دخول

عرض كامل الموضوع : أجمل نيكة ليلة مبارح مع شاب متسول


toni1
08-17-2016, 04:56 PM
أجمل نيكة ليلة مبارح مع شاب متسول سأقول لكم قصتي المثيرة و**** واقعية بتاع ليلة مبارح 2016/06/01
ليلة البارحة كنت في قمة الهيجان وطيزي ساخنة كثير وشغلت السيارة ورحت عالمدينة ادور على حد ينيكني دورت كثير كنت قريب ارجع البيت لأني ملاقيت اي متسول ينيكني وفجأة شففت شاب متسول اضن ان عمره 17 سنة وقفت السيارة ونزلت الشباك وقلت له مرحبا هل انت شغال انا عايز شغال لشي ساعتين مو كثير بس يدخل معايا شوي اغراض للبيت وقالي انا حشتغل وقلت طيب اركب معايا وانا كنت لابس عباية وكيلوت بنوتي وان بسوق رفعت شوي العباية وافخاذي مبينين كويسينمافيهم ولا شعرة وجلد بتاعي بياض زي البنات وانا هجت كثير وخجلت افتح الموضوع وصار يطلع بنص عين بفخاذي بس ماعندو شي براسو وطلعت برا لمدينة شوي ورحت عمكان قريب من البحر ومستور ووقفت السيارة وقالي ليش وقفت كنت بدي افتح الموضوع وخجلت وقلت له انزل ابول وفكرت ارفع العباية ويشوف كيلوتي وقتها يعرف اني خول سالب وساويت كده ورحت قدام السيارة ابول قدام وطيزي ورا وكيلوت مبينلو وخجلت ارجع السيارة بس تفكيري كيف راح اقوله نيكني بس شهوتي عالية ورجعت السيارة وكان بيضحك من الكيلوت وعارف انو انا خخول قلت له ليش بتضحك عجبك كيلوتي مثلا ولا طيزي يلي عجبتك وخفف الضحك شوي قالي طيزك زي طيز بنات الليل هههه حاول يريحني بالكلام ومسكت ايدو وحطيته فوق افخاذي وبسرعة اتفاعل معاياوانا مسكت زبه ولعبت بيه بايديوهو كان يلعب بطيزي وقلت له تنيكني قالي ايوا يا متناك قالي انا كشفتكلما وقفت عندي وضحكت ضحكة خفيفة وقلت له كيف قالي كان وجهك محمر يا زامل وقلتله حاج حاكي بقى لا تخجلني وقوم نيكني وحطيت فازلين على فتحة طيزي ميشان ما يوجعني وكمان على زبه وقالي جهزتي كمان الكريم للنيك يا قحبة هههه ودخله شوي شوي بس زبه كان صغير بس سمين شوي بشبع وناكني بس شوي جاب لبنه جوا طيزي قالي شو احساسك يا سالب قولتله روعة وانا كنت في قمة السعادة والشهوة وارتاحت طيزي من النار يلي كانت شاعلة فيها ومسحت خرم طيزي وكمان هو مسح زبه ولبست الكيلوت بتاعي وقالي الكيلوت ده بتاع اختك ولا شو قلتله لا وقالي بتاع الماما قلت له ايضا لا قلت له بتاعي وقالي انت لازمك بس شعر مستعر وكس وراح تكوني زي البنت وضحكت هههه وعطيته ثمن شغال اليوم وفرح كثير وقالي امتى ما بدك ياني راح تلاقيني بالنواحي يلي لاقيتني فيه ونحنا راجعيين بالسيارة وهو حاطط ايديه على فخاذي ووصلنا لمطرح ما اخذته ونزل وقلت له مرة تانية راح تكون أحلى اتمنى تعجبكم قصتى و**** قصة حقيقية وواقعية

رابط تحميل القصة مع الصور
/>

THE LEGEND
08-17-2016, 04:58 PM
حسنا .. الموضوع ليس مخالف . طالما القصه كامله
ولكن الرابط الموجود مالو لازمه عزيزي
عموما سنتركه طالما ليس مخالفا وتم فحصه والتاكد من ظافته

شكرا

كلي نار
08-18-2016, 03:25 PM
حلوة النيكه

toni1
08-18-2016, 04:17 PM
شكرا أنا شخصيا أكره أن أقرأ القصة من النت أحب تحميلها وقراءتها مثل الرواية لذا قمت بوضع القصة كاملة لمن يريدون قراءتها من على الصفحة أو تحميلها مثل الرواية بالصور اجتهاد مني فقط

أفندينا
08-18-2016, 05:04 PM
يسلمو على الموضوع

Stitiali
08-18-2016, 05:15 PM
تعال انيكك وانا اللي ادفعلك كرمان طيزك البنوتي الحلو

فرعون مصر0
08-18-2016, 05:21 PM
تسلم على الموضوع

toni1
08-19-2016, 03:38 PM
القصة منقولة من خول مغربي لست أنا

توتا رورو
08-24-2016, 03:10 PM
احاسيسك صادقة ورائعة يا روحي ،،،،، اممممممممممموووووووووووووه

dzfucker
08-30-2016, 06:10 PM
تسلموووووووووووووووووووووووووا

darklove
09-01-2016, 03:18 PM
انا حبيت القصة بجد كانوا انا معاكوا فعلا قصة واقعية ولا ارووووووع .... في انتظار ابداعك



/archive/index.php/t-396757.htmlقصص نيك دكتورة site:rusmillion.ruقصص سكس محارم ستينية/archive/index.php/t-322222.htmlقصص سكس مساج لواط/archive/index.php/t-322345.htmlصور بزاز محجبه سكس/archive/index.php/t-181124.htmlقصص سكس مع حيوانات/archive/index.php/t-16195.htmlقصص سكس مع البواب/archive/index.php/t-510248.html/archive/index.php/t-224270.htmlقصه اتجسس علي ابي حين ينيك امي/archive/index.php/t-403673.html/archive/index.php/t-270244.htmlقصص جنسيه نيك خلفي/archive/index.php/t-56356.htmlقصص وصور سكس في اللاذقيه    /archive/index.php/t-143374.html/archive/index.php/t-317015.htmlفصص اذلال زوجتي و أختي و تحويلهم لشراميطقصص سكس الجنس في صعيد مصر site:rusmillion.ru/archive/index.php/t-408541.html/archive/index.php/t-546590.htmlناكني قبل ختاني سكسية site:rusmillion.ruقصتي ومتعتي في زب ابني المعاق داخل كسي.com site:rusmillion.ruقصص جنسية مع صور النيك ﻟﻠﺒﻨﺎﺕروايات نيك الطيز سعوديقصص سكس افضل طريقه للاستمتاع بالسالبعائلة صديقي قصص نسوانجيقصص خطيبتي التي تحب مص ثديها ولحس كسهاقصص نيك اخيقصص سكس حب الاقدامقصص سكس زب اسود ام قحبة site:rusmillion.ruاجمل قصت اغتصابسمسم سالب لواطقصص نيك جزائرية جقيقيةقصص سكس ينيك فتيأت أجننبية/archive/index.php/t-455396.html/archive/index.php/t-6098.htmlقصص.سكس.لواط.بنوتى.مصرى.من.المنوفيه site:rusmillion.ruقصص نيك ناكني امام اميقصص لواطنيك ورعان عسل.com/archive/index.php/t-590602.htmlطريقه تساعدني للنيك حماتيقصص سكس محارمقصص سكس مراتي ممحونه site:rusmillion.ruقصص سكس مراهقة شرجقصتي نيك مذن بنتي صقيرةقصص سكس الارشيف مكتمله حكاياتي مع جارتي قصص بزاز الامقصص سكس مع المساج الساخنسكس اسراء بنت الحامعه جميع الدفلامهاقصص سكس اهاتفلاح قصص سكس site:rusmillion.ruصور سكس محارم مص الزب/archive/index.php/t-444080.html/archive/index.php/t-179700.htmlقصص سكس طيزها كبير site:rusmillion.ru/archive/index.php/t-179839.htmlقصص سكس متسلسله ابنتي جعلتتيقصص سكس رجل ناك كلبهقصص نيك طيز اخوات ارشيف site:rusmillion.ruقصص نيك في الجامعة/archive/index.php/t-445067.htmlنيج العرب سوداني/archive/index.php/t-542249.htmlقصه سكسكس اعترفات مطيع اخته/archive/index.php/t-222434.html