فحل فلسطيني
02-04-2018, 12:15 AM
قصة حسن بدات وهو في سن 13 سنة لما كان يحكي مع صديق حياتو فؤاد انو بهيج وزبو بيقف وكمان فؤاد احكالو نفس الاشي واتفقو انهم يمسكو ازبار بعض علشان فيها متعة اكتر --- بس في مشكلة انو فؤاد شخصيتو بتطغى على حسن علشان هيك كان معظم الوقت حسن بيلعب بزب فؤاد -==والمشكلة التانية انو زب فؤاد اكبر وفؤاد بدأ يجيب لبنو قبل حسن وعلشان هيك صار حسن بس مهمتو يجيب لبن فؤاد --وبلشت علاقت فؤاد وحسن تصير اعمق وافوى==
بعد سنة اتطور الموضوع ==
فؤاد كان يحب يدخل بيت حسن علشان يتفرج على خواتو --سامية 22 سنة --وسلمى 16سنة--وكان كمان ينظر لطيز ام حسن--- حسن كان يراقب فؤاد بس مش فاهم لانو ما بفهم بهاد الامور بس فؤاد ولد شيطان وابن حرام--
وبعدها فؤاد فتح الموضوع مع حسن===
فؤاد-- انا عاوز احكي معك بموضوع خطير وممتع بس بدي منك تتفهم وما تزعل --
حسن --- احكي ما في بينا اسرار--
فؤاد--- انا صراحة بحب اختك سامية كتير وبضل اتخيلها---
حسن--- انت حمار هي اكبر منك وعيب عليك هادي اختي --
فؤاد--- انت حمار انا ما بدي اعمل معها اشي ولانها اكبر مني ما يقدر احكي معها بس صراحة بضل اتخيلها--
حسن--انت مجنون وهيك بزعل منك كتييير--
فؤاد--- انا ما بدي اعمل اي اشي بس ما بحب اضل مخفي سر عنك --
حسن-- خلص اطلع من الموضوع خربت مزاجي--
فؤاد-- ما تزعل لانك حبيبي واليوم بدي اجيبلك لبنك بايدي بس بدي طلب ===
حسن== انت صاير اهبل-- شو طلباتك--
فؤاد--- بديصور لاختك سامية --
حسن== يا مجنووون يا انك مضروب على راسك انت اهبل--
فؤاد-- انت ليش خايف صورة يعني لا بلمسها ولا بحكيلها اي اشي وهادي الصورة بس انا بشوفها وبعدين انت شخص لطيف وتعرف انا بموت فيها بحبها--
حسن -- صراحة انا مش عارف شو احكيلك صراحتك صعبة وحكيك مش مزبوط--
فؤاد--- احنا مع بعض اكتر من سنة وانا شو بدك بزبطك-- وفي المدرسة ما حدا بلمسك -- وانت بتعرف انو في ولد كان بدو يصاحبك علشان انت ناعم ونضيف وانا بحميك --وبطلب منك صورة ما بدك--
حسن--انت بدك تذلني علشان احنا اصحاب وبنحمي بعض-- انا بلعبلك بزبك تقريبا كل يوم وانت بتلعبلي مرة بالاسبوع مع انك بتعرف اني صرت اقرف من لبنك وهو نازل على ايدي وبتضل تحكيلي كمان شوي بنبطل وانا صابر عليك--
فؤد--انا مش بحب اللواط بس انت ناعم ومش قادر ابطل عنك وصراحة ادمنت عليك اونت حبيبي وبوعدك بعد صورت اختك شهر وببطل-
حسن-- ماشي الليلة بحاول اجيبلك صورك بس توعدني ما حد يشوفها--
فؤاد-- ماشي وعد --يلا جيب الكريم وتعال العب بزبك يبسرعة---
كانت هاي البداية وبعدها استمر فؤاد بطلب الصور وكمان صار يلمح لحسن عن اختو طيزها حلوة وكمان يحكيلو بدي كلسونها وحسن رفض بس بالاخر حسن صار ما يقدر وفؤاد تقريبا سيطر عليه--
فؤاد-- سكر باب الغرفة بسرعة اليوم بدك تعمل شغلة جديدة--
حسن-- شو هي انا ما بحب اللواط انت بتعرف--
فؤاد---ههههههه لا مش لواط بدي تلعب بزبي وتحكي عن جسم اختك بالتفصيل وبدون ما تزعل او تعمل متفاجئ لانك من ساعة كنت تحاول تجيبلي صورة الها جديدة--
حسن--بس يا صديقي ما بقدر بتضايق وما بكون مبسوط ==خلص انت اتخيلها واحكي وانا بلعبلك بزبك وبيضاتك--
فؤاد--- لا لا لا لا --انت بدك تحكي وازا بتكون زعلان وانت تحكي عنها انا بتمتع اكتر وهاد اشي غصب عنك وما تناقشني وبدي تحكي وتهيجني وانت حر بنفسك ازا بتزبط كلامك عنها بتجيب لبني اسرع وازا لا بتضل نحكي ---
نزل حسن عينو بالارض ونزل بيجامت قؤاد ومسك زبيو ودهنو كريم وبلش يحكي بصوت واطي--
اختي طيزها كبيرة وانت تحبها وتتمنا تتزوجها ----
فؤاد-- انت اهبل انا بدي انيكها ابعصها اركبها ونتفرج عليها وهي تعمل دش وارضع من بزازها ---احكي وهيجني بلا هبل--
حسن--انا اول مرة بحكي هيك بس كل اشي بصير بالهداوة --انت بتنيكها وبتبعصها وبتركبها ----
ضل يعيد بالحكي لما فؤاد ارتعش وانبسط وبلش الموضوع يتطور وخصوصا انو سامية فاشلة بالتعليم وما في حدا بطلبها وهي برضو هايجة وجسمها فاجر كتيير--
بعد 4 سنين من علاقة فؤاد وحسن الجنسية صار حسن لعبة عند فؤاد ينزل على بيت حسن ويضل يحكي على
اختو سامية وكمان امو واختو سلمى بس سلمى كانت محافظة وملتزمة ما تشوف فؤاد او تحكي علي اما سامية
كانت تحكي ومعاه وتدردش كتير مع انو اصغر منها بكثير بس هي ما تطلع من البيت علشان هيك بتفرغ كل طاقتها
بالحكي مع فؤاد وهي صار عندها شعور انو اخوها خدام عند فؤاد وخصوصا انو لما يجي فؤاد بيضل يروح يعملو شاي
واكل وكمان بيتركهم لوحدهم لما يغمزو ولانها اكبر منهم كانت تفهمهم بس تعمل حالها مش منتبهة--
بعدها بفترة قصيرة راقبت سامية الهايجة تحركاتهم وانتبهت انو زب فؤاد واقف ولما يخلص من غرفة حسن بينام وكان واضح زبو من فوق البنطلون وبعدها بلشت تستدرج فيهم وتراقبهم اكتر--
وفي يوم وهي تدردش مع فؤاد احكتلو--
سامية--انت كبرت وصرت رجل وعنجد انا اوقات بخجل منك--
فؤاد--هههههه انا بعرفكم من وانا صغير وانتي كنت كبيرة وبتضلي بنظري انت الاخت الكبيرة--
سامية--وانت بتضل بنظري فؤاد لصغير وصديق اخي --بس انا انتبهت انكم بتسكرو الغرفة وبتجلسو كتير لحالكم شو بتعملو--
فؤاد-- بنحضر للامتحانات وبنراجع الكتب الامتحانات قربت----
سامية----انت كزاب واذا ما احكيت شو بتعملو بزعل وبقضحكم--لانو انتو بتسكرو الغرفة وبتنسو الكتب في الصالون من ثلاث ايام براقبكم انا مش هبلة -- عيب تكذب وبوعدك ما حدا بعرف غيري---
فؤاد تفاجئ وخاف وضل ساكت وسامية هددت انو لازم يحكي قبل ما يجي اخوها يجلس معهم ---
فؤاد--- احنا ما بنعمل اشي كتير بس بنلمس بعض في المناطق الحساسة--
سامية----عيب عليكم بس بدي اتاكد انو ما في اكتر من هيك --- اليوم بتدخلو وما بتسكرو الباب وما بتحكي عني ولا كلمة وبتعملو عادي مثل كل يوم واياك ثمة اياك تحكي بفضحك---
فؤاد خاف وبلش بدو يبكي --رجع حسن من المطبخ اخدو وراحو الغرفة ما سكرو الباب وحسن بلش يعمل مثل كل يوم --
كان مخبي صور لاختو اطلع الصور وبلش يلعب بزب فؤاد ويحكي هادي شرموطتك وبدك تغتصبها وتفشخ طيزها وهي تصرخ لما تجيب لبنك على شرفها----وفؤاد مش قادر يحكي ولا كلمة وزبو مو راضي ينتصب منيح---
دخلت سامية الغرفة وسكرت الباب ابوها وامها بالشغل واختها بغرفتها واستفردت فيهم --
حسن نزل تحت السرير وبلش يبكي وهو يتفرج على اختو وهي تقلب بصورها وفؤاد مدد على الارض وزبو ارتخى وكمان ببكي والوضع صعب والاعصاب مشدودة--
سامية--هههههههههههههههه انتو عنجد فاشلين كل يوم بتسرقو صور مني يعني انا مش منتبهة انتو هبل ومجانين ---اطلع يا كلب من تحت السرير ما تخاف اطلع وكمل مع فؤاد الكلب شو كنتو بتعملو يلا--
حسن--- انا اسف وكانت اول مرة وما بعيدها--
فؤاد--انا بترجاكي ما تحكي لحدا ما بنعيدها---
سامية--- نفذو اوامري وانا بسامحكو --اطلع يا شرموط يا ديوث اطلع--
سحبت اخوها من تحت التخت واجبرتهم يعملو كل اشي و اتفرجت على زب اخوها --- ونفذت مخططها وبلشت قصة جديدة مع حسن واختو وفؤاد بس هادي المرة مش تخيل حقيقة ومع سامية القحبة---
هاد الجزء الاول بنشوفكم بالجزء التاني
------------الجزء التاني
ذهب فؤاد الى بيته وهو مصدوم ومتفاجئ ولكن في داخله متعة وراحة نفسية انو سامية لم تفضحهم وبنفس الوقت كانت تقول له زبك كبير وعنجد صاير رجل--
حسن ما خرج من الغرفة وضل خايف من سامية وداخل عقلو الف صوت يردد انت كنت مربوط بزب فؤاد الان انت مربوط باختك اللي مش عارف لاي مرحلة من التعريص ممكن توصل وخصوصا انها كانت مبسوطة وانا ماسك زب فؤاد وبحكي عنها --
حسن فكر كالعادة بطريقة انانية علشان يطلع منها لو كان هاد الاشي على حساب اختو وشرفو --لانو دايما جبان--
بس فكر برضو بطريقة --علي وعلى اعدائي -- واذا بدها تذلني بدي اذلها وفؤاد هو الورقة الرابحة اللي معي لانو مستحيل يتخلى عني---
بعد عدة ايام وفؤاد ما رجع على بيت حسن دخلت سامية على اخوها واحكتلو بتزور صديقك وبتحكيلو يجي عندك علشان بدي احكي معكم --
حسن -- طيب بس انا ما بحب اعمل اشي مع فؤاد وانتي موجودة --
سامية--- اخرس لانك ديوث وكلب ونفذ ---
حسن--- ماشي بحكي معو بس ممكن اعرف شو بدك تعملي--
سامية -- بعدين بتعرف هههههههههه----
حسن مش عارف يفكر--- جسمها حلو بس هادي اختو شو كانو الشيطان بلش يشتغل صح مع حسن --
دخل حسن بيت فؤاد واحكالو سامية بدها تجتمع معنا اليوم في بيتنا--
فؤاد--- انت واختك مجانين شو تجتمع فينا--
حسن--انت فضحتنا اخرس وتعال --
فؤاد-- انا خايف منها لانها هايجة --
حسن بلش يحسب انو ما في حرب بدون خسائر علشان هيك ازا سامية اكتفت بفؤاد هو بتريح منهم الثنين --
دخلو الغرفة ولحقتهم سامية وطعا البيت كلو فاضي يعني استفردت فيهم--
سامية-- اقلعو ملابسكم بسرعة واقفو امامي---
حسن-- ليش شو بدك-
سامي-- اخرس ونفذ --شو رايك يا فؤاد--
فؤاد-- ماشي شو بدك بنعمل--
قلع الملابس وزب فؤاد وقف وزب حسن لا---
سامية---ههههههههههه شو مش رجل ليش زبك نايم--
وقفت سامية وقلعت البلوزة واحكتلهم شو رايكم--
فؤاد--- ممممم انتي نار مولعة --
حسن عمل نفسو مش بتفرج بس زبو وقف وفضحو--
سامية -- زبك وقف على لحمي هههههه--تعال فؤاد تعال ---انت ممكن تعمل معاي حاجات ننبسط والكلب يتفرج--
فؤاد انبسط وبلش يلمس بزازها وهي تعصر زبو وحسن بتفرج ومش قادر يحكي---
سامية-- عاوزة منك تدخل ايدك عند كسي وتفركو بسرعة--
فؤاد دخل ايدو وبلش يفرك وسامية تعصر زبو وتتاوه --فؤاد جاب لبنو وحاول يشيل ايدو بس سامية حضنتو واحكتلو كمل يلا اسرع --استمر فؤاد لما ارتخت سامية وجلست وبلشت ترتعش وتهذي وتتاوه وحسن وفؤاد واقفين ولا كلمة --
قامت سامية وباست فؤاد واحكتلو بكرا بنفس الوقت تكون هون ولو مجاش حسن عادي--
خرجت سامية من الغرفة وبلش حسن يلعب بزبو لما نزل لبنو وهو يتخيلها وبعدها احكى لفؤاد انو بدو يعمل مع سامية مثل ما عمل او بخرب كل العلاقة --حسن هاج وصار بدو يعمل مع اختو --
فؤاد-- يا اهبل سامية اختك --
حسن-- لما كنت احكيلك حكاية سكس عنها كنت تحكي عادي اما لما صار الموضوع جد وفي متعة وانك تلمس كسها صارت اختي---انا من كثر ما احكيتلك عنها صرت اضل احلم فيها ---
فؤاد-- انا بحكيلها انو بتمتع وانت موجود وبحاول انك تلمسها -- بس انا خايف تفضحنا او تبهدلنا--
حسن---خلص وقعت معنا ما تخاف هي معنا لانها عملت معاك --
المهم ثاني يوم دخلو الغرفة وضل حسن برة بس فؤاد احكالها انو بيحب يشوف حسن ويكسر عينو وانو بتمتع وهو موجود---
دخل حسن وضل لابس ملابسو ---
سامية -- انا حضرت فيلم سكس وبدنا نطبقو بس من دون ما تدخل زبك لاني عذراء--
فؤاد-- مش فاهم--
جلست سامية على الارض زي الكلبة على اربعة واحكتلو احشي زبك بين افخاد وافرك كسي بايدك ---
ركبها فؤاد وبلش يهز على طيزها ويفرك بقوة بكسها ولما بلشت ترتخي غمز حسن يجي يحسس على بزازها قرب حسن وبلش يلمس بزازها وهي مبسوطة --ولما انتبهت لحسن انو ماسك زبو وبلعب ببزازها نفضت حالها وابعدت واحكتلو انت حمار ما تلمسني ---
فؤاد---انتي ليش ازعلتي انتي من الاول اتفرجتي علينا عريانين وكمان اتفرجتي علينا واحنا نلعب لبعض --
حسن---هههههه ما تخافي ما بحكي لحدا انو فؤاد بركبك --خلص صرنا بالهوا سوا --- انا ما بدي كتير بس بدي العب بصدرك وتلعبي بزبي---
فؤاد ---- وانا بدي انيكك عنجد من طيزك وانا كمان اتفرجت على فيلم سكس وشو رايك نطبقو--
سامية كانت متفاجئة وللحظة خافت منهم --
سامية---انتو متفقين علي اخرسو يا كلاب والحق علي اللي اني اتعاملت معكم --
طلعت سامية من الغرفة وهي عندها ثقة كبيرة بنفسها --
الشيطان حسن ---فؤاد ما تروح كمان شوي بنلحقها على المطبخ --انا بطلت اقدر اتحمل بدي افرك كسها --انت هيجتني عليها وبدك تضل معي--للاخر--
فؤاد-- انا معك للاخر ---بس ما توقعت انك هايج وجريئ للهدرجة--
حسن--انت ومن بعدك هي هيجتوني يلا جهز حالك--
دخلت سامية المطبخ ودخلو الثنين وراها و فؤاد بعصها واحكالها انا نفسي بطيزك--
حسن---انتي تفكري انك بهدلتيني وعريتيني وشتمتيني وبعديها تتطلعي شرموطة يعني انا بدي اسكت --ارجعي الغرفة لانو فؤاد بدو يضل اليوم كلو وهو يبعصك ويتحرش فيكي وازا بدك افضحينا ههههههههه--
سامية ---انت مجنون بتعمل هيك بالمطبخ --
فؤاد ---تعالي الغرفة يلا بلاش اطلع زبي واعملهم عليكي بالمطبخ--
سامية--- طيب بلاش فضايح خلص انتو عنجد طلعتو شياطين---
دخلو الغرفة وقلعو جميع ملابسهم واستنوها---
دخلت سامية وهجم عليها فؤاد تبويس وفرك وبعص وقلعها كل ملابسها --
ونامو على الارض وبلش يحاول يحشي زبو بطيزها ويشدها من شعرها ---وهي ساكتة ولا كلمة--
حسن من المنظر هاج ومسك بزها وعصرو لما نزل لبنو --لبس ملابسو واحكى لفؤاد بس اتخلص الحقني---
سامية-- انتو مجانين انا ما بنتاك من طيزي وانت زبك كبير---
فؤاد-- بدخلو شوي شوي وبتتعودي---وبلش يفرك بكسها --
سامية هاجت وارتخت وبلش فؤاد يدخل بزبو بس خرمها ضيق دخل اصبعين بلشت تتاوه وبدها تبعد ما قدر يتحمل عصر زبو وجاب لبنو على طيزها واتمدد جنبها ---
بعد عشر دقائق لحق فؤاد على الصالون --
فؤاد-- حسن شو بتخطط----
حسن---هههههههههههههه مش ضروري نخطط الشيطان بيخطط واحنا بنفذ--حاولت من طيزها--
فؤاد--- ما بزبط خرمها صغير -- بس دخلت اصبعين---بس صراحة انت فاجثتني--
حسن== يا بعمل هيك يا بدها تزلني طول حياتي وكمان تعيش حياتها معك --لا انا بعمل هيك يا بتصيب يا بتخيب ---وهيها صابت ---بس عنجد انت كمان اعجبتني--
دخلت سامية الصالون وهي منزلة عينها بالارض ومعها الشاي--
حسن-- اقعدي معنا --
سامية= مش فاضية بدي اتغسل من قرفكم --
حسن--- انا ما بترجاكي اخرسي واقعدي--انت كنتي بدك هيك ليش زعلانة وعاملة فيها عندك شرف--
فؤاد-- لازم نتفق ونكون مبسوطين لانو العلاقة اللي بينا لازمها نكون بنحب بعض---
حسن ---انت اخرس---ردي علي شو كنتي تفكري انو بدك تضلي تقلعيني ملابسي وتتسلي علي لما تزهقي من فؤاد--
سامية -- انا ما فكرت هيك بس حبيت ابهدلك لانك كنت تسرق الصور وتحكي علي لصاحبك===
حسن --- هههههههههههههه تبهدليني وبنفس الوقت صاحبي يفرك كسك ويركبك---عنجد انك شاطرة--
حسن بهدلها وبعدين صالحها واحكالها انتي اللي تدخلتي بينا وانا ما بدي انيك انا بدي اتفرج عليكي انتي وفؤاد وانبسط وانت بترتاحي وانا بنرتاح--
فؤاد--وبعدين انا قرأت على الانتر نت انو نيك الطيز ممتع --يعني انت بتنبسطي من دون ما نلمس كسك---
سامية---انتو بتحكو حكي انو بدكم تضلو تعملو مع دايما --
حسن ==انت لو اعملتي اول يوم وخلص ما اراتبطنا معك بس انتي اللي حبيتي نعيدها علشان هيك بتبسطينا ونيبسطك--
فؤاد-- انتي كبرتي بالعمر وما في حدا بعرفك ولا شاب طلب ايدك يعني بدل ا تضلي عانس لوحدك انا بسليكي بالمستقبل---هههههههههههههه--
روح فؤاد على بيتهم ودخلت سامية غرفتها وما طلعت--- وحسن ضل يفكر شو صار وليش صار ومعقول انو هو اللي تجرء وعمل كل هاد الحكي---- كل هاد علشان اختو حشرتو واحرجتو وبهدلتو ---اختلف التفكير وعلشان هيك لازم حسن يغير شخصيتو الضعيفة ويبطل جبان--وهون كانت بدايت لشخصيتو القوية انو بلش باختو يعني اي انثى بعدها ممكن ينيكها او يغتصبها ازا بدو -------------وفؤاد صار ايدو اليمين بس لازم بالاول ينيك سامية لانو عنجد هاج عليها وبعدها ممكن يصل لاي بنت -------------------------
بنشوفكم بالجز التالت
بعد سنة اتطور الموضوع ==
فؤاد كان يحب يدخل بيت حسن علشان يتفرج على خواتو --سامية 22 سنة --وسلمى 16سنة--وكان كمان ينظر لطيز ام حسن--- حسن كان يراقب فؤاد بس مش فاهم لانو ما بفهم بهاد الامور بس فؤاد ولد شيطان وابن حرام--
وبعدها فؤاد فتح الموضوع مع حسن===
فؤاد-- انا عاوز احكي معك بموضوع خطير وممتع بس بدي منك تتفهم وما تزعل --
حسن --- احكي ما في بينا اسرار--
فؤاد--- انا صراحة بحب اختك سامية كتير وبضل اتخيلها---
حسن--- انت حمار هي اكبر منك وعيب عليك هادي اختي --
فؤاد--- انت حمار انا ما بدي اعمل معها اشي ولانها اكبر مني ما يقدر احكي معها بس صراحة بضل اتخيلها--
حسن--انت مجنون وهيك بزعل منك كتييير--
فؤاد--- انا ما بدي اعمل اي اشي بس ما بحب اضل مخفي سر عنك --
حسن-- خلص اطلع من الموضوع خربت مزاجي--
فؤاد-- ما تزعل لانك حبيبي واليوم بدي اجيبلك لبنك بايدي بس بدي طلب ===
حسن== انت صاير اهبل-- شو طلباتك--
فؤاد--- بديصور لاختك سامية --
حسن== يا مجنووون يا انك مضروب على راسك انت اهبل--
فؤاد-- انت ليش خايف صورة يعني لا بلمسها ولا بحكيلها اي اشي وهادي الصورة بس انا بشوفها وبعدين انت شخص لطيف وتعرف انا بموت فيها بحبها--
حسن -- صراحة انا مش عارف شو احكيلك صراحتك صعبة وحكيك مش مزبوط--
فؤاد--- احنا مع بعض اكتر من سنة وانا شو بدك بزبطك-- وفي المدرسة ما حدا بلمسك -- وانت بتعرف انو في ولد كان بدو يصاحبك علشان انت ناعم ونضيف وانا بحميك --وبطلب منك صورة ما بدك--
حسن--انت بدك تذلني علشان احنا اصحاب وبنحمي بعض-- انا بلعبلك بزبك تقريبا كل يوم وانت بتلعبلي مرة بالاسبوع مع انك بتعرف اني صرت اقرف من لبنك وهو نازل على ايدي وبتضل تحكيلي كمان شوي بنبطل وانا صابر عليك--
فؤد--انا مش بحب اللواط بس انت ناعم ومش قادر ابطل عنك وصراحة ادمنت عليك اونت حبيبي وبوعدك بعد صورت اختك شهر وببطل-
حسن-- ماشي الليلة بحاول اجيبلك صورك بس توعدني ما حد يشوفها--
فؤاد-- ماشي وعد --يلا جيب الكريم وتعال العب بزبك يبسرعة---
كانت هاي البداية وبعدها استمر فؤاد بطلب الصور وكمان صار يلمح لحسن عن اختو طيزها حلوة وكمان يحكيلو بدي كلسونها وحسن رفض بس بالاخر حسن صار ما يقدر وفؤاد تقريبا سيطر عليه--
فؤاد-- سكر باب الغرفة بسرعة اليوم بدك تعمل شغلة جديدة--
حسن-- شو هي انا ما بحب اللواط انت بتعرف--
فؤاد---ههههههه لا مش لواط بدي تلعب بزبي وتحكي عن جسم اختك بالتفصيل وبدون ما تزعل او تعمل متفاجئ لانك من ساعة كنت تحاول تجيبلي صورة الها جديدة--
حسن--بس يا صديقي ما بقدر بتضايق وما بكون مبسوط ==خلص انت اتخيلها واحكي وانا بلعبلك بزبك وبيضاتك--
فؤاد--- لا لا لا لا --انت بدك تحكي وازا بتكون زعلان وانت تحكي عنها انا بتمتع اكتر وهاد اشي غصب عنك وما تناقشني وبدي تحكي وتهيجني وانت حر بنفسك ازا بتزبط كلامك عنها بتجيب لبني اسرع وازا لا بتضل نحكي ---
نزل حسن عينو بالارض ونزل بيجامت قؤاد ومسك زبيو ودهنو كريم وبلش يحكي بصوت واطي--
اختي طيزها كبيرة وانت تحبها وتتمنا تتزوجها ----
فؤاد-- انت اهبل انا بدي انيكها ابعصها اركبها ونتفرج عليها وهي تعمل دش وارضع من بزازها ---احكي وهيجني بلا هبل--
حسن--انا اول مرة بحكي هيك بس كل اشي بصير بالهداوة --انت بتنيكها وبتبعصها وبتركبها ----
ضل يعيد بالحكي لما فؤاد ارتعش وانبسط وبلش الموضوع يتطور وخصوصا انو سامية فاشلة بالتعليم وما في حدا بطلبها وهي برضو هايجة وجسمها فاجر كتيير--
بعد 4 سنين من علاقة فؤاد وحسن الجنسية صار حسن لعبة عند فؤاد ينزل على بيت حسن ويضل يحكي على
اختو سامية وكمان امو واختو سلمى بس سلمى كانت محافظة وملتزمة ما تشوف فؤاد او تحكي علي اما سامية
كانت تحكي ومعاه وتدردش كتير مع انو اصغر منها بكثير بس هي ما تطلع من البيت علشان هيك بتفرغ كل طاقتها
بالحكي مع فؤاد وهي صار عندها شعور انو اخوها خدام عند فؤاد وخصوصا انو لما يجي فؤاد بيضل يروح يعملو شاي
واكل وكمان بيتركهم لوحدهم لما يغمزو ولانها اكبر منهم كانت تفهمهم بس تعمل حالها مش منتبهة--
بعدها بفترة قصيرة راقبت سامية الهايجة تحركاتهم وانتبهت انو زب فؤاد واقف ولما يخلص من غرفة حسن بينام وكان واضح زبو من فوق البنطلون وبعدها بلشت تستدرج فيهم وتراقبهم اكتر--
وفي يوم وهي تدردش مع فؤاد احكتلو--
سامية--انت كبرت وصرت رجل وعنجد انا اوقات بخجل منك--
فؤاد--هههههه انا بعرفكم من وانا صغير وانتي كنت كبيرة وبتضلي بنظري انت الاخت الكبيرة--
سامية--وانت بتضل بنظري فؤاد لصغير وصديق اخي --بس انا انتبهت انكم بتسكرو الغرفة وبتجلسو كتير لحالكم شو بتعملو--
فؤاد-- بنحضر للامتحانات وبنراجع الكتب الامتحانات قربت----
سامية----انت كزاب واذا ما احكيت شو بتعملو بزعل وبقضحكم--لانو انتو بتسكرو الغرفة وبتنسو الكتب في الصالون من ثلاث ايام براقبكم انا مش هبلة -- عيب تكذب وبوعدك ما حدا بعرف غيري---
فؤاد تفاجئ وخاف وضل ساكت وسامية هددت انو لازم يحكي قبل ما يجي اخوها يجلس معهم ---
فؤاد--- احنا ما بنعمل اشي كتير بس بنلمس بعض في المناطق الحساسة--
سامية----عيب عليكم بس بدي اتاكد انو ما في اكتر من هيك --- اليوم بتدخلو وما بتسكرو الباب وما بتحكي عني ولا كلمة وبتعملو عادي مثل كل يوم واياك ثمة اياك تحكي بفضحك---
فؤاد خاف وبلش بدو يبكي --رجع حسن من المطبخ اخدو وراحو الغرفة ما سكرو الباب وحسن بلش يعمل مثل كل يوم --
كان مخبي صور لاختو اطلع الصور وبلش يلعب بزب فؤاد ويحكي هادي شرموطتك وبدك تغتصبها وتفشخ طيزها وهي تصرخ لما تجيب لبنك على شرفها----وفؤاد مش قادر يحكي ولا كلمة وزبو مو راضي ينتصب منيح---
دخلت سامية الغرفة وسكرت الباب ابوها وامها بالشغل واختها بغرفتها واستفردت فيهم --
حسن نزل تحت السرير وبلش يبكي وهو يتفرج على اختو وهي تقلب بصورها وفؤاد مدد على الارض وزبو ارتخى وكمان ببكي والوضع صعب والاعصاب مشدودة--
سامية--هههههههههههههههه انتو عنجد فاشلين كل يوم بتسرقو صور مني يعني انا مش منتبهة انتو هبل ومجانين ---اطلع يا كلب من تحت السرير ما تخاف اطلع وكمل مع فؤاد الكلب شو كنتو بتعملو يلا--
حسن--- انا اسف وكانت اول مرة وما بعيدها--
فؤاد--انا بترجاكي ما تحكي لحدا ما بنعيدها---
سامية--- نفذو اوامري وانا بسامحكو --اطلع يا شرموط يا ديوث اطلع--
سحبت اخوها من تحت التخت واجبرتهم يعملو كل اشي و اتفرجت على زب اخوها --- ونفذت مخططها وبلشت قصة جديدة مع حسن واختو وفؤاد بس هادي المرة مش تخيل حقيقة ومع سامية القحبة---
هاد الجزء الاول بنشوفكم بالجزء التاني
------------الجزء التاني
ذهب فؤاد الى بيته وهو مصدوم ومتفاجئ ولكن في داخله متعة وراحة نفسية انو سامية لم تفضحهم وبنفس الوقت كانت تقول له زبك كبير وعنجد صاير رجل--
حسن ما خرج من الغرفة وضل خايف من سامية وداخل عقلو الف صوت يردد انت كنت مربوط بزب فؤاد الان انت مربوط باختك اللي مش عارف لاي مرحلة من التعريص ممكن توصل وخصوصا انها كانت مبسوطة وانا ماسك زب فؤاد وبحكي عنها --
حسن فكر كالعادة بطريقة انانية علشان يطلع منها لو كان هاد الاشي على حساب اختو وشرفو --لانو دايما جبان--
بس فكر برضو بطريقة --علي وعلى اعدائي -- واذا بدها تذلني بدي اذلها وفؤاد هو الورقة الرابحة اللي معي لانو مستحيل يتخلى عني---
بعد عدة ايام وفؤاد ما رجع على بيت حسن دخلت سامية على اخوها واحكتلو بتزور صديقك وبتحكيلو يجي عندك علشان بدي احكي معكم --
حسن -- طيب بس انا ما بحب اعمل اشي مع فؤاد وانتي موجودة --
سامية--- اخرس لانك ديوث وكلب ونفذ ---
حسن--- ماشي بحكي معو بس ممكن اعرف شو بدك تعملي--
سامية -- بعدين بتعرف هههههههههه----
حسن مش عارف يفكر--- جسمها حلو بس هادي اختو شو كانو الشيطان بلش يشتغل صح مع حسن --
دخل حسن بيت فؤاد واحكالو سامية بدها تجتمع معنا اليوم في بيتنا--
فؤاد--- انت واختك مجانين شو تجتمع فينا--
حسن--انت فضحتنا اخرس وتعال --
فؤاد-- انا خايف منها لانها هايجة --
حسن بلش يحسب انو ما في حرب بدون خسائر علشان هيك ازا سامية اكتفت بفؤاد هو بتريح منهم الثنين --
دخلو الغرفة ولحقتهم سامية وطعا البيت كلو فاضي يعني استفردت فيهم--
سامية-- اقلعو ملابسكم بسرعة واقفو امامي---
حسن-- ليش شو بدك-
سامي-- اخرس ونفذ --شو رايك يا فؤاد--
فؤاد-- ماشي شو بدك بنعمل--
قلع الملابس وزب فؤاد وقف وزب حسن لا---
سامية---ههههههههههه شو مش رجل ليش زبك نايم--
وقفت سامية وقلعت البلوزة واحكتلهم شو رايكم--
فؤاد--- ممممم انتي نار مولعة --
حسن عمل نفسو مش بتفرج بس زبو وقف وفضحو--
سامية -- زبك وقف على لحمي هههههه--تعال فؤاد تعال ---انت ممكن تعمل معاي حاجات ننبسط والكلب يتفرج--
فؤاد انبسط وبلش يلمس بزازها وهي تعصر زبو وحسن بتفرج ومش قادر يحكي---
سامية-- عاوزة منك تدخل ايدك عند كسي وتفركو بسرعة--
فؤاد دخل ايدو وبلش يفرك وسامية تعصر زبو وتتاوه --فؤاد جاب لبنو وحاول يشيل ايدو بس سامية حضنتو واحكتلو كمل يلا اسرع --استمر فؤاد لما ارتخت سامية وجلست وبلشت ترتعش وتهذي وتتاوه وحسن وفؤاد واقفين ولا كلمة --
قامت سامية وباست فؤاد واحكتلو بكرا بنفس الوقت تكون هون ولو مجاش حسن عادي--
خرجت سامية من الغرفة وبلش حسن يلعب بزبو لما نزل لبنو وهو يتخيلها وبعدها احكى لفؤاد انو بدو يعمل مع سامية مثل ما عمل او بخرب كل العلاقة --حسن هاج وصار بدو يعمل مع اختو --
فؤاد-- يا اهبل سامية اختك --
حسن-- لما كنت احكيلك حكاية سكس عنها كنت تحكي عادي اما لما صار الموضوع جد وفي متعة وانك تلمس كسها صارت اختي---انا من كثر ما احكيتلك عنها صرت اضل احلم فيها ---
فؤاد-- انا بحكيلها انو بتمتع وانت موجود وبحاول انك تلمسها -- بس انا خايف تفضحنا او تبهدلنا--
حسن---خلص وقعت معنا ما تخاف هي معنا لانها عملت معاك --
المهم ثاني يوم دخلو الغرفة وضل حسن برة بس فؤاد احكالها انو بيحب يشوف حسن ويكسر عينو وانو بتمتع وهو موجود---
دخل حسن وضل لابس ملابسو ---
سامية -- انا حضرت فيلم سكس وبدنا نطبقو بس من دون ما تدخل زبك لاني عذراء--
فؤاد-- مش فاهم--
جلست سامية على الارض زي الكلبة على اربعة واحكتلو احشي زبك بين افخاد وافرك كسي بايدك ---
ركبها فؤاد وبلش يهز على طيزها ويفرك بقوة بكسها ولما بلشت ترتخي غمز حسن يجي يحسس على بزازها قرب حسن وبلش يلمس بزازها وهي مبسوطة --ولما انتبهت لحسن انو ماسك زبو وبلعب ببزازها نفضت حالها وابعدت واحكتلو انت حمار ما تلمسني ---
فؤاد---انتي ليش ازعلتي انتي من الاول اتفرجتي علينا عريانين وكمان اتفرجتي علينا واحنا نلعب لبعض --
حسن---هههههه ما تخافي ما بحكي لحدا انو فؤاد بركبك --خلص صرنا بالهوا سوا --- انا ما بدي كتير بس بدي العب بصدرك وتلعبي بزبي---
فؤاد ---- وانا بدي انيكك عنجد من طيزك وانا كمان اتفرجت على فيلم سكس وشو رايك نطبقو--
سامية كانت متفاجئة وللحظة خافت منهم --
سامية---انتو متفقين علي اخرسو يا كلاب والحق علي اللي اني اتعاملت معكم --
طلعت سامية من الغرفة وهي عندها ثقة كبيرة بنفسها --
الشيطان حسن ---فؤاد ما تروح كمان شوي بنلحقها على المطبخ --انا بطلت اقدر اتحمل بدي افرك كسها --انت هيجتني عليها وبدك تضل معي--للاخر--
فؤاد-- انا معك للاخر ---بس ما توقعت انك هايج وجريئ للهدرجة--
حسن--انت ومن بعدك هي هيجتوني يلا جهز حالك--
دخلت سامية المطبخ ودخلو الثنين وراها و فؤاد بعصها واحكالها انا نفسي بطيزك--
حسن---انتي تفكري انك بهدلتيني وعريتيني وشتمتيني وبعديها تتطلعي شرموطة يعني انا بدي اسكت --ارجعي الغرفة لانو فؤاد بدو يضل اليوم كلو وهو يبعصك ويتحرش فيكي وازا بدك افضحينا ههههههههه--
سامية ---انت مجنون بتعمل هيك بالمطبخ --
فؤاد ---تعالي الغرفة يلا بلاش اطلع زبي واعملهم عليكي بالمطبخ--
سامية--- طيب بلاش فضايح خلص انتو عنجد طلعتو شياطين---
دخلو الغرفة وقلعو جميع ملابسهم واستنوها---
دخلت سامية وهجم عليها فؤاد تبويس وفرك وبعص وقلعها كل ملابسها --
ونامو على الارض وبلش يحاول يحشي زبو بطيزها ويشدها من شعرها ---وهي ساكتة ولا كلمة--
حسن من المنظر هاج ومسك بزها وعصرو لما نزل لبنو --لبس ملابسو واحكى لفؤاد بس اتخلص الحقني---
سامية-- انتو مجانين انا ما بنتاك من طيزي وانت زبك كبير---
فؤاد-- بدخلو شوي شوي وبتتعودي---وبلش يفرك بكسها --
سامية هاجت وارتخت وبلش فؤاد يدخل بزبو بس خرمها ضيق دخل اصبعين بلشت تتاوه وبدها تبعد ما قدر يتحمل عصر زبو وجاب لبنو على طيزها واتمدد جنبها ---
بعد عشر دقائق لحق فؤاد على الصالون --
فؤاد-- حسن شو بتخطط----
حسن---هههههههههههههه مش ضروري نخطط الشيطان بيخطط واحنا بنفذ--حاولت من طيزها--
فؤاد--- ما بزبط خرمها صغير -- بس دخلت اصبعين---بس صراحة انت فاجثتني--
حسن== يا بعمل هيك يا بدها تزلني طول حياتي وكمان تعيش حياتها معك --لا انا بعمل هيك يا بتصيب يا بتخيب ---وهيها صابت ---بس عنجد انت كمان اعجبتني--
دخلت سامية الصالون وهي منزلة عينها بالارض ومعها الشاي--
حسن-- اقعدي معنا --
سامية= مش فاضية بدي اتغسل من قرفكم --
حسن--- انا ما بترجاكي اخرسي واقعدي--انت كنتي بدك هيك ليش زعلانة وعاملة فيها عندك شرف--
فؤاد-- لازم نتفق ونكون مبسوطين لانو العلاقة اللي بينا لازمها نكون بنحب بعض---
حسن ---انت اخرس---ردي علي شو كنتي تفكري انو بدك تضلي تقلعيني ملابسي وتتسلي علي لما تزهقي من فؤاد--
سامية -- انا ما فكرت هيك بس حبيت ابهدلك لانك كنت تسرق الصور وتحكي علي لصاحبك===
حسن --- هههههههههههههه تبهدليني وبنفس الوقت صاحبي يفرك كسك ويركبك---عنجد انك شاطرة--
حسن بهدلها وبعدين صالحها واحكالها انتي اللي تدخلتي بينا وانا ما بدي انيك انا بدي اتفرج عليكي انتي وفؤاد وانبسط وانت بترتاحي وانا بنرتاح--
فؤاد--وبعدين انا قرأت على الانتر نت انو نيك الطيز ممتع --يعني انت بتنبسطي من دون ما نلمس كسك---
سامية---انتو بتحكو حكي انو بدكم تضلو تعملو مع دايما --
حسن ==انت لو اعملتي اول يوم وخلص ما اراتبطنا معك بس انتي اللي حبيتي نعيدها علشان هيك بتبسطينا ونيبسطك--
فؤاد-- انتي كبرتي بالعمر وما في حدا بعرفك ولا شاب طلب ايدك يعني بدل ا تضلي عانس لوحدك انا بسليكي بالمستقبل---هههههههههههههه--
روح فؤاد على بيتهم ودخلت سامية غرفتها وما طلعت--- وحسن ضل يفكر شو صار وليش صار ومعقول انو هو اللي تجرء وعمل كل هاد الحكي---- كل هاد علشان اختو حشرتو واحرجتو وبهدلتو ---اختلف التفكير وعلشان هيك لازم حسن يغير شخصيتو الضعيفة ويبطل جبان--وهون كانت بدايت لشخصيتو القوية انو بلش باختو يعني اي انثى بعدها ممكن ينيكها او يغتصبها ازا بدو -------------وفؤاد صار ايدو اليمين بس لازم بالاول ينيك سامية لانو عنجد هاج عليها وبعدها ممكن يصل لاي بنت -------------------------
بنشوفكم بالجز التالت