استاذ نسوانجى
08-26-2015, 07:16 AM
امي اسمها سمر وهي خارقة الجمال بالواقع نحنا عائله صغيره مكونه من ابي وامي وانا ابي كان متزوج من امرأه ثانيه هذه المراه هي زوجته الثانيه وامي هي الاولى بدأ ابي لايكترث بنا ولا يأبه بأي شى واصبح يعطي مصرف البيت كل شهر ولايأتي للبيت كان عمري انذاك 6سنوات وهنا بدأت القصه...امي امرأه جميله واي شخص يتمناها كانت عمرها انذاك26 سنه وهي بيضاء وشعرها كستنائي وعيونها خضراء وجسمها رشيق ويجنن وككانت امي تأخذني للألعاب والسوق وتشتري لي كل شى ارغب به وفي يوم قالت امي سوف نخرج مع خالك وابي كان قاطع كل علاقه معهم حيث اني لم ارى اي شخص من خوالي ففرحت كثيرا وخرجنا واخذنا تاكسي لمنطقه اخرى ثم جاء شخص وهو عدنان وسلمت عليه لأنه خالي !!! ولعب الدور بشكل ممتاز :انه خالي بالضبط وذهبنا بسيارته الى طريق خارج المدينه واصبح يتبادل القبلات من الفم مع امي وانا انظر اليهم
امي كانت تلبس عباءه ولكن لها شعر طويل يغطي طيزها البيضاء ونزعت امي العباءه ورمتها لي خيث كنت اجلس ولكن امي تلبس التنورات القصيره دائما تحت العباءه ووصلنا الى طريق جانبي كان فارغ ولا احد به ووقفنا وبدت المص من الفم وانا مندهش لما يحصل ولا اعرف شى وقالو لي تعال والعب بالسياره ونزلو وفرحت لأتي سألعب بالسياره وهم جلسو في الخلف وبدأت اهات امي سمر تعلو اكثر واكثر وبدأت انظر اليهم وكان عدنان قد اخرج بزازها ويمص بيهم ويرضعهم وامي فاتحه رجليها وايده مدخلها تحت التنوره وطلع عيره وبدأت امي تمص بعيره بشكل جنوني واتبهت لي امي وانا انظر لهم قالت لاتنظر وامي في بعض الاحيان كانت تعمل هيك اشياء وهي تحممني تلعب بصدرها وكسها وطيزها وكانت تلعب بعيري بحجة تغسله الي طبعا هذا بعد وقت بدأت افهم هاي الامور وعملت نفسي العب بالسياره من جديد ثم طلع عدنان من السياره وامي قعدت على ركبها وباب السياره مفتوحه ونزعها تنورتها وكيلوتها وبقت بقميصها وبزازها طالعه من القميص وبدأ ينيك بيها وهي متنحه طيزها وظهرها له وبدت تتأوه وتتوجع اه ه ه ه ه اخ خ خ خ خ وتقوله نيك حيل اسرع دخله كله وانا قلت ماما اشبيكي قالت مابيه شي حبيبي العب بالسياره وانا كنت بس اباوع عليها وعلى عدنان ثم نامت امي سمر على ظهرها ورجع عدنان ينيك بيها بسرعه ويلعب ببزازها ويمص بيهم وق****ا لسمر ادخله من وره قالت لا مااقدر وامتنعت قالتله قلتلك من ذيك المره مااقدر من وره وقال اوكي لاتزعلين وضل ينيكها من كسها وهي تتأوه وتتمتع بلذة النيك لأنها محرومه منه لأ ن ابي كان يأتي نص ساعه بالشهر يجلب المصروف ويذهب وبده عدنان يتأوه وق****ا مابقدر راح اكمل وطلع عيره من كسها وقذف على بطنها بعد ماان امي فتحت ازرار قميصها ومسحت امي كل ماقذفه عليها بالمحارم وبدت تمص وترضع بعيره ....هاي كانت اول مره ارى فيها امي سمر تناك ولم تكن الأخير مع عدنان
امي كانت تلبس عباءه ولكن لها شعر طويل يغطي طيزها البيضاء ونزعت امي العباءه ورمتها لي خيث كنت اجلس ولكن امي تلبس التنورات القصيره دائما تحت العباءه ووصلنا الى طريق جانبي كان فارغ ولا احد به ووقفنا وبدت المص من الفم وانا مندهش لما يحصل ولا اعرف شى وقالو لي تعال والعب بالسياره ونزلو وفرحت لأتي سألعب بالسياره وهم جلسو في الخلف وبدأت اهات امي سمر تعلو اكثر واكثر وبدأت انظر اليهم وكان عدنان قد اخرج بزازها ويمص بيهم ويرضعهم وامي فاتحه رجليها وايده مدخلها تحت التنوره وطلع عيره وبدأت امي تمص بعيره بشكل جنوني واتبهت لي امي وانا انظر لهم قالت لاتنظر وامي في بعض الاحيان كانت تعمل هيك اشياء وهي تحممني تلعب بصدرها وكسها وطيزها وكانت تلعب بعيري بحجة تغسله الي طبعا هذا بعد وقت بدأت افهم هاي الامور وعملت نفسي العب بالسياره من جديد ثم طلع عدنان من السياره وامي قعدت على ركبها وباب السياره مفتوحه ونزعها تنورتها وكيلوتها وبقت بقميصها وبزازها طالعه من القميص وبدأ ينيك بيها وهي متنحه طيزها وظهرها له وبدت تتأوه وتتوجع اه ه ه ه ه اخ خ خ خ خ وتقوله نيك حيل اسرع دخله كله وانا قلت ماما اشبيكي قالت مابيه شي حبيبي العب بالسياره وانا كنت بس اباوع عليها وعلى عدنان ثم نامت امي سمر على ظهرها ورجع عدنان ينيك بيها بسرعه ويلعب ببزازها ويمص بيهم وق****ا لسمر ادخله من وره قالت لا مااقدر وامتنعت قالتله قلتلك من ذيك المره مااقدر من وره وقال اوكي لاتزعلين وضل ينيكها من كسها وهي تتأوه وتتمتع بلذة النيك لأنها محرومه منه لأ ن ابي كان يأتي نص ساعه بالشهر يجلب المصروف ويذهب وبده عدنان يتأوه وق****ا مابقدر راح اكمل وطلع عيره من كسها وقذف على بطنها بعد ماان امي فتحت ازرار قميصها ومسحت امي كل ماقذفه عليها بالمحارم وبدت تمص وترضع بعيره ....هاي كانت اول مره ارى فيها امي سمر تناك ولم تكن الأخير مع عدنان