دخول

عرض كامل الموضوع : الأم المنقبه مع ولدها


نسوانچي
11-22-2018, 11:27 AM
أنا وحيد ماما وعمري وقت بدأت القصة كان 14سنة وكنت أول بلوغي وكانت ماما عمرها 32 سنة وبابا مات من وقت كان عمري 10 سنوات وكنا بنسكن أنا وماما بشقة بعمارة بيملكها جدي أبو بابا لوحدنا والجيران طبعاًأعمامي وعائلاتهم، وعائلة بابا محافظة جداً جداً ماما بتلبس النقاب لما بتخرجوطبعاً مو لوحدها لازم أكون أنا معاها أو جدي أو واحد من أخوالي الكبار حصراًوممنوع تتحرك أو تفتح أي شباك في البيت وأهل ماما متلهم متعصبين وأكتر يعني كنانعيش أنا وماما بسجن. وفي يوم والدنيا صيف نادت علي ماما وهي في الحمام بدها منشفةورحت وأعطيتها المنشفة من شق الباب وبالصدفة جت عيني بالمراية الكبيرة في الحمام ولمحت صورة ماما عريانة عالمراية وكانت أول مرة بشوف جسم امرأة عريانة وحسيت بزبيوقف ولما ماما ردت الباب صرت أتخيل جسمها ولما حميت زيادة رحت بصيت عليها بالحماممن خرم المفتاح ياااااااه شو جسم بياخد العقل أبيض مليان خصرها نحيف وطيزها مليانةومدورة وفخادها متل عمود الرخام وبزازها واقفة متل الصخر وحلماتها متل حب الكرزوكسها منتوف زي المراية وأنا عم بصبص عليها والعب بزبي حتى إجى ضهري ورميت الحليب،ومن يومها صرت انتظر حتى تدخل الحمام ولصلص عليها من الخرم وأحلب زبي عليها ومرةوأنا عم بصبص عليها شفتها جلست في البانيو ورفعت رجليها وصارت تلعب بكسها وببزازهاوتتلوى حتى ارتعشت، وحت على غرفتي وصرت اجلخ زبي عالمنظر الحلو ماما عريانة وبتلعب بجسمها حتى ترتعش، وصرت ما انتظر حتى تروح الحمام لشوفها صرت الحقها بالبيت وخصوصاًلما تبدل هدومها واتلصلص عليها من غرفتي المقابلة لغرفة نومها وشوفها وهي نايمةوشبه عريانة، ومر الصيف وأنا على هالحال اتلصلص عليها بالحمام وبغرفة نومها ولماتوقف بالمطبخ انحني واتفرج على طيزها وغالباً بالصيف ما تلبس كيلوت يعني كنت ا شوف ثنيات فخاذها وطيزها وروح على غرفتي ألعب بزبي واتخيل حالي عم نيك ماما، ودخل الشتاء ومرة كان يوم خميس وكنا معزومين على بيت خالي ودخلت ماما غرفة نومها لتبدل هدومها وطبعاً أنا وقفت ورا باب غرفتي اتلصلص عليها خلعت كل هدومها حتى الكيلوت والسوتيان ووقفت عريانة تماماً عالمراية وصارت تلف وتتفرج على جسمها من ورا ومن قدام ومدت يدها على كسها وصارت تتحسسه وبعدين قعدت على طرف السرير وهي عريانة وصارت تلبس كولوت شفاف لونه أسود ويالطيف على هالمنظر اللي عمري ما بنساه ماما واقفةعريانة ورجليها وطيزها ملفوفين بكولون أسود شفاف منظر بياخد العقل وصار زبي واصللصرتي وفجأة نادتلي ماما ولما دخلت غرفتها وهي بهالشكل كنت حموت من الشهوة مامابهالمنظر وأنا معها بشوفها عن قريب عمري ماكنت بحلم بهالمنظر وخصوصا بزازها عاريةتماما وطلبت مني اربط لها مشبك السوتيان من وراء وصرت اشبك السوتيان على مهل وعيني عم تمسح جسمها من ورا وعالمراية عم شوف كسها جوا الكولون وقربت من ورا ولمست طيزماما بزبي ولما خلصت شبك السوتيان بقيت معها بالغرفة اتفرج عليها ولما انتبهت علي قالتلي روح البس ثيابك ، رحت غرفتي وأنا رح موت من الرغبة أنو نيك ماما المهم رجعنامن السهرة عالبيت ودخلت ماما الحمام لتعمل دوش ونادتلي لأول مرة لأدخل ادلكلهاضهرها ولما دخلت عليه بالحمام كانت واقفة بشكل عادي وأنا شايف كل جسمها عريان ولماخلصت وطلعت على غرفتي نزلت 3 مرات وصرت فكر بطريقة أوصل لماما حتى نيكها خاصة وهي كل يوم بتلعب بكسها بغرفتها وبالحمام يعني هي حميانة ومو عارفة شو تعمل، انتظرت حتى طلعت من الحمام وراحت غرفتها وخلعت المنشفة وصارت عريانة ورحت داخل عالغرفة وسألتني شو بتريد قلتلها ممكن بدك مساعدتي لشبك السوتيان فضحكت وقالتلي تعال شبكلي السوتيانوحسيت وقتها بس مو متأكد أنو عرفت أنا متمني شوفها عريانة وهي ما عندها مانع بس كنت خايف مو متأكد من هالشي وبعد ماشبكت لها السوتيان لبست ثوب نوم خفيف وبعدين الكيلوت وقالتلي تصبح على خير روح نام، رحت غرفتي واويت نفسي نايم وبعد ساعة تسللت علىغرفتها وهي نايمة وثوبها مرفوع وكل جسمها مكشوف وصرت اتفرج عليها وقربت منها وقربت انفي من طيزها وفخادها وصرت شم ريحة جسمها الحلو والعب بزبي لحد ما رميت الحليب ورحت على غرفتي ونمت وتاني يوم كان يوم جمعة صحيت بكير وبقيت بغرفتي وكنت سامع صوت التلفزيون وأصوات تأوهات طالعة فتسللت على غرفة الجلوس وشفت ويالهول ما شفت شفت ماما عم تتفرج على فلم جنس وهي عارية وفاتحة رجليها وبيدها خيارة بتدخلها وبتطلعهامن كسها وعم تتأوه وهي مش حاسة إني واقف عم بشوفها ومن بعد مانزلت من كسها العسل انتبهت علي وسالتني من زمان انت واقف وأنا من حماوتي ما تحملت هجمت عليها وصرت بوسها من رجليها وفخادها وهي تمانع وتقوللي أنا ماما ما بيصير هذا الشي بس ما رديت عليها وصرت أبوس كل جسمها وأنا عم قلها أنا بحبك وبعبدك ولما حاولت حط فمي على كسهامانعت بس بعد شوي من الممانعة حسيت كأنها عم تشدني عكسها وصار فمي على كس ماما عم يلحس العسل ولساني جوا فتحة كسها وصارت تتأوه وتقللي كمان كمان ومدت إيدها علىبنطلوني وشلحتني كل هدومي وصارت تمص زبي وتقللي بتحب ماما كتير طيب تعال نيك ماماوصرت فوق ماما وزبي بكسها ولما كنت حرمي الحليب قالتلي ارمي بره حتى ما احبل ورميت على بطنها وبين فخادها وصرت إحكيلها عن كل البصبصة والكولون وغرفة النوم والحمام فضحكت وقالتلي كنت عارفة إنك مشتهيني وعم تلاحقني بس ما كنت مصدقة لحتى هجمت علي واغتصبتني اليوم وأنا اليوم صرت مش ماما أنا مراتك ، ومن يومها صرت أنا وماما ننامبغرفتها سوى وبتعملي استعراضات بجسمها كل يوم قبل ما نيكها وصارت حبوب منع الحمل دايما معاها وكل يوم أنا بقلعها هدومها وبمصلها جسمها وخصوصا بزازها وفتحة كسهاوفتحة طيزها وصرت نيكها من طيزها يوم تجيها الدورة الشهرية وصارت ماما مكتفيةبزوجها الجديد أنا ومش سائلة اذا طلعت من البيت أو لا ولليوم وأنا تخرجت من الجامعةوشفت كتير بنات ونكت كتير بنات ما شفت أحلى من طيز وكس وجسم ماما هذه السطور حقيقيةوصارت معي وما زالت مستمرة مو بس هيك صارت ماما تقللي من يعجبك من خالاتك حتى جيبهاوكانت وحدة من خالاتي متزوجة وزوجها عطول مسافر تعجبني وظلت ماما وراها حتى صرناننام نحنا الثلاثة مع بعض

ممتع السيدات
11-22-2018, 11:30 AM
مامتك منقبه ملبن
عايز انيك منقبه امام ابنها او زوجها

Dildy
11-22-2018, 12:00 PM
تسلم الايادي

*ESRAA*
11-22-2018, 12:34 PM
يغلق للتكرار


//rusmillion.ru/aflmsexarab/showthread.php?t=288605



/archive/index.php/t-122230.htmlقصة سكس زواج المتعة من الجزء السادس والعشرون الى الجزء الأخيرعرب نار قصص الزاي صرت سالب بنوتي.com/archive/index.php/t-406791.html/archive/index.php/t-497936.htmlقصص سكس مشرد site:rusmillion.ruقصص نيك عدني site:rusmillion.ru/archive/index.php/t-179167.html/archive/index.php/t-33791.html/archive/index.php/t-41.htmlسكس وادلع شراميط.com/archive/index.php/t-560206.htmlقصص محارم ابنتي شرموطه من اجل المال جعلتني ديوثها.com/archive/index.php/t-215672.html/archive/index.php/t-401551.htmlقصص كس لا يتحمل دخول زبر/archive/index.php/t-138704.html/archive/index.php/t-558906.html/archive/index.php/t-489923.htmlقصص سكس لواط انكل محمود/archive/index.php/t-197912.html/archive/index.php/t-479328.html/archive/index.php/t-168551.htmlقصص سكس حسام وأمة الهايجةقصص نيك صنعانيه site:rusmillion.ru/archive/index.php/t-438660.htmlقصص سكس مراتي زوجتني ابنة عمها الارشيفزبي كبير ومرات عمي ممحونة معي في المصيف/archive/index.php/t-579884.htmlقصص سكس عربي ساخن في المطعمneswangy فضايح المشاهيرقصص محارم امي رنا/archive/index.php/t-556859.html/archive/index.php/t-80572.htmlقصص نيك راس زبك كبير حار شديد/archive/index.php/t-539855.htmlقصص سكس دياثه زوجتي نجلاء الشرموطه site:rusmillion.ru/archive/index.php/f-6.htmlقصص سكس خليجي بالتفصيلمقطع سكس نيك احالابنات مخرات كباربيض كس حق خمس دقايققصص سكسي نيج اخوي السالب جماعيقصة ناكني بعد جنازة/archive/index.php/t-481552.htmlقصص سكس ناكني اخي بعد ان تزوجت.com/archive/index.php/t-171493.htmlقصص نيك يمني لوطي ينيك ولد site:rusmillion.ruام باسل جارتي تغريني بهز طيزها/archive/index.php/t-103357.html/archive/index.php/t-93828.htmlالعادة السرية للبنات قصص جنسية site:rusmillion.ru/archive/index.php/t-349193.html/archive/index.php/t-253711.html/archive/index.php/t-520891.htmlقصص نيك مسبح ارشيف site:rusmillion.ruامي المربربة بعد اغتسالها تاتي لغرفتي بملابس شفافة فانيكها/archive/index.php/t-417152.html/archive/index.php/t-288831.html/archive/index.php/t-378661.html/archive/index.php/t-403351.html/archive/index.php/t-217660.html/archive/index.php/t-143742.htmlقصص سكس امي تخون ابي مع السواق site:rusmillion.ru/archive/index.php/t-565661.htmlقصص ولد ينيك حماتو قصص نيك زوجات متعةقصص ساديه لبنانيهقصص محارم جديده/archive/index.php/t-484904.htmlقصص سكس الرحيل اجزاء طويلة/archive/index.php/t-156313.htmlقصص سكس عربى نيك طالبات جامعه/archive/index.php/t-288546.htmlقصص كس زبر صغيرنكاح محارم قصص واقعيةصورسكس نيك سالب واللبن في طيزه.com/archive/index.php/t-41594.html/archive/index.php/t-182888.html/archive/index.php/t-346508.htmlقصص جنسيه لبوه صورناكني الأستاذ/archive/index.php/t-158717.htmlوضعه فيني قصص نيك ارشيف/archive/index.php/t-535184.html/archive/index.php/t-295133.html/archive/index.php/t-6052.html/archive/index.php/t-360346.html/archive/index.php/t-222608.html/archive/index.php/t-287103.htmlقصص محارم سكس بنت مع ابوها نسوانجي.comقصص سكس محارم حي شعبي site:rusmillion.ru/archive/index.php/t-248936.htmlمكتملة - الحب والعشق المحرم لامى قصص سكسقصة امراة تنتاك باستمرار ولا تشبع قصص نيكقصه سك ولد