soso ahmad
03-05-2012, 11:24 PM
مسااء الورد ...
اريد اليوم انا اكلمكم عن قصتي التي حدثت معي اليوم في الباص
اليوم كنت ذاهب لاتسوق في الساعة ال10 صباحا وقدر ركبت الباص وكانت المسافة طويلة جدا يعني بدها ساعتين في الباص .. كان الباص مزدحم جدا وانا كانت طيزي مولع جدا واريد زب لاكن مو في البص .. المهم وقفت اخر الباص وكان هناك شخصان اصدقاء على ما اعتقد كانو ينظرو الي بنظرات غريبة لما اخذ في بالي بعد حولي 10 دقائق احد الصديقين وقف خلفي وكانت طيزي على زبه انا خفت كتيرررر وقدمت لكنه قدم وحط زبه على طيزي انا اطلعت عليه وفي طيزي نااار مشتعلة وبدها زبه لفيت عليه وكلمته ماذا تفعل سكت ورجع للخلف لكن بعدها قليل رجع قرب علي وكنت بحس في زبه وكان كبير كتيررررررر انا حجلت وما اعرفت ايه اعمل معه تجرأت وكلمتها انو في ناس ما بزبط هنااا رد علي في حركة من رأسه يعني لا تهتم مو مشكلة انا كنت مبسوط ولكن في نفس الوقت خائف كلم صديقة وحكاله يوقف ئدامي بس وجهو علي يكون وقف ئدامي وكان زبه مبين التاني واقف متل الحديد دقني الي خلفي في زبه وقلي اعمل حالك وقعت شي على الارض اعملت حالي وئعت االخلوي ونزلت اطوله الشب الي ئدامي مسكني من راسي وما خلاني ئوم وشلح بنطلونه ئادمم الناس وطلع زبه وأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأف على ما شفت بجد خفت على الاخر زب ضخم كتيرررررررررررررررر بجوز في 24 سم المهم حكالي بتعرف تمص بصوت واطي حكتلو بعرف بس مو هون في ناس ما بزبط حكالي لا تخاف وانتا معنا حكتلو اوكي وبدأ في ادخله في بوئي وانا اشعر في شعور لم اشعره من قبل كان طعم زبه يجنن ولزيز كتيررر وكنت بمصله بمتعة وانبساط وهوا يحكي اااااااح انت شرموطة كبيرر وخبرة يا عارهة انا انبسط بزيادة لحد ما نزل الابن في بوئي بعدها حكالي الي خلفي خيك راح اعملك شغلة من ورة حكتلو ماشي مسك سكين انا حكيت شكلو بدو يموتني لكن فتح خزق في بنطلون من الخلف وفي كلوتي وكنت لابس كلوت بناتي وهو انصدم وولع بزيادة حط على زبه كريم وبده يضع راس زبه على طيزي وانا اشعر بلهيجان واقله دخلو ليز انا شرموطة ومنتاكة واغنج اااااااااااااااه ااااااااااااي اااااااااااااااااااااااااه أأأأأأأأأأأأأأوووووه بدأ في ادخاله وانا حسيت طيزي بدها تتفسخ من كبر زبه ناكني وانا اغنج وكانو يطلعو علينا الناس الي يضحك والي يسب وانا مبسوط نسيت كل شي ونسيت الناس وكان كل تفكيري في الزبين وبس بعدها نزل في طيزي والتاني نزل كمان مرة في بوئي وشربت البن ووصلنا ونزلو وكل واحد راح بحالو بس كان شعور كتيررررر حلو ممممممممممممممممممممم ااااااااااااااااااااااااااخ
اتمنا اعجابكم :)
اريد اليوم انا اكلمكم عن قصتي التي حدثت معي اليوم في الباص
اليوم كنت ذاهب لاتسوق في الساعة ال10 صباحا وقدر ركبت الباص وكانت المسافة طويلة جدا يعني بدها ساعتين في الباص .. كان الباص مزدحم جدا وانا كانت طيزي مولع جدا واريد زب لاكن مو في البص .. المهم وقفت اخر الباص وكان هناك شخصان اصدقاء على ما اعتقد كانو ينظرو الي بنظرات غريبة لما اخذ في بالي بعد حولي 10 دقائق احد الصديقين وقف خلفي وكانت طيزي على زبه انا خفت كتيرررر وقدمت لكنه قدم وحط زبه على طيزي انا اطلعت عليه وفي طيزي نااار مشتعلة وبدها زبه لفيت عليه وكلمته ماذا تفعل سكت ورجع للخلف لكن بعدها قليل رجع قرب علي وكنت بحس في زبه وكان كبير كتيررررررر انا حجلت وما اعرفت ايه اعمل معه تجرأت وكلمتها انو في ناس ما بزبط هنااا رد علي في حركة من رأسه يعني لا تهتم مو مشكلة انا كنت مبسوط ولكن في نفس الوقت خائف كلم صديقة وحكاله يوقف ئدامي بس وجهو علي يكون وقف ئدامي وكان زبه مبين التاني واقف متل الحديد دقني الي خلفي في زبه وقلي اعمل حالك وقعت شي على الارض اعملت حالي وئعت االخلوي ونزلت اطوله الشب الي ئدامي مسكني من راسي وما خلاني ئوم وشلح بنطلونه ئادمم الناس وطلع زبه وأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأف على ما شفت بجد خفت على الاخر زب ضخم كتيرررررررررررررررر بجوز في 24 سم المهم حكالي بتعرف تمص بصوت واطي حكتلو بعرف بس مو هون في ناس ما بزبط حكالي لا تخاف وانتا معنا حكتلو اوكي وبدأ في ادخله في بوئي وانا اشعر في شعور لم اشعره من قبل كان طعم زبه يجنن ولزيز كتيررر وكنت بمصله بمتعة وانبساط وهوا يحكي اااااااح انت شرموطة كبيرر وخبرة يا عارهة انا انبسط بزيادة لحد ما نزل الابن في بوئي بعدها حكالي الي خلفي خيك راح اعملك شغلة من ورة حكتلو ماشي مسك سكين انا حكيت شكلو بدو يموتني لكن فتح خزق في بنطلون من الخلف وفي كلوتي وكنت لابس كلوت بناتي وهو انصدم وولع بزيادة حط على زبه كريم وبده يضع راس زبه على طيزي وانا اشعر بلهيجان واقله دخلو ليز انا شرموطة ومنتاكة واغنج اااااااااااااااه ااااااااااااي اااااااااااااااااااااااااه أأأأأأأأأأأأأأوووووه بدأ في ادخاله وانا حسيت طيزي بدها تتفسخ من كبر زبه ناكني وانا اغنج وكانو يطلعو علينا الناس الي يضحك والي يسب وانا مبسوط نسيت كل شي ونسيت الناس وكان كل تفكيري في الزبين وبس بعدها نزل في طيزي والتاني نزل كمان مرة في بوئي وشربت البن ووصلنا ونزلو وكل واحد راح بحالو بس كان شعور كتيررررر حلو ممممممممممممممممممممم ااااااااااااااااااااااااااخ
اتمنا اعجابكم :)