــــــــــادى
vBulletin v3.8.11, Copyright ©2000-2021, Jelsoft Enterprises Ltd. Translated By vBulletin®Club.com ©2002-2021