استاذ نسوانجى
06-20-2012, 06:49 AM
انا فتاة اسمي فاطمه شابة رفيعة القامة انيقه وجمله للغاية وحلوه واشبة الممثلة هيفاء حسين بالطول والجسم والوجه والون والشعر وكل شيء كاننا توأم ,انا عمري 25سنه ومتزوجة ,واعمل ممرضه ,طبعي الهدوء والخجل والطيبة وبريئه وعلى نياتي
حصلت لي قصه جنسيه بطريقه غريبه وللان مومصدقه الي صار لي باحكي لكم القصه
انا وزوجي نعيش بمنزل لوحدينا , بداية القصه هي لمن انتقلت اختي منيره هي وزوجها لنفس المدينة الي انا عايشه فيها ,كان وقتهم ضيق مايستطيعون ان يلاقوا شقة لهم فكلمت زوجي ان نعطيهم الشقه الي بالدور الثاني يسكنون بها الين يجهزون شقتهم فوافق زوجي ثم اخبرتهم وجائو وسكنوا بالشقه كانت مؤثثه وجاهزه ,اختي منيره هي اصغر مني بسنه
وخريجه ومتزوجه من ولد خالتي وليد اكبر منها بـ3سنوات , طبعا عاداتنا وتقاليدنا ماتسمح لنا بان نكشف على ازواج بعض فكل منا تحتجب من زوج اختها شيء عادي وطبيعي ,المهم انا تونست وانبسطت باختي وكنا نتسلى مع بعض حتى اني ماحسيت بالفراغ ولا بالطفش ,فزوجي قال لي انه متطمن عليه بوجود اختي وانه يبيهم يجلسون عشاني عشان ماينشغل بي فانا كلمت اختي المهم وافقوا بشرط ان يدفعوا لنا الايجار فرفض زوجي وهم صمموا ان يدفعوا والا يخرجوا فوافق زوجي بمبلغ 10الاف بالسنه ,فراحت الايام ومرت الشهور وبليلة مرضت اختي وتعبت بسبب الحمل فكنت انا اساعدها واهتم بها الين دخلت للمستشفى وتنومت , وزوجي علمني بانه بيسافر لفرنسا بعثه لانه يعمل بالبحريه ,الي حصل اني كنت بالمنزل اتفرج للتلفاز فرن التلفون فرفعت السماعه
وقلت الو ...
فقال الو مرحبا فاطمه
فقلت هلا من معي
فقال معك وليد
فقلت من وليد
فقال افااا يافاطمة انا وليد ولد خالتك وزوج اختك نسيتي
فقلت ايه وليد هلا
فقال افاا يافاطمة معقوله ماتسالين ولا تتطمنين علينا
فقلت ليش صاير شيء قبل شوي كنت اكلم منيره
فقال لا بس ماتسألين الا عن اختك فقط نسيتي اني ولد خالتك ماتتطمنين عليه
فقلت بالعكس انا قلت لمنيره لو وليد بغى شيء علميني
فقال ومنيره وش عرفها اني ابي شيء وهي بالمستشفى
فقلت هاااه لا بس لو تبي شيء علمها وهي بتقول لي
فقال افاااا يافاطمه ليش صرنا اعداء والا ايش
فقلت لا بس ....
فقال بس ايش يافاطمه انا ولد خالتك ومن لحمك ودمك ماني غريب والا ماطلب منك
فقلت هااه صح تبي شيء طيب
فقال ااااه يافاطمه نسيتي ان اهلنا يحبون بعضهم ومايتقاطعون ويتطمنون على بعض والا خلاص يافاطمه تكبرتي علينا
فقلت لالا ليش اتكبر ياوليد وش الي انا مقصره فيه
فقال انا مثل اخوك ليش تسوين كذا ليش ماتسالين عني والا مالي حق عليك
فقلت هااه لا بس تعرف انت ولد خالتي صح ولو بغيت شيء اطلبه وباسويه لك
فقال افاااا بس كذا يعني ماتطمنين عليه
فقلت ماعليك باتطمن عليك
فقال اشلون بتطمنين عليه
فقلت باتصل عليك
فقال بس
فقلت ايه بس
فقال اااخ يازمن اليوم فاطمه العاقله المحترمه الي تعتبر اختي تتخلى عني في هذا الظرف
فقلت لاياوليد ماتخليت عنكم وش تبيني اسوي طيب
فقال ابيك تتطمني عليه انا اخوك مو باتصال بس
فقلت اجل بشو اتطمن عليك
فقال تجين عندي وتسالني وتشوفين ايش ناقصني وانتي عارفه ان اختك بالمستشفى
فقلت هاااه بس ياوليد صعب كذا عيب
فقال ايش العيب وايش الصعب يافاطمه
فقلت صح انت ولد خالتي وزوج اختي بعد بس مايحق لي اني اجيك
فقال يافاطمه اسمعي حنا اهل اولا قبل ماكون زوج اختك ليش مايحق لك ويش بتخسري
فقلت صعبه ياوليد انت تعرف ماكشف عليك اولا اشلون نسيت
فقال العن ابو هالحجاب يافاطمه انا اعتبر اخوك وحنا بالغربه لابد نهتم ببعضنا ونخاف على بعضنا انا ماني غريب عشان تقولي هالشيء والا نسيتي ان امي تكشف على ابوك وامك تكشف على ابي ,
فقلت ايه صح بس ...
فقال ايش بس يافاطمه لاتخلي هالاشياء تباعدنا عن بعضنا حنا اهل خلينا مثل اهالينا
فقلت بس موقادره خلص تعودنا على هالشيء
فقال ليش ماتقدرين انتي بنت عاقله وفاهمه ومتعلمه وليش حنا مانعرف وجيه بعضنا
فقلت الا بس ياوليد انت عارف
فقال لا موعارف ولا ابي اعرف شيء , الي اعرفه اني ولد خالتك واننا اهل ومابيك تتغيري يافاطمه ارجوك
فقلت ماراح اقصر معك الي تبيه كلمني وباسويه
فقال طيب سوي لي شاي وجيبيه لي
فقلت باسوي الشاي وباتصل بك
فرحت سويت الشاي ثم اتصلت بوليد المهم ,نزل وليد وانا حطيت الشاي عند الباب فطرق الباب فقلت مين فقال انا وليد فقلت خير وليد تبي شيء بعد فقال ايه افتحي الباب
فانحرجت واحترت فقلت ليش فقال بس ابي اسلم عليك من عند الباب فقلت بكره فقال الحين فرحت ولبست الحجاب وفتحت الباب فدخل وليد للصاله وجلس وقال تعالي اجلسي
فتورطت ايش اسوي المهم جلست ونزلت راسي فقال اااه يافاطمه انا عدوك هاااه فقلت لا لا فقال الا عدوك والا ليش تتصرفين معي كذا ,فقلت اي تصرف فقال ماتناظريني ولا تكشفين عليه وتكرهيني ,فقلت لا ليش تقول كذا فقال اجل شيلي الحجاب وخلينا نسولف ونضحك انا محتاج اتسلى لاني متظايق واختك بالمشفى ,فقلت نسولف كذا فتفاجات بوليد وجرئته لمن قام ومشى وسحب الحجاب من على وجهي وقال حنا اهل
فقلت هيييي وليد لاااااااء فوضعت يداي على وجهي فقال خلص شفت وجهك خلي الخرابيط عنك والدلع مانتي صغيره لهالشيء ,فخجلت انا وجلست امامه باموت من الخجل المهم بدا يسال عن امورنا واحوالنا وانا ارد عليه وشوي شوي مرت ساعتين وصرنا بمنتصف الليل الساعه 12:15 , كان فرفوش ومرح وكنا نضحك بصراحه دمه خفيف ,المهم استاذن وطلع لشقته وانا دخلت غرفتي ونمت ,وباليوم الثاني عند الساعه 9صباحا صحيت انا فاتصلت بوليد عشان اساله يبي فطور فقال لالا اليوم انتي معزومه عندي على الفطور فقلت لالا انا باسوي الفطور انت اشلون بتسويه فقال ايه انتي بتسويه لكن الفطور يكون عندي ,فصرت اسوي الفطور والشاي وخلصت ثم شلت الصحن وطلعت فطرقت الباب ثم شفته مفتوح فدخلت للصاله وحطيت الفطور وقلت باروح للمطبخ اجيب ماي , فرحت امشي للمطبخ وفجاه خرج وليد من الحمام عريان كان باب الحمام بجانب باب المطبخ ففجعت انا كان عريان ماعليه ولاقطعه وهو تصلب واقفا وانا اناظر له ومتشنجه كان موقف صعب جدا ياااه شفت عورته بدون قصد وخفت المهم وليد راح للغرفه ولبس وانا رجعت للصاله واحس برجفه بصدري ومنحرجه جدا وخجلانه
ومتظايقه من نفسي على الموقف الي حطيت نفسي فيه ,فقلت ياوليد انا بانزل فقال لالا انتظري جاي المهم خرج وصمم ان نفطر معا فجلسنا وكنا صامتين كنت خجلانه منه ومالي رغبه بالاكل ,فضحك وقال وش فيك يافاطمه افطري يلا وانسي الي صار ثم قال
تصدقين يافاطمه الزمن غدار فقلت كيف غدار فقال الانسان يتاخر لحظات فتروح عليه كثير اشياء فقلت اشلون فقال انا مثلا تاخرت ايام فراحت عليه اهم واكبر امنيه بحياتي
فقلت له لو راحت تقدر تجيبها فقال مستحيل لو راح عليك شيء خلاص ماتقدر ترجعه
فضحكت وقلت هالامنيه مهمه لك فقال اااااخ يافاطمه كانت بالنسبة لي حياتي وحلمي
فقلت يووه بس ممكن تلاقي طريقه تقدر تحقق امنيتك فقال ااااه مانكسر صعب يصلح
فقلت طيب علمني ايش هي وانا باعرف انها ترجع او مابترجع فنظر لي وقال انتي يافاطمة فانا اندهشت فقلت انا ايش فقالت انتي يافاطمه لو ما الزمن اخرني عنك والا كنتي انتي الي ابيها واحلم بها وكنت متزوجك الان ,فانا انصدمت من كلامه واحمر وجهي وتوقفت عن الاكل وقلبي يرجف فقال فاطمه انظري لي فنظرت فقال ممكن انتي ماكنتي تعرفي بس انا كنت احلم تكوني زوجتي من كنت بعمر 15سنه ولمن تزوجتي بغيت اموت وبغيت انتحر يافاطمه وصار يحكي حبه الجنوني فيني وعن عشقه وغرامه
وحكي كل شيء وانا استمع وصامته كنت متوتره ومتفاجئه ومصدومه من كلامه ثم طلب ان انتظر لكي يريني شيء فدخل لغرفته ثم خرج وبيده كتاب فيه خواطر وابيات غزليه فيني ,تخيلوا شفت الدمعه تنزل من عيونه المهم قلت له خلص ياوليد الحين انت زوج اختي وانسى كل شيء فقال تدرين يافاطمه تزوجت اختك لان فيها ريحه منك وايضا روحي مرهونه بمنزلكم ماقدرت ابتعد فقررت اتزوج اختك لكي لا يمر يوم بدون ماسمع اسمك ,فانا كنت اسمعه ومندهشه بكلامه وعشقه الجنوني فيني ياااه ,المهم كنت بانزل فطلب مني ان اجلس شوي فجلست فجلس امامي وصار يوصف جمالي وحلاتي وعشقه لصوتي لانفاسي لضحكتي فقلت وليد الي راح راح كلن له نصيبه بهالدنيا ارضى بنصيبك فقال انا راضي واحب اختك , بس باعلمك بشيء يافاطمه بصراحه ببعض الليالي وانا مع اختك بالفراش كنت ابوس عيونها وامص لعابها وارتوي به كنت اتصور انه لعابك كنت ابتلعه لكي اروي به جسدي فااحس باشباع وارتواي ,فكنت انا ساكته
ولااعرف ايش اقول كنت بموقف حرج جدا وصعب ,المهم طلب مني ان اتكلم فقلت ايش اقول ياوليد فقال اسالي او اي شيء فقلت له ليش ياوليد ماتعيش حياتك وتنسى كل هالاشياء ,فقال انا ناسيها وحياتي عايشها بسعاده بس يافاطمه الشخص لمن يحب بدرجه جنونيه ثم ينحرم من الي يحبه ينساه مع الزمن لاكن تبقى اشياء بداخل الجسد زرعت مع هذا الحب ولايمن ان ترتوي الى من هذا الحب ,فقلت اشلون مافهمت ,فقال الاشياء الي زرعت بداخلي لمن كنت احبك لايمكن ان ترتوي الا بالحبيب فلذلك كنت اتخيل اختك انها انتي فارتوي وارتاح , ثم قال اااه يافاطمه كنت لمن اتخيل اختك على انها انتي احس بشغف قوي لجسدها تخيلي كنت اللحس اصابعها وابوس اقدامها وابتلع ريقها لااراديا ,المهم انا استمع لكلامه الرائع وقوة حبه ووفائه واكثر شيء شد انتباهي هي ان روحه لاتحس بالراحه او الاشباع مع اختي وذلك لانها ارتبطت بي ياااااه حب لم اسمع عنه ابدا ,كنت ساكته وافكر في هذا الحب الخارق ,المهم شفت وليد ينظر لي بنظرات غريبه فقلت وش فيك ياوليد فقال ابي اعلمك بشي وبصراحه فقلت علمني مابقى شيء
فقال اااه يافاطمه تصدقين احس بروحي بتطلع وتخش فيك فارجوك يافاطمه واتوسلك وابوس قدميك ان تشفقي عليه لكي تطمئن روحي وترتاح فقلت بايش طيب ,
فقال شوفي اعرف ان هالشيء صعب لكن لاتفسريها باي تفسير اخر سوى ابيك ان تنظري فقط للروح التي مرتبطه فيك وتحرريها ,فقلت طيب اشلون ماعرف اشلون تتحرر روحك مني فقال انك تحققين كل الذي كنت اوهم نفسي به وبكذا تتحرر ,فقلت علمني طيب اشلون ,فقال ان تسمحي نعيش انا وانتي ساعة فقط فقلت ايش ساعه ياوليد
وش تقصد فقال ان نمارس الجنس واشبع روحي منك وارتاح ,فقلت واااو ايش تقول ياوليد اخون اختي فقال موخيانه اعتبريها مكافاه لروح حبتك يافاطمه فقلت لالا وليد اصحى فصار يتوسلني بطريقه ماتوقعتها فتاكدت فعلا اني روحه ,فاختل عقلي وانجنيت
من حبه لي فمسكت على اكتافه وقلت وليد حبك لي بهالشكل حرام اني ماعلمت به وحرام انك كتمته عني وانا ياليد صعب اني ارخص الروح الي حبتني فنظر لي وقال فاطمه ارجوك فقلت بس ياوليد انت مايصير تتوسلني ادام كل هالحب حملته لي انت تكون تاج على راسي وانا ياوليد ماراح اكون بلا ضمير ومستعده اضحي عشان هالحب لانك انت ضحيت بعمرك وحياتك وسعادتك عشان تحمي هالحب ,ثم وقفت ومشيت نحو الغرفه وهو واقف متفاجئ فدخلت وناديته ولمن دخل كشفت له عن صدري ثم جلست فقال لي لالا يافاطمه مابي اجبرك او اغصبك على شيء ماتريديه ارجوك لا انا مستعد
افديك بروحي ولا ابي اكون سبب في زعلك او ضلمك فقلت وليد ارجوك انا مو مجبوره
على هالشيء بالعكس انا مابي اكون انانيه او اضحي بالحب الي بهالشكل وماراح اخلي هالحب يتيم انا فدى هالحب تعال خلنا نعيشه وندفيه ثم خلعت ملابسي وانسدحت فخلع وليد ملابسه وشفت زبه خلاني ارتعش من ضخامته وسماكته شفت عروق زبه بتنفجر
فارتعشت رجلاي بدون ماحس ,ثم ارتمى فوقي وصار يداعبني ويمص شفتاي وحلمتاي ولحس كل جزء مني واكثر شيء اذهلني به هو لمن لحس بكسي ااااه شعور لايقدر بثمن
قمة الذه والمتعه فاستمتع بي ثم ادخل زبه ااااااااااه من زبه حسيت اني بليلة الدخله كنت اتالم وزبه يخترق كسي ويدخل ااااااااه ايش اقول حسيت ان وليد جواتي وحولي صار ينيكني نيك له لذه له طعم خاص له متعه له عالم من الاحساس والمشاعر صار يطلب مني ان ارويه بريقي فكنت اعطيه وهو يبتلعه بلهفه كانه جائع وعطشان ,صرت تحته اعيش اروع واجمل نيك كان يفترس جسدي وكان ينيكني بقوه ووحشيه فكنت احس ان جسمي يرحب به احس فعلا ان جسمي كان منتظر لهذا الجنس استمر ينيكني ويلعق ريقي ااااه كسي يبتلع زبه ويدفيه صرت احس ان كسي يهتم بزبه مثل الام التي تهتم بولدها استمرينا نحو ساعه ونصف بين الحقيقه والخيال ثم حسيت بمنيه يتدفق من زبه لداخل كسي فحسيت اني كالمريضه التي شفيت بهالدواء ثم ارتحنا باحضان بعضنا لساعه تخيلوا حسيت لاول مره اني انثى يااااه اجمل لحظاتي اثارتا لمن شفت وليد يرتوي بريقي كنت بانجن من شدة اثارتي واذوب لمن انظر له وهو متهيج ومتوحش ليفترسني ,ومن ذلك اليوم لم نلتقي انا ووليد بسبب الظروف وايضا لانه زوج اختي علما انني كنت مستعده اضحي عشان ساعه جنسيه مع وليد وللان وانا انتظر الفرصه المناسبه ودائما اتوسل اختي ان تسافر لزيارة اهلي لكي امتلك وليد لو ليوم فقط
حصلت لي قصه جنسيه بطريقه غريبه وللان مومصدقه الي صار لي باحكي لكم القصه
انا وزوجي نعيش بمنزل لوحدينا , بداية القصه هي لمن انتقلت اختي منيره هي وزوجها لنفس المدينة الي انا عايشه فيها ,كان وقتهم ضيق مايستطيعون ان يلاقوا شقة لهم فكلمت زوجي ان نعطيهم الشقه الي بالدور الثاني يسكنون بها الين يجهزون شقتهم فوافق زوجي ثم اخبرتهم وجائو وسكنوا بالشقه كانت مؤثثه وجاهزه ,اختي منيره هي اصغر مني بسنه
وخريجه ومتزوجه من ولد خالتي وليد اكبر منها بـ3سنوات , طبعا عاداتنا وتقاليدنا ماتسمح لنا بان نكشف على ازواج بعض فكل منا تحتجب من زوج اختها شيء عادي وطبيعي ,المهم انا تونست وانبسطت باختي وكنا نتسلى مع بعض حتى اني ماحسيت بالفراغ ولا بالطفش ,فزوجي قال لي انه متطمن عليه بوجود اختي وانه يبيهم يجلسون عشاني عشان ماينشغل بي فانا كلمت اختي المهم وافقوا بشرط ان يدفعوا لنا الايجار فرفض زوجي وهم صمموا ان يدفعوا والا يخرجوا فوافق زوجي بمبلغ 10الاف بالسنه ,فراحت الايام ومرت الشهور وبليلة مرضت اختي وتعبت بسبب الحمل فكنت انا اساعدها واهتم بها الين دخلت للمستشفى وتنومت , وزوجي علمني بانه بيسافر لفرنسا بعثه لانه يعمل بالبحريه ,الي حصل اني كنت بالمنزل اتفرج للتلفاز فرن التلفون فرفعت السماعه
وقلت الو ...
فقال الو مرحبا فاطمه
فقلت هلا من معي
فقال معك وليد
فقلت من وليد
فقال افااا يافاطمة انا وليد ولد خالتك وزوج اختك نسيتي
فقلت ايه وليد هلا
فقال افاا يافاطمة معقوله ماتسالين ولا تتطمنين علينا
فقلت ليش صاير شيء قبل شوي كنت اكلم منيره
فقال لا بس ماتسألين الا عن اختك فقط نسيتي اني ولد خالتك ماتتطمنين عليه
فقلت بالعكس انا قلت لمنيره لو وليد بغى شيء علميني
فقال ومنيره وش عرفها اني ابي شيء وهي بالمستشفى
فقلت هاااه لا بس لو تبي شيء علمها وهي بتقول لي
فقال افاااا يافاطمه ليش صرنا اعداء والا ايش
فقلت لا بس ....
فقال بس ايش يافاطمه انا ولد خالتك ومن لحمك ودمك ماني غريب والا ماطلب منك
فقلت هااه صح تبي شيء طيب
فقال ااااه يافاطمه نسيتي ان اهلنا يحبون بعضهم ومايتقاطعون ويتطمنون على بعض والا خلاص يافاطمه تكبرتي علينا
فقلت لالا ليش اتكبر ياوليد وش الي انا مقصره فيه
فقال انا مثل اخوك ليش تسوين كذا ليش ماتسالين عني والا مالي حق عليك
فقلت هااه لا بس تعرف انت ولد خالتي صح ولو بغيت شيء اطلبه وباسويه لك
فقال افاااا بس كذا يعني ماتطمنين عليه
فقلت ماعليك باتطمن عليك
فقال اشلون بتطمنين عليه
فقلت باتصل عليك
فقال بس
فقلت ايه بس
فقال اااخ يازمن اليوم فاطمه العاقله المحترمه الي تعتبر اختي تتخلى عني في هذا الظرف
فقلت لاياوليد ماتخليت عنكم وش تبيني اسوي طيب
فقال ابيك تتطمني عليه انا اخوك مو باتصال بس
فقلت اجل بشو اتطمن عليك
فقال تجين عندي وتسالني وتشوفين ايش ناقصني وانتي عارفه ان اختك بالمستشفى
فقلت هاااه بس ياوليد صعب كذا عيب
فقال ايش العيب وايش الصعب يافاطمه
فقلت صح انت ولد خالتي وزوج اختي بعد بس مايحق لي اني اجيك
فقال يافاطمه اسمعي حنا اهل اولا قبل ماكون زوج اختك ليش مايحق لك ويش بتخسري
فقلت صعبه ياوليد انت تعرف ماكشف عليك اولا اشلون نسيت
فقال العن ابو هالحجاب يافاطمه انا اعتبر اخوك وحنا بالغربه لابد نهتم ببعضنا ونخاف على بعضنا انا ماني غريب عشان تقولي هالشيء والا نسيتي ان امي تكشف على ابوك وامك تكشف على ابي ,
فقلت ايه صح بس ...
فقال ايش بس يافاطمه لاتخلي هالاشياء تباعدنا عن بعضنا حنا اهل خلينا مثل اهالينا
فقلت بس موقادره خلص تعودنا على هالشيء
فقال ليش ماتقدرين انتي بنت عاقله وفاهمه ومتعلمه وليش حنا مانعرف وجيه بعضنا
فقلت الا بس ياوليد انت عارف
فقال لا موعارف ولا ابي اعرف شيء , الي اعرفه اني ولد خالتك واننا اهل ومابيك تتغيري يافاطمه ارجوك
فقلت ماراح اقصر معك الي تبيه كلمني وباسويه
فقال طيب سوي لي شاي وجيبيه لي
فقلت باسوي الشاي وباتصل بك
فرحت سويت الشاي ثم اتصلت بوليد المهم ,نزل وليد وانا حطيت الشاي عند الباب فطرق الباب فقلت مين فقال انا وليد فقلت خير وليد تبي شيء بعد فقال ايه افتحي الباب
فانحرجت واحترت فقلت ليش فقال بس ابي اسلم عليك من عند الباب فقلت بكره فقال الحين فرحت ولبست الحجاب وفتحت الباب فدخل وليد للصاله وجلس وقال تعالي اجلسي
فتورطت ايش اسوي المهم جلست ونزلت راسي فقال اااه يافاطمه انا عدوك هاااه فقلت لا لا فقال الا عدوك والا ليش تتصرفين معي كذا ,فقلت اي تصرف فقال ماتناظريني ولا تكشفين عليه وتكرهيني ,فقلت لا ليش تقول كذا فقال اجل شيلي الحجاب وخلينا نسولف ونضحك انا محتاج اتسلى لاني متظايق واختك بالمشفى ,فقلت نسولف كذا فتفاجات بوليد وجرئته لمن قام ومشى وسحب الحجاب من على وجهي وقال حنا اهل
فقلت هيييي وليد لاااااااء فوضعت يداي على وجهي فقال خلص شفت وجهك خلي الخرابيط عنك والدلع مانتي صغيره لهالشيء ,فخجلت انا وجلست امامه باموت من الخجل المهم بدا يسال عن امورنا واحوالنا وانا ارد عليه وشوي شوي مرت ساعتين وصرنا بمنتصف الليل الساعه 12:15 , كان فرفوش ومرح وكنا نضحك بصراحه دمه خفيف ,المهم استاذن وطلع لشقته وانا دخلت غرفتي ونمت ,وباليوم الثاني عند الساعه 9صباحا صحيت انا فاتصلت بوليد عشان اساله يبي فطور فقال لالا اليوم انتي معزومه عندي على الفطور فقلت لالا انا باسوي الفطور انت اشلون بتسويه فقال ايه انتي بتسويه لكن الفطور يكون عندي ,فصرت اسوي الفطور والشاي وخلصت ثم شلت الصحن وطلعت فطرقت الباب ثم شفته مفتوح فدخلت للصاله وحطيت الفطور وقلت باروح للمطبخ اجيب ماي , فرحت امشي للمطبخ وفجاه خرج وليد من الحمام عريان كان باب الحمام بجانب باب المطبخ ففجعت انا كان عريان ماعليه ولاقطعه وهو تصلب واقفا وانا اناظر له ومتشنجه كان موقف صعب جدا ياااه شفت عورته بدون قصد وخفت المهم وليد راح للغرفه ولبس وانا رجعت للصاله واحس برجفه بصدري ومنحرجه جدا وخجلانه
ومتظايقه من نفسي على الموقف الي حطيت نفسي فيه ,فقلت ياوليد انا بانزل فقال لالا انتظري جاي المهم خرج وصمم ان نفطر معا فجلسنا وكنا صامتين كنت خجلانه منه ومالي رغبه بالاكل ,فضحك وقال وش فيك يافاطمه افطري يلا وانسي الي صار ثم قال
تصدقين يافاطمه الزمن غدار فقلت كيف غدار فقال الانسان يتاخر لحظات فتروح عليه كثير اشياء فقلت اشلون فقال انا مثلا تاخرت ايام فراحت عليه اهم واكبر امنيه بحياتي
فقلت له لو راحت تقدر تجيبها فقال مستحيل لو راح عليك شيء خلاص ماتقدر ترجعه
فضحكت وقلت هالامنيه مهمه لك فقال اااااخ يافاطمه كانت بالنسبة لي حياتي وحلمي
فقلت يووه بس ممكن تلاقي طريقه تقدر تحقق امنيتك فقال ااااه مانكسر صعب يصلح
فقلت طيب علمني ايش هي وانا باعرف انها ترجع او مابترجع فنظر لي وقال انتي يافاطمة فانا اندهشت فقلت انا ايش فقالت انتي يافاطمه لو ما الزمن اخرني عنك والا كنتي انتي الي ابيها واحلم بها وكنت متزوجك الان ,فانا انصدمت من كلامه واحمر وجهي وتوقفت عن الاكل وقلبي يرجف فقال فاطمه انظري لي فنظرت فقال ممكن انتي ماكنتي تعرفي بس انا كنت احلم تكوني زوجتي من كنت بعمر 15سنه ولمن تزوجتي بغيت اموت وبغيت انتحر يافاطمه وصار يحكي حبه الجنوني فيني وعن عشقه وغرامه
وحكي كل شيء وانا استمع وصامته كنت متوتره ومتفاجئه ومصدومه من كلامه ثم طلب ان انتظر لكي يريني شيء فدخل لغرفته ثم خرج وبيده كتاب فيه خواطر وابيات غزليه فيني ,تخيلوا شفت الدمعه تنزل من عيونه المهم قلت له خلص ياوليد الحين انت زوج اختي وانسى كل شيء فقال تدرين يافاطمه تزوجت اختك لان فيها ريحه منك وايضا روحي مرهونه بمنزلكم ماقدرت ابتعد فقررت اتزوج اختك لكي لا يمر يوم بدون ماسمع اسمك ,فانا كنت اسمعه ومندهشه بكلامه وعشقه الجنوني فيني ياااه ,المهم كنت بانزل فطلب مني ان اجلس شوي فجلست فجلس امامي وصار يوصف جمالي وحلاتي وعشقه لصوتي لانفاسي لضحكتي فقلت وليد الي راح راح كلن له نصيبه بهالدنيا ارضى بنصيبك فقال انا راضي واحب اختك , بس باعلمك بشيء يافاطمه بصراحه ببعض الليالي وانا مع اختك بالفراش كنت ابوس عيونها وامص لعابها وارتوي به كنت اتصور انه لعابك كنت ابتلعه لكي اروي به جسدي فااحس باشباع وارتواي ,فكنت انا ساكته
ولااعرف ايش اقول كنت بموقف حرج جدا وصعب ,المهم طلب مني ان اتكلم فقلت ايش اقول ياوليد فقال اسالي او اي شيء فقلت له ليش ياوليد ماتعيش حياتك وتنسى كل هالاشياء ,فقال انا ناسيها وحياتي عايشها بسعاده بس يافاطمه الشخص لمن يحب بدرجه جنونيه ثم ينحرم من الي يحبه ينساه مع الزمن لاكن تبقى اشياء بداخل الجسد زرعت مع هذا الحب ولايمن ان ترتوي الى من هذا الحب ,فقلت اشلون مافهمت ,فقال الاشياء الي زرعت بداخلي لمن كنت احبك لايمكن ان ترتوي الا بالحبيب فلذلك كنت اتخيل اختك انها انتي فارتوي وارتاح , ثم قال اااه يافاطمه كنت لمن اتخيل اختك على انها انتي احس بشغف قوي لجسدها تخيلي كنت اللحس اصابعها وابوس اقدامها وابتلع ريقها لااراديا ,المهم انا استمع لكلامه الرائع وقوة حبه ووفائه واكثر شيء شد انتباهي هي ان روحه لاتحس بالراحه او الاشباع مع اختي وذلك لانها ارتبطت بي ياااااه حب لم اسمع عنه ابدا ,كنت ساكته وافكر في هذا الحب الخارق ,المهم شفت وليد ينظر لي بنظرات غريبه فقلت وش فيك ياوليد فقال ابي اعلمك بشي وبصراحه فقلت علمني مابقى شيء
فقال اااه يافاطمه تصدقين احس بروحي بتطلع وتخش فيك فارجوك يافاطمه واتوسلك وابوس قدميك ان تشفقي عليه لكي تطمئن روحي وترتاح فقلت بايش طيب ,
فقال شوفي اعرف ان هالشيء صعب لكن لاتفسريها باي تفسير اخر سوى ابيك ان تنظري فقط للروح التي مرتبطه فيك وتحرريها ,فقلت طيب اشلون ماعرف اشلون تتحرر روحك مني فقال انك تحققين كل الذي كنت اوهم نفسي به وبكذا تتحرر ,فقلت علمني طيب اشلون ,فقال ان تسمحي نعيش انا وانتي ساعة فقط فقلت ايش ساعه ياوليد
وش تقصد فقال ان نمارس الجنس واشبع روحي منك وارتاح ,فقلت واااو ايش تقول ياوليد اخون اختي فقال موخيانه اعتبريها مكافاه لروح حبتك يافاطمه فقلت لالا وليد اصحى فصار يتوسلني بطريقه ماتوقعتها فتاكدت فعلا اني روحه ,فاختل عقلي وانجنيت
من حبه لي فمسكت على اكتافه وقلت وليد حبك لي بهالشكل حرام اني ماعلمت به وحرام انك كتمته عني وانا ياليد صعب اني ارخص الروح الي حبتني فنظر لي وقال فاطمه ارجوك فقلت بس ياوليد انت مايصير تتوسلني ادام كل هالحب حملته لي انت تكون تاج على راسي وانا ياوليد ماراح اكون بلا ضمير ومستعده اضحي عشان هالحب لانك انت ضحيت بعمرك وحياتك وسعادتك عشان تحمي هالحب ,ثم وقفت ومشيت نحو الغرفه وهو واقف متفاجئ فدخلت وناديته ولمن دخل كشفت له عن صدري ثم جلست فقال لي لالا يافاطمه مابي اجبرك او اغصبك على شيء ماتريديه ارجوك لا انا مستعد
افديك بروحي ولا ابي اكون سبب في زعلك او ضلمك فقلت وليد ارجوك انا مو مجبوره
على هالشيء بالعكس انا مابي اكون انانيه او اضحي بالحب الي بهالشكل وماراح اخلي هالحب يتيم انا فدى هالحب تعال خلنا نعيشه وندفيه ثم خلعت ملابسي وانسدحت فخلع وليد ملابسه وشفت زبه خلاني ارتعش من ضخامته وسماكته شفت عروق زبه بتنفجر
فارتعشت رجلاي بدون ماحس ,ثم ارتمى فوقي وصار يداعبني ويمص شفتاي وحلمتاي ولحس كل جزء مني واكثر شيء اذهلني به هو لمن لحس بكسي ااااه شعور لايقدر بثمن
قمة الذه والمتعه فاستمتع بي ثم ادخل زبه ااااااااااه من زبه حسيت اني بليلة الدخله كنت اتالم وزبه يخترق كسي ويدخل ااااااااه ايش اقول حسيت ان وليد جواتي وحولي صار ينيكني نيك له لذه له طعم خاص له متعه له عالم من الاحساس والمشاعر صار يطلب مني ان ارويه بريقي فكنت اعطيه وهو يبتلعه بلهفه كانه جائع وعطشان ,صرت تحته اعيش اروع واجمل نيك كان يفترس جسدي وكان ينيكني بقوه ووحشيه فكنت احس ان جسمي يرحب به احس فعلا ان جسمي كان منتظر لهذا الجنس استمر ينيكني ويلعق ريقي ااااه كسي يبتلع زبه ويدفيه صرت احس ان كسي يهتم بزبه مثل الام التي تهتم بولدها استمرينا نحو ساعه ونصف بين الحقيقه والخيال ثم حسيت بمنيه يتدفق من زبه لداخل كسي فحسيت اني كالمريضه التي شفيت بهالدواء ثم ارتحنا باحضان بعضنا لساعه تخيلوا حسيت لاول مره اني انثى يااااه اجمل لحظاتي اثارتا لمن شفت وليد يرتوي بريقي كنت بانجن من شدة اثارتي واذوب لمن انظر له وهو متهيج ومتوحش ليفترسني ,ومن ذلك اليوم لم نلتقي انا ووليد بسبب الظروف وايضا لانه زوج اختي علما انني كنت مستعده اضحي عشان ساعه جنسيه مع وليد وللان وانا انتظر الفرصه المناسبه ودائما اتوسل اختي ان تسافر لزيارة اهلي لكي امتلك وليد لو ليوم فقط