دخول

عرض كامل الموضوع : نيك جارتى والحماره


الحس الكس
05-17-2014, 07:42 PM
هده القصه محكيه لى من صديق
الحقيقية قصتي seks مع هذه
انا احمد عمري 30 سنة لك رح اكي قصتي seks مع
زمان لما كان عمري 13 سنة كنت عايش بمزرعة بالريف ما كنت اعرف شي عن الجنس بس بدأت كل فترة شوف احلام غريبة واصحى الصبح لاقي فرشتي رطبة والبيجاما كذلك ما كنت اعرف شو هاي الرطوبة
بس شوية شوي صار عندي فضول لهالموضوع وصرت راقب امي وابي لما بيدخلوا لغرفتهن وقرب out باب الغرفة وكنت اسمه اهات واصوات كانت تخلي قضيبي يوقف
وبيوم out قررت الايام شوعم يصير بالغرفة فعملت ثقب Klein en Groot بشباك الغرفة بحيث حدا ينتبه ما عليه وبآخر السهرة راحت امي غرفتها ولحقها والدي وبعدين راحوا اخواتي للنوم وظليت سهران لوحدي فقررت شوف امي وابي شو بيعملوا
وقربت out out شباك الغرفة ونظرت الثقب لقيت امي وابي out غير ملابس وابي بيمص شفايف امي وحاضنين بعض
بعدين ابي دفع امي على السرير وكان قضيبة واقف عالاخر ورفع رجليها لفوق وبعد عن فخادها بعضهم حتى بان كسها الاحمر المربرب وحط قضيبه على باب كسها وفركه شوية ب ***** ها وبعدين دفعه مرة وحدة داخل كسها امي صرخت صرخة خفيفة وبدأت التاوهات
وبدأ ابي يدخلوا ويطلعوا بسرعة وامي تتأوه
انا ما اتحملت المنظر وكان قضيبي حينفجر وقايم عالاخر
وفجأة خطرت ببالي فكرة
كان عندنا حمارة وحمار مربوطين بالاسطبل Geverifieerd المزرعة
فكرت اروح اجرب مع الحمارة
وانسحبت شوية شوية ورحت الاسطبل
لقيت الحيوانات كلها هادئة وما <code> صوت
سحبت الحمارة لطرف الاسطبل بهدوء وربطتها وجبت برميل صغيرووضعته وراها وبدأت اتلمس كسها
كسها كان على كبير وواسع حطيت قضيبي كسها وفركته gegradeer بدأ يوقف
ولما وقف عالاخر دخلته بكسها وبثانية وحدة دخل لاخره
وبدأت ادخله واخرجه وبعد شوية حسيت اني ساقذف
ضغطت بقوة وقذفت داخل كسها
كانت اول مرة اجرب seks لقيتو لذيذ كتير
وبعدين تعودت كل يوم بعد ماينامو اهلي اروح للاسطبل وانيك الحمارة
وفي يوم out خطر الايام ببالي قرب الحمار out وشوف الحمارة شو رح يعمل معها وبمجرد ما out قربت الحمار الحمار بدأ يشمشم بكسها وبدأ قضيبه يكبر وقفز على ضهرها ودخله كله جوا كسها
استغربت How كسها استوعب كل هالقضيب
كان طويل وتخين. وبعد شوية قذف بكسها ولما سحبه من كسها خرجت مية صفراء من كسها وبدأ كسها ينقط انا قرفت اعمل شي وقررت اجل نيكها لبكرا. رجعت ربط الحمار وطلعت الاسطبل بس out عند الباب تفاجأ بشخص واقف بينظر Orthodoxe انصعقت انا out المفاجأة هول
وما عرفت شو اعمل
كانت جارتنا المطلقة اللي بيتها قريب سور المزرعة out
لي قالت شو بتعمل? انا تلبكت وما عرفت اجاوبها
قالت لي out انا وايدها بتفرك بكسها اسبوع براقبك وبعرف شو بتعمل مع الحمارة.
قلت لها **** يخليكي لا تحكي لحدا اذا عرف ابي بيذبحني
نظرت لي نظرة خبيثة وقالت بشرط:
هو شو لها قلت قالت تجي معي
قلت لها لوين قالت لبيتي
ما كان عندي مجال للرفض
فوافقت ورحت معاها ولما دخلنا البيت كانت امها الختيارة نايمة
اخذتني لغرفتها وقالت لي
ما بدي تعملي معي متل بتعمل مع الحمارة
انا خجلت het geskep ونظرت للارض
قالت لي ما شو رح تعمل متل بقلك ولا بخبر اهلك
قلت لها بعمل
قالت لي اشلح ملابسك
واما شافتني متردد قامت وخلعت ملابسي كلها
انا خجلت كتير واحمر وجهي
قالت لي كل ما هالخجل كنت تخجل لما تنيك الحمارة
وبعدين قامت وخلعت ملابسها وبقيت بالكيلوت
وقربت مني وسحبتني للسرير وقالت لي بتعلرف تبوس
قلت لها ما out بعرف قربت شفايفها شفايفي وبدأت تمص فيها وتبلع ريقها
انا جربت مص ريقها لقيتو طيب ولذيذ
وبعدين انا صرت مص فيها وقضيب يوقف وهي تتنهد ويصدر het geskep زفرات متل ***** ومدت ايدها ومسكت قضيبي
واقف عالاخر كان
لي كل قالت هالاير عندك مو باين عليك
وبعدين استلقت عالسرير وسحبتني فوقها وقالت لي خلعني الكيلوت
خجلت مرة تانية نظرت Orthodoxe وقالت لايمتى بدك تظل خجلان
خلص ما بقى فيه خجل
خلصني بسرعة
ومسكت الكيلوت وسحبته
هي رفعت نفسها شوية وبان كسها الهايج وعليه خفيف شعر
ها و ***** الواقف الهيجان out
كان كسها رطب كتير وريحته متل المسك
قالت لي دخلوا بسرعة بقا اتحمل ما
على باب حطيت قضيبي كسها وبدأت ادخلو شوية شوية وهي تتأوه وتسحب فيني لحد ما استقر كله بكسها
كانت حرارته متل *****
قالت لي تحرك بسرعة
وبدأت اطلعه وادخله 5 دقائق بعدين قالت نام لي على ظهرك
وقامت وركبت فوقه وادخلته كله <code> كسها للاعماق
وصارت تتاوه وتتلوى وانا غرقان باللذة والمتعة
وبعد شوية قالت آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه وارتعشت رعشة قوية وحسيت بعدها برطوبة وحرارة كسها وارتخت على out صدري بعدين نامت جنبي وقالت كمل لي يا عريس
اتطلعت فيي وقالت لي كمل?
قمت ركبت فوقها ودفعت ايري مرة وحدة لاعماق كسها وصرت طالعو ودخلوا بسرعة لحد ما حسيت اني رح نزل ولما حست بهالشي قالت لي مجنونة فضي برا كسي بخاف احبل بس انا ضغطت بقوة وما لحقت طلعوا لبرا فنزلت باعماق كسها نظرت الي وقالت بعد اليوم لازم اخذ حبوب من حمل لان خطير وممكن تحبلني وكانت اول نيكة واحلى نيكة بحياتي وبعدين تعودنا على بعض وصرت نيكها كل ما خطر ببا وده اميلى للبنات والمدمات [email protected]

ايام وبنعشها
05-19-2014, 12:08 PM
رووووووووووووووووعة

العميــد
10-10-2015, 03:57 PM
يسلمووووووووووووووووووووووووووووووو و

ماستر اكس
04-22-2018, 09:17 PM
حلوه اوى _.

الحالم10
04-22-2018, 10:26 PM
قصة جميلة وممتعة
كملها

asaad zooro
04-23-2018, 01:34 AM
قصة جميلة وممتعة

كلي نار
04-24-2018, 01:04 PM
حلوة كملها وانا متابع

محب العشق
04-24-2018, 02:11 PM
هو ايه الكلام الانجليزى اللى انت كاتبه ملهوش دعوة اطلاقا بالقصه و شويه منه مش انجليزى ده لغة ايه ده

فيرانك
03-17-2019, 01:10 AM
فاااااججججججججره

الحر الجارح
11-03-2019, 08:55 PM
كل هذا صار معك يا باشا انت

ابراهيم خميس
11-11-2019, 02:46 AM
مشكوووووووووووووووووووور



/archive/index.php/t-554453.htmlقصص سكس شراميط الصعيد site:rusmillion.ruقصص محارم نيك زب صغنون site:rusmillion.ru/archive/index.php/t-387411.htmlقصص سكس المتسولة الممحونة/archive/index.php/t-164111.htmlقصتي نيك أختي رانيا/archive/index.php/t-524422.html/archive/index.php/t-234635.html/archive/index.php/t-454225.htmlقصص سكس نار موت/archive/index.php/t-292540.htmlقصص سكس شعور الدياثه site:rusmillion.ru/archive/index.php/t-7281.htmlقصص سكس مصوره ثلاثيه الابعادسكس قحبه مشيه في الشارع ولقيته رجل اسودقصص نيك مكتوبةقصص سكس كتابه سحاق اختي تحلق كسيقصص سكس محارم انا وعمتي عمرها site:rusmillion.ruقصص نكني حماي طيز ابوزبقصص سكس اقربا زوجتيقصص سكس مصوره غرف نومقصص نيك بيوت الدعارةقصص سكس عالسطحقصص سكس تحولت الا ديوث site:rusmillion.ruقصص سكس زوجتي جلبت لي اختي.comقصص جنسية مع صور النيك ﻟﻠﺒﻨﺎﺕمسترس تشخ قصةقصه سكس اغتصاب حماتي site:rusmillion.ru/archive/index.php/t-353062.htmlصور سكس بنات نيك الكس قصص مصورة.com/archive/index.php/t-486562.html/archive/index.php/t-6612.htmlقصه سكس مع سمر اخت مرت اخيقصة سالب بيبتك هو واختو من دمشق/archive/index.php/t-309650.htmlقصص سكس استدراج/archive/index.php/t-454366.htmlقصص سكس محارمقصص سكس اناولد ناكوني في الحديدهقصص نكت أختي المتزوجه في الغربه والسفر والعلاج.comقصص سكس عربي نيك في المصيف site:rusmillion.ruقصص سالب اول مره سكس site:rusmillion.ruقصص نيك وصور/archive/index.php/t-469293.htmlسكس برشلوني زب كبير أجمل بنات معا اخت صديقهصور زب ورع يمني نسوانجي/archive/index.php/t-265526.htmlقصص سكس الأم تنيك ابنها في طيزو/archive/index.php/t-244593.htmlقصص سكس ضرب site:rusmillion.ru/archive/index.php/t-462153.htmlقصه سكس طيز خالتي site:rusmillion.ru/archive/index.php/t-322779.htmlقصص سكس مع امي في المطبخقصة سكس سادية site:rusmillion.ruقصص محارم يمنية وهي نايمةقصص سكس زبري/archive/index.php/t-281425.htmlاني مزوجه يمنيه لاكن قصتي اني اعشق النيك في طيزي/archive/index.php/t-245085.htmlفي كل صباح يذهب الرجل ويعود ومعه اثنين شباب ويدخلهم على زوجته الخمسينية لينيكوها قصص نيكناكني الشيبهقصص سكس بتهديد/archive/index.php/t-540374.htmlقصص سكس مع اسود site:rusmillion.ruقصص عجوزه شديد خول لوطيروايات سكس مع مرت ابيقصص سكس قمة الاثارة اخت الزوجة وبعلم ومساعدة الزوجة/archive/index.php/t-310068.html/archive/index.php/t-6180.html/archive/index.php/t-588117.html/archive/index.php/t-82929.htmlقصة سالب بنوتي سكس سوري/archive/index.php/t-530684.html/archive/index.php/t-239421.htmlسكس مولوعة نار كتابةقصة طيز ناعم قصص نيك سماح مكتملةقصص سكس مكتوبة انا ولد مع ابن خالتيقصص سكس نيك منقبات اتناكن بي زب اسود من السواق سعوديات نسونجيقصص شم الطيز/archive/index.php/t-428123.html/archive/index.php/t-505296.htmlكنت انيك طيزهافي البحرقصص سكس سودانيه بص الوالي/archive/index.php/t-568731.html/archive/index.php/t-297062.html