نياج امي
10-11-2015, 02:50 AM
اختي منى اكبر مني ب 6 سنوات عمرها 24 سنة عندما تزوجت من شاب جميل اسمر وهي بيضاء ذات طيز كبيره وصدر كبير
بعد زواجها ب سنة ذهبت للسكن عندها بسبب دراستي ستقبلتني احر استقبال نحن من عائلة متحررة وزوجها تزوجها عن علاقة حب
قامت بتجهيز غرفة لي .ساتحدث قليلاً عن ميولي الجنسي انا منذ ان كنت صغير وانا احب ان ادخل الاشياء في طيزي ولاكني لم
امارس الجنس مع رجل ابداً . ولكن المشكلة اني لا اشتهي من النساء الا ام واخواتي . لنعود الى القصة ان الغريب في الغرفة
التي جهزتها اختي انها كانت الغرفة المجاورة لغرفة نومهم. دخلت الى الحمام لاستحم ووجدت ملابسهم في الحمام فبحثت لاجد لباس
اختي قمت بممارسة العادة السرية على لباس اختي وخرجت لاجلس معهم بدأنا بلكلام عني وعن الدراسة وترخصت منهم للذهاب للنوم
لاني متعب من السفر . ذهبت الى غرفتي وتمددت لانام وبعد ساعة استيقضت على صوت غريب صحيت من النوم وبدأت استمع
الى الصوت كان صوت اختي وهيه تتأوه اه ااااه اه فبدت استمع واتخيل المشهد وبعد فتره من الوقت توقف الصوت يبدو انهم
نامو . نمت وصحيت على صوت اختي تيقضني لاتناول الافطار معها صحيت من النوم وغسلت وجهي وانضميت لها في المطبخ
كانت ترتدي برموده وتشيرت ولباس ابو الخيط جلسنا معاً نتكلم وبعد ذالك ذهبت الى الحمام لاستحم فتحت باب الحمام واذا بزوج اختي
عاري تمام امامي لم استطيع ان ارفع نضري عن قضيبه لقد كان كبير واسمر وراسه احمر مائل الى السواد اعتذرت منه وغلقت الباب
انتضرته حتى يخرج من الحمام وبعد دقائق خرج ونضر الي وهوه مبتسم واخبرني انهم لم يتعودو على قفل الباب لانهم وحدهم
في المنزل انا اخبرته لا عادي ذهبت الى الحمام وبدات اسبح ولاول مرة في حياتي اتمنى ان يدخل هذا القضيب في فتحة طيزي
بدات ادخل اصابعي في طيزي واتخيل انه قضيب زوج اختي خلصت استحمام وخرجت وانا افكر كيف يمكنني ان اجعله ينيكني
بعد عدة ايام اخبرتني اختي انهم سيذهبون الى بيت اهل زوجها لان امهم مريضة وسوف يعودون بعد اربع ساعات
ذهبو وبقيت انا في البيت وحدي ذهبت الى غرفة اختي واخرجت ملابسها الداخلية ولبستها وبدات اشم في لبسانها
وستيانها ثم ذهبت الى المطبخ واحضرت خيارة ووضعت عليها دهن من غرفة اختي ثم عدت الى غرفتي تمددت
على ضهري ورفعت رجليه وبدات ادخل الخيارة في طيزي حتى دخلت الى الاخير وبدأت باخراجها وادخالها بقوة
وانا في هذه الحالة فتحت عيناي لارى اختي امامي تنضر الي بكل دهشه و صدمه لم تتكلم ولا كلمة خرجت واغلقت
الباب خلفها انا لم اعرف ماذا افعل سيطر على الخوف لم استطيع الخروج من الغرفة بقيت مستيقظ حتى نمت من التعب.
استيقضت عند الضهيره خرجت من الغرفة لاجد اختي وزوجها جالسين التفتت الي اختي وقالت : ها صحيت ما ردت
اصحيك شفتك تعبان وانته نايم . وضحكت ضحكة خبيثة انا رحت للحمام علمود اغسل واني جاي اغسل مغمض اعيوني
حست ايد ضربتني عله طيزي فتحت اعيوني اختي ورايه كالتلي وهيه تضحك يله تعال للمطبخ علمود تتغده وعافتني
وراحت . رحت للمطبخ وحدنه واني ما اعرف شحجي حضرت الاكل وطلعت من الثلاجة اخياره واندارت عليه وضحكت كالت
هسه الاخيار ما ايكفي ناكله بحلكنه لو ناكله وضحكت بس اني انتبهت عله كلمت ناكله ما كالت تاكله شنو هيه هم اتسوي مثلي
المهم كمت اكل واني ما احجي ولا كلمه لما هيه كالت انته ليش ما تحجي هاي اشبيك عادي واذا ما اتصدك وسام هم مثلك
وسام رجلها . اني كلتلها يعني اشنون ؟ . كالت يعني مثلك ايحب ايدخل بطيزه حتى مرات اني ادخل اصابعي بفتحه طيزه
اني عيري وكف عله الاخير واني جاي اتخيل اختي ادخل اصابعها ابطيزي . كالت : انته مسوي ويه رجال من قبل
كلتلها لا كالت : ليش . كلت لان اني احب اسوي لروحي وبس كالت : وسام كالي انته ذاك اليوم شفت عيره وبقيت
اتباوع عله شنو عجبك . كلتلها الصراحة اني بعمري ما اشتهيت عير بس مال وسام من شفته لان شكله ايجنن . هيه ضحكت
وكالت : من اصيحك تجي روح للغرفة هسه . اني رحت ويعد اشويه سمعت وسام طلع من البيت صاحتني اختي طلعت
اخذتني للحمام قالت : راح احجيلك شي انته ما تعرفه كلتلها شنو كالت انته تعرف وسام اهله منو كلتلها لا اشمدريني
كالت قبل ما اكلك عن اهله لازم احجيلك عن اهلك احنه . اني اعرف وسام قبل لا نتزوج وماما تعرفه وسام جان اينيك ماما وينيكني قبل الزواج . اهل وسام
بيت دعارة امه واخواته واخو الاصغير يجون اينيكوهم من خطبني احنا ندري بأهله واني وماما رحنه وناكونه اني بس اسمع
ما اعرف شكول عيري صار نار هيه كملت كلام كالت تعال نزعتني اهدومي وعيري واكف كدامها كامت تضحك وكامت
جابت مزيل وخلت لجسمي كله ونضفت جسمي ما بقت بي ولا شعره اني ارتاحيت من عرفت امي واختي اكحاب
كالت اريد اشوف فتحة طيزك دارتني وخلتني ادنك طلعت فتحة طيزي عريضة واني ابيض وفتحة طيزي لونها احمر
بديت احس اصابعها تلعب بفتحة طيزي مصت اصبعها وفتحت طيزي وتفلت عله الفتحه وكامت تلعب باصبعها بل الفتحة
اني عيري كام يقطر ماي من الشهوه بعدين سوت حركة ما كدرت استحمل خلصت طلعت السانها وبدت تلحس
طيزي وتحاول ادخل السانها بفتحه طيزي اني خلصت وخرت ونزلت تلحس لبني من الارض لحسته كله وكالت
طيب لبنك طعمو طيب وفتحة طيزك شكلها ايجنن كلتلها : اريد اشوف جسمك
كامت نزعت كلشي جسمها ايجنن بديت ارضع بصدرها ونزلت عله كسها لكيته غركان ماي شربت الماي كله وهيه ماسكتني من شعري
وتسحبني عله كسها وبعدين فتحت طيزها وشفت احله فتحه طيز بل كون بديت الحس بيها وادخل اصابي لما كمت انطيتها عيري
كامت اتمصه وكف صار نار انداريت وحطيته بطيزها فات عيري عبالك امدخل اصبعي بقيت ادخل واطلع بطيزها
بس طيزها كانت كبيره مدت اختي ايدها ودخلت اصابعين ويه عيري بطيزها اني اتخبلت خلصت لبني كله ابطيزها سحبت عيري
فتحه طيزها مفتوحة شكلها ايجنن والبن مالتي طالع منها نزلت الحسها وادخل الساني جوه لما لحست البن مالتي كله من طيز اختي
. سبحنه وخلصنه وطلعنه لقينه وسام رجل اختي كاعد بل الاستقبال وشافنه طالعين من الحمام بس ما سوه شي
كمل مشاهدة التلفزيون اني رحت لغرفتي علمود انام واختي راحت ل وسام تكعد يمه اتمددت عله الافراش وغمضت اعيوني
كعدت ثاني يوم اجتني اختي كالت راح اروح لبيت اهل وسام لان امه مريضة كلتلها منى واني حاط ايدي عله طيزها
كلتلها : علمود امه مريضة لو علمود طيزج مشتهيه . اختي ضحكت وكالت : جاي واحد عنده افلوس اهواي
ورايدني اني وماما ايريد ايشوف بنت تتساحق ويه امها وهوه ينيكهن كلتلها اجي كالت لا انته عندك شي اهم
اني اتذكرت وسام وافتهمت كلتلها اريد اطلب طلب منج كالت شنو كلتلها ما اريد ماما تعرف اريد انيكها براحتي
ضحكت وكالت تأمر امر وباستني من شفتي وراحت اني بقيت بل البيت طلعت من الغرفة سمعت صوت بل حمام
عرفت وسام بل الحمام كلت خل اسوي روحي هسه كاعد من النوم وافوت للحمام . سويت هيج وفتحت الباب
شفت وسام كتله العفو جاي اغسل وما انتبهت كال لا عادي غسل هوه احنا رجال ليش نستحي كتله صح
اني جاي اغسل كال ليش ما تسبح وياي امبين عليك تعبان كتله كلش واني ابوع عله عيره الي واكف نار
نزعت اهدومي علمود اسبح ومن نزعت الشورت اتذكرت اختي منى البارحة من خلصنة سبح الباسها الجانت
لابسته لبستنياه لباس ابو الخيط من نزعت شافه اتقرب مني ونزل نزعني الباس اختي الي هيه مرته وحط عيري
بحلكه وكام ايمصه واني انيج بحلكه وهوه جاي ايمص دخل اصبعه ابطيزي وكام اينيكني باصبعه اني ما طولت خلصت بحلكه كام
وكف و كال لبنك طيب كتله ادري اختي كالتي من سمعني كلت هيج عيره وكف صار نار اني بعد ما استحملت
نزلت امص عيره وادخل الساني بفتحه عيره وانزل الحس خصيانة والعب ابفتحة طيزه لما خلص ابحلكي بس اني
انتهيت فتحة طيزي اتريد عير انداريت وفتحت طيزي بأيديه الاثنين وكتله نيكني نزل لحس فتحة طيزي وكام
حط راس عيره عله الفتحه وبده يدفع بي شويه اشويه جوه اني احس روحي طلعت بس اول مرة احس هيج
احساس اريد بعد كمت ادفع طيزي عله عيره علمود ايفوت دفع عيره كله جوه اني شهقت حسيت روحي طلعت و
بديت اعيط اااااااااه اه اااه اااه نيكني اني اخو مرتك مرتك لحست طيزي وناكتني باصابعها وهوه يسمع كلامي ويزيد بل نيك
لما حسيت شي طلع طفه النار ما طيزي اول مره ارتاح هيج كام من فوكي نزلت الحس عيره وامص لبنه من عيره
وره ما خلصت كتله هسه ماما ومنى كاعد اينيكوهن كال اي كتله انته نايك امك واخواتك كال اي .كالي اتريد
احكيليك القصة مال اهلك واهلي من البداية واشنون صارن اكحاب
.
.
.
الجزء الثاني قريباً
بعد زواجها ب سنة ذهبت للسكن عندها بسبب دراستي ستقبلتني احر استقبال نحن من عائلة متحررة وزوجها تزوجها عن علاقة حب
قامت بتجهيز غرفة لي .ساتحدث قليلاً عن ميولي الجنسي انا منذ ان كنت صغير وانا احب ان ادخل الاشياء في طيزي ولاكني لم
امارس الجنس مع رجل ابداً . ولكن المشكلة اني لا اشتهي من النساء الا ام واخواتي . لنعود الى القصة ان الغريب في الغرفة
التي جهزتها اختي انها كانت الغرفة المجاورة لغرفة نومهم. دخلت الى الحمام لاستحم ووجدت ملابسهم في الحمام فبحثت لاجد لباس
اختي قمت بممارسة العادة السرية على لباس اختي وخرجت لاجلس معهم بدأنا بلكلام عني وعن الدراسة وترخصت منهم للذهاب للنوم
لاني متعب من السفر . ذهبت الى غرفتي وتمددت لانام وبعد ساعة استيقضت على صوت غريب صحيت من النوم وبدأت استمع
الى الصوت كان صوت اختي وهيه تتأوه اه ااااه اه فبدت استمع واتخيل المشهد وبعد فتره من الوقت توقف الصوت يبدو انهم
نامو . نمت وصحيت على صوت اختي تيقضني لاتناول الافطار معها صحيت من النوم وغسلت وجهي وانضميت لها في المطبخ
كانت ترتدي برموده وتشيرت ولباس ابو الخيط جلسنا معاً نتكلم وبعد ذالك ذهبت الى الحمام لاستحم فتحت باب الحمام واذا بزوج اختي
عاري تمام امامي لم استطيع ان ارفع نضري عن قضيبه لقد كان كبير واسمر وراسه احمر مائل الى السواد اعتذرت منه وغلقت الباب
انتضرته حتى يخرج من الحمام وبعد دقائق خرج ونضر الي وهوه مبتسم واخبرني انهم لم يتعودو على قفل الباب لانهم وحدهم
في المنزل انا اخبرته لا عادي ذهبت الى الحمام وبدات اسبح ولاول مرة في حياتي اتمنى ان يدخل هذا القضيب في فتحة طيزي
بدات ادخل اصابعي في طيزي واتخيل انه قضيب زوج اختي خلصت استحمام وخرجت وانا افكر كيف يمكنني ان اجعله ينيكني
بعد عدة ايام اخبرتني اختي انهم سيذهبون الى بيت اهل زوجها لان امهم مريضة وسوف يعودون بعد اربع ساعات
ذهبو وبقيت انا في البيت وحدي ذهبت الى غرفة اختي واخرجت ملابسها الداخلية ولبستها وبدات اشم في لبسانها
وستيانها ثم ذهبت الى المطبخ واحضرت خيارة ووضعت عليها دهن من غرفة اختي ثم عدت الى غرفتي تمددت
على ضهري ورفعت رجليه وبدات ادخل الخيارة في طيزي حتى دخلت الى الاخير وبدأت باخراجها وادخالها بقوة
وانا في هذه الحالة فتحت عيناي لارى اختي امامي تنضر الي بكل دهشه و صدمه لم تتكلم ولا كلمة خرجت واغلقت
الباب خلفها انا لم اعرف ماذا افعل سيطر على الخوف لم استطيع الخروج من الغرفة بقيت مستيقظ حتى نمت من التعب.
استيقضت عند الضهيره خرجت من الغرفة لاجد اختي وزوجها جالسين التفتت الي اختي وقالت : ها صحيت ما ردت
اصحيك شفتك تعبان وانته نايم . وضحكت ضحكة خبيثة انا رحت للحمام علمود اغسل واني جاي اغسل مغمض اعيوني
حست ايد ضربتني عله طيزي فتحت اعيوني اختي ورايه كالتلي وهيه تضحك يله تعال للمطبخ علمود تتغده وعافتني
وراحت . رحت للمطبخ وحدنه واني ما اعرف شحجي حضرت الاكل وطلعت من الثلاجة اخياره واندارت عليه وضحكت كالت
هسه الاخيار ما ايكفي ناكله بحلكنه لو ناكله وضحكت بس اني انتبهت عله كلمت ناكله ما كالت تاكله شنو هيه هم اتسوي مثلي
المهم كمت اكل واني ما احجي ولا كلمه لما هيه كالت انته ليش ما تحجي هاي اشبيك عادي واذا ما اتصدك وسام هم مثلك
وسام رجلها . اني كلتلها يعني اشنون ؟ . كالت يعني مثلك ايحب ايدخل بطيزه حتى مرات اني ادخل اصابعي بفتحه طيزه
اني عيري وكف عله الاخير واني جاي اتخيل اختي ادخل اصابعها ابطيزي . كالت : انته مسوي ويه رجال من قبل
كلتلها لا كالت : ليش . كلت لان اني احب اسوي لروحي وبس كالت : وسام كالي انته ذاك اليوم شفت عيره وبقيت
اتباوع عله شنو عجبك . كلتلها الصراحة اني بعمري ما اشتهيت عير بس مال وسام من شفته لان شكله ايجنن . هيه ضحكت
وكالت : من اصيحك تجي روح للغرفة هسه . اني رحت ويعد اشويه سمعت وسام طلع من البيت صاحتني اختي طلعت
اخذتني للحمام قالت : راح احجيلك شي انته ما تعرفه كلتلها شنو كالت انته تعرف وسام اهله منو كلتلها لا اشمدريني
كالت قبل ما اكلك عن اهله لازم احجيلك عن اهلك احنه . اني اعرف وسام قبل لا نتزوج وماما تعرفه وسام جان اينيك ماما وينيكني قبل الزواج . اهل وسام
بيت دعارة امه واخواته واخو الاصغير يجون اينيكوهم من خطبني احنا ندري بأهله واني وماما رحنه وناكونه اني بس اسمع
ما اعرف شكول عيري صار نار هيه كملت كلام كالت تعال نزعتني اهدومي وعيري واكف كدامها كامت تضحك وكامت
جابت مزيل وخلت لجسمي كله ونضفت جسمي ما بقت بي ولا شعره اني ارتاحيت من عرفت امي واختي اكحاب
كالت اريد اشوف فتحة طيزك دارتني وخلتني ادنك طلعت فتحة طيزي عريضة واني ابيض وفتحة طيزي لونها احمر
بديت احس اصابعها تلعب بفتحة طيزي مصت اصبعها وفتحت طيزي وتفلت عله الفتحه وكامت تلعب باصبعها بل الفتحة
اني عيري كام يقطر ماي من الشهوه بعدين سوت حركة ما كدرت استحمل خلصت طلعت السانها وبدت تلحس
طيزي وتحاول ادخل السانها بفتحه طيزي اني خلصت وخرت ونزلت تلحس لبني من الارض لحسته كله وكالت
طيب لبنك طعمو طيب وفتحة طيزك شكلها ايجنن كلتلها : اريد اشوف جسمك
كامت نزعت كلشي جسمها ايجنن بديت ارضع بصدرها ونزلت عله كسها لكيته غركان ماي شربت الماي كله وهيه ماسكتني من شعري
وتسحبني عله كسها وبعدين فتحت طيزها وشفت احله فتحه طيز بل كون بديت الحس بيها وادخل اصابي لما كمت انطيتها عيري
كامت اتمصه وكف صار نار انداريت وحطيته بطيزها فات عيري عبالك امدخل اصبعي بقيت ادخل واطلع بطيزها
بس طيزها كانت كبيره مدت اختي ايدها ودخلت اصابعين ويه عيري بطيزها اني اتخبلت خلصت لبني كله ابطيزها سحبت عيري
فتحه طيزها مفتوحة شكلها ايجنن والبن مالتي طالع منها نزلت الحسها وادخل الساني جوه لما لحست البن مالتي كله من طيز اختي
. سبحنه وخلصنه وطلعنه لقينه وسام رجل اختي كاعد بل الاستقبال وشافنه طالعين من الحمام بس ما سوه شي
كمل مشاهدة التلفزيون اني رحت لغرفتي علمود انام واختي راحت ل وسام تكعد يمه اتمددت عله الافراش وغمضت اعيوني
كعدت ثاني يوم اجتني اختي كالت راح اروح لبيت اهل وسام لان امه مريضة كلتلها منى واني حاط ايدي عله طيزها
كلتلها : علمود امه مريضة لو علمود طيزج مشتهيه . اختي ضحكت وكالت : جاي واحد عنده افلوس اهواي
ورايدني اني وماما ايريد ايشوف بنت تتساحق ويه امها وهوه ينيكهن كلتلها اجي كالت لا انته عندك شي اهم
اني اتذكرت وسام وافتهمت كلتلها اريد اطلب طلب منج كالت شنو كلتلها ما اريد ماما تعرف اريد انيكها براحتي
ضحكت وكالت تأمر امر وباستني من شفتي وراحت اني بقيت بل البيت طلعت من الغرفة سمعت صوت بل حمام
عرفت وسام بل الحمام كلت خل اسوي روحي هسه كاعد من النوم وافوت للحمام . سويت هيج وفتحت الباب
شفت وسام كتله العفو جاي اغسل وما انتبهت كال لا عادي غسل هوه احنا رجال ليش نستحي كتله صح
اني جاي اغسل كال ليش ما تسبح وياي امبين عليك تعبان كتله كلش واني ابوع عله عيره الي واكف نار
نزعت اهدومي علمود اسبح ومن نزعت الشورت اتذكرت اختي منى البارحة من خلصنة سبح الباسها الجانت
لابسته لبستنياه لباس ابو الخيط من نزعت شافه اتقرب مني ونزل نزعني الباس اختي الي هيه مرته وحط عيري
بحلكه وكام ايمصه واني انيج بحلكه وهوه جاي ايمص دخل اصبعه ابطيزي وكام اينيكني باصبعه اني ما طولت خلصت بحلكه كام
وكف و كال لبنك طيب كتله ادري اختي كالتي من سمعني كلت هيج عيره وكف صار نار اني بعد ما استحملت
نزلت امص عيره وادخل الساني بفتحه عيره وانزل الحس خصيانة والعب ابفتحة طيزه لما خلص ابحلكي بس اني
انتهيت فتحة طيزي اتريد عير انداريت وفتحت طيزي بأيديه الاثنين وكتله نيكني نزل لحس فتحة طيزي وكام
حط راس عيره عله الفتحه وبده يدفع بي شويه اشويه جوه اني احس روحي طلعت بس اول مرة احس هيج
احساس اريد بعد كمت ادفع طيزي عله عيره علمود ايفوت دفع عيره كله جوه اني شهقت حسيت روحي طلعت و
بديت اعيط اااااااااه اه اااه اااه نيكني اني اخو مرتك مرتك لحست طيزي وناكتني باصابعها وهوه يسمع كلامي ويزيد بل نيك
لما حسيت شي طلع طفه النار ما طيزي اول مره ارتاح هيج كام من فوكي نزلت الحس عيره وامص لبنه من عيره
وره ما خلصت كتله هسه ماما ومنى كاعد اينيكوهن كال اي كتله انته نايك امك واخواتك كال اي .كالي اتريد
احكيليك القصة مال اهلك واهلي من البداية واشنون صارن اكحاب
.
.
.
الجزء الثاني قريباً