دخول

عرض كامل الموضوع : داعبني ابي ثم سخنني و اعطاني زبه ارضعه


أفندينا
05-25-2016, 03:05 PM
قصتي جميلة و ساخنة حيث داعبني ابي و اعطاني زبه لكنه لم يرد ان ينيكني بل اصر ان ارضع زبه فقط و عشنا نيكة و سكس محارم جميل و بفضل تلك النيكة انا احلم باليوم الذي أرى زب ابي داخل كسي ينيكني . بدات المغامرة الساخنة بيننا حيث كنت في غرفتي و كانت الساعة حوالي الثالثة نهارا و قمت الى المطبخ علي اجد بعض الفواكه او الحلويات لانني احسست بالجوع و انا في طريقي التقيت ابي و احسست ان شيئا غريبا في جسمه حيث كان يلبس سروال ابيض خفيف جدا و اثناء مشيته كنت احس ان شيئا بين اعلى فخذيه فقد كان حين يقدم الخطوة اليمنى كان ذلك الشيئ يميل الى قدمه اليمنى و حين يقرب اليسرى يميل الى اليسرى و فجاة عرفت انه زبه و كان ضخما جدا . لم استطع ان احول انظاري عن زب ابي فقد سحرني و بقيت مركزة عليه و خاصة و انني لم يسبق ان رايت زب ابي او رايته بذلك اللباس المثير الذي يكشف زبه بوضوح و عدت الى غرفتي و ابي توجه الى المطبخ و حين وقع نظري على نظره تبسم و كانه عرف اني الاحظ زبه الذي كان تقريبا واضح و ظاهر

وصلت الغرفة و بعد حوالي خمسة دقائق فقط لحقني ابي حيث دخل علي و كان زبه اكثر انتصابا و كانه يريد شيئا ما حيث داعبني ابي بطريقة ساخنة و هو يمسح بيديه على شعري بطريقة رومنسية جدا . ثم نظرت مرة أخرى الى زبه فوجدته قد رفع بنطلونه اكثر وانتصب الى درجة انه كان يظهر انه سيمزق البنطلون و يخرج و هنا لم اقدر على تحويل عيني عن زب ابي و ضمني ابي الى صدره بقوة و احسست ان زبه يلامس جسمي في منقطة الفرج بالذات و كان ساخن و صلب جدا و شعرت باحساس جميل جدا و رغبة في لمسه . ثم داعبني ابي مرة أخرى بطريقة جميلة حيث اخذني في حظنه و هو يتحسس ظهري و ينزل يديه حتى انه وصل تقريبا الى مؤخرتي و لحظتها سخنت و كدت اصرخ في وجه ابي هيا اخرج زبك اريد ان تنيكني يا ابي و اثناء الاحتكاك مع زب ابي كنت اسمع اهاته التي كان يحاول كتمها و أنفاسه القوية المختلطة بنبضات قلبه الساخنة و لم اشعر الا و انا احتضن ابي و المس ظهره و كنا في وقفة رومنسية جميلة جدا

ثم همس في اذني احبك يا بنتي و داعبني ابي مرة أخرى و هو يضغط على جسمي و انا ملتصقة به و بزبه الذي كان بين جسمي و جسمه كانه عمود و ادركت ان ابي ساخن و يريد ان يقضي شهوته فقررت ان اواجهه مهما كانت العواقب . همست في اذنه هل تريد ان تستمتع بجسمي يا ابي و هنا دفعني و باعدني عن جسمه و زبه قد صار كالسيف و قال هل جننتي انا احبك و احتظنك و انت بنتي و رديت عليه بسرعة و لماذا انت تحتك بي و لماذا هذا العمود منتصب و هنا ضحك ابي وقال صحيح انا ساخن لكن لا اريد ان المس بنتي لاني احبها و هنا قلت له اريد منك ان تمتعني يا ابي انا أيضا ساخنة مثلك و كنت اترجاه . و داعبني ابي مرة أخرى من شعري مثلما فعل في البداية و بطريقة سريعة وضعت يدي على زبه الذي كان كبيرا اكثر مما تخيلته و قلت له يجب ان أرى حليبك يا ابي و شعرت انه ضعف امامي و يريد أيضا ان ينيكني و لكنه كان متردد و بعد اخذ و رد قبل ابي و لكنه اشترط ان ارضع زبه دون ان ينيكني

و اخرج ابي زبه الذي كان كبير و وردي اللون و براس ضخم و نزلت على ركبتاي ارضع و امص و الحس فيه و في خصيتيه و ابي واقف مستمتع و زبه يكبر اكثر و اكثر داخل فمي . كان طعم الزب في فمي لذيذ جدا و دافئ و في الوقت الذي كنت ارضع زب ابي احسست بالهيجان الجنسي و كنت العب بكسي من دون شعور و انا ارضع زب ابي في فمي و اركز لساني على راسه و اذوق ماءه المالح في فمي و بيدي اداعب الخصيتين ثم امص بكل قوتي و ابي يسخن و يطلق اهاته اه اه اه و مستمتع جدا حتى قذف حليبه و كان طعم الحليب لذيذ جدا و انا الحس و العب بكسي حيث داعبني ابي بعدما قذف شهوته مرة أخرى و مسح على راسي و اخفى زبه و غادر الى غرفته و هو منتشي و مسرور بطريقتي في المص

عنتر الصعيد
05-26-2016, 12:39 AM
روووووووووووووووووعه

احلام منسيه
05-28-2016, 09:56 AM
روووعه:g058:

أفندينا
05-30-2016, 03:25 PM
يسلمو على المشاركة

شاطى العطش
06-04-2016, 11:35 PM
/>

أفندينا
06-07-2016, 12:38 PM
يسلمو على المرور الطيب

darklove
07-17-2016, 03:21 PM
قصة رووووووووووووووووووووووووعة......

أفندينا
07-18-2016, 05:38 AM
شكرا على زيارتكم

Catch me if you
12-11-2018, 01:15 PM
قصه روعههههههه



قصص نيك مرة حلوة في بيته/archive/index.php/t-451178.html/archive/index.php/t-155179.html/archive/index.php/t-168553.htmlقصص سكس كبير مشعر ضخم يا متناك site:rusmillion.ruصورسكس نيك طيز سالب واللبن نازل منه.comقصص نيك مراهقاتقصص مصوره اتجسس علي ابي وهوينيك اميقصص سكس اب ينيك بنته وهي نوم.com/archive/index.php/t-148497.htmlرواية سكس نسوانجي site:rusmillion.ruصور نيك سكس اجنبيسكس ابن ينيك أم الرمل في الفندق الام الساخن.com site:rusmillion.ruقصص سقس يمني site:rusmillion.ruاخي مسكني بيت انيك زوجته وشراك في انيك قصه عائلهقصص سكس سكرتيرةقصص نيك البنت المعاقه site:rusmillion.ruكيف أنيك "شرموطة" ولا أريدها تحملقصةسكس مع أبنة أخي وجسده أطريقصص نيك بدينات /archive/index.php/t-223825.html/archive/index.php/t-206716.htmlقصص سكس دخلت عليها الغرفه وهي نائمهقصص سكس محارم اخ واخته ارمله شرموطة site:rusmillion.ru/archive/index.php/t-546255.html/archive/index.php/t-349484.htmlقصص محارم امي مع ابن البواب site:rusmillion.ruسكس نيك امو قالت ليهو يا ولد كرونيكات تسوفيج ساخنة قصيرةقصص سكس اختي ترقص.com site:rusmillion.ruحكاية نيك تونسية site:rusmillion.ruقصة سأليب في الجامعة منتديات/archive/index.php/t-529190.html/archive/index.php/t-565331.htmlقصص جنس نيك ممحونات كويتي شتم site:rusmillion.ru/archive/index.php/t-443475.html/archive/index.php/t-495170.htmlسكس سعودي وخالتهغرائب قصص نيك شراميط site:rusmillion.ru/archive/index.php/t-381381.htmlقصص دياثه انا ومرتي ماجده واختيقصص نبك أمي ناديه قصتي نيك سمر اختيقصص سكي شيميل ناكت زوجي site:rusmillion.ru/archive/index.php/t-22902.htmlقصص نيك المحارم يمنيه داخل كسهاقوة زبك حلوهقصص سكس أغتصبت صديقي وأمه/archive/index.php/t-283247.htmlركبني من كسي/archive/index.php/t-440142.html/archive/index.php/t-544519.htmlسكس مصري قصص سكس محارم مصريقصص نيك كس اخت الزوجهروايات ناكنى لاسدد ديون زوجيقصص سكس الامهات والدياثة متسلسلة site:rusmillion.ruقصص سكس مصوره معا حيوانات.com/archive/index.php/t-216385.htmlقصص نيك ناكني بقو/archive/index.php/t-443918.htmlقصص نيك سكس وبوس اقدام النساء ورضع ومص صدرهم/archive/index.php/t-588893.htmlقصص سكس مص زوبرقصص سكس محروماتصور ازباب رجال الصعيدقصص جنسيه كتابيه محاولة الجنس الشرجيطرق الإستمنأ عند النسأ قصص جنس الإرشيف/archive/index.php/t-315508.htmlقصص سكس سلوي/archive/index.php/t-167148.htmlقصص محارم اخواته البنات وعمتو site:rusmillion.ruقصص سكس صديق زوجي يعملي مساجابيات شعر بين نيك الكس و نيك مؤخرتي/archive/index.php/t-9255.htmlمزق كسيقصص اب ينيك بنتهقصص سكس شقراء