سعود السعد
03-16-2013, 05:36 AM
أنا وعمتي قصة حقيقية فقط تغير الأسماء الجزء (5) وبعدها ب6أشهر زوجني الشيخ من رجل فقير من اقربائنا واعتقدت انني ارتاح لانه طيب وخدوم وكان يعاملني احسن معامله ويحظنني ويبوس بي وعندما نريد ان ننام يتهرب وانا استحي واخذ على هذا الحال اكثر من الى هنا انتهى الجزء الرابع ............... اسبوع وكلمت امي وامك والشيخ وقال انا احكي معاه وفي الليل عاتبني واخذ يقبل بيه ويلعب بصدري وانزعني كل ملابسي واطفى النور وخلع هو ملابسه وايضا اخذ يبوس ويقبل بي اكثر من ساعه ويلعب بكسي ويضع شواربه ويلحس لي وقذفت مرتين ثم تشجعت ومددت يدي على قضيبه واذا بي انصدم حيث ارى اقل من اصبعي يترنح قلت له ماهذا فزع وقال زبري وفتحت الضوء فقام يبكي ويتوسل الي ان استر عليه من الفضيحه واذا بها تنظر لي وانا قضيبي واقف هذا مالك يتفصل منه اكثر من عشره من اللي عنده ولك كل اللي اتزوجتهم ماعدهم زيك بس ابوك عشان امك بتحكي المهم بقيت معاه وهو مره يدفعلي خياره او جزرايه داخل كندوم ابطيزي ويلحسلي لما اقذف ويشربه كله وهو اللي يطبخ ويغسل وكل شي يعمل الا النيك واقترح انه يفتحني باصبعه ورفضت قلتله لو هذا الحكي من الاول ايه بس يعرفوا انا لسه عذراء وكلما يقول الشيخ اطلقك منه اقوله لا انا مرتاحه قال اول ماتقولي انا حاضر وبقيت سنه ونصف وطلقت و3 سنوات وتتزوجت العجوز الاخير **** يرحمه كمان اسبوع ياله فتحني وكل يو م ينيك اول ميدخل يقذف عنده رخاوه وبعدها يادوب ينيك كل اسبوع مره او مرتين واحيانا على النص زبره ينام ومرات ايام نهائيا ميقلبني اتنحنح اعمله مساج احميه ابوس فيه رغم ريحت فمه وحشه من السكاير وبعدين اتمرض وانطاك عمره شفت زي انا مظلومه عماتوا لو واحد تقدملك تتزوجيه ياولد ياخلبوص لو رجل ومتمكن اه ليش لا مثلا زيي هو انا احلم بيه خلاص الظاهر انا اخذت قسمتي من الدنيا ولسه بتحني على الزواج اه ياابن ... وسبتني ومسكتني من قضيبي وذهبت تصبح على خير واطفات النور اسكر الغرفة بس بدون مفتاح علشان لو بدك تروح للتواليت باليل وعندما ذهبت دخلت الى الحمام وخرجت بهدوء من غرفتي على رووس اصابعي وانا انظر من خرم الباب واراها رافعه ثوبها وكل جسمها باين صدرها وكسها وتلحس المني اللي على الكلسون وتشمشم به واليد الاخرى تلعب بكسها الا ان احسست انها قذفت وقضيبي انتفض مره اخرى ثم انزلت ملابسها واناانسحبت الى غرفتي وعملت نفسي نائم واشخر فدخلت الغرفة وتحسست عليه ثم جلست بطرف السرير وتنظر لي وسكرت الباب ورجعت وانا نائم بالكيلوت واذا بها تنزع الكيلوت على النص وتمسك بزبري ثم قربت فمها اليه وحسست بنفسها الحار وصدر مني تنهده واه اه لم استطع كتمها وعملت رجلي عليهاوامسكتها من خصرها وكانني احلم فارتاحت ورفعت ثوبها واندارت بجسمها عليا فامسك كسها وكان يرتجف وحار ودخلت اصبعي على بظرها فمسكت يدي وجعلتها تلعب ببظرها وشفايف كسها واليد الاخرى تلعب بقضيبي ثم تقربت اكثر وكانها نائمه معي وقربت راس قضيبي على بظرها ومسنده راسها على يدها قربي للجانب الايمن وقربت كسها اكثر وحسست ببلل كسها واحس انها قذفت وانا جعلت يدي تعصر بصدرها والعب بالابزاز ونفسها يحرقني وهي تبوس على شفتي وخدي وقضيبي على باب كسها كانه سيخ حديد ملتهب ويدمع للسائل ومغرق بماء كسها ثم سمعتها تقول اخاف ادخله ويحس لويشك كسي ودخل راسه ويلعب بشفايف كسها وبظرها ولم استطع حتى اطلقت لبني داخل كسها مع ونه من قلبي باه اه اهو سبيني وفزعت هي واللبن اراه على باب كسها وسيقانها وبطنها وهي تلملم نفسها وتقول يخرب بيت ابوك على هالزبر اللي كانه زب حمار وعد لتني والبستني كيلوتي وفعلا نمت على احلى كس واحلى نيكه وصحتني الصبح وهي تقول لي عماتوا شبيك امس تون تتاوه وتصيح وبعدين شو هذا اللي على كيلوتك وعلى الفراش وكانها لاتعلم قلت لها مااعرف بس تحلمت جواهر يله اصحه وروح استحمه حتى نفطر عشان خاطري اصل في ضيوف عندنا من الصبح مين هم اولاد عم ابوك سمعوا بحكايتك اللي بقت على كل لسان دخلت الحمام واذا انا بالحمام وبعيوني الصابون وعلى جسمي واسمع الصراخ والصياح من ابي واولاد عمه وسمعت صراخ عمتي وامي سمير سموري عماتو الحق باابيك راح يموت الحق بسرعة فلبست كيلوتي فقط والصابون على جسمي وراسي ووجهي ورايت ابي واقع على الارض واردت ان اقفز السلم بسرعة وانا في نصف السلم لم اتمالك نفسي فزلقت قدمي ووقعت اتدحرج الى الاسفل وانقطع نفسي وزغللت عيناي ولم ارى الاوانا في السيارةالبيك اب المكشوفه واتالم وعمتي قربي وممدودعلى لوح خشبي وهي تبكي وانا من الالم اسئل عن ابي وقالت هو في مقدمة السيارة مع امك وابن عم ابي هو الذي يقود السياره ووصلنا الى المستشفى ودخلت صالة الطواريء وفقدت الوعي .
:g014::g014::g014::g014::g058::g058 ::g058::g058::g058::g058::g058::g01 4::g014::g014::g014:
:g014::g014::g014::g014::g058::g058 ::g058::g058::g058::g058::g058::g01 4::g014::g014::g014: