عاشق القدمين
10-17-2019, 03:14 PM
اسمي هو رامي الان انا شاب في الثلاثينات من عمري واحب أن اعطيكم بعض من قصص الفيمدوم التي تعرضت لها في صغري والتي اتمنى لو تحدث معي الان
في سنه ٩٨ يعني عندما كنت في سن ١٢ تقريبا كانت لنا جاره في مطلع ال١٦ من عمرها اسمها كان نبيله ولم تكن حقا نبيله
كانت نبيله شديده الجمال يعني تقدر تقول زي برتني سبيرس
مش قصيره ولا طويله تقريبا ١٦٠ جسم مثالي تقريبا وزن ٥٨ خالي من الدهون لم تكن لها عضلات ظاهره فقط بطن مشدوده وفخذين حلوين وذراعين ولا اروع
كانت امي تجعلها تنتبه لي عندما تذهب في زياره او شيء من هذا
في احد المرات كانت نبيله تنتبه لي وكنت أنا متحمس لفيلم شاهدته بطوله فاندام واحببت التيكواندو من بطل الفيلم وأخذت كتاب لتعليم التكواندو في المنزل
طلبت نبيله مني أن اجلس من دون إزعاج وكنت أنا أريد أن اتعلم التمارين لكي أصبح مثل فاندام فلم انفذ طلبها وطنشت
تعصبت نبيله من تطنيشي لها وقالت اجلس من دون اي حركه ولا ح تندم انك ما سمعت كلامي
قلت لها ايش ح تسوي انتي بنت وانا ولد ومافيش بنت تمشي كلامها ع الرجال
قامت جميله اخذت مني الكتاب ورفعته بعيدا عني قمت اصيح عليها و اقول له بضربك لو ما نزلتيه وجبتيه لي
ضحكت هي وقالت حاول تضربني بشوف قدك رجال ولا عادك نونو
مسكتها من ظهره وانا احاول ان ارميها الارض ولكن تفاجات إنه ولا حتى عرفت احركه من مكانه وكانت واقفه زي الجبل وتضحك وانا قد وجهي محمر من كثره المجهود الذي ابذله ضحكت هي وقالت ايش تحاول تسوي قلت له احاول ارميك ع ظهرك
قامت هي ورمتني ع الارض ع ظهري و جلست فوق صدري ولم اقدر على الحركه أو أن ابعدها من صدري جلست هي وحطت ركبها ع عضلات ذراعي وبدات تمشط شعرها وهي جالسه فوقي وكان كل محاولاتي لرميها من على صدري لا شيء
وهي تمشط شعرها لاحظت أنه يوجد في ذراعها عضلات تبدو مثل كرة التنس
شعرت ب الخوف واندهشت إنه بنت معاها عضلات لاحظت هي نظره الذهول في عيني وقالت مالك ليش هدات ايش خفت من عضلاتي
قلت لها كيف يعني معاكي عضلات اكبر من عضلات بن عمي صقر الذي هو في نفس سنك و رغم أنه يعمل في الحديد في ورشه ابوه بس عضلاتك اكبر وشكلها بجد قويه
قالت تشتي تلمسهم وتشوف صلبه العضلات ولا لا
قلت لها لا عشان ما ارضي غرورها اولا و كمان عشان انه انا في وضع مهين اساسا لانه بنت جالسه فوقي كاني مجرد مخده أو هيك ضحكت هي و عملت عرض لعضلاتها في بوز زاد من حجم عضلاتها قلت لها يكفي انزلي من فوقي
قالت صح قلت انك رجل وأنه باتضرربني يا**** نزلني من فوقك لو راجل
زاد شعوري ب الذل من كلامها
و لما نزلت يديها لعند فخذيها رجع شكل يده عادي وما في اي تقاسيم ل عضلات كبيره زاد استغرابي اين تذهب تلك الكره عندما تكون نبيله مادده ذراعيها
وقلت لها ما ضربتيناش لانه انتي قويه بس انتي اكبر مني ب اربع أو خمس سنوات بس لما اكبر شوي بعرف اخذ ثاري
قامت نبيله ورفعت ركبتيها من عضلاتي ووضعت قدميها جنب خدودي مما زاد من مذلتي أمامها و شعرت بخزي شديد فهانا ممدد على ظهري وقدمي فتاه تلامس خدودي وانا لا استطيع ان اعمل شيء كي ابعد وجهي من رجلها
صحت و قلت لها عيب أن تضعي رجلك بوجه احد
قالت مش فوق وجهك هم ع الأرض بس جنب وجهك
قلت لها هو نفس الشيء ابعدي قدميك او ب الاحرى قومي من فوقي
قالت ليش ضايقوك رجولي كثير كذا هل في لهم رائحه ولا ايش ومع كلامها هذا قربت بطن قدمها من فمي و انفي كي اشم قدمها
لم تكن هناك رائحه و كذلك لم تكن قدمها قبيحه ب العكس كانت رجل رهيبه شديده البياض و صغيره تقريبا ٣٥و لها تقوس في بطن القدم كبير و مثير و زاد جمال قدمها
اصابعها وكأنها سلم موسيقي متصاعد كعب قدمها شديد النعومه و ظهر قدمها يلمع من البياض و يوجد عرق اخضر ممتد من اصبعها الأصغر الى بدايه الساق
لم يكن تضايقي بسبب قبح قدمها بل بسبب أنها قريبه من وجهي و ها هي الان قرب فمي
لفيت وجهي وأبعدت فمي من قدمها فقامت هي بصفع وجهي ببطت قدمها وقالت لا تبعد وجهك و قول لي لو في رائحه من رجلي
ابتدات دموعي في النزول من عيني من الذل الذي انا فيه
كيف ل شخص أن يصفع انسان بقدمها اين هي انسانيه هذه الفتاه
قالت لا تبكي يا صغيره و لو تشتي انزل من صدرك الان لازم تشمي رجلي وتبطلي بكاء زي البنات الصغار
قلت لها لو شميت رجلك ح تنزلي قالت يمكن بفكر
قلت يا**** شم رجلها عشان تقوم هي من فوقك وتخلص من ها الورطه اللي انت فيها
شميت لها قدمها وقالت لا اشتي اسمع صوتك وانت تأخذ الهواء من بين أصابع رجلي شم بقوه
عملت زي ما تشتي وانزلت رجلها ووضعتها بجانب خدي من جديد و انا وجهي غارق ب الدموع
قالت والان يكفي بكاء وقوم بوس عضلات البنت اللي هانتك وحسهم لو هم قويين ولا لا
مسحت وجهي و هي قربت عضلات ذراعها الي فمي
قبلت تلك الكره واخذت احاول ان اضغط باصابعي ولكن كانت مثل الحجر حتى أنه أصابعي اتعورت وهي لم تتزحزح
التمعت في عيونها نظره غرور و رضاء وقالت شوف بنزل من فوقك بس لو تقول كلمه من اللي حصل مش بكون المره الجاي رقيقه معاك زي الان فاهم قلت له ليش مجنون انا عشان اقول لاهلي إنه بنت اجبرتنا اشم رجله وابوس عضلات يده اللي ضربتني
نزلت من فوقي وقالت هذا فائده العمل في القريه نحن بنات الريف متعودات على نقل الماء مسافات كبيره و ايضا العمل مع الحقول و الكثير من الأعمال البدنيه عشان كذا عضلاتي اكبر من عضلات كثير من شباب المدينه اللي تعرفهم
قمت وانا ابكي ودخلت غرفتي واغلقت الباب ولم افتح إلى أن عادت امي من مشوارها
***
إن اعجبتكم القصه قولو لي في التعليقات هذه اول قصه اكتبها ولو شفت تفاعل ح اكتب لكم تجربتي مع سمر وانا في السادسه عشر من عمري
في سنه ٩٨ يعني عندما كنت في سن ١٢ تقريبا كانت لنا جاره في مطلع ال١٦ من عمرها اسمها كان نبيله ولم تكن حقا نبيله
كانت نبيله شديده الجمال يعني تقدر تقول زي برتني سبيرس
مش قصيره ولا طويله تقريبا ١٦٠ جسم مثالي تقريبا وزن ٥٨ خالي من الدهون لم تكن لها عضلات ظاهره فقط بطن مشدوده وفخذين حلوين وذراعين ولا اروع
كانت امي تجعلها تنتبه لي عندما تذهب في زياره او شيء من هذا
في احد المرات كانت نبيله تنتبه لي وكنت أنا متحمس لفيلم شاهدته بطوله فاندام واحببت التيكواندو من بطل الفيلم وأخذت كتاب لتعليم التكواندو في المنزل
طلبت نبيله مني أن اجلس من دون إزعاج وكنت أنا أريد أن اتعلم التمارين لكي أصبح مثل فاندام فلم انفذ طلبها وطنشت
تعصبت نبيله من تطنيشي لها وقالت اجلس من دون اي حركه ولا ح تندم انك ما سمعت كلامي
قلت لها ايش ح تسوي انتي بنت وانا ولد ومافيش بنت تمشي كلامها ع الرجال
قامت جميله اخذت مني الكتاب ورفعته بعيدا عني قمت اصيح عليها و اقول له بضربك لو ما نزلتيه وجبتيه لي
ضحكت هي وقالت حاول تضربني بشوف قدك رجال ولا عادك نونو
مسكتها من ظهره وانا احاول ان ارميها الارض ولكن تفاجات إنه ولا حتى عرفت احركه من مكانه وكانت واقفه زي الجبل وتضحك وانا قد وجهي محمر من كثره المجهود الذي ابذله ضحكت هي وقالت ايش تحاول تسوي قلت له احاول ارميك ع ظهرك
قامت هي ورمتني ع الارض ع ظهري و جلست فوق صدري ولم اقدر على الحركه أو أن ابعدها من صدري جلست هي وحطت ركبها ع عضلات ذراعي وبدات تمشط شعرها وهي جالسه فوقي وكان كل محاولاتي لرميها من على صدري لا شيء
وهي تمشط شعرها لاحظت أنه يوجد في ذراعها عضلات تبدو مثل كرة التنس
شعرت ب الخوف واندهشت إنه بنت معاها عضلات لاحظت هي نظره الذهول في عيني وقالت مالك ليش هدات ايش خفت من عضلاتي
قلت لها كيف يعني معاكي عضلات اكبر من عضلات بن عمي صقر الذي هو في نفس سنك و رغم أنه يعمل في الحديد في ورشه ابوه بس عضلاتك اكبر وشكلها بجد قويه
قالت تشتي تلمسهم وتشوف صلبه العضلات ولا لا
قلت لها لا عشان ما ارضي غرورها اولا و كمان عشان انه انا في وضع مهين اساسا لانه بنت جالسه فوقي كاني مجرد مخده أو هيك ضحكت هي و عملت عرض لعضلاتها في بوز زاد من حجم عضلاتها قلت لها يكفي انزلي من فوقي
قالت صح قلت انك رجل وأنه باتضرربني يا**** نزلني من فوقك لو راجل
زاد شعوري ب الذل من كلامها
و لما نزلت يديها لعند فخذيها رجع شكل يده عادي وما في اي تقاسيم ل عضلات كبيره زاد استغرابي اين تذهب تلك الكره عندما تكون نبيله مادده ذراعيها
وقلت لها ما ضربتيناش لانه انتي قويه بس انتي اكبر مني ب اربع أو خمس سنوات بس لما اكبر شوي بعرف اخذ ثاري
قامت نبيله ورفعت ركبتيها من عضلاتي ووضعت قدميها جنب خدودي مما زاد من مذلتي أمامها و شعرت بخزي شديد فهانا ممدد على ظهري وقدمي فتاه تلامس خدودي وانا لا استطيع ان اعمل شيء كي ابعد وجهي من رجلها
صحت و قلت لها عيب أن تضعي رجلك بوجه احد
قالت مش فوق وجهك هم ع الأرض بس جنب وجهك
قلت لها هو نفس الشيء ابعدي قدميك او ب الاحرى قومي من فوقي
قالت ليش ضايقوك رجولي كثير كذا هل في لهم رائحه ولا ايش ومع كلامها هذا قربت بطن قدمها من فمي و انفي كي اشم قدمها
لم تكن هناك رائحه و كذلك لم تكن قدمها قبيحه ب العكس كانت رجل رهيبه شديده البياض و صغيره تقريبا ٣٥و لها تقوس في بطن القدم كبير و مثير و زاد جمال قدمها
اصابعها وكأنها سلم موسيقي متصاعد كعب قدمها شديد النعومه و ظهر قدمها يلمع من البياض و يوجد عرق اخضر ممتد من اصبعها الأصغر الى بدايه الساق
لم يكن تضايقي بسبب قبح قدمها بل بسبب أنها قريبه من وجهي و ها هي الان قرب فمي
لفيت وجهي وأبعدت فمي من قدمها فقامت هي بصفع وجهي ببطت قدمها وقالت لا تبعد وجهك و قول لي لو في رائحه من رجلي
ابتدات دموعي في النزول من عيني من الذل الذي انا فيه
كيف ل شخص أن يصفع انسان بقدمها اين هي انسانيه هذه الفتاه
قالت لا تبكي يا صغيره و لو تشتي انزل من صدرك الان لازم تشمي رجلي وتبطلي بكاء زي البنات الصغار
قلت لها لو شميت رجلك ح تنزلي قالت يمكن بفكر
قلت يا**** شم رجلها عشان تقوم هي من فوقك وتخلص من ها الورطه اللي انت فيها
شميت لها قدمها وقالت لا اشتي اسمع صوتك وانت تأخذ الهواء من بين أصابع رجلي شم بقوه
عملت زي ما تشتي وانزلت رجلها ووضعتها بجانب خدي من جديد و انا وجهي غارق ب الدموع
قالت والان يكفي بكاء وقوم بوس عضلات البنت اللي هانتك وحسهم لو هم قويين ولا لا
مسحت وجهي و هي قربت عضلات ذراعها الي فمي
قبلت تلك الكره واخذت احاول ان اضغط باصابعي ولكن كانت مثل الحجر حتى أنه أصابعي اتعورت وهي لم تتزحزح
التمعت في عيونها نظره غرور و رضاء وقالت شوف بنزل من فوقك بس لو تقول كلمه من اللي حصل مش بكون المره الجاي رقيقه معاك زي الان فاهم قلت له ليش مجنون انا عشان اقول لاهلي إنه بنت اجبرتنا اشم رجله وابوس عضلات يده اللي ضربتني
نزلت من فوقي وقالت هذا فائده العمل في القريه نحن بنات الريف متعودات على نقل الماء مسافات كبيره و ايضا العمل مع الحقول و الكثير من الأعمال البدنيه عشان كذا عضلاتي اكبر من عضلات كثير من شباب المدينه اللي تعرفهم
قمت وانا ابكي ودخلت غرفتي واغلقت الباب ولم افتح إلى أن عادت امي من مشوارها
***
إن اعجبتكم القصه قولو لي في التعليقات هذه اول قصه اكتبها ولو شفت تفاعل ح اكتب لكم تجربتي مع سمر وانا في السادسه عشر من عمري