سعود السعد
03-16-2013, 01:19 AM
:g014:ياقحاب افتحن الباب والا كسرته فلبست ملابسي وتسللت على السطح ولكن تركت اثر وهو كتبي المدرسيه وشاهدت الصايعين وهم يضحكون ويقولون نحن من بلغنا الشيخ وهربت الى البيت .....وصعدت الى الدار.......... كانت هذه الكلمات التي انهيت بها قصتي للجزء الثالث...........
وانا ارتجف وخائف وسكرت عليه غرفتي وعمتي تتوسل بي وتقول لاتخاف افتح الباب وانا صامت وخائف من عقاب الشيخ ابي وماهي الا لحظات حتى جاء وهو ممسك ببندقيه نوع ( برنو) ساقتله الفاجر الكافر الساقط نعتني بمختلف الالفاظ وصعد الى الداروسلم الدار شاقولي يتكون من 22 درجه عمودي وهو يلهث فامسكته عمتي بدريه وامي خلفه ابعدي عني ساقتله ماذا ؟ عمل هل اجرم هل قتل احد ؟ ياريت ويعتبر المجامعة او الغريزة اجرام لقد كان عند جواهر الغازيه الغجريه يعمل الرذيلة فضحكت وهو يقول لها تضحكين نعم انتي من طلع عينه انتي من جعله يستهتر وينكس راسي امام عشيرتي ومنطقتي قالت له اول اطلاقه تطلقها ستكون في صدري كافي انته حطمتني وكسرت شبابي وزوجتني لثلاث مرات وهاانا امامك كافي ظلم واستبداد هو رجل وامس قلت لك زوجه وانته تضحك قال خلاص احبسه بغرفته ولايخرج منها ولايكمل دراسته ونزل بعد تدخلها هي وامي وكان متاثر جدا ويلعن اليوم الذي ولدت فيه والساعه ويقول ماذا اقول للناس وولد عمومتي وعشيرتي والجيران بعد الفضيحه واقفل الباب بالمفتاح ونزل واحس انه متاثر جدا لانه هو من يحكم الناس ويعلمهم الصح من الغلط وله ديوان ومجلس كبير كل يوم يجتمعون به ويشربون الشاي والقهوه ويعرضون مشاكلهم عليه ... وانا جالس في الغرفة وهدات بعد نزوله وجاءت عمتي لي وامي وهن يلوم بي ويقولن من دلك على هذا الطريق ومتى عرفتهن وكيف ثم قالت لامي اذهبي انتي للشيخ وانا معه ليه تعمل كده ياعمتي حتى انهن وسخات وينقلن الامراض شو تتصور هن بس الك يبيعن لكل شخص وانا اعرف حتى من العاصمه ياتون اليهن ومن كل مكان ولكن ابو طويله ماصبرت من كم يوم مع الحمير واليوم مع الغجريات حرام تضيع شبابك وقتك معاهن انا اتعهدت ان ازوجك مافيك تصبر بس عمه حقك الجنس مايرحم وحسيت من كلامها انها عذرتني على ماعملته وبعد فتره جاءت لي يالغداء وقالت انا جئت بالمفتاح كل ياحبيبي ياعمري ياسموري وانا فعلا بين النادم وبين الراضي فرفضت الاكل وهي تبكي وتتوسل لي ونمت على سريري بعد التعب الجسدي والنفسي ولم احس الا على يد تمسح على وجهي وشعري وتبوس بيه وتقول لازم تاكل العشاء انته لم تاكل من الصبح وبعدها استحم انا استحميت وكانت لابسه ثوب بنص كم وصدرها يترجج وشعرها مفرود ونازل على صدري وجالسه قربي على السرير واشم عطرها وانوثتها الصارخة فاكلت مايسد رمقي ودخلت الحمام وانا استحم شاهدت كلسونها وستيانها معلقات واستغربت لان في كل مره تضعهم في الطشت ولا اعرف كانت قاصده ام لا وسحبتهم وانا اشمشم بهم ونظرت في طرف عيني وشاهدتها تبص عليه من خرم الباب وانا تقصدت ان العب بقضيبي ولم اتمالك نفسي وقذفت على كلسونها وهي تنظر ثم اكملت وخرجت بالمنشفة لاممها على وسطي ودخلت في غرفتي واردت ان البس ملابسي وعمتي تنظرلي وهي تقول شو تستحي ابو طويله كان استحيت من الحمير والا الغجريات الا صحيح هن حلوات ايش اللي عاجبكم فيهن وانا اتكلم عنهن تقصدت ان اطيل بعد ان خلعت المنشفه وهي تنظر لي وتقلي طبعا عماتو سموري انا لوخيروني الان اتزوجك وادفع انا مهرك فتقدمت لها وحظنتها وقبلتها بقبله قريبه من شفايفها وقضيبي التصق ببطنها وقف وهي حسست بها ارتاحت وزفيرها ينفث في وجهي كانها تقول ارجوك ريحني ودخله وانتبهت وقالت ولك شيطان ابو طويله انت وقفت خلينا انخلص من هالمشكله لابوك يصعد ويشوفنا ويفتكر حاجه وحشه ويقتلنا احنا الاثنين معنا بدون رحمه بس شو اعمل البي ميعطيني خلاص البس بسرعة ولبست ملابسي ونمت على السرير وهي تمسح على شعري وصدري وتتوعد ان اصير كويس وهي تدللني وتزوجني حتى استقر لان حاسه انك فعلا رجال واللي تاخذها تحبلها بسرعة عماتو انتي ليش ماصارعندك اولاد عماتوا قسمتي كيف وانتي تزوجتي ثلاث مرات مااعتقد انه السبب مني شلون عرفتي انته اصبحت رجال ولازم اقلك بس سريبفى لاتحكيه انا لما اتكلم اتاذى للماضي خلص لاتحكي لاانا راح احكي تزوجت الاول ابن خالتي وللاسف عشت اسبوع كان يوثق كل رجل مع ايد وبحجت انه يفتحني اي يزيل غشاء البكاره وانا كنت لسه بالغة وما اعرف اي شيء عن الجنس ولاالنيك وهوينيك بيه من طيزي وسايب كسي يلحس بيه وجرى الدم من طيزي انا الاول شعرت بنشوه لكن للاسف طلع لوطي ينيك صبيان وهو اعترف لي وبقى ينيك بيه لح الصبح اكثر من 5مرات وكب بطيزي واخر شيء قذف على فمي وارادني ان ابلعه وهو نزل له بالصباح يقول لهم انا فتحتها وانا نائمه من التعب والسهر واردت ان اهرب من البيت لكن ماذا اقول لهم واهلي ابوك وجدتك لايفهموم الكلام عيب ماذا نقول للناس ولم يسمحوا لي حتى افهمهم وثاني يوم بالنهار واستلمني نيك لاكثرمن 3 مرات وفي الليل 4مات وكله من طيزي وكاني صبي بينيك بيه وانا انام واصحى من كثر السهر والنيك حتى علمت انه صار لي 6 أيام من النيك المتواصل في الطيز من ابن الكلب اللي مايتسمى جوزي وبعد ان ذهبت للبيت وكان وجهي ذابل واصفر لقلة الاكل والتعب والنيك اخبرت امك وهي صرخت وفهمت ابوك وجدتك عندها طلقني وانا بكر عذراء لكن طيزي انفتح مكان كسي واحس عندما ادخل التواليت w.c))ان يدي كلها تدخل بطيزي وبعدها ب6أشهر زوجني الشيخ من رجل فقير من اقربائنا واعتقدت انني ارتاح لانه طيب وخدوم وكان يعاملني احسن معامله ويحظنني ويبوس بي وعندما نريد :g058::g058::g058::g058::g058::g058 ::g058::g058::g058::g014::g014::g05 8::g058::g058::g058::g058:
وانا ارتجف وخائف وسكرت عليه غرفتي وعمتي تتوسل بي وتقول لاتخاف افتح الباب وانا صامت وخائف من عقاب الشيخ ابي وماهي الا لحظات حتى جاء وهو ممسك ببندقيه نوع ( برنو) ساقتله الفاجر الكافر الساقط نعتني بمختلف الالفاظ وصعد الى الداروسلم الدار شاقولي يتكون من 22 درجه عمودي وهو يلهث فامسكته عمتي بدريه وامي خلفه ابعدي عني ساقتله ماذا ؟ عمل هل اجرم هل قتل احد ؟ ياريت ويعتبر المجامعة او الغريزة اجرام لقد كان عند جواهر الغازيه الغجريه يعمل الرذيلة فضحكت وهو يقول لها تضحكين نعم انتي من طلع عينه انتي من جعله يستهتر وينكس راسي امام عشيرتي ومنطقتي قالت له اول اطلاقه تطلقها ستكون في صدري كافي انته حطمتني وكسرت شبابي وزوجتني لثلاث مرات وهاانا امامك كافي ظلم واستبداد هو رجل وامس قلت لك زوجه وانته تضحك قال خلاص احبسه بغرفته ولايخرج منها ولايكمل دراسته ونزل بعد تدخلها هي وامي وكان متاثر جدا ويلعن اليوم الذي ولدت فيه والساعه ويقول ماذا اقول للناس وولد عمومتي وعشيرتي والجيران بعد الفضيحه واقفل الباب بالمفتاح ونزل واحس انه متاثر جدا لانه هو من يحكم الناس ويعلمهم الصح من الغلط وله ديوان ومجلس كبير كل يوم يجتمعون به ويشربون الشاي والقهوه ويعرضون مشاكلهم عليه ... وانا جالس في الغرفة وهدات بعد نزوله وجاءت عمتي لي وامي وهن يلوم بي ويقولن من دلك على هذا الطريق ومتى عرفتهن وكيف ثم قالت لامي اذهبي انتي للشيخ وانا معه ليه تعمل كده ياعمتي حتى انهن وسخات وينقلن الامراض شو تتصور هن بس الك يبيعن لكل شخص وانا اعرف حتى من العاصمه ياتون اليهن ومن كل مكان ولكن ابو طويله ماصبرت من كم يوم مع الحمير واليوم مع الغجريات حرام تضيع شبابك وقتك معاهن انا اتعهدت ان ازوجك مافيك تصبر بس عمه حقك الجنس مايرحم وحسيت من كلامها انها عذرتني على ماعملته وبعد فتره جاءت لي يالغداء وقالت انا جئت بالمفتاح كل ياحبيبي ياعمري ياسموري وانا فعلا بين النادم وبين الراضي فرفضت الاكل وهي تبكي وتتوسل لي ونمت على سريري بعد التعب الجسدي والنفسي ولم احس الا على يد تمسح على وجهي وشعري وتبوس بيه وتقول لازم تاكل العشاء انته لم تاكل من الصبح وبعدها استحم انا استحميت وكانت لابسه ثوب بنص كم وصدرها يترجج وشعرها مفرود ونازل على صدري وجالسه قربي على السرير واشم عطرها وانوثتها الصارخة فاكلت مايسد رمقي ودخلت الحمام وانا استحم شاهدت كلسونها وستيانها معلقات واستغربت لان في كل مره تضعهم في الطشت ولا اعرف كانت قاصده ام لا وسحبتهم وانا اشمشم بهم ونظرت في طرف عيني وشاهدتها تبص عليه من خرم الباب وانا تقصدت ان العب بقضيبي ولم اتمالك نفسي وقذفت على كلسونها وهي تنظر ثم اكملت وخرجت بالمنشفة لاممها على وسطي ودخلت في غرفتي واردت ان البس ملابسي وعمتي تنظرلي وهي تقول شو تستحي ابو طويله كان استحيت من الحمير والا الغجريات الا صحيح هن حلوات ايش اللي عاجبكم فيهن وانا اتكلم عنهن تقصدت ان اطيل بعد ان خلعت المنشفه وهي تنظر لي وتقلي طبعا عماتو سموري انا لوخيروني الان اتزوجك وادفع انا مهرك فتقدمت لها وحظنتها وقبلتها بقبله قريبه من شفايفها وقضيبي التصق ببطنها وقف وهي حسست بها ارتاحت وزفيرها ينفث في وجهي كانها تقول ارجوك ريحني ودخله وانتبهت وقالت ولك شيطان ابو طويله انت وقفت خلينا انخلص من هالمشكله لابوك يصعد ويشوفنا ويفتكر حاجه وحشه ويقتلنا احنا الاثنين معنا بدون رحمه بس شو اعمل البي ميعطيني خلاص البس بسرعة ولبست ملابسي ونمت على السرير وهي تمسح على شعري وصدري وتتوعد ان اصير كويس وهي تدللني وتزوجني حتى استقر لان حاسه انك فعلا رجال واللي تاخذها تحبلها بسرعة عماتو انتي ليش ماصارعندك اولاد عماتوا قسمتي كيف وانتي تزوجتي ثلاث مرات مااعتقد انه السبب مني شلون عرفتي انته اصبحت رجال ولازم اقلك بس سريبفى لاتحكيه انا لما اتكلم اتاذى للماضي خلص لاتحكي لاانا راح احكي تزوجت الاول ابن خالتي وللاسف عشت اسبوع كان يوثق كل رجل مع ايد وبحجت انه يفتحني اي يزيل غشاء البكاره وانا كنت لسه بالغة وما اعرف اي شيء عن الجنس ولاالنيك وهوينيك بيه من طيزي وسايب كسي يلحس بيه وجرى الدم من طيزي انا الاول شعرت بنشوه لكن للاسف طلع لوطي ينيك صبيان وهو اعترف لي وبقى ينيك بيه لح الصبح اكثر من 5مرات وكب بطيزي واخر شيء قذف على فمي وارادني ان ابلعه وهو نزل له بالصباح يقول لهم انا فتحتها وانا نائمه من التعب والسهر واردت ان اهرب من البيت لكن ماذا اقول لهم واهلي ابوك وجدتك لايفهموم الكلام عيب ماذا نقول للناس ولم يسمحوا لي حتى افهمهم وثاني يوم بالنهار واستلمني نيك لاكثرمن 3 مرات وفي الليل 4مات وكله من طيزي وكاني صبي بينيك بيه وانا انام واصحى من كثر السهر والنيك حتى علمت انه صار لي 6 أيام من النيك المتواصل في الطيز من ابن الكلب اللي مايتسمى جوزي وبعد ان ذهبت للبيت وكان وجهي ذابل واصفر لقلة الاكل والتعب والنيك اخبرت امك وهي صرخت وفهمت ابوك وجدتك عندها طلقني وانا بكر عذراء لكن طيزي انفتح مكان كسي واحس عندما ادخل التواليت w.c))ان يدي كلها تدخل بطيزي وبعدها ب6أشهر زوجني الشيخ من رجل فقير من اقربائنا واعتقدت انني ارتاح لانه طيب وخدوم وكان يعاملني احسن معامله ويحظنني ويبوس بي وعندما نريد :g058::g058::g058::g058::g058::g058 ::g058::g058::g058::g014::g014::g05 8::g058::g058::g058::g058: