دخول

عرض كامل الموضوع : نورة واخوها قصة حقيقية حدثت بالسعودية


za7eed
08-11-2011, 02:38 AM
انا اسمي ف عمري 25 اختي مطلقة من 3 سنوات بدايتي معاها بعد الطلاق بـ 6 اشهر وكان عمرها 28
نحن من قبيلة معروفة بالسعودية واختي اسمها نورة مو بيضا مره وسط لونها حنطي وزنها تقريبا 73 وكل وزن بمكوتها ونهودها

مكوتها ناطه بارزة عن جسمها وعريضة شوي ومن يوم تطلقت وانا عيني على مكوتها لانها كانت تلبس بجامات ضيقه تدخل فيها من ورى او جلابيات تبين حدود كلوتها ومكوتها واضحه بقوة

حتى لما تنزل السوق مكوتها واضحه من ورى العباية وشكلها سكسي موت

بدايتنا كنا نسهر مع بعض ايام الاجازات على التلفزيون في غرفتي على سريري – وسريري كبير حق شخصين وكانت تدخل معاي باللحاف واحس بجسمها قريب من جسمي حار وكنت اقوم وهي ما تدري

وفي مره من المرات كنا كذا وتحركت حركه عفوية وجت يدها قريب من زبي وضربته وهو واقف وناظرت فيني على طول وما سويت شي وهي ما سوت شي بس بعد يمكن ربع ساعه حسيتها تقرب من اكثر واشوفها تحاول النظر الى مكان زبي بس ما كان واضح مره علشان اللحاف

كانت لابسه بجامه وجزء من نهودها اشوف طالع من فوق ونهودها كبار مره يجننون

المهم هي قالت ابي انام شوي ودخلت باللحاف وعلى طول لفت وعطتني ظهرها انا انتظرت يمكن نص ساعه لين حسيتها نامت ودخلت راسي اشوف المكوة وااااااااااااااو
كبيرة حيل وعريضه واحس انها تعممدت تدخلها بين شطاياها علشان تبين وكان خط الكلوت واضح واحس زبي بينفجر

وانا اناظر فيها كذا سوت حركة عرفت انها تبي تثيرني

دخلت يدها من تحت البجامه وحكت مكوتهاا وطلعت يدها والبجامه نزلت شوي صارت المكوة مبينه شوي من فوق والكلوت واضح وحطت يدها على جسمها على الجنب وتوقفت انا شوي وقربت اشم يدها وشميت ريحة مكوتها بيدها مثيرة - جلست اناظر بمكوتها لين دفقت بملابسي واعتدلت انا

هي بعد ساعه قامت وقالت بروح انام بغرفتي وراحت والمكوة واضحه ما رفعت البجامه

اليوم الثاني كانت لابسه البجامه نفسها وكانت مكوتهاا واضحه بالبيت وبالصالة كنال جالسين مقابل بعض وبيدها مجلة واشوف فخوذها تجنن كبار والبجامه ماسكة وشوي سوت حركة وفتحت فخوذها وشفت كسهاا وربي كبير مرسوم بين الفخوذ ومضغوط بينها وشفايفه كبار

كنها تقول يا اخوي شوف كسي

انا انجنيت وما صدقت ينامون اللبي بالبيت وتجي بغرفتي

طبعًا جت ودخلت باللحاف زي كل مره وربي وهي داخله شميت عرقها فايح واثارني وقلت لها ليه معرقه

حسيتها انحرجت قالت من الجـو وجت تبي تقوم قلت وين رايحة قالت اروح استحم

قلت لا تروحي و**** ريحتك حلوة

ناظرت فيني وقالت يعني مو متقرف ؟

قلت لا

قالت اجل كل يوم بشممك عرقي وتضحك – وضحكت انا وحسيت اني مرتبك وابي اقوم

اختي تقول بجي اشممك وااااااااااو

دخلت معاي واحسها تضم فخوذها وتحط يدها بينها كل شوي وميلت على الجنب وتناظر بالتلفزيون وشوي نزلت راسها على المخده وغفت على جنبها زي حركتها اللي امس

عرفت ان اختي ممحونه ومشتهيه وتبيني العب فيها علشان كذا تجرأت بحذر

انا ناظرت واشوف المكوة مرسومه مره اكثر من امس وحقي واقف وطلعته من الشورت وقاعد احركه وقربته من مكووة اختي وحكيته بشويش وخفت تصحى وابتعدت

وما تحملت رجعت الاعب مكوتها بيدي بشويش ودخلت يدي شوي ببجامة اختي والاقيها من غير كلوت وعرفت ليه كان كسهاا بارز بالصاله وواضح

المهم قربت يدي بشويش من مكوتهاا وحطيت يدي على مكووة اختي وكانت كبيرة لينة ودافية ولمستها يمكن دقيقتين وحاولت المس داخل ما قدرت كانت صاكه

طلعت يدي وحطيت تفال على اصبعي ودخلته ببجامه اختي وزحلقت اصبعي بشويش لين لمست خرق اختي اححححححح

تجننت وربي

زبي كان مره واقف وما تحملت ونزلت بجامة اختي شوي ونمت وراها وحطيت تفال على زبي ودخلته بين فخوذ اختي وعلى طول دفقت بين فخوذهاا

حسيتها تضم فخوذها وتتنفس بقوه وسحبته بسرعه ورفعت بجامتها واعتدلت وبعد 10 دقايق صحت وراحت واشوف البجامه غرقانه من ورى وهي ماشية قالت ابروح اتروش وابعد ريحة العرق وتبتسم

aneenalward
08-12-2011, 02:31 AM
تسلم الايادي مشكور ,, تحياتي

Dr.ZalZali
08-13-2011, 11:40 PM
wooow
what a story
i like it so much
i think all members wanna read more of your sexy experince
thx man for ur hard work

صاحب ألسمو
09-01-2011, 07:45 PM
رررررررررررررووووووووووووووووووعععع عععععععععععععةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةة ةةةةة

الحر الجارح
09-03-2011, 10:34 AM
مشكور مشكور مشكور مشكور مشكورمشكور



مشكورمشكورمشكورمشكور مشكورمشكورمشكورمشكور
مشكورمشكورمشكورمشكورمشكور مشكورمشكورمشكورمشكورمشكور
مشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكور مشكورمشكورمشكورمشكور
مشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكور مشكورمشكورمشكور
مشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكور مشكورمشكور
مشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكور مشكور
مشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكور
مشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكور
مشكورمشكورمشكورمشكورمشكور
يافنان

more man
09-05-2011, 06:54 PM
شكراء على المجهود

Kenda2009
10-10-2011, 02:10 PM
شششكرا لك على القصة

سافل نيك
07-07-2012, 10:46 AM
:haha::haha::99::haha::haha:
●••●•00•●●•00•●●•00•●●•00•●••●

*.*
˜*•. ˜*•.•*˜ .•*˜
˜*•. ˜”*°•.˜”*°•.•°*”˜.•°*”˜ .•*˜
˜”*°•˜ شـ][ـكـ][ــ ــ ــ ــ ــ ــ ــ ــ ــ ــ][ـرآآ˜ •°*”˜

˜”*°•˜تـ ــ ـسـ ــ ـلـ ـمـ ـ آآيـ ــ ــ ـدكـ ـ˜ •°*”˜

˜”*°•˜شـ^ـكـ^ــ ــ ــ ــ ــ ــ ــ ــ ــ ــ ــ^ـرآآ˜ •°*”˜
.•*˜ .•°*”˜.•°*”˜”*°•.˜”*°•. ˜*•.
.•*˜ .•*˜*•. ˜*•.
.•˜•.
●••●•00•●●•00•●●•00•●●•00•●••●
:haha::haha::99::haha::haha:

العميــد
10-28-2015, 06:23 AM
•.¸(¯`'•.¸, مــــع كل إحــترامي وتقــــديرى , .•'´¯) .•'´¯)
(¯`'•.¸(¯`'•.¸««««««««««««»»»»»»»»» »»¸.•'´¯).•'´¯)
--==>>>---> مشكورررررررررر ويسلمو الايادي <---<<<==--
(_¸.•'´(_¸.•'´««««««««««««»»»»»»»»» »»`'•¸_)'•.¸_)

عمر-2006
10-28-2015, 09:28 AM
أحب الطيز كبيرة

العميــد
02-13-2017, 06:13 AM
*.*
˜*•. ˜*•.•*˜ .•*˜
˜*•. ˜”*°•.˜”*°•.•°*”˜.•°*”˜ .•*˜
˜”*°•˜ تسلــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــم˜ •°*”˜

˜”*°•˜ شكــــــــــــــــــــــــرراا ˜ •°*”˜

˜”*°•˜تحيــــــاتــى˜ •°*”˜
.•*˜ .•°*”˜.•°*”˜”*°•.˜”*°•. ˜*•.
.•*˜ .•*˜*•. ˜*•.
.•˜•.

الدكر الشرقاوى
02-13-2017, 07:26 PM
مفيش احسن من ريحة العرق

max222
02-15-2017, 05:11 AM
بس كدا مافيش تكمله؟

RAMI5533
02-16-2017, 02:21 PM
رائع استمر:99::99::99:

fahl
02-18-2017, 12:31 PM
تسلمو اخي على المجهود مشكور

زبري هايج نار
09-26-2017, 10:03 AM
مشكووووو وو ر مشكوووووووور

محب العشق
09-27-2017, 08:35 AM
حلوه اوى يا بختك بيها

الحر الجارح
10-30-2019, 08:50 PM
ليش القصة ناقصة

ابوزب55
10-31-2019, 06:01 PM
قصة حلووووه وممتعة جداااااااااااا

Squall Leonhart
10-31-2019, 11:38 PM
يابختك با ابن المحظوظه



/archive/index.php/t-305568.html/archive/index.php/t-549622.html/archive/index.php/t-69879.htmlقصص سكس في الشاطئنيك يمنيه مخزنه في فندق فيديوقصص سكس عذروات/archive/index.php/t-290252.htmlرواية سكس مصرية في السجنقصص سكس شرمطه مراتي site:rusmillion.ruقصتي مع الكلبة سكس site:rusmillion.ruقصة سكس في حوشقصة جنسية حديثة عمتي وجارتهاقصص سكس متحررة/archive/index.php/t-296322.html/archive/index.php/t-559281.html/archive/index.php/t-159963.html/archive/index.php/t-529959.html/archive/index.php/t-415903.html/archive/index.php/t-123229.html/archive/index.php/t-145367.htmlقصص سكس جميلات روسياقصصجنيسه ومتعة نيك محارمقصص سكس مع السباك site:rusmillion.ruقصص نيك عنيف زب كبير ساخنة اغتصاب أخوات site:rusmillion.ru/archive/index.php/t-574904.html/archive/index.php/t-262567.html/archive/index.php/t-546944.htmlقصتي جنس اني سيده كبيره انتاك بلخيار/archive/index.php/t-109107.html/archive/index.php/t-431280.html/archive/index.php/t-506524.htmlسكس قصص نيك طيذ في ألأتبيس/archive/index.php/t-339876.htmlقصص سكس حبلقصص نيك ولد ورع في الشاطيقصص نيك شخاخةناكتنى بنت site:rusmillion.ru/archive/index.php/t-308970.html/archive/index.php/t-295059.html/archive/index.php/t-85104.html/archive/index.php/t-479313.htmlقصص سكس بنت عمي الوحيدهقصص سكس اجزاء كامله اخي معه زب حمار.comقصص سكس جارتي بيره/archive/index.php/t-287769.html/archive/index.php/t-191837.html/archive/index.php/t-114225.htmlقصص نيك أم صديقي و صديقتهازوجتي تعشق السكس فصص سكس مثيرةقصص سكس مصوره محارم جديد وحصريقصص سكس أخوانليلى تتالم فصص.سكس/archive/index.php/t-549622.html/archive/index.php/t-294639.htmlقصص سكس جددااا/archive/index.php/t-526055.html/archive/index.php/t-18730.html قصص محارم شرموطه العيلهrusmillion.ru/aflmsexarab/archive ﺍﻟﻨﺴﻮﺍﻥ ﺑﺘﻌﺸﻖ ﺍﻟﺸﺘﻴﻤﻪ ﻭﺍﻟﻀﺮﺏ ﻣﻊ ﺍلنيكقصص.جنس.خاأو.ااهات.بوجع.فوتوقصه سكس مع جنيهقصص سكس طالبةازبار بعروققصتي مع ابي نيك بازبه الضخم حت بكيت.comقصص فلخ كسقصة سكس جارتي كانت تحمل منيقصص سكس ﻣﺮﺍﺕ ﺧﺎﻟﻰ ﻣﻦ ﻗﺼﺺ site:rusmillion.ru/archive/index.php/t-181289.html/archive/index.php/t-208777.htmlسكس قصص مستريس ساديه site:rusmillion.ru/archive/index.php/t-253123.htmlاستشارات مجانين اريد انيك اميروايات جنسيه ناكني مجنون/archive/index.php/t-210862.html/archive/index.php/t-233946.html/archive/index.php/t-375011.htmlامتع واسخن واطول قصص سكس جنسية مثيره site:rusmillion.ru/archive/index.php/t-309802.htmlقصة نيك خالد لواطقصص سكس محارم انا وزوجتي ماجدهافضل قصص السكس المصوره والمدبلجةقصص نيك كس زوجتي الشهوانية الخجولهقصص سكس مصوره الجدة والكلب الهائجقصص.لواط.من.المنيا/archive/index.php/t-184998.htmlقصص نيك بنتها شافتنيصور سكس زب صغير/archive/index.php/t-78714.html/archive/index.php/t-395277.htmlقصص عشقنى اخوزوجى فناكنىقصص سكس نيك عمتي التخينهقصص سكس جاري ينيك كسيقصص سكس ﻣﺮﺍﺕ ﺧﺎﻟﻰ ﻣﻦ ﻗﺼﺺ site:rusmillion.ruمن المحارم بين الاخت.والاخ قصص اوروايات قصص سحاق مع الخادمة الارشيفقصه نيك في السفقينه صدفهقصص.جنس.شذوذ.اهات/archive/index.php/t-589277.htmlقصص سكس نيك رأعي ألغنم في ألسعوديه.com site:rusmillion.ru/archive/index.php/t-532683.html