Gaymehdi
08-18-2020, 01:44 AM
حياتي دازت عادية شكل ديالي عادي هضرتي عادية عايش مع واليديا ومع ختي لي كبر مني ب سنتين قصتي كتدبا أول مرة قبل 6 سنين مني كانت عندي 16 سنة لكن قبل نوصف ليكم شكلي
دري مزوينش في وجهي ولكن جسد ديالي زوين ورائع مؤخرتي عاطية لعين لي شافها يقول ديال بنية ..
قصتي كتبدا مني تعرفت على واحد دري سكن حدانا جديد ودار حانوت مع قريب من منزل ديالنا بديت كنتسخر عندة بزاف كانت في عمر ديالو شي 37 سنة تعرفت عليه كان ضريف وكيتعامل معانا مزيان خصوصا أنايا مي كنت باقي صغير معرفتش علاش بقينا هاكا تالصيف وعرض عليا نخدم عندو حيت كثرات عليه خدمة ونيت تا أنا لقيتها وجيبة باش نخدم في صيف بقينا هاكا شي شهر شتو مني بنت ليه ولفتو ولا مرة مرة كيضحك معايا مرة مرة كيزعم عليا وكيقيص ليا ترمتي غير بالضحك حتى حس بيا ولا كيعجبني هاكا ولا كيزعم عليا بالهضرة ويشد فيا تاجات واحد ليلة شدني باش نبات معاه ...
حسيت بيه ولا كيتقرب مني بزاف ولا كيتلمس ليا بزاف وكيبقا يقيس ترمتي و أنا كنخليه حيت كنت كنصحاب عادي غير كيضحك معايا حتى واحد نهار قال ليا جي تال 12 خدمة مغيحلش صباح داك نهار جيت داك نهار بكري شويا قبل نص ساعة حتى كنتفاجئ ختي خارجة من حانوت أو شنو كدير هادي عندو تخبيت حتى مشات حيت كنت ضعيف شخصية مقدرتش نواجههامني دخلت جيت عندو نيشان سولتو شنو كانت كدير عندو ختي أميمة كانت كبر مني فعمرها 24 سنة صارحني وقال ليا راها كانت كتجفف محال كتسيقو ليه وكتصبن ليه حيت هيا هادي خدمتها صافي تقبلت لهضرة ومشيت نخدم عادي دوزناها ضحك عادي حتى ليل مني كيقل بنادم بدا كيقصح لهضرة ويلوح ليا معاني نتا زويون وجا قاص ليا ترمتي ولكن هاد مرة تعطل وبدا كيقيص فيها أنا تكوانسيت فبلاصتي واحد لحدا تنهضت تنهيدا وهو يحس أناني عاجبني لحال وهو يخشي يدو وصط مؤخرتي وبدا كيتحسس ليا فجأة عيطات ختي باش تقدا من عندو الحمد لله ماشافتناش صافي خدات تقضية وهو يقول ليها خوك غيبات ليوما معايا خاصنا نقادو سلعة هيا هاديك أنا مقلت والو تاهيا وافقات غير مشات وهو يخرج يسد محال دخل نيشان عندي بدا كيبوس فيا ويعنقني وكيقول ليا غير ترخى ليا وأنا خليتو حيت عجبني لحال بزاف عراني كامل بقا كيبوس فيا ويلحس ليا ترمتي كيبوس فيها وهو يجلسني على ركبتي وجبد زبو كان بييض وزين ومداق ديالو واعر بقيت كنمص ليه شحال حتى جابو في فمي وجهي سرطت ليه شويا ماني جان حلو وزوين سالينا وجرني داني بيتو نعس على ضهرو وجيت كنمص ليه حتى عاود قام ليه وهو ينعسني على كرشي وقال ليا صبر غادي نقدر نوعتك قلت ليه بلاش غانتوعت أنا ماشي ديال هاد شي وهو يجيب فازلين وبقا كيزلغ ليا حتى خشى راس توعت مي صبرت وبقيت كندمع بقا هاكا تاجابو فيا حتى خشى نص قيه بقيت كنبكي مي مغوتش خفت يسموعنا دازلت ليلا كاملا حوى حتى خشاه كامل توعت داك نهار صيفطني لدار مع صباح مشيت مريض قلت لدار راني طحت توعت بقيت مرتاح سيمانة ومشيت عندو قال ليا مرحبا بك توحشتك قلت ليه بغيت نهضر معاك
أنا محتاج لخدمة ولكن داك شي ماغانبقاش نديروه قال ليا صافي لي حبيتي أصلا باركا عليا غير ختك قاضية لغراض صدمني بقيت غير كنشوف .... بقيت مصدوم وقلت ليه شنو وبقا كيهددني أنه الى مبغيت ننعس معاه غادي يشوهني مع أختي ومع حومة
قبلت بالوضع ناض مشا للبيت ديالو وتتو أنايا من وراه جلس فوق الكرسي وأنا جلست قدامو وبديت كنمص ليه زبو حتى شبع هزني وحيد ليا سروالي وخشاه في ترمتي بالجهد وبقا كيحوي فيا على الحهد مكيرحمنيش عدبني بقيت متكي نهار كامل تامشيت لدار مع وصلت لدار ختي بقات كتشوف فيا مفهمت والو علاش هاد شوفات مشيت نعست في صباح مشيت حانوت لقيت ختي تما في لحانوت سلمت وقلت شنو كين هنا وهو يقولي ليا صافي راني قلت لختك بأنك عارف علاقتنا ونتا راكا موافق شفت في أختي وقالت ليا شكرا خويا ومتقولهاش ماما شويا جرها من يديها وداها للبت بقى كيحوي فيها و أنا كنسمع في ختي كتحوى شويا سمعتو كيعيط ليا مشت عندو لقيت أختي مكوزة وفوق ترمتها عامر بلمني وختي حشمانة وجالست ماناضتش قال ليا ياله سربي أش كتسنى مشيت لحست ليها كلشي من فوق ترمتها درت عندو لقيتو قيم عوتاني شدني عطاه ليا نمصو حدى أختي حوانا بزوج داك نهار فليل جات عندي ختي وبدينا كنهضرو وقلت ليها سمحي ليا أختي أنا مقصدتش نولي زامل قبل من كمل هضرتي عنقاتني وقالت ليا دابا رتاح مي خاصنا نتهناو من مول الحانوت
دري مزوينش في وجهي ولكن جسد ديالي زوين ورائع مؤخرتي عاطية لعين لي شافها يقول ديال بنية ..
قصتي كتبدا مني تعرفت على واحد دري سكن حدانا جديد ودار حانوت مع قريب من منزل ديالنا بديت كنتسخر عندة بزاف كانت في عمر ديالو شي 37 سنة تعرفت عليه كان ضريف وكيتعامل معانا مزيان خصوصا أنايا مي كنت باقي صغير معرفتش علاش بقينا هاكا تالصيف وعرض عليا نخدم عندو حيت كثرات عليه خدمة ونيت تا أنا لقيتها وجيبة باش نخدم في صيف بقينا هاكا شي شهر شتو مني بنت ليه ولفتو ولا مرة مرة كيضحك معايا مرة مرة كيزعم عليا وكيقيص ليا ترمتي غير بالضحك حتى حس بيا ولا كيعجبني هاكا ولا كيزعم عليا بالهضرة ويشد فيا تاجات واحد ليلة شدني باش نبات معاه ...
حسيت بيه ولا كيتقرب مني بزاف ولا كيتلمس ليا بزاف وكيبقا يقيس ترمتي و أنا كنخليه حيت كنت كنصحاب عادي غير كيضحك معايا حتى واحد نهار قال ليا جي تال 12 خدمة مغيحلش صباح داك نهار جيت داك نهار بكري شويا قبل نص ساعة حتى كنتفاجئ ختي خارجة من حانوت أو شنو كدير هادي عندو تخبيت حتى مشات حيت كنت ضعيف شخصية مقدرتش نواجههامني دخلت جيت عندو نيشان سولتو شنو كانت كدير عندو ختي أميمة كانت كبر مني فعمرها 24 سنة صارحني وقال ليا راها كانت كتجفف محال كتسيقو ليه وكتصبن ليه حيت هيا هادي خدمتها صافي تقبلت لهضرة ومشيت نخدم عادي دوزناها ضحك عادي حتى ليل مني كيقل بنادم بدا كيقصح لهضرة ويلوح ليا معاني نتا زويون وجا قاص ليا ترمتي ولكن هاد مرة تعطل وبدا كيقيص فيها أنا تكوانسيت فبلاصتي واحد لحدا تنهضت تنهيدا وهو يحس أناني عاجبني لحال وهو يخشي يدو وصط مؤخرتي وبدا كيتحسس ليا فجأة عيطات ختي باش تقدا من عندو الحمد لله ماشافتناش صافي خدات تقضية وهو يقول ليها خوك غيبات ليوما معايا خاصنا نقادو سلعة هيا هاديك أنا مقلت والو تاهيا وافقات غير مشات وهو يخرج يسد محال دخل نيشان عندي بدا كيبوس فيا ويعنقني وكيقول ليا غير ترخى ليا وأنا خليتو حيت عجبني لحال بزاف عراني كامل بقا كيبوس فيا ويلحس ليا ترمتي كيبوس فيها وهو يجلسني على ركبتي وجبد زبو كان بييض وزين ومداق ديالو واعر بقيت كنمص ليه شحال حتى جابو في فمي وجهي سرطت ليه شويا ماني جان حلو وزوين سالينا وجرني داني بيتو نعس على ضهرو وجيت كنمص ليه حتى عاود قام ليه وهو ينعسني على كرشي وقال ليا صبر غادي نقدر نوعتك قلت ليه بلاش غانتوعت أنا ماشي ديال هاد شي وهو يجيب فازلين وبقا كيزلغ ليا حتى خشى راس توعت مي صبرت وبقيت كندمع بقا هاكا تاجابو فيا حتى خشى نص قيه بقيت كنبكي مي مغوتش خفت يسموعنا دازلت ليلا كاملا حوى حتى خشاه كامل توعت داك نهار صيفطني لدار مع صباح مشيت مريض قلت لدار راني طحت توعت بقيت مرتاح سيمانة ومشيت عندو قال ليا مرحبا بك توحشتك قلت ليه بغيت نهضر معاك
أنا محتاج لخدمة ولكن داك شي ماغانبقاش نديروه قال ليا صافي لي حبيتي أصلا باركا عليا غير ختك قاضية لغراض صدمني بقيت غير كنشوف .... بقيت مصدوم وقلت ليه شنو وبقا كيهددني أنه الى مبغيت ننعس معاه غادي يشوهني مع أختي ومع حومة
قبلت بالوضع ناض مشا للبيت ديالو وتتو أنايا من وراه جلس فوق الكرسي وأنا جلست قدامو وبديت كنمص ليه زبو حتى شبع هزني وحيد ليا سروالي وخشاه في ترمتي بالجهد وبقا كيحوي فيا على الحهد مكيرحمنيش عدبني بقيت متكي نهار كامل تامشيت لدار مع وصلت لدار ختي بقات كتشوف فيا مفهمت والو علاش هاد شوفات مشيت نعست في صباح مشيت حانوت لقيت ختي تما في لحانوت سلمت وقلت شنو كين هنا وهو يقولي ليا صافي راني قلت لختك بأنك عارف علاقتنا ونتا راكا موافق شفت في أختي وقالت ليا شكرا خويا ومتقولهاش ماما شويا جرها من يديها وداها للبت بقى كيحوي فيها و أنا كنسمع في ختي كتحوى شويا سمعتو كيعيط ليا مشت عندو لقيت أختي مكوزة وفوق ترمتها عامر بلمني وختي حشمانة وجالست ماناضتش قال ليا ياله سربي أش كتسنى مشيت لحست ليها كلشي من فوق ترمتها درت عندو لقيتو قيم عوتاني شدني عطاه ليا نمصو حدى أختي حوانا بزوج داك نهار فليل جات عندي ختي وبدينا كنهضرو وقلت ليها سمحي ليا أختي أنا مقصدتش نولي زامل قبل من كمل هضرتي عنقاتني وقالت ليا دابا رتاح مي خاصنا نتهناو من مول الحانوت