بنوتي متزوج
11-17-2017, 10:34 PM
مرحبا
بدي احكيلكن قصتي وبعدها عندي استفسار ويا ريت تجاوبوني .. وبستمتع لو عاملتوني بصراحة
اسمي آدم كرم من سوريا. لما كنت بالمدرسة كان عندي صديق ابيض واشقر وعيونه خضر وجسمه ضخم. وكان اسمه داني. كنا نقعد لحالنا لما يروحوا أهلنا ونحكي بالسكس والبنات. ومرة طلع ايره. يعني زبره بالمصري. وبدأ يدعك فيه قدامي. كان ايره كبير جدا قدام ايري وكنت اول مرة شوف ايره. فقلي طلع ايرك بس استحيت لانو رح يبين صغير قدامه. ورفضت طلعه. وانا مو قادر شيل عيوني عن ايره. هو حس انو ايره عجبني فمسك ايدي وحطها عليه. وانا انمحنت كتير وصرت ادعك فيه. قلي انزل مصه فرفضت. فهو شدني من شعري ونزلني وحطه بتمي. ضليت مص فيه لحد ما فجأة تأوه واجا ضهره بتمي. انا حسيت بنشوة مو معقولة. وهو صار ينظرلي نظرات اهانة ويقلي يا منيك يا شرموطة. وضل يكبس راسي ليضل ايره بتمي ليخلص. بعد ما خلص ونضفتله ايره بلساني وقعدنا شوي نحكي وانا حاسس بالاذلال بس مبسوط لانو ايره بيستاهل. وهو يمسك ايدي ويخليها على ايره بعد ما نام.
وصرنا هيك كل فترة يجي مصله ايره واحيانا يفرشيلي طيزي بس بدون ما يدخله لاني كنت امنعه. لحد ما مرة اجوا رفقاته تنين معه. وهو كان مبين انه مخبرهن لانو كان بيعاملني كاننا لوحدنا. وانا ما قدرت انكر لاني حسيت بالمحن. فجأة واحد منهن بيقلي العب مكاسرة مع داني والخسران رح يقعد بحضن الفايز. انا اصلا ما فيني اغلبه لداني وكنت مبسوط بالجو لانو حسيت بمتعة اني انذل قدام رفقاته. لما خسرت قمت قعدت بحضنه. فقام قال واحد فيهم لاااااا.. بعد ما تخلعوا البنطلونات. فانا حاولت عارض بس داني شالني عن حضنه وبدأ يشلحني البنطلون. وهو شلح بنطلونه. وقعدت على ايره بس بدون ما يدخله بطيزي. وهن لما شافو منظر ايري صغير قعدو يضحكو ويقولولي انت عندك دودة مو اير. وانا تهيجت كتير على اير داني تحتي وعلى اذلالهم. وهن طلعو ايورتهن وصارو يلعبو فيها. بعدين قام واحد بده يحط ايره بتمي فرفضت. هون شدني من شعري وقلي يا منيك بدك تستشرف علينا. وشدني من شعري وهن عم يضحكو وحط ايره بتمي. هون قام داني صار بدو يحط ايره بطيزي. فقلتلو لا اي شي الا تفوته. كنت كتير خايف من ايره الكبير. فلقيت اللي عم مص ايره ضربني كف عوشي وصرخ بوشي وقلي يا ابن الشرموطة بدنا ننيكك وانت عم تبوس رجلينا. يلا افتح طيزك لنفشخها. انا هون استمتعت كتير ودغري فتحت طيزي. وهن حسو اني انبسطت. فقام واحد تف بوشي وصار داني يضرب طيزي وهو عم يحاول يفتح طيزي ويتف على فتحتها ليفوت ايره.وكان ملمس راس ايره على طيزي كتير ممتع. هون قلتله نيكني داني نيكني. انا كلبكن وشرموطتكن. فواحد قلي انت عبد تحت اجرينا فاهم؟ قلتلو اي يا سيدي. وصاروا يضحكوا وهن يضربوني ويتفوا عليي وناكوني كلهن وانا عم انمحن متل الشرموطة تحت ايورتهن.
وضلوا هيك دائما ينيكوني ويذلوني وأنا متل الكلب مو قادر اعمل شي.
بعدين مرت الأيام وكبرنا ودرست طب وتزوجت. زوجتي جميلة جدا. بيضا ووزنها 60 كيلو وطولها 165. يعني نحيفة بس كل وزنها بطيزها وافخادها. صرنا ونحنا عم نعمل سكس قلها بعبصيني. وهي كانت تتجاوب وتنبسط وتقلي عم نيكك يا منيوكي. وانا بعدين انمحن ويوقف ايري ونيكها. ونسيت اي رغبة بالشباب لاني حسيت الاهانة من بنت احلى بكتير. وبنفس الوقت كان عندي شعور دياثة على زوجتي وكنت متمني قلها اني بحب شوفها تنتاك. لحد ما مرة كنا سكرانين انا وهي وصارحتها اني بحب اشوفها تنتاك من صديقنا ايمن. هي تفاجأت ورفضت الموضوع تماما. لكن بعد كم يوم اجا لعنا ايمن. فقامت لبست لبس فاضح يبين تلت رباع بزازها مع تنورة قصيرة جدا وحطت مكياج وقالتلي ممكن اطلع سلم عليه هيك؟ قلتلها اي ما في مانع. فقامت سلمت عليه وهو انبهر لانو اول مرة يشوفها هيك.
بعدين ايمن اقترح عليي انو يشغل زوجتي معاه في الشركة. انا وافقت وقلتله اسألها ان كانت حابة تشتغل. هي وافقت وبدأت تروح عالشغل معاه. وبعد فترة رجعت سألتها ان كان يعجبها ايمن. فهي كان ردها عنيف انها رافضة التفكير بالموضوع. فأنا سكت وبطلت افتح الموضوع معاها.
مرة مسكت موبايلها فلقيت في رسائل من ايمن. بس ما لحقت شوفهن لانها كانت قريبة. فتركت الموبايل وقلت بشوفهن بالليل بعد ما تنام. وبالليل مسكت موبايلها فلقيت الرسائل بينها وبينه محذوفة. فقررت ضل منتبه على موبايلها واحاول امسكه بدون ما تنتبه. ومرة فتحته ولقيت فيها رسائل منه بيتغزل بضحكتها. وبعد كم يوم مسكت الموبايل ولقيت كمان الرسائل محذوفة.
أنا في حيرة بصراحة. هي بتنتاك منه ولا لأ؟ وان كانت بتنتاك ليش ما بدها تخبرني مع اني قلتلها اني حابب اشوفها بتنتاك منه؟
بدي احكيلكن قصتي وبعدها عندي استفسار ويا ريت تجاوبوني .. وبستمتع لو عاملتوني بصراحة
اسمي آدم كرم من سوريا. لما كنت بالمدرسة كان عندي صديق ابيض واشقر وعيونه خضر وجسمه ضخم. وكان اسمه داني. كنا نقعد لحالنا لما يروحوا أهلنا ونحكي بالسكس والبنات. ومرة طلع ايره. يعني زبره بالمصري. وبدأ يدعك فيه قدامي. كان ايره كبير جدا قدام ايري وكنت اول مرة شوف ايره. فقلي طلع ايرك بس استحيت لانو رح يبين صغير قدامه. ورفضت طلعه. وانا مو قادر شيل عيوني عن ايره. هو حس انو ايره عجبني فمسك ايدي وحطها عليه. وانا انمحنت كتير وصرت ادعك فيه. قلي انزل مصه فرفضت. فهو شدني من شعري ونزلني وحطه بتمي. ضليت مص فيه لحد ما فجأة تأوه واجا ضهره بتمي. انا حسيت بنشوة مو معقولة. وهو صار ينظرلي نظرات اهانة ويقلي يا منيك يا شرموطة. وضل يكبس راسي ليضل ايره بتمي ليخلص. بعد ما خلص ونضفتله ايره بلساني وقعدنا شوي نحكي وانا حاسس بالاذلال بس مبسوط لانو ايره بيستاهل. وهو يمسك ايدي ويخليها على ايره بعد ما نام.
وصرنا هيك كل فترة يجي مصله ايره واحيانا يفرشيلي طيزي بس بدون ما يدخله لاني كنت امنعه. لحد ما مرة اجوا رفقاته تنين معه. وهو كان مبين انه مخبرهن لانو كان بيعاملني كاننا لوحدنا. وانا ما قدرت انكر لاني حسيت بالمحن. فجأة واحد منهن بيقلي العب مكاسرة مع داني والخسران رح يقعد بحضن الفايز. انا اصلا ما فيني اغلبه لداني وكنت مبسوط بالجو لانو حسيت بمتعة اني انذل قدام رفقاته. لما خسرت قمت قعدت بحضنه. فقام قال واحد فيهم لاااااا.. بعد ما تخلعوا البنطلونات. فانا حاولت عارض بس داني شالني عن حضنه وبدأ يشلحني البنطلون. وهو شلح بنطلونه. وقعدت على ايره بس بدون ما يدخله بطيزي. وهن لما شافو منظر ايري صغير قعدو يضحكو ويقولولي انت عندك دودة مو اير. وانا تهيجت كتير على اير داني تحتي وعلى اذلالهم. وهن طلعو ايورتهن وصارو يلعبو فيها. بعدين قام واحد بده يحط ايره بتمي فرفضت. هون شدني من شعري وقلي يا منيك بدك تستشرف علينا. وشدني من شعري وهن عم يضحكو وحط ايره بتمي. هون قام داني صار بدو يحط ايره بطيزي. فقلتلو لا اي شي الا تفوته. كنت كتير خايف من ايره الكبير. فلقيت اللي عم مص ايره ضربني كف عوشي وصرخ بوشي وقلي يا ابن الشرموطة بدنا ننيكك وانت عم تبوس رجلينا. يلا افتح طيزك لنفشخها. انا هون استمتعت كتير ودغري فتحت طيزي. وهن حسو اني انبسطت. فقام واحد تف بوشي وصار داني يضرب طيزي وهو عم يحاول يفتح طيزي ويتف على فتحتها ليفوت ايره.وكان ملمس راس ايره على طيزي كتير ممتع. هون قلتله نيكني داني نيكني. انا كلبكن وشرموطتكن. فواحد قلي انت عبد تحت اجرينا فاهم؟ قلتلو اي يا سيدي. وصاروا يضحكوا وهن يضربوني ويتفوا عليي وناكوني كلهن وانا عم انمحن متل الشرموطة تحت ايورتهن.
وضلوا هيك دائما ينيكوني ويذلوني وأنا متل الكلب مو قادر اعمل شي.
بعدين مرت الأيام وكبرنا ودرست طب وتزوجت. زوجتي جميلة جدا. بيضا ووزنها 60 كيلو وطولها 165. يعني نحيفة بس كل وزنها بطيزها وافخادها. صرنا ونحنا عم نعمل سكس قلها بعبصيني. وهي كانت تتجاوب وتنبسط وتقلي عم نيكك يا منيوكي. وانا بعدين انمحن ويوقف ايري ونيكها. ونسيت اي رغبة بالشباب لاني حسيت الاهانة من بنت احلى بكتير. وبنفس الوقت كان عندي شعور دياثة على زوجتي وكنت متمني قلها اني بحب شوفها تنتاك. لحد ما مرة كنا سكرانين انا وهي وصارحتها اني بحب اشوفها تنتاك من صديقنا ايمن. هي تفاجأت ورفضت الموضوع تماما. لكن بعد كم يوم اجا لعنا ايمن. فقامت لبست لبس فاضح يبين تلت رباع بزازها مع تنورة قصيرة جدا وحطت مكياج وقالتلي ممكن اطلع سلم عليه هيك؟ قلتلها اي ما في مانع. فقامت سلمت عليه وهو انبهر لانو اول مرة يشوفها هيك.
بعدين ايمن اقترح عليي انو يشغل زوجتي معاه في الشركة. انا وافقت وقلتله اسألها ان كانت حابة تشتغل. هي وافقت وبدأت تروح عالشغل معاه. وبعد فترة رجعت سألتها ان كان يعجبها ايمن. فهي كان ردها عنيف انها رافضة التفكير بالموضوع. فأنا سكت وبطلت افتح الموضوع معاها.
مرة مسكت موبايلها فلقيت في رسائل من ايمن. بس ما لحقت شوفهن لانها كانت قريبة. فتركت الموبايل وقلت بشوفهن بالليل بعد ما تنام. وبالليل مسكت موبايلها فلقيت الرسائل بينها وبينه محذوفة. فقررت ضل منتبه على موبايلها واحاول امسكه بدون ما تنتبه. ومرة فتحته ولقيت فيها رسائل منه بيتغزل بضحكتها. وبعد كم يوم مسكت الموبايل ولقيت كمان الرسائل محذوفة.
أنا في حيرة بصراحة. هي بتنتاك منه ولا لأ؟ وان كانت بتنتاك ليش ما بدها تخبرني مع اني قلتلها اني حابب اشوفها بتنتاك منه؟