دخول

عرض كامل الموضوع : بنت خالتي واحلى نيكة الجزء الاول


Stitiali
09-08-2017, 11:04 PM
بنت خالتي واحلى نيكة

الجزء الاول



مرحبا حبيت احكي لكم قصتي اليوم مع أول تجربة جنسية لي مع بنت خالتي حنان أولا انا كريم 23 سنة خريج كلية تجارة اعيش مع اهلي فيمنزلنا انا الأخ الأوسط لدى اخت تكبرني بسنة وقد تزوجت وأخي الأكبر متزوج وعايش بشقة أخرى واختي الأصغرأيضا متزوجة وأخي الأصغر في الصف الأول الثانوي نعيش انا وأخي الأصغر فقط وامي وابي بمنزلنا وانا لدى شقة بالطابق الثاني شبه مكتملة تأتي القصة عندما رزق اخي الأكبر بمولود فانتقل لبيتنا لأجل أن نعتني بزوجته وفعلاًعملنا اسبوع عندنا وأتى إلينا جميع اقاربنا بما فيهم اخواتي المتزوجات وخالتي وابنتها المطلقة حنان عمرها 26 انتهى الأسبوع والاحتفال وكلشيء وذهب كل واحد إلى بيته عدا خالتي وابنتها الذين أصرت امي ان يبقوا كي يساعدونا وفي اليوم التالي أصرت خالتي على الذهاب فقالت امي حنان خليها تساعدني وتغير جو يومين وافقت خالتي وذهبت وتركت حنان عدت انا في المساء فوجدت اميوحنان جلست معهم ثم قالت امي سأذهب للنوم أرادت حنان الذهاب فقالت لها امي خليكي مع كريم لو مش جايلك نوم ذهبت امي وبقت حنان كانت حنان ترتدي جيبة وفانلة ضيقة تظهرجزء من صدرها الأبيض الجميل فجلسنا نحكي مع بعض عن حاجات كتير قلتلها حطلع فوق العب بلايستيشن وانام وفعلا صعدت للطابق الثاني وصعدت معي حنان المهم قلتلها اللي يفوز يعمل خدمة للتاني وافقت فزت عليها أولاً وطلبت كوب كاكاو فأحضرته ولعبنا وتركتهاتفوز فطلبت أني العب معاها لعبة اسمها لعبة الحقيقة فقلت اوكي بس ازاي فقالت أسألك سؤال وتجاوب وتسألني وهكذا وافقت طبعاً كنا ساعتها قاعدين على الأرض وليس على الكراسي وانا متكأ على جنبي فقالت قوم خلينا على الكراسي فقامت قبلي وعندما قامت يا لهول ما رأيت من تحت الجيبة كانت جالسة وممدة رجليها ولما وقفت فتحت رجليها علشان تقدر تقوم طبعا هي عملتها بدون قصد وانا متكأ رأيت كلسونها الأسود وهو داخل بين شفرات كسها فأحسست بقشعريرة ولأول مرة فكرت فيها جنسيا وتخيلت عضوي بين أشفار كسها فوقفت وقمت محاولاإخفاء حجم قضيبي الذي انتصب بدأنا اللعبة وسألتني لما لا تتزوج حتى الآن فزادني سؤالها إثارة فوق الإثارة فقلت لها لم أفكر في هذا الأمر من قبل ابدا لكن منذ دقيقتين تمنيت أنني متزوج فقالت لماذامنذ دقيقتين وخجلت فقلت انه دوري فقلت في نفسي لأختصر كل هذه الحواجز فوراً واصارحها بأنني اريد مضاجعتها فقلت لها جملة افتراضية كنتقد قرأتها في رواية منقبل قالت اسأل فقلت إذا كنت في فراش الموت و دوائي بين شفتيك فهلتعطيني الدواء ام تتركيني اموت؟ فسكتت لكنها لم تتركني وتذهب فعلمت أن الأمور تسير بشكل جيد ضحكت لاذهب الخجل عنها وقلت جاوبي أو احسبها نقطة قالت طبعاً اتركك فقلت ارجوك لا تكملي فضحكت وقالت لا تخف مجرد لعبة فقلت هي لعبة لكن جوابك يعني لي الكثير
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــ

الجزء الثاني


فقالت نعم اعطيك الدواء وضحكت فقلت ومتى أريده الآن فقالت بلاش لماضة وقالت لا قلت اوكي لكن إذا طلبت طلبتي لن انفذه قالت لماذا قلت لأنك لم تنفذي طلبي قالت طيب أسألك ونشوف بعدين قلت اوكي وكانت ذكية ومثقفة فقالت فقالت هل تستطيع النظر في عيون الناس عندما تتحدث معهم قلت حسب قالت ازاي انا ما بعرفش فقلت لو شخص بحبه مش حنزل عيوني من عليه علمابأنني لم انزل عيني منعيونها من ساعة الا ربع فضحكت وعلمت اني أقصدها قالتاسأل قلت ماسبب حبك للون الأسود استغربت قالت ومين قالك اني بحبه قلتلها طالما أنك لابساه على اجمل جزء في جسمك فأنت بالفعل تحبيه طبعا فهمت اني اقصد كيلوتهاقالت عرفت ازاي اني لابسة أندر اسود لما قالت الجملة دي عرفت انها بتمهد الطريق واثارتني فقلت اقولك بس بشرط قالت اي قلت تنفذي طلبي البوسة اللي من شفايفك قالت لا طبعا اطلب حاجه تانية قلتلها حطلب بس لو رفضتي مش حسيبك قالت اوكي قلت عاوز ارقص معاكي الآن تعجبت وقالت انا معرفش قلت يعني انا اللي اعرف المهم وافقت انا مش عايز ارقص كل همي أن جسمي يحتكبجسمها شغلت اغنية تركية هادية وحطيت ايدي على وسطها ومسكت ايدهاالتانية ومش مصدق نفسيوريحت برفانها روعةفصارت تبتسم قفلتباب البيت وزبي واقف لمسته لمنطقة العانه لديها فلم تتحرك عرفت انها مسالمة قربت فمي من أذنها وقلت عاوز البوسة قالت لا وبعد إلحاحواحتكاك وافقت واحنا لسه بنرقصزنقتها على الحائط ودخلت لساني بين شفايفها وبقيت أمص شفايفها بكل نعومة قرابة 5 دقايقلحد ما ساحت وزبي واقف على آخره حكيته بين رجليها لما حست بيه قفلت على رجلي برجليها وبقت تحك كسها على رجلي من فوق الركبة وتقفل على رجلي وزبي بقوة فلم نحتمل أكثر من ذلك واخرجت ثدييها وأصبحت اعصرهم بيدي واقبلهم وأدخلت حلماتها في فمي وصرتارضع بنهم وعطش فانزلقت بجسمها على الأرض فأخرجت لها زبي ووضعته على شفتيها تقبله ومصته قرابةعشر دقائق حتى أنزلت ماء شفاف بفمها ثم بصقت في يدها ودهنت زبي وما بين ثدييها ووضعت زبي بين ثدييها المنتصبان وقفلت عليه بيدها وبدأت بإدخاله وأخراجه بينثدييها وانا في قمة شبقي من نعومة ثدييها ورائحة جسمها وصرت انيك ثدييها بقوةوسرعة أكبر ثم قامت ونزعت لها ملابسها لينكشف أمامي أجمل كس ومؤخرة فادخلت رأسي بين رجليها وأدخلت لساني بين شفرات كسها وصرتادخل لساني في كسها وانيكها بلساني حتى أنزلت ماءها بفمي....وهيتتأوه وتقول أجمل عباراتالحب والشرمطة فما كان مني إلا أن اوقفتها ووجها للحائط ووضعت زبي بين فلقتي طيزها بعدمابصقت في طيزها وصرتامشيه بين فلقتيها وهيتترجاني أن ادخله فأدخلته بطيزها ببطء شديد ويدي تلعب بكسها وتدلكه بقوة وماءها ينساب بين أصابعي فأصبح كسها ينفتح أكثر فأكثر ثم اخرجته من طيزها وادخلته بكسها كان كسها ضيق جداً وبه بعد الشعر وهي تقول آه كريم انت عمري انت فحلي من اليوم ورايح انازوجتك وشرموطتك ولبوتك نيك حنان الشرموطة انت محترف فزادت سرعتي حملتها وضعتها على السرير ونيمتها على بطنها وادخلته بين رجليها فضمت رجليها على زبي بقوة ثم جلست وعملنا وضع 69 ومصت زبي وانا أمصكسها وطيزها ثم قلت لها نفسي انيكك وانتي واقفة وقفتها وجها لوجه وادخلته في كسها وايدي بطيزها وصرت ارفعهامن الأرض على زبي وهو في كسها حوالي 4 دقائق وكنا في عالم آخرمن النشوة لدرجة أنها تنزل دموع فأنزلت مرة أخرى على زبي وقلت عاوز انزل بطيزك قالت تمام انا كمان احبذلك وقفت خلفها وبصقت بطيزها بعدما مصيته ثمأدخلت زبي بقوة في طيزها ويدي تلعب في كسها بسرعة رهيبةويدي الأخرى تعتصر نهديها ادخلته كاملاً وهي تعتصر زبي بطيزها بقوة فلم احتمل أكثر من ذلك وقذفت حممي داخل طيزها بكثرة شديدة حتى خرج من طيزها وسال على رجليها وهي تتلوي وانا اشهق ثم نيمتها على الأرض ونمت فوقهالفترة قصيرةوزبي بداخل طيزها واقبلهافي رقبتها وشفتيها ثم ذهبنا للحمامواستحممنا سوياً ونكتها مرة أخرى في الحمام وأصبحنا عشاق لما ذهبت لأهلهانتهاتف كل يوم وأصبحنانعشق بعض بشكل جنوني وننتهزاي فرصة لنلتقي ببعض ونمارس الجنس وسأحكي لكم فيما بعد مغامراتنا التيكادت أن تنكشف فيإحدى المرات مع حنان بنت خالتي المطلقة أجمل واحلى حنان بالعالم كله إلى اللقاء في أجزاء أخرى "كريم

الحالم10
09-08-2017, 11:30 PM
قصه رائعه جدااا
كمل

profmax
09-09-2017, 09:59 AM
جميله
فى انتظار باقى الاحداث

شوفوني
09-09-2017, 06:13 PM
توقفك المفاجئ يفسد متعة القراءة
بهذه الطريقة خزعل منك هههههه
للمزح طبعا . بداية جيدة ولكن فعلا التوقف هكذا يفسد الموضوع .

عصر يوم
09-10-2017, 01:02 PM
تم دمج الجزء الثاني....

Stitiali
09-10-2017, 02:39 PM
شكرا صديقي



/archive/index.php/t-34987.html/archive/index.php/t-193531.htmlنيك سالب فونقصه سيكس حريم ملبن/archive/index.php/t-426066.html/archive/index.php/t-7158.htmlانا شاب ناكني ابي لواط site:rusmillion.ruقصص سكس ناار نيك لايتوقف متسلسله نسوانجي محارمقصص سكس سادي/archive/index.php/t-310068.htmlتفحر الكس .com/archive/index.php/t-588893.htmlسكس امريكي حتي الشهوة/archive/index.php/t-343649.html/archive/index.php/t-135960.html/archive/index.php/t-283244.html/archive/index.php/t-473602.htmlقصص نيك امراه في الخمسين. site:rusmillion.ru/archive/index.php/t-114798.html/archive/index.php/t-62266.html/archive/index.php/t-449337.html/archive/index.php/t-307584.html/archive/index.php/t-526898.htmlسكس حقيقى محارم مصري بين اخوات منتديات/archive/index.php/t-239935.html/archive/index.php/t-201487.html/archive/index.php/t-323482.html/archive/index.php/t-439870.htmlقصص نهر العطش site:bfchelovechek.ru/archive/index.php/t-444084.htmlسحاق في الخرابة قصص سكس site:rusmillion.ru/archive/index.php/t-323101.html/archive/index.php/t-7161.html/archive/index.php/t-419477.html/archive/index.php/t-204447.htmlسكس محارم قاهري قصص/archive/index.php/t-147702.html/archive/index.php/t-147702.html/archive/index.php/t-334104.html/archive/index.php/t-233746.html/archive/index.php/t-41.html/archive/index.php/t-288810.htmlقصص سكس بيت العيله site:rusmillion.ru/archive/index.php/t-431987.html/archive/index.php/t-191837.html/archive/index.php/t-239935.htmlقصص نيك زوجته اغمى عليها من كبر الزب/archive/index.php/t-440030.html/archive/index.php/t-283339.html/archive/index.php/t-431987.htmlقصةسكس سيدك site:rusmillion.ruقصص سكس محارم ريفيه site:rusmillion.ruقصة جنس قصة مديحةقصص سكس خطيب ابنتي/archive/index.php/t-9271.htmlقصص نيك ساخنهجمال كسي الخلاب/archive/index.php/t-163332.html/archive/index.php/t-398210.htmlمقطع سكس سودنيه عربيه نيك ومص ولحس طيز كبيرهطياز عالبحر مغريه للنيك/archive/index.php/t-480136.htmlتحميل افلام سكس عشوائى محارم/archive/index.php/t-396371.htmlقصص جنسية الاخت المطلقة"قصص سكس"التلفزيون"منتدى نسوانجي صور anal/archive/index.php/t-448277.html/archive/index.php/t-228032.html/archive/index.php/t-306035.html