دخول

عرض كامل الموضوع : قصتي مع بنت الجيران


ramibaraket
08-23-2017, 08:10 PM
قصتي مع بنت الجيران
بنت جيراننا اسمها سهام عمرها 19 سنة متحررة جدا بلباسها و كلامها و ضحكتها و كل شي
مرة كانت وحدها وخلصت قنينة الغاز دقت الباب عندي وطلبت مني اغيرلها قنينة الغاز لكن من اول ما جت وانا مش قادر اشيل عيوني عن فخادها المكشوفين المربربين..
وسوسو اللبوة كانت لابسة تنورة لفوق الركبة . رحت وراها ودخلت بيتهم وما كنت عارف انها وحدها وفعلا غيرت الغاز وقلتلها: بدك شي تاني وانا عيوني على فخادها واجريها البيضاء اللامعة .
قالتلي: سوسو ما بتروح قبل ما نشرب كباية عصير .
دخلت جلست على الكنبة مستني تيجي حتى اتفرج على فخادها الحلوة ....بعدين اجت جلست جنبي ..
وقالتلي: شو رامي ما شلت عيونك عن فخادي عجبوك ؟
اتلبكت و ما عرفت شو اجاوب .
قالتلي: معليش عادي حبيبي فخادي داوخة الشباب ورفعت التنورة اكتر ومسكت ايدي وحتطها على فخدها وقالتلي شوف شو ناعم .
قلتلها: اي ناعم كتير وبيجنن
ضحكت
وقالتلي: كيف لو تشوف الغالي
قلتلها :مين الغالي
قالتلي :شو بك يا رامي معقول ما بتعرف الغالي
قلتلها :ما بعرف انتي شو قصدك بالغالي
ضحكت ضحكة ممحونة وقالتلي كسي
انا ولعت وزبي بين تحت الشورت انو وقف عالاخير
ضحكت مرة تانية
وقالتلي :شو كيفو زبك اكيد حب كسي من دون ما يشوفو ومدت ايدها على زبي
انا تركتها لأنو انا بدي يصير هالشي من زمان بس كنت مصدوم من طريقتها
وقفت قدامي ورفعت التنورة ونزلت الكيلوت وقالتلي شو رايك بكسي حلو او لا
انا شفت كسها حسيت زبي بدو يخزق التياب ويهجم ينيكها
مديت ايدي
وقلتلها: بدي المسو وشوف نعومتو
انا حطيت ايدي عليه تأوهت
وقالتلي :ممممم اي رامي اي فحصو منيح وعطيني رأيك
بلشت حرك اصبعي عفتحتو وهي تبعد اجريها عن بعض وتقلي كمل كمل
وبلشت فوت اصبعي شوي شوي لحد ما فات عالاخير وقربت منو وقلتلها بدي دوق
قالتلي :كلو عحسابك ما تستحي
مديت لساني وبلشت لحس ومص ورضاعة وجنيت عليها عالاخير وانكسر حاجز الخوف والخجل
ومديت ايدي على طيزها وصرت اقرص فلقات طيزها واضربهن وفوت اصبع بطيزها وهي مبسوطة عالاخير
بعد شي ربع ساعة قامت شلحتني الشورت وبلشت مص مص بس شو خبرة بالمص لحد ما زبي صار حديد وقامت مسكتني من ايدي
وقالتلي: على التخت احسن ..
ودخلتني غرفتها و نيمتني على التخت ..
و جولة تانية مص لحد ما صار حديد بعدين قعدت عليه و صارت تنط عليه و تنتاك متل المجنونة لحد ما جبتهم جواتها...
و مصتلي الحليب اللي ضل ...
و ودعتني عند الباب ...

عصر يوم
08-23-2017, 09:34 PM
تسلم الأيادي.....

ابوزب55
08-24-2017, 09:02 PM
قصة جميله وممتعة جدااااااااااا وفي منتهى الرووووووووووعة
تسلم على السرد

يمني يحبكم
07-31-2019, 09:25 PM
قصه قصيره جدا

بس تجنن

هيك فتاه ممحونه وعاشقه نيك



قصص سكس ساكن متسلسلهقصتي كيف ناكني ابني site:rusmillion.ruصور سكس متحركة نسوانجي زوحة اخي تدخل معي الحمان 3قصص نيك طيز اول مره ارشيف site:rusmillion.ruقصص جنس نيك يصورها ويهددها site:rusmillion.ruمتعة الطيز عند إستقبال الزب/archive/index.php/t-493177.htmlقصص نيك خول صاحب باباقصة محارم نكت ابنتي/archive/index.php/t-442921.htmlقصص المرأة المغرمة بنيك الطيز/archive/index.php/t-510980.htmlقصص سكس المصيف خالة قصص سكس يمنياتقصص سكس الجارة/archive/index.php/t-22293.htmlقصص جنسيه مع اختي مصورة/archive/index.php/t-510368.htmlقصص سالب اول مره سكس site:rusmillion.ru/archive/index.php/t-313590.html قصص محارم جسدي للايجارقصص الكشافة سكس site:rusmillion.ruسكس محارم عامهقصص سكس زوجتي تتشرمط في رمضان فأجره تغريني أجزاء واسعة قصص نيك كيف ناكني ابن خالي بعلم زوجي/archive/index.php/t-208873.htmlقصص سكس طيزها كبير site:rusmillion.ru/archive/index.php/t-81699.htmlقصص سكس ابنتي تجلس على زبي امام امها.comناك زوجتي قصهتنزيل صور بنات تتعدب من سادية/archive/index.php/t-73012.html/archive/index.php/t-450438.htmlقصص نيك عائلي مصورهقصه.نيك.جماعيقصة جنسية حديثة عمتي وجارتهاسكس قصص نيك خيانه site:rusmillion.ru/archive/index.php/t-496879.html/archive/index.php/t-153954.htmlقصص سكسممتعه قصص محارم جسدي للايجار/archive/index.php/t-214007.htmlقصص نيك نارقصص سكس في ألزحأمقصة زوج ونيك كسهاقصص سكس بسبب المطرقصص سكس زب اخي غير الشقيق لذيذ/archive/index.php/t-32202.htmlقصة نيك انا و ماما في الليل/archive/index.php/t-569128.htmlقصص سكس حيوانات site:rusmillion.ruصور سكس وضعية 69 البومقصص سكس لواط مساج site:rusmillion.ruقصص سكس رحله كفاح الثانيه/archive/index.php/t-404914.html/archive/index.php/t-73029.html/archive/index.php/t-386079.html/archive/index.php/t-241180.html/archive/index.php/t-351018.htmlقصص نيك طيز اخوات ارشيف site:rusmillion.ruناكنى على صديق زوجى بعد اغرانى برواية قصته.com site:rusmillion.ru/archive/index.php/t-8040.html/archive/index.php/t-378846.html/archive/index.php/t-551040.htmlقصص جنسيه طيز محارمقصص سكس حاتم وفريد و site:rusmillion.ruليلى تتالم فصص.سكس/archive/index.php/f-15-p-6.htmlقصص نك جماعي عشرة اجزاءقصص سكس سالب يمني متسلسلة site:rusmillion.ru/archive/index.php/t-474756.html/archive/index.php/t-574567.html/archive/index.php/t-408222.html/archive/index.php/t-168553.html/archive/index.php/t-467054.htmlقصص سكس أغتصبني أخو زوجي الحقيرقصص سكس الاخ والاختقصص نيك ثلاث شباب ينيكو فتاة واحدةاحلا نيك مع ابن اختي ببيتي بعد سفر زوجيناكتنى شيميل site:rusmillion.ru"قصص سكس"كبلز"خليجي"/archive/index.php/t-3521.html/archive/index.php/t-423482.htmlقصص لواطنيك ورعان لا يعون.comقصص نيك سخنه اجزاءكيف انيك اختي اللممحونه/archive/index.php/t-45185.htmlقصص سكس زوجتي طلعت شرموطهقصص سكس ولد بنوتي مع امهمترحمنيش قصص سكس site:rusmillion.ruقصص محرومات سكس/archive/index.php/t-317009.html/archive/index.php/t-492942.html/archive/index.php/t-36235.htmlقصص سكس صاحبي اسالب تجوز اختي.com site:rusmillion.ru/archive/index.php/t-424568.html