Master_x
07-22-2019, 12:04 PM
مرحبا أعضاء نسوانجي الكرام
القصة من وحي الخيال
تبدأ القصة عند دخولي إلى كلية الهندسة والتعرف على اصدقاء جدد تعرفت على عدة اصدقاء وكان منهم مها بطلة القصة
مها كانت تدرس بنفس قسمي قوامها ممشوق طولها 170 ووزنها ٦٥ عندها طيز مرتفعة وبزاز كبيرة تهيج اي شب
كل يوم كانت تأتي مها على الجامعة بلبس مثير اكتر من الثاني وكل يوم تزيد فكرة" انو لازم نيكها براسي "
مع مرور الأيام كنت دائما أحاول اقعد جنبها في المحاضرات واحسس على فخذيها وامرر يدي على صدرها بحجة غير قصد
وكانت لاتبدي اي ردات فعل
ففي اليوم المعهود قررت انه يجب ان اتحذ الخطوة الجريئة اليوم
كلعادة دخلنا إلى القاعة وجلست بجانب مها ومع بداية المحاضرة وضعت يدي على فخذها ومررتها باتجاه كسها نظرت الي عندها فوضعت يدي على كسها وبدأت افركه بلطف وانا انظر في عيونها ثم ادارات وجهها بدون اي ردة فعل علمت عندها أنها اعطتني الضوء الأخضر
بدأت افرك كسها من فوق البنطال بسرعة اكبر وبدأت تهيج وبدأ زبي يكبر مع زيادة سرعتي خرجت منها اهههه خفيفة
عندها طلبت الاذن من الدكتور بلخروج فتبعتها إلى الخارج
(سوف أكتب بللهجة العامية هنا)
خرجت ورا مها وحكيتا
انا : شبك ليش طلعتي من المحاضرة
مها :احمد خلص بلاها هلحركات اعتبر ماصار شي
انا:كل الي صار وبتقولي ماصار شي! طيب اوكي خلينا نمشي
مها :طيب اوكي مشينا
بعدا بلشنا نمشي وقصدت انو نروح باتجاه ممر مهجور بسبب أعمال الصيانة
وصلنا عند الممر وصار الحديث
انا:خلينا نقعد هون بعيد عن الناس والضجة
مها : بس خلينا عم نمشي أفضل
انا:لالا انا تعبان وبدي ارتاح خلينا نقعد
مها : اوكي بس ياريت مانتأخر هون
انا : ولايهمك ماشي*
او مافتنا علممر وتأكدت انو مافي اي شخص مسكتها وبلشت بوسها بوسة كتير سكسية
بلشت مص شفايفها والحس لسانها لحتى بطلت تمانعني
وصرت مص شفايفها وعضهم بلطف
بعدين حطيت ايدي عبزازا وصرت العب فيهن اعصرهن وافرك حلمات بزازها لحتى بلشت مها تتأوه وتقول اااااههههه اااهههههه نزلت ايدي عكسها وبلشت ادعك اسرع واسرع وبلشت مصلها رقبتها
دخلت ايدي جوا بنطلونها ولاقيت كسها غرقان بلعسل وصرت اعصر وادعك ببظرها وصوتها صار أعلى اهههه اهههه اااااههه
مها:احمد ماعم فيني وقف على رجليي
انا ما اهتميت وكفيت دعك ومص مسكتها وحطيتها على المقعد وفكيتلها التيشرت وشفت احلا بزاز بلدنيا لونهن ابيض ولون الحلمة بينك وحجمهم كبير
انا :يخرب بيتك شو هلبزاز هدول لازمهن اكل
ونزلت مص ولحس ببزازها واعصر البز بأيدي
نزلت على كسها بعد مانزلتلها البنطلون لاقيت كس ولا في افلام السكس
كس مافيه ولا شعرة ولونه احمر خفيف وغرقان بلعسل
بلشت الحس بكسها وعسلها ومصلها البظر والحس بسرعة اكبر لحتى جابت شهوتها وبلشت تحكي نيكني وافتحني انا الك ريحني وحط زبك بكسي انا هجت كتير بعد ماسمعت كلامها طالعت زبي من البنطال وحطيتو قدام تمها هيي لما
شافيتو شهقت وقالت يخخخخرب بيتك كل هاد زب رح يشقني شق مسكتها من شعرها وقلتلا مصي ياشرموطة ولا
كلمة وحطيتو بتمها وبلشت تمص وانا انيك تمها لحتى حسيت اني رح اجيب شلتو من تمها وحطيتو عكسها وبلشت افركو على البظر قالتلي بليييز لساتني بنت لاتفتحني هلق
انا صرت افرك زبي على كسها وهيي بلشت تتأوه اكتر واكتر لحتى جابت شهوتها للمرة الثانية زبي امتلئ من عسلها حطيتو بتمها وقلتلا الحسي عسلك يا شرموطة
وصارت تمص أسرع وانا شعرت اني رح اجيبهم قلتلا
رح اجيبهم بتمك يا عاااااهرة
*دحشت زبي لداخل تمها وجبتهم بتمها فبلعتهم كلهم بعدها قمنا ولبسنا ورحنا علكافيه وصار الكلام هاد
انا:بتعرفي انك احلا بنت بلدنيا
مها:وانت متعتني متعة أول مرة بجربها بحياتي
انا:لسا رح متعك اكتر من هيك بكتير يا حياتي
مها:انت حبيبي وعمري ونياكي كمان
انا:شو شايفك صرتي شرموطة على الأصول ههههه
مها :انا شرموطتك وقحبتك وكلشي بدك ياه
انا:قايم جيب قهوة مشان تغيري طعمة تمك ياحلو ههههه
شربنا قهوة واجتمعنا مع باقي الكروب وخلص دوامنا بلجامعة وكان احلا يوم جامعي بحياتي*
لهون بكون خلص الجزء الأول من القصة اذا اعجبكم رح نزل باقي أجزاء القصة
تحياتي لكم أعضاء نسوانجي الكرام
القصة من وحي الخيال
تبدأ القصة عند دخولي إلى كلية الهندسة والتعرف على اصدقاء جدد تعرفت على عدة اصدقاء وكان منهم مها بطلة القصة
مها كانت تدرس بنفس قسمي قوامها ممشوق طولها 170 ووزنها ٦٥ عندها طيز مرتفعة وبزاز كبيرة تهيج اي شب
كل يوم كانت تأتي مها على الجامعة بلبس مثير اكتر من الثاني وكل يوم تزيد فكرة" انو لازم نيكها براسي "
مع مرور الأيام كنت دائما أحاول اقعد جنبها في المحاضرات واحسس على فخذيها وامرر يدي على صدرها بحجة غير قصد
وكانت لاتبدي اي ردات فعل
ففي اليوم المعهود قررت انه يجب ان اتحذ الخطوة الجريئة اليوم
كلعادة دخلنا إلى القاعة وجلست بجانب مها ومع بداية المحاضرة وضعت يدي على فخذها ومررتها باتجاه كسها نظرت الي عندها فوضعت يدي على كسها وبدأت افركه بلطف وانا انظر في عيونها ثم ادارات وجهها بدون اي ردة فعل علمت عندها أنها اعطتني الضوء الأخضر
بدأت افرك كسها من فوق البنطال بسرعة اكبر وبدأت تهيج وبدأ زبي يكبر مع زيادة سرعتي خرجت منها اهههه خفيفة
عندها طلبت الاذن من الدكتور بلخروج فتبعتها إلى الخارج
(سوف أكتب بللهجة العامية هنا)
خرجت ورا مها وحكيتا
انا : شبك ليش طلعتي من المحاضرة
مها :احمد خلص بلاها هلحركات اعتبر ماصار شي
انا:كل الي صار وبتقولي ماصار شي! طيب اوكي خلينا نمشي
مها :طيب اوكي مشينا
بعدا بلشنا نمشي وقصدت انو نروح باتجاه ممر مهجور بسبب أعمال الصيانة
وصلنا عند الممر وصار الحديث
انا:خلينا نقعد هون بعيد عن الناس والضجة
مها : بس خلينا عم نمشي أفضل
انا:لالا انا تعبان وبدي ارتاح خلينا نقعد
مها : اوكي بس ياريت مانتأخر هون
انا : ولايهمك ماشي*
او مافتنا علممر وتأكدت انو مافي اي شخص مسكتها وبلشت بوسها بوسة كتير سكسية
بلشت مص شفايفها والحس لسانها لحتى بطلت تمانعني
وصرت مص شفايفها وعضهم بلطف
بعدين حطيت ايدي عبزازا وصرت العب فيهن اعصرهن وافرك حلمات بزازها لحتى بلشت مها تتأوه وتقول اااااههههه اااهههههه نزلت ايدي عكسها وبلشت ادعك اسرع واسرع وبلشت مصلها رقبتها
دخلت ايدي جوا بنطلونها ولاقيت كسها غرقان بلعسل وصرت اعصر وادعك ببظرها وصوتها صار أعلى اهههه اهههه اااااههه
مها:احمد ماعم فيني وقف على رجليي
انا ما اهتميت وكفيت دعك ومص مسكتها وحطيتها على المقعد وفكيتلها التيشرت وشفت احلا بزاز بلدنيا لونهن ابيض ولون الحلمة بينك وحجمهم كبير
انا :يخرب بيتك شو هلبزاز هدول لازمهن اكل
ونزلت مص ولحس ببزازها واعصر البز بأيدي
نزلت على كسها بعد مانزلتلها البنطلون لاقيت كس ولا في افلام السكس
كس مافيه ولا شعرة ولونه احمر خفيف وغرقان بلعسل
بلشت الحس بكسها وعسلها ومصلها البظر والحس بسرعة اكبر لحتى جابت شهوتها وبلشت تحكي نيكني وافتحني انا الك ريحني وحط زبك بكسي انا هجت كتير بعد ماسمعت كلامها طالعت زبي من البنطال وحطيتو قدام تمها هيي لما
شافيتو شهقت وقالت يخخخخرب بيتك كل هاد زب رح يشقني شق مسكتها من شعرها وقلتلا مصي ياشرموطة ولا
كلمة وحطيتو بتمها وبلشت تمص وانا انيك تمها لحتى حسيت اني رح اجيب شلتو من تمها وحطيتو عكسها وبلشت افركو على البظر قالتلي بليييز لساتني بنت لاتفتحني هلق
انا صرت افرك زبي على كسها وهيي بلشت تتأوه اكتر واكتر لحتى جابت شهوتها للمرة الثانية زبي امتلئ من عسلها حطيتو بتمها وقلتلا الحسي عسلك يا شرموطة
وصارت تمص أسرع وانا شعرت اني رح اجيبهم قلتلا
رح اجيبهم بتمك يا عاااااهرة
*دحشت زبي لداخل تمها وجبتهم بتمها فبلعتهم كلهم بعدها قمنا ولبسنا ورحنا علكافيه وصار الكلام هاد
انا:بتعرفي انك احلا بنت بلدنيا
مها:وانت متعتني متعة أول مرة بجربها بحياتي
انا:لسا رح متعك اكتر من هيك بكتير يا حياتي
مها:انت حبيبي وعمري ونياكي كمان
انا:شو شايفك صرتي شرموطة على الأصول ههههه
مها :انا شرموطتك وقحبتك وكلشي بدك ياه
انا:قايم جيب قهوة مشان تغيري طعمة تمك ياحلو ههههه
شربنا قهوة واجتمعنا مع باقي الكروب وخلص دوامنا بلجامعة وكان احلا يوم جامعي بحياتي*
لهون بكون خلص الجزء الأول من القصة اذا اعجبكم رح نزل باقي أجزاء القصة
تحياتي لكم أعضاء نسوانجي الكرام