دخول

عرض كامل الموضوع : الولد وبنت الجيران (قصة عراقية)


نياج أم العباية
04-27-2018, 08:41 AM
هلاو شباب
مرة جنت رايح للمكتبة اجيب ملزمة فشفت بنونة جيرانة خلي اوصفهة الكم طولهة وسط طيزهة جبير وصدرهة چبير وشعره يوصل لطيزهة عمرة ١٧ سنة يعني بكدي اني شاب اسمر طويل عندي عضلات خفيفة المهم من دخلت للمكتبة صارت كدامي جانت لابسة تنورة وقميص بس شنو اللباس مبين من ورة التنورة خرب تگوم عير الميت المهم اشتريت ملزمة وطلعت جان تصيح علية كلتلهة كالت وين رايح كلتلهة للبيت ادرس عندي امتحان احياء كالت اني هم امشي ندرس سوة فأني ما احب ادرس وية احد للزم بوحدي كلتلهة لا ما اريد كالت ليش كلتلهة ما احب ادرس وية احد كالت زين عادي بس تجي تحفظني لان لازم احد يلزملي الكتاب يلا احفظ كلتلهة اهلچ وين كالت محد يقبل يدرسني كلتلهة ماشي المهم رحنة لبيتهم اول ما دخلنة كالت امشي نصعد بغرفتي ندرس كلتلهة اهلچ وين كالت طالعين كلتلهة لعد اني حروح كالت لا ابقة عفية اخاف ارسب بقيت يمهة كالت اريد ابدل خنگتني التنورة كلتلهة يعني اطلع كالت لا ابقة عادي بس لا تباوع كلتلهة لا الة اباوع كالت استحي كلتلهة مشكلتچ المهم بدت تنزع بالقميص مالهة طلعت ما لابسة ستيان خرب صدرهة يخبل جبير والحلمة وردي وصغيرة وواكفة وراهة نزعت التنورة اوووف لابسة لباس اسود وهية بيضة يعني تخيلوا من يمكم فأني عود صرت ثگيل ما سويت اي شي حتى عيري حاولت اخلي ما يكوم فهية ضاجت لان ما عبرتهة كالت راح ادرس مصلخة وضحكت كلتلهة ليش كالت حارة كلتلهة اوكي براحتچ المهم شوية عود دا ادرسهة واحاول ما انتبهة عليهة بس هية بالهة بالعير تريد بس تضوگة فدا ادرسهة كالت كافي دراسة ضجت كلتلهة شنسوي لعد كالت عندك سكسي بموبايلك كلتلهة لا كالت لعد اني راح اطلع بموبايلي كلتلهة طلعي اني راح اكمل دراسة عود ثكيل هههه هو اني يمكن جبيت على روحي ٣ مرات المهم هية شغلت سكسي وعلت الصوت حتى تسمعني فأني صرت جمرة كمت قفلت باب غرفتهة ونزعت ملابس تصلخت كالت هاي شنو من شافت عيري مكوم كلتلهة شكو كالت حلو وجبير كلتلهة راح اخليچ تجربي ركضت ونمت فوگاهة امص بشفايفهة وانزل على رگبتهة امص والحس بيهة هية خدرت كولش ضلت تصيح اااااااه اووووووي بعدد ما اتحمل اااااه بس اني ما مخلص منهة بعد نزلت على صدرهة ابوسة بهدوء حتى تشتهي اكثر وتضوج وهية بس تصيح ااااه واووووي وراهة ضليت اسرع شوية شوية لحد ما ضليت امص واعض بصدرهة ترستهة علامات من ركبتهة لحد صدرهة انوب نزلت على بطنهة الحس بيهة وراهة نزلت ابوس المنطقة داير مداير كوسهة بس بدون ما ابوس كسها ضلت تكفر وتبچي وجبت يمكن مرتين وحتى الچبة مالتهة مال لحستهة انوب نزلت اعض بهاي المنطقة لي بين كوسهة ورجلهة هاي المنطقة الي تصير رقيقة عضيتهة وسويتلهة بيهة علامات وهية چبت مرة ثالثة وبس تصرخ ااااااااااااه اااااااااااه اوووووووووووي عفية نيجني واني عايفهة واشتغل بهدوء جبت مرة رابعة وصلت لكوسهة لحستة مرة وحدة على طوله هية تخبلت وضلت. بس تصيح ااااااخ اااااخ خرب دينك نيجني اني ضليت ابوس بكوسهة والحس وامص بي لحد ما جبت الخامس جبت عيري خليتهة تمصه تمص مص خورافي طلعتة من حلگهة ضليت افرك كوسهة بعيري جبت السادس اخر شي ضلت ما تتحمل وبس تصرخ ااااااااااه اااااااااااه كلتلهة شبيج حتى استفزهة كالت راح اموت كلتلهة وشتريدين كالت عيرك كلتلهة شسوين بي كالت نيجني بي دخلتة مرة وحدة بكوسهة وهية بعده اول مرة يعني فتحتهة صرخت اااااااااااااااااااااخ شكيتني ضلت تبجي واني ضليت ارهز بيهة كولش قوي لحد ما ردت اجب طلعتة جبيت على وجههة غركتة كالت موتتني كلتلهة بعدچ ما شايفة شي درتهة على بطنهة وبيدي اضرب على طيزهة لحد ما طبعت ايدي على طيزهة وهية بس تصرخ ااااااخ اقوة طلعت تحب الضرب والاهانة بالنيچ جبت عير حطيتلة زيت زيتون حتى يدخل بسرعة ودخلتة كلة مرة وحدة بيهة صرخت صرخة انهز البيت كولة وانغمة عليهة اني عفتهة مغمي علية وضليت ارهز بيهة ورة شوية ضلت تصيح ااااااه اااااه جان اجب بطيزهة كالت ااااااحححححح طبينة سبحنة وزركتهة ثنين من ورة ومن كدام و اخذت رقمهة ورحت للبيت ضلت كل يوم تريد انيجهة ولحد هسة انيج بيهة

شوفوني
04-27-2018, 09:58 AM
ينقل الى قسم قصص سكس عربي
تم تعديل العنوان فعنوان الموضوع ليس هو المكان المناسب لطلب التعليقات



/archive/index.php/t-558659.htmlقصص سكس اخي سالب مع باكستاني.com/archive/index.php/t-513822.htmlقصص حماتي والسفر نسوانجي نصائح وتجارب جنسيه مع الاخت منتديات محارم/archive/index.php/t-521230.htmlصديقي ينيكني عند اختي/archive/index.php/t-377513.htmlقصاص نيك المديره/archive/index.php/t-39772.htmlقصص كسي في البردقصص سكس محارم انا وعمتي عمرها site:rusmillion.ruقصص نيك زوجه الدكتور متسلسله/archive/index.php/t-574297.htmlتحميل قصصص نيك طويلة ومثيرة جداللشهوةﻣﺴﻠﺴﻞ ﺣﻴﺎﺓ ﺷﺮﻣﻮﻃﺔ ﻣﺼﺮﻳﺔ قصص سكس/archive/index.php/t-304642.htmlقصص سكس مراتي و الزب الصناعي/archive/index.php/t-70335.htmlقصص سكس ولد بنوتي مع ولد بنوتي site:rusmillion.ruقصص دياثه زوجتي المنيوكه site:rusmillion.ru/archive/index.php/t-516277.htmlقصص محارم اخواته البنات وعمتو site:rusmillion.ru/archive/index.php/t-212013.htmlقصص سحاق شرموطه متناكه site:rusmillion.ruقصص سكس يمنية تحرش جنسي/archive/index.php/t-122248.html/archive/index.php/t-525585.htmlﺟﻨﺴﻴﺔ ﻣﻊ ﺻﻮﺭ ﺍﻟﻨﻴﻚ ﻟﻤﻤﺤﻮﻧﺎﺕ ﻳﻤﻨﻴﺎﺕ/archive/index.php/t-452060.html/archive/index.php/t-120571.htmlقصص سكس محارم ودياثه العائله المتناكهسكس وصراخ قصص نارسكس جنوني خلاص /archive/index.php/t-293354.htmlقصص سكس كس بلدي/archive/index.php/t-253354.htmlامي تلتصق بقضيبي قصص جنسيةقصص محارم اب ينيك بنته مصورةقصص سكس وانا نايمةاخر مره اتمتع بزبك/archive/index.php/t-98494.htmlقصة سكس عشرأت أمي وأختيسكس عم ساميقصص سكس تبادل الزوجات site:rusmillion.ruصورة متحركة نسوانجي اخت الزوجة/archive/index.php/t-266860.htmlقصص اغتصاب خول مراته قصص سكس انا وامي في رمضانقصص اغتصاب xnxx site:rusmillion.ru/archive/index.php/t-240130.htmlاللعب مع امي جعلني اعشقها لنيكقصص سكس فض العذراقصص سكس اناسالب سعودي واختي اسوق ينيكني ويعلمني اسوقه.comالزوجة التي يجلبها زوجها الى الزبائن لينيكوها وهو يقبض الثمن قصص نيك/archive/index.php/t-5970.htmlقصص نيك زميلتي بالجامعة "جزائري"/archive/index.php/t-427920.htmlقصه نيك المعلمةاخي ناك كس وطيزيقصص جنسية مثيرة عنيفه انا وجاري الفحل افشخني نيكني انا شرموطهقصص بنت اندر ايدج تقلع/archive/index.php/t-441954.htmlقصص محارم نسوانجي  مينا قصص نيك زب كبير زنجيقصص نكت أختي المتزوجه في الغربه والسفر والعلاج.com/archive/index.php/t-506335.htmlقصة نيك طياز زوجتي نجلاء المنيوكه site:rusmillion.ruقصص سكس يمني ام ممحونهصور مص بزاز نسوان جيرانقصص سكس نططني site:rusmillion.ruقصت إبن يحوي أمهقصص سكس عمي النياك.com site:rusmillion.ruسوداني ينيك كفيلته السعوديه الحسناء/archive/index.php/t-349884.html/archive/index.php/t-6844.htmlمنتديات قصص جنس متعه/archive/index.php/t-357735.html/archive/index.php/t-133518.html/archive/index.php/t-233287.htmlقصص نسونجي /archive/index.php/t-541592.html/archive/index.php/t-458713.html/archive/index.php/t-195195.html/archive/index.php/t-62893.html/archive/index.php/t-154542.htmlقصص متناكه/archive/index.php/t-273693.html/archive/index.php/t-94185.html